منتدى للبنات منتديات البنات منتدى بنات منتديات بناتي lkj]dhj fkhj
علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى منعاً بـآتاً نرجو الآلتزام بالقوآنين

:bnaatcom0153: تنبيه | من اللحظه اي عضوه صورتها الرمزيه او توقيعها نسائي سيتم ايقاف خاصية الصور الرمزيه + التوقيع + ايقاف الرسائل الخاصه عنها نهائي ~ نرجو التطبيق


 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-09-2011, 05:09 AM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

ياااااااااااااشيخه فديييتك انا ....
والله روااايتك موووووت ..
بس إذا ماااعليك كلافه يااااحتااتو ..
نزل باارتاات اكثر ..
بس حدي خااايفه من الجااياات ..
احس رااح يصير فيه تعقيد ومشاااكل ..
وهيه ترانا مشتاااقين لفيصل وللما وينهم فددددددييييهم ..
مشكووره يالغلا ..وبنتضارك ..
تقبلي مروري ..
الجـــــــــــــــــــــــ بنت السيف ــــــــــــــــــوري







   

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 05:03 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

تكملة الجزء الثاني من البارت التاسع


عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهواجس
وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس



بدأ غروب الشمس وقرب موعد حفل الخطبة الكل كان لابس وكاشخ والرجال بالمجلس سوالف وضحك والحريم بالحديقة وصوت الاغاني مالي المكان والمعازيم بدأ يزداد اعدادهم الفرحة والبهجة بكل انحاء الاستراحة فقط ينتظرون حظور العروسة ام وفاء"حرقت الجوال من كثر الاتصال وهو مقفل مو عارفة ليه ماترد عليها ووينها فيه لذا الوقت وماجت "
ام وفاء"قلبها ناغزها حاسة ان فيه شي مو طبيعي ناظرت حوالينها لقت ام سمر جالسة بوحدة من الطاولات وتسولف مع المعازيم توجهت لها مستعجلة والارتباك بوجهها ": ام سمر تعالي معي شوي
ام سمر"قامت من الكرسي ببطء لانها كانت تعبانه ومااخذت دواها السكر مو عارفة سمر وين حطته": هلا عسى ماشر
ام وفاء:والله ماادري ايش اقولك ياختي بس مو عارفة وين بنتي فيه حتى الحين ماجات وجوالها مقفل اخاف صاير لها شي
ام سمر:طيب قلتي لابوها
ام وفاء :وين تبيني اقوله اخوفة على بنته زيادة والله قلبي معورني عليها
ام سمر:تسندت على اقرب كرسي انشالله مايكون فيها الا كل خير هدي الحين المشاغل زحمة واكيد تأخرت علشان كذا
"تطمنت شوي بعد ماسمعت كلام ام سمر وراحت تضيف المعازيم ومازالت تتصل في وفاء اللي للحين مغلق جوالها "
الجوهرة " رافعة ذيل فستانها الاسود الطويل اللي باين كل ظهرها وتنادي امها بصوت عالي ":يممممممى ماجات وفاء للحين
ام وفاء"تعلي صوتها من ازعاج الاغاني حتى تسمعها ":لاااا باقي ماجات ماقالتلك متى جاية ؟
الجوهرة:الا يمى قالتلي بتتاخر لانها رايحة مشغل بعيد ماعليك توها بدري الساعة 6 يالله يمى انا رايحة ارقص انتبهي لولدي
ام وفاء"طنشت بنتها والبرود اللي هيا فيه ومن كثر التعب جلست على الكرسي اللي بتجلس فيه العروسة "


عند خالد
لابس الثوب السعودي المطرز بالذهبي وكاشخ بالشماغ الابيض يناظر بساعتة كل ثانية يطلع جواله ويدخله وبخاطرة"لين الحين وماتصل يطمني "قام من مكانه بيطلع " ابو خالد:على وين طالع اقعد قابل ضيوفك

خالد"يبتسم بوجه ابوة ": لا يبى خويي جاي وهو مو عارف المكان وين بجيبه واجي
ابوخالد:اها طيب لاتتاخر
خالد:انشالله "طلع وقف عالباب الخارجي لمدخل الرجال طلع جواله واتصل بحمد "ان الرقم اللذي طلبته لايمكن الاتصال به الان "ضرب الجدار بيدة من القهر "آآآآآي وجع ياحمد مقفل جواله ليكون مسوي شي بالبنت !!!!!! يسويها ولد شوارع "
قعد على رصيف الشارع وانتظر أي اتصال من حمد ويتلفتت يمين يسار لاحظ سيارة مينهار جاية وقف ونزلت منه وحدة لابسه عبايتها الكتف ومو حاطة على وجهها أي غطاء وواضح اثار التعب والارهاق بوجهها تسحب برجولها سحب موقادرة تمشي لان المكان بين البوابتين بعيد شوي فمالاحظ بالبنت زين وماعرفها يفكرها وحدة من العاملات

دخلت وفاء والدموع مافارقت عيونها حمرا ومنفوخة واثار الدم باقي بوجهها شعرها منكوش وشهقاتها ماخلتها تتكلم والا تنادي احد الصوت الاغاني عاااااااالي والاضاءة الملونة اعمت عيونها وماخلتها تشوف مشت ساحبة رجولها سحاب مرت بين الحظور الكل يطالعها بستغراب مو عارفين مين هذي ناظرت حوالينها تدور لملجأ لها تخبي نفسها فيه عن عيون الناس كاتمه ظلمها كاتمة صراخها كاتمه جبل بصدرها تبغاه ينفجر ماتحملت كلام حمد بعد ماعترف ان خالد ورا كل هالشي ضرب حمد الوحشي لها وهي بنت عز ولااحد مد يدة عليها من ولدت في الحياة المدلله والمغرورة اللي يموتون البنات حتى يكونو بنص عزها ودلالها واقفة قدام الحظور وبليلة خطبتها بهذا الشكل والكل يناظرها بحتقار وقرف ماتحملت ثانية زيادة الا بصوت صراخها العاااااااااااااااااااااااااااااااااالي خل الحظور يتجمدون مكانهم والجوهرة تأشر لمحضرة الدي جي تقفل الاغاني طاحت على رجلينها ضربت راسها بيدينها وشدت شعرها : "آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمى يمى آآآآآآآآآآآآة الحقيني لاااااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ركضت الجوهرة لعند اختها خايفة من شكل وفاء نزلت لمستواها مسكت وجهها ووجهتها لها وبعصبيه ": وش اللي صار مين اللي سوا فيكي كذا تكلمي "تضرب اختها وتطالع بالناس متفشله منهم " :حسبي الله عليكي من بنت "وبصوت خفيف":ايش صارلك كنتي رايحة المشغل جاية بهالشكل مين قولي مين سوو فيكي كذا احد لمسك تكلمي ؟
وفاء "تبكي بشكل هستيري "................
ام وفاء "واقفة تطالع ببنتها مصدومة وبالها راح بعييييد شكت باخلاق بنتها والدلال الزايد لعب فيها وخلاها تضيع ماتحملت سواد الوجه والفضيحة اللي جابتها معاها شدتها من شعرها وسحبت فيها حتى تقطع شعرها بيدها "الله يسود وجهك مثل ماسودتي وجيهنا " وفاء "تبعد يد امها عن شعرها انربط لسانها مو عارفة تدافع عن نفسها ماتوقعت امها تشك فيها وباخلاقها وقدام الناس " الجوهرة متفشله من الحظور اللي يتناغزون بالكلام ويتشمتون ببنت ال....... طردتهم الجوهرة "خلاص مافي حفل انتهى يالله مع السلامة فارقو مو شاطرين الا بالشماته اطلعو " كل المعازيم ماتقبلو الاهانه والطردة المحترمة من البيت طلعو حافظين ماء وجههم وام وفاء باقي تضرب بوفاء بوحشية كأن مو مكفيها اللي جاها من قبل تضرب راسها بالارض وترجع تضربة مرة ثانية حتى انسمع صوت طقطقة العظام " الله ياخذك ويفكنا منك الله يسود وجهك "ام سمر والجوهرة يهدون فيها ويفرقون بينهم "يمى خلاص بتموت البنت حرام عليك" حرمت الله عيشتها انشالله "ام سمر:خافي ربك اسمعوها بالاول امكن صار معاها شي ثاني
ام خالد"تناظر فيهم بحتقار ومتفشله من ضيوفها ":كل شي واضح ياام سمر اللهم لاشماته بس الحمدلله بان كل شي
اتصلت ام خالد بزوجها تخبره ان مافي حفل وكل شي تكنسل وقالتله على اللي صار

وفاء "تحت الضغط اللي فيها وراسها يلف ويدور من الالم مانست الحقد مانست الكره اللي شايلته على سمر وخالد وبين البكي وشهقاتها وقفت بكل قوة تدافع عن نفسها وعن شرفها تمسح الدم من فمها ": ههههههههههههه اذا على كلامك انا صايعة شوفي بنتكم سمر وينها فيه ونايمه بحظن مين







   

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 05:07 PM   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

تكملة الجزء الثاني من البارت التاسع


عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهواجس
وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس



بدأ غروب الشمس وقرب موعد حفل الخطبة الكل كان لابس وكاشخ والرجال بالمجلس سوالف وضحك والحريم بالحديقة وصوت الاغاني مالي المكان والمعازيم بدأ يزداد اعدادهم الفرحة والبهجة بكل انحاء الاستراحة فقط ينتظرون حظور العروسة ام وفاء"حرقت الجوال من كثر الاتصال وهو مقفل مو عارفة ليه ماترد عليها ووينها فيه لذا الوقت وماجت "
ام وفاء"قلبها ناغزها حاسة ان فيه شي مو طبيعي ناظرت حوالينها لقت ام سمر جالسة بوحدة من الطاولات وتسولف مع المعازيم توجهت لها مستعجلة والارتباك بوجهها ": ام سمر تعالي معي شوي
ام سمر"قامت من الكرسي ببطء لانها كانت تعبانه ومااخذت دواها السكر مو عارفة سمر وين حطته": هلا عسى ماشر
ام وفاء:والله ماادري ايش اقولك ياختي بس مو عارفة وين بنتي فيه حتى الحين ماجات وجوالها مقفل اخاف صاير لها شي
ام سمر:طيب قلتي لابوها
ام وفاء :وين تبيني اقوله اخوفة على بنته زيادة والله قلبي معورني عليها
ام سمر:تسندت على اقرب كرسي انشالله مايكون فيها الا كل خير هدي الحين المشاغل زحمة واكيد تأخرت علشان كذا
"تطمنت شوي بعد ماسمعت كلام ام سمر وراحت تضيف المعازيم ومازالت تتصل في وفاء اللي للحين مغلق جوالها "
الجوهرة " رافعة ذيل فستانها الاسود الطويل اللي باين كل ظهرها وتنادي امها بصوت عالي ":يممممممى ماجات وفاء للحين
ام وفاء"تعلي صوتها من ازعاج الاغاني حتى تسمعها ":لاااا باقي ماجات ماقالتلك متى جاية ؟
الجوهرة:الا يمى قالتلي بتتاخر لانها رايحة مشغل بعيد ماعليك توها بدري الساعة 6 يالله يمى انا رايحة ارقص انتبهي لولدي
ام وفاء"طنشت بنتها والبرود اللي هيا فيه ومن كثر التعب جلست على الكرسي اللي بتجلس فيه العروسة "


عند خالد
لابس الثوب السعودي المطرز بالذهبي وكاشخ بالشماغ الابيض يناظر بساعتة كل ثانية يطلع جواله ويدخله وبخاطرة"لين الحين وماتصل يطمني "قام من مكانه بيطلع " ابو خالد:على وين طالع اقعد قابل ضيوفك

خالد"يبتسم بوجه ابوة ": لا يبى خويي جاي وهو مو عارف المكان وين بجيبه واجي
ابوخالد:اها طيب لاتتاخر
خالد:انشالله "طلع وقف عالباب الخارجي لمدخل الرجال طلع جواله واتصل بحمد "ان الرقم اللذي طلبته لايمكن الاتصال به الان "ضرب الجدار بيدة من القهر "آآآآآي وجع ياحمد مقفل جواله ليكون مسوي شي بالبنت !!!!!! يسويها ولد شوارع "
قعد على رصيف الشارع وانتظر أي اتصال من حمد ويتلفتت يمين يسار لاحظ سيارة مينهار جاية وقف ونزلت منه وحدة لابسه عبايتها الكتف ومو حاطة على وجهها أي غطاء وواضح اثار التعب والارهاق بوجهها تسحب برجولها سحب موقادرة تمشي لان المكان بين البوابتين بعيد شوي فمالاحظ بالبنت زين وماعرفها يفكرها وحدة من العاملات

دخلت وفاء والدموع مافارقت عيونها حمرا ومنفوخة واثار الدم باقي بوجهها شعرها منكوش وشهقاتها ماخلتها تتكلم والا تنادي احد الصوت الاغاني عاااااااالي والاضاءة الملونة اعمت عيونها وماخلتها تشوف مشت ساحبة رجولها سحاب مرت بين الحظور الكل يطالعها بستغراب مو عارفين مين هذي ناظرت حوالينها تدور لملجأ لها تخبي نفسها فيه عن عيون الناس كاتمه ظلمها كاتمة صراخها كاتمه جبل بصدرها تبغاه ينفجر ماتحملت كلام حمد بعد ماعترف ان خالد ورا كل هالشي ضرب حمد الوحشي لها وهي بنت عز ولااحد مد يدة عليها من ولدت في الحياة المدلله والمغرورة اللي يموتون البنات حتى يكونو بنص عزها ودلالها واقفة قدام الحظور وبليلة خطبتها بهذا الشكل والكل يناظرها بحتقار وقرف ماتحملت ثانية زيادة الا بصوت صراخها العاااااااااااااااااااااااااااااااااالي خل الحظور يتجمدون مكانهم والجوهرة تأشر لمحضرة الدي جي تقفل الاغاني طاحت على رجلينها ضربت راسها بيدينها وشدت شعرها : "آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمى يمى آآآآآآآآآآآآة الحقيني لاااااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ركضت الجوهرة لعند اختها خايفة من شكل وفاء نزلت لمستواها مسكت وجهها ووجهتها لها وبعصبيه ": وش اللي صار مين اللي سوا فيكي كذا تكلمي "تضرب اختها وتطالع بالناس متفشله منهم " :حسبي الله عليكي من بنت "وبصوت خفيف":ايش صارلك كنتي رايحة المشغل جاية بهالشكل مين قولي مين سوو فيكي كذا احد لمسك تكلمي ؟
وفاء "تبكي بشكل هستيري "................
ام وفاء "واقفة تطالع ببنتها مصدومة وبالها راح بعييييد شكت باخلاق بنتها والدلال الزايد لعب فيها وخلاها تضيع ماتحملت سواد الوجه والفضيحة اللي جابتها معاها شدتها من شعرها وسحبت فيها حتى تقطع شعرها بيدها "الله يسود وجهك مثل ماسودتي وجيهنا " وفاء "تبعد يد امها عن شعرها انربط لسانها مو عارفة تدافع عن نفسها ماتوقعت امها تشك فيها وباخلاقها وقدام الناس " الجوهرة متفشله من الحظور اللي يتناغزون بالكلام ويتشمتون ببنت ال....... طردتهم الجوهرة "خلاص مافي حفل انتهى يالله مع السلامة فارقو مو شاطرين الا بالشماته اطلعو " كل المعازيم ماتقبلو الاهانه والطردة المحترمة من البيت طلعو حافظين ماء وجههم وام وفاء باقي تضرب بوفاء بوحشية كأن مو مكفيها اللي جاها من قبل تضرب راسها بالارض وترجع تضربة مرة ثانية حتى انسمع صوت طقطقة العظام " الله ياخذك ويفكنا منك الله يسود وجهك "ام سمر والجوهرة يهدون فيها ويفرقون بينهم "يمى خلاص بتموت البنت حرام عليك" حرمت الله عيشتها انشالله "ام سمر:خافي ربك اسمعوها بالاول امكن صار معاها شي ثاني
ام خالد"تناظر فيهم بحتقار ومتفشله من ضيوفها ":كل شي واضح ياام سمر اللهم لاشماته بس الحمدلله بان كل شي
اتصلت ام خالد بزوجها تخبره ان مافي حفل وكل شي تكنسل وقالتله على اللي صار

وفاء "تحت الضغط اللي فيها وراسها يلف ويدور من الالم مانست الحقد مانست الكره اللي شايلته على سمر وخالد وبين البكي وشهقاتها وقفت بكل قوة تدافع عن نفسها وعن شرفها تمسح الدم من فمها ": ههههههههههههه اذا على كلامك انا صايعة شوفي بنتكم سمر وينها فيه ونايمه بحظن مين







   

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 05:08 PM   رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

ام سمر : طراااااااااااااااااااااااخ ماراح ارد عليك لانك وحدة ....... ووالا اسكت احترام لشيباتي
وفاء" ماسكة خدها من قوة الضربة ولافة وجهها": ماقلتيلي وينها بنتك فيه للحين ماجات؟ "تناست ان لولا سمر واختها وجنان كانت في خبر كان كانت جد بتكون فضيحة بس الحقد والقهر والظلم اعماها
ام سمر "بعصبية ودفاع عن شرف بنتها":بنتي وعرفها زين لو تركتها لوحدها بالشارع ترجعلي سالمه
"ام خالد تطالع باختها وبعيونها تسألها وينهم فيه بناتك مااشوفهم "
ام سمر "فهمت عليها اخذت جوالها واتصلت بسمر ماترد اتصلت على فايزة مرة ثنتين ثلاث ماترد "
وفاء:هههههههههههههههههههههه لاتسوون فيها انكم اخلاق وبناتكم من تحت لتحت


عند الرجال
اعتذر ابو خالد من الرجال الموجودين وكل واحد طلع وبباله سؤال عن السبب
ابو وفاء :افا ياابو خالد ماهقيتها منك تفشلني وتفشل بنتي قدام الرجاجيل
ابو خالد:مابيننا كلام واسال حريمك بالاول بعدين حاسبني كل شي توقعته الا انك تخدعني وتخدع ولدي ببنتك الله يهديها
ابو وفاء "ماتحمل الاهانات " انا الغلطان اللي وافقت على ولدك الصايع "اتصل بزوجتها وخلاهم يتجهزون بيرجعون للشرقيه
ابو سمر "يهدي فيهم ":كل شي راح يتصلح وانا اخوك
ابو خالد "ضاق صدرة وانكتم جلس عالارض وفتح ازرارة " ركض فواز اللي مو عارف ايش اللي صار يجيب دواء ابوة انصدم بخالد وتوة داخل بعد ماشاف الرجال طالعين من البيت مستغرب لية
خالد: بسم الله وش فيك مستعجل؟
فواز :ابوي تعب علينا والله ماادري ايش السالفة
خالد"رفع ثوبة وركض مستعجل دخل المجلس ولقى ابوة جالس عالارض وابو سمر فوقة ويقرا ويسمي عليه
خالد:يبى وش صاير ليه الرجال طالعين
ابو خالد:خلاص مافي زواج ولا شي
خالد"مسوي فيها زعلان وانه تضايق من كلامة":لية يايبى فهموني السالفة
ابو سمر "ماحب يتدخل بالموضوع وطلع من المكان "
خالد"مسكه من كتفة":لا ياعم انت منا وفينا ومافي شي يتخبى عليك
ابو سمر"حس بنفسة انه ثقيل بينهم واكتفى بالسكوت"



في المستشفى

حمد قاعد على كراسي الانتظار منزل راسة وحاط يدينه فوقها وثوبة ويدينه مليان دم من دم سمر وحاسس بتأنيب الضمير جواله بجيبه يهتز ولا حاسس فيه

فايزة "واقفة عند غرفة العمليات اللي فيها سمر ومقطعة روحها بالصياح "
جنان :فوز حياتي انشالله تقوم بالسلامه بسك بكي والحين لازم نخبر اهلنا
فايزة : نسيت جوالي بالبيت وماني حافظة ولارقم
جنان:ولاانا طيب ايش نسوي الحين واحنا واقفين لحالنا وهذولي موجودين يخوفون "وتأشر على اللي وصلهم واقف عند الاستقبال ويسولف مع الممرضات والكشرة بوجهه من الوناسة"

فايزة:جنان لازم وحدة منا ترجع للبيت تخبر الاهل
جنان"تطالع بالشاب الواقف وخافت من فكرت انها ترجع معاه ويوصلها للبيت ":لا فوز ماني راجعة معاه برجع بتكسي
فايزة"تعبانه من البكي":جنان بليز سوي الي يريحك بس انتبهي لنفسك
جنان"عدلت حجابها زين لانها ماتتغطى متعودة على ذا الشي ":اوكي باي
"مشت من بينهم منزله راسها ومرتبكة حمد انتبه لها "وين رايحه؟؟؟ "مااعطته وجه وهي ماشية ردت بصوت خفيف "رايحة البيت"
تركها على راحتها وقفت عند البوابة تدور على سيارة تاكسي توصلها ماحصلت ولاسيارة :ياااااربي لو تركونا نسوق مو احسن
"ولية تسوقين وانا اصير سواق لك "
التفتت وراها للصوت مفجوعه "يمممممى وش تبي انت ؟"
الشاب :بسم الله عليكي لذي الدرجة صوتي يخرع
جنان"حست انه بدا يتمادى معاها" :أي تخرع وبلييز ابعد عني لااناديلك الامن يجرجرونك برا
الشاب :هذي جزاتي لاني وصلتكم
جنان:اوكي مشكوووووور وماقصرت وجزاك الله خير من جد ابعد عني لاني فيني حساسية من الرجال
الشاب:ههههههههههههههههههههههه اما حساسية منا هع هع هع هع
جنان"طنشته وجلست تنتظر السيارة "
الشاب :والله لو تنتظرين من اليوم لين بكرة ماراح تجيك سيارة اركبي معي خليني اوصلك احسن
جنان "بصوت عالي ":ابعد عني ماتفهم انت







   

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 05:09 PM   رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

الشاب :اوكي اوكي اهدئي شوي "طلع ورقة صغيرة كاتب اسمه ورقمة " امسكي امكن تحتاجيني بشي " مدت يدها باستغرب "ياحليلك قديييييييييييييم ترقم عينك عينك "اخذت الورقة وناظرت فيها شوي قرت الاسم فراس ورقمة كان جداا مميز وسهل حفظة بنظرة وحدة "عفستها ورمتها بوجهه
ناظر فيها ببرائة كانها كسرت خاطرة "براحتك" تركها شغل سيارته ومشى
جنان "مكتفة يدينها وبخاطرها وش فيني انا قلبي يرجف بس بنظرة وحدة وش ذي الخرابيط اللي افكر فيها هزت راسها تطير الافكار البايخة " انتظرت وانتظرت ولا جا تكسي

حمد "طردة السكيوريتي لانه شغل السيجارة بالمشفى وقف بعيد عنها ويناظر فيها بعد ماخلص سيجارته قرب منها ومد لها جواله ":امسكي اتصلي بخالد وهو بيعرف يتصرف
جنان :ولية انت ماتتصل فيه
حمد:مالي خلق اتكلم معاه
جنان"مالها حل الا انها تاخذه وتكلم خالد ضغطت اتصال انتظرت الرد"
خالد"كان جالس بالمجلس مع الرجال نغمة جواله ازعجت الجالسين "
ابو خالد"بعصبية" :اطلع برا ورد على هالجوال
خالد"طلع جواله من جيبة حمد يتصل بك وقف ورد بسرعة وطلع من المجلس ":الو وينك يالزفت ماترد اتصل وماترد
جنان"ارتبكت من نبرة صوتة وردت بهدوء": خالد انا جنان
خالد"بعصبية":وينك فيه وايش جاب هذا الجوال بيدك؟؟
جنان"دموعها بعينهها ماتحب احد يهزأها وتتكلم بنبرة جادة ":اسمعني وبدون ثرثرة انا بمستشفى ال.......قول لعمي وخالتي يجون سمر سوت حادث
خالد"اسم سمر وكلمة الحادث ترن باذنه سمر سوت حادث اشلون ومتى وحمد وايش دخله صدمة غير متوقعة ابد سكر الخط بوجهها مو عارف كيف يوصل لهم الخبر واكيد بيدخلونة بالسالفة وبينفضح بس ماكان همه كل هذا همه سمر وبس"

جنان مدت الجوال لحمد وكان سامع صراخ خالد لانه طالع الصوت من الجوال وناظر بجنان وواضح انها متضايقة وتكابر "نعم خير تطالع فيني اول مرة تشوف بنت اوف "تركته ومشت لداخل رافعة راسها وبداخلها حقد على خالد بعد ماهزأها
حمد ويناظر فيها وهي معطيته ظهرها "والله انك قوية وبنت رجال اكيد بعد الضرب اللي جاني منهم كانهم اولاد مو بنات بس استاهل "


عند ابو وفاء
بعصبية "يالله تحركو قدامي ليتك ميته ولاهالفضيحة "مو متعود يمد يده عليها "اول مانوصل للشرقيه على الطبيبة نكشف على سواد وجهك
وفاء"وهي تدخل السيارة مقهورة مو مصدقينها انها بنت ومااحد لمسها":قلتلكم مااحد لمسني والدكتورة ماراح اروح لها واذا كشفتو عليا وطلعت بنت وربي العظيم ماراح اقعد عندكم
ام وفاء"تضرب بنتها "انطمي وكلي تبن بعد لك عين تراددين ابوك
سكتت ودموعها بعينها تبكي دخلت السيارة وتوجهو لمطار جدة


اما عند خالد

ركض للداخل ونادى اخوة فواز قاله بالخبر يدبر عمرة ويخبرهم هو اخذ مفتاح سيارته وبسرعة شغلها وتحرك للمستشفى يضرب بالدركسون بقهر وخوف على سمر

اما فواز لما درا بالسالفة دخل على ابوة وعمه ابو سمر وشايل بوجهه خبر يخوف وبتردد "ياعم والله مانا عارف ايش اقول
ابو سمر:وقف مكانه :ايش اللي صار تكلم
فواز:اممممم بصراحة بنتك سمر بالمستشفى سوت حادث
ابو سمر :باي مستشفى هي
فواز انا اعرف وينه فيه اركبو معي وبوصلكم
ابو سمر"مستعجل بيطلع للسيارة ":اسمعو زوجتي لاتدري لااحد يقولها شي انا انا بخبرها بعدين يالله ياولدي يالله مشينا
ركب فواز وابوة وعمه بالسيارة وبسرعة للمستشفى وصل خالد قبلهم هناك واول مادخل مشى بخطوات سريعة بس كانها بطيئة رجوله مو شايلته سأل الرسبشن عن مكان سمر
الممرضة:هيا الحين بغرفة العمليات
خالد:وكيفها الحين؟
الممرضة"تحرك كتوفها ":والله ماعرف الحين الدكتور بيطلع وانشالله خير
خالد"طنشها وتوجه لغرفة العمليات كان قاعد حمد مكانه ورافع راسة للجدار وجنان وفايزة مقابلين باب الغرفة
اول ماشاف حمد جن جنونة مشى بسرعة وشدة من قلاب ثوبة ولزقة بالجدار ويتكلم من بين اسنانه وشرارة الحقد بعيونة "ايش سويت فيها ؟؟؟ وضربة بكس على وجهه طلع الدم من فمة
حمد "رجع البكس لخالد وبدا الضرب بوسط المستشفى صارو اثنينهم تحت وكل واحد يضرب الثاني وبما ان اجسام متقاربة وطولهم واحد بس كان حمد اقوى من خالد من كثر الهوشات اللي تصيرله وجنان وفايزة ماسكين ببعض وخايفين من اشكالهم "
جو الامن فرقوهم وخالد يتهدد ويتوعد فيه والامن ماسكه "وربي لتندم ياولد الفقر لو يصير لسمر شي ترحم على روحك بتندفن ببيت ابوك ياابن الXXX مامات ابوك الا منك يالXXx







   

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 05:14 PM   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

حمد"اول ماذكر اسم ابوة بلسانه شياطين تتناقز براسة الا ابوة ماينذكر بالشين دف الامن بيدة الكبار بقوووة وبدأيضرب بخالد بقوس وخالد ماقدر يدافع عن نفسة لان الامن كان بالوسط بينهم ومتضايق من وجودة "

على دخول ابوه وعمه واخوة فواز ركض فواز بسرعة يساعده وطبو اثنينهم على حمد اللي صاير بالارض وكلهم فوقة
ابو خالد بصوت واحد بنبرة تخرع جبال :قومو عن الولد يالXXX

وقفو انثيهم عن ضرب حمد يتنفسون بسرعة وخالد يمسح الدم النازل منه وحمد بالارض يناظر بخالد بكرة وحقد وناوي عليه بنية قشرة وقف وطلع من المستشفى وقعد على البوابة وكان شكله معبى كله دم جلس يدخن بسجارة ثانية وثالثة والتفكير بخالد وكيف يرد له الصاع صاعين

اما ابو سمر كان يحضن فايزة ويهدي فيها ويسالها عن اللي صار لها وكيف الحادث
خالد"اول ماسمع سؤال ابوها عن سمر ناظر بفايزة بعين يعني افهمي لاتتكلمين"
فايزة "طنشت نظرات خالد لها" :اهئ اهئ يبى كنا انا وياها وجنان طالعين بنروح بين جود الا بالسيارة طلعت فجأة بوجهها وصار اللي صار
ابو سمر:وماعرفتو شي عن راعي السيارة
فوز:لا يبى هرب بسرعة
ابو سمر:ومين اللي جابكم هنا
فوز:هذا الولد اللي تضارب مع خالد وفواز
ابو سمر"بعد ماسال عن سمر طلع يدور على حمد وسأل عنه عند الامن واشرولة انه برا طلع ولقاه يدخن وسرحان"
"الله يعطيك العافية ياولدي والله معروفك هذا ماراح انساه طول عمري هذي بنتي غالية عندي لو يصيرلها شي والله مااقدر اعيش"
حمد"وقف احترام له ورمى بالسيجارة تحته ":الله يطول بعمرك ويخليها لك وانا ماسويت شي عن اذنكم مدامكم وصلتو انتهى دوري
ابو سمر"مد لحمد بكرت صغير ": اتصل فيني ابيك بشي ضروري فاهم اتصل لاتنسى
اخذ الكرت ودخله جيبة واستأذن منه ومشى برجولة بعيييييييييييييييد عنهم لين وصل للشارع العام اخذ تكسي للبيت


انتهى البارت التاسع
سمر بغرفة العمليات هل بتنجو من الحادث والا ؟
خالد بعد اللي صار لسمر وانه السبب في دخولها المشفى كيف بيتصرف؟
فراس وسالم شخصيات جديدة هل لها دور والا شخصية عابرة؟
حمد كيف بينتقم من خالد؟
وفاء كيف تثبت لاهلها انها بنت ومااحد لمسها وهل بتعدي الموضوع على خير؟
جنان وضربات القلب لها معنى والا شعور داخلي عادي؟

كل هالاشياء انتظروها بالبارتات القادمة
تحياتي للجميع










   

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 09:19 PM   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يعطيك العااافيه يالغلا ....
والله رووعه وخطيره وتحمس ...
ننتظر الجااي ... بليز ياااحتاااتو
لاتطولين ....علينا
تقبلي مرووري







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:48 AM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

هلا بك يالجوري كيف الدراسة معك واسفة عالتاخير بس اعذريني
وهذا البارت لعيونك







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:49 AM   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

البارت العاشر

مو قادر ينام يتقلب بالفراش له 3 ساعات الظلام معبي الشقة اللي عايش فيها فتح جواله يشوف الساعة كم "اوووف الساعة صارت 12 وانا موقادر انام "رفع راسة وفتح الاباجورة اللي بجنبة مسك جواله واتصل "
"الو هلا منصور والله مو قادر انااام احس اني ذبحتها والله لو يصيرلها شي ماراح اسامح نفسي "
منصور"يتنهد لحال صاحبه":انشالله مايصير لها شي
سالم:انا بروح للمستشفى اسال عليها
منصور"بأنفعال خايف على صاحبة" :لا وين تروح لها برجلينك الشرطة عارفة رقم سيارتك واكيد هم عندها يحققون معها تروح للموت بنفسك انت خلك مكانك ولاتطلع حتى دوامك بكرة لاتروحله على ماادبرلك سيارة ثانية وسيارتك هذي بتصرف فيها انا والحين بقوم بسألك عنها لاتشيل هم
سالم:ماقصرت والله انك اخو وغالي واذا عد السالفة على خير تووووووووبة ماافحط
منصور:هههههههههههههه كم مرة قلتها لي
سالم:لا هذي اكيدة فيها قطع رقاب
منصور:يالله عن اذنك بقفل الخط مشغول
سالم:لاتنسى باي
قفل الخط وفتح لها باب السيارة الهمر "هلا واخيرا وافقتي تجين"
شرف"دخلت السيارة بتكبر وغرور":اسمع هذي اخر مرة اركب معك بالغصب نومت اخواني وجيتك وقبل مااسوي شي يدك عالفلوس "وتمد يدها لوجهه" وبخاطرة"ول عليها قوية بس الحاجة تذلك"
منصور"فتحت الدرج اللي مقابل شرف وقرب منها منزل راسة قريب من حظنها يفتش بالاوراق "
شرف"تضرب راسة بشنطتها":وجع وجع ايش اللي تسوية ليكون بتنام بحظني
منصور"رفع راسة يتألم ":آآآآآآآآآآآآي الله ياخذك مابي حنظك ابي ادور عالفلوس بعطيكي
شرف"اول ماسمعت سيرت الفلوس ابتسمت " :وخر مناك انا بدور لها"طلعت من الدرج 2000 ريال تعدهم وهي مبتسمه " :يالله قول وش تبي مني؟؟
منصور"لذي الدرجة تحبين الفلوس شغل السيارة واعطاها التعليمات اللي بتسويها وتوجه للمستشفى"
شرف:ااااي خلاص فهمت بس ماقلتلي خويك هذا وينه فيه؟؟؟
منصور"التفت لها بعين معصب منها"
شرف:اوكي اوكي خلاص درينا مافي اساله اشتغل وانا ساكتة



عند خالد
واقف بجنب فواز اخوة عند الاستقبال وابوسمر قاعد بالكراسي يهدي بزوجته اللي مقطعة نفسها بكي وبعد مااغمى عليها من صدمة الخبر وانخفاظ السكر عندها بس الحمدلله لحقو عليها بسرعة ونقلوها للمستشفى
ابو خالد وزوجته اخذو جنان وفايزة ورجعوهم للاستراحة بعد ماتطمنو على سمر وانها تخطت الحاله الحرجة بس باقي لها عمليه برجلها اليمين

فواز "وبيدة الجوال يتصل بزوجته الجوهرة ومو راضية ترد عليه":اقول خالد مين هذا الولد اللي تضاربت وياه
خالد"ارتبك من سؤاله لف بيروح يدخن سيجارة":..............
فواز"مد يدة وبجدية لف كتف خالد لجهته":انا عارف ان وراك شي ياخالد ومردي اعرفة قولي احسن لك لاتتورط معاه
خالد"شغل سيجارته واول ماشافة السكيورتي طرده برا ومطنش اخوة او بالاصح مو عارف يرد عليه"


عند لما
بعد ماصحت من النوم فتحت جوالها تطالع بالساعة منفجعة "يوووه صارلي من العصر نايمة مااحد صحاني "قامت بخطوات بطيئة تمشي على اصابعها شالت شنطتها اللي فيها كتب الكلية وجوالها اخذت منشفتها وملابس ناوية تاخذ لها دش سااااااااخن تريح اعصابها وتبدأ مذاكرتها فتحت الباب شافت الانوار طافية والكل نايم دخلت الحمام"الله يكرمكم" وتروشت مدة ساعة كااااااامله حطت كمادات على عيونها وتمددت على المسبح الصغير واسترخت

طق طق طق طق طق "ومفتاح الباب يتحرك بقوة "
قامت من مكانها وقلبها يدق بسرعة من الخوف وظلت بداخل المسبح وبتردد: ميييييييييين؟؟؟؟
"بسرعة بسرررررررررعة يالما افتحي الباب"
قامت ولفت على جسمها المنشفة وفتحت نص الباب طلعت راسها منه وبعصبية :خيييييييير انشالله احد يدق الباب كذا فجعتني لو صارلي صدمة قلبية ياويلك
فهد"وماسك نفسة حسرااااااااااااان واثار النوم بعيونة ":فااضية اطلعي بسرعة ابغى الحمام
لما"حزنت عليه ":دقيقة بلبس
فهد:لا لا مايمدي اطلعي كذا بغمض عيوني
لما:اشلون اطلع كذا لابلبس انتظر والا روح الحمام الثاني
فهد:انتي روحيله اخاف اطلع الحوش الدنيا ظلام بسرررررررعة اطلعي
لما"تطالع بنفسها باقي حمام الزيت بشعرها ماغسلته ":اووووف ياربي يالله غمض "غمض فهد عيونة حتى تطلع واول ماطلعت دخل بسرعه وقفل الباب "
خافت لايشوفها احد بهالشكل وهي مفسخة قررت تروح الحمام الثاني بماانها ماتخاف الظلام كانت المنشفة لنص فخذهاوعلى صدرها بس وشعرها مفتوح ومبلل مبسوطة ان الكل نايم وبترتاح منهم ومن ازعاجهم فتحت باب اللي يطل عالحوش وفي الحوش بيكون الحمام ومقابلها مراية وبعدها لفة لورا الحوش كانو ينشرون فيها الغسيل
مشت ووقفت بوسط الحوش مصدووووووووووووومه انشلت حركتها نست نفسها وايش اللي لابساه "كان توة طالع من الحمام تروش وخلص يمشط سعرة بالمراية اول ماحس باحد طالع من البيت لف يناظر مين فتح فمه شبرين المشط فوق راسة وقف بدون حركة يناظر لها من فوق لتحت وبخاطرة"يالله اليوم احلى يوم بحياتي ياحظي"
انتبهت لنفسها بترجع تدخل للبيت شافت فهد طالع من الحمام متوجه لها خافت لايشوفها بهالشكل قدام فيصل
"ياربي تورطت وين اروح "تناظر فيه وتلف تبي تدخل للبيت مو قادرة حس انها تورطت وبذكائه المعتاد "ادخلي الحمام بسرعة انا بروح ورا الحوش"
وقف ورا الحوش ويطالع بالمراية اللي تعكس كل شي اما لما دخلت للحمام الصغييير بالمرة وقفلت القفل مرتين تنهدت وجلست عالارض تتنفس باسرع ماعندها "يالله يستر لاينتبه فهد يالله يستر"
فيصل "وجع صاااااروخ ههههههههه ومعصبه بس جنان "بعد ماح سان فهد دخل المجلس ينام مو داري عن شي دخل للمجلس بهدوء مو جاييله النوم فتح اللاب حقه وجلس عليه

اما لما وقفت انتبهت بوجود ملابس فيصل مرمية بوسط الحمام مبلله رفعتهم الا بشي يطيح عالارض"ايش هذا ؟؟"رفعته من الارض وبلقافة فتحت البوك حقه جاها الفضول تفتش فيه "هههههههه مسكين مامعه الا خمسة ريال وبعد التفتيش ايش هذي الورقة؟ فتحتها تقراها فتحت عيونها نزلت دمعه حااااارة على خدها "لذي الدرجة العمليه مو مضمونه وبيسويها يعني موقع عليها اذا مانجحت يخلون مسؤوليتهم اشلون لية كذا عشان وظيفة بس؟!!!!!!!!" دخلت كل شي مكانه وخلصت ترويش طلعت بعد ماغسلت ملابسها وملابس فيصل ونشرتهم ورا الحوش اخذت البوك عندها
دخلت للمقلط سكرت الباب اخذت جوالها لقت مكالمة لم يرد عليها من فيصل رجعت اتصلت فيه
اعطاها مشغول طلع من المجلس بشويش وجلس بالحوش يكلم مايفصلهم عن بعض الا دريشة
فيصل:هلااااااا كيفك الحين ؟
لما :الحمدلله بخير
فيصل "بتردد يحك راسة":امممممممم اسف اني شفتك وانتي......."سكت مو عارف يقول الكلمة"
لما"حست بحرارة بجسمها فشيلة من جد انا مايشوفني الا بحالات تفشل يالابسة مبهذل وكشتي واصله السما والا مفسخة على طول " :.....................
فيصل"حس بانحراجها":هههههههههههه وش فيكي عادي عادي حلالي
لما"اول ماقال حلالي عصبت وبسرعة" لاااااااااااا حلالك خير على كيفك هو
فيصل:هههههههههه عرفت اخليكي تتكلمين لا والله مااقصد كنت امزح بس تصدقين ماتوقعتك كذا ابدااا
لما"انكسر خاطرها اكيد ماعجبته والا شكلي سمنانه ": مو مهم اهم شي رايي بنفسي
فيصل:وشفيك اكلتيني يعني مو مهم رايي فيك اوكي انتي وع
لما"عصبت " :اوف عن الغلط ويالله باي بذاكر
فيصل:انتظري انتظري والله امزح ماتوقعتك كذا يعني خبري فيكي زمان كنتي دبه والحين غيييييييييير وربي غزال جسمك روووعة وشعرك احلى ياويلك لو تقصية طلبتك شعرك لايمسة احد غيرك







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:50 AM   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

لما"انحرجت من كلامه "
فيصل: ههههههههههههههههههههه
لما:اوف فيصل وش فيك تضحك ترا وربي لسكر الخط
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه
لما : باي وقفلت الخط بوجهه
فيصل"طالع بالجوال اوف قفلت بوجهي رجع اتصل فيها مرة ثانية طولت على ماترد"
لما:نعم
فيصل "بعصبية ":ليه تقفلين الخط بوجهي
لما "حست انه معصب ":قلتلك بقفل لو ضحكت بدون سبب
فيصل:انا اسالك ليه تقفلين الخط بوجهي ليه اصغر عيالك انا اخر مرة تعيدينها فاهمة
لما"انقهرت من عصبيته اللي مالها معنى":ولا انا مو اصغر عيالك عشان تنافخ فيني كذا
فيصل"ماقدر يتحمل منظرها ":هههههههههههههههههههههههههههه
لما"وشفيه هذا مجنون يضحك ويعصب بنفس الوقت"
فيصل:اسف بس ليه تبكين
لما"تلتفت حوالينها انصدمت كيف عرف انها تبكي"
فيصل:تدورين على ايش ؟
لما:فيصل وينك فيه؟؟؟
فيصل "مايبي يقولها انه بالحوش وانه قاعد يشوفها من الدريشة العاكسة حتى يشبع فيها وبحركاتها العفوية وهي تمشي رايحة جاية وباذنه الجوال ومنزلة راسها من الحيا كأنه مقابلها":انا بالشارع
لما:اها وش مطلعك الجو بارد ادخل
فيصل"تذكر انه دخل الحمام ومالقى بوكة ولاملابسة":اقول لما وين ملابسي
لما:منشورة عالحبل
فيصل:ايه شاطرة زوجتي من الحين تنفعني
لما"انحرجت من كلمة زوجتي "..................
فيصل"حس انه قال كلمة كبيرة هو مو قدها ولايبغى يعلقها فيه ومو عارف نهايته ومستقبله ايش حب يغير الموضوع":وين البوك حقي مالقيته؟
لما:هذا هو عندي
فيصل"خاف انها فتشت فيه":وش جابه عندك ماتدرين ان اللقافة عيب
لما:هذي جزاتي كان بيتبلل بالماي
فيصل:بالامانه فتشتي فيه؟؟؟؟
لما:لامافتشت فيه ومن زينه عشان تخاف عليه بحطه لك عالدريشة وانت خذة
فيصل"حس انه زعلها كثييير وهي متحمله" :عادي حتى لو فتشتي فيه اصلا مافي الا خشتي بتلاقينها
لما"ودها تقوله عالعمليه وتمنعه يسويها بس مو عارفه ليه سكتت"
فتحت ربع الدريشة وطلعت يدها وحطت البوك وقفلتها وهو يطالع فيها "ها خذة لاتموت علينا "
اخذ البوك وفتحه شاف الصور مسروقة والورقة مو بمكانها الاول وعرف انها فتشت وساكتة ماتكلمت
فيصل:يالحرامية وين صوري
لما"اعجبتها كلمه حرامية":ههههههههههههههههههههههههههههه سرقتهم
فيصل:لاحرام عليكي ترام اعندي الا هذي الصورة وانا صغير
لما:انا ادري ان ماعندك الا ذي الصورة عشان كذا اخذتها وفي صورة قديمممممه لك تموت من الضحك
فيصل"ابتسم على برائتها":أي صورة؟
لما:كنت انت بصف اول ابتدائي متصور مع جدي لابس ثوب اسود وجوتي رياضة وشراب اصفر واسود شكلك تحففففففة اما الشرابات شي هههههههههههههههههههههههه
فيصل"تذكر الصورة وكان يدور عليها من زمااان وكان شاك انها عندها لما كانو صغار فتحت لما البوم الصور حق امها كببيييير فيه جميع مراحل حياتهم ومن بينها صور فيصل وخواته وجلست هي وياه يتفرجون عليها ويعلقون على اشكالهم حتى وقفو على صورة للما بالمتوسط كانت رافعة اختها اسماء وهي صغيرة بيدها وتضحك وقف فيصل عند هذي الصورة ومسح عليها بيده يتحسسها ساااكت وهي تناظر فيه كلماتها مانساها ترن باذنه للحين"فيصل هذا الالبوم مستحيل افرط فيه كل شي احبه موجود هنا احب اتذكر كل شي " سكت يطالع فيها الا امها تدخل معصبة تدور عليها دخلت الالبوم تحت السرير حتى ماتشوفها وتهاوشها" انتي هنا وانا ادور عليكي وش قاعدة تسوين معاه ها ؟؟؟
وقفت لما تبكي طلعت من الغرفة معصبه من امها وفيصل ظل ساكت بس فهم قصد عمته ومن بعد ذاك اليوم ماصارو يقعدون مع بعض حتى صارو بالثنوي بعدين تغطو وافترقو بعد وفاة ابوة الله يرحمه هم سافرو لديرتهم بالجنوب ولما واهلها ظلو بالشرقيه" : اهم شي عجبتك الصورة وريني اياها ابغى اشوفها ؟
لما:امممممممممم مكانها بعيييد بس انتظرني شوي
فيصل"بهدوء وتردد":لما
لما"قلبها قبضها":هلا
فيصل:طلبت طلب ولاترديني ادري انها صعبة عليكي بس اخر واول مرة اطلبك
لما:ايش؟
فيصل:ابغى اشوفك شوفي لاتستعجلين وتفهميني غلط بس ابغى اشوفك تكفين
لما"استغربت من طلبه بس حست انه طلبها علشان العمليه مايعرف ايش تنايجها ويبي يشوفها قبل مايسويها":...............
فيصل:ارجوك يالما
لما:..............
فيصل: عرفت انك ماراح ترضين بس عندي كلام ابغى اقوله لك وماينفع لابالجوال ولاباي شي ثاني تكفين
لما"حست ان مشاعرها بتخونها بترضى بشي عمرها مافكرت فيه ولاانها تسويه ":طيب فيصل بس من بعيد
فيصل"ابتسم وبسرعة بيفقل حتى يتجهز": امممم بعد خمس دقايق بنتظرك ورا الحوش اوكي يالله باي
فقل الخط ودخل المجلس ضبط نفسه ولبس بلوزة بيضاء وعليها رسومات سوداء وفوقها جكيت اسود ثقيل شوي من البرد اللي برا وبنطلون اسود لمعه يشبه الجلد تعطر باقوى عطر عنده وطلع ينتظرها وكل شوي يدق عليها وهي ماترد على الصامت مانتبهت
"دخلت لغرفتها وفتحت دولاب ملابسها مو عارفة ايش تلبس تلبس تنورة طويله وبلوزة طويله والا تلبس بنطلون امممممممم اخاف ياخذ فكرة سيئة عني اوكي خلاص اخترت طلعت شنطة المكياج وسكرت باب الغرفة وقعدت تعدل نفسها "


عند سمر بالمستشفى
طلع الدكتور بعد ساعة من العمليات نزل الكمامه من فمه ركضت ام سمر وابوها وفواز وراهم ببطئ
ام سمر:ها بشر كيفها الحين ؟
الدكتور"كان سعودي " :الحمد لله بخير بس تبغى ترتاح خلوها بالمستشفى عندنا كم يوم حتى ترتاح نفسيتها
ام سمر:بنتي فيها نفسية !!!!!!!!!!!!!
الدكتور "حس انهم مو عارفين شي وان بنتهم بمشكلة قبل ماتكون هنا بالمستشفى ":لا بس بعد كل حادث تكون نفسية المريض صعبة فلازم ترتاح
ابو سمر:بنتي امانه عندك ياولدي هذي نور عيوني اللي اشوف فيها لوصار لها شي مااعيش بعدها
ام سمر:مانقدر نشوفها؟؟؟
الدكتور "يتلفت يدور على شخص معين ناظر بفواز اللي واقف بعيد شوي ويناظر فيهم": لا مو مسموح احد يشوفها وجلستكم هنا مالها داعي بكرة الصباح انشالله تكون تمام
"انكسر خاطر امها وابوها وجلسو على الكراسي القريبة من الغرفة " الدكتور شك بفواز ان هو خالد اللي قاعدة سمر تنادية بغرفة العمليات وهي تبكي تقرب منه الدكتور:السلام عليكم
فواز:وعليكم السلام
الدكتور:انت خالد؟؟؟
فواز:أي انا خالد فيه شي ؟
الدكتور "يناظر بام وابو سمر واشر على فواز يدخل معاه للمكتب": تعالي معي شوي
فواز"استغرب من تعامل الدكتور ":يالله
الدكتور"دخل للمكتب فسخ البالطو وجلس عالكرسي وفواز لسا واقف ":استريح
فواز:خير دكتور فيه شي







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:51 AM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

الدكتور:ايش علاقتك بالمريضة سمر
فواز"تورط ":ولد خالتها
الدكتور:انا مو عارف ايش علاقتك معها بس سمر طول فترة العمليات كانت معذبتنا بالبكي وتردد اسم خالد وتتحسب عليه وتقول كلام مو مفهوم انا ماحبيت اتدخل بس واضح انها منهارة عصبيا وانشالله ماياثر هذا على تلقيها للعلاج
فواز"مسك اعصابة ": مشكور ونصيحة مني اللي صار لايطلع لاحد غيري لاامها ولاابوها فاهم "طلع وسكر الباب بقوة
الدكتور:تنهد على ايش شايفين نفسهم هالعايله ؟

"ركض فواز بسرعة من قدام ابو سمر وتوجه لمكان خالد رفعه ومسكه من قلاب ثوبة ولزقه بالجدار":اسمعني ياخالد سمر بنت خالتك لايكون سويت فيها شي انا عارف انك سبب اللي هي فيه الحين" ضربه بقس على وجهه " تكلم ايش علاقتك فيها؟؟؟؟؟

خالد"كارة نفسه بعد يد اخوة عنه تنهد بتعب وقهر":ابعد عني فواز انا تعباااااااااان اتركني براحتي ابغى اطمن عليها وبتركها اللي جاها مني يكفيها خلاص
فواز :الحين تقول بتتركها صحيح انك منت برجال" دخل داخل المستشفى نادى ابو سمر" :ياعم جلستكم هنا مالها داعي خلوني اوصلكم عالبيت انتي ياخاله تعبانه ارتاحيلك شوي والصبح اجيبكم هنا
طلع ابو سمر وامها وفواز ورجعو للبيت وظل خالد معاها بالمستشفى يطمن عليها بدون مااحد يدري بوجودة من التعب اللي هو فيه نام عالكرسي

وقف منصور بسيارته قدام البوابة نزلت شرف منها بعد ماتغطت زين حتى مااحد يعرفها وهو جلس منتظرها برا
مشت بالممر سألت الممرضة المناوبة :لو سمحتي في بنت جاتكم اليوم بسبب حادث ماتت او صارلها شي؟
الممرضة"اشتغربت من كلامها البارد":انتي ايش تقربيلها؟
شرف:انا قريبتها وبدون اساله كثير ابي اطمن عليها واشوفها
الممرضة:اذا اهلها ماسمحولهم يشوفو انتي يسمحولك
شرف"عصبت من الممرضة":اقول انتي مابقى الا الخدم يتشرطون قلتلك بشوفها يعني بشوفها
الممرضة "تأشر عالامن يجون"
شرف "لفت وجهها لورا شافت اثنين من الشباب السمر مكتفين يدينهم يناظرونها بحتقار":خير تطالعون فيني كذا
الامن:لو سمحتي بدون ازعاج المكان كله مرضى
شرف:اهئ اهئ اهئ بكت فجأة وبصوتها المبحوح هذي صديقة عمري ماقدرت انام حتى اطمن عليها الله يخليكم بس دقيقة اشوفها الله يخليكم من بعيد
الممرضة:ممنوع هذي اجراءات المستشفى
شرف"ماسكة اعصابها لاتفجرها عليهم":قلتلك هذي اختي بس بطمن عليها
بعد الحاح منها وبعد البكي والمسرحية اللي سوتها رضت الممرضة لها انها تدخل تطمن عليا دقيقتين بس
ابتسمت شرف من ورا غطاها "هههههههه انا شوش ماحد يتحداها" مرت من جنب خالد احتقرت شكله وكيف نايم على الكرسي ومخبي وجهه بيدينة ودخلت الغرفة بشويش
انسانة متمدة على السرير الابيض جسد من غير روح رجلها مجبسة من فوق لتحت ومربط وجهها مو باين منه الا عيونها المنفوخة ويدينها مجبسين يعني حالتها حاله بس الحمدلله اللي ستر ونجت من الحادث
شرف وبخاطرها"الله ينتقم منكم تسوون سواتكم وتهربون "قربت منها ودققت بملامحها عدل وهذي هي المفاجأة "سمرررررررررررررررر لا مو مصدقة انتي سمر هم اللي سوو فيكي كذا لا مستحيل وبدت نوبة البكاء الحقيقية تحسست جسمها والله ماراح اعديها لك يامنصور انت وخويك طيب ياسمر انا اللي بخذ حقك متحملت منظر سمر وهي بالسرير طلعت من الغرفة وعيونها مليانه دموع وقهر على بنت خالها واللي صارلها "

خالد "انتبه للبنت اللي طلعت من غرفت سمر لحقها "يابنت لو سمحتي لوسمحتي انتظري شوي "
التفتت له معصبة "نعم خير وش تبي؟؟؟؟ "تفاجات منه وبخاطرها" خالد وش جايبك هنا؟؟"
خالد"كأني اعرفها مين هذي؟؟" :انتي تعرفين اللي بالغرفة؟
شرف"من بين دموعها": لا ماعرفها انا غلطانه
تركته ومشت بسرعة لحقها ركبت السيارة "بسرعة حرك حرك" منصور متفاجا من تغير شرف شغل السيارة ومشى بسرعة
خالد"كان واقف يناظر فيها ويدقق بملامحها ياربي والله اني اعرف هالعيون مين مين؟ رجع للداخل وتفكيرة وباله في هالبنت ليه دخلت عند سمر وطلعت تبكي ومين هالرجال اللي اول مرة اشوفه ؟
قرر يرجع للاستراحة يتروش ويغير ملابسة ويرجع على طول وانشالله يشوف سمر صاحية من التخدير


اما عند لما بعد ماتجهزت ناظرت شكلها بالمراية غمقت الروج الوردي اكثر ورسمت عيونها بالكحل الاسود فتحت شعرها وفتحت جوالها شافت 5 اتصالات من فيصل"يالله الحين بيقول ماتبي تشوفني "
اتصلت فيه ورد بسرعة"وينك تأخرتي؟؟؟
لما:الحين جاية
فيصل"متشقق من الوناسة ":يالله بسرعة قبل ماياذن الفجر ويصحى ابوكي
لما"انشالله "
فتحت الباب ومشت بخطوات ثقيييله "ياربي اللي اسوية غلط غلط " وقفت عند الزاوية اللي ببداية الحوش ناظرت فيه كان الظلام حالك ماغير ضوء القمر ونور الشارع واقف ومعطيها ظهرة اتصل فيها ردت "تقربي شوي مااشوفك"
لما"مااقدر فيصل اقرب اكثر"
فيصل:تكفين شوي قربي
لما :طيب انت ادخل داخل اكثر
فيصل "قفل منها ومشى جو الحوش في نهايته "
كل مايخطي خطوة لداخل هي تمشي وراه كان الجو باااااااااااارد بس روعة هواء شوي قوي
وقفت مكانها مسافة بينهم مترين تقريبا اول مالف وجهه جهتها ماتحملت قربه منها اعطته ظهرها قرب بخطواته شوي شوي حتى قرب عندها كثيييييير "ليه معطيتني ظهرك لذي الدرجة ماتبغين تشوفيني " سكتت ماقدرت تتكلم " ناظر فيها يتفحص ملامحها اللي وجهها على نور الشمس مباشرة فكان باين بالنسبة له وواضح وبخاطرة "توها طالعتلي مفسخة والحين ولاشي باين منها بس كبرت بعيني لما كانت لابسة تنورة طويله سودة وبلوزة نيلي غامق وعليها جكيت خفيف اسود شكلها كيوت ومرتب .
فيصل"حس بشي غريب بداخله ماتحمل وجودها قريب بدون مايلمسها":لما تكفين طالعي فيني
لما"ماتحركت حست انها اكبر غلط تسوية جيتها هنا "
فيصل "مد يدة ولمس كتوفها "حست بقشعريره منه بعدت عنه بسرعة ":لا قيصل لاتلمسني خلك بعيد
فيصل:ضميني تكفين ضميني ابيك جنبي حتى لو مرة وحدة بحياتي
لما"اشلون اضمة مين اكون حراااااااااااام حرام يلامس جسمي جسمه نار جهنم اكبر منا لاتغرك الدنيا يالما لاتغرك الدنيا وراكي اخرة ونار تذكرت العمليه وانه احتمال مايشوفها مرة ثانية "
فيصل"بترجي وانكسار":لما ضمة وحدة بس
خانتها دموعها حست بلهيب نار داخلها حب تفجر لحظة وحدة لفت لجهته وبدون ماتعطيه فرصة يطالع وجهها ارتمت بحظنة غرست راسها بداخل صدره الوااااسع لفت يدينها حوالين خصرة صارت صغيرة بالنسبه لطوله تسمع دقات قلبه السريعة ماتحملت وبدت نوبة البكي بدون سبب اسباب تجهلها هي بنفسها مو عارفة لها مصدر فرش ذراعة لها تركها تدخل راسها الصغير بصدرة بدون مايتدخل كأنها تختبئ من شي او خايفة يسمعها تبكي تركها على راحتها ضم يدينه على ظهرها ضغط باقوى ماعنده "وبهمس خفيف باذنها "ضميني اكثر بقوى يالما حسسيني انك تحبيني " زادت بالبكى قربت يدينها اكثر وضمته باقوى ماعندها كل واحد منهم يسمع دقات قلب الثاني
قرب فمه من اذنها "احبك يالما احبك "انفاسة الحارة قشعرت جسمها ماتحملت اكثر بعدته عن جسمها "خلاص فيصل خلاص " مسك فكها بيدة " حس بجسمها بااااااااااااااارد مثل الثلج "ليش تبكين ؟؟؟ "
ماتبغاه يشوفها وهي تبكي بعدت وجهها تبغى تهرب من نظراته لها "بعصبيه خفيفة مع دموع " خلاص ابعد عني
تركها تروح وهو يناظر فيها تختفي قدام عيونه تركض خايفة من شي بس مو عارف ايش

دخلت البيت ارتمت على الكنبة بالصاله مسكت قلبها اللي يدق بسرعة جنونية وتنفسها عاااالي تضرب بنفسها "انا وش سويت ليه سويت كذا ليه يااااااارب سامحني ياااااااربي "
تسمع هزات جوالها فيصل يتصل بك ارتبكت اكثر ماردت عاد الاتصال مرة ثانية وهي تناظر فيه اذن الفجر وعلى صوت المؤذن خافت اكثر تحس ان نهايتها اليوم قربت صوت الاذان ذكرها بالاخرة واللي سوته حراااام بتتعاقب عليه
تعوذت من الشيطان ودخلت الحمام تتوظأ للصلاة وفيصل مازال يتصل فيها فتح باب غرفة امها طلع ابوها "دقات قلبها ماتوقفت تحس انه بيطلع منها حاسه ان الكل عارف او بيعرف عنهم "
ابو احمد: كيفك الحين ؟
لما"وهي تكمل الوضوء":الحمدلله يبى
ابو احمد:انا بروح المسجد اصلي اذا تبين شي قوليلي قبل مااطلع لاني مو راجع بروح سوق الجمعه
لما"بدون ماتعطي ابوها وجهها" :لا يبى تسلم
اخذت جلال الصلاة وفرشت السجادة كبرت دعت ربها يغفر لها وصلت وهي مازالت تسمع هز جوالها اللي مو راضي فيصل الا وترد عليه
خلصت من الصلاه فتحت جوالها ارسلت رساله
"فيصل ابوي صاحي مااقدر اكلمك"

توظأ للصلاه وطلع ينتظر الاقامة بالشارع فتح جواله وقرأ الرساله "اول مادرى ان خاله صاحي ماحب يواجهه يحس انه بيشك فيه هو ولما لانهم الوحيدين اللي صاحين مشى للمسجد لانه قريب من البيت وقبل مايدخل ارسل للما رساله" لاتنامين ابي اكلمك ضروري احبك"

انتهى البارت العاشر
توقعاتكم ارائكم ماللذي ينتظر ابطال روايتي في البارت القادم
تحياتي مطعونة







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:52 AM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

اعذروني ادري ان الارت قصييييييييير بالمرة بالمرة مشغوووووله بس ماحبيت انقطع عن الرواية قلت اللي اكتبة بنزله لكم علطول وان كان قصير







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 07:24 AM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطعونة بظهرها مشاهدة المشاركة
هلا بك يالجوري كيف الدراسة معك واسفة عالتاخير بس اعذريني
وهذا البارت لعيونك
هلا وغلا بالغلا ....ز
الدراااسه تمااام يااارووحي ....
ماااعليه يالغلا ....نوت بربلوم
تسلم عيونك فديتك






   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 07:37 AM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يلا حبيبتي مااايخااالف ‏....
شدي حيلك ....
بس ايش اسوي .... وربي من حمااسي للتكمله الرواايه .... والله يوفقك يالغلا ...
ويعطيك العااافيه .....والبارتاات الي نزلتيه رووعه ....وان شاء اللجاي ارووع ...ننتضرك
وعلى فكره ماااا اطيق حمد ووفاء ومنصور
وربي اكرهم من قلبي .....
وااااااه بس ياااالبى فيصل ياااناااااس
تقبلي مرووري ....... .
الجوري بنت السيف ...







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 03:23 PM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
خذني لك
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








خذني لك غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خذني لك is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يعطييييييييييييك الف الف عافيه ع الروايه
يالله ننتضر التكمله ع احر من الجمر وربي شيييي
تسلم اناملك ع الروايه







التوقيع

خذني لك .. خذني اقرب .. خذني لك
خذني لاحلامك وفرحك .. خذني لخوفك و جرحك
انا ابغى العيشه معك ..
خذني لك .. خذني اقرب .. خذني لك
خذني لدموعك .. ولأسرارك .. لزعلك ولرضاك
ابغي تكون انت داري .. وانا دارك
واوعدك ما اخذلك ..
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لك

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:47 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd .