علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-02-2012, 08:27 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه


(في سياره خالد أخوعهود)

عهودميته ضحك على شكل خالد لأنه لازم الصمت ولون وجهه أحمرومرتبك

عهود:خالد وش فيك ساكت غريبه العاده تضحك وتستهبل من اللي ماخذ عقلك ياأخوي تكلم.

خالدوهومنحرج:لابس أفكرشوي بيني وبين نفسي.

عهود:تكلم مابينناأسرار عادي أناأختك حبيبتك قول ولاتستحي السالفه تتعلق بنوره بنت عمي صح.

خالدبإرتباك:لا قاعد أفكرفي راكان, راكان حبيبي أنزل وصلنا لمدرستك وبعد شوي بجي عشان أكلم المدير.

راكان ودمعته على خده قال: مب امدخليني لأني تأخرت .

خالد:بنزل معك وأدخلك الفصل وبودي عهود وأجي أكلم المدير أوكيه حبيبي يالله أنزل يابطل.

نزل خالدمع راكان ورجع مسرع للسياره وأول ماركب قال لعهود:الحين ليه تتكلمين قدام راكان ,تدرين أنه بزر وينقل الكلام .

عهود:طيب أنت ليه متضايق وش فيها لاقلت لك السالفه تتعلق بنوره .

ارتبك خالد ولاحظت عهود إرتباكه وقالت له: سبحان الله أنت ونوره متشابهين في كل شي.

خالد:وش قصدك؟.

عهود:من كل النواحي في الإستهبال والضحك والهستره ومصلحجيين وحياتكم كلها ضحك بس الفرق بينكم هوأن نوره دلوعه بس تاخذ حقها بيدها يعني فيها شويه عربجه.

خالد:تعجبني البنت اللي كذى.

عهود:هاه وش قلت.

خالدبإرتباك: هاه لاولا شي بس ترانا وصلنا لجامعتك يالله أنزلي بروح للبيت أنام يالله باي.






   

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2012, 08:29 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه


ماحقيقه الشعوراللي حس به بندرتجاه عهود وهل بيغيرشي في حياته
عهودوجمالها اللي يدوخ وجسمها اللي يصرخ بالأنوثه هل راح يزيدها غروروانانيه أم بتصيرعلى حالها طيبه وحبيبه
نجودوتركي هل بتستمرالمحبه بينهم أم هناك معوقات لحبهم
وش بيصيربالعزيمه من أحداث وهل راح يكون لبندردورفيه


أنتظرتوقعاتكم للبارت الجاي وانشاء الله يكون أسلوبي نال إعجابكم
تقبلو مودتي وخالص تقديري :
لوحه خواطرفنان







   

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 02:45 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه


في بيت أبوفهد:

في الصاله:

محمدوبدرجالسين يلعبون بلوت وهم طفشانين ومرت ساعه وهم على هذا الحال فجأه دخل بندر وهو سرحان ويفكر بعمق قال له محمد:ياهوه يابوالشباب نحن هنا.

بدر:بندرجبت الملازم والكتب.

بندر:هاه وش بغيتوا.

محمد:من اللي ماخذ عقلك.

بندر:لاولاشي يالله قوموا عندنا جامعه ولانسيتوا.

محمد: يالله مرالوقت بسرعه وين كتابي بروح أحمي سيارتي.

بدر:بندربروح معك للجامعه.

بندر:وسيارتك وينها.

بدر:موجوده بس مادام أن أناوانت في نفس القاعه ندرس فقلت أروح معك أفضل من أني أروح بسيارتي.

بندر:طيب رح جب شماغك وجب معك دفتري حق المحاظرات بسرعه أنتظرك بالسياره.

محمد:هاه بندوره تسابقني بالشارع .

بندر:أمس غالبك ماتبت.

محمد:لابس أتحداك توصل للجامعه قبلي.

بندر:ياخي والله ماني فاضي لك.

محمد:ليه خايف من الخساره.

بندر:لاخايف على مشاعرسيارتك.

بدر:يالله بندر تأخرنا تلقى الدكتور الحين واقف عندالباب.

بندر:محمد روح راجع لإختبارك لأن إختبارك بيبدأ بعد نص ساعه.

محمد:إيه صح الإختبار يالله شباب باي بسبقكم للجامعه باي.

بدر:الله يرجه صدق مرجوج هالولد مدري من طالع عليه.

بندر:خلنا نروح للجامعه أحسن لنا.

بدر:لحظه بطفي التلفزيون وأجيك.

بندر:انتظرك بالسياره.


في المدرسه الثانويه للبنات:

كانت نوره جالسه تهوجس في خالدولد عمهااللي شافها الصبح فجأه جتها غرام وروعتها

وقالت لها:نوره ليه اليوم تأخرتي الصبح.

نوره:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم.

غرام:وليه وش قالولك بليس طالع لك.

ندى:ياأختي وش فيك البنت سرحانه فخليها بحالها.

ريم:يابنات أسكتوا ليه أنتوا مزعجين.

غرام:وش عندها الدلوعه.

نوره:بنات خلاص يكفي إزعاج.

ريم:نوره ليه اليوم تأخرتي الصباح.

نوره: والله بندر نسى ملزمته مع مشعل ومشعل راح بيت عمي أبونايف ونسى الملازم عندهم وكلمت عهود ورحت وأخذت الملازم منها وصارلي موقف يفشل عندهم.

غرام:ههههههه وش صار.

نوره: خالد راح يسلم على بندر ودخلت سلمت على عهود وجلست أسولف معها شوي فجأه جاء خالد وهومسرع فتح الباب وشاف وجهي وأعتذر وطلع مسرع.

غرام:هههههههههه

ريم:ياحرام لوأنا مكانك يانوره كان جلست في غرفتي.

ساره:وش عندها المتعقده.

ريم: بجد اتكلم يعني حطي نفسك مكانها وولد عمك شاف وجهك والله فشله.

ساره:منهوا خالد .

ندى:خالد عمي وخال ريم وبعدين نسيتي أن أناوخوات وريم بنت عمتي ونوره بنت عم أبوي.

ساره: معليش خانتني الذاكره.

هند:بنات اتفسحوا بسرعه بعد خمس دقايق بيرن الجرس.

نوره:يابنات لاتنسون تجون بدري لبيتنا اليوم.

ندى:لاتخافين بتشوفينا قبال خشتك قبل صلاه العصر.

نوره: بنات تصدقون بندراليوم غير طبيعي.

ريم: ليه وش فيه.

هند:الحين بندرهواللي عنده اخوا توأم.

غرام:بيتقطع قلبي لوماأشوف وجهه.

ساره: ليه بيتقطع قلبك.

غرام:أسمع أخواني دايم يتكلمون عنه هووبدر ودايم يقولون صعب التمييز بينهم.

هند:لهالدرجه متشابهين.

نوره:ياحليلك لوتجلسين بينهم تضيعين وماراح تميزين سبحان الله كل شي فيهم واحد نظرتهم حركتهم إبتسامتهم وحتى طريقه مشيتهم وحتى نبره أصواتهم متشابهه.

ريم:أنا قد لمحت واحد منهم أذكر أنه جميل في الشكل.

غرام : حمستوني عشان أشوف وجهه .

نوره: معي بطاقه أحوال بندر.

أصرخوا كل البنات كل وحده تبي تشوفه قبل الثانيه والكل شافوا وجهه

قالت ساره:الحين هذا بندراللي تتكلمون عنه ماشاء الله سبحان الخالق.

هند:سبحان اللي خلقه.

غرام: خلاص هذا رجلي محجوز.

ندى:خذي ذى وأنا بأخذ توأمه.

ريم: ماشالله ماتوقعت أن شكله كذى.

ندى:لاتستعبطين نسيتي أن عيال عائلتنا كلهم جميلين.

ريم: تصدقين ماأنتبهت.

غرام: ريم انتي وش أمسويه بأخوي فيصل.

ريم تلون وجهها من الحياء وقالت: ماسويت له شي.

ندى: ليه وش السالفه.

غرام: اليوم الصبح مريت عند غرفه الأولاد وسمعت عبدالعزيز ميت ضحك ويستهبل على فيصل وسمعته يقول منهي اللي ماخذه عقلك وفيصل رد عليه بتنهد وقال ومن غيرها ريم بنت عمتي أم مشاري , بس بصراحه شكل فيصل يحبها موت.

ساره: أحمدي ربك فيه أحد يحبك ويفكر فيك ياريم.

ندى: وأنا أقول ليه يرتاع إذا جبنا طاريها.

هند:إيه من قدك ياريم ولدعمتك يحبك الله يخلف علينا.

ريم أحمروجهها وتلعثمت ماتدري وش تقول وفجأه رن الجرس وراحت مسرعه وصديقاتهاميتين ضحك على شكلها.






   

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 02:48 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه


(في جامعه الشباب):

(في الكافتيريا):

كان فيصل ومشعل وطلال ومشاري ومحمد وبندر وبدرجالسين بالكافتيريا ومعهم شباب مهسترين.

فيصل حب يستهبل فقال بإستهبال:أقول شباب اليوم واحد من الشباب بينلطع في سوق الغنم هههههههههاي.

محمد: بينلطع وبس إلابيتوهق بريحه الخرفان وسيارته بتتوصخ بعد ههههههههههاي.

بندر:إذا خاطبكم الجاهلون قولوالله يخارجنا.

محمد: ناصروين راحوا عبدالرحمن ويوسف وريان من شوي كانوا معي بالإختبار فجأه أختفوا .

ناصر:عبدالرحمن راح يخبطها نومه في بيتهم لأن اليوم زواج أخته وتعرف عاد مغثه الحريم, ويوسف راح ينوم في بيتهم لأنه مانام من أمس ماشفت وجهه كنه عجينه من الإرهاق , وريان نفس الشي مانام من أمس وراح يرقد في بيتهم عاد أنت يامحمدغريب أمرك.

محمد:وليه غريب امري وش قالولك كائن فضائي.

فيصل:أيوه بدت الهستره عند محمد.

محمد:أقول لايكثر.

بدر:ناصر حبيبي محمد من امس مانام وهوالحين مرهق فإذا سبك أوناداك بأسم غريب فلاتتعجب لأنه من الإرهاق يقول شي مايدري عنه.

محمد:كم الساعه فيني النوم.

بندر:وش حادك تجلس معنا رح للبيت وأرقد أحسن لك.

مشعل:الظاهرأن بطاريه محمد طفت وش رايك يامحمد أوديك البيت على طريقي لأن محاظراتي خلصت.

محمد:هاه وش تقول أنت.

مشعل:قوم..... قوم..... الله يهديك خلني أوديك للبيت لاتفضح نفسك بين الشباب.

محمد:هاه وش تبي أنت.

بدر:ههههههههههاي قوم يادلخ ورح للبيت , مشعل وده للبيت قبل لايفضحنا بالجامعه.

محمد:خلاص بقوم وبروح للبيت يالله شباب باي.

ناصر:أجل ياشباب عن أذنكم بروح للبيت لأني من البارح مانمت.

بندر:أوكيه أجل نشوفك على خير.

ناصر:انشاالله يالله سلام.

بندر:مشاري طلال غريبه مالكم حس العاده أنتوا مهسترين.

طلال:يارجال عندي محاظره بعد شوي وقرفان من نفسي مانمت من أمس ودايخ خلني اشرب الكابتشينوا وأنا ساكت لأني إذا تكلمت بتطفا بطاريتي.

بندر:أجل خلك ساكت أحسن لك.

خالد:شباب أنابروح لمدرسه راكان وثمآ بروح للبيت خلصت محاظراتي تامرون شي.

بندر:سلامتك.

خالد:سلام.

بدر:مشاري ليه ساكت؟.

مشاري:ياأخي فيني النوم وعندي محاظره ومالي خلق أحد.

بدر:أقول بندروش رايك نروح نتمشى برى الجامعه إلين يجي وقت محاظرتنا.

بندر:يالله قوم وش تحتري , على فكره يامشاري وطلال لاتنسون الغدى عندنا اليوم أوكيه مع السلامه.

مشاري:فاضي ذى الولد الواحد فيه النوم وهويقول عزيمه غداء.

طلال: ماعليك منه أشرب الكابتشينوا الجو برد علينا.

مشاري: من كثر ماأشربه جاني النوم لأنه دافي يذكرني بسريري ومخدتي أه بس ياليتني نمت البارح.

طلال:أقول أسكت لاتخلص بطاريتك وتتوهق.

مشاري:صدقت والله يعينا على هالبلوه.

طلال:اللهم امين.







   

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 02:51 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه


(في جامعه البنات):

(في ساحه الجامعه):

كانت عهود جالسه تشرب قهوه وتاكل حلى مع بنات أختها مشاعل ونوف ومع بعض من صديقاتها

القريبين منها.

عهود: بنات الدكتوره غاده ناشبه لي في حلقي.

نوف: أشربي مويه عشان تبلعينهاهههههههاي.

عهود: أقول بلاسخافات ماني ناقصه مزحك.

فهده: والله ياعهود حنانصحناك تدخلين قسم غيرهذا القسم لاكن أنتي ألحيتي تدخلين قسم الأدب وتحملي نتيجه إختيارك.

نوف: والله الأدب أهون من علم النفس اللي كله تعقيد.

فهده:والله ياحبيبتي علم النفس هوعلم من خلاله تقدرين تحللين شخصيات الناس.

نوف: يالله وش ذى القروشه أخلص من ريماس تجين أنتي.

فهده: إيه على فكره بنات ليه ماجت ريماس.

عهود:امس كلمتني تقول أنها تعبانه وماعندها محاظرات.

مشاعل: فهده أنتي مع ريماس في نفس القسم صح.

فهده: إيه في نفس القسم وصحيح أن ماعندي محاظرات اليوم بس جيت عشان أخذ الملخصات من الدكتوره حنان.

نوف:ياشينها ماأطيقها.

عهود: وليه.

نوف: شايفه نفسها.

مشاعل:الحرمه خذت حسناتك لاتحشين فيها عيب.

نوف:والله الكل يحش فيها ياربي مدري ليه شايفه نفسها.

مشاعل:عهود وين اختك عهد ليه ماجت اليوم للجامعه.

عهود:مالها خلق دراسه عشان كذى ماجت اليوم.

فهده:اليوم الإربعاء الله يعيني.

عهود:إيه صح اليوم زواره بنت خالتك.

فهده:ماودي اروح بس أمي مصره أروح معها.

عهود: روحي وفليها بس.

نوف: روحي ووسعي صدرك على الأقل عزيمتكم في قصر وفيه طقاقه ورقص وفله أماأحنا بنروح بيت أهل ريماس بنت عم أمي لأن أبوها عازم جماعته وبنروح الظهر يااختي احمدي ربك على الأقل بتشوفين ناس وعالم اماأحنا نفس الوجيه تتكرر كل إربعاء وخميس مانتمشى ولانروح لأماكن توسع الصدر.

نجلاء:يابنات خلونا ندخل جوا الجوصار بارد والقهوه بردت.

مشاعل:أنا بروح لقاعتي بعدخمس دقايق بتبدأ محاظرتي باي.

نوف:يوه نسيت أن عندي محاظره الله يعيني على الدكتوره فوزيه يالله باي بنات.

نجلاء:عهودبنات اختك حالتهم حاله.

عهود: ياحليلك لوتشوفينهم في البيت وش يسون.

فهده:بصراحه مشاعل عاقله نوف هي المرجوجه.

عهود:لاتلومينها أمس فايز فريق الهلال.

نجلاء:بعذرها صايره مهستره وتنطل كلام غير طبيعي.

عهود:الله يعين اللي بيتزوجها.

فهده:الله يهديها بيجي اليوم اللي تعقل فيه.

عهود:إن شاء الله يسمع منك.


(في مدرسه الأولاد الإبتدائيه)

(في ساحه المدرسه):

دخل خالد مدرسه أخوه راكان وهوضايق ويوم شاف أن الأولاد كلهم طالعين يتفسحون راح عشان يراقب أخوه راكان من بعيد وشاف راكان يمشي ومعه ثلاث أولاد فجأه طلع بوجههم ولد سمين ومعه خمس اولاد وباين عليه انه كبير وراكان أبتعد عن الأولاد لاكنهم ألحقوه ورموه على الأرض وهم يضحكون عليه , والولد السمين فتش مخابي راكان وأخذ فلوسه وفلوس الأولاد اللي معه وراكان قعد يبكي.

خالد راح للولد السمين وقال له: وش عندك تستقوي على اللي أصغرمنك.

الولد السمين:مالك دخل.

خالد:أنت من أولده؟.

الولدالسمين: أنا ولد المدير.

خالدبإستحقار:ماشالله وباز بوجهك بعد.

الولد السمين:وش تبي انت.

خالد:ليه أخذت فلوس الصغار؟.

الولدالسمين: ماخذت شي.

راكان: كذاب أخذ فلوسي كلها.

الولدالسمين:وش دخلك أنت.

خالد:والفلوس اللي في جيبك من وين جت.

الولدالسمين: أبوي معطينياها.

خالدبإستحقار: وتكذب بعد ماشالله على التربيه.

الولد السمين صد عن خالد وعطاه ظهره وطنشه وخالد عصب وقال له:أناماخلصت كلامي.

الولد السمين قال:أف....أف ياربيه وش تبي.

خالد:أنت في أي صف؟.

الولد السمين: سادس.

خالد:طيب بماأنك بسادس خلك رجال ورجع فلوس الصغار.

الولد السمين: أقول ضف وجهك تراك أزعجتني.

خالد بعصبيه:الظاهرأن أبوك ماعرف يربيك زين.

الولدالسمين:لايكثر.

خالدعصب وماقدريمسك أعصابه وبلاشعور صفق الولد السمين كف جامد من قوته طيح الولد على الأرض وخده طبعت فيه أثار أصابع يد خالد والولد صاح وجاء وكيل المدرسه مسرع يحاول يهدي الموضوع لاكن خالد مازال مصر على رايه ويبي الولد السمين يعترف قدام الكل بأنه سرق فلوس الأولاد أخليكم مع الأحداث أحسن.

الوكيل جاي مسرع وقال:وش السالفه وش صاير, وش فيك يامحمد تبكي وش صاير, وبعدين من انت ياأستاذ.

محمد:طقني قدام الأولاد بروح أعلم أبوي.

خالد:علم جدتك إذا بغيت.

الوكيل: من أنت؟ وليه ضربت محمد ياأخي هذا ولد المدير مجنون أنت.

خالد:ولد المدير ولد الفراش ولد الوزير مايهمني كل اللي يهمني أخوي راكان وبس واللي يمسه أمحيه من قدامي.

الوكيل:ياأخ خالد هدي الموضوع وأنت عارف أن المدير عصبي فلاتكبرالمسأله عشان ماتنقلبب ضدك.

خالد:والله مايهمني لاهو ولاولده وأعلى مافي خيله يركبه.

الوكيل:ياأخ خالد أهدأ أدري أنك معصب بس لاتكبرالأمور وهي تافهه.

خالد: تافهه بعينك يارجال أخوي كل يوم يشتكي مايبي يروح للمدرسه والسبب أن ولد المدير يستقوي عليه ويسرق فلوسه وتبيني اسكت وأمس جاي للبيت ثوبه مشقق ومليان دم ورجله مجروحه وتبيني أسكت, حنا حطينا ولدنا عندكم سليم مافيه شي وهو أمانه عندكم هذي رد الأمانه يرجع مجروح وثوبه مشقق.

الوكيل:على كل حال تفضل معي لمكتبي وهناك نتفاهم.

خالد:خلاص ماعاد فيه أي تفاهم أنابأخذ ملف أخوي وبنقله لمدرسه خاصه,أصلآ حنا أخطينا يوم درسناه بمدرسه عاديه.

الوكيل:أنت الحين معصب تعال المكتب نتفاهم .

خالد:راكان رح فصلك وجب شنطتك بسرعه.

الوكيل: مايحتاج وبعدين الأمرمايستاهل تكبره.

فجأه رن جوال خالد والمتصل عليه أبوه رد خالد وهوضايق وقال:سم طال عمرك.

أبوه: وأناأبوك وش صار على موضوع راكان رحت لمدرسته ولاأرسل أحد بدالك دقيت بس عشان أذكرك.

خالد:والله يايبه للأسف حنا أخطينا يوم سجلنا راكان في هذي المدرسه .

أبوه:ليه وش صاير؟.

خالد: والله مدري وش أقولك لاكن الأفضل ننقله لمدرسه خاصه.

أبوه: وليه وأناأبوك؟.

خالد: لابس تنظيمهم غلط والمديرأولده يستقوي على الأولاد وشفته ياخذ فسحه راكان من جيبه, وأخلاقه غلط, وإذا المديرماربى أولده صح فكيف نئتمنه على راكان.

أبوه: شف وأناأبوك أنا ماأبيك تستعجل في الأمور.

خالد: خلاص يبه بطلعه من المدرسه والسبت بسجله في مدرسه خاصه.

أبوه:أنت شايف شي في المدرسه؟.

خالد:شايف أشياء واجد بس ماأبي أتكلم عنها, على العموم أنابأسحب ملف راكان لأنه مايبي هذي المدرسه وبروح أشوف وش قصه هالمدير تامرني شي طال عمرك.

أبوه: سلامتك وأناأبوك بس لاتنسى عزيمه عمك الظهر.

خالد:إن شاالله يبه تامرني بشي ثاني.

أبوه: بس سلامتك يالله فمان الله واناأبوك.

خالد:في أمان الكريم.

الوكيل:تفضل معي ياأخ خالد.

جاء راكان من فصله وهو مسرع ومبسوط قال له خالد: حبيبي أخذت كل أغراضك.

راكان: إيه كلها يالله نروح البيت.

خالد:أصبر بروح للمدير وأخذ ملفك من عنده اجلس هنا مع أصدقاك وألعب معهم لين أجيك وإذا أحد لمسك علمني أوكيه حبيبي.

راكان:إيه.

خالد:وين مكتب المدير.

الوكيل:تفضل معي من هنا يااستاذ خالد.







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:54 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .