علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس خاصة بالبنات > العنايه بالبشرة والمكياج
 
 

العنايه بالبشرة والمكياج متخصص للعناية بنقاء وشباب بشرتك,واحدث المكياجات,وطرق تعلمها.. وغيره من المواضيع تجميل - مكياج - البشرة - تسريحات - عطور - كريمات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-01-2004, 01:05 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نجديه
ضيف
 
إحصائيات العضو






 

 

 

افتراضي أفضل طريقة 11 للعناية ببشرة اليدين

رغم أن اليدين هما أكثر أعضاء الجسم تعرضاً للحرارة والبرودة، ولجميع أنواع التقلبات المناخية، بالإضافة إلى تأثير العديد من سوائل التنظيف عليهما، وملامستهما المستمرة لكل أنواع المسطحات بما عليها من أتربة وأوساخ بل وميكروبات أحياناً، فإن كثيراً من النساء يتكاسلن في العناية بهما ولا يقمن بالمجهودات اللازمة للمحافظة عليهما. على أنه ليس من الضروري أن ندفع الكثير من نقودنا للعناية بهما أو حمايتهما. إن هناك قواعد أساسية يجب علينا دائماً إتباعها حتى نحقق لأيدينا السلامة والصحة.
1 ـ لا تتهاوني أبداً في لبس قفاز من المطاط عندما تقومين بغسل الأواني أو تنظيف البيت أو السيارة أو عند رعاية الأزهار، سواء كانت داخل البيت أو في الحديقة.
2 ـ افعلي كل ما يجب عليك أن تفعليه لحماية بشرة يديك من أثر أشعة الشمس عليهما. إذا كنتِ ستخرجين من البيت لا تنسي أبداً أن تضعي عليهما لوسيون للوقاية من حرارة الشمس وأشعتها التي تعرض البشرة للجفاف.
هذا من شأنه أن يمنع ظهور البقع البنية اللون.
3 ـ اشتري أي كريم مرطب وضعيه قريباً من حوض غسيل الأواني في المطبخ، حتى يكون في متناول يدك بعد الانتهاء من هذه المهمة اليومية.
4 ـ وعندما تجدين فسحة صغيرة من الوقت، أثناء مشاهدتك للتلفزيون مثلاً، قومي بعملية تدليك سريعة لكل أجزاء يديك بحيث تشمل ظهر اليدين والأصابع والعقل والمفاصل حتى الأنامل. يمكنك أن تستخدمي زيت السمسم لترطيب يديك أثناء عملية التدليك.
5 ـ نحن دائماً عندما نتحدث عن تقشير البشرة نحصر هذه العملية في الوجه والجسم فقط. ولكن الحقيقة أن اليدين هما أكثر الأعضاء حاجة إلى تقشير البشرة.
استخدمي قليلاً من كريم التقشير الذي تستعملينه على يديك. أو اصنعي بنفسك مزيجـاً مناسبـاً لهمـا من زيت اللوز المضاف إليه قليل من الملح.
افركي يديك جيداً بما في ذلك أطراف أصابعك. ثم اشطفيهما جيداً بعد ذلك لتضعي عليهما كريم الترطيب.
6 ـ إذا كانت يداك قد تعرضتا للجفاف الشديد لأي سبب كان، دلكيهما بالفازلين أو زيت دوَّار الشمس.
7 ـ إذا لاحظتِ أن أظافرك قد اكتسبت لوناً مصفراً، فإن الحل هو أن تغمسيها في عصير الليمون لمدة نصف ساعة. إن ذلك كفيل بإخفاء هذا اللون.
8 ـ إذا كنت تطلين أظافرك بطلاء داكن اللون يكفي أن تفعلي ذلك مرة واحدة في الأسبوع هذا مع مراعاة أن تضعي طبقة شفافة تحته لمنع ظهور أي بقع داكنة على الأظافر.
9 ـ إذا لاحظتِ ظهور بقع بيضاء على أظافرك فإن هذا يعني أن جسمك يعاني من نقص في مادة الزنك. في إمكانك الحصول على ما تحتاجينه منها من الجبن الشيدر والسبانخ.
10 ـ إذا لاحظت ضعفاً في أظافرك مصحوباً بميل إلى التقصف، فإن هذا يشير إلى نقص في مادة الكالسيوم في جسمك. يمكن أن تعوضي ذلك بتناول منتجات الحليب.
11 ـ يحدث عادة بعد سن الأربعين أن تظهر بعض خطوط التجاعيد الرأسية على اليدين. هذا أمر طبيعي. يجب عليك في هذه الحالة أن تدلكي يديك وأصابعك باستمرار لتنشيط الدورة الدموية فيهما.







   

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2004, 01:06 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نجديه
ضيف
 
إحصائيات العضو






 

 

 

افتراضي رد : أفضل طريقة 11 للعناية ببشرة اليدين

توسيع محاجر العيون...سر جميلات اليوم!

سر العيون الواسعة؟
خبراء التصوير، سواء كانوا يعملون في السينما أو التلفزيون أو حتى في أستوديوهات التصوير العادية، يعلمون السر. إنه في العينين وفي تناسق القسمات.
لذلك فإن المصور يعلم منذ البداية أي نتيجة سيحصل عليها عندما يسلط عدساته على امرأة ذات عيون واسعة. وكل امرأة تحلم بعيون واسعة مبهرة حتى ولو كان بها فيض من جمال أو سحر.
لحسن الحظ لقد أصبح ذلك ممكناً الآن، بفضل عملية جراحية تسمى Canthoplasty، أي عملية «تجميل أركان العين». ويقوم بها جراح متخصص يحمل صفة Oculoplastic أي جراح تجميل محاجر العيون.
في هذه العملية يتمكن الجراح من توسيع دائرة العين بمقدار 2 ميلليمتر أو يرفعها بمقدار يتراوح بين ميلليمتر واحد أو ميلليمترين.
هذه التوسيعات البالغة الضآلة تؤتي نتائج باهرة في شكل العين. هذا بالإضافة إلى أن في إمكان الجراح أن يعيد تشكيل المسافة التي تفصل بين العينين.
من يقبل على هذه العمليات؟
لوحظ، حتى الآن، أن أكثر النساء إقبالاً على إجراء هذه العملية هن من اللواتي يعملن في مجال السينما والتلفزيون وعروض الأزياء.
ثمة ممثلة واعدة كانت تتمتع بشبه كبير مع النجمة المعروفة «أودري هيبورن»، ولكن هذا الشبه كان ناقصاً فعيونها كانت أضيق من عيون «أودري».
ولكن الجراح استطاع أن يستكمل هذا الشبه. ورغم أن الجراح لا يستطيع أن يضمن لها موهبة مماثلة لموهبة «أودري هيبورن» إلا أنها الآن تعمل في مجال المسلسلات التلفزيونية بنجاح. أخريات كثيرات يسعين إلى الحصول على مظهر مشابه لعيون عارضات الأزياء.
وقد لا يستطيع الجراح أن يحقق الشبه المطلوب ولكنه بالتأكيد جعل عيونهن أوسع وأجمل.
وعدد كبير منهن يعمل الآن في مجال إعلانـات التـلفـزيـون أو الصحف والمجـلات.
المهنة تشكل دافعاً كبيراً للإقبال على هذه العملية، ولكن الجراح لا يقتصر عمله على الساعيات إلى الشهرة، فبعض النساء يعانين من تهدل جفونهن مما يطفئ ضياء العين ويجعلها تبدو حزينة أو منكسرة.
وإصلاح هذا أمر سهل وذلك بإحداث تغيير بسيط في عضلات العين الرقيقة يجعلها متفتحة أكثر بل ومبهرة.
كما أنه اصبح متيسراً الآن إصلاح عدم التناسق في القسمات وخاصة المحيطة بمحاجر العيون، ولكن هذا يحتاج أكثر من غيره إلى تخطيط وقياسات متعددة وأكثر دقة.
النتيجة؟
المرأة التي تقبل على مثل هذه التغييرات والتحسينات يجب أن تدرك منذ البداية أن النتيجة التي تحلم بها لن تحصل عليها فور الإنتهاء من العملية، فالعيون لا تتكيف مع شكلها الجديد إلا بعد مرور شهر على العملية.
إلا أنها يمكن أن تعود إلى مزاولة عملها بعد أسبوع فقط إلى أن يأتي اليوم الذي ستلحظ فيها زميلاتها اتساع عينيها كما تطمئن هي بدورها إلى أن صورتها أصبحت أجمل من ذي قبل.







   

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2004, 03:13 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
bobo
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








bobo غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
bobo is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : أفضل طريقة 11 للعناية ببشرة اليدين

معلوماتج وايد مفيده مشكوره وايد
راح اجرب طرقج وارد عليج ...THAN

bobo







   

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 06:28 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
lili
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








lili غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
lili is on a distinguished road

 

 

Icon12 رد : أفضل طريقة 11 للعناية ببشرة اليدين

معلومات كتير مفيدة
مشكوره المجهود الطيب








آخر تعديل بواسطة lili بتاريخ 08-06-2006 الساعة 06:33 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 08:01 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
toka
مميزة المنتدى
 
إحصائيات العضو








toka غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
toka is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : أفضل طريقة 11 للعناية ببشرة اليدين

يسلموووووووووووووووووو على الجهد الكبير الي عملتي والله يعطيكي الف الف ال ف عااااااافيه يا قمر







التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:37 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd .