منتدى للبنات منتديات البنات منتدى بنات منتديات بناتي lkj]dhj fkhj
علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى منعاً بـآتاً نرجو الآلتزام بالقوآنين

:bnaatcom0153: تنبيه | من اللحظه اي عضوه صورتها الرمزيه او توقيعها نسائي سيتم ايقاف خاصية الصور الرمزيه + التوقيع + ايقاف الرسائل الخاصه عنها نهائي ~ نرجو التطبيق


 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس عامه > مجلس الاخبار المثيرة والغريبة والطريفه
 
 

مجلس الاخبار المثيرة والغريبة والطريفه أخبار مضحكة نادره طريفة غريبه مخيفه وكل ماهو غير معتاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-06-2010, 02:23 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
saroush
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








saroush غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 101
saroush will become famous soon enoughsaroush will become famous soon enough

 

 

افتراضي اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

ابشروا اليوم جبتلكم مجموعة من الاخبار المثيرة اتمنى تنول ا
[CENTER]اسمن رضيــع بالعالم يبلغ وزنه 20 كيلوا جرام

ماشاء الله تبارك الله
[IMG]http://www.5reb.com/plugins/editors/tinymce/j******s/tiny_mce/plugins/emotions/images/smiley-laughing.gif[/IMG]




**** يأكل صاحبه بمدينة الأسكندرية المصرية

:شهدت منطقة العامرية بمدينة الاسكندرية المصرية حادث غريب من نوعه عندما قامأحد المزارعين ويدعى صقر نوح ابراهيم بتقييد ****ه من قدمية بأسلاك حديدية فأصيب ال**** بحالة هياج شديدة وغضب لاعترضه على هذه الطريقة التى قام المزارع بربطه بها.وعندما حاول المزارع الاقتراب من ال**** انتفض فجاة على صاحبة والتهم رقبته ولم يتركه إلا جثة هامدة.
قام الاهالى وذلك ووفقا لما أورده موقع إخباري مصري بمحاولة إنقاذ المزارع من فم ال**** إلا أنهم لم ينجحوا فى ذلك.تم نقل المزارع الى المستشفى لمحاولة إسعافة إلا أنه لفظ أنفاسه الاخيرة.
تلقى اللواء عبد المجيد سليم مدير امن الاسكندرية بلاغا بالحادث وتم إخطار النيابه التى تولت التحقيق.
شوف اصغر عروسين في مصر


العريس اربع سنوات والعروس ثلاث سنوات
خطبه اصغر عريس وعروس فى مصر عمريهما مجتمعا لا يتعدى سبعة سنوات بحضور المئات من الأطفال أصدقاء العروسين قدم العريس لعروسته شبكه قيمتها 8000 جنية مصري
شهدت مصر حفل الخطبه فى ساحة فسيحة امتدت على اكثر من الف متر مربع زين بالبالونات والأضواء المبهرة وجميع انواع الزينه وقف الاهالى فى انتظار العروسين البعض يشارك فى الحفل والبعض الأخر يريد ان يتأكد بنفسه مما يسمعه
الحكاية اغرب من الخيال ولكنها حقيقه أذهلت الجميع !!! فالعريس الولد الوحيد لأبيه على تسع بنات والعروس أخر العنقود بالنسبة لأبيها ..............

بل ربما يكونان اصغر عروسين في العالم

ابشع عملية تجميل .. حولت نفسها الى قطة !

هذه هي المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة القطة .. لو كان هناك جائزة لابشع عمليات تجميل لاستحقت هذه المرأة "جوسلين ويلدنستين" البالغة من العمر 62 عاما هذه الجائزة دون منافس .
يمنع صور النساء

يذكر ان جوسلين هذه وهي مطلقة وارملة الملياردير "اليك ويلدنستين" كانت قد انفقت 4 ملايين دولار حتى تحسن مظهرها وتقترب من شكل القطط لأن زوجها كان يعشق القطط كثيرا واعتقدت بأن الجراحات ستساعدها في الحفاظ على زوجها الملياردير. لكن الطلاق وقع بينها وبين زوجها الذي قال في المحكمة التي ثبتت الطلاق عام 1997 بأن زوجته تعتقد بأن تغيير الشكل مثل تغيير اثاث البيت ورغم ذلك فأن جوسلين عثرت على عريس شاب جديد مؤخرا .. اما زوجها الذي ترك لها ملايين كثيرة عند الطلاق فقد توفي مؤخرا

يمنع صور النساء

جيف رجل أمريكي من أريزونا عمره 32 سنه
ماتت زوجته لوسي في عمر 29 سنة بسبب مرض خلقي في القلب
و كانت آخر كلماتها لزوجها ' سنلتقي في الجنة '
لكن لم تساعـد هذه الكلمات في تخفيف مصابه و تعـزيته
و أثناء جنازتها .. قرر جيف أن يصطحب لوسي معه للمنزل
فأخذ إذن من السلطات الرسمية بالاحتفاظ بجثـتها داخل منزله
و وافقت السلطات على هذا الطلب رغم غـرابته !
يقول جيف : أنا أفضل الاحتفاظ بلوسي داخل منزلي
على أن تكون في حفرة سبعة أقدام تحت الأرض
لقد كانت لوسي صاحبة روح مرحة و تحب النكتة
لذا سوف تسر جداً بكونها أصبحت ( طاولة القهوة ) في منزلي !
و قد اشترى جيف نوعية خاصة من الزجاج
الذي يمنع تعـفـن الجسد الميت لصنع هذه الطاولة
و يقول : لقد كلفني ذلك قرابة 6 آلاف دولار لكن الأمر يستحق ذلك فعلاً.
بعـض الخوافـين من أصدقاء جيف و أقاربه توقـفـوا عن زيارته
لكن أصدقاءه الحقيقيين احترموا قراره و استمروا في زيارتهم له
بل إن بعـضهم يعـلق قائلا إنها قطعة أثاث جميل.


موضوع غريب ويا سبحان الله

سبحان الله
مصرية تلد طفلاً يشبه
الضفدعة

الراية : الخميس23/8/2007 م

القاهرة - محمد العدس :

حالة ولادة نادرة شهدها مستشفي الاقصر العام لجنين يشبه الضفدعة

وغير مكتمل الأعضاء التناسلية

وذكرت صحيفة الاخبار المصرية ان الطفل تمت ولادته وتوفي

بعد ساعتين ليس له رقبة

والحبل الشوكي مفتوح وظاهر ولا يوجد به مخ وقال د.محمد عزمي مدير

عام المستشفي انه بفحص

التاريخ الأسري للأبوين تبين انهما قريبان وان الام لم تتناول أي عقاقير

أو أدوية طوال فترة الحمل


قام بفحص الجنين د.ماجد ميلاد استشاري أمراض الاطفال بالمستشفي

هذا الرجل من مدينة ناجبور في الهند بلاد الغرائب والعجائب
إسمه "سانجو باهاقت" ويبلغ من العمر 36 عاما ، ظل طيلة عمره يشكو من إنتفاخ في بطنه وكان يسخر منه القرويون ويقولون عنه أنه حامل .
وكان يأمل في التخلص من هذا المظهر المزعج ولكن بطنه إزدادت إنتفاخا حتى صار كأنه حامل في شهره التاسع.
وصل به الامر إلى أن وجد صعوبة في التنفس فنقل إلى المستشفى فظن الاطباء أن لديه ورم كبير جدا لدرجة أنه صار يضغط على الحجاب الحاجز ويضايقه في التنفس لذا فلقد قرر الاطباء إستئصال الورم وتوقعوا بعض المشاكل.
الطبيب الذي أجرى العملية وإسمه "آجاي ويهتا" من مستشفى تاتا في مومباي يقول أنه بإمكانه التعرف على الورم بمجرد البدء في العملية
ولكن لدهشته فبمجرد فتحه على البطن إنسكبت منها كميات كبيرة من السوائل وحدث أمر عجيب.
يقول الدكتور أنه صار بإمكانه أن يسلم بيديه على مخلوق داخل بطن ذلك الرجل.
فتعرف في البداية على أحد الارجل ثم رجل أخرى وأيدي وأطراف آخرى وشعر و عظمة حنك .
إلا أن هذا المخلوق لم يكن مكتمل النمو.
التفسير العلمي أو الطبي لما حدث هو كما يلي:
هذا المخلوق الذي كان ببطن "باهاقت" هو في الواقع أخوه التوأم ، وهذه الحالة هي واحدة من 90 حالة نادرة مسجلة في العالم.
ويقول الاطباء أنه وفي حالات نادرة ينمو جنين داخل جنين فينمو هذا الجنين الطفيلي داخل الجنين المكتمل ويولد معه.
وفي العادة يقول الاطباء أن كلا الجنينين يموتا.
ولكن في حالتنا هذه لم يعثر الاطباء على حبل سري بل وجدوا أن الجنين الطفيلي يتغذى مباشرة من دم هذا الرجل . وهذه هي قصة الرجل الحامل ،وهي قصة حقيقية موثقة ولها تفسير علمي.
سبحان الله العظيم
رأس واحد وجسدين .. ولادة نادرة عالمياً في حمص











خضعت السيدة " فاديا . إ " البالغة من العمر ( 18 سنة ) في مشفى الوليد بحمص لعملية قيصرية , لاستخراج الجنين " الملتحم بالرأس " والتي تعد ولادة " نادرة عالمياً " .
الكشف عن الجنين المشوه
رأس واحد بعين واحدة , مزدوجة البؤبؤ , وغضروف أنف فوق العين , مع جسدين بأربع أرجل , وأربع أيادي , بوزن بلغ ( 950 غرام ) هي حالة المولود " النادرة " في مشفى الوليد بحمص .
الدكتور سميح شربك مدير مشفى الوليد قال لسيريانيوز " لقد شخـّص الحالة أحد أطباء قرية تلدو , بناءً على صورة ايكو لوالدة الطفل , وهي في الشهر السادس من حملها , ثم تم تحويلها للمشفى " .
قيصرية لاستخراج الجنين
وعن العملية قالت مساعدة الجرّاح الطبيبة " ريما سطاح " لسيريانيوز " كانت العملية سهلة جداً نظراً لعمر الحمل القصير , كما كان لتوضع الجنين في رحم أمه دور في تسهيل العمل الجراحي , فالأقدام كانت باتجاه الأسفل , ولعل الاستسقاء الموجود حول الجنين ساعد في عدم ترك أي أذى للآم " .
بويضة ملقحة بنطفتين
الدكتورة سطاح شرحت لسيريانيوز الحالة بقولها " هذه بويضة ملقحة بنطفتين مما ولّد خطأ بالانقسام , وهذه التشوهات غالباً تحدث بين الأسبوع الخامس والسادس من الحمل " .
وعن السبب الخارجي المساعد في حدوث مثل الحالة , قال سطاح " في الغالب السبب دوائي , أو كيمائي خارجي " .
الحالة نادرة الحدوث عالمياً
من جهته الدكتور سميح شربك مدير مشفى الوليد قال لسيريانيوز " هذه الحالة من الالتحام نادرة الحدوث عالمياً , وفيها يستحيل أن يعيش المولود , حيث الشائع ولادة أطفال ملتصقين بالظهر أو البطن أو حتى الرأس , لكن في حالتنا لا يوجد سوى رأس واحد لجسدين " .
وعن سبب الإسراع بالعمل الجراحي قال شربك " تم توليد ه في هذه الفترة من الحمل حتى لا يكبر , ويصبح من الصعوبة إخراجه فيسبب تشققات في رحم الأم " .
التوصيف العلمي للحالة
شربك وصّف الحالة بدقة لسيريانيوز فقال " التحام في التوأمين من المسافة ما فوق الحبل السري مباشرة , مع وجود كبد واحد , وقفص صدري واحد , يحوي قلبين نابضين , ويلاحظ وجود رئتين وعنق واحد يحوي عمودين رقبيين , ويلاحظ أيضاً عمودين قطنيين , ورأس واحد , ولوحظ أيضاً وجود توسع خفيف في أحد البطينين الجانبين , كما يوجد مشيمة واحدة وحبل سري واحد , وشذوذ في شكل الوجه , مع سماكة واضحة في المسافة خلف النقرة " .
الجدير ذكره أن والد الطفل " كمال . إ " يرتبط بدرجة قرابة مع زوجته " فاديا " وهذا مولودهما الأول , الذي توفي في صباح اليوم التالي لولادته

وفاة اضخم امراة في العالم
بعد جراحة تصغير المعدة

أصبحت ريني وليامز أضخم إمرأة تقوم بعملية جراحية لتصغير حجم المعدة فوزن ريني وصل إلى 500 كلغ تقريبا، ومع أن العملية الجراحية كانت ناجحة إلا أن ريني لم تكن محظوظة فماتت بعد 12 يومًا .

يمنع صور النساء



إثر تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، ريني وليامز البالغة من العمر 29 عامًا كانت قد توسلت للأطباء لإجراء العملية الجراحية بعد أن وصلت إلى حجم هائل لا يمكنها من الاعتناء بطفليها أو حتى احتضانهم، وبعد أن وافق الأطباء على إجراء العملية قاموا بتجهيز منضدة عمليات خاصة لتتحمل وزن ريني الهائل أثناء العملية الجراحية التي أجريت لها بنجاح وفقدت تقريبًا 30 كلغ من وزنها، قصة ريني وليامز مع هذا الوزن الزائد بدأت منذ صغرها عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا حيث كانت مصابة بخلل جيني أدى إلى هذه السمنة المفرطة، وفي سن الخامسة عشر تزوجت ريني وليامز وبعد عام أنجبت طفلها الأول حيث كان وزنها 190 كلغ تقريبًا، وعندما أنجبت طفلتها الثانية كان وزنها قد وصل إلى 220 كلغم!
زاد وزن ريني في عام 2007 ليصل إلى 420 كلغ وهو ستة أضعاف الوزن الطبيعي لامرأة في مثل عمرها وطولها فطلبت من الأطباء وتوسلت لهم أن يقوموا بإجراء العملية الجراحية، ولكن عددًا كبيرًا من الأطباء رفض إجراء العملية وذلك لخطورة مثل هذه العمليات الجراحية على حياتها.
تقول ريني وليامز: "أريد أن أكون قادرة على الاعتناء بأطفالي وأن أكون موجودة هناك عندما يتخرجون من المدرسة ". أخيرًا وافق الأطباء في مستشفى هيوستن على إجراء العملية الجراحية بعد أن تدهورت حالة ريني الصحية حيث أخبرها الأطباء أن أمامها سنة واحدة فقط قبل أن تموت.
أجريت العملية الجراحية في 20 شباط/فبراير واستغرقت 5 ساعات اضطر الأطباء خلال العملية لشق كميات كبيرة من الدهون للوصول إلى معدة ريني وليامز، وبعد نجاح العملية الجراحية أخذ وزن ريني بالتناقص وقلت كمية الطعام التي تتناولها ولكن في طريقها الى الهدف وهو فقدان الوزن , تعرضت لسكتة قلبية مفاجئة ماتت على أثرها. تقول ابنتها: "أردت الجلوس في غرفتها وأن أبقى هناك حتى أموت، لقد كانت أمي أفضل صديقاتي
عجابكم .......






التوقيع

public.blu.livefilestore.com/y1puRL560BmlB4x_scnIiU3n6eNTfH1hQqm9zdGco-m3bfdykpx_RNPz1mftZgKIH57iZdVSowTrA2qg7gZpiHQ/11720828.png


آخر تعديل بواسطة ŘỌŞє❥ بتاريخ 26-06-2010 الساعة 12:46 PM .
 

   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 09:38 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
« قهوه فرنسيه »
النخــبه


 
الصورة الرمزية قهوه فرنسيه
 

 

 
إحصائيات العضو








قهوه فرنسيه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 962
قهوه فرنسيه is a splendid one to beholdقهوه فرنسيه is a splendid one to beholdقهوه فرنسيه is a splendid one to beholdقهوه فرنسيه is a splendid one to beholdقهوه فرنسيه is a splendid one to beholdقهوه فرنسيه is a splendid one to beholdقهوه فرنسيه is a splendid one to beholdقهوه فرنسيه is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

اخبار فضيعه جدا







التوقيع



   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 02:29 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
saroush
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








saroush غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 101
saroush will become famous soon enoughsaroush will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

ميرسي عالرد يا جميللل







   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 04:51 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
saroush
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








saroush غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 101
saroush will become famous soon enoughsaroush will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

و الله عيب 19 مشاهدة و رد واحد ايه البخل دة كله







   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 06:00 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابتسام99
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








ابتسام99 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 14
ابتسام99 is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

احسن الله اليك اختي الغالية






   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 06:27 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
saroush
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








saroush غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 101
saroush will become famous soon enoughsaroush will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

شكلرا لك حبيبتي على ردك







   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 07:11 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
« ŘỌŞє❥ »
كبار الشخصيات
 
إحصائيات العضو








ŘỌŞє❥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
ŘỌŞє❥ is just really niceŘỌŞє❥ is just really niceŘỌŞє❥ is just really niceŘỌŞє❥ is just really niceŘỌŞє❥ is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

مَشْكُوْرَه يَالْغَالَيْه ع الْمُوَضُوْع


دُمْتِي بِوِد

,,







التوقيع



معا في حملة مكافحة الردود السطحية ^^..

   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 07:17 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
saroush
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








saroush غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 101
saroush will become famous soon enoughsaroush will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

شكرا لك عزيزتي الغالية







   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 07:20 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
بصمة فتاة } ..
عضو مشارك

 
إحصائيات العضو








بصمة فتاة } .. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 29
بصمة فتاة } .. is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

مشكوؤوؤرة على الأخبار الجديدة والغريبة ..







التوقيع


مٍِْشٍِْكٍِْوٍِْرٍْةٍِْ يٍِْاٍِْ رٌٍِْغٍِْوٍِْدةِِْ عٍِْلٍِْىٍِْ الًٌٌٍِْتٍِْوٍُِْقًٌٍْيٌٍْعٍِْ <ٌٍُْ<ًٍُِْ فٍُِْدٌٍِْيٌٍِْتٌٍِْكِِْ

   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 07:46 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
saroush
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








saroush غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 101
saroush will become famous soon enoughsaroush will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

شكرا لك اخت بصمت فتاة على ردك الجميييييييييل و لكي مني اجمل تحية






   

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 11:26 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
« سيمآ »
مميزه
 
إحصائيات العضو








سيمآ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 34
سيمآ is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

مشكور ياعسل على الاخبار الغريبه


بس خبر


رأس واحد وجسدين .. ولادة نادرة عالمياً في حمص



أحسها مو حقيقيه







   

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 04:34 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
« Fl๏ฬєr ๒๏๓๒ »
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








« Fl๏ฬєr ๒๏๓๒ » غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 45
« Fl๏ฬєr ๒๏๓๒ » is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

اخـبـار مـن جـد غـريـبـهـ وفـضـيـعـهـ<<<<<وتـر وعوتـخـوف

ثانكس ياالغلا ولاتحرمينا من جديدكـ الاروع







التوقيع

..



®| *قصيدة غلااا* »
................و
...................« letk M3i »

حربيه نت


منوريين التوقييع حبآيبيِ ...

   

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 05:49 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
اشواق الروح
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية اشواق الروح
 

 

 
إحصائيات العضو








اشواق الروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 63
اشواق الروح will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

عنجد اخبار غريبه
تقبلي مروري







التوقيع

دعوآآتــكم لـ بتحــقيق مـآ فـي بــآلـي

   

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 08:03 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
« Ŝấสṃ๓♥ »
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية Ŝấสṃ๓♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Ŝấสṃ๓♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2119
Ŝấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

سوري ما شفت موضوعك

لاتعليق







   

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 08:34 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
زى الهوا
عضوه متميزه

 
إحصائيات العضو








زى الهوا غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 94
زى الهوا will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: اخبار غريبه عجيبه لكن حقيقيه بجد خطيره

شكراً لك على هذا المقال الرائع






التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:19 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd .