المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفات طبيعية للعناية بجمالك


Rose
02-08-2004, 04:26 AM
http://sayidaty.net/sayidaty/1237/beauty/images/2.jpg


* للحصول على مقشر بشرة سريع التحضير ورخيص الثمن، امزجي زيت الزيتون بكمية قليلة من السكر الأسمر، ودلكي بها جسمك بشكل دائري، لكن تجنبي الإقتراب من منطقة الصدر، بعدها اغسلي جسمك بالماء الدافئ واستعملي مرطب البشرة المناسب.


* قبل الحمام، استعملي فرشاة جافة لتدليك جسمك إبتداء من القدمين صعودا إلى الكتفين، ان هذه العملية تساعد على تحفيز الغدد الدهنية الموجودة في الجلد، وتفتح المسامات المغلقة.


* للمحافظة على رطوبة ونعومة يديك على مدار اليوم، احرصي على وجود كريم اليدين في مكان قريب منك دائما، سواء في مكان العمل أو السيارة أو في الرحلات لأن استعماله مرة واحدة في اليوم غير كاف لترطيب اليدين.


* ابحثي في ثلاجة بيتك عن بديل لمنظف البشرة حين تنفد الكمية التي بين يديك. يمكن أن تستعملي الزبد أو اللبن الرائب أو حتى القشدة السائلة، وهي منظفات جيدة وطبيعية يمكن أن تؤدي المهمة لحين شراء منظف بشرة جديد.


* إذا كنت ممن يفضلن إزالة الشعر الزائد في الساقين باستعمال ماكنة الحلاقة، يمكنك تجنب الحرقة والحساسية التي قد تولدها هذه الطريقة باستعمال مكيف الشعر (كوندشنر) لدهن الساقين قبل الحلاقة، ان هذه الطريقة ترطب الجلد وتجعل عملية إزالة الشعر أكثر سهولة.


* للتخلص من علامات التعب والاجهاد التي قد تظهر على عينيك، ضعي ملعقة معدنية صغيرة في الثلاجة ثم ضعيها على جفنيك المغلقين لمدة بضع دقائق كلما احتجت لذلك. هذه العملية تقلل من آثار الاجهاد وتخفف من احمرار العين.


* يمكنك الاستعاضة عن كريم مرطب
الجلد الذي يستعمل بعد الاستحمام، بكمية من زيت اللوز بعد أن تضاف اليه بضع قطرات من الزيت العطري المركز الذي تفضلين (زيت القداح أو البنفسج أو إبرة الراعي). هذا المزيج يجعل جلدك ناعما وطريا.

Tofy
23-11-2004, 01:25 AM
موضوع رااائع ومفيد للكل
تسلمين غاليتى Rose ويعطيك العافيه

تفاحه
23-11-2004, 06:28 AM
موضعك راائع ومفييد حبيبتي رووز تسلمي يا عسووله

تفاحه

جُمانه
08-01-2005, 06:00 PM
http://www.wtv-zone.com/BannerzRus/3/fll/fl16.gif


§¤°~®~°¤§ Rose §¤°~®~°¤§
موضوع رااائع وطرح هادف يستحق المتابعه والاشاده بذلك
تسلم اناملك اختى الغاليه ويعطيك العافيه....ولاتحرمينا من مواضيعك الحلوه

http://www.wtv-zone.com/BannerzRus/3/fll/fl16.gif

غرام
13-01-2005, 07:34 PM
مشكوره اختى Rose على الموضوع الرائع والمفيد