علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس خاصة بالبنات > العنايه بالبشرة والمكياج
 
 

العنايه بالبشرة والمكياج متخصص للعناية بنقاء وشباب بشرتك,واحدث المكياجات,وطرق تعلمها.. وغيره من المواضيع تجميل - مكياج - البشرة - تسريحات - عطور - كريمات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-01-2004, 01:19 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نجديه
ضيف
 
إحصائيات العضو






 

 

 

12 أفضل الطرق...لإعادة ترتيب خزانة ماكياجك!



قررت أخيراً أن أعيد ترتيب خزانتي التي أضع فيها أدوات ماكياجي. لدي أشياء كثيرة. بعضها اشتريته منذ فترة طويلة، ولا زلت استعملها. وبعضها الآخر أشياء اشتريتها ولم استعملها حتى أنني نسيت أنني اشتريتها. والبقية لا زالت في أغلفتها الجديدة ولم أجربها بعد. هل هناك قاعدة أو قواعد معينة لحفظ ما أحتاجه والتخلص مما لا أحتاجه؟



أفضل وقت لإعادة النظر في ما تمتلكينه من أدوات الماكياج لترتيبها حسب احتياجاتك هو بداية موسم جديد. كأن تكوني مقبلة على فصل الصيف أو فصل الشتاء مثلا. فهذه هي الفترة التي تحدث فيها تغيرات وابتكارات جديدة في منتجات الماكياج، ومن ثم فإن هناك احتمالا أن ما كان يصلح للصيف لن يصلح للشتاء وبالعكس.
أول شيء يجب أن تدققي فيه هو موعد صلاحية كل منتج من منتجات التجميل التي لديك. ثمة معلومات بسيطة مهمة في هذا الخصوص. منها مثلا أن أنواع أحمر الشفاه والبودرة لها مدة صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات. وسوائل الأساس تنتهي صلاحيتها بعد سنتين، بينما يجب عليك أن تشتري ماسكارا جديدة دائماً كل ثلاثة شهور. وعموماً إذا لم يكن في استطاعتك معرفة نهاية صلاحية أي شيء من مواد التجميل التي تحتفظين بها فإن عليك أن تجري عليها اختباراً بسيطاً. وهو أن تشميها. نعم تشميها. فالمنتج الذي انتهت مدة صلاحيته تبدأ رائحته في التغير. ولا تنسي أيضاً أن الوان المنتجات تتغير. إذا لاحظتِ شيئاً من هذا على أي شيء حتى ولو كان عزيزاً عليكِ تخلصي منه في الحال دون أسف.








   

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2004, 01:20 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نجديه
ضيف
 
إحصائيات العضو






 

 

 

افتراضي رد : أفضل الطرق...لإعادة ترتيب خزانة ماكياجك!




القاعدة الثانية:


في إعادة ترتيب خزانة جمالك، هو أن تحتفظي فقط بالأشياء التي ستستخدمينها مرة أخرى. لا بد أنك اكتشفت الآن أنك تمتلكين بعض مواد التجميل منذ سنوات ولكنك لم تستعمليها إلا مرة واحدة أو لم تستعمليها على الإطلاق. إن هذا يعني أنك لا تحتاجينها. ولكن هناك أشياء مثل ظل عيون متلألئ يمكن أن يصلح للاستخدام عند الذهاب إلى دعوة عشاء أو سهرة، فإن هذا من الممكن الإبقاء عليه









   

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2004, 01:21 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نجديه
ضيف
 
إحصائيات العضو






 

 

 

افتراضي رد : أفضل الطرق...لإعادة ترتيب خزانة ماكياجك!



القاعدة الثالثة:


هي أن المواد التي تستخدم بشكل روتيني هي التي يجب أن نستبقيها، وهي عادة مجموعة بسيطة من مواد التجميل. ولكن لابد أنك اكتشفتِ الآن أن لديك أحمر شفاه أو أكثر. لا بد أن ألوانها كانت مغرية عندما اشتريتها. إذا لم يكن لونها قد تغير أو اصابها تلف ما يمكن أن تحتفظي بلون إضافي إلى جانب اللون الذي تستخدمينه يومياً. إنك قد تستعملينه على سبيل التغيير في مناسبة خاصة. لكن لا تبالغي أبداً في الاحتفاظ بأشياء متشابهة. إن واحداً منها أو أكثر سيكون أكثر من غيره عرضة للتلف بسرعة.
هذه هي القواعد الأساسية وهي كما ترين قواعد بسيطة.









   

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2004, 01:22 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نجديه
ضيف
 
إحصائيات العضو






 

 

 

افتراضي رد : أفضل الطرق...لإعادة ترتيب خزانة ماكياجك!



الاعتناء بفرش الماكياج:


كيف أعتني بفرش الماكياج لتكون دائماً في حالة جيدة. لا توجد ارشادات واضحة من قبل الشركات المنتجة لأدوات التجميل خاصة بالعناية بها رغم أهميتها كما تعلمين. هل تدلينني على الطريقة الصحيحة للعناية بها؟
الأساس هو أن تغسلي الفرشاة التي تستعملينها في الماكياج مرة كل ثلاثة شهور. ولكن إذا حدث أن استعملتها امرأة أخرى غيرك لأي سبب من الأسباب اغسليها قبل أن تعاودي استعمالها.
هناك في الأسواق مواد لغسل الفرش ولكن الكثير منها يمكن أن يصيبها بالضرر لأنها تحتوي على مواد تنظيف كيميائية قوية. الطريقة المثلى للغسيل هو الماء الدافئ مع صابون خفيف لكي تتحاشي أي احتمال لتعرضك إلى الحساسية.
وفي كل مرة تغسلينها أعيدي إليها شكلها الأصلي وهي لا تزال مبتلة ثم اتركيها تجف تماماً قبل استعمالها في المرة القادمة. ولكن إذا لاحظت عليها أي تغير في شكلها، كأن بدأت شعيراتها تتقصف أو تصاب بالتصلب فتبدو نافرة عن شكلها الطبيعي، فإن هذا يعني أنه قد آن الآوان لتشتري فرشاة جديدة.
وبشكل عام يجب أن يكون لديك أكثر من فرشاة. أو على الأقل فرشاتان. واحدة للظلال الخفيفة وأخرى للظلال الداكنة. هذا مهم وخاصة لظلال العيون، لأن الألوان يمكن أن تختلط وعندئذ تصابين بالإحباط وخاصة إذا كنتِ تريدين الاسراع بعمل الماكياج.








   

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2005, 01:17 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سندريلا2005
عضو مـتـمـيز
 
إحصائيات العضو








سندريلا2005 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سندريلا2005 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : أفضل الطرق...لإعادة ترتيب خزانة ماكياجك!

تسلمي نجديه







التوقيع



   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 09:33 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd .