علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس خاصة بالبنات > البيت العصرى
 
 

البيت العصرى كل ما يخص بيتك من ديكور وتصميم,الاكسسوارات المنزليه ,احدث الديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-01-2004, 12:12 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Tofy
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








Tofy غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
Tofy is on a distinguished road

 

 

افتراضي الحدائق لوحات فنية طبيعية


تعتبر الحديقة مكانا مثاليا للاسترخاء والراحة، وملاذا منعشا محببا للعائلة بعيدا عن غرف المنزل التي قد تصبح خانقة لا سيما في أيام الصيف الحارة، حيث نضيق ذرعا بمكيفات الهواء. واليوم، هناك توجه جديد لاعطاء حديقتك لمسة فنية رائعة تحولها الى لوحة طبيعية غاية في الذوق والجمال. وفيما يلي نوضح لك كيفية الاهتمام بحديقة منزلك وما هي الازهار التي تناسب بلادنا الحارة.
ليس هناك شعور اجمل من وضع لمستك الخاصة على حديقتك، والحرص على اعطائها قليلا من وقتك، لتشعري ببهجة المكان وروعة الابداع. والاهتمام بالحديقة اليوم بدأ يتنامى ولم يعد مقتصرا على توزيع النباتات والورود بشكل عشوائي، بل بطريقة مدروسة تقتضي في كثير من الاحيان الاستعانة ببعض الاكسسوارات
لتعطي حديقتك الانطباع الجمالي الذي تريدين تحقيقه.
الاعتناء اليومي بالحديقة امر ضروري للمحافظة عليها ولتجنب اي مشاكل للنباتات انت في غنى عنها، وذلك يتطلب تمضية بعض الوقت في الحديقة، الا انك ستمضين وقتا ممتعا، وتكللين ثمرة مجهودك، بحديقة غناء تبعث الفرح والبهجة لك ولأفراد اسرتك.
ولتحصلي على حديقة مميزة، يمكنك الاستعانة ببعض هذه الافكار:
* يعطي عشب الحديقة لمسة جمالية مميزة، وهو جزء اساسي وضروري من تصميم حديقة وجعلها غاية في الجمال. واليوم يمكنك شراء هذا العشب من المحلات المتخصصة ببيع لوازم الحدائق. كما ان زرعه في التربة سهل وعملي.
* الازهار يمكنك زراعتها في موسم الصيف، بعد ان يتم اعداد الارض وتجهيزها للزراعة، وذلك بقلب التربة واضافة الاسمدة العضوية التي تساعدها على النمو.
* النباتات والاشجار في الحديقة تحتاج لاضاءة تبرز قيمتها الجمالية حيث تعكس ظلالها على السور، لتشكل لوحة فنية رائعة.
* ري النباتات ضروري، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، لذا يجب مراعاة حاجة النبتة للماء وعدم تعريضها للجفاف. ومن المفضل ان تروي النباتات في الصباح الباكر. كما ان النباتات تحتاج الى كمية اضافية من السماد خلال فصلي الربيع والصيف.
* الماء عنصر انتعاش ووجوده مهم جدا كالنافورة والبحيرات الصغيرة، يضفي جوا من الانتعاش لليالي الصيف الحارة، ويساعد صوت خريرها على الاسترخاء والراحة.
* ينبغي التأكد عند شراء نبتة معينة ان تكون جميع اوراقها سليمة غير مائلة ولو درجة واحدة للاصفرار، وعليك مراعاة ان تتناسب مع حجم المكان الذي ستضعينها فيه.
* تزين الاكسسوارات الحدائق اليوم لتضفي عليها طابعا جماليا مميزا، وتعتبر الكرات الكريستالية الشفافة موضة اليوم، اضافة الى تلك الملونة منها.
* من الازهار التي تناسب بلادنا الحارة نسبيا: الورود التي تعتبر ملكة الزهور، وهي متنوعة الالوان فمنها الاصفر والزهري والاحمر... ومن جمايكا زهرة paradise of bird بالوانها الصفراء والزرقاء، أو البرتقالي. ومن جزر الكاربيان زهرة purpurata Alpinia بلونها الاحمر القاني الجميل، وزهرة ornata Musa بلون زرقة السماء. الصافية تغني حديقتك بالوان مشرقة وجذابة. وهذه الازهار ينبغي ابقاؤها رطبة أي عدم الاكثار من ريها او تعريضها للجفاف. الا انه كلما كان الطقس معتدلا كلما اعطت المياه مزيدا من الاشراق الى الوان هذه الازهار.






التوقيع



   

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2004, 06:10 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
bobo
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








bobo غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
bobo is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : الحدائق لوحات فنية طبيعية

الحدائق وايد حلوها كلها ذوق يسلمو توفي







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 01:14 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd .