علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس عامه > المواضيع العامه
 
 

المواضيع العامه [ يُمنـع المنقول ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-12-2011, 07:09 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
« *¤* MoOMOo *¤* »
ممٻڒة
 
إحصائيات العضو








*¤* MoOMOo *¤* غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1733
*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future

 

 

Icon10 ٱڳـڵـټـۅۈھـٱ√












أحــــــــم أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م
أكلتوها
هاذي كانت مقالب سويناها انا وانثئ مفهيه بكم عضوه
ع الخاص
وذحين بزلها ان شالله >>>>>>>وانطططلع الفضااايح



BRB
لااحد يردددددددد









التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011, 07:17 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
« ڜيخهہُ الزيڼ ♣` »
النخـــبه





 
الصورة الرمزية ڜيخهہُ الزيڼ ♣`
 

 

 
إحصائيات العضو








ڜيخهہُ الزيڼ ♣` غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 7018
ڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond reputeڜيخهہُ الزيڼ ♣` has a reputation beyond repute

 

 

Icon10

مقلب طيبتي غلطه

سسسلام


اخباااركك

حبيت اعطيتس رايي بصراحه انتي زعوله وكل شي تاخذيه بجد

ومتكبره وفيك حبتين من الغرووور

......................................


هلا بك روري حياتي "
بخير ربي يسسلمك "
انتي كيفك ؟؟
اممممممم ثانكسسسس "
على الانتقادات الحلوة مثلك "
.........................

مقلب عبق الياسمين


سسسلام عبوووقة

كيفك عسااااك بخيييير؟؟؟

حححبيت اقول لتس انه انتي احسك مغروره وشايفة حالك وتنرفزي البنات

اتمنى تقبلين رائي فد

.......................

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..............................

مقلب هااااجر

سسسلام


اخبارك هاااجر؟؟


حبيت اققققووولتس انتس انتي تطنشششي البنات وتكسسحيييينهم وتنتقديهم هذا رائيي فيتس لانه حسيت فيتس هذي التصرفات
.....................

وعليييكم آلسسلآم
تممااام وانتتتي كيفككك رورو ؟

أطنش : ما اذكر اني طنشت أحدد يمككن ما انتبه بس مو ما اطنشش ..
أكسحهم : خخخخ ايش يعني ذي ؟
أنتقد : صحيح أنا انتقد واتقبل انتقادات غيري لي بصدر رحب لأنه اذا احد انتقد الثاني بيكون بهدف انه يغير شي فيه

مثل ما انتي أرسلتي لي رأيك فيني هذا يعتبر " إنتقاد "
بس انتي قلتي ليي عشان هذي عيوب في شخصيتي
وتبيها تتغيرر وهذا ما يييزعل بالعككس
انتقادك معناه اهتمامك في ورغبتك في اني اتخلص عن صفات كرهتيها فيني وهذذا موو غلط
هذا هو الانتتقادد يالغلا
بسس بالنسبه للتطنيش والتكسيح اللي مدري وش معناها
مددري بسس هذذذا رأيك ولكل آراءه

..........

هههههههههـ طططـَِلعنـَِِآإ فضضـَِآإيححكـَِمـَِ

وششكـَِلينَِ مـّ بححكيَِ هههههههههـَِ







التوقيع

-

استغفر الله ,

   

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011, 07:47 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 
إحصائيات العضو








كٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1065
كٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud ofكٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud ofكٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud ofكٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud ofكٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud ofكٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud ofكٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud ofكٌِِلٌِِي فــُِِـُِِداّ روؤٌِِحِـٍه ة ِّ! has much to be proud of

 

 

افتراضي إضافة رد: ٱڳـڵـټـۅۈھـٱ√

هههههههههههههههههههه وؤوأأك ؤوأأك ؤوأأك > مأأكأأنك مععأأهم

الله يرججججججججكم ....

رأأق لـــــــــــــي ( الفضأأيح وليس الموضوع )

لـــي رجججججععههه







   

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011, 08:14 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
« Layan »
ممٻڒة

مبدعه



 
الصورة الرمزية Layan
 

 

 
إحصائيات العضو








Layan غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 996
Layan is a splendid one to beholdLayan is a splendid one to beholdLayan is a splendid one to beholdLayan is a splendid one to beholdLayan is a splendid one to beholdLayan is a splendid one to beholdLayan is a splendid one to beholdLayan is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: ٱڳـڵـټـۅۈھـٱ√

هههههههههه اللـه يقططع ابليسسكَكم م هـ‘ـع
تلقون عبوقهه و هاجر وطيبتي ششششآبآت نآآرر علييككم
يَ ويلكم ويلاهه رآح يفضضحوكم ههههههههههههههه
مششكوره الفضضايح راقت لي مثثل مَ قالت كلي فدا روحه
تقبلي طلتي "
إركـَد فديـَتٌكك❤






التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, 04:18 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
« *¤* MoOMOo *¤* »
ممٻڒة
 
إحصائيات العضو








*¤* MoOMOo *¤* غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1733
*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future

 

 

افتراضي إضافة رد: ٱڳـڵـټـۅۈھـٱ√

وهاذا مقلب رفيف









السلام عليكم















كيفك




المهم



حبيت اقلك ان اسلوبك في الردود مي حلوه


وكمان احسك رافعه خشمك مدري ليششش



تواضعي الرسول صلئ الله عليه وسلم


وهو خير من وطئت قدماه علئ الارض


كان متوضع



تجي انت يابني ادم يالي ماتجي ضفر من ضفره صلئ الله عليه وسلم وتتكبر!!!!



شي غريب



وبــــــــــــــــــــسسس









ردها










لححظه لححظه
















معليش يعني




انا ششآيفهه نفسسي ؟!


حبيبتي لاتحكمين على أحد قبل ماتشوفين وش أخخلاقهه
أنـآ ككذآ إسلوبي
بسس أنتِ بالذآت تشوفيني شايفه نفسي

زعلتيني صصرآإحه ماتوقعتكك كذا تقولين





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفك؟




حبيت اقلول بعض الانتقادات

أنا احس انك معاكي توحد
ومغروره
وماتحبي تتعرفي
وكل ردودك ع البنات وعلي وعلئ الكل مي حلوه

حسني من الفاضك لو سمحتيي

وبسسسس


ردها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفك؟




حبيت اقلول بعض الانتقادات

أنا احس انك معاكي توحد
ومغروره
وماتحبي تتعرفي
وكل ردودك ع البنات وعلي وعلئ الكل مي حلوه

حسني من الفاضك لو سمحتيي

وبسسسس










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سسسسسسلام


كيفك؟

حبيت اقلك انك انتي مغروره
وتعاملك مع البنات مو حلو
ولما تدخلي صندوق المحادثه بس انا وانا

لولو يعني لــــــــو سمحتي غيري من اطباعك هاذي لاأنها تقهرني


ردها

وعليكككم السلام ..

ههههه تصدقين ضحكتيني ..,

اول : مـألك ششغل في اطباعي وانتي قلتيها اطباعي مو اطباعك
ثـأنيا : اناماعمرري تكلمت معأكٍ في الصندوق واذا مع البنت انتي ايش شغلك ..!!!
ثـألثأ : وايش اللي انا وانا ههه على قولة المثل (( اللي على راسه بطحه يحسس عليها )) مدري مين اللي انـأ وانـأإ هع

والله اذا تقهرك لأ تكلميني فيه ملليون بنت تكلمي معاها
.................................................. ...............

اسسفهه اذا تلفظت عليكٍ بسسس مو شغلك في اطباعي ..

ملكــــــهه ..~







sέήόяίтά

ســـــــــــلام
كيفك؟


المهم للمعلوميه تراكي متعجرففففه ومغروره لاابعد الحددوووود
دوري لك صررررررررررفه


ردها



وعليكممم آلسلآإمم
آلحممد لله وآنتيً!
آهــآإ
شكراً يَ حلوةة فـ ميزآن حسنآإتك
إنَ شآإءْ الله ^^

وجمعةة مبآإركةِ









آخر تعديل بواسطة *¤* MoOMOo *¤* بتاريخ 11-12-2011 الساعة 04:26 PM .  

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:20 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd .