علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-12-2013, 01:58 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيف الحال








جبتلكم روايه من تآليفي مممره رأئعه اقراوها وشوفو وكل يوم انزل بارت يكون البارت منزل الساعه اربعه عصر










العوائل








عائله ابو مراد










ابو مراد(مسفر) مسافر مع جوزته ومتزوج حرمتين واكبر واشهر التجار








ام عبد الرحمان: ودها تقتل العنود








لميس (20) تكره العنود لانها حلوه وكمان مدلعه ولانها بنت الحرمه الاولا












عبد الرحمان:من الحرمه الثانيه عمره(15) يكرهـ العنود لانها بنت الحرمه الاولا












ام مراد (ليلى)مسافره وحطه بنتها العنود في بيت زوجها مع عيال حرمته الثانيه لان العنود عندها جامعه








مراد (22) مسافر مع امه ليلى








العنود تاخذ العقل عمرها (21) شعرها طويل وعيونها سماويه وجسمها رشيق وهيه بيضاء وتجنن
وشخصيتها قويه ممره












عائله ابو مهند










ابو مهند رجل اعمال وقوي وحنون على اولده








ام مهند حنونه بس على اولادها وهي شخصيتها قويه








مهند(24) حلو طويل وخسمه طويل وابيض ولون عيونه عسليه وشخصيته قويه وهوه صارم على كلمته واذ قال كلمه مايعيدها مرتين ولا ثلاث ولا اربع










زهوه(21) على قد العنود وحنونه وحلوه ممره بس مهي احلى من العنود










ابو عبد الكريم








ابو عبد الكريم رجل عادي








ام عبد الكريم ماتحب الا اولادها وحرمه جداً عاديه




عبد الكريم ولد جدا. عادي ويشتغل مع ابوه زي مراد ومهند وكل العيال






مرام غبيه غبيه غبيه وتقهر هي حلوه بس ماتجي ربع ولا نص جمال العنود وطالعه على ابوها غبيه








عائله ابو رامي








ابو رامي رجال جدا عادي حاله في حال عائلته






ام رامي جداً حنونه وشخصيتها قويه وتنهى عن الضلم وتنصح










رامي ولد مضحك جدا بس وقت الجد جد ويشتغل مع ابوه








سهام طيوبه وحلوه بس مي احلى من العنود








يلا بكتب البارت الاول







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 02:47 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

البارتي الاول







في قصر ابو مراد






ام عبد الرحمان: وجع وجع وجع يالعنود عسى ربي يجلدگ قولي امين تعالي بسرعه










العنود بغير نفس: نعم








ام عبد الرحمان: عمى وينگ من اول اناديگ ماتردين وجع في عينك يالخبله مرهـ ثانيه تردين وانتي منطمه فاهمه






العنود تمسك اعصابها: نعم شكلك ماتبين شيء خالتي وش تبين








ام عبد الرحمان بخبث: هههههههههه تعالي سوي الغداء بسرعه






العنود بصدمه: ايش








ام عبد الرحمان : ماتسمعين يعني روحي سوي الغداء






العنود بستغرأب: ان مااعرف اسوي شيء انا








ام عبد الرحمان: تعلمي ياالخبلهـ والله ابوك ماجابلي شغاله وانتي بتكونين الشغاله الي ابوك مارضا يجيبها لي








العنود بهزيله: خالتي ليه ماتخلين لميس تسويه






ام عبد الرحمان بستنكأر: ابي اذوق طعمك ونفس الوقت لا








العنود بهديمه:طيب






وراحت سوت الغداء بخاطر مكسور






لميس تكلم امها:ووالله كلمتيها بستنكار هههههـهـهـهـهـهـهـهـهههههههه








ام عبد الرحمان: طبيعي اي شخص يكلمها بستنكار وخصيصناً مثل ذي






العنود حطته الغداء وطلعت فوق




في الليل




راحت العنود وفتحت الثلاجه واخذت اكل وراحت عند التلفزيون ومهاها جوالها




المهم نزلو ام عبد الرحمان ولميس مع بعض




ام عبد الرحمان مفتحه عيونها: هيه من قالك كلي








العنود:جعت








ام عبد الرحمان: وانا فلوسي استريت الاكل بفلوسي








العنود وقفت: اول شيء هذي الفلوس الي عزتكي ورزتكي وماتزوجتي ابوي الا علشانها هو الاكل بفلوس ابوي موب بفلوسك






ام عبد الرحمان جات بتضرب العنود كف ومسكت يدها العنود






العنود بعصبيه تامه وتخوف: ايدك والله لو تجراتي ومديتي يدگ ان يدك لتنكسر فاهمه(تعلي صوتها) فاهمه






ام عبد الرحمان طلعت ولميس من الخوف طلعت ورها








طلعت غرفتها ودق جولها وطلع ابوها








ابو مراد: هلا العنود




العنود بفرحه: هلا ابوي






ابو مراد: كيفك مع ام عبد الرحمان






العنود بحزن: ياليت حالي معاها يوصل للكلام مو بل ضرب(قالتها لاشعورياً)






ابو مراد انصدم: ايش






العنود: هاه يبه هي صح تضربني لكن اذ مدت ايدها اضربها وش تحسب اسكت لها










ابو مراد بعصبيه: والله لمن ارجع اوريك فيها






العنود: لا يبه مافي داعي








ابو مراد: كيف ماله داعي بسوي الي قلته يعني بسويه وعندي خبر بيفرحك احنا بنرجع بعد بكره وخبري ام عبدالرحمان الي لمن ترجع مابتشوف شيء يسرهااا








العنود بفرحه تامه: طيب بعلمها وااي مارصدق ان مراد بيرجع وابوي مسفر بيرجع ومامي ليلى بترجع وووواي ففله










ابو مراد: يلا بنروح نطبق الملابس وناخذ ونحط جوازات السفر في الشنط عشان ماتضيع








وقفلو








طلعت العنود وهي فرحانه








وراحت عند خالتها








العنود: خالتي خالتي








ام عبد الرحمان: خير




العنود:فيه خبر ححلو ممره








ولميس وعبد الرحمان كانو موجودين ومن القافه راحو فتحو الباب








العنود: ابوي بيجي بعد بكره يعني بكره بنشتري الكعك والبلالين وكل شيء وبعد بكره نزبد الحجات وانا الحين بزبط الدعوات لحضور الحفله








ام عبد الرحمان من الفرحه نسيت كل شيء: جد يالله بيرجع جوزي و (تكمل بحزن وصوت واطي) وحرمته وولده










العنود: وهذا احلى شيء ليه موب عاجبينك مو لازم يعجبونك






ام عبد الرحمان قعدت على الكرسي وهي حزينه: ذيب لو سمحتو روحو جهزو الدعوه وانا بقعد هنا واذ خلصتو ورونياها






وراحو وزبطو الدعوه تزبيط رائع ووروه ام عبد الرحمان ووزعو وخلاص وزعو على عائله ابو مهند وابو عبد الكريم وعائله ابو رامي




ونامو












في البارت القادم








مهند يقرب من العنود وبعصبيه: وش سويتي يالحماره




العنود تبعده وتقول بعصبيه: انا ماسويت شيء الضاهر ان ام عبد الرحمان دفتني قدام الجميع وطاحت المزهريه الي انتو اهديتوها لنا










ماذا صيحل?




وش السالفه




ليه قرب مهند من العنود بعصبيه








ليه العنود بعدته عنها وقالتله بصوت عالي








وش سوت ان عبد الرحمان






وس سوت ام مراد لام عبد الرحمان على انها دفت بنتها






وش بيسوي ابو مراد لمن يرجع ويقول ليه تضربين العنود واحنا محنا موجودين












انا دايم بقلكم فقره من الي بيصير واتوقعات وكذا اوكك







   

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 02:58 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي إضافة رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

ؤؤآآآآآآؤؤ خقق أسألگ پاللهـ گملي







التوقيع

ليآن /:

يذوب القلب #’
في حبك ولا يطلب احد
= ثاني ‹$ ‘

   

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 06:28 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
« Zaina Al3wami »
ممٻڒة





 
الصورة الرمزية Zaina Al3wami
 

 

 
إحصائيات العضو








Zaina Al3wami غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2554
Zaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

وآآو قصصهـ مره حلووه
يلاآآ كملى
متآبعه للقصه
آبغى آعرف وش بيصير بعدهآ







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 07:51 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

البارت الثاني







اليوم الثاني في قصر ابو مراد






ام عبد الرحمان: وذي مااخذ العنود لكن اهلها بيجون وتبي تزبط لهم واذ مااخذناها تروح مع سواقها








لميس: ماعليك منها عساها تموت ونفتگ




عبد الرحمان: امين هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ






ةالعنود: دعائك يالميس مابيتحقق اقلگ ليش لانگ ماتصاين ولا تدعين وكمان كذابه بسالك سوال انتي مسلمه ولا لا ترى بريطانيا مسلمه هاه










لميس: يلا نطلع










وراحو وسترو ژينهـ وعصير وكعك وبلالين ؤهدأيأ ولوحات مكتوب فيها احبكم اهلي










وملابس وجزم وسبورتات واطوق وخواتم وشبصات تلم الشعر وشراريب وكل شيء قشوه معاهم ماخلو شيء










ورجعو البيت وجائ الليل








ام عبد الرحمان: انا بروح انام عشان بكره بقوم من الساعه خمسه احمي الكيك وانفخ البلالين والبس واسوي حتى انتو بتسوو معايه والعنود كمان سامعين






العنود: ايه بس انا مابشتغل لمن تشتغل لميس هاه








لميس: انا بس بشتغل لابوي مو لمراد ولخالتي ليلى










العنود: اوكي وانا لمامي واخوي ولكن بتسوي ياخالتي وانت بتروح تستري الشموع نسينا نشتريها وتشتري زينت الاكل










عبد الرحمان بطاعه: طيب








كلهم وقتو الساعه على الساعه خمسه تماماً طبعاً الفجر لان وراهم كرف لمن الليل والناس بيجون الظهر






المهم جات الساعه حمسه قامت العنود ولقت الكل نايم راحت الحمام وافطرت وقعدت شوي على التلفزيون لمن الساعه سبع ولا احد قام






راحت دقت الباب على خاتها نوف(اسم جوزه ابو العنود نوف) : خالتي يلا يلا الساعه سبع








ام عبد الرحمان:لا تدخلين الحين طلعه






العنود: بسرعه






وراحت غرفه لميس وتدق الباب دق دق دق دق دق




لميس: تفصلي






العنود شالة البطانيه عن لميس: الساعه تسع ونص وماسوينا شيء








لميس قامت مفجوعه: ايش








العنود بضحكه: اسفه غلطت الساعه سبع






لميس تطالع فيها وهي تقوم: الحين طلعه








طلعت العنود








ورحت غرفت عبد الرحمان








وصحته وصحو كلهم وفطرو وحمو الكعك








وزينو ونفخو البلالين وراح اشترى عبد الرحمان الشموع وكمان عصيرات ككثيره زياده على الي اشتروها امس المهم










زينو ولبسو








العنود لبست بلوزه فسفوري مخططه بفوشي وبنطلون فسفوري محطط بفوسي والبوت فسفوري ومخطط پفوشي








ولميس لبست وردي وابيض قصير ممره ممره








وام عبد الرحمان لبست ابيض قصير ممرهـ وعبد الرحمان ثؤپ بدون شماع ولا طاقيه ولا عقال








المهم جو الناس ولعبو وفرحو وكل شيء








لمن جو اهل العنود صفقو وسلمو وراحو فوق وفصحو عبايتهم والرجال سلمو على اعمامهم وراحو وام موراد سلمت على بنتها العنود وسلمو على بعض كلهم






المهم جابو عائله ابو مهند مزهريهـ كبيرهـ وعريضه ومليانه ورود








وعائله ابو رامي جابو صوره ام مراد وابو مراد ومراد والعنود وحدوها قدام المدخل على طول واي احد يكسرها بيشوف شيء ماعمر احد شافهه وعائله ابو عبد الكريم عطر ومشط ومعطر جو ومن هذي الهبلات المهم










جات العنود مشت للمطبخ وام عبد الرحمان انقهرت ودفتها والكل كان يطالع العنود وهي وطايحه وام عبد الرحمان واقفه قدامها ووجهها محمر ومعصبه






ولمن اندفت العنود كاحت مهاها المزهريه الي جابوها عائله ابو مهند






والكل قام عشان يبعدون القزاز عن العنود






العنود بصوت عالي: خالتي شفتي وش سويتي انتي ليه دفيتيني اااي








ام مهند بصوت عالي: ليه دفيتيها انتي مجنونه(قالت انتي مجنونه لا شعورياً)








ام عبد الرحمان: ياليتك متي








ام مراد ضربت ام عبد الرحمان كف: ياقليله الحيا الضاهر بنتي مالها دخل يالنعجهه








ام عبد الرحمان تبكي وتطلع فوق جو الرجال وسالو القزاز وكذا








العنود مع زهره فوق: ااي يازهره مدري وش تحس فيه








زهره: مجنونه يختي اسمعي انا بروح اجيب جوالي








العنود: جيبي جوالي معاك






زهره وهي تمشي: طيب










وبعد شوي دخل مهند وقامت العنود وماعندها جلال تطغداء






مهند مقرب من العنود بعصبيه: وش سويتي يالحماره








العنود تبعده عنها وتقول بعصبيه: انا ماسويت شيء الضاهر ان خالتي نوف دفتني امام الجميع والكل شاهد وحتى زهره وكل الناس الي شافوني شاهدين انها دفتني بلا سبب وذاحت معاي المزهريه








مهند بستنكار: لا لا كذابه








العنود: والله واذ موب مصدقني اسال زهره واذ ماتبي تصدق طق راسك في الجدار ياحبيبي ترى الجدران كثيره فاهم واطلع الحبن










مهند: امانه خالتي نوف هي الي دفتك








العنود: واقسم بالله










مهند:طيب فهمت










شوي لمن يطلع مهند تجي زهره










زهره: وش يسوي مهند هنا










العنود: يستفسر عن الي صار ويقول انو انا الي كسرت المزهريه








زهره: ماعليك بخبر الجميع عن الي صار وخالتي نوف الي من المفروض مااقىلها خالتي لاني مااعرفها بس من اخترامي








العنود: حتى انا وس تحسبيني احبها خههههههة






زهره:ههههههه










راحو الكل وابو كراد حاسب نوف على الي سوته وخاصمها لانها دفت العنود












فقره قصيره!








العنود تصل على زهره:زهره تعالي تروح السوق ودقي كمان على سهام تجي معانا


زهره: طيب








وقفلو










ماذا صيحصل








وش بيصير في السوق






وش بيصير في الجمعه






وش بيصير في البارت الثالث







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متجر العنود متجر العنود اسواق بنات 0 04-12-2013 11:16 AM
قمة التصميم للديكور duud مجلس البيت العصرى 0 02-12-2013 08:33 AM
قمة التصميم للديكور duud مجلس البيت العصرى 1 25-11-2013 10:47 AM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:12 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .