المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباريات قوية لريال مدريد وميلان والأرسنال في دوري أبطال أوروبا


سعودي ولي الفخر
27-09-2006, 12:19 AM
http://sports.naseej.com/Images/200262_260927sp.JPG

شعار دوري أبطال أوروبا


عواصم/ يسعى ريال مدريد الأسباني إلى استعادة توازنه في المسابقة الأوروبية عندما يستضيف دينامو كييف الأوكراني اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يطمح ميلان الإيطالي إلى تأكيد انطلاقته القوية هذا الموسم ونفضه غبار فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الكالشيو الموسم الماضي عندما يحل ضيفا على ليل الفرنسي في المجموعة الثامنة.
ويخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة ثأرية أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي ضمن المجموعة السادسة، ويلعب آرسنال الإنجليزي وصيف بطل النسخة الأخيرة مباراة ساخنة أمام ضيفه بورتو البرتغالي حامل اللقب عام 2004 ضمن المجموعة السابعة
في المباراة الأولى، سيكون إستاد ''سانتياجو برنابيو'' في مدريد مسرحا لمباراة هامة جدا لفريق العاصمة للحفاظ على آماله في مواصلة مشواره في المسابقة التي أحرز لقبها 9 مرات.
ويدرك ريال مدريد أن الفوز وحده يكفل له ذلك بعدما خسر أمام ليون الفرنسي صفر-2 في الجولة الأولى، وبالتالي فهو يسعى أولا للتعويض وثانيا لطمأنة جماهيره، وكانت الخسارة الأولى لريال مدريد هذا الموسم بقيادة مدربه المحنك الإيطالي فابيو كابيللو.
ويسعى ريال مدريد إلى استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي الفريق الأوكراني بعد خسارتهم المذلة أمام ستيوا بوخارست 1-4 في كييف في الجولة الأولى.
وضمن المجموعة ذاتها، يلتقي المتصدران ستيوا بوخارست مع ليون في مواجهة يسعى فيها الأول إلى تأكيد فوزه العريض على دينامو كييف في الجولة الأولى وبالتالي الانفراد بالصدارة قبل مواجهته القوية لريال مدريد، وهو الطموح ذاته لليون الذي يدخل المباراة بمعنويات كبيرة بعد فوزه الكبير على ليل 4-1 في الدوري الفرنسي السبت.
وفي المجموعة السادسة، يخوض مانشستر يونايتد مباراة ثأرية أمام مضيفه بنفيكا على إستاد ''لوش'' في لشبونة، وكان مانشستر يونايتد خسر أمام بنفيكا على الملعب ذاته 1-2 وودع المسابقة من الدور الأول.
ويدخل مانشستر يونايتد مباراة الغد وفي جعبته فوز صعب على سلتيك الاسكتلندي 3-2 في الدور الأول وعرض مخيب للآمال ضد ضيفه آرسنال صفر-1 ومضيفه ريدينج 1-1 في الدوري المحلي افقده فرصة انتزاع الصدارة وأوقف انتصاراته الأربعة المتتالية في الدوري.
وضمن المجموعة ذاتها، يأمل سلتيك في تعويض خسارته أمام مانشستر يونايتد عندما يستضيف كوبنهاجن.
وفي المجموعة السابعة، يخوض آرسنال اختبارا صعبا أمام ضيفه بورتو/ واستعاد آرسنال الكثير من بريقه في الآونة الأخيرة خصوصا بفوزه على مانشستر يونايتد 1-صفر في عقر داره في اولدترافورد وكذلك فوزه الكبير على شيفيلد يونايتد 3-صفر السبت، وكان فوزه الأول على ملعبه الجديد ''إستاد الإمارات''·
وكان بورتو سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سسكا موسكو الروسي في الجولة الأولى.
وضمن المجموعة ذاتها، يلعب سسكا موسكو مع هامبورج في مباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريق الألماني الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن في مختلف المسابقات·
وفي المجموعة الثامنة، يسعى ميلان إلى استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه ليل لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدور الأول بعد تغلبه على ايك أثينا 3-صفر في الجولة الأولى.
وحقق ميلان بداية قوية هذا الموسم بتسجيله 3 انتصارات متتالية في الدوري المحلي ومثلها في المسابقة الأوروبية قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ليفورنو في الدوري المحلي.
ويملك ميلان الأسلحة اللازمة لتخطي عقبة الفرنسيين الذين منيوا بخسارة مذلة أمام ليون 1-4 في الدوري المحلي.
وفي المجموعة ذاتها، يلعب ايك أثينا مع اندرلخت البلجيكي، وكان اندرلخت تعادل مع ليل 1-1 في الجولة الأولى.

تحياتي

شيخة السعوديه
27-09-2006, 08:02 AM
مشكورايه والله مباراة قويه بس الميلان ماسووشي غريبهاهم شي مان وريال مدريدفازوامشكور

كاسر الأمواج
27-09-2006, 01:46 PM
مشكور أخوي على الموضوع

عاشقة ريم غزالي
27-09-2006, 03:07 PM
مشكووووووووووووراخوي

{{ فــارس }}
27-09-2006, 09:30 PM
يسلمموو اخوي

سلاااامووو

سعودي ولي الفخر
28-09-2006, 12:06 AM
يسلمو عـَ مروركـمـ