المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعلم ان شخصيتك واضحة من خطك ؟؟


Pink Girl
29-05-2004, 05:13 AM
http://www.*****.co.il/images/articles/4154.gif

http://shery707.8m.com/BarLove.gif

هل تعلم ان شخصيتك واضحة كالشمس من خلال خطك ؟

بعدما اختلف علماء النفس على تحليل شخصيتك ها هي يدك تبوح بكلّ أسرارك دون أن تعلم. وإذا كانوا يقولون قل لي من ترافق اقل لك من أنت, فمن اليوم وصاعداً قل لي كيف تكتب أقل لك من أنت فخطك يكشف أسرارك ويحدد طبيعة شخصيتك ويبين تصرفاتك تماما مثل الألوان التي تلبسها. لكن: شو المشكلة؟
أن خطك يكشف أسرارك وما تحاول أن تخفيه عن الناس وربما عن نفسك أيضا فنعرف هل تعتبر بخيلا او كريما او عاطفيا او جامد الإحساس رقيقا أو عنيفا محبا او عدوانيا متفائلا او متشائما بليدا او طموحا .

http://shery707.8m.com/BarLove.gif

المرأة تتفوق على الرجل



يقول خبراء الخطوط إن المرأة أكثر قدرة من الرجل على فهم الإشارات غير اللفظية في علم الاتصالات الانسانية لطبيعة تكوينها النفسي والروحي وارتفاع درجة البصيرة عندها

http://shery707.8m.com/BarLove.gif


ليست يدك التي تكتب بل اعصابك


ويؤكد علماء تحليل الخطوط ان يد الانسان ليست هي التي تكتب وانما هي اشارات من جهازه العصبي ومن ثم فان انفعالات الانسان وتطور شخصيته تظهر جميعها من خلال خطه فقد ظهر للخبراء أن هناك أنواعا من الأمراض تظهر في شكل رسم الحروف وهذا بالطبع يهم الطب والأطباء.

http://shery707.8m.com/BarLove.gif


كيف تكتب اسمك؟



الخبراء انه من الاسم يمكن ملاحظة الكثير فاذا كان الشخص في بداية اسمه حرف الألف وكتبها قريبة أو متصلة بالاسم فهذا يدل على شخصية قوية وإذا كتبها بعيدة عن باقي الاسم فهذا يدل على خوفه من الناس وحبه للوحده أي انه غير اجتماعي واذا كتب الألف مرة قريبة ومرة بعيدة فهذا يدل على أنه متردد غير واثق من نفسه.

http://shery707.8m.com/BarLove.gif


دير بالك من الدوائر والزوايا


الدوائر والزوايا الموجودة في الخط هي احدى العلامات التي يركز عليها في التحليل فكلما اتسعت الدائرة في الحروف والشكل دل ذلك على كرم هذا الشخص ولا يعني أن يكون كريما في انفاق المال فقط وانما في العواطف وغزارة الإنتاج.

http://shery707.8m.com/BarLove.gif


هل تحب التجارة؟



كلما ضاقت الدائرة فهذا النوع من الناس يصلح أن يكون تاجرا أو اقتصاديا ناجحا واذا امتد الخط طويلا في عدة حروف مثل السين دل على أن الشخص خجول غير واثق من نفسه. واذا كانت الحروف فوق السطور وطالت عن الحد دل ذلك على السمو وارتفاع ********ة أما اذا كتب الحروف تحت السطر فانها تدل الواقعية الكبيرة.

http://shery707.8m.com/BarLove.gif


متى تكون بشخصية مثالية؟



وذكر انه اذا كانت خطوط الانسان تسير في خط معتدل على السطر وبطريقة منتظمة دل ذلك على أن صاحبها ذو شخصية سوية معتدلة في كل شيء أما اذا مال الخط عن السطر واتجه الى اسفل في ميل شديد دل على اصابته بالاكتئاب والقلق ولكن العكس اذا مال الخط الى الارتفاع بميل ملحوظ اذ يدل ذلك على أن صاحب الخط طموح يرجو ان يحقق أحلامه ويعمل من أجل ذلك.

http://shery707.8m.com/BarLove.gif


http://specialdollz.iespana.es/specialdollz/Medianas/LCBD12.gif

احسـ خـالد ــاس
29-05-2004, 12:50 PM
كلامك جدا جميل وواضح

طرحك للموضوع مميزا..

والموضوع روووعه

لكن انا الى هالحين لا اصدق

ذلك..

تحياتي لك

تحياي خالد

كوين
04-10-2005, 04:47 PM
مووووووووووضوع رائع مشكككككككككوره

صراخ الصمت
06-10-2005, 10:05 PM
مشكور ة اختي على الموضوع الرائع..
سبحان الله
في كل شي له حكمة حتى الخط يدل على شخصية الانسان

Rose
24-02-2006, 02:39 PM
ربنا ما يحرمنا من ابداعاتك اختى http://www.almeer.net/vb/images/icons/a2a.gif
http://www.alamuae.com/upload/Folder-15/1137114121_3.gif