علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-03-2009, 02:33 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
مَآلے مِثَيِل © ~
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








مَآلے مِثَيِل © ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 81
مَآلے مِثَيِل © ~ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

قفلت من وريف وهي متوقعه تريقة خواتها اذا درو انها كلمت وريف .. بس ماعلي منهم ابوصل لهم السلام وبالطقاق يقولون اللي يبون
طلعت من غرفتها دخلت لغرفة شيماء ولمياء : السلام عليكم
لمياء تذكرت كلام وريف اليوم بالسوق ...
صبا كبرت تبي تحس انها كبرت مو طفله .. تبي تشوف حبنا لها بعيونا
لمياء : هلا صبا
صبا استغربت : تسلم عليكم وريف
شيماء : الله يسلمها يارب
صبا اعطتهم ظهرها بتطلع وقفها صوت لمياء : وووين طالعه ؟؟
صبا : بروح غرفتي
لمياء تحاول تنفذ اللي قالته وريف : تعالي خلينا نسولف غرفتك ميب طايره
صبا رفعت حواجبها مستغربه بس سرعان ماجلست عالكرسي اللي جنب التلفزيون قدام خواتها

عبدالعزيز : معقول يافيصل منت بحاضر عرسي ؟؟
فيصل : إنهبلت انت؟؟
عبدالعزيز : اجل؟؟؟ لاتقول أأخر عرسي لين ترجع حضرتك؟؟؟
فيصل: تصدق فكره؟؟
عبدالعزيز : تصدق ودي أكفخك
فيصل :هههههههههههههههههههههه انا مخطط اجي يوم واحد انا وميان احضر عرسك ونرجع
عبدالعزيز: ليش؟؟؟؟ المصاريف ليش؟؟؟ عرسي الاسبوع الجاي ليش ماتأجل السفر اسبوع
فيصل: انهبلت ؟؟؟؟ اللحين لازم ارجع استأنف الدراسه قبل يعتمدون تأخير الدراسه
عبدالعزيز : بكره إملك على ميان وسافر زين أوراقك والأسبوع الجاي تعال وسو عرسك مع عرسي وسافرو
فيصل: ياربييييييييه مقدر اروح بريطانيا بلحالي
عبدالعزيز :هههههه ياخي كلها أسبوع
فيصل : مدري بكلم ميان واشوف رايها


زياد يفتح باب البيت وهو يكلم سلمان : خلاص بكره لك علي اداوم بدري اشوف وشهو مخبص عزيز
سلمان : ياخي هالولد من خطب وهو ماهو صاحي الناس تتزوج وتعقل وهو انهبل زود
زياد: ههههههههه الله يتمم لهم على خير
سلمان : اللهم امين وعقبالك يارب
زياد: آآميييييين مع إني مطول الظاهر
سلمان : الله يوفقك .. اجل ما اطول عليك تامرني بشي؟
زياد: سلامتك مع السلامه
سلمان: فمان الله

ناظر زياد بعمته اللي تناظر فيه مبتسمه : هلا والله
ام وريف : هلا فيك وش اخبارك؟؟ تعشيت؟؟؟
زياد: لا والله ميت من الجوع
ام وريف : بسم الله عليك .. اللحين تنزل وريف تحط لك العشاء
زياد: انا بروح أقولها
طلع زياد مع الدرج ودعوات عمته له بالتوفيق تلاحق أذنه
دخل غرفة وريف بعد ما إستأذن منها بالدخول
زياد: هههههه وش فيك؟؟
وريف : تعبت أرتب الشناط
زياد: هذا وانتي باقي اسبوع وش تسوي الضعيفه بنت عمك اللي بكره بتسافر
وريف : لا مو بكره
زياد: اجل متى؟؟
وريف : بكره بس ملكه وبيسوي زواجه الاسبوع الجاي
زياد: من قالك؟
وريف بتلقائيه : عبدالعزيـ ((وبسرعه قلبت السالفه)) لمياء قالت
زياد : ههههههههه ليش تستحين هذا زوجك
وريف وجهها أحمـــــــــــــــــــــــر
زياد: طلبتك ابتروش وابغى العشاء جاهز
وريف: من عيوني



:: اليوم الثاااااااااااااااني ::

عبدالرحمن : قوووومي يالله
لميس: ياربيييييييييه والله مانمت زين امس
عبدالرحمن متكتف : ليش متى نمتي أمس؟؟؟
لميس غالبها النعاس : نمت الساعه 8 بالليل
عبدالرحمن عيونه طلعت : اللحين تدرين الساعه كم؟؟؟
لميس بطفش : كــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟
أخذ جواله وحطه بوجهها : الساعه 12 الظهر لاصليتي فجر ولا شفتي زوجك وش يبي
لميس بفجعه: 12 ياربييييييييييييييييبه قسم بالله احسبن بالليل
عبدالرحمن: بعد شوي الملكه يالله قومي تجهزي
لميس: لا بسوي الغداء أول
عبدالرحمن : ما ابي غداء اهم لا علي حبيبتي تطلع أحلى وحده بوديك بدري نسيتي انك أخت العروس؟؟
لميس : بس انا أبي اتغدا معك .. وتراها بس ملكه ماهي مسافره معه العرس بيسوونه الاسبوع الجاي مع عرس وريف
عبدالرحمن: احسن ما سوا
لميس : ابقوم اسوي الغداء بسرعه عشان ألحق اجهز
ابتسم لها عبدالرحمن وقامت بسرعه من السرير دخلت الحمام وغسلت وجهها بسرعه وراحت المطبخ
بهالوقت قام عبدالرحمن يتنقى لها لبس على ذوقه ..
فتح الدولاب وصار يطلع الفساتين ويناظر بها واحد واحد فجأه لمح طيف انسان قدامه
ناظر بالحمام شاف لميس تستفرغ
قام عبدالرحمن بسرعه ودخل الحمام وأشرت له بيدها يعني لا تدخل
طلع وجلس بالغرفه على نار ينتظرها ..
خمس دقايق وطلعت له لميس تترنح يمين ويسار
عبدالرحمن مسكها لاتطيح : وش فيك؟؟
لميس: مدري بعد ماشميت ريحة الكشنه قلبت علي كبدي
عبدالرحمن :استريحي الله يرضى عليك وانا ابطلب غدا من برا
لميس تريح عالسرير : طيب

بعد صلاة العصر كان الكل متجمع ..
وريف : ابشوف ميونه
لميس : ايه تكفين اطلعي يمكن تهدينها شوي بتموت من الخوف
وريف : هههه اوكي

طلعت وريف وهي آيه بالحسن والجمال رغم إنها ماحطت مكياج كثير عشان عرسها الأسبوع الجاي..
شافت وتين وهي طالعه عالدرج : هلا وتين
وتين: هلا وريف شهالزيييييييين
وريف استحت : تسلمين بعض مما عندكم
وتين : وين طالعه
وريف : ابجلس جنب ميان مابطلع للحريم نسيتي الاسبوع الجاي عرسي
وتين:اهاا الله يوفقك يارب

\دخلت وريف الغرفه وجوالها يدق سلمت على ميان وليان اللي كانو بالغرفه
طلعت جوالها بترد بس قد فصل الرنه
رجعته لشنطتها بدون ماتناظر بالاسم وصلتها بهاللحظه رساله بس مافتحت الجوال لانها انشغلت مع ميان وليان تحاول تلهيهم شوي .. ليان متنكده ان توأم روحها بتروح عنها وميان مرتعبه من الفكره نفسها

تمت الملكه وجاء وقت فيصل يدخل على ميان اللي رفضت رفض قااااااااااااااطع وماااااااااااااااانع انه يشوفها قبل العرس
هاشم : ميونه مايصير اطلعي للرجال
ميان: لا ما ابي اطلع
فيصل اللي كان جنب هاشم قلبه محترررق يبي يشوفها قرر يتجاهلها : خلاص يا هاشم اقطع الخط
هاشم انصاع لفيصل وقطع الخط بوجه ميان من القهر من إخته
وريف : ليش يا ميان
ميان بعناد : ما أقدر
دق جوال وريف وطلعته وردت وهي تناظر بميان مستغربه تصرفها
وريف :مين؟
:إصفقي بنت عمك
وريف استغربت : عبدالعزيز علامك؟؟
عبدالعزيز بقهر : انا اللي اقنعته يأجل العرس عشان تتجهز البنت على راحتها آخر شي تحرق قلبه ودمه
وريف تناظر بميان : من جدك معصب فيصل؟؟؟
عبدالعزيز مافهم حركتها : لا مو معصـ
قاطعته وريف بشهقه : وحلف انه يرد اعتباره؟؟؟؟
عبدالعزيز : ميان جنبك؟؟
وريف :إيه
عبدالعزيز :أياااا النصاااااااااااااااابه ههههههههههههههه
وريف : افااا وزعل بعد؟؟؟
ميان قالت : خلاص اللحين بطلع
وريف وعبدالعزيز بنفس اللحظه انفجرو من الضحك
قفلت وريف من عبدالعزيز ونزلت ميان لفيصل اللي من دخلت عليه ابتسم لها ...
ياربييييييييييه مازادت الا نعومه .. وما كبر فيها الا حبها .. نفس الوجه الطفولي .. نفس الملامح البريئه ..
سلمت عليه بهمس ولا سمع منها الا دقات قلبها المرتجفه
فيصل : ياحي الله هالزول
ميان ماردت عليه وجلست وهي متقطعه من الحيا
فيصل : شلونك؟؟؟
ميان : بخير انت وشلونك؟
فيصل:بخير يومه تحقق حلمي
ميان ابتسمت له على استحياء ..
فيصل : الله متى يعدي هالأسبوع
ميان من الخجل ماحست بنفسها الا واقفه : عن أذنك
وطلعت وهي تحس بنظرات فيصل لها
كان هاشم واقف يناظرها بابتسامه .. حطت عيونها بالارض وطلعت من جنبه لغرفتها
دخلت الغرفه والبنت انواااااااااع التريقه والطقطقه عليها
طلع فيصل من بيت عمه عالمطار هو وعبدالعزيز
عبدالعزيز : كلها اسبوع ان شاء الله وترجع لنا
فيصل : قلبي يعورني ياعزو
عبدالعزيز بخوف : فيصلوووه ماحب هالكلام تراني
فيصل : لاتروح المطار
عبدالعزيز : علامك؟؟؟؟
فيصل: ابزور قبر أمي اول
عبدالعزيز انقبض قلبه من حركات فيصل وانصاع لرغبة فيصل وحرك عالقبر ..

صبا اللي كانت هي ورغد جالسين مع البنات على إستحياء .. أول مره تسويها تقعد معهم تسمع سواليفهم
رغد بهمس : وربي طفش قومي بس
صبا : لا خلينا نجلس مع وريف
لمياء انتبهت : صبا .. رغد كأنكم طفشانين خخخخخ
صبا اللي ماتعودت تمزح مع إختها فهمتها إنها تريقه عليها ناظرت بوريف اللي مبتسمه وتلعب بشعر ميان اللي جنبها
وريف : ههههههه ماعجبتكم سواليفنا
صبا بإبتسامه : بالعكس كلامك حلو
وريف :هههه إحتلت دنياااك انتي ورغد
ليان جلست جنب ميان وهمست لها بإذنها : وش رايك بفيصل؟؟؟
ميان حمّرت خدودها وماسمع كلام ليان الا وريف اللي ضحكت بعالي صوتها :حرااااام عليك بتذبحينها البنت بتموت من الخجل
ميان أخذت مخدتها ورمتها على وريف وطلعت بسرعه من الغرفه
’,
’,
كان عبدالعزيز واقف ومتلثم بشماغه ودمعته بعينه ... وفيصل كان جالس على القبر بعد ما سلّم على أمه بالقبر
فيصل خانقته العبره وصوته يرتجف من فقده لها بهاليوم: يمه ابشرك انا تزوجت .. ملكت على ميان واللحين انا رايح المطار والأسبوع الجاي أسوي عرسي مع عبدالعزيز ........ يمه تذكرينه عبدالعزيز ؟؟؟؟ ((وإبتسم بألم)) اللي كنتي تسوين لنا الآيسكريم انا وإياه بأكياس اللحم من زمان..
عبدالعزيز ما استحمل وطلع من المقبره ينتظره بالسياره ..
أما فيصل اللي ما كان يحس بوجود أي أحد ... كمل كلامه لأمه ....
عبدالعزيز صار له نص ساعه بالسياره وفيصل داخل ..... ارتعب عبدالعزيز ودخل يشوف فيصل ... لقاه طايح على ركبه يبكي مثل الطفل ..... وكلماته المتقطعه ما ينفهم منها إلا كلمة أحبك يمه ... وحشتيني وحشتيييييييينيييييييي هربت من السعوديه لأن ذكراك فيها .... بس كيف أهرب من ذكرياتك اللي عايشه فيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبدالعزيز اقترب من فيصل وشاله معه للسياره ...
وهو يهدي فيه ....
شغل السياره وحركو عالمطار وهم سااااااكتين ولا تكلمو إلا يوم بغى فيصل يركب الطايره ..
عبدالعزيز : فيصل اذا انت تعبان لاتروح
فيصل يحاول يضحك عشان لاينشغل بال عبدالعزيز فيه ..
فيصل : ههههه قالولك بزر؟؟
عبدالعزيز اللي ارتاح يوم شاف فيصل مبتسم حتى لو كانت هالإبتسامه من ورا قلبه ..
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه
فيصل : يالله بس انتبه لنفسك وضبط العرس تراه عرسي بعد
عبدالعزيز : ابكتب ممنوع إصطحاب فيصل وميان
فيصل وهو يسمع النداء الأخير للطايره ...
فيصل : يالله فيصل انتبه لنفسك وياشين بريطانيا من غيرك
حضنو بعض وركب فيصل الطايره وعبدالعزيز مسح دمعة الخوف والشوق لصديقه ..
ركب السياره وهو يحس نفسه طفشاااااان .. من جد تنكد يوم سافر فيصل ..
رفع جواله واتصل على وريف ..
اللي كانت تلبس عبايتها لأنهم بيروحون من بيت عمها ماجد رفعت جوالها وبعد ما شافت الإسم ابتسمت ..
وريف : هلا
عبدالعزيز بزعل: ولا مسهلا
وريف : افااااا
عبدالعزيز : هاللحين يالقطوع اذا ما اتصلت عليك ولا سألت لا تتصلين ولا ترسلين ولا حتى مسج ... مسج يالظالمه ...
وريف مبتسمه بإحراج ماتقدر تتكلم لأن الكل حولها ..
وريف : طيب
عبدالعزيز : عندك أحد؟؟؟
وريف حمدت ربها إنه فهم عليها : كلهم
عبدالعزيز :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه وانا اقووول وش فيها زوجتي الغاليه ماشرشحتني اثرك مستحيه من اللي عندك
وريف :افاااا انا اشرشح؟؟؟ زين زين اللحين انا ابطلع ولا وصلت البيت لي كلام ثاني
عبدالعزيز :هههههههههههه زين سلمي لي على زياد
وريف : لااااااااااا
عبدالعزيز : لا تقولين تستحين تقولين له؟؟
وريف بخجل : ليه مايليق لي؟؟؟
عبدالعزيز:أحبببببببك والله
وريف من الإحراج قفلت بوجهه ...

..بعد ثلاث ايام ..
كانت وريف وميان عند المصممه ..
وريف : انا بالنسبه لي الفستان مررره مضبوووط
ميان : لا انا أحسه واسع ولا لا؟؟
وريف ناظرت بميان : غصب يصير وسيع من هالجسم اللي بينكسر.. ما كأنك بتتزوجين بعد كم يوم
ميان فتحت فمها بتتكلم وقبل ترد سمعت صوت المصممه: لااا شووو هيدا الحكي بالعكس جسمها كتتتير حلو ...
ميان تضحك بشماته لوريف :هههههه
وريف : ايه عندكم بلبنان كتير حلو وعندنا بالسعوديه عصلا
ميان : هههههههههههههههههه هذي وش عرفها بكلمة عصلا يالخبله خخخخخخخخخخخخخ
وريف : الا ماقلتي لي ميونه خلصتي كل شي؟؟؟
ميان : الذهب وليت عليه وتين وأمي.. والملابس والإكسسورات وصيت عليه ليان تعرفين أذواقنا مثل مثل .. وأما الأشياء الباقيه وصيت عليه لميس
وريف : الا وش اخبار لميس يوم ملكتك كانت تعبانه
ميان : والله مدري هي تقول لا تعلمون أمي كأنها حاسه بشي
وريف شهقت : شي؟؟؟؟ ليش سلامتها؟
ميان : والله مدري وانا إستحيت أسألها
وريف سمعت رنة جوالها ورفعته الا بصوت زياد : وريف انا مشغول تعالي مع ميان
وريف : طـــيــــ
وقبل تكمل قفل بوجهها
وريف :هههههههههههههههههههههههههههه شكله مشغول ميونه بروح معك ترى ..


فجر : هلا عزوز
عبدالعزيز اللي كان توه راجع من برا : هلا فيك وأخيرااااا كل شي جاااااااااااهز للعرس
فجر دمعت عيونها : وأخيرااااا أروع شخصين بالحياه يجتمعون
عبدالعزيز : فجوره وريف ماقد قالت لك عني؟؟؟
فجر :إلا تعال ..إنت تقول انك تحبها من زمان صح؟؟؟؟
عبدالعزيز بإبتسامه واسعه : من سنه تقريبا
فجر :اؤؤؤؤؤؤ ما انت بهين .. متى ؟؟ وكيف؟؟
عبدالعزيز إستعد يقولها السالفه إلا وبرنة جواله
عبدالعزيز : هلا سلمان
سلمان : يابوك ماعاد صار عرس ... تراك انت المسؤؤل عن الأطباء تعال بسرعه شوف شغلك
عبدالعزيز يحك راسه : اوكي ربع ساعه وأكون عندكم
سلمان : لا تتأخر مع السلامه

بعد أربع أيام ..
كان الموعد المنتظر ..
اليوم زواج عبدالعزيز ووريف ...
الساعه 4 العصر كان عبدالعزيز بالمطار ... حاولو فيه انه يخلي فيصل بيجيبه واحد من عيال عمه بس هو أصر انه بيجيب فيصل من المطار .. أول ما شاف زول فيصل جاي إبتسم ابتساااااامته الواااسعه وراح يحضن صديق عمره ..
عبدالعزيز : تو مانورت السعوديه ... صدق انك سخيف يوم خوفتني عليك
فيصل : اقول ترانا اليوم عرسان لاتخرب مزاجي
عبدالعزيز :هههههههههههههههههههههههههههه يالله بس امش معي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 26-03-2009, 02:35 PM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
مَآلے مِثَيِل © ~
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








مَآلے مِثَيِل © ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 81
مَآلے مِثَيِل © ~ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

طلعو من المطار وعبدالعزيز ماسك الشنط عن فيصل حطها بشنطة السياره وحركو عالقاعه اللي بيتم فيها العرس ..

فجر كانت جالسه مع وريف عند الكوافيره
وريف : خايفه
فجر : ترى عزوز ما ياكل
وريف بتبكي : مو وقتك والله
فجر :أفااااا بأعديها لك اليوم
وريف: يوووووووووووه فجر أقسم بالله احس ودي ابكي .. لو بيدي اكنسل كل شي اليوم كان كنسلته وانتي جالسه تتريقين
فجر تحط يدها على شعر وريف : ادري بك خايفه ... بس صدقيني الماضي ماله بقلبك أي مكان تدرين ليش؟؟
رفعت وريف عيونها الغريقه لفجر وكأنها تسألها ليش..
فجر : لأنك ما وصلتي لهالمرحله إلا انتي متجاوزه هاجس جاسم
وريف تحط يدها على فم فجر : لا تقولين إسمه
فجر : طيب ولا يهمك ... لا تخربين فرحتك بنفسك ... صدقيني انتي ماتعرفين اش كثر عبدالعزيز يحبك ... عبدالعزيز يعشقك .. حب ما قد سمعته ولا شفته ولا عرفت عنه .. ترى كل الحب اللي طلعه لك هذا ربع اللي بقلبه لك .. مايستاهل تفرحين قلبه بفرحتك؟؟؟
ابتسمت وريف وضمت فجر وتركت دموعها تغسل بقايا خوفها ورهبتها من شي إسمه زواج ...

أما ببيت ماجد كانت أخصائية التجميل اللي جات من جده مخصوص لميان كانت باديه تسوي شعر ميان اللي مرتعبببببببببه وميته رعب وخوف وخجل وكل شي ..

عبدالرحمن كان جالس مع الرجال وقلبه ماهو معه .. قلبه مع لميس .. اليوم شكلها تعبان .. لها اسبوعين مو طبيعيه ... قلبه ما كذب ... كان هالإتصال من لمياء تخبره إن لميس طاحت عليهم بالبيت
عبدالرحمن طلع من قاعة الرجال بسررررعه وهو قلبه بيوقف ... لميس ما تطيح إلا اذا كانت مرهقه ... وش اللي مرهقها
شالها وعالمستشفى على طووول وجاته البشرى ...
الدكتور : مبروك المدام حامل بالشهر الرابع
عبدالرحمن ببلاهه: قل قسم ......!!!!
الدكتور ابتسم : شكلك اول مره تصير ابو ألف مبروووك
لميس تحس إنها ميته من التعب والإرهاق وخصوصا انها الأيام اللي راحت تعتبر مداومه عالسوق لعيون ميان
دخل عبدالرحمن وهو مبتسم وحنان الكون يسكن بعيونه : لابارك الله بميان وفيصل
لميس : ليش حبيبي كذا؟؟
لميس رفع يدها ويبوسها : بغيت أفقد زوجتي وولدي بسببهم
لميس :أي ولد؟؟؟
عبدالرحمن يأِشر على بطنها : اللي هنا
لميس : قول والله ؟؟
عبدالرحمن : وليش أحلف هذا هو الدكتور عندك إسأليه ....


الساعه 12 كان وقت زفة ميان إنزفت على قصيده و زفة لمحمد عبده ... اما فيصل رفض ينزف للحريم وإكتفى بأنه ينتظر ميان بالسياره ..

الساعه 2 ونص .. كانت اللحظه اللي اتمناها انا شخصيا من بداية القصه ....
ــ(((((( عبدالعزيز وريف ))))))ــ
كان ماسك يديها بيديه .. هالليله وده يعترف لها بكل شي .. وده يقولها أحبك .. احبك ماتكفيه .. وده ربي يلهمه بكلمه تعبر عن اللي يسكنه لهالإنسانه ....
أول مره يشوفها بمكياج ..... جمال ما فوقه جمال ...
سحر ما بعده سحر ..
فجر : يحووول خلصوني الزفه بتبدأ
وريف دموعها بعيونها من الفرحه .... والخوف
أم وريف كانت عالكوشه بكرسيها تناظر للباب اللي بيطلعون منه .. وهي تبكي حمد وشكر لربي يوم عوض بنتها
وريف : حصنت نفسك؟؟؟؟؟
عبدالعزيز بهمس : خايفه علي من العين؟؟؟
وريف رجعت تاكد عليه كانت خايفه من اللي صار مع جاسم يصير مع عبدالعزيز : حصنت نفسك؟؟؟
عبدالعزيز : لا
وريف : ليش؟؟؟؟؟
عبدالعزيز فك يديها وقام يقرا عليه وعليها المعوذات ويوم خلص ابتسم لها : هاه خلاص
فجر : ترى أبذبحكم لنا ساعه نقول الزفه بتبدأ
عبدالعزيز مسك يد وريف اليسار بيده اليمين وشبّك اصابعه بأصابعها وقال لفجر : إفتحو الباب...
انفتح الباب الخشبي الكبير وطلع الصوت عااااااااااالي
هـــذي الوريف
هـــــذي الوريف
درة بنـــــــات المملكه
وتــــــــــــــــــــــــــاج الــمــلـــوك
إن أقبلت من نورها تنحني الشمس
وان سولفت ذاب الخجل من عطرهااااا
وأجمل قصيد الكووووون في عينها همس
وأروع مووايل العشق من مطرهااا
هي آية الحسن المطرز بالزمرد والعقيق ..
ودانة العقد الفريد
وأثمن عناقيد الرضااا
ونشوة فضااا عبدالعزيز
عبدالعزيز وعالمه وإحساسه الراااااضي

على نهاية الأغنيه وصلو للكوشه نزلت وريف راسها تبوس أمها وتضمها وشوي وتصيح
ام وريف : عبدالعزيز لا أوصيك على بنتي
عبدالعزيز : فيه أحد يوصونه على عيونه
ابتسمت وريف بخجل ....
جلسو عالكرسي بعد خمس دقايق طلع عبدالعزيز وبنات عم وريف طاااايرين من الفرحه لها ...
وفجر ... فجر وش تقول تفرح لأخوها .. ولا لصديقتها .. ومهما حاولت تخفي خوفها إذا صارو وريف وعبدالعزيز بلحالهم .. خايفه يكون الماضي حاجز بينهم .. قطع تفكيرها قومة وريف من الكرسي بتطلع لعبدالعزيز وناظرت بلمياء وقالت لها بخجل : يسلم عليك زياد
لمياء توردت خدودها : الله يسلمه ...

أول ما وصلو للغرفه ناظر فيها وغمز لها ....
وريف كان خوف العالم ساكنها ... أصرررت على زياد ما يروح بسرعه ... خايفه ... خايفه وماتنلام .... دخلت معه بتردد ...
كان عبدالعزيز حاس بخوفها ومتجاهله ....
عبدالعزيز قفل الباب وشاف دموعها بعيونها ... ضمها لصدره ....
وهنا إنتهى الماضي بالنسبه لوريف ....... .,




















































بعد سنتين ....
1427....
عبدالعزيز ناسف شماغه على كتفه : شدونه روحي لماما قوليلها تخلص بسرعه
شادن : بابا انت روح
عبدالعزيز طلعت عيونه : يابنت انا ابوك
شادن : وانا بنتت((بنتك))
عبدالعزيز : هههههههههههه لاياشيخه ..إنطقيها زين أول
وريف : وش فيك تضحك؟؟؟
عبدالعزيز : هاه حبيبتي خلصتي؟؟؟
وريف بإبتسامه : ايه ياقلبي خلصت
عبدالعزيز يترك شادن اللي كان شايلها ويروح لوريف : حياة عزيز تعبانه؟؟؟
وريف تأشر لبطنها : ولدك تاعبني
عبدالعزيز : يحق له يتدلع على أمه
وريف بدلع : وانا يحق لي أتدلع على حبيبي
عبدالعزيز هاااام بعيونها ..
شادن : باااااااابااااااا بسلعه بنلوح للنونو ((بسرعه بنروح للنونو))
عبدالعزيز يطالع في بنته بنقمه : انتي اللي تخربين جوي دايم
وريف :هههههههههههههههه تمووووت على ميس بنت لميس لأنها بعمرها .. بس قبل انسى بغيت أسألك عن فجر و زوجها متى بيرجعون من شهر العسل ؟
عبدالعزيز: وش لك فيها اهم شي حبيبك معك
وريف ابتسمت بحب ..
’,
لمياء : هاه حبيبي نمشي؟؟؟
زياد : يالله
لمياء : مو عارفه وش أقولهم ..أحسهم مابيصدقون
زياد : اللي يسمعك يقول لك 10 سنين متزوجه .. ولو طعتيني ما حملتي اللحين
’,
ميان بالتاكسي مع فيصل : وش تتوقع ردة فعلهم؟؟؟
فيصل : والله مدري عسى العنوان يكون صح ولا وهقني عزوز
ميان : ليش مو هو اللي جاء يستقبلنا
فيصل : انا ما ابيهم يشكون اننا جايين
ميان : اشتقت لأهلي
فيصل : وانا بعد ... الله يعلم بشوقي لهم
ميان : ياحليله عبدالرحمن هو اللي أصّر عليهم يروحون الإستراحه اليوم عشان نشوفهم هناك
فيصل :ههههههههههههه عساه مايخرها عند لميس عاد اللحين جايبة له ميس ونديم
ميان : اما نديم هذا اللي ما شفته الا بالصور .. تحسه على إسمه مافيه عرق سعودي خخخخ
فيصل : عبدالرحمن ولميس مجانين وإجتمعو
’,
ميس كانت تناظر بأمها وتبتسم ...
لميس : عبدالرحمن وربي كانت هنا انا متأكده
عبدالرحمن : تغطي بالطرحه مو لازم غطوه ... يالله بس تأخرنا
لميس : والله ما أعرف
عبدالرحمن لاحظ ميس المبتسمه مسك يد لميس : العلم عند بنتك
لميس رفعت عيونها : ميس
ميس ماتت ضحك وطلعت الغطوه من جيب بنطلونها وراحت تركض
لميس : ياااااااااااااااااااااااااااااابنت الذين آمنو تعااااااااااااااااالي
عبدالرحمن : عز الله عبدالرحمن ولميس جابو بنت
لميس تلبس غطايتها بسرعه : اقول يالله حبيبي شغل السياره وانا ابلحقك برا
عبدالرحمن : اوكي حبي هاتي شنطة نديم عنك
واقترب عبدالرحمن من نديم اللي بحضن أمه : يالبى هالعيون الناعسه ياناس
’,
آخر ناس وصلو الإستراحه كان عبدالرحمن ولميس ...
صبا : لميييييييييس وينك؟؟؟؟ تأخرتو .. مره ثانيه عطيني ولد أخوي من الصبح
لميس تعطي نديم لصبا اللي تموت عليه : روووح لعمتك فكني من صراخك
صبا : ياحياتي عليه يجنن
رغد : اما انا جايبه حلاوه لشدونه وأم المقالب ميس
ميس تضحك من الفرحه يوم شافت الحلاوه
وتين : صبا .. رغد فهودي يسلم عليكم ويقول مبروووك
صبا توردت خدودها .. أما رغد تظاهرت بالامبالاه وهي ميته من الخجل
وريف ومعها صينية الحلا اللي يحبونها بنات عمها : أجل وافقتو على حمد ورعد؟؟؟
صبا ناظرت وريف بخجل ...
لمياء :هههههههههه أهم شي إخوان عشان صبا ورغد ما يفترقون أبد .... يالله بس شدو حيلكم عشان السنه الجايه تتخرجون وتعرسون مابقى غيركم ماتزوج بالعايله هههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء : اقووول ... تراني قريب بصير ام
الكل إنذهل ....
وريف : يالدبه ماعندك إسلوب انتي
الكل ضحك ...:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والكل نطق لها بــ مبروووووك مبروووك الله يقومك بالسلامه ..
لميس : يمه علامك تبكين؟؟؟؟
ام لميس : كلنا مجتمعين .. مابقي غير ميان ... متى يرجع فيصل بهذل بنتي بهالسفر ... اااه يابنتي
ميان اللي كانت عند باب الإستراحه حقت الحريم دخلت : السلام عليكم
من الفرحه الكل راح يركض يسلم عليها .. ماعدا لميس اللي توها مخلصه الأربعين وتعبانه ... ووريف اللي حامل .. ولمياء اللي توها بالشهر الثاني .. وأم وريف اللي جالسه على كرسيها
<>
<>
<>
<>
<>
من وريف عرفت
بأن الحياه ليست بيوم محطه تقف عندها آمالنا .. ولم تكن موقف تتوقف معه أفكارنا وأحلامنا .. ولم تكن عقبه نقف أمامها عاجزين عن إزاحتها ..
هي عدة محطات .. لكل محطه منها مايميزه .. ومحطة مره .. واخرى حلو ..
وتلك سعيده .. وتلك حزينه .. كل محطه تختلف عن سابقتها كل الإختلاف .. وكل محطه نتعلم منها مايساعدنا على تجاوز المحطة التاليه ..
تلك خواطري وكلامي وتبعثري بين هذه السطور ... لم تكن من فراغ .. كانت مشاعري ... ومشاعر من حولي ..
وريف كان جرحها بجاسم قويا ... ظُلمها من زوجة خالها أقوى ..
ولكن كان الدواء عبدالعزيز ... فهنيئا لها بذلك الجرح الذي جمعها بعبدالعزيز .. عبدالعزيز الذي لازال يتلذذ بخجلها حينما ينطق لها أحبك .....
فيصّر على إحراجها بترديده : أحبك .. أحبك .. أحبك ...
لترد عليه بكل خجل : بس خلاص ماعندي شي أقوله
فيرد عليها بحالميه :
ــ(((((( لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني ))))))ــ
تـــــــــــــــــمــــــــــــــــــت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-03-2009, 07:03 PM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

قصة رآئعة جدا

مشكووووووورة جدا ماله مثيل







التوقيع

تنبيه هام

لو أني أعرف خآتمتي.. ما كنت بدأت!

هــ م ـــسة ع ــتآب

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-03-2009, 08:30 PM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
عسولي
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








عسولي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عسولي is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

ط¨ظ†ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§طھ ط´ظپظٹ ط§ظ„ط®ط· طھط؛ظٹظٹط± ظˆطµظپط*ظ‡ 3 ظ…ط§طھط·ظ„ط¹ طںطںطںطںطںطںطںطںطں ط¨ظ„ظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹط² ط±ط¯ظˆط§ ط¨ط³ط±ط¹ظ‡







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 04:15 PM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
امــــ عمري ـــل (s)
هلاليه والعز ليه
 
إحصائيات العضو








امــــ عمري ـــل (s) غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 29
امــــ عمري ـــل (s) is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

روووووووووووووووووووووعه القصه تسلمييييييييين يالغلا







التوقيع

يـآـآـآآ ج’ـرح م’ـن ويـــن ابتــــــدي وان’ـــت م’ـعي من مــــــولدي!؟

(ع’ـمر [البـ ح ـر] ماش’شـاآـآل هــم السفيــنه
وع’ـــــــمر[الهــــلآأل] ماخ’ـيب ظن عاشقينه)

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009, 04:14 AM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
غلآ الشوق
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








غلآ الشوق غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غلآ الشوق is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

مشكوره يا بعد عمري
والله ما قصرتى







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-04-2009, 04:46 AM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
امــــ عمري ـــل (s)
هلاليه والعز ليه
 
إحصائيات العضو








امــــ عمري ـــل (s) غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 29
امــــ عمري ـــل (s) is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

خياااااااااااااااااااااااااااااااااال يسلموا اعرف انها ثاني مره ارد عليك بس والله القصه خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااال روووووووووعه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2009, 01:14 PM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
ღ Zain ღ
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








ღ Zain ღ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ღ Zain ღ is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

وآآآآآآآآآآآآآآآو آلقصـه ج ـنــآن ..

تسسلميين ..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-05-2009, 12:35 AM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
**فيافي**
مُشرفة سابقه

 
إحصائيات العضو








**فيافي** غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 48
**فيافي** is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

من اروع القصص


مالي مثيل بانتظار جديدك








التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-05-2009, 02:23 AM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
شاخطه بسيكل
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








شاخطه بسيكل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 13
شاخطه بسيكل is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

روايه مارهـ حلوهـ يعطيتس العافيه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-06-2009, 08:09 AM   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
« ينابيع الامل »
النـخـــبه

 
إحصائيات العضو








ينابيع الامل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 683
ينابيع الامل is a splendid one to beholdينابيع الامل is a splendid one to beholdينابيع الامل is a splendid one to beholdينابيع الامل is a splendid one to beholdينابيع الامل is a splendid one to beholdينابيع الامل is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

واااااااااااااو واااااااااااااااااااااو تجنن القصه اول مره اختم روايه في يومين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله تجنن تجنن يعطيك العاااااافيه

تقبلي مروري <عاشقة الهلال..> << حب لا ينتهي







التوقيع



لا اله الا الله محمد رسول الله

اللهم صلي و سلم على الحبيب محمد

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2009, 01:11 PM   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
♥ღغْـ ـ ـلٍأً آلُكًوـــونَღ♥
مُشرفة سابقة
سعودية وكلي فخر

 
إحصائيات العضو








♥ღغْـ ـ ـلٍأً آلُكًوـــونَღ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 32
♥ღغْـ ـ ـلٍأً آلُكًوـــونَღ♥ is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

روآآآآآآآآآآآآية جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن

تهههههههههههههببببببببببببببببببببببببببل

مشششششششششششششششششششششششششكووووووووووورة خيتوووووووووووووو عالنقل الأكثر من رآئع ..







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009, 01:08 PM   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
..دآنه بعين بحاري..
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








..دآنه بعين بحاري.. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
..دآنه بعين بحاري.. is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

واااو مرره خطنطييييريه يصلموو حوبي :)







التوقيع

you are my love

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 21-09-2009, 03:01 AM   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
عن حياتي لاتغيب
عضو رائع

 
إحصائيات العضو








عن حياتي لاتغيب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
عن حياتي لاتغيب is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

وااااو

روايه مررهـ حلووهـ

يعطيك العافيه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 21-09-2009, 03:13 AM   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
الانآمل المبدعه
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








الانآمل المبدعه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الانآمل المبدعه is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني / روايه كامله

’,
’,’,
’, يــــــــــســــــــــلــــــــــمــــــــــووووو. .............................







التوقيع

[IMG][/IMG]


رئـــــــــيــــــــــــــــســـــــــــه
** شله احلى بنآإآت **

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:00 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .