المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موسم الحب


سالي
20-08-2004, 05:30 PM
وببهجة الربيع الإنسان بالدفء في أبرد أيام الشتاء.. وببهجة الربيع في قلب الخريف..وبأنغام رقيقة حالمة وسط صخب الحياة وضجيجها ومتاعبها وهمومها !!
ما أحلى أن تري نفسك ملكة متوجة على قلب رجل..رغم انك إنسانه عادية في بيتك وبين أقرانك !!!!!
وما أروع أن تحظي باهتمام خاص رغم انك لا تحصلين على اهتمام يذكر بين إخوانك واهلك وأقاربك!!!
وما أعذب أن تسمعي عن نفسك أحاديث شجية .. بينما لا يرى فيك اهلك سوى عيوبك ونقائضك..
نعم.و مريح أن تظلي تتكلمين وتبوحين وهناك من يسمعك باهتمام بينما تسمعك أمك وهي مشغولة بأعمال المنزل من غسيل وترتيب و......................
نعم .. إن الحب شيء رائع ولكن للأسف..؟؟
لا يصفوا طويلا.. كما أن سعادته مهما بلغت ودامت لا تستمر كثيرا.. بل وغالبا ما تنقلب إلى عذاب وأهات وألم وحسرات وشعور بالقهر والذل.. والعاقل من دان نفسه وحاسبها قبل فوات الأوان..
ولكن هذا لا يعني إطلاقا أن تمنعي نفسك من الحب؟؟!! فهذا ما لا يطيق الإنسان العادي.. فالله سبحانه وتعالى جبله على الحب بالفطرة وخلق له العواطف والأحاسيس..ولو تأملت معي الكون لوجدت أن أساسه الحب!!
فالكواكب لا تفارق مجموعتها لأنها دوما في حالة تجاذب.. والقمر لا يغادر كوكبه لأنه في حاله ارتباط.. هذا فيما عظم من المخلوقات أما ما دق منها فنرى نواة الذرة لها حالات من التجاذب تنظم الكتروناتها..
ليس ذلك فحسب وإنما اختص الله عبادة المؤمنين بالحب فقال((يحبهم ويحبونه)) وكذلك لا يتم الإيمان إلا بتمام حب الرسول صلى الله عليه وسلم (( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين))؟

سالي

Rose
20-08-2004, 05:35 PM
موضوع راااااااائع حقااااااا......يعطيك العافيه اختى سالي

SoRa
20-08-2004, 05:37 PM
مـراحب ...

يســلمو عزيزتــي على الموضوع الحلــو بجد ...

Sora

دمامية
07-03-2008, 07:57 AM
عاد الربيع
وعاد موسم الحب
فلنتحابب وننشر الحب والمودة والسلام بيننا