علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-09-2011, 05:20 AM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

سوري قلبي عالتاخير تعبت على البارت الجديد وكتبت نصة وانحذف اعذريني اني طولت صحيح زودتها والله اني بديت كتابته اليوم وسهراانه علية وانشالله انزله بكرة ويعجبك







   

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 02:32 AM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

البارت السابع

ياحيواااااااااااااااااااااااااااااااان ياحقيييييييييييييير مين انت وايش تبي فيني من وينلك هل الصور من وين جايبهم ماتخاف ربك تلعب على بنات الناس انا ايش سويتلك ها تكلم ياحمااااااااااار


حمد"من بين اسنانه متحمل الكلام اللي جاله منها": خلصتي كلامك !!!

وفاء" تبكي من قهر صوتها يقطع القلب من بين شهقاتها": ليه ليه انا ايش سويتلك؟؟؟

حمد"بقلب من حديد وجفاء وصرامة بكلامه مايبي يحن عليها": اسمعي يابنت الناس انا عارف انك مسافرة اليوم جدة وكمان انا مسافر هناك علشانك ياعمري بسافر من الرياض لجدة بس لاني باشوفك صدقيني ماراح اسوي فيكي شي بس عندي امانه لازم اوصلها لك وبس

وفاء" ماسكة بيدها على بلوزتها من الصدر وعافستها خايفة لاتتاذى حتى وهي بعيدة عنه": لا تكفى اطلب مني أي شي فلوس ذهب اللي تبية بس اشوفك لا لا مستحيل انا خطبتي بكرة مااقدر خاف ربك فيني


حمد"بعصبية وتهديد" : اسمعي يابنت الناس برسلك رساله المكان والوقت اللي بتجيني فيه كلها دقايق وترجعين تكملين خطبتك قلتلك امانه بعطيكي اياها وبس واذا ماجيتي عالموعد شفتي هالصور اللي شفتيها تراها ولا شي من اللي عندي بتوصل لابوكي برسم الخدمة وعاد انتي والفضيحة اللي بتجيكي والا انك تعقلين وتسمعين كلامي وتسوي اللي اطلبة منك


وفاء"مو مرتاحة لكلامه بس غصب عنه راح توافق": وايش ضمني انك ماراح تسويلي شي والا ماراح تهددني مرة ثانية

حمد:وعد مني ماراح اسويلك شي ولايكثر هرجك توصلين بالسلامة ياعمري ههههههههههه" ضحكة مكر خداع نصب واحتيال متعود يسوي اشياء اكبر من كذا "

قفل الخط بدون مايسمع رد وفاء خبأ الصور تحت مقعد سيارته ارسل لوفاء رساله " اشوفك الساعة 4 العصر بكرة شارع ........لاتتاخرين" وراح للشقة حقته هو وربعة المحششين


عند وفاء
طاحت رجولها على الارض خبأت وجهها بيدينها تبكي وتبكي بدون ماتتكلم فتحت الرساله وانصدمت باللي تقراه رمت بالجوال بعييييد وراحت لاقرب زاوية كومت نفسها وضمتها بيدينها شهقاتها تقطع القلب تحاول تكتمها حتى ماحد يسمعها من اهلها بكت حتى خذاها النوم بعد خمس دقايق

طق طق طق طق " صوت باب الغرفة مزعج باقوى ماعندة وفااااااااااااااااااااااااااااااء وفااااااااااااااااااااء يالله يابنتي بتفوتنا الطيارة "


وفاء" صحت من نومها مفزوعة تتلفت يمين ويسار تفكر نفسها حلمانه بكابوس ركضت للجوال المرمي باخر الغرفة مكسر حاولت تشغلة تدعي ربها انها ماشافت شي وانها تحلم تمسح دموعها بيدها مستعجلة وباعلى صوتها" ايوووة يبى انا جاهزة بس ابدل ملابسي ونازلة "

ابو وفاء:يالله عفية على بنتي بسرعة ننتظرك بالصاله

وفاء"ضربت بالجوال بخفة حتى يشتغل":اشتغل اشتغل بسرعة "بس انصدمت اكثر انها مو حلمانه الا حقيقه وحقيقة مرة
رجعت نوبة البكاء لها حاولت تستجمع قوتها وتدخل للحمام "الله يكرمكم" غسلت وجهها ولبست عباتها ونزلت تحت

بتمثيل مصطنع:هلا دادي سوري تاخرت عليكم
ابو وفاء وامها:ايوالله يابنتي بس يالله خلينا نلحق عالطايرة

وصل الكل مطار الدمام عائلة ابووفاء وعائله ابو سمر بس كل واحد بجهة مو عارفين انهم بنفس الرحله


عندحمد بالشقة

اوووووووف وش ذي الريحة "رافع طرف ثوبة متقرف منهم ويرفس خويه الا نايم على الارض مو داري عن هوا دارة قوم قووووووووووووووووووومو يالخمة انا وش جابرني اسكنكم معي قوم راشد ابو العز سنايدي قوموووو اخلصو علي نظفو هالمزبله اللي مسوينها بالبيت يفتح الدرايش ويدخل النور للبيت الكل انزعج منة اللي يفرك عيونة واللي يخبي وجهه بالمخدة

ابو العز:بااااخي ارحمنا ليه كل الازعاج

حمد"وهو قاعد على الكنبة ويشغل بالسيجارة اللي بفمه":قوم انتي وياة ماابيكم اليوم هنا بالشقة ولا بكرة
قامو كلهم مستغربين راشد"يغمزله":عندك صيدة جديدة؟؟؟؟!!!!
حمد"بانفعال قام من مكانه":خمس دقايق ومااشوفكم هنا فاهمين
ابو العز يهمس لاخوياه:شكل حمد مو رايق ابد اليوم يالله شباب قومو نطلع بكرامتنا احسن

طلعو كلهم متعودين على اسلوب حمد معاهم ومايبون يزعلونة لان الشقة شقة حمد ومسكنهم فيها ببلاش واذا جاب بنت للشقة يطردهم منها

حمد"ينادي على مصطفى باعلى صوته حارس العمارة"

مصطفى"جاي مركض وبيدة العصاء حق الصعايدة":نعم ياااابيه

حمد"رمى بوجهه خمسين ريال":اسمع ابي هالشقة"ويأشر
بيدة": تلق تلمع مافيها ولاغبرة

مصطفى: من عنيا يابية تامر على حاقة تانية

حمد"مشى من عنده ورمى له مفتاح الشقة وراح لاستراحة خالد"


في قاعة الانتظار بالمطار

كانت عايله ابو سمر قاعدة بالمقاعد الخلفية سمر تلعب بجوالها وفايزة تثرثر وتتطنز على الرايح والجاي وام سمر وابو سمر يسولفون

فايزة"تدز سمر بكتفها ": سمر سمر الحقي

سمر:ها وش تبين عورتيني يالدفشة

فايزة:شوفي اللي قدام مو هذا عمي بو وفاء

سمر"ترفع الغطاء عن عيونها ""مااشوف!!!

فايزة:افتحي الغطاء عن وجهك وشوفي زي الناس في ذمتك مين بيطالع بوحدة زيك داخل خيمة سودة

سمر:انطمي وش هالكلام تبيني اصيع عشان الفت النظر

فايزة:طيب لاتعصبين شوفي وفاء وش لابسة مخصر شوفي شوفي شنطتها تعور العيون تبرق

سمر"ترفع الغطاء من عيونها": اووووووف فوز وينها مااشوفها

فايزة:هذيك اللي متلثمة وشنطتها وردي فاقع شوفيها شوفيها رايحة تشتري من المطعم

سمر:لا لا موهي

فايززة:والله هي عيونها صغار وشوفي يدها سوده بعد ومشيتها كانها ترقص والله هي قومي تاكدي

سمر:خلاص خلاص عرفت انها هي ماراح اقوم وش ابغى فيها بتنشب لي لو عطيتها وجه

فايزة"وقفت من مكانها وتشد بيد سمر تسحبها تقوم معاها"

سمر:طيب انتظري خليني اتعدل

مشو ثنتينهم متجهين لوفاء فايزة تسوي نفسها ماتدري وتطيح على وفاء من وراها "يو يوة يوة يوة اااااااااااااااي "

وفاء"تلتفت وراها وتشوف وحدة شادة عبايتها وخايفة تطيح":وجع انشالله ماتشوفين ؟؟؟

سمر"جاية من بعيد وتضحك على هبال اختها وضربتها بخفة": يالهبلة وش سويتي قومي فشلتينا الناس يطالعونك
وفاء:اكتملت ناس همج

سمر"ماعجبها كلامها ":امممممممممممممم وتطالع بعيون وفاء تتفحصها موو انتي وفاء ؟؟؟؟

وفاء"عرفت انها سمر بس تتصنع الغباء وبدلع":أي وفاء مين انتي؟

سمر:بصراحة انا اول شي ماعرفتك بس لما شفت العرس اللي حاطتة تاكدت انها انتي معاكي سمرعرفتيني؟







   

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 02:37 AM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

وفاء"قهرها وجود سمر بنفس المكان وحبت تخرب عليها سفرتها":اييييييييه هلا سمور الحمد لله انك جيتي لجدة عشان تحضري خطبتي

سمر"بانفعال مبسوطة انها بتتزوج وتنزاح عن طريقها":عالبركة ومين سعيد الخط

وفاء"بغرور وتكبر":خالد ولد خالتك اكيد عرفتيه ههههههههههههه "وتاشر بيدها "باااااااي

سمر:....................... لارد لاحركة لاهمس لاتنفس ترمش بعينها بعدم تصديق اكيد تبي تقهرني مستحيل خالد يسويها ويتزوجها لا لا مستحيل

فايزة"تهز سمر وبتعجب مو اقل من سمر ": لاتصدقينها هذي وحدة كذابة خالد يحبك مستحيل يتركك ويتزوج عجوز قريح سمر سمور حبيبتي ردي عليا ليه ساكتة"اغرقت عيونها بالدموع على اختها

سمر"تشوف المكان يدور حواليها مو عارفة تثبت نفسها ضاق صدرها تحس بحجر عليه لانها ماسوت رد فعل مادمعت عينها وماصرخت ماقرغت اللي بداخلها ":فوز سمعتيها تقول بكرة خطبتها على خالد خالد خالد حبيبي انا انا وبس

فايزة"حاسة بالنار اللي بداخل اختها وتناظر بوفاء اللي تطالعهم وتضحك من بعيد":سمر ثبتي نفسك لاتنهارين قدام وفاء شوفيها تطالعلك وتضحك لاتنزلين نفسك قدامها

وانا الجبل في عزتي وفي وقوفي والبدر من طولي توسد كتوفي وان كنت تبغي ياوفا العمر توضيح ما اطيح من هزه ولا تهزني ريح

سمر"كلمات اختها ترن باذنها مستحيل انهار قدامها امكن تكذب عليا خالد ماياخذ غيري "

صوت الخطوط السعودية ملأ المطار
على الركاب المتوجهين لجدة للرحله رقم345 التوجه الى البوابة مع تمنايتنا لكم برحله سعيدة "ماادري هم يقولو كذا او لا"
ركب جميع الركاب الطائرة ولحسن الحظ كانت وفاء بمكان بعيد عن سمر "وبخاطرها لو كلامها صحيح وش راح اسوي لية مو صحيح وهو مو داري عني ادق عليه مايرد ارسله مايرسل وهالايام تغير عليا اكيد بسبب خطبته مايبي يقولي عنها انا اوريك ياخالد لو طلع كلامها صحيح"


عند وفاء
فرحانه باللي سوته بسمر تسولف وتضحك مع امها ولاكان شي صار نست حمد وبالاصح تناسته بالعمد حتى مايخرب عليها رحلتها وقررت انها تروحله وتقابله بمكان عام حتى مايخدعها وتفكيرها هي مو خسرانة شي لو قابلته خمس دقايق
مو عارفة ان الخمس دقايق وش وراها والا ايش منتظرها

"اقلعت الطائرة من مطار الدمام متوجهه لجدة ساعة وربع بالكثير وهم بجدة وتحديدا استراحة ابو خالد اللي حلف عليهم كلهم يبنامون عندة ثلاث ايام اربعاء وخميس وجمعه وبعدها يرجعون لدواماتهم عم المكان الهدوء وباقي صوت ازعاج طفل رضيع يصيح وامه تهدي فيه "

عند خالد بمكانه اللي خصصه له ابوة بالاستراحة بوصفلكم شوي كيف شكلها
استراحة بوخالد وارثها هو واخوانه من ابوهم رممها وعدلها بكل الاحتياجات اسطبل كبيرللخيول ورا بعيد شوي عن البيت وحديقة حواليها كبييييرة مليانه اشجار من جميع الانواع من كثرها كانك داخل غابة تخوف بالليل والبيت طابقين الطابق الارضي مجالس للرجال بالحوش شعبي تصميم بدو ومجلس الحريم بالداخل ومطبخ له بابيب يفتح عالحوش والثاني على داخل والمسبح بوسط البيت كبييييييير بالمرة مغطى بجدار من زجاج عاكس اللي برة يشوف اللي داخل بالليل وبالنهار العكس وملعب كرة سله وقدم اما الطابق الثاني جناحين واحد للاولاد غرفتين وحمام والثاني للبنات بنفس الشي يفصلهم عن بعض بصاله صغيرة فيها شاشة بلازما بالحيل كبيرولاننسى غرفة خالد موجودة بالقرب من المسبح شكلها خيال كل انواع التسلية فيها رسومات شبابية على الجدران بالوان احمر واسود وابيض ورمادي.

خالد:هاسويت اللي قلتلك علية؟
حمد:اية وبكرة راح اقابلها
خالد:انتبه لاتدري اني انا اعرف بشي والا لي دخل
حمد:ولايهمك بس مانزلت شي بالحساب
خالد:قول انك جاي عشان كذا خليني استلم الراتب حقي هالشهر واعطيك
حمد"وقف بعصبية":مو هذا اتفاقنا قلتلي قبل العملية النص وبعدها النص
خالد"متنرفز من غرور حمد":اقعد هد اعصابك مايصير خاطرك الا طيب اليوم الفلوس بحسابك
حمد:اذا مانزل شي بالحساب اعتبر كل شي ملغي "طلع من المكان معصب وخالد وقف يلحقه "
خالد:وين رايح يابو الشباب فلوسك وبتجيك ليه معصب
حمد:تعرف اني مااحب حركات النذاله
خالد:خلاص اقعد اشرب شاي وبعدين توكل
حمد:لا لا انا طالع ومابي ارجع هنا حتى مااحد ينتبه اني اعرفك
خالد:اوكي فمان الله بيض الوجه
حمد"ركب سيارتة وابتسم لخالد ورجع لشقته حتى يرتح ويفكر ايش يسوي"
خالد"والله اللي حادني اشد فيك الظهر شايف نفسة لو لا الحاجة كان وريتك قيمتك "


ابو خالد:خاااااااااااااالد وصمه
خالد"لاحول وش يبي هالعجوز":ها سم يبى
ابو خالد:وينك فيه اناديك رح للمطار جيب الاهل من هناك شوي وياصلون
خالد:انشالله يبى الحين رايح بس ابي السيارة السوبر الكبيرة حتى تكفي الكل
ابو خالد:خذها ولاتتاخر عليهم خلك رجال
خالد"يلبس شماغة وبهمس خفيف":شايفني طرطوع عندك كل هاللي تشوفة واخر شي مو رجال


"طلع للمطار يستقبلهم وبخاطرة كيف بقابلهم ثنتينهم انشالله سمر مادرت عن الموضوع حتى افهمها بطريقتي وتوقف معاي مو ضدي وطول ماهو بالطريق يفكر بسمر ومشتاق لها حيييل والقسوة اللي قساها عليها بهالفترة حتى وصل للمطار دخل وانتظر بمقاعد الانتظار المسافرين"



عند لما
توها صاحية من النوم الساعة 6 المغرب مبسووطة ومستانسة باللي صارلها اليوم مع فيصل فتحت جوالها لقت رساله من فيصل طبعا هي ماتخزن رقمه بس حافظته حفظ
قرتها والابتسامة شاقة الحلق
لما
أ ح ب ك

قامت من سريرها غسلت وجهها وتوضت وصلت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز اسود وتيشرت احمر وعليه كتابات كثير بالاسود رفعت شعرها ذيل حصان رسمت عينها بكحل ولمعت شفايفها بقلوز وردي تعطرت مسكت جوالها تتصل بسمر
عفوا ان الرقم الذي طلبته لايمكن الاتصال به الان .....

لما"شكلها بالطايرة باقي":الله حظك سمور تركبين طايرة مو زيي بس بالبر سيارات وتعب وقرف والله مالي دخل بحجز مع احمد اذا بيسافر الديرة وبركب الطايرة بس شكلها يخرع وناسة مغامرات ههههههههههه

طلعت من الغرفة وتصادمت مع محمد اللي توة جاي من الدوام

لما"تمسك على راسها من الالم": وجع ماتشوف

محمد"يناظر بلما من فوق لتحت بحتقار":وش هاللبس اللي لابساه

لما"بعصبيه":وانت وش دخلك فيني ليكون ولي امري ترا ابوي باقي حي

محمد:كيف وش دخلني روحي غيري هاللبس لااحرقة عليكي وانتي لابساه

لما"طلعت من غرفتها متوجهه للصاله وقعدت عالكنبة رجل على رجل":يالله اشوف احرقة سو نفسك رجال عليا واحرقه يالله

محمد"وشياطين الجن راكبته وباعلى صوته":اتقي شري وروحي غيري

"طلعت امهم ومرام من المطبخ وفهد من المجلس اللي جالس فيه هو وفيصل وكل الحديث والهواش اللي صاير بالبيت يسمعه فيصل "

ام احمد:خير خير وش هالاصوات
محمد:خلي بنتك تغير هاللبس احسن لها من متى نلبس بناطيل ها والا دخلتي الكليه وخربوكي البنات







   

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 02:45 AM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

لما"وتناظر بمحمد بقوات عين":اقول محمد لاتسوي زي اخوك احمد مسوي فيها رجال علينا وبعد ماتزوج لبس زوجته شورت مو بنطلون اسكت احسن ترا واصلتلي منك ومن فضايحك لين خشمي لا تخليني اتكلم

الكل يطالع بلما مستغرب من القوة اللي تخليها تكلم محمد بدون ماتخاف وايش ماسكة عليه وماعرف محمد يرد عليها

ام محمد"واقفة بالوسط تفرقهم لايتهاوشون ":روحي يالما من هنا وجع ماكانك بنت

لما"رجعت للكنبة ورجل على رجل وتناظر بمحمد بعين ":ماراح اروح وخليه يسوي اللي يبغاه

محمد"وبخاطرة يعني السالفه صدق والبندري ماتكذب بس من وين جابت رقمها وش اللي يخلصني من لسان ولقافة لما الحين":طيب بس لان فيصل موجود بالبيت والا كان وريتك شغلك

لما"وتاشر بيدها ":روح روح لاينطق لك عرق

"للمعلومية بيت ابو احمد محافظين مو مطاوعة لا بس البنت عندهم عيب تلبس بنطلون قدام اخوانها ولما بعد ماشافت شهد مرت اخوها تلبس وتتكشخ قدامهم صارت تلبس اللي تبيه وتشتري الملابس من غير مايدرون اخوانها "


دخل محمد المجلس معصب فتح الباب بقوة وقفله جلس على اقرب كنبة موجودة فتح قميص العمل ورماه جنبة وقعد بالبنطلون الجينز
فيصل"حس بنفسه انه ثقيل عليهم وماله دخل يتلقف ":وش فيك معصب؟؟

محمد:هذي البنت دخلت الكليه ماصارت تشوف احد

فيصل"حاب يدافع عنها بطريقة غير مباشرة":عادي كل البنات كذا شوف خواتي يلبسون اللي يبغونة ليه احرمهم من شي هم حابينه يعني لبس البنطلون عيب لاتصير متخلف وانت اللي دارس وجامعي

محمد:اوكي اوكي يافيلسوف اعطيني الابتوب حقك

فيصل"انقهر منه":اذا تبي هذيك البنت تراها مو موجودة
محمد:اجل انقلعو خلوني انام

فهد "يطالع بفيصل":تبغى معاي استراحة للشباب على طريق الخبر فللللللللللللللله لعب بلايستيشن ووناسه يعجبك

فيصل:لا لا واللي يعافيك رحت مرة معاك وتوبت

فهد:براحتك انا طالع تبي السيارة والا اخذها

فيصل"مستحي هو يحتاجها بس مو قادر يطلبها":هاااااااااااا
فهد:خلاص بخليها لك وبروح مع خويي
فيصل:مشكور

فهد"بدفاشة يضرب فيصل بظهرة":ياااارجال تراني مصلحجي ابوي بيبيع السيارة وانت بتجيب سيارتك يعني باخذها منك ههههههههههههههههه
فيصل:حلالك ههههههههههههه

طلعو انثينهم من البيت ركب فهد مع ابراهيم خويه وفيصل شغل السيارة وانتظر فيها شوي طلع جواله وكتب رساله
"لاتزعلين نفسك ترا مو حلو عليكي الزعل"


عند لما
انتي تغيرتي من يوم دخلتي الكليه ولاشي عاجبك هنا
لما:بليييز انتي الثانية اسكتي عني واطلعي برا
مرام:اقول ترا طال لسانك

لما"شدت على شعرها ونزلت دموعها وبصراخ مو بالعادة":انقلعو عن وجهي اكرهكم اكرهكم كلكم اهئ اهئ اهئ اطلعي برا ووفقت من مكانها وصارت تدف بمرام لين طلعتها والصراخ مالي البيت قفلت الباب بالمفتاح وسندت ظهرها عليه ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااه ليه ليه مااقدر اتكلم تعبت انا تغيرت"وتاشر على نفسها"انا والا انتو اكرررهكم



ام احمد"وجايه من الحوش بعد ماسمعت صراخ لما معصبة للاخر":افتحي الباب افتحية"وتضرب بالباب اللي لو هزيتية شوي انفتح"وش ذا الدلع اللي جايبته معاكي طولت لسان والله ماخربوكي الا الكلية بس انا اللي بربيك"

لما:اتركيني مو شاطرةالا عليا انا بس ولاشي يعجبك فيني تحبين مرام وانا لا "قامت وفتحت الباب بقوتها ووقفت بوجه امها والدموع ماليه المكان" اضربيني"وتاشر على خدها" اعرف وش تفكرين فيه انا صايعة انا قليلة ادب اوكي مو هذا اللي تقولينه تفكريني مااسمعك وانتي تكلمين ابوي بالغرفة بس اطنشك بكيييييفي "وتاشر على راسها"

ام احمد"من غير شعور بجبروت بدون رحمة بدون قلب ماهزها دموع بنتها مدت يدها":طراااااااااااااااااااااااااااااااخ

ام احمد:البنت اللي زيك مو بنتي متبرية منك ليوم الدين"طلعت تكمل شغلها بالبيت كان شي ماصار"

مرام:تستاهلين شوفي لسانك وش فادك فيه

لما"متصنمة مكانها ويدها على خدها والدموع تزيد انهيار قفلت الباب ورمت نفسها على سريرها وبكت بكت وبخاطرها"انا الخربانه الحين وبنتها النظيفة وولدها اللي كل اسبوع البحرين وهي مو دارية انا الحين اللي ابكي وهم مبسوطين تعبت اهئ اهئ اهئ وربي ماراح اسكت عليهم انا اوريكم امي ماعرفت تربيكم بس انا بربيكم "غطت نفسها بالبطانية وسوت نفسها نايمة وكل من دخل عليها علق بكم كلمة تقهرها وبكت دخلت الشغاله بواني عليها "

بواني"قعدت تحت سرير لما وفتحت عليها البطانية":لما هبيبتي انتي مافي ئشاء (عشاء)حرام انتي موت بعدين

لما"حست بقهر وبطنها يعورها كيف الشغاله حنونة عليها وسألتها تعشت والا لا وامها ولاطلت عليها ":اهئ اهئ اهئ

بواني"تمسح بيدها دموع لما":هلاص لما هبيبتي ليه ابكي الهين ماما مو زين دايم اضرب انتي وقول كلام مو زين

لما"ترجع الغطاء لوجهها وتلف للجهة الثانية":خلاص بواني ماابغى عشاء اطلعي ابغى انام

بواني"هزت راسها وحانه على لما":طيب لما اذا ماما نوم انتي قوم كولي

لما"ابتسمت على كلامها"

هز الجوال تحت مخدتها بهز عالي عقدت حواجبها وردت :الو
سمر:هلاااااااااااا دبه تراني وصلت المطار
لما:الحمدلله على السلامة بس مين رقمة هذا
سمر:رقم ابوي
لما:اها
سمر"حست بصوت لما انها كانت تبكي": لموي وش فيك تبكين؟
لما:مافيني شي بس لاني نايمة وانتي ازعجتيني
سمر:اها طيب يالله باي وانتبهي على نفسك
لما:وانتي بعد باي

لما "قبل ماتقفل شافت رساله جديدة فتحت وقرأت المكتوب "لاتزعلين نفسك ترا مو حلو عليكي الزعل" ابتسمت رغم الالم اللي فيها صعبه لما تكوني مو قد ثقة اهلك فيك تبغون تعرفون ليه ام احمد تعامل بنتها بهالاسلوب الشك نرجع نطرق ابواب الماضي من قبل 7 سنوات يوم كانت لما تدرس بالمتوسط كان الاعجاب البنات مع بعضهم منتشر كل وحدة تحب لها وحدة ولما ماتحب هالحركات ابدا بس وحدة من البنات كانت لازقة فيها الا لما تعطيها وجه بس ماعطتها وجه وبيوم من الايام هذي البنت اسمها هيا وتكون بنت جيرانهم توهم ساكنين جدد بالحي كتبت للما رساله باسلوب انها ولد يعني بدل ماتأنث الكلمه تذكرها والرساله مليانه كلام حب وخرابيط وجات هالبنت واعطت لما الورقة ومن الحياء اللي فيها ماقرتها دخلتها جيب مريولها بدون ماتفتحها ومر اليوم كالعادة ونست الورقة بجيبها ويوم جات امها بتغسل المريول شافت الرساله "مع ان امها امية ماعندها الا اول ابتدائي بس تهجأت الورقة وقرتها ماادري كيف؟" نادت لما بكل صرامة ودخلتها الحمام معاها وقفلت الباب طلعت الورقة ورمتها بوجهها "وش هالرساله ومن مين؟؟؟

لما"والصدمة ماليتها":هذي الرساله من هيا بنت الجيران
ام احمد"تخفظ صوتها وتلتفت للباب":انطمي بعد تكذبين خلاص خلاص سكري على الموضوع لو درا ابوكي وربي ليذبحك "وتضرب لما "من وين جبتي هالرجال ها؟؟؟

لما"مفهية مو قادرة تدافع على نفسها منصدمة كيف امها تشك فيها وهي تربيتها انشل لسانها وهي تشوف امها تشقق الرساله "

ام احمد:وتقوليلي هيا هاااا الكلام ولد مو بنت

لما:وربي بنت روحي اساليها بعد هذي هيا

ام احمد"تفتح باب الحمام وتدف لما لبرا":اسكتي لااحد يسمعك خلاص زين انها طاحت بيدي ولايدك ابوكي

طلعت لما مو عارفة تدافع عن نفسها ولانها مادافعت على نفسها بهذاك اليوم ولابررت الموقف لامها جارت الايام فيها واستمرت معاها المعاناه طول هالسنين لين هذا اليوم كل يوم تسمع نفس الكلام نفس الشك تحرجها قدام بنات خالها وعماتها وهي ساكته وتأثرت بذا الشي اذا اساء لها احد ماتعرف تدافع عن نفسها ابد تفوض امرها لله وتبادله بابتسامة



عند سمر بالمطار
خالد مستند على الجدار ويلعب بجواله منتظر نزول الركاب موداري ان لهم ربع ساعة ينتظرونة وهو مفهي







   

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 02:52 AM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

ابووفاء:مو هذا خالد اللي واقف

ابو سمر:أي هو مسكين تعبناه معنا لو اخذنا تاكسي كان احسن

ابو وفاء"ينادي الحريم اللي قاعدين ":يالله ياحريم مشينا

قامو كلهم مشو لجهة خالد وهو نفس الوضع منسجم بلعبة الدودة بالجوال

ابووفاء:السلام عليكم

خالد"توة ينتبه رفع راسه قفل جواله ودخله بجيبة ":هلا عمي "ويبوس على راسه"اخباركم واشلونكم؟ "ويروح يسلم على راس عمه بوسمر وعلى راس خالته لولوة"

خالد"ويلتفت لجهة البنات متجمعين ويخز فيهم بس ولاوحدة ناظرت فيه كانو تعبانين من الرحله الا وحدة كانت تناظر من تحت الغطاء ودموعها بعينها سمروبخاطرها"وتبي تشوفها بعد مستعجل عليها طيب ياخالد "

ركبو كلهم بالسيارة قدام خالد وابو وفاء والمرتبة الثانية كان فيها سمر ورا خالد وبجنبها امها وابوها والمرتبة الثالثة كانت وفاء ورا سمر وبجنبها فايزة وام وفاء

خالد عينه مانزلت عن المراية يطالع باللي قاعدة وراة ومشبكة بيدينهاوتناظر بالدريشة هذي سمر لية زعلانه مو بعادتها اكيد درت بشي ااااااااااااه سمر ماتدرين اني اسوي ذا الشي علشانك


وفاء"بصوت عالي وبدلع مصطنع تبي تلفت الانتباه بعد ماحست ان خالد مانزل عينه بالمراية ويطالع بسمر":دادي احجز لنا بسويت مقابل الكورنيش زي هذيك السنه"قالت هالكلمة وهي عارفة ان عمها بو خالد يبيهم عندة بالاستراحة"

خالد"وااااااااااع ياشين الدادي بحلقك":لا سويت ولاغيرة بتنزلون عندنا ابوي مايرضى تنامون وبيته مفتوح

وفاء"وداقة بالميانه معاه":بس انا مارتاح الا لوحدي مو انام مع وحوش معاي

ابووفاء:لايابنتي انتي بتنامين مع خواتك مو غرب

سمر"وماسكة قهرها وودها تقوم وتتفل بوجهها بس مستحية من وجود ابوها وامها ":وبهمس ماوحش الا انتي يالسودة

خالد"حس ان سمر انقهرت من كلامها":.................................."مو عارف يرد عليها وظل ساكت"

"وصلو للبوابة الرئيسية للاستراحة نزلو الرجال باستقبال ابو خالد وولده فواز دخلوهم المجلس يرتاحون ويتقهوون والحريم دخلو لداخل استقبلتهم الجوهرة وام خالد وفايزة متحلفة تطلع قرون لوفاء هاليومين "

فايزة:اقول وفاء عندي خلطة جديدة ومفعولها باسبوع تخليكي تلمعين بياض زي السوريات

وفاء"ارتفع ضغطها من كلامها بس ردت ببرود":هههههههه والله توني ادري تككفين جيبيها والا اقولك بعطيكي كم قرش تجيبيلي منه ههههههههههههههههههه"نزلت من السيارة ونادت الخدم يشيلو اغراضها ودخلت لداخل المجلس

فايزة"تنزل شنطتها تتأفف منها":المشكله مو لايق عليها الدلع

سمر:مااحد قالك تعطيها وجهه وتعالي ساعديني بالاغراض

فايزة"تهرب منها حتى ماتساعدها":اسمعي امي تناديني يالله بسرعة اشوفك داخل باااااااااااي

سمر:شوف البنت نذله راحت ولاساعدتني

بهمس قريب من اذنها "وانا وين رحت ؟؟ " قشعر جسمها من انفاسه القريبة ارتبكت من كلامه ودها تلتف لورا تشوفه تهاوشة تسبه بس ولاشي من هذا صار تجمدت بمكانها نزلت يدها تشيل الاغراض وتروح بس يده اسرع من يدها لمسات يدة الباردة تحسست ايدها الحارة وبأنكسار وخضوع"اسف ياسمر "

سمر"بعدت يدها بسرعة وخانتها دموعها ونزلت بصوت مليان قهر وبرجفه":لاتلمسني وخر عني انت بعتني واللي مايبغاني ماابغاه

خالد"بعد عنها مسافة ":مستحيل ابيعك انا شاريك وابغاك

سمر"بهستيريا ":ههههههههههههههههههههه ووفاء مو خطيبتك باقي ياخالد تكذب عليا باقي

خالد:يعني وصلك الخبر!!

سمر"تنط باصبعها الصغير قدام وجهه":شفت قلتها بلسانك الخبر خبر زواجك من وفاء صدق مو كذب خلاص يكفي حقارة روح لحبيبة قلبك ولا تلعب عالحبلين ترا انا مو بزر تلعب عليها فاهم وعشرة يتمنوني وانتي عارف"مشت وتركته وراها بكل ثقة وتكبر"

خالد"ركض بسرعة يلحقها ووقف قدام وجهها مسكت يدينه اللثنتين بكتفها وثبتها على السيارة وقرب وجهه منها والشرارة بعيونة ويتكلم من بين اسنانه وخالد من النوع العصبي مايمسك اعصابه اذا احد غلط عليه":انا مو حقيير فاهمة وانا مو قاعد العب عليكي صحيح الكلام اللي وصلك بس مستحيل اخذها لاتضغطين عليا كثير يكفي اللي فيني انا احبك احبك ياسمر

ودي أشرح لك عن اللي بي وقول انك أغلى من وسط روحي علي

وانك أغلى وانك أغلى ياخجول يمكن أغلى من الغلا نفسه شوي

ودي أشرح عن تفاصيل الدخول عن متى عنك صرت مبتلي

صرت لي خامس جهة لأربع فصول ما تموت فصول عمري وانت حي

ما طلبت إلا الثريا بالنزول وما تكون إلا لذاك الضي ء ضي ء


سمر "ماتحملت كلامه انهارت بالبكاء اهئ اهئ اهئ ":ليه ليه تسوي فيني كذا اكرهك اكرهك

خالد"ماعجبه انها تقول اكرهك بس حس فيها قرب راسها لصدرة وضمها بقووووة ": قولي اللي تبغينه بس اعرفي شي واحد انتي الوحيدة اللي هنا باقي "ويأشر على قلبه"

سمر"انتبهت باللي قاعدة يصير وان خالد يضمها ماعجبها الوضع":بعدت عنه واخذت اغراضها ومشت لداخل المجلس اللي فيه الحريم دخلت وكان الارتباك واضح فيها فتحت النقاب عن وجهها والكل طالع فيها مستغرب "
ام سمر:يمى سمر وش فيه وجهك احمر؟؟؟

سمر "ارتبكت زيادة تحس انه معرفو باللي صار بينها وبين خالد":هاااااا مافي شي وش فيه وجههي

فايزة"عرفت ان اختها فيها شي ":ههههههههههه لايمى هذي حساسية من الحبوب اللي تستعملها ماناسبتها
ام سمر:قلتلك يايمة ابعدي عنك هالخرابيط وروحي للطب الشعبي افضل لك
سمر:لا عادي يمة الحين يخف "راحت للمطبخ تغسل وجهها بماي بارد"
ام وفاء:ليه وش فيها بنتك ؟؟
ام سمر:لابس دورتها مو منتظمة يعني شهرين تنقطع عنها وكذا والدكتورة واصفتلها حبوب شووفي ايش سوت في وجهها


"وكملت السوالف بين الامهات والبنات بجهه ثانية الا وفاء ماكانت موجودة من وقت مادخلت سمر مرتبكة حست ان شي صاير وان خالد السبب طلعت بسرعة من غير مااحد ينتبه لها وشافت خالد بالسيارة ينزل الاغراض ويهاوش الحارس وتأكدت وقتها ان سبب تغير وجه سمر هو خالد وتوعد فيهم الاثنين بداخلها تخرب هاليوم عليهم"


انتهى البارت
واعذروني على التقصير واتمنى ينال اعجابكم توقعاتكم وارائكم
محمد بعد ماتاكد ان لما تعرف بالموضوع كيف بيتصرف معاها؟؟؟
مرام متى ينكشف سرها ؟؟؟
فيصل واقتراب موعد العمليه ؟؟؟
لما والانهيار اللي صارلها ؟؟؟
سمر هل بترضى على اللي سواه خالد فيها؟
وفاء وحمد ايش راح يصير بينهم؟
خالد واقتراب موعد خطبته هل بيكمل خطته او لا؟؟؟
كل هذا راح تشوفونة بالبارت القادم
مع تحياتي
مطعونة بظهرها







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:21 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .