المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناعة الرئيس ورغبته في استمرار الاستقرار الفني (تبقي) بوسيرو مدرباً للهلال


T@L@L
24-09-2006, 10:01 AM
كشفت مصادر هلالية ل (الجزيرة) أن السبب الرئيس وراء صرف النظر (مؤقتاً) عن إقالة البرتغالي خوزيه بوسيرو من منصبه الحالي مدرباً للفريق الكروي الأول رغم التحفظات من الإدارة على خططه الفنية

وتشكيله في المباريات السابقة يعود أولاً الى قناعة سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بقدرات هذا المدرب وأنه مازال بحاجة لمزيد من الوقت حتى يتأقلم اللاعبون على منهجيته إضافة الى رغبة سموه في استمرار الاستقرار الفني خصوصاً وأن الموسم قد بدأ يسخن والمنافسات بدأت تشتد.

غير أن قرار استمرار المدرب ليس نهائياً، إذ قد تتم إقالته وإحضار بديل عنه إذا لم يتطور الأداء الهلالي نحو الأفضل وخصوصاً بعد العودة المنتظرة للغائبين.

من جهة ثانية ينتظر أن ترفع الإدارة الهلالية اليوم الأحد أوراق الظهير الأيمن الجديد خالد العنقري تمهيداً لقيده في الكشوفات الزرقاء لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض بعد أن تأخرت هذه الإجراءات قليلاً بانتظار إسقاط اسمه من كشوف ناديه الأصلي الرياض كونه مدرجاً ضمن قائمة (الهواة) ولا علاقة له بفترة تسجيل المحترفين التي انتهت مساء الأربعاء الماضي.

وأنهت الإدارة إجراءات التعاقد مع الطبيب التونسي (حامد كمون) ليعمل ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

وينتظر أن يصل د. حامد الى الرياض يوم الثلاثاء المقبل، ويعد هذا الطبيب وفقاً لتأكيد الهلاليين من أفضل الأطباء المختصين في إصابات الملاعب الى جانب تخصصه في العيادات الطبية. وكان د. حامد الى ما بعد فراغ المنتخب التونسي الأول من المشاركة في مونديال المانيا 2006م على رأس الهرم الطبي للمنتخب.

تجدر الإشارة الى أن إدارة الهلال أصدرت مساء الخميس قراراً رسمياً بإقالة البرازيلي برنابوك والاستغناء عن خدماته نهائياً.

وتلقت الإدارة الهلالية خطاباً رسمياً من نظيرتها في الطائي تطلب من خلاله سرعة إسقاط اسمي اللاعبين (أحمد عباس عسيري وبدر الدخيل) من الكشوفات الهلالية تمهيداً لقيدهما في كشوفات الطائي بعد أن تجاوزا التجربة الفنية وحازا على إعجاب المدرب.. وينتظر أن يسقطهما الهلال اليوم الأحد.

وعلى صعيد الفريق الكروي عاد اللاعبون في 10 من مساء أمس لمزاولة تدريباتهم التي توقفت استعداداً لملاقاة الحزم الجمعة المقبل في المباراة الدورية الثالثة وركز بوسيرو بدءاً من مران الأمس على اختيار التشكيل الأمثل خصوصاً في ظل غياب ماجد المرشدي (موقوف) وعدم جاهزية الغامدي (مصاب) وعدم قدرة ياسر القحطاني على المشاركة (لعدم اكتمال شفائه) والجاهزية التامة للثنائي طارق التايب وعبداللطيف الغنام.

وتأكدت عودة قائد الفريق سامي الجابر وبدئه للتدريبات اليوم الأحد وفقاً لاتفاقه المسبق مع الإدارة.


اخوكم باطفوله طلال

شيخة السعوديه
24-09-2006, 01:49 PM
مشكورعلى الموضوع اهم شي الذيب رجع زين بيلعب عبداللطيف الغنام وطارق التايب بالتوفيق للهلال ومشكورعلى الموضوع

T@L@L
24-09-2006, 01:57 PM
هههههههههههههههههههههه مشكورة على طلة والله شكلك تحبين الهلال


بالتوووووفيق

ملاك الروح
26-09-2006, 02:36 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووور

الله يعطيك العافيه

ننتظر جديدك

{{ فــارس }}
26-09-2006, 02:39 AM
يسلمووو طلال على الخبر

سلاااااااموووووووو