علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-05-2014, 05:53 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Đσυит ♥
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Đσυит ♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Đσυит ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 193
Đσυит ♥ has a spectacular aura aboutĐσυит ♥ has a spectacular aura about

 

 

افتراضي اِلبِيتْ إلّي عِشَقناه / روايتي الـ (1)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اِلبِيتْ إلّي عِشَقناه

نفتتح الرواية، و نقص الشريط الأحمر الجميل، بثلاث أجزاء، و اتمنى من الجميع المتابعة الرشيقة اللطيفة الممتعة. تفضلوا و شُكراً.


1
2
3






   

رد مع اقتباس
قديم 28-05-2014, 10:50 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Đσυит ♥
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Đσυит ♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Đσυит ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 193
Đσυит ♥ has a spectacular aura aboutĐσυит ♥ has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: اِلبِيتْ إلّي عِشَقناه / روايتي الـ (1)

مقتطفات الجزء الأول:
1-اني واثقة فيه بس مو واثقة في بنات الجامعة
2-ما اتمنى اتزوج غيرها
3-ولا ترضى تجيي ويايي اعراس جان بيجوفونها الاوادم و يخطبونها
4-عيب عليكم داخلين البيت و قدام النعمة تتهاوشون
5-لو تدرين ويش الشعور الي جاني يوم شفته






   

رد مع اقتباس
قديم 30-05-2014, 05:58 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
« ضحكتي عذاب »
مُشرفة متقاعده
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: اِلبِيتْ إلّي عِشَقناه / روايتي الـ (1)

يلا عاد حمستيني







التوقيع

جدتي

يوم فراقك تعلمت ان النعم

لا تدوم

   

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014, 12:50 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Đσυит ♥
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Đσυит ♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Đσυит ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 193
Đσυит ♥ has a spectacular aura aboutĐσυит ♥ has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: اِلبِيتْ إلّي عِشَقناه / روايتي الـ (1)

,, ~~ ** ،،البيت الي عشقناه ,, ~~ ** ،،



الـــــــــــــــجـــــــــــــــ (1) ــــــــــــــــــــــــــــزء










قبل وقت صلاة الصبح بنص ساعة، طلع ((بابا باسل)) من غرفته و سكر الباب بهدوء، كان الطابق الي قاطن فيه مُظلم حتى الدرايش مسكرة و لو كانت مفتحة ماراح يكون فيه نور لأن الشمس ما اشرقت. توجه أول شيء الى غرفة ولده ((أيمن))، فتحها شوي شوي، و دائمًا ما كان يستغرب من هالرجال الي ينام و ينسى يسكر الليتات، لما الواحد يشوف غرفته ينصدم انها غرفة لواحد عمره 25 سنة، مصبوغة نصها بالأخضر و نصها الثاني بالبرتقالي، ثلاث صور للاعب كريستيانو رونالدو ملصقين على الجدران و اربع رسمات من إبداعه معلقين، التلفزيون مربوط بوايرات البليستشن و محطوط في وسط الغرفة و صاير شكله غلط مخرب على الديكور. أوراق شغلته ((الهندسة الميكانيكية)) متبعثرين على طاولته، احيانًا بابا باسل يندم لأنه شجع ولده يدش هالتخصص عشان اغلب وقته يكون تحت الشمس في الشغل تحرقه حراق و يتعب منها فينام واجد بالبيت. شافه منسدح على السرير و شخيره واضح تقدم اليه و هز ايده و هو يقول:
_ ايمن .. ايمن
ايمن راسه ثقيل ما يقعد بسرعة .. فناداه ابوه يمكن خمس مرات و ضغط ازيد على ايده .. و يوم استيقظ لف لجهة ثانية كأنه يقول لبابا باسل لا تقعدني، جته الضحكة ابوه و حاول فيه لين ما قعد و وجهه يصلح لرسوم كارتوني من النوم و النعاس. ابتسم بابا باسل ثم قال:
_ يالله غسل وجهك و بدل ثيابك على ما اقعد باقي اخوانك
المضحك في ايمن انه قاعد على السرير بس مو مفتح عيونه، مجرد انه همهم، و بهذا طلع بابا باسل من عنده و توجه للغرفة المجاورة ليها، و هي غرفة ولده ((علي)). غرفة مصبوغة باللون البيج، مافيها و لا شيء معلق، هادئة و بسيطة، عنده فيها مكتبة، متروسة أكثر شيء دواوين منها ديوان المتنبي، أحمد مطر، إيليا أبو ماضي، ابو فراس الحمداني، نزار قباني، معلقات، و الكتب الباقية اغلبها دينية. و طاولته محطوط فيها بشكل مرتب كتبه مال الجامعة، على عكس ايمن كان قاعد و مصحح على الأرض فاتح كتاب مفاتيح الجنان بابا باسل مو متأكد من شنو هو يقرأ، بس دخل الغرفة رفع علي راسه لأبوه و ابتسم بدون ما يقول شيء، بابا باسل الثاني ابتسم و همس:
_ صباح الخير يا ولدي لو نايم ليك ازيد احسن .. من متى و انت قاعد؟؟
علي كان يقرأ دعاء الصباح لأمير المؤمنين بصوت خفيف .. وقف شوي و رد رفع راسه:
_ عادي انا اصلاً امس ماقدرت انام تعرف اليوم الفرقة بتسجل للنشيدة الجديدة
علي مشترك بفرقة إنشادية، ما ينشد فيها بس هو الكاتب مالهم و بعد المشرف عليهم يعني لازم يكون وياهم في كل خطوة، بابا باسل قعد على الكرسي الي صوب الطاولة:
_ الله يوفقك يا ولدي لا تنسى انا اول واحد لازم اسمع النشيدة من تخلصونها
قطع عليه علي و هو يغمز:
_ تكرم يالوالد ..
كمل بابا باسل كلامه و هو يقوم:
_ عقب ما تخلص من الدعاء انا و اخوانك ننتظرك تحت
صحيح ما كان متأكد هو يقرأ دعاء الصباح و لا الندبة و لا العهد بس يدري واحد منهم لأن يعرف ولده عدل، طلع من غرفته و توجه لآخر غرفة في الطابق، و هي غرفة أصغر اولاده ((جواد))، هو طق باب غرفة علي و ايمن قبل لا يدشهم و نفس الشيء طق باب غرفة جواد، دشاها إلا هي مظلمة عدل و الإيسي شغال من الزين كأن جواد نايم في القطب الشمالي، مافي ليت إلا من عند اللابتوب الي كالعادة كان مشتغل و الجارج بعد مشتغل، بابا باسل هز راسه و سكر اللابتوب مع الجارج عشان لا يحترقون. اهتمام جواد بالرياضة تقريبًا بنفس اهتمام ايمن، و هذه هي المصيبة لأن ايمن مدريدي و جواد برشلوني فدائمًا يصير بينهم مضاربات على هذا الموضوع، و طبعًا مضاربات مزح.. جواد ساعات ياخذها بجدية و إنفعالية يمكن لأنه صغير و بثالث ثنوي. الي معور قلب بابا باسل إن جواد للحين مايدري ويش يبى يدرس في الجامعة و الحمدلله انه كان ماخذ علمي و عنده فرص لتخصصات اكثر و لا لو كان ماخذ تجاري أو ادبي أو صناعي جان بيتوهق – جذي فكر بابا باسل-، غرفته بنفس لون غرفة علي بس معفسة من الزين، الكور في كل مكان يمكن عنده خمس او ست كور مفلوتين، تقدم بابا باسل الى السرير و حط ايده على جبين جواد يبي يعرف زكم و لا لأ على حركاته الي تمرض، لأنه ساعات عقب ما يخلص من لعب مباراة يدش البيت سيدة يشغل الأيسي. همس:
_ جواااد جووااااد
جواد : لا حياة لمن تنادي، هذا مو بس راسه ثقيل إلا ما يتقعد بسهولة، ظل خمس دقايق بابا باسل بس عشان يخليه فتح عيونه، و لما فتح عيونه ما قام و ظل يقول بصوت خفيف:
_ مابي اقعد اليوم ماعلينا مدرسة
ضحك بابا باسل:
_ ماعليك مدرسة بس عليك صلاة قوم جواااد قوم يالله
بابا باسل نفسه طويل و صبور و متعود على جواد، أما جواد سمع جملة ابوه و لا اثرت فيه و مارضى يقوم إلا بطلعة الروح و انتظره بابا باسل لين يدش الحمام و يغسل وجهه عشان يتطمن انه ما بينام مرة ثانية ..و لما طلع جواد من الحمام قال بعيارة و طناز:
_ ما يصير اءجل الصلاة نص ساعة بس؟
هز بابا باسل راسه:
_ ((ويلٌ للمصلين الذي هم عن صلاتهم ساهون)) .. ما لازم تتأخر دقيقة وحدة على الصلاة تدري و لا ماتدري؟ "طالع ساعته" يالله بقى عشرين دقيقة بس المفروض احنا الحين تحت
جواد توعد في داخله إن عقب ما يرجع من المسجد ينام نومة ما صارت و لا استوت خصوصًا ان اليوم يوم الجمعة و هو يوم إجازة. طلع مع أبوه و نزلوا للطابق الأرضي، بابا باسل كان مخبر باقي الأسرة الي ساكنين وياهم اذا يبون يجون وياه حزة الصلاة للمسجد و الوحيدين الي يجون زيادة هم اخوه مجيد و ولده سجاد، حتى أكبر اولاد بابا باسل ((مرتضى)) الي متزوج و عنده ولد و يسكن وياهم بل و ماخذ ربع الطابق الي هم فيه معطيه حريته بما انه صار مسؤول عن نفسه في كل شيء ما راح وياهم المسجد، على الرغم من انه حريص على الدين بس ما يندرى ليش اليوم ماراح وياهم يمكن صلى في جناحه. فتوجهوا كلهم بوقت واحد مشيًا على الأقدام للمسجد الي قريب من بيتهم و الحمدلله ما تأخروا على الصلاة و صلوها في وقتها.



***


البيت الي ساكنين فيه عائلة بابا باسل، مو بس حقهم بل اخوانه الأثنين بعد ساكنين وياهم، اخو بابا باسل الي اكبر منه و هو ((مجيد)) "الي راح وياه المسجد" على قد حاله القدر خلاه يكون من الفئة الي ميسور حالها بس مو لذاك الزود، فأول ايامه للزواج كان يسكن في شقة و متعبنه الإيجار بعدين بابا باسل اصر عليه يسكن معاه في البيت، لكن مجيد إنسان عزيز نفس فما حب يسكن داخل البيت و قرر يتخذ الملحق سكن له و لعائلته، هذا الشيء ما عجب بابا باسل في البداية، لكن بعد ما عدلوا الملحق و خلوه مثل الطابق العادي اقتنع، و ما قدر يرفض مجيد أولاً لأنه اكبر منه و ثانيًا لأن راسه يابس. عند الساعة سبع و نص، كانت سوسن: أكبر بنات مجيد واقفة عند دريشة بيتهم ((الملحق)) تطالع ابوها و هو يطعم الدجاج، فهو يحب الزراعة و تربية الدجاج و العصافير عشان جذي مخلي الحوش الي صاير جهة ملحقهم كله دجاج و ديجة و قفص للعصافير، سوسن كانت تفكر في بالها (( خاطري اقوليه انت ما تتعب؟ حتى الأوقات الي يكون فاضي فيها كله يشتغل .. الله يثيبك يا ابوي )).. ابتعدت عن دريشة غرفتها الي تطل على الحوش، و راحت غرفة اختها لجين، شافتها قاعدة قالت بصوت ازعج لجين:
_ يالله قومي حق الطبخ ياحلوة
طالعت لُجين تلفونها بعدين رفعت عيونها لسوسن:
_ توها ما صارت ثمان ريوق و طبخت امي ويش بنسوي احين؟
تنهدت سوسن:
_ بعد ويش بنسوي بنطبخ الغذى تعرفين ابوش ما يحب اكل الخدم
ابتسمت لُجين:
_ بابا باسل ما بيخلي ابويي يتغذى بروحه خصوصًا يوم الجمعة
الكل في البيت الكبير يسمونه بابا باسل، ضحكت سوسن:
_ كأنش توش عايشة ويانا يعني يا حبيبتي بنحط ليه الصينية في السفرة، الباقي بياكلون اكل الخدم و هو لأ
لجين نزلت عيونها للكتاب:
_ صينية ما يبي ليها شيء خيو انتين طبخي .. اني ورايي دراسة حق الجامعة يوم الاحد عندي كويز
زفرت سوسن:
_ و انتين كله جامعة ما تفضين شوي حق البيت؟
رفعت لجين راسها بإعتراض:
_ ويش اسوي لو انتين تدرسين جان حسيتين فيني!
سكتت سوسن، لُجين وحدة مو بسرعة احد يقنعها طالعة على ابوها، طلعت سوسن من عندها و قررت تطبخ الغذى بروحها معنه منوكت و انتبهت لهذا الشيء فقررت تنظف البيت لين ما تحس انه الوقت المناسب حق الطباخ، كانت صالة المُلحق فاضية، امها اخذت ليها غفوة، ابوها برى مع الدجاج، اختها لُجين في غرفتها تدرس، اخوانها سجاد و نزار مو مبينين، نزار متعودين على غيابه بس سجاد غريبة من راح لصلاة الصبح ما بين.



***


عائلة كرار هي العائلة الثالثة و الأخيرة في البيت، كرار اصغر واحد من اخوان بابا باسل، و متميز بحداقته و حيويته و حماسه، لكن العيب الي فيه إنه إنسان متهور، و يتخذ قراراته بسرعة عشان جذي عاش تجارب فشل لا تعد ولا تحصى فهو ضيع فلوس في البورصة و العقارات ايام تجيه في نعمة و ايام مصفر، لهذا فأن بابا باسل عقب ما قدر يقنع يخلي اخوه مجيد الي اكبر منه يسكن في بيتهم خله كرار هو الثاني عشان يضمن سكنه لأنه بصراحة ينخاف منه مرة يقدر يصرف و مرة لأ. عائلة كرار اخذوا اعلى طابق في البيت، بما ان البيت من ثلاث طوابق: الطابق الأرضي، طابق عائلة بابا باسل، و طابق عائلة كرار.
الساعة تسع الصبح و ست دقايق هي بالضبط الساعة الي قعدت فيها سارة، التفت للجهة الثانية، لوين اختها مروى كانت نايمة و مفتحة بوزها، جتها الضحكة لما شافتها جذي فقالت بصوت شوي عالي:
_ مرررووووى قعدي
مروى بصوت خفيف عدل:
_ لأ
سارة ماقدرت تمسك نفسها من الضحك، مروى بصوت متنرفز:
_ سارة لا تضحكين ضحكتش مزعجة ابى انام
سارة قعدت على السرير و هي تتمغض:
_ انتين كله نايمة .. اني بقوم اتريق .. جوعااااااانة .. يبى ليي جذي ساندويشة جبن توست و جاي حليب آآآه
لما شافت ان مروى ما قعدت عقب إغرائها بالريوق، بملل قامت من السرير، دخلت الحمام، غسلت وجهها و فرشت اسنانها، طلعت من الحمام و مشطت شعرها، كانت الغرفة الي تسكن فيها بنفسجية و الأثاث مالها بني، الوان ناضجة اكثر ما تكون بناتية، مو معلقين على الجدار صور بس على الطاولات كله صور مروى و سارة و هم صغار، في الحقيقة عائلة كرار فيها ثلاثة افراد مروى و سارة و هيثم بس المفروض يكونون خمسة لكن اثنين ماتوا واحد و هو ببطن امه و الثاني اول ما طلع. مشت بخطوات ثابتة الى الباب، طلعت، و كان في ممر صغير تمشيه بعدين اذا لفت يمين يوديها للصالة، توها بتروح لصالة الطابق إلا تسمع مرة عمها رباب (زوجة مجيد المتواضع) تكلم امها رقية:
_ اني مارتاح إلا اذا زوجتهم كلهم هذا هي سوسن انخطبت اما هالمقرودة لجين ماتعرف شيء غير الجامعة
سارة لحظتها تعمدت توقف مكانها تتسمع، رباب كملت كلامها بإنفعال:
_ ولا ترضى تجيي ويايي اعراس جان بيجوفونها الاوادم و يخطبونها
سارة بحماس فتحت اذونها عدل بس طبيعة امها كله ترد بصوت خفيف فما سمعتها عدل وش تقول أما مرة عمها تكلمت بصوت عالي:
_ بناتش دلين بعد دلايعة مروى اصغر من بنتي سوسن بسنة وحدة مانتين مزوجتنها؟
ضحكت رقية:
_ نصيب مو بكيفي يام نزار
رباب هزت راسها:
_ خلف الله عليش رقية نصيب مال اول الحين الواحد يدور الزين حق بناته و اولاده و لا من وين يتحصلون الاوادم .. شوفي اذا كلش كلش عجزتين ترى اني اعرف خطابات يطلعون ليش زيجة على كيف كيفش
رقية ماقدرت إلا تضحك .. رباب رفعت ايدها:
_ الهي بحق هذا الصباح و هو صباح يوم الجمعة ان تزوج بناتنا و تريحنا من هالهم والله احنا نبي ليهم السعادة و الستر .. الهي الهي .. قولي آمين يام هيثم
رقية بصوت خفيف:
_ آمين
سارة حزتها قالت في بالها: (( كأنه قاعدين على جبدها )) و مباشرةً رجعت الى غرفتها و فتحت الباب بقوة و هي تقول:
_ مروى عاد الحين لازم تقعدين
طلعت مروى مفتحة عيونها لكن منسدحة و مافيها شدة تتحرك قالت بصوت خفيف:
_ ويش؟؟
سارة سكرت الباب بعدين طالعتها بإستغراب:
_ غريبة قعدتين اني ....
قطعت مروى عليها كلامها:
_ أحد يعرف ينام منش انتين تدرين انه اني اذا احد حاجاني خلاص تروح عني النومة
سارة قعدت على سرير مروى متجاهلة حجيها و قالت:
_ انزين تدرين انه في ناس كانوا يتحجون عنش؟؟
مروى قعدت و طالعتها بفضول:
_ من؟؟
ضحكت سارة:
_ مرة عمي رباب .. قهرتني كأنه قاعدين على جبدها تقول سوسن انخطبت و انتين اصغر منها بسنة للحين ما انخطبتين
مروى هزت راسها و ضحكت:
_ عاد مرة عمي ماليها حل .. "عفست حجاتها" انتين شلون سمعتينها؟؟
سارة حركت حجاتها فوق تحت:
_ كانت تكلم امي في الصالة عاد اني توني بطب عليهم سمعتها تتكلم عن الزواج قلت لاويش اخرب عليي الفرصة اكيد اذا قعدت وياهم بيغيرون الموضوع .. جان اسمعها تقول جذي .. و لا يفوتش ختمت الكلام بدعاء "رفعت ايدها تقلدها" الهي بحق يوم الجمعة مدري وي زوج بناتنا و فكنا منهم
مروى فتحت عيونها:
_ قالت فُكنا منهم؟؟
سارة تنهدت:
_ لا .. اي .. يعني شيء جذي
توها مروى بتنطق بشيء .. إلا يسمعون صوت رجالي .. عرفوا انه صوت اخوهم هيثم:
_ ساااااااااااااارة .. مروووووووووووووووووووووى!
مروى طالعت سارة بفضول:
_ ويش فيه ينادينا من صباحة الله خير؟
سارة انسدحت:
_ أكيد قعد هو ويا ايمن على سفرة الريوق و يازعم تذكرونا .. اني بقوم بلبس المشمر الحين بروحي جوعانة
وقفت سارة جان تقول مروى الي للحين فيها خمول:
_ جيبي وياش مشمري



***






   

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2014, 12:54 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Đσυит ♥
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Đσυит ♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Đσυит ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 193
Đσυит ♥ has a spectacular aura aboutĐσυит ♥ has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: اِلبِيتْ إلّي عِشَقناه / روايتي الـ (1)

هذه هي صباحية بيت بابا باسل، الي متكون من ثلاثة عوائل، بيت بابا باسل الي ماعنده إلا أولاد (مرتضى، ايمن، علي، جواد) و بيت مجيد الكبير الي عنده ولدين و بنتين (سوسن، لُجين، نزار، سجاد) و بيت كرار الي عنده ولد و بنتين (سارة، مروى، هيثم) كل فرد من هذه العوائل الثلاث بيكون له قصة مميزة بتنعرف مع الأيام. و هذا وقت الغذى صار، الساعة ثنتين، العائلات كلها قعدت على الطاولة الكبيرة مالت الوجبات أو طاولة الطعام عادا ( كرار ،مرتضى، جواد، علي، نزار) بابا باسل يدري ان اخوه كرار مو هني للشغل و علي مو هني للفرقة و نزار لأنه مسافر بما انه طيار، أما جواد و مرتضى غريبة مو موجودين توه بيتكلم كلمة .. إلا بفتحة الباب مع صراخ .. مروى و سارة و لجين التفتوا للباب .. سوسن كانت تحط لأبوها الغذى الي سوته فما التفتت، زوجة بابا باسل نرجس استغربت من الصراخ، ايمن و هيثم و سجاد كانوا يتكلمون فما لفوا أو شيء .. زوجة مرتضى و ولدها النتفة و ام هيثم و ام نزار في عالمهم الثاني بعد .. لكن لما الجميع سمع صرخة مرتضى التفتوا:
_ دش الحين و عن طوالة اللسان!

جواد دش بصراخ هو الثاني:
_ جب مسوي روحك رجال و متدين لو انت رجال ماسحبتني نفس الجاهل قدام ربعي!
فجأة الكل طالعهم، بابا باسل و زوجته قاموا .. نرجس زوجة بابا باسل بفزع:
_ ويش صاير فيكم اولادي؟؟
جواد طالع مرتضى بنظرة اخيرة و قال:
_ اوووهووووووو
و ابتعد توه بيبتعد زيادة إلا يمسكه مرتضى:
_ اذا كلمتك تطالعني و ما تهرب و انا مشيت الكلام الي قلته من شوي لكن لا تحسبني بمشي كلام ازيد
بابا باسل بصوت عالي:
_ صلوا على النبي .. عيب عليكم داخلين البيت و قدام النعمة تتهاوشون .. وش الي مزعجنكم؟
مرتضى بصوت قاطع عقب ما فك ايد جواد منه:
_ ولدك شايفنه مع ربعه قدام عمارة و اي عمارة بعد .. عمارة سليم الي معروف عنها مالت دعارة و فسق و العياذ بالله و انا آخر مرة مشتكي عليهم عند الشرطة يجي هذا و يوقف مع ربعه قدامها
جواد بصراخ:
_ كنا واقفين قدامها مو داشينها اي اقعد و قول لابويي بعد رحت غازلت جم بنية جذب بعد جذب
بابا باسل بصوت خفيف لكن حاد:
_ جواد احترم اخوك و لا ترفع صوتك عليه و انتقي الكلمات العدلة .. مرتضى تعال ويايي
مرتضى ناظر جواد و ابتعد مع ابوه، الام مشت لعند جواد:
_ الحين يا حبيبي ليش توقف قدام عمارة سليم و تخلي اخوك يعصب تعرف انه شديد عند هالسوالف
جواد عفس حجاته:
_ اوووهوو خله يولي والله العظيم اماه ولدش اخرتها بيصير وهابي ماتشوفين ثوبه كل مالها تقصر
هني سارة ضحكت و مروى ضربتها بكوعها، ام سارة هزت راسها و هي تطالع ام نزار، زوجة مرتضى ( أنيسة ) استحت و اكلت ولدها (باسل) الصغير الي يسمونه سُمبل على شكله الي يشبه السمبلة. نرجس ام مرتضى سحبت لولدها كرسي صوبها و قالت:
_ الحين انت اقعد و اكل و بعدين اني بتفاهم ويا مرتضى
جواد اوريدي كان جوعان لكن اضطر انه ينتظر مع الجميع لين يرجع بابا باسل مع مرتضى لأن عيب ياكلون قبل ما الكل يكتمل مثل ما اتربوا على هذا الشيء من الصغر، أما بابا باسل و مرتضى فكانوا قاعدين في الصالة الي صوب غرفة الطعام بس طبعًا صوتهم ما ينسمع عند الباقي، مرتضى تنهد:
_ يا يبه الحين جواد في سن حساس و هو سن المراهقة و اي شيء ممكن يأثر فيه خصوصًا ان ديرتنا مالها امان كل شوي يطلع عندنا حزب غير شكل و فساد
بابا باسل طأطأ راسه:
_ أدري يا مرتضى بس لا تنسى مثل ما انا ربيتك و ربيت ايمن و علي ربيت اخوك جواد
قاطعه مرتضى بجرأة:
_ لكن جواد يعيش في جيل غير عن الي عشناه و البيئة ممكن تأثر عليه بسرعة
بابا باسل تضايق ان مرتضى قاطعه بس مشى الموضوع لأن يعرف مرتضى منفعل .. قال بهدوء:
_ انا داري بكل هالأمور لكن المشاكل ما تنحل بهالطريقة انت بالفعل سحبت جواد من ربعه؟؟
مرتضى بإنفعال:
_ يا يبه وش تباني اسوي ليه .. ابوس راسه؟؟ .. شوف انا كل شيء عندي عادي إلا الدين .. إلا ان الواحد ينحرف و خصوصًا اذا كان من لحمي و دمي
ابتسم بابا باسل:
_ بارك الله فيك يابو باسل بس الحين خل الموضوع علي انا بكلم جواد و بوصيه ان ما يقرب من هالأماكن
مرتضى تنهد معنه مو مقتنع بالنتيجة الي جباها هو كان يبي يضرب جواد عشان يتأدب:
_ حصل خير يالوالد
و رجعوا الأثنين و بهذا عطوا اشارة للباقي ان يبدون الغذى .. سم البعض بسم الله والبعض الآخر على طول هوس من يلومهم الغذى مجبوس دجاج و لحم الي معظمهم يحبه و غذى مجيد سمج، لأنه مثل ما قالت سوسن ما يحب أكل الخدم.




***






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 11:36 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .