علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2015, 12:17 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

مرام:ههه الله الله ما امدا وصل الخبر للحين ماصار شي شفيك باقي سنه على ما اتخرج من الثنوي بعدين يصير خير الزواج.
((ترى هم الحين بالاجازه يعني بيرحوون ثالث ثنوي))
فجر:عقبااااااالي ياااااااااااارب.
فيصل:ههههه هالهبله هذي مدري متى راح تعقل .اي مرام اذا تخرجتي من الثنوي بتدخلين اي قسم؟!
مرام بصوت ناعم :بدخل طب.
فيصل:اوووه ماشاء الله مو زي هذي..واشر على فجر ...
فجر بدفاشه مصطنعه:نعم:وشو اللي مو زي هذي انا ان شاء الله داخله طب معاها رجلي على رجلها ..
مرام وفيصل ضحكوا على هبالها وكلامها اللي صاير دفش واول مره تسوي كذا لانها هي ناعمه وحلوه وشعرها طووويل ولونه برونزي وعيونها عسليه اما مرام بعد نااعمه وهاديه وحلوه وشعرها طويل لونه اشقر وعيونها خضرا اما جودي شعرها بوي ولون عيونها ازرق واكيد حلوه واقول لكم ساره شعرها لين كتفها واشقر لون بشرتها برونزيه وعيونها بني فاتح وناعمه ودلوعه مررره نرجع لفيصل وفجر ومرام وصلوا البيت ترى مرام جيرانهم ومرام وفجر وجودي كانوا صديقاات بالروح بس لما تهاوشوا مرام وفجر مع جودي تفارقوا مرام راحت بيتهم وفيصل وفجر دخلوا البيت وكل واحد راح غرفته .
فيصل بدل وراح غرفه فجر لقاها فاتحه عالاب وقاعده تقرى روايه اسمها((روايه بنات المافيا))وجا من وراها وخرعها .
فجر قامت مفزوعه من الكرسي لانها كانت حاطه الاب على المكتب حقها بعدين قعدت فوق السرير وجا فيصل انسدح عالسرير بعد بعدين فجر انسدحت جمبه .
فيصل:ايش الموضوع الضروري والخطييير اللي كنتي تبيني فيه يااختي الحبيبه ...
فجر:هههه حلوه هذي يا اختي الحبيبه انا اقولك يا اخي الحبيب هههه..
فيصل:لحوووول يالله بسرعه ترى مو فاضي لك .
فجر بخجل وحمر وجهها وارتبكت:انخطبت.
فيصل صرخ:ايش انخطبتي ..لالا مااصدق .وناااسه اختي الحبيبه بتتزوج ومين هذا تعيس الحظ اوووه اقصد سعيد الحظ؟!
فجر وحمر وجهها مره ثانيه:نوااف اخو مرام.
فيصل بتفكير:والله والنعم بنواف خووش ولد وزين وبعد انا اعرفه وخويي وشغله زين اقول اقبلي اقبلي بس .
فجر:المشكله الحين مو عن اني اقبل ولا لأ المشكله انه يبيني باقرب وقت انا اقول لك وشلون يعني هو يبينا نكتب الكتاب والحفله بيوم واحد وبعد شهرين الزواج شرايك حلو ولا لأ.
فيصل بتفكير:طيب عاادي بالعكي حلوو.
فجر :يعني اوافق . ولا لأ؟
فيصل:اكيد وافقي.
فجر:خلاص اوكي بكره بقول لمرام اني موافقه .
فيصل:طيب خلاص ياله بروح الغرفه بناام.
فجر:ياله بااي... فصوول تصبح على خير.
فيصل راح عند فجر وباس راسها وراح غرفته ودق على ساره وماردت خاف عليها ودق عليها مره ثانيه وماردت هنا فيصل خاااف عليها ودق ثالث مره وقال بنفسه:اذا ماردت بروح لها البيت..
بالرنه الرابعه ردت ساره وهي معصبه:نعم.
فيصل:::اووف شفيك ياقلبي؟
ساره:مافيني شي ..روح عند مرام وجودي احسن لك...
فيصل:اووف كل هذا غيره منهم شفيك مرام هذي صديقه فجر وجيرانا ولا بعد مخطوبه من ولد عمها وجودي هذي اللي ماتتسمى كنت احبها وحلفت اني ما احب غيرها بس لما شفنك بالملكه طحت في غرامك عيونك خلتني اذوب واعشقك ساره انا بجي اخطبك توافقين ولا لا..؟
ساره فهت:فصوول.اكيد بوافق فيصل انا احبك انا اول مره احب في حياتي انت عمري وقلبي وكل شي في دنيتي فيصل انا يتيمه انت تعرف يعني ايش يتيمه يعني انحرمت من حنان الاب والام بس لما حبيتك وعشقتك لقيت حنان الاب والام اللي انحرمت منه طول السنين اللي راحت من يوم وانا بالمتوسط فيصل انا احبك واغار عليك من الهوى بعد ولا تخاف محد بيرفض انك تتزوجني اولا لاننا نحب بعض ثانيا احنا نسايب..
فيصل:خلاص قلبي بكره اول ما اقعد من النوم اقول لابوي ان شاء الله وان شاء الله اذا خلص رمضان الملكه .
ساره:ان شاء الله ..ياله فصول تبي شي دايخه بروح انام...
فيصل:اي ابي شي؟!
ساره استغربت منه:ايش تبي؟!؟!
فيصل:اممم..اخاف ترفضيني.؟
ساره:قول انت ويصير خير..
فيصل:ابي بوسه؟!
ساره انحرجت:لاا عيب .استحي ممنوع قبل الزواج.ههههه,ياله بااي فصول.
فيصل:ههه باي قلبي.
سكرت ساره من فيصل ونامت على طول وفيصل قعد يفكر بالكلام اللي راح يقوله لابوه وامه على الفطور بكره ..نام بعد ساعه غصبن عنه لانه كاان مره داايخ.
جا اليوم الثاني على الفطور بالتحديد في غرفه الطعام او طاوله الطعام كانوا قاعدين ام فيصل وابو فيصل وفيصل وجميله وفجر ..
طبعا اكيد بتقولون اخيرا جميله راح تدخل في الروايه.خخخخ.....
فيصل:يمه يبه انا قررت اتزوج..
ام فيصل:هذي الساعه المباركه من اليوم بدور لك وحده.
ابو فيصل:مبروك مقدما.
فجر:يالخاين ولاتقولي كان دورت لك بنت بالثنووي.
جميله:لالالا مافي حلوين في الثنوي.نبي جودي احلى وحده وتنااسب لفيصل((المشكله ان جميله ماتدري ان فيصل وجودي كانوا يحبون بعض وماتدري ان جودي خاانت فيصل))
كبعا كل هذا الكلام وهم يقولونه واحد ورى الثاني يعني ماعطوه فرصه يتكلم.
فيصل عصب:لاا جودي لا ما ابيها وثانيا انا عندي وحده في بالي واحبها بعد.
فجر:لالا ما اصدق انت مخبي علي اشياء وااجد.قول قول مين؟
فيصل:انا ابي ساره اخت نوره...
ابو فيصل عصب وضرب يده بالطاوله بقوه:لا مستحيل مااتتزوج ساره ولاعنود اصلا انا مو موافق على زواج عمك من بنتهم نوره تجي انت ولدي وتقول ابي بنت من بناتهم .
فيصل سكت وقعد ياكل بهدوء الكل قعد ياكل بهدوء.
ابو فيصل تكلم بهدوء:يافيصل ياولدي البنات سمعتهم على الحديد واكيد لهم سوابق واحنا بصراحه مانبي بنت كانت تكلم واحد من قبل..
هنا جميله نزلت راسها لانها هي تكلم واحد اسمه محمد ويقرب لصديقتها والمشكله انهم يحبون بعض وولا مره شافو بعض.لان محمد بالرياض وجميله بالظهران المهم نرجع لجميله.
قامت من الطاوله وراحت غرفتها صلت المغرب وقعدت تستغفر وتصيح تتوقعون ليه تصيح انا اقول لكم ليش تصيح لان اهلها عطوها الثقه وهي خانتها وكلمت واحد وخاصا ان هي صارت تكلم محمد سنتين وشرت جوال هي باول متوسط.
دخل عليها فيصل وهي تصيح ومنسدحه فوق السرير راح لها فيصل مسح على راسها :جموول حياتي شفيك تصيحين في شي في احد ماذيك او زعلك سواء في العيله او بره العيله.
جميله:لالا مافيني شي بس يمكن عشان راح تتزوج ماني مصدقه انك تبي تتزوج اذا تزوجت مين راح يفعد يواسيني مين اللي اذا كنت اصيح يجي يهديني ويقول لي مين زعلك ومين يشاركني بالضحك اذا كنت اضحك ومين اللي يطلعني انا وخويااتي بالمجمع ولا بالمطعم ها قولي مين؟!؟!
فيصل ضمها:ياقلبي جموول لهذي الدرجه وانا كنت دايما اطنشك واروح عند فجر الهبله..
فجر دخلت:انا الهبله ها يالجيكر..انتبه بعدين لجميله تصيح:اوووه الدلوعه تصيح ايش عندها؟!؟!







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:17 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

طبعا جميله عشانها اصغر وحده هي دلوعه الكل ...
فيلص:طيب ياله انا بطلع تبون شي؟
جميله بعد ماهدت شوي:لا سلامتك..
فجر:اي انا ابي شي؟!
فيصل:ماتقول لا هذي البنت ..اخلصي ايش تبين؟!
فجر:ههه.اقول اسكت لاقول لنوره انك تبي ساره وابوي رفض عشان هو اصلا مو موافق ان عمي مطلق تزوج بدون رضااه.
فيصل:اقووول فجوور.سكتي ها لاتفضحينا.وقولي بسرعه ايش تبين؟!
فجر:اممم ابي تجيب لي من ماك اذا جيت بالليل وجبه ماك عربي .بس هذا اللي ابيه.
جميله:اي انا بعد ابي ماك شيكن الحجم الكبير اللي ب16 ريال.
فجر:حتى انا ابي الحجم الكبير.
فيصل:طيب ياله بروح ابدل وبعدين اصلي العشا وبعدين بروح مع ربعي الراشد.وترى العشا بجيبه الساعه وحده بالليل.
فجر:خذ راحتك.
جميله بصوتها النعم والهادي:فصوول.
فيصل:هلا قلبي.
جميله:اممم ابي اروح معاك لندن يوم الاربعاء .
فيصل:هههه.اذا جيت بالليل يصير خير.
جميله:يعني في امل.
فيصل:اممم اي في امل.
فجر:وانا بعد.؟!
فيصل:وانتي بعد.
فجر وجميله:واااااااو ونااااسه بنفصخ عباياتنا وحجابنا وبنفلها.
فحر:فصوول اقوول لمرام و.....نوااف يمكن يجون معانا.
فيصل:ههه اصلا انتي ماتبين مرام تبين نواف.
جميله:هههه اي والله انتي تبين نواف ماتبين مرام.
فجر انحرجت وطلعت راحت غرفتها.دقت على مرام وقالت لها تدخل المسن .
وفيصل راح بدل وبعدين راح المسجد يصلي العشا وراح بعدين الراشد مع ربعه ونواف كان معاه ..
وجميله محمد دق عليها وقال لها انه بالشرقيه وبمجمع الظهران جميله فرحت حييل وراحت قالت لفجر وفجر قالت مالها خلق وتبي تسولف مع مرام بالمسن بعدين دقت على شلتها وقالت لهم لوجين اللي تقرب لمحمد بنت حلوه وشعرها نص ظهرها ولونه اسود وعيونها بني فاتح وصديقه جميله بالروح اسمها ميساء وهي نفس مواصفات جميله بس شعرها قصير والثالثه اسمها وجدان شعرها طويل ولونه اشقر وعيونها بني والرابعه ارجوان وشعرها طويل ولونه بني فاتح على احمر طبعا طبيعي وبيضه وعيونها بنيه والخامسه دانه شعرها نص ظهرها ولونه بني فاتح وعيونها عسليه طبعا كل الشله حلوين والسادسه خوله شعرها بوي وهذي خوله مره عربجيه عكس الشله كلها شعرها لونه اشقر مايل على الاورنج وعيونها بني غامق بس حلوه .وطبعا كلهم خاصه بالسعد جتى فجر وصديقاتها وطبعا الحين فجر وصديقاتها بيروحون ثالث ثنوي وجميله وصديقاتها بيروحون اول ثنوي وفيصل بروح ثالث جامعه على فكره ترى فيصل بجامعه الامير محمد بن فهد نرجع لجميله...
جميله اتفقت مع شلتها يورحون مجمع الظهران ومره وحده جميله تشتري حق العيد لان مابقى على العيد الا اسبوع .ميساء مرت جميله بالسواق وراحوا مجمع الظهران تجمعوا الشله وجميله شافت محمد بس هو مايدري ان جميله موجوده طبعا كل الشيله ماتتغطى الكل كااشف وجميله كانت مسويه شعرها بف وحاطه الشيله عليه الشله كلهم راحوا الباثروم اعزكم الله يعدلون نفسهم محمد دق على جميله.
جميله بصوتها الهادي والناعم ودلعها الطبيعي:هلا حبيبي.
محمد:هلا قلبي ..شخبارك؟!
جميله:تمام..وانت اخباارك؟!
محمد:تمام.وينك انتي؟! ترى زهقااان في المجمع زهقت من كثر ما اطالع في البنات <<<قالها عشان يقهرها.
جميله عصبت وانقهرت:اجل ياله باي.
هنا الشله طلعت من الباثروم اعزكم الله وراحوا عند المطاعم..
محمد:وين؟!
جميله:اخليك مع البنات..اي صح ترى انا مع الشله في مجمع الظهران.
محمد:قولي والله طيب انتي وينك؟! تكفين ابي اشوفك؟!
جميله:والله..امم انا عند المطااعم..مستحيل تشوفني وترى شفتك وقعدت اطالعك.
محمد:اووف غريبه ماعرفتك ولا عرفت لوجين.
جميله:لانك مفهي لو جد تحبني كان قلبك حس ..
محمد:والله اني احبك وقسم بالله..بعدين قال بقلبه:احبك زي اختي..
جميله:وانا بعد.
محمد:انتي بعد ايش؟!
جميله:امم احبك واعشقك وامووت فيك.
جميله كانت حاطه سبيكر عشان الشله قاعده تسمع ..
محمد:يالبه قلبك فديتك بس.
جميله:هههه.تسلم.
محمد:شفيك تضحكين؟!
جميله:لا ولا شي بس انا الحين وراك..
محمد على طول لف وشاف جميله طبعا هو ماتوقعها كذا المعنى اهم مايتراسون صور بعض لان جميله شوي شكاكه من الشباب ...
مر اليوم على خير وكان احلى يوم بالنسبه لجميله بس في شي محمد تعرف على وحده اسمها الماس وهي بنت حلوه وشعرها قصير لين كتوفها وبيضه عكس جميله البرونزيه اللي لفتت نظر محمد على طول بس قهر جميله تحبه وهو بالنسبه له جميله زي اخته وهو من اول ماشاف الما سزي اللي حبها وارتاح لها جميله راحت البيت ولقت فيصل توه جااي ومعاه اكياس ما كدونالدز اي نسيت اقول لكم ترى كان اليوم الاثنين يعني بعد بكره فيصل بيساافر لندن المهم نرجع لجميله وصلت البيت الساعه 12 ونص بالليل طبعا ولما شافت فيصل معاه اكياس ماكدونالدز فجر على طول خذت طلبها ماك عربي وفيصل نفس اليش خذ طلبه ماك عربي بعد اما جميله رقت فوق بدلت ملابسها لبست بجامه البلوزه حقتها نص كوم والبنطلون برمودا نص ساقها.
بدلت وكلمت محمد.
محمد: الو.
جميله:هلا حمود.
محمد:هلا هلا شخبارك؟
جميله:تمام وحشتني.
محمد كان كل شوي يفكر بالمااس:ها.وانتي اكثر.
جميله:محمد في شي؟!
محمد:لامافي شي...
جميله:طيب محمد ياله باي بروح اتعشى مع فصول وفجور.
محمد:طيب ياله باي.
سكرت جميله من محمد ومحمد على طول دق على الماس .
محمد:هلا والله هلا وغلا.
الماس بصوتها الخشن ودلعها الاصطنااعي:هلا حبي شخبارك؟!
محمد:تمام وانتي؟! وحشتيني شرايك بكره نتقابل في الشقه حقتي؟!
الماس:لالالا تو الناس على الشقق بالبدايه مجمعات ومكالمات وبعدين صور وفيديو عالمسن بعدين مقابلات شقه كذا انا نظاامي..
محمد:اي حبيبتي بس انا ساكن بالرياض الا تعالي انتي اي صف؟
الماس:اممم صف ثالث ثنوي وانت ياحبي؟!
محمد توهق لانه هو للحي بصف ثاني ثنوي وقال بنفسه:اشبع منها بعدين ارجع لجميله...
محمد:انا الحين صف ثاني جامعه.
اي نسيت اقول لكم ان محمد يبين شكله كبير بالجامعه هو لون بشرته برونزيه .
المهم نرجع لجميله وفجر وفيصل. قعدوا يطالعون فلم اجنبي رومانسي على شوتايم 2 قعدوا ياكلون ويطالعون الفلم الرومانسي فيصل كان طول الوقت يفكر بساره وانه مستحيل يتزوجها وفجر كانت طول الوقت تفكر بنواف وكيف بتسافر معاه لندن ومتى الملكه وجميله كانت تفكر طول الوقت بمحمد وكيف تنهي علاقتها معاه
__________________







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:17 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

لانه درت انه يكلم بنات انا اقول لكم كيف درت لما كانوا بالمجمع قبل ما محمد يشوف جميله او يعرف شكلها جميله شافته يعطي وحده ورقه اكيد في الورقه رقمه هنا جميله عصبت وانقهرت وشافتها بعدين تكلمه في الباثروم اعزكم الله بتقولون كيف عرفت ان البنت الماس تكلمه انا اقول لكم كيف جميله لما راحت الباثروم اعزكم الله مع الشله كل الشله فتحوا شعورهم وقعدوا كان في قسم خاص للمرايات اللي تبي تتزين وكانوا قاعدين فوق الطاوله وهذي الماس كانت واقفه وكانت تقول:هلا انت اللي مساعه عطيتني الرقم في ورقه.
محمد:هلا انتي البنت اللي كنتي متلثمه اللي عطيتك الورقه وبيضه.
الماس:اي انا شخبارك؟!اي صح انت ايش اسمك؟!
محمد:امم تمام شلونتس انتي؟!انا اسمي محمد وانتي؟!
الماس:امم كنت متوقعه ان اسمك محمد طيب محمد انا الحين بسكر بروح البيت تبي شي؟!
محمد:لا سلامتك ياقلبي.
الماس:اشوف بدينا من الحين المياانه ياقلبي.
محمد:هههه بصراحه انا حبيتك من اول ما شفتك .
الماس:ياله باي
خلص الفلم وجميله للحين تفكر بايش تقوله لمحمد او كيف بتقوله فيصل راح غرفته وفجر وجميله بعد كل واحده راحت غرفتها وناموا.
فيصل بدل ملابسه ودق على ساره.
ساره:هلا فصول شفيك مادقيت؟!خفت عليك مرره...
فيصل:هههه بسم اللله ما امداني اسلم ..شخبارك ياقلبي؟!امم كنت طالع مع ربعي بعدين شريت عشا لي ولفجر وجميله وقعدنا نتعشى وانطالع فلم واستنينا لين ماخلص الفلم وكل واحد راح غرفته.
ساره:طيب حبيبي ايش صار على موضوعنا؟!
فيصل:امم ساره ابوي قالي افكر ولا امي تبيك مقرره انها انتي بس ابوي قالي لي بفكر..
ساره:اها الله يستر .يااارب يوافق .اي صح حبيبي متى بتساافر لندن؟!
فيصل:يوم الاربعاء وفجر وجميله ومرام ونواف اخوها بجي معانا..
ساره:يوه مرام بتروح يعز الله بتحبها اكيد..وانتوو ياالشباب ماتصدقوون اذا شفتوا بنت كااشفه ولا فاصخه عبايتها وحجابها ماتصدقوون ..طيب حبيبي فصول ياله باي تعباانه بروح انام بكره بنروح انا وعنود عند نوره العشا بدق عليك..
فيصل:اوك حبيبتي ياله باي بروح اقول لفجر وجميله يجهزون اغراضهم..
ساره:اوك حبيبي ياله باي .
سكر فيصل من ساره وراح غرف فجر وجميله لقاهم نايمين رسل رساله عالبلاك بيري وقال لهم يجهزون اغاراضهم. بكره.
رجع غرفته ونام على طول وساره اول ماسكرت من فيصل على طول نامت.
جا اليوم الثاني يصلي العصر وهو في السياره كان يرسل رساله لساره عشان يقولها اذا رجع من لندن بيجي يخطبها مع عمامه وابوه ..الا شوي ويلقى شااحنه قدامه ويصير له حاادث راعي الشاحنه مات اما فيصل لحق عليه وااحد وداه لاقرب مستشفى ماراح تصدقون مين الي نقذه انا اقول لكم مين(محمد) شفتوا الصدف كيف نقذ اخو حبيبته.
فجر كانت تجهز اغراضها حق لندن بكره دخلت عليها جميله الغرفه وعيونها حمر ومنصدمه فجر خافت عليها وراحت عندها ومسكتها من كتوفها:جمول شفيك تصيحين؟!
جميله وكلامها متقطع:فيـ..........ص ـ.....ل صااا......ر لـ...ـه حاااادث.
فجر:ايش مين قالك انتي؟1وانتي ايش دراك؟!
جميله:مدري بس في واحد دق على بابا وقال له ان ولدك فيصل سوه حادث وقال له تعال مستشفى الـ.......... وماما هناك مدري درت ولا لأ..
فجر:طيب ياله بسرعه روحي لبسي عبايتك وخلي السواق يودينا..
فجر وجميله لبسوا عبايتهم ابوهم طبعا راح بسيارته وهم راحوا بالسوااق.
فجر وجميله دخلوا مستشفى الـ.............جميل ه شافت محمد مع شرطي وكانت بلوزته مليانه دم جميله ماهتمت له لانها كانت كل همه على فيصل اخوها وحبيب قلبها .راحوا عند مكتب امهم ولقت امها تصيح وابوها يهيدها..
جميله وفجر راحوا عند امهم يهدونها المشكله انهم يهدونها ويصوحون دخل الدكتور حق فيصل ومعاه محمد جميله ماشافته لانها كانت تغسل وجهها .
الدكتور: دكتوره احلام ((ام فيصل))هذا محمد اللي نقذ فيصل ولدك وجابه المستشفى..
جميله طلعت من الحمام :ماما .بابا انا بروح ..اسكتت لما شافت محمد.
ابو فيصل((عبد الله)):شفيك انتي الثانيه مو ناقصين لك؟!
محمد لف وراه وشاف جميله وقعد يطالعها.
جميله لفت على ابوها:بروح عند فيصل.
فجر كانت كاشفه ودموعها على خدها:حتى انا بجي معاك..
فجر وجميله راحوا عند فيصل غرفته وجميله طول الطريق وهي تفكر بمحمد وكيف اكرهته من اول ماعرفت انه يخونها ..وصلوا الغرفه فجر وجميله راحوا عنده وحده قعدت يمينه والثانيه يساره وثنتينهم ماسكين يده وترى فيصل كان داايخ من المخدر وطبعا لما كانوا ماسكين يده كانوا يصيحون بس بصوت وااطي فجر جات لها مكالمه من مرام وطلعت بره الغرفه بعدين بتروح عند امها وابوها.
محمد دخل غرفه فيصل ولقى جميله ماسكه يد فيصل وتصيح وضامه صدره .
محمد:احم احم.
جميله:محمد.ايش جابك هنا؟!
محمد:انا اللي جبته هنا .ماكنت ادري انه اخوك .
جميله:واخوي الوحيد والكبير بعد .مومصدقه انه صار له حاادث لما دريت صحت صيااح زين ماصار لي شي..
محمد:بسم الله عليك.واصلا باين على وجهك انك صاايحه واجد وصايره ضعفاانه وعيونك حمر ووجهك احمر عكس لما شفتك امس كنتي خقه.
جميله عصبت:محمد لو سمحت الحين انا مو رايقه لك ولكلامك ولحركاتك ...بعد فتره:اي صح ابيك في موضوع ضروري بس مو الحين بالليل.
محمد:طيب خلاص.
طلع محمد وجميله للحين ماسكه يد فيصل وصاحت زياده من القهر لانها هي حبوبه وطيوبه وتسامح عل اي شي الا الخيانه ماتسامح عليها.
فيصل ضغط على يد جميله وقال :ساره.
جمليه صاحت:فيصل انت صحت.انا جمووول دلوعتك وحبيبتك واختك الصغيره الدلوعه.
فيصل:جموول قلبي سوري لاني حمستكم على السفره وبالاخير صار لي حادث.
جميله صاحت زياد اكثر من مساعه:لااا عاتي اهم شي انك بخير وقمت بالسلامه.
فيصل:ساره درت؟!
جميله:لا .محد من العيه درى بس انا وفجر وماما وبابا .فصول استنى شوي بروح اناديهم...
راحت جميله ركض بره الغرفه وهي طالعه من الغرفه قاعده تركض اصدمت بمحمد بس ما اهتمت له وراحت مكتب امها.
جميله:ماما بابا فجر..فيصل قعد وتكلم معااي.
راحوا كلهم عند فيصل وقعدوا عنده.
ام فيصل:فيصل في خبر صعب علي اقوله لك؟ّّّ!
فيصل بتعب:ايش بعد؟ّ!
ابو فيصل:فيصل انت ياولدي ماتجيب عيال من الحادث خلاك تصير عقيم..
جميله صرخت وقعدت تصيح فيصل انصدم وفجر قعدت تصيح
فيصل:يعني ماراح اتزوج ساره؟







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:18 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

ابو فيصل:اكيد لا..انت يافيصل ماتجيب عيال ..
ام فيصل:جميله فجر.
جميله وفجر:نعم ماما..
ام فيصل:روحوا البيت ارتاحوا ولا روحوا بيت عمكم مطلق ..
فجر وجميله:ان شاء الله ماما..
راحوا فجر وجميله مع السواق الدمام وراحوا بيت عمهم مطلق.
لقوا عمهم مطلق بالشارع واقف.وكانوا ساره وعنود موجودين عند نوره وكانوا جميله وفجر يبين عليهم الارهاق والتعب والصيااح.
مطلق:شفيكم كذا وغريبه انتو بس اللي جااين؟!
جميله:عمي فيصل صار له حادث.
مطلق:ايش؟!
فجر:ومو بس كذا صار عقيم مايجيب عيال.
مطلق:طيب خلاص خلاص تعالوا ندخل داخل ..
دحلوا البيت وكانوا بالصاله ساره ونوره وعنود.سلموا عليهم
وعمهم راح غرفته .
ساره:اهلين فجور جمول اخباركم؟!
جميله اول ماشافت ساره صاحت اتذكرت فيصل من انه مستحيل يتزوج ساره.
نوره:ايش فيك تصيحين جموول؟!
جميله:ها .لا مافيني شي..
فجر:الا في شي.فيصل صار له حاادث.
ساره وقفت وقعدت تصيح وتصرخ:ايش؟!ايش صار له؟! وليه؟! ومتى؟!وكيف؟!.
نوره راحت عند ساره وقعدت تهديها:ساره خلاص هدي نفسك هو للحين ماصار زوجك ولا خطيبك وان شاء الله اول مايخف يجي يخطبك...
جميله:ما اظن..
فجر:فيصل صار عقيم يعني مايجيب عياال .
ساره راحت الحمام وغسلت وجهها ولبست عبايتها وراحت عندهم.
ساره:هو باي مستشفى؟!
جميله:مستشفى الـ......... .
راحت ساره مستشفى الـ...........بالخبر وراحت غرفته ولقت مافي احدعنده وكان فيصل نايم مسكت يده فتح عينه.
فيصل:ساره.
ساره:لاتتكلم بعدين تتعب موزين عليك انا عرفت انك صرت عقيم وماتجيب عيال ونا موافقه عليك حتى لو كنت مشلول فيصل انا احبك تعرف يعني ايش احبك يعني ابيك مثل ما انت واصلا العيال غثه نعيش كذا احسن لنا .
فيصل:مين اللي قال لك اني ما اجيب عيال واني عقيم.؟!
ساره:حبيبي فصول ماله داعي تعرف مين قالي خلاص انت اول ماتطلع بالسلامه تعال اخطبني وانا بوافق مدام ان ابوك وافق خلاص اجل.
فيصل:يصير خير.
ساره:طيب حبيبي فصول انا الحين بطلع بروح المستشفى عندي موعد .
فيصل:اوك قلبي خلاص روحي.ولاتعالي انتي الحين في مستشفى ماله داعي تروحين.
ساره:حبيبي فصول نسيت مو انا قلت لك ان عندي موعد.
فيصل:طيب خلاص.الا تعالي حق ايش؟!
ساره:يوووه فصول شكله الحادث ماثر عليك عشان الغده نسيت.
فيصل:اي اي صح نسيت ياقلبي ياله روحي واي شي يصير قولي لي طيب.
ساره:ان شاء الله ياله بااي.
لبست ساره نقابها وحطت الملكي وطلعت.
بعد ربع ساعه دخلت ام فيصل وهي لابسه البالطوو.
ام فيصل:فيصل.فصوول ناايم.
فيصل بتعب:لا مونايم بس منسدح.
ام فيصل:يمه فيصل روح قدمت على مستشفى في لندن عشان يسون لك عمليه سوها وتعال ابي اشوف اولادك انت وساره .
فيصل:ان شاء الله يمه بس خليني اطلع من السلامه بعدين يصير خير .بس يمه على شرط...
ام فيصل استغربت :شرط ايش هذا الشرط ؟!
فيصل:ان فجر وجميله ونواف ومرام يجون معاي لندن واذا نجحت العمليه اعوظهم بسفره ثانيه هم اللي يختارون وين...
ام فيصل:اكيد موافقه عالشرط بس انت روح سو العمليه وتعال بعدين يصير خير .
مرت الايام وطلع فيصل من المستشفى وكل يوم عمه مطلق يجي عنده البيت وساره تجي معاه بحجه الموعد حق الغده .
قرروا يوم الاثنين يسافرون لندن وكان اليوم الاحد يعني بكره الظهر الساعه 12 ونص الطياره بتطير يعني لازم يكونون هناك الساعه 11 ونص جا اليوم الثاني الساعه 9 الصباح وفجر دقت على مرام وقالت لها يقعدون ويتجهزون ..
فيصل ونواف تهاوشوا عشان فيصل يبي يسوق ونواف يقول لأ انا اللي بسوق بالاخير نواف هو اللي سااق وصلوا المطار ونزلوا خلصوا كل شي وركبوا الطياره اي هم خذوا خمس كراسي اثنين اثنين وواحد بلحاله
مرام وفيصل قعدوا جمب بعض وفجر ونواف جمب بعض وجميله بلحالها وكان جمبها واحد شاب وجميله لما شافته بالمطار خقت عليه هو ابيض ومسوي شعره الديك وجسمه نفس جسم تامر حسني وهذا الشي اللي خله جميله تخق عليه لانها تحب وتعشق وتموت في شي اسمه تامر حسني لانها دايما تحضر كل حفلاته في الكويت ودبي ومصر وكل اشرطته عندها وصوره معلقتها في غرفتها كبار طبعا المهم نرجع لجميله قعدت جمبه وكانت تتصفح مجله (لها) تقراها ولقت موضوع عن تامر حسني وصرخت صرخه كل اللي بالطياره لفوا عليها.
فيصل لف علييها وصرخ:جمووول شفيك((طبعا صرخ على خوف مو هوااش))
جميله بصوتها الهادي عكس لما صرخت مساعه:ها لا مافي شي بس شفت موضوع عن تمووري عشان كذا صرخت.
فيصل لف على الللي لفو:امم مافي شي بس تحمست لانها بتروح لندن ..انا اوريك اذا زصلنا.
جميله دمعت عيونها:لا فصوول لاتزعل بلييز.
فيصل طنشها واصلا هو ماسمعها لما قالت كذا .
الرجال اللي جالس جمبها:هههه ياحليلك انتي اي صف؟!
جميله لفت عليه:ها..انا بروح اول ثنوي.اممم وانت؟!
الرجال:انا الحين بروح لندن عشان اقدم على جامعه هناك وادور لي شقه.
جميله:اها .طيب ايش اسمك انت؟!
الرجال:اسمي طلال وانتي؟!
جميله:ماسمعت اخوي مساعه بايش ناداني اسمي جميله.
طلال:بصراحه اسم على مسمى .
جميله انحرجت:هههه.يسلمووو
طلال:لا العفو لاني انا ما اقاوم على هذا الجمال..ممكن الايميل او الرقم عشان التواصل طبعا بس رسايل اذا كان هذا الشي مايضايقتش.
جميله لاعاتي.اذا كان بس رسايل.امم انت شرقاوي صح؟!
طلال:لا من الرياض بس احب كلام الشرقاوين .وانتي اكيد شرقاويه ومن الخبر ولا الظهران صح..
جميله:كيف عرفت اني من الظهران؟!
طلال:ماعلينا تدرين ان شكلك مايقول انك بتروحين اول ثنوي.
جميله ابتسمت:اجل كم يبين علي؟!
طلال:امم مدري يمكن عشن انك طويله وخاصا انك الحين حاطه الشيله على شعرك وولا كانك حاطتها..
جميله:هههه اولا انا للحين ما اتغطى ثانيا اني انا الحين مو طويله.
طلال قاطعها:المهم ماعلينا من انك طويله ولا قصيره عطيني ايميلك وجوالك .
جميله كتبت ايميلها ورقم جوالها بورقه وعطته اياه..
جميله:طلول انت عندك بلاك بيري ولا لأ
طلال:الا اكيد عندي...انتي عندك؟!
جميله:اكيد عندي.
طلال :اجل يصير خير باخذ الرقم حقك بس مو الحين.
جميله:اوك.
بعد ثلاث ساعات الطيار اعلت عن وصولهم لندن.
جميله:فصول فصول فصول.
فيصل لف عليها:نعم.
جميله:اخاف العمليه ماتنجح.
فيصل نزل وجهه:ان شاء الله تنجح.
ورجع فيصل لف وجهه وقعد مرام لانها كانت نايمه .
وفجر ونواف كانوا يسولفون.
طلال:جموول انتي جايه لندن عشان بتسوين عمليه؟!طيب عمليه ايش؟وباي مستشفى بتسوينها وايش السبب؟!
جميله:هههه حبه حبه علي شوي شوي اولا مو انا اللي بسوي العميله فصول اخوي ثانيا احنا جااين انا وفجر ومرام ونواف اخوها فهمت الحين يعني موانا اللي بسوي العمليه واصلا ياريته فيني ولا في فصوول..
طلال مسك يد جميله وجميله استغربت منه:بسم الله عليك ان شاء الله في عدويني وعدويك يارب.
جميله:هههه انت وش قصتك بالضبط ليه تسوي هذي الحركات معااي؟!
طلال:اممم بصراحه انا حبيتك احس انك حبوبه .
جميله:اي حبيتني بلليز لاتقول لي.
طلال قاطعها بسرعه:ههه لا اقصد حبيتك حب صداقه.
جميله:اها احسب بعد لاني مو ناقصه الا تعال متى ننزل؟!
طلال:باقي ربع ساعه لان المطار شوي بعيد عن بدايه لندن .
جميله:اها.
طلال:اي تعالي وشو الي مو ناقصته؟!
جميله:امم يعني كنت احب واحد وخااني شفته يرقم بنات في الموول وانا ما احب الخياانه جد اني طيبه واسامح على اي شي بس الا الخيانه ما اسمح عليها..
__________________







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:18 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

طلال:اها اجل زين عرفت اسلوبك وكل شي فيك.
جميله:ههههه
الطيار اعلن عن نزول الطائره نزلوا كلهم جميله وفجر ومرام راحوا الحمام اعزكم الله وفصخوا عبايتهم جميله فتحت جوالها البلاك بيري وراحوا الفندق وطلع معاهم طلال بالصدفه ام جميله دقت على فيصل وقالت لهم ياكلون تمر لانهم ماخذين معاهم عشان رمضان.
فيصل ومرام وفجر اكلوا تمر وصلوا وناموا وقالوا اذا قعدوا بياكلون
جميله اكلت تمرا وصلت ونزلت تحت البوفيه تحط لها طبعا على اساس انه غدا مو فطوور .ونواف نزل معاها.
نواف:انتي يالفضيحه بالطياره ليه صارختي.
جميله:ههه لامافيني شي بس في موضوع عن تموري في المجله لبه قلبه بس.
نواف طالعها بنص عين وكش عليها:مالت عليك وانا احسب صار لك شي..
جميله:اي انت كنت لاهي مع حبيبه القلب.
نواف :والله كيفي زوجتي وانا حر فيها.
جميله:لاااااا تو الناس لحين البنت صغيره باقي لها سنه على ما تخلص ثنوي
نواف:جمول اقول لك شي؟!
جميله:قول ايش؟!
نواف:امم تدرين اننا اول مانرجع السعوديه الملكه والحفله في يوم واحد بعد اسبوع من اول مانرجع يعني بعد 10 ايام دبري لك فستان من الحين..
جميله:تكذب ...واااو ونااسه.
جميله شافت طلال على طول قلبها صار يدق برسعه ماتدري ليه.طلال شافها وراح عندها عند الطاوله كانت تاكل مع نواف.
طلال:جميله
جميله:هل طلال شخبارك؟!
طلال:تمام وانتي شخبارش؟!
جميله:ام فاين اشرت علة نوا هذا زوج اختي مستقبلا بعد عشر ايام ههه نواف هذا طلال كان قاعد جمبي بالطياره .
سلمو على بعض ونواف استاذن بيروح ينام
طبعا البنات في غرفه وفيصل ونواف بغرفه.
طلال:ممكن اقعد معاك؟!
جميله:امم اكيد تفضل..اي تعال انت بتدخل اي قسم؟!
طلال:اداره اعمال.وانتي اي قسم راح تدخلين اذا رحتي الجامعه؟!
جميله:اممم طب
طلال:اووووه ماشاء الله عليك يعني علمي
جميله:يس
طلال:ههه لما جيتي لندن قلبتي بريطانيه.
جميله:هههه طيب ياله طلول انا تعبانه بروح انام.تبي شي؟!
طلال:لا سلامتك.
قامت جميله وعطته ظهرها طلال دق عليها.
دميله ردت:الو
طلال:انا طلال.حفظي رقمي.
جميله:ههههه.خلاص بكتب اسمك طلول ياحليله ههه
طلال:هههههه طيب روحي نامي ارتاحي شوي.
جميله طبعا كانت فاصخه عبايتها كانت لابسه بنطلون سكيني اسود مع قميص ابيض وجاكيت رسمي اسود وكان شكلها خطير.
جميله:اممم تيب انت ماراح تروح تنام ترتاح شوي.
طلال:الا بس باكل لي شي وبروح انام
جميله:اها تيب سي يو.
طلال:سي يو تو
جميله راحت الغرفه لبست قميص نوم ونامت جا الليل الساعه تسعه الا ربع.
فيصل دق على فجر.
فيصل:الو
فجر:هلا فصول
فيصل:ياله تجهزوا بعد خمس دقايق نزلوا تحت.
فجر:لا فصول ماتكفي خمس دقايق ربع ساعه واحنا تحت.
فيصل:طيب ياله بسرعه.ياله باي.
لبسوا البنات .
فجر ومرام كانوا مطقمين لابسين بنطلون جنز مع تي شيرت ابيض من نايك وجكيت جنز وفاتحين شعورهم.
اما جميله كانت لابسه بنطلون جنز وصاير ضيق عليها وطلع جسمها مع تي شيرت اصفر بعد ضيق وفتحت شعرها وحطت روج فوشي وصايره خطيره
طبعا هي شعرها طويل لين فخذها. ولونه برونزي .
ركبو بالاصنصيل نازليت تحت فتح الاصنصيل ومرام وفجر على طول طلعوا منه وجميله توها بتطلع الا طلال قدامها.
طلال اول ماشافها فتح فمه وفهى.
طلال:جموول صايره خقه لو ما احب كان رقمتك.
جميله انقهرت لما درت انه يحب وحده. وماتدري ليه انقهرت.
جميله:اصلا رقمي غندك ياحظي.
وراحت عندهم ركبوا التاكسي وراحوا يتمشون بعدين راحوا مطعم رومانسي كلا خليجين فيصل ماكان راضي عشان جميله كانت مره فاصخه وجميله يبين انها كبيره لانها طويله وجسمها زي جسم ميريام فارس..دخلوا المطعم قعدوا في طاوله طبعا المطعم في رقص زي ديسكو بس اغاني رومانسيه مو رقص دفش.
جميله:وااو المطعم مره رومانتيك اللي محليه الانوا جد مطعم رومانسي .
فجر ومرام:جد المطعم رهيب.
فيصل:هذا المطعم يصلح لي انا وسارونتي مو يصلح لجميله واشكالها.
جميله طالع فيه:وايش فيه شكلي اذا مو عاجبك ماعندي مانع اطلع.
جات تبي تطلع مسكها فيصل من خصرها وباسها في خدها.
فيصل:اووف زعلتي...لالا انا ما اقدر على زعلش بصراحه..ها رضيتي ولالأ
جميله:طيب خلاص رضيت عليك بس وخر يدك من خصري الناس صارت تطالع فينا.
فيصل:ايش علي من الناس كيفي اختي وحبيبه قلبي ودلوعتي المعنى محد حبيبه قلبي ودلوعتي غير سارونتي.
جميله طالعت فيه بنص عين:مالت عليك.اي صح بكره بورح معاك المستشفى عشان اذا تبي شي؟!
فيصل:خلاص اوك بدق عليك اقول لك نزلي ..ياله خلينا نطلب لنا شي.
الطاوله هي خمس انفار ومربعه.
نواف وفجر جمب بعض ومرام وفيصل جمب بعض على فكره مرام وفيصل كانوا يحبون بعض بس تحول الحب الى صداقه وهم الحين ميانه مع بعض واصدقاء ..وجميله كانت قاعده تلعب بالبلاك بيري .دق عليها طلال.
جميله:انا بروح الباثروم..
فيصل:اوك خلاص روحي .بس ايش تبين تطلبين؟!
جميله:ستيك لحم.
راحت جميله الباثروم وردت على طلال.
طلال:هلا والله ..هلا بقلبي.
جميله:هههه اهلين.. طلال شكلك غلطان.
طلال:ليه انتي مو جمول؟!
جميله:ها جمول الا انا شعندك اليوم ..سكتت بعد فتره طلال ليكون شارب شي؟!
طلال:لالالا والله العظيم مو شارب شي بس وحشتيني معليه بكره اعزمك عالفطور بس على شرط مايكون فطور الفندق..
جميله:ها طلال بس انت كذا تخون حبيبتك.
طلال:اي حبيبه؟!
جميله:مو انت قلت لي اني صايره خقاق ولو انك ماتحب كان رقمتني.
طلال:لاجمول قلبي انا اقصدك انتي.
جميله:انا وشو اللي انا؟!
طلال:اي انتي حبيبتي وعمري وقلبي وكل دنيتي.
جميله:نعم اقول طلال بكره بقول لك شي على الفطور اوك.
طلال:يعني موافقه؟!
جميله يب موافقه.
طلال:خلاص اجل ياله باي بطلع مع اخوياي مطصم بنتعشى تبين شي؟!
جميله:نوو سلامتك ياله باي.
طلال:باي قلبي.
سكرت جميله من طلال وطالعت نفسها بالمرايه
جميله:جد اني حلوه .
وحطت شعرها على وجهها وطلعت قعدت بالطاوله.
جميله:فصول بكره بطلع معزومه على الفطور واذا جيت بروح معاك ..انت متى موعدك؟!
فيصل:ومين ان شاء الله اللي عازمك؟!
جميله:اللي كان قاعد جمبي بالطياره.
فيصل:اها..موعدي الساعه 11 بس انا بروح الساعه 11 الا ربع.
جميله:حلو اجل انا بطلع الساعه 8 وبجي الساعه 10 ونص ونروح
فيصل:اوك خلاص.
جا الكل وقعدوا ياكلون الا طلال داخل المطعم مع اربع من اخوياه .
طلال يقول لربعه:اقول لكم هذي جميله رهيبه.
واحد من ربعه اسمه خالد:ياخي انا نفسي اشوفها هذي.
طلال شاف جميله:شباب هذي هي.
واحد ثاني من ربعها سمه نايف:مين اللي هذي هي؟!
طلال:جميله.
خالد ونايف وصالح وماجد:اماااااانه وينها؟!
طلال قال لهم وينها وشافوها.
خالد صفر:وااااااااو بصرااحه خطيره شكلها راعيه شباااب.
نايف وماجد وصالح:من جد شكلها راعيه شباب.وبنت هاي هاي.
جميله شافت طلال ونزلت شعرها زياده على وجهها وجهها صار احمر.
__________________







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:34 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .