المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تتبادلي مستحضرات تجميل العيون


oxygen
17-06-2004, 04:31 PM
لا تشاركي ولا تتبادلي مستحضرات تجميل العيون مع الأخريات

http://www.rak2rak.net/upload/up/up/152.gif

دعونا نتفق أولا على أن استخدام مستحضرات تجميل العيون يهدف لعدة أمور منها جعل العيون أكثر جاذبية، وفي بعض الحالات إلى تنظيف منطقة العين.
في مقابل ذلك، فإن سوء استخدام هذه المستحضرات قد يلحق الضرر بالعين، مع ملاحظة أن معظم مواد التجميل تكون آمنة عند استخدامها بشكل صحيح.
وفي كل الأحوال يجب الحرص عند استخدام جميع أنواع المستحضرات، فقد ينتج عن استخدامها بشكل سيئ خطر العدوى المرضية، وقد تحدث الإصابة من أداة التجميل، أو عند استخدام إضافات لونية غير مصرح بها مثل الكحل.

http://www.rak2rak.net/upload/up/up/152.gif

احتفظي بها نظيفة:

فعادة ما تكون مستحضرات تجميل العيون آمنة عند شرائها، ولكن سوء استخدامها قد يؤدي لنمو البكتيريا الضارة بها، ولذلك فعند استخدامها في منطقة العين، يمكن أن تسبب العدوى المرضية.
وفي حالات نادرة، أصيبت نساء بالعمى الوقتي أو الدائم بسبب العدوى المرضية من استخدام مستحضر تجميل العيون.
ولهذا السبب فإن عليك- سيدتي- النظر إلى قائمة بنود الأمان التي تشمل التعليمات الخاصة بالمحافظة على مستحضرات تجميل العيون نظيفة، وفي الوقت ذاته تحمي من العدوى المرضية.
تجدر الإشارة إلى أن وكالة الغذاء والدواء الأمريكية fda قد أصدرت مؤخراً حظراً على استيراد مستحضرات التجميل بما في ذلك مستحضرات تجميل العيون، وذلك بسبب تلوثها بكائنات دقيقة ضارة.

http://www.rak2rak.net/upload/up/up/152.gif

لا تشاركي ولا تتبادلي!

كما أن عليك- سيدتي- ألا تشاركي ولا تتبادلي مستحضرات تجميل العيون مع الأخريات، حتى لو كانت صديقة حميمة لك، فقد تنتقل الجراثيم المضرة صحيا من شخص إلى آخر.
ويصبح خطر العدوى أكبر في حالة استخدام (عينات التجربة) لمستحضرات التجميل في محلات التجزية حيث إن عدداً من النساء يستخدمن نفس العينة من المنتج فإذا رغبت في تجربة عينة من مستحضر تجميل في المحل فعليك أن تتأكدي من أن يتم ذلك باستخدام أداة فردية مثل قطعة قطن نظيفة.

http://www.rak2rak.net/upload/up/up/152.gif

لا تتجملي في السيارة!

إذا كنت من اللواتي يعتقدن أن وضع (المكياج)، وأنت تستقلين السيارة هو استثمار جيد للوقت، فإن عليك أن تقاومي هذا الإغراء، فقد تصطدم السيارة لا قدر الله بمطب اصطناعي، أو تتوقف فجأة، أو حتى تصطدم بسيارة أخرى، وفي هذه الحالة فإن المرأة تعرض نفسها لخطر إصابة عينيها مثلا بفرشاة (الماسكارا) أو أي أداة تجميل أخرى، حتى لو أن الخدش صغير، فيمكن أن يؤدي إلى عدوى خطيرة

http://www.rak2rak.net/upload/up/up/152.gif

Pink Girl
24-07-2004, 12:02 AM
نصائح مفيده ورااائعه
اشكرك اخوى اوكسجين

Tofy
06-05-2005, 08:37 PM
مشكور اخوى اوكسجين ويعطيك العافيه على الموضوع الرائع والمفيد