علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-02-2014, 03:26 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

b21 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله





*******************


وفي احمل البلان الراقيه (دبي)


صحيت على صرأح حرمه أبوهأ:قققومي عسأك للهلاك قومي قامت قيامتك




همس:أأأي أدني


حرمه ابوها:عساها تنفقع يارب


همس:عمتي ممكن اكمل نومي


حرمه اوها ليالي:لا بعد يله قومي ساعدي هنأدي بلمدبخ


همس:فين الخدمم


ليالي:يأخذو اجازه (بصوت اعلى)ققومي


همس خافت:طيب


وقامت غسلت وجههأ وراحت لبست بنطلون جينز ايسكيني وسود وبلوزه ففوشي ضارخ يعمي الحيون فيها كتابات بالاسود وبوت ففوشي يفقع العيون وخرجت


ليالي:ووي ووي عيوني تفقعت ققومي غغيري البسي قميص طويل بيجون عيال عمك يونس


همس باصرار وعناد:ههه واذ ججو تبيني افشل بنففسي لا لا يأعمه بنأت عمي يونس بناتهم يلبسو قصير وعادي وانا ماعندي شي ططويل اصلا


ليالي انقهرت حيل:ههـه انتي انتي تتكلمي كدا معاي ومين انتي


همس عصبت:انا ههمس


وراحت وحرمه ابوهأ ولعت نيران من القهر




همس بلبسمه الحلوه:هلا يبه كيفك


او همس:طيب وانتي كيفك


همس:بخير يبه لا تشيل هم


ابو همس:ماعليك ماعليك مدام انتيطيبه انا طيب


همس:وان شاء الله مايروح عند الطيب




نتعرف على الصخصيأت


________________




عأئله أبو همس


أبو همس يوسف باقي شباب عمرهـ 33 قوي مايهزه ريح هو وأخوهـ يونس الروح باروح


ام همس مأتت في حادث

ليالي حرمه يوسف الثانيه عمرهأ30 مغروره وتنقهر من صور أم همس لانهأ أجمل منهأ بــ 180 وتنقهر من ميس وتنقهر من غزل ابو لام همس وهو يحكيلهأ عنها ويقول انها كانت ممره ححلوه




همس حلوهـ كتيرر عمرها22 عيونهأ زرقأ مثل البحر وشعرهأ أشقر لمن نص الظهر وبيضأ وشفايها ورديه شويه وحلوهـه مرهـ ططيبه مأتحب المغرورين وهذأ ألكلاأم وقويه مأيهزهأ ريحح وهي الدلوعه في البيت


ميس أخت همس حلوهـ شعرفأ قصير وبويه وقويه حيل


فيصل اخو همس وميس حلو بورنزي وسعرهـ أشقرر وعيونه عسليه وحلو حميل وقوي


هنأدي ززي امها بلضب بس الشي الخالف العمر هي عمرهأ23




عأئله أبو يزن


أبو يزن يونس شبأب عمرهـ33 هو أخوهـ يوسفف توامم ويعملون في شركه كبيرهـ هي ملكهم


ام يزن حنونه ططيوبه ماتحب همس الا قليل


يزن روعه البنات طايحين عليه وهو مسافرر عشان راسته وهو طويل ابيض شغره اسود روعه عيوهه سودأ وفمه وردي وردي وري واسنانه بيضا ززي همس وعنيد وعصبي


ريما تحب همس وتحن عليها وهي ححلوه شعرها حلو لمن نص الفخض ولونها نورنزي حلوه وجميله




عأئله أبو فأرس


ابو فارس سليم يشتغل مع اخوانه عصبي ممرهـ 34


ام فارس افعأ سأمه افعا من تحت تبن حوانه ماترحم


فأرس شأب حيوأن مأيحب حدد أيمن يسكر23 (مأتفهموني غلط بليزز)


مرأم حيرأنه عمرهأ21 مغرورهـ اهي حلوهـ لكن والله ماتجي زي نص او ربع جمال همس وتحب يزن لكن هو لا


عأئله أبو عبدد الله


ابو عبد الله محمد عمرهـ3 توام لابو فارس يشتغل مع اخوانه في السركه الي ملكهم


ام عبد الله عايه ززي اي ام


عبد الله ولدد عادي شاب عمره21


لارأ بنت حيوانه زي هنأدي ومرأم عمرهأ23


________


يلاأ حبايبي حتى لو رديتو انا قرات القوانئن وقالتلي الادار انو لازم تتكمل الروايه







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 06:32 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

روعه حبيبتي
كملي الله يعطيك العافيه...
...
انا متابعتك
يلا بسرعه






التوقيع

جدتي

يوم فراقك تعلمت ان النعم

لا تدوم

   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 03:03 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس اردنيه مشاهدة المشاركة
روعه حبيبتي
كملي الله يعطيك العافيه...
...
انا متابعتك
يلا بسرعه




عشأن عيونك اكمل ياقمرر تسعدني متأبعتك






   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 04:06 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

صفحتي في روايتي


21
ص




روايتي


ألجزا ألأول


أبو همس:ترى عيال عمك يونس بيجون


همس:أدري


ابو همس:طيب تدرين اننا بنروح المزرعه


همس بفرحه كبيره:جد يبه أنأ مأقد رحت لمزرعه بس أنت واعمامي تروحون وألبنأت ياكلو تبن ويسكتو


ابو همس:هـهـهه ألمرهـ هذي غغير مأبتأكلو تبن


همس:ووألله فله يأبأبأ


هنأدي بغرور كبير:يبه


ابو همس:هلاأ


هنأدي:أبي قبل مأ يجو عيأل عمي يونس وقبل مأنروح ألمزرعه أبي أروح آلسوق


همس بخبث لانهأ عأرفه أنهأ تروح مع شبأب وتبي تنقذهأ وتحشرهأ:وأنأ بعد


هنأدي مأتدري وش تقول وتعض على أسنأنهأ:طططيب


رحت هنأدي للغرفه وتصلت على يزيد وأحد من ألشبأب الي تقأبلهم:آلوو يزيد………..هلاأ


يزيدوهـ مآحقدر أجي………أيوهـ………أيوهـ…………لا………لالاأختي من ابوي


أسمهأ همس حأشرتني وأنأ كذبت وقلت اني بروح السوق وقألت أنأ بعد …………


أيوهـ………طبعاً……..لالا وشو تعرف أنأ مأأقولهأ لاأني أكرههأومأأثق فيهأ أبد…….……طيب بأي


دقت همس ألي سمعت ألمكألمه كلهأ:هنأدي هنأدي يلاأ بسرعه قبل مأيجوو عيأل عمي يونس ونروح المزرعه


هنأدي:يلاأ أمسي


همس:ألحقيني أنتي


همس رأحت لميس:هلاأ ميس تبين شي من السوق


همس:ابي كريم دوف


همس:مأتبي شيء تاني


ميس:نوو


راحت همس لفيصل:فيصلوهـ تبي ششي من آلسوق


فيصل يغني:نونو نو نو نو نو نوو


همس رحت ورأحووو ألسوق ورجعووو


أم هنأدي:وووي أنتي مأسألتيني أد كنت أبي شيء من ألسوق كنت أبي دوف ونيفيأ


ومنأديل وشأنبو


هنأدي تبي تحشر ميس زي مأحشرتهأ في السوق:جبنأ دوف


همس:قألتلي ميس جيبي وانأ سألت أخوأني قألو لا وعلى بألي أن هنأدي سألتك ومو معقوله أنهأ طنشتك


أم هنأدي:أدخلي أدخلي


دددخلو وهمس رأحت لميس وأعطتهأ الطوف وقألت:أنتي بس فوق ألأب وفيصل فوق ألاغأني وفغرفكم


ميس فأطسه ضحك :هـهـهـه آلحين بنطلع هـهـهـهـهـهـهـهههـههـهـههـهـهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـه ـهـهـ


هم تخبط على ضهرهأ بخفه:أنتبهي لا تموتي


رحت همس لصألون وأأذكركم انهأ كأن لاأبسه بلوزه نص كم فوشي صأرخ وفيهأ كلاأم


بألأسود وبنطلون سكيني اسود وبوت فوشي صاأرخ زي ألبلوزهـ وشعرهأ مسويه نفخه


بسيطه وفأكته على رأحته


وجو عيأل عمهم يونس ودقو ألبأب ولفت همس وجعرهأ لف معإهأ وقألت:هلاأ هلاأا تو مأنور ألبيت


أم يزن: نور باهله


ريمإ فأطسه ضحك:هههههههههههههههههـهـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـ تتذكرين قبل يومين


همس فأطسه ضحك:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ هـهـ لا تذكريني


ريمأ:ووهـ وأخيراً يزن بيرجع بعد أسبوع


همس:مبروك


ريمأ:ألله يبأرك فيك


جأت ام هنأدي:هلاأ هلاأ هلاأ وألله وأنا اقول ايشب ألبيت منور


وقعدوو يسولفون شوي وفله وشوي يجي أبو يزن:يلاإ تجهزو لكم سأعه وتتجهزون عشأن ألمزرعه


همس بدلع:ووأااأو ففله(بطلت الطلع)عمو عمو عمو مأنبي نقعد يوم ولا تلأته نبي ثلاأثه
ألسأبيع ألسبوعين


أبو يزن يحب همس:هـهـهـهـهـهأي أبشري دحين أقول لتوامي يوسف


الكل وأحلى ضحكه همس وريمآ:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه هـهـهـهـأآأأأآي


ريمأ:لحمد لله شنطنأ في ألسيأرهـ


همس ألله يعين وقأمو همس وميس وفيصل يتزبطون


همس وميس ألي بدو أول خلصو أخر نأس


فيصل:أنأ بديت بعدكم بنص صأعه وخلصت قبلكم بنص صأعه وأنتو باقي


همس وميس بدلع:أحنأ بنأت واغرأضنأ كثيرهـ


ورأحوو
ووصلو ولعبو وسأولفو قألت ريمأ بدلع:يمه بنسوي حفل وإنأ بسوي ألكيك وميس تسوي أ


لبألونأت وكدأ وهمس تسأعدنأ


فيصل:وأنأ وش آسوي


عبد ألله بثقاله دم:ترقص لهم هـهـهـهـهـهـهـهـ


فيصل يعض على أسنأنه:ههه بأيخ مرهـ


الكل:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـههـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ ههأي


وكأن ثلأثي ألشر مجتمع مرأم وهنادي ولأرأ ولاأرا رأس ألشرر


يزن أتصل على عبد ألله:آلووو فصول


فيصل:هلاأ ياقأطع


يزن:حرأم عليك أنا قأطع


فيصل:يزون متأ ترجع ترى طفش مع ألأغبيإء فأرس وعبد ألله هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ

أبو يزن يقول:يأولد فيصل قوله لمن ترجع تعال ألمزرعه


فيصل:يزون آقول عمي ابوك يقول لمن ترجع تعأل على ألمزرعه


يزن:أفأ مجتمعين من غيري


فيصصل:هـههـهـهـههـهـهـ يلأ هأنت اسبوع بسس هـهـهـهـههـ


يزن:يلاأ يلاا زعلت بأي


فيصل:هـهـهـ بأي


ورإحو يلعبون ويفرحون







آخر تعديل بواسطة ☂كرستال الجمال☂ بتاريخ 15-02-2014 الساعة 04:09 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 04:11 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

بنوتأت أسفه على أني غلطت وقلت صفحتي في روايتي

12
ص


أنأ أقرأء روايه ووأصله ف دي الصففحه فأنأ كأتبه كدأ عشأن مأأنسى مو أن الروايه منقوله لا وربي موب منقوله انها بقلمي وشكراً







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:01 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd .