علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-09-2011, 05:14 PM   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

حمد"اول ماذكر اسم ابوة بلسانه شياطين تتناقز براسة الا ابوة ماينذكر بالشين دف الامن بيدة الكبار بقوووة وبدأيضرب بخالد بقوس وخالد ماقدر يدافع عن نفسة لان الامن كان بالوسط بينهم ومتضايق من وجودة "

على دخول ابوه وعمه واخوة فواز ركض فواز بسرعة يساعده وطبو اثنينهم على حمد اللي صاير بالارض وكلهم فوقة
ابو خالد بصوت واحد بنبرة تخرع جبال :قومو عن الولد يالXXX

وقفو انثيهم عن ضرب حمد يتنفسون بسرعة وخالد يمسح الدم النازل منه وحمد بالارض يناظر بخالد بكرة وحقد وناوي عليه بنية قشرة وقف وطلع من المستشفى وقعد على البوابة وكان شكله معبى كله دم جلس يدخن بسجارة ثانية وثالثة والتفكير بخالد وكيف يرد له الصاع صاعين

اما ابو سمر كان يحضن فايزة ويهدي فيها ويسالها عن اللي صار لها وكيف الحادث
خالد"اول ماسمع سؤال ابوها عن سمر ناظر بفايزة بعين يعني افهمي لاتتكلمين"
فايزة "طنشت نظرات خالد لها" :اهئ اهئ يبى كنا انا وياها وجنان طالعين بنروح بين جود الا بالسيارة طلعت فجأة بوجهها وصار اللي صار
ابو سمر:وماعرفتو شي عن راعي السيارة
فوز:لا يبى هرب بسرعة
ابو سمر:ومين اللي جابكم هنا
فوز:هذا الولد اللي تضارب مع خالد وفواز
ابو سمر"بعد ماسال عن سمر طلع يدور على حمد وسأل عنه عند الامن واشرولة انه برا طلع ولقاه يدخن وسرحان"
"الله يعطيك العافية ياولدي والله معروفك هذا ماراح انساه طول عمري هذي بنتي غالية عندي لو يصيرلها شي والله مااقدر اعيش"
حمد"وقف احترام له ورمى بالسيجارة تحته ":الله يطول بعمرك ويخليها لك وانا ماسويت شي عن اذنكم مدامكم وصلتو انتهى دوري
ابو سمر"مد لحمد بكرت صغير ": اتصل فيني ابيك بشي ضروري فاهم اتصل لاتنسى
اخذ الكرت ودخله جيبة واستأذن منه ومشى برجولة بعيييييييييييييييد عنهم لين وصل للشارع العام اخذ تكسي للبيت


انتهى البارت التاسع
سمر بغرفة العمليات هل بتنجو من الحادث والا ؟
خالد بعد اللي صار لسمر وانه السبب في دخولها المشفى كيف بيتصرف؟
فراس وسالم شخصيات جديدة هل لها دور والا شخصية عابرة؟
حمد كيف بينتقم من خالد؟
وفاء كيف تثبت لاهلها انها بنت ومااحد لمسها وهل بتعدي الموضوع على خير؟
جنان وضربات القلب لها معنى والا شعور داخلي عادي؟

كل هالاشياء انتظروها بالبارتات القادمة
تحياتي للجميع










   

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 09:19 PM   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يعطيك العااافيه يالغلا ....
والله رووعه وخطيره وتحمس ...
ننتظر الجااي ... بليز ياااحتاااتو
لاتطولين ....علينا
تقبلي مرووري







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:48 AM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

هلا بك يالجوري كيف الدراسة معك واسفة عالتاخير بس اعذريني
وهذا البارت لعيونك







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:49 AM   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

البارت العاشر

مو قادر ينام يتقلب بالفراش له 3 ساعات الظلام معبي الشقة اللي عايش فيها فتح جواله يشوف الساعة كم "اوووف الساعة صارت 12 وانا موقادر انام "رفع راسة وفتح الاباجورة اللي بجنبة مسك جواله واتصل "
"الو هلا منصور والله مو قادر انااام احس اني ذبحتها والله لو يصيرلها شي ماراح اسامح نفسي "
منصور"يتنهد لحال صاحبه":انشالله مايصير لها شي
سالم:انا بروح للمستشفى اسال عليها
منصور"بأنفعال خايف على صاحبة" :لا وين تروح لها برجلينك الشرطة عارفة رقم سيارتك واكيد هم عندها يحققون معها تروح للموت بنفسك انت خلك مكانك ولاتطلع حتى دوامك بكرة لاتروحله على ماادبرلك سيارة ثانية وسيارتك هذي بتصرف فيها انا والحين بقوم بسألك عنها لاتشيل هم
سالم:ماقصرت والله انك اخو وغالي واذا عد السالفة على خير تووووووووبة ماافحط
منصور:هههههههههههههه كم مرة قلتها لي
سالم:لا هذي اكيدة فيها قطع رقاب
منصور:يالله عن اذنك بقفل الخط مشغول
سالم:لاتنسى باي
قفل الخط وفتح لها باب السيارة الهمر "هلا واخيرا وافقتي تجين"
شرف"دخلت السيارة بتكبر وغرور":اسمع هذي اخر مرة اركب معك بالغصب نومت اخواني وجيتك وقبل مااسوي شي يدك عالفلوس "وتمد يدها لوجهه" وبخاطرة"ول عليها قوية بس الحاجة تذلك"
منصور"فتحت الدرج اللي مقابل شرف وقرب منها منزل راسة قريب من حظنها يفتش بالاوراق "
شرف"تضرب راسة بشنطتها":وجع وجع ايش اللي تسوية ليكون بتنام بحظني
منصور"رفع راسة يتألم ":آآآآآآآآآآآآي الله ياخذك مابي حنظك ابي ادور عالفلوس بعطيكي
شرف"اول ماسمعت سيرت الفلوس ابتسمت " :وخر مناك انا بدور لها"طلعت من الدرج 2000 ريال تعدهم وهي مبتسمه " :يالله قول وش تبي مني؟؟
منصور"لذي الدرجة تحبين الفلوس شغل السيارة واعطاها التعليمات اللي بتسويها وتوجه للمستشفى"
شرف:ااااي خلاص فهمت بس ماقلتلي خويك هذا وينه فيه؟؟؟
منصور"التفت لها بعين معصب منها"
شرف:اوكي اوكي خلاص درينا مافي اساله اشتغل وانا ساكتة



عند خالد
واقف بجنب فواز اخوة عند الاستقبال وابوسمر قاعد بالكراسي يهدي بزوجته اللي مقطعة نفسها بكي وبعد مااغمى عليها من صدمة الخبر وانخفاظ السكر عندها بس الحمدلله لحقو عليها بسرعة ونقلوها للمستشفى
ابو خالد وزوجته اخذو جنان وفايزة ورجعوهم للاستراحة بعد ماتطمنو على سمر وانها تخطت الحاله الحرجة بس باقي لها عمليه برجلها اليمين

فواز "وبيدة الجوال يتصل بزوجته الجوهرة ومو راضية ترد عليه":اقول خالد مين هذا الولد اللي تضاربت وياه
خالد"ارتبك من سؤاله لف بيروح يدخن سيجارة":..............
فواز"مد يدة وبجدية لف كتف خالد لجهته":انا عارف ان وراك شي ياخالد ومردي اعرفة قولي احسن لك لاتتورط معاه
خالد"شغل سيجارته واول ماشافة السكيورتي طرده برا ومطنش اخوة او بالاصح مو عارف يرد عليه"


عند لما
بعد ماصحت من النوم فتحت جوالها تطالع بالساعة منفجعة "يوووه صارلي من العصر نايمة مااحد صحاني "قامت بخطوات بطيئة تمشي على اصابعها شالت شنطتها اللي فيها كتب الكلية وجوالها اخذت منشفتها وملابس ناوية تاخذ لها دش سااااااااخن تريح اعصابها وتبدأ مذاكرتها فتحت الباب شافت الانوار طافية والكل نايم دخلت الحمام"الله يكرمكم" وتروشت مدة ساعة كااااااامله حطت كمادات على عيونها وتمددت على المسبح الصغير واسترخت

طق طق طق طق طق "ومفتاح الباب يتحرك بقوة "
قامت من مكانها وقلبها يدق بسرعة من الخوف وظلت بداخل المسبح وبتردد: ميييييييييين؟؟؟؟
"بسرعة بسرررررررررعة يالما افتحي الباب"
قامت ولفت على جسمها المنشفة وفتحت نص الباب طلعت راسها منه وبعصبية :خيييييييير انشالله احد يدق الباب كذا فجعتني لو صارلي صدمة قلبية ياويلك
فهد"وماسك نفسة حسرااااااااااااان واثار النوم بعيونة ":فااضية اطلعي بسرعة ابغى الحمام
لما"حزنت عليه ":دقيقة بلبس
فهد:لا لا مايمدي اطلعي كذا بغمض عيوني
لما:اشلون اطلع كذا لابلبس انتظر والا روح الحمام الثاني
فهد:انتي روحيله اخاف اطلع الحوش الدنيا ظلام بسرررررررعة اطلعي
لما"تطالع بنفسها باقي حمام الزيت بشعرها ماغسلته ":اووووف ياربي يالله غمض "غمض فهد عيونة حتى تطلع واول ماطلعت دخل بسرعه وقفل الباب "
خافت لايشوفها احد بهالشكل وهي مفسخة قررت تروح الحمام الثاني بماانها ماتخاف الظلام كانت المنشفة لنص فخذهاوعلى صدرها بس وشعرها مفتوح ومبلل مبسوطة ان الكل نايم وبترتاح منهم ومن ازعاجهم فتحت باب اللي يطل عالحوش وفي الحوش بيكون الحمام ومقابلها مراية وبعدها لفة لورا الحوش كانو ينشرون فيها الغسيل
مشت ووقفت بوسط الحوش مصدووووووووووووومه انشلت حركتها نست نفسها وايش اللي لابساه "كان توة طالع من الحمام تروش وخلص يمشط سعرة بالمراية اول ماحس باحد طالع من البيت لف يناظر مين فتح فمه شبرين المشط فوق راسة وقف بدون حركة يناظر لها من فوق لتحت وبخاطرة"يالله اليوم احلى يوم بحياتي ياحظي"
انتبهت لنفسها بترجع تدخل للبيت شافت فهد طالع من الحمام متوجه لها خافت لايشوفها بهالشكل قدام فيصل
"ياربي تورطت وين اروح "تناظر فيه وتلف تبي تدخل للبيت مو قادرة حس انها تورطت وبذكائه المعتاد "ادخلي الحمام بسرعة انا بروح ورا الحوش"
وقف ورا الحوش ويطالع بالمراية اللي تعكس كل شي اما لما دخلت للحمام الصغييير بالمرة وقفلت القفل مرتين تنهدت وجلست عالارض تتنفس باسرع ماعندها "يالله يستر لاينتبه فهد يالله يستر"
فيصل "وجع صاااااروخ ههههههههه ومعصبه بس جنان "بعد ماح سان فهد دخل المجلس ينام مو داري عن شي دخل للمجلس بهدوء مو جاييله النوم فتح اللاب حقه وجلس عليه

اما لما وقفت انتبهت بوجود ملابس فيصل مرمية بوسط الحمام مبلله رفعتهم الا بشي يطيح عالارض"ايش هذا ؟؟"رفعته من الارض وبلقافة فتحت البوك حقه جاها الفضول تفتش فيه "هههههههه مسكين مامعه الا خمسة ريال وبعد التفتيش ايش هذي الورقة؟ فتحتها تقراها فتحت عيونها نزلت دمعه حااااارة على خدها "لذي الدرجة العمليه مو مضمونه وبيسويها يعني موقع عليها اذا مانجحت يخلون مسؤوليتهم اشلون لية كذا عشان وظيفة بس؟!!!!!!!!" دخلت كل شي مكانه وخلصت ترويش طلعت بعد ماغسلت ملابسها وملابس فيصل ونشرتهم ورا الحوش اخذت البوك عندها
دخلت للمقلط سكرت الباب اخذت جوالها لقت مكالمة لم يرد عليها من فيصل رجعت اتصلت فيه
اعطاها مشغول طلع من المجلس بشويش وجلس بالحوش يكلم مايفصلهم عن بعض الا دريشة
فيصل:هلااااااا كيفك الحين ؟
لما :الحمدلله بخير
فيصل "بتردد يحك راسة":امممممممم اسف اني شفتك وانتي......."سكت مو عارف يقول الكلمة"
لما"حست بحرارة بجسمها فشيلة من جد انا مايشوفني الا بحالات تفشل يالابسة مبهذل وكشتي واصله السما والا مفسخة على طول " :.....................
فيصل"حس بانحراجها":هههههههههههه وش فيكي عادي عادي حلالي
لما"اول ماقال حلالي عصبت وبسرعة" لاااااااااااا حلالك خير على كيفك هو
فيصل:هههههههههه عرفت اخليكي تتكلمين لا والله مااقصد كنت امزح بس تصدقين ماتوقعتك كذا ابدااا
لما"انكسر خاطرها اكيد ماعجبته والا شكلي سمنانه ": مو مهم اهم شي رايي بنفسي
فيصل:وشفيك اكلتيني يعني مو مهم رايي فيك اوكي انتي وع
لما"عصبت " :اوف عن الغلط ويالله باي بذاكر
فيصل:انتظري انتظري والله امزح ماتوقعتك كذا يعني خبري فيكي زمان كنتي دبه والحين غيييييييييير وربي غزال جسمك روووعة وشعرك احلى ياويلك لو تقصية طلبتك شعرك لايمسة احد غيرك







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:50 AM   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

لما"انحرجت من كلامه "
فيصل: ههههههههههههههههههههه
لما:اوف فيصل وش فيك تضحك ترا وربي لسكر الخط
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه
لما : باي وقفلت الخط بوجهه
فيصل"طالع بالجوال اوف قفلت بوجهي رجع اتصل فيها مرة ثانية طولت على ماترد"
لما:نعم
فيصل "بعصبية ":ليه تقفلين الخط بوجهي
لما "حست انه معصب ":قلتلك بقفل لو ضحكت بدون سبب
فيصل:انا اسالك ليه تقفلين الخط بوجهي ليه اصغر عيالك انا اخر مرة تعيدينها فاهمة
لما"انقهرت من عصبيته اللي مالها معنى":ولا انا مو اصغر عيالك عشان تنافخ فيني كذا
فيصل"ماقدر يتحمل منظرها ":هههههههههههههههههههههههههههه
لما"وشفيه هذا مجنون يضحك ويعصب بنفس الوقت"
فيصل:اسف بس ليه تبكين
لما"تلتفت حوالينها انصدمت كيف عرف انها تبكي"
فيصل:تدورين على ايش ؟
لما:فيصل وينك فيه؟؟؟
فيصل "مايبي يقولها انه بالحوش وانه قاعد يشوفها من الدريشة العاكسة حتى يشبع فيها وبحركاتها العفوية وهي تمشي رايحة جاية وباذنه الجوال ومنزلة راسها من الحيا كأنه مقابلها":انا بالشارع
لما:اها وش مطلعك الجو بارد ادخل
فيصل"تذكر انه دخل الحمام ومالقى بوكة ولاملابسة":اقول لما وين ملابسي
لما:منشورة عالحبل
فيصل:ايه شاطرة زوجتي من الحين تنفعني
لما"انحرجت من كلمة زوجتي "..................
فيصل"حس انه قال كلمة كبيرة هو مو قدها ولايبغى يعلقها فيه ومو عارف نهايته ومستقبله ايش حب يغير الموضوع":وين البوك حقي مالقيته؟
لما:هذا هو عندي
فيصل"خاف انها فتشت فيه":وش جابه عندك ماتدرين ان اللقافة عيب
لما:هذي جزاتي كان بيتبلل بالماي
فيصل:بالامانه فتشتي فيه؟؟؟؟
لما:لامافتشت فيه ومن زينه عشان تخاف عليه بحطه لك عالدريشة وانت خذة
فيصل"حس انه زعلها كثييير وهي متحمله" :عادي حتى لو فتشتي فيه اصلا مافي الا خشتي بتلاقينها
لما"ودها تقوله عالعمليه وتمنعه يسويها بس مو عارفه ليه سكتت"
فتحت ربع الدريشة وطلعت يدها وحطت البوك وقفلتها وهو يطالع فيها "ها خذة لاتموت علينا "
اخذ البوك وفتحه شاف الصور مسروقة والورقة مو بمكانها الاول وعرف انها فتشت وساكتة ماتكلمت
فيصل:يالحرامية وين صوري
لما"اعجبتها كلمه حرامية":ههههههههههههههههههههههههههههه سرقتهم
فيصل:لاحرام عليكي ترام اعندي الا هذي الصورة وانا صغير
لما:انا ادري ان ماعندك الا ذي الصورة عشان كذا اخذتها وفي صورة قديمممممه لك تموت من الضحك
فيصل"ابتسم على برائتها":أي صورة؟
لما:كنت انت بصف اول ابتدائي متصور مع جدي لابس ثوب اسود وجوتي رياضة وشراب اصفر واسود شكلك تحففففففة اما الشرابات شي هههههههههههههههههههههههه
فيصل"تذكر الصورة وكان يدور عليها من زمااان وكان شاك انها عندها لما كانو صغار فتحت لما البوم الصور حق امها كببيييير فيه جميع مراحل حياتهم ومن بينها صور فيصل وخواته وجلست هي وياه يتفرجون عليها ويعلقون على اشكالهم حتى وقفو على صورة للما بالمتوسط كانت رافعة اختها اسماء وهي صغيرة بيدها وتضحك وقف فيصل عند هذي الصورة ومسح عليها بيده يتحسسها ساااكت وهي تناظر فيه كلماتها مانساها ترن باذنه للحين"فيصل هذا الالبوم مستحيل افرط فيه كل شي احبه موجود هنا احب اتذكر كل شي " سكت يطالع فيها الا امها تدخل معصبة تدور عليها دخلت الالبوم تحت السرير حتى ماتشوفها وتهاوشها" انتي هنا وانا ادور عليكي وش قاعدة تسوين معاه ها ؟؟؟
وقفت لما تبكي طلعت من الغرفة معصبه من امها وفيصل ظل ساكت بس فهم قصد عمته ومن بعد ذاك اليوم ماصارو يقعدون مع بعض حتى صارو بالثنوي بعدين تغطو وافترقو بعد وفاة ابوة الله يرحمه هم سافرو لديرتهم بالجنوب ولما واهلها ظلو بالشرقيه" : اهم شي عجبتك الصورة وريني اياها ابغى اشوفها ؟
لما:امممممممممم مكانها بعيييد بس انتظرني شوي
فيصل"بهدوء وتردد":لما
لما"قلبها قبضها":هلا
فيصل:طلبت طلب ولاترديني ادري انها صعبة عليكي بس اخر واول مرة اطلبك
لما:ايش؟
فيصل:ابغى اشوفك شوفي لاتستعجلين وتفهميني غلط بس ابغى اشوفك تكفين
لما"استغربت من طلبه بس حست انه طلبها علشان العمليه مايعرف ايش تنايجها ويبي يشوفها قبل مايسويها":...............
فيصل:ارجوك يالما
لما:..............
فيصل: عرفت انك ماراح ترضين بس عندي كلام ابغى اقوله لك وماينفع لابالجوال ولاباي شي ثاني تكفين
لما"حست ان مشاعرها بتخونها بترضى بشي عمرها مافكرت فيه ولاانها تسويه ":طيب فيصل بس من بعيد
فيصل"ابتسم وبسرعة بيفقل حتى يتجهز": امممم بعد خمس دقايق بنتظرك ورا الحوش اوكي يالله باي
فقل الخط ودخل المجلس ضبط نفسه ولبس بلوزة بيضاء وعليها رسومات سوداء وفوقها جكيت اسود ثقيل شوي من البرد اللي برا وبنطلون اسود لمعه يشبه الجلد تعطر باقوى عطر عنده وطلع ينتظرها وكل شوي يدق عليها وهي ماترد على الصامت مانتبهت
"دخلت لغرفتها وفتحت دولاب ملابسها مو عارفة ايش تلبس تلبس تنورة طويله وبلوزة طويله والا تلبس بنطلون امممممممم اخاف ياخذ فكرة سيئة عني اوكي خلاص اخترت طلعت شنطة المكياج وسكرت باب الغرفة وقعدت تعدل نفسها "


عند سمر بالمستشفى
طلع الدكتور بعد ساعة من العمليات نزل الكمامه من فمه ركضت ام سمر وابوها وفواز وراهم ببطئ
ام سمر:ها بشر كيفها الحين ؟
الدكتور"كان سعودي " :الحمد لله بخير بس تبغى ترتاح خلوها بالمستشفى عندنا كم يوم حتى ترتاح نفسيتها
ام سمر:بنتي فيها نفسية !!!!!!!!!!!!!
الدكتور "حس انهم مو عارفين شي وان بنتهم بمشكلة قبل ماتكون هنا بالمستشفى ":لا بس بعد كل حادث تكون نفسية المريض صعبة فلازم ترتاح
ابو سمر:بنتي امانه عندك ياولدي هذي نور عيوني اللي اشوف فيها لوصار لها شي مااعيش بعدها
ام سمر:مانقدر نشوفها؟؟؟
الدكتور "يتلفت يدور على شخص معين ناظر بفواز اللي واقف بعيد شوي ويناظر فيهم": لا مو مسموح احد يشوفها وجلستكم هنا مالها داعي بكرة الصباح انشالله تكون تمام
"انكسر خاطر امها وابوها وجلسو على الكراسي القريبة من الغرفة " الدكتور شك بفواز ان هو خالد اللي قاعدة سمر تنادية بغرفة العمليات وهي تبكي تقرب منه الدكتور:السلام عليكم
فواز:وعليكم السلام
الدكتور:انت خالد؟؟؟
فواز:أي انا خالد فيه شي ؟
الدكتور "يناظر بام وابو سمر واشر على فواز يدخل معاه للمكتب": تعالي معي شوي
فواز"استغرب من تعامل الدكتور ":يالله
الدكتور"دخل للمكتب فسخ البالطو وجلس عالكرسي وفواز لسا واقف ":استريح
فواز:خير دكتور فيه شي







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:32 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .