علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس خاصة بالبنات > البيت العصرى
 
 

البيت العصرى كل ما يخص بيتك من ديكور وتصميم,الاكسسوارات المنزليه ,احدث الديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-01-2004, 12:56 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Tofy
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








Tofy غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
Tofy is on a distinguished road

 

 

افتراضي المكتب المنزلي لم يعد وحيدا في منزلك


المكتب المنزلي يتخذ اشكالا كثيرة وفقا لحاجاتك ومتطلبات اسرتك، فهو لم يعد وحيدا في غرفة مستقلة بل قد يكون عبارة عن طاولة وكرسي يوضعان في أي ركن من اركان المنزل وليس بالضرورة مكتبا كامل الأثاث وهذا يتطلب اهتماما وعناية وتخطيطا مسبقا. وبالتخطيط السليم تحصلين على مكتب منزلي عملي في أي ركن تريدين ولو حجرة نوم. وفي السطور التالية نوضح اهم المواصفات المطلوبة لمكتب منزلي مميز.
في البداية، عليك تحديد وظيفة المكتب المنزلي، إن كان للاستعمال الشخصي التام أو لجميع افراد الاسرة، وما اذا كنت ترغبين بتخصيص غرفة كاملة بحيث يسهل التركيز على عملك ويضمن بقاء عملك في مكان واحد، إضافة الى سهولة تخزين الاوراق والوثائق المهمة، ثم تأتي عملية اختيار موقع المكتب، إن كان في غرفة الجلوس او في غرفة النوم او في المطبخ أو في غرفة مستقلة على حدة، بعدها كيفية توزيع الاضاءة وشراء الاثاث الخاص بمكتب العمل وكل الزوائد المتصلة به من فاكس وكومبيوتر...
في غرفة الجلوس
شيمكنك اختيار ركن فيها وتجهيزه بخزانة تتضمن طاولة متحركة، تستطيع استيعاب الكومبيوتر وجميع الاجهزة المراد استخدامها، مع ضرورة التنبه الى تمازج لونها مع الديكور العام للغرفة.
في غرفة النوم
لا ينصح بتحويل غرفة النوم الى مكان للعمل، الا ان صغر المساحات اليوم حتم علينا الاستفادة من كل ركن من اركان المنزل.
أهم مواصفات المكتب المنزلي
> ان يكون عمليا، بحيث يستوعب كل الاجهزة الموجودة من كومبيوتر وفاكس واجهزة سمعية وبصرية بطريقة يسهل استخدامها والاستفادة منها. وليس بالضرورة ان يكون المكتب المنزلي كبيرا ليكون عمليا، بل بالتخطيط والتصميم الملائمين تحصلين على افضل النتائج.
> طاولة المكتب، تعد القطعة الاساسية في أي مكتب سواء أكان صغيرا أو كبيرا، وغالبا ما تكون المساحة هي العنصر الاول الذي يجب أخذه بعين الاعتبار عند اختيار الطاولة. وقد تأتي الطاولات بأشكال وأحجام مختلفة ومصممة لتلائم عدة مواقع واماكن، الا انه يجب التأكد من ان الطاولة التي تختارينها فيها قدر كاف من المساحة السطحية لاستيعاب الكومبيرتر الذي اصبح ضرورة ملحة في عصرنا، إضافة الى مساحة كافية لتخزين الملفات والفواتير.
> الاختيار الجيد لكرسي المكتب وتوافر خصائص معينة فيه، كأن يكون مقعده وظهره قابلين للتعديل والتكييف في كل الاتجاهات، كما يوفر اسنادا لعمودك الفقري واسفل ظهرك.
> أن يحتوي على خزائن للملفات تسهل عملية ترتيبها والحفاظ عليها، وأرفف لوضع الكتب والمراجع المستعملة إضافة الى الادراج متعددة الاشكال والاحجام.
> تعد الاضاءة الجيدة احد عوامل نجاح المكتب المنزلي، لذا يجب اعطاؤها قدرا من الاهمية. وهناك نوعان: الاضاءة غير المباشرة كالضوء الطبيعي والمصابيح متعددة الاتجاهات وتلك المثبتة في سقف الغرفة. والاضاءة المباشرة التي تستعمل لإضاءة المساحات الخاصة بالعمل، كالاباجورات التقليدية المثبتة في طاولة المكتب.
> طريقة معالجة الجدران تؤثر على الحس الجمالي للضوء والمساحة. فألوان الطلاء او ورق الجدران القاتمة تجعل الغرفة تبدو اصغر مما هي عليه. أما الالوان الفاتحة فهي تساعد على اضفاء رحابة واتساع على ارجائها. كما ان المكتب المنزلي يعد مكانا مثاليا لتلبيس الجدران بالاخشاب او بالحجر فذلك يضفي عليه لمسة من الفخامة والاناقة المطلوبتين.
> احرصي على اختيار الاثاث المكتبي الذي يتناسب مع حجم غرفتك ووظفيه بشكل جيد، في غرفة منفردة أو في احد اركان المنزل.
> إذا كنت تفضلين بيئة هادئة للعمل أو للقراءة، زودي مكتبك المنزلي بمواد عازلة للصوت، فهي تساعد على تخفيف مستوى الضجيج المنبعث من التلفاز أومن الالعاب الالكترونية او من خارج المنزل احيانا.
> اصبح المطبخ موقعا شائعا لاعداد مساحة صغيرة عبارة عن طاولة جانبية وكرسي وخزانة، يتم استعمالها من قبل ربات البيوت بين فترات اعدادهن للطعام، أو القيام بكافة الامور المتعلقة بشؤون المنزل.






التوقيع



   

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2004, 06:56 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
bobo
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








bobo غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
bobo is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : المكتب المنزلي لم يعد وحيدا في منزلك

ميرسي توفي على مجهودج
تحياتي







   

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2005, 01:01 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سِحِر الغرام
عضو رائع
 
إحصائيات العضو








سِحِر الغرام غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
سِحِر الغرام is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : المكتب المنزلي لم يعد وحيدا في منزلك

يعطيك العافيه اختى Tofy على الموضوع الحلو







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 09:00 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd .