علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-06-2008, 02:59 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مَآلے مِثَيِل © ~
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








مَآلے مِثَيِل © ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 81
مَآلے مِثَيِل © ~ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: أخاف أغمض وان رمشت أفقدك .. وأخاف أفتح وتصبح حلم ولا ألقيك

انشاء الله بكملها


مشكوره على المرور













   

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 03:02 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مَآلے مِثَيِل © ~
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








مَآلے مِثَيِل © ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 81
مَآلے مِثَيِل © ~ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: أخاف أغمض وان رمشت أفقدك .. وأخاف أفتح وتصبح حلم ولا ألقيك




ماجد :
أخيرا يا دبه مطلعتني ولا في الجزء الثاني هذا وانا بطل القصه
( احم احمد ربك خليت دورك الحين )
لا والله أجل خلاص << ما ينشد معها ..
كيفكم جميعا أن شالله بخير ..
اليوم من الصبح وانا حالتي حاله ما ادري القرار الي اتخذته هل يعتبر تسرع مني ولا عادي فعلا خايف من ردة فعل لجين .. بس مشاعر طفوله اكيد تكبر بتتغير
(( مسكين يا ماجد الا البنت ما تنسى مشاعرها ))
دخلت مرام رمت ملازمها وتفتح مسفعها
مرام : حر حر موووت خلاص يا رب متى يجي الفرج
ابتسمت حتى سنوني بانت وشفت نظره منها خلتني اضحك
مرام : ما قلت شي يضحك مجود
قربت منها : قولي آمين
مرام تفكر عقب كملت : عساك تحبني وتموت فيني
رميت الكنب على وجهها وهي تضحك ..
دخل ابوي وسلم وسلمنا .. حبيت احرج مرام : قومي فزي سلمي على راس ابوك
طالعت فيني بإشمئزاز : زين يا الأثول قول لعمرك بالأول
ابوي ضحك ورديت عليها باستحقار : يالخبله من الصبح مسلم عليه
مرام : وانا بعد
مسكتها من اذنها : اقول انتي اسمك مو مرام حرام
تخصرت ست الحسن والدلال : حرمت عيشتك يا جوجو
هني ابوي نطق من بين ضحكاته : اقول ماجد شالي قشارك قطعتك اختك
رفعت حاجب قهر من ابوي : غيرانه صحباتها في الكليه مو مصاحبينها عشان وجهها احم عشان أنا ماجد الـ ..... أخوها .
مرام : أويه ابوي الحق ولدك لا ينصرع علينا بس ما ادري شلون بتأكل زوجتك من كوره وعيه وعيه
أبوي الي ما صدق ينفتح هذا الموضوع مره ثانيه : وهي صادقه يا ماجد لازم تشوف مستقبلك هاذي ماهي بحياه لازم تشتغل .
حكيت راسي هذا الموال حفظته عن ظهر قلب : أن شالله لا عرست يصير خير ..
ابوي : الله يهداك
مرام : ايه الله يهديه ويكبر عقله وتغمز لي
ودي اخرم عيونها السوسه عارفه ابوي وردة فعله قمت من مكاني وأسمع صوت الوالد : على وين يا ولد الأجاويد
طالعت ابوي وجيت جلست : أبوي بقولك شي
ابوي ضحك : شوف كأنك بزر وانت تكلم
استوعبت طريقتي بس مو مني والله من الموضوع الي شاغلني جلست عدل وانا اشوف مرام مهتمه قربت من اذن ابوي وهمست : اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب
ابوي مات من الضحك : اعقل يا ماجد اعقل
ومرام ميته قهر
رجعت همست له : طيب بعقل بس اوعدني ما تقول لحرام اوووه سوري اقصد مرام
ابوي يشوف مرام من طرف عينه : خلاص انت كل ما تجلس بتوقف قلبي من الضحك
مرام متنرفزه وتسوي نفسها مو مهتمه
تكلمت بجد : قررت اكمل نص ديني
ابوي ابتسم وقرب من اذني : الله يتمم لك من بنته
ماجد : اخت مازن
ابوي : ونعم ما اخترت وانا ابوك أن شالله ربي يتمم على خير
ارتحت من ردة فعل ابوي باقي لجين ابوي طلع من الغرفه ومرام قربت مني
مرام : مجود حبيبي وش قلت لأبويه
رميت لها نظره وشديت شعرها واقلد صوتها : بس ما ادري من وين بتأكل زوجتك من كوره وعيه وعيه
ضحكت مرام وضحكت معها وكملت : موتي قهر انتي اخر وحده بتعرف الخبر
مرام : افا افا ابو خالد .. انا مرومتك
دفيتها عني وطلعت اخذت شنطتي وديتها للسياره وطلعت اسلم على امي وابوي
وانا في السياره مرام نزلت .. نزلت الشباك : ها وش عندك
مرام : اليوم قول اهداء الهدف لي
كبرت عيوني : وليش انتي أن شالله من زين طختك
مرام تخصرت : احسن منك يا مقفى الفرن
ماجد : انتي جايه اتغثيني اذلفي اشوف
سكيت الشباك ومشيت وصلت المطار وشفت الفريق كله هناك الله يستر
المدرب : تأخرت ربع ساعه
ماجد : اسف بس كان عندي موضوع مهم
المدرب : الله يعين اليا عجل وخلنا نخلص الإجراءات
وانا امشي : أن شالله
خلصت الإجراءات والحين مستقرين في اماكنا




لجين :
استنى اشوف المفاجأه على احر من الجمر : عزووو طولت اسرع شوي
امي : اقول لجين يا زينك ساكته وشله يسرع
لجين : امـــي الله يخليك راسي صدع من الشمس
عزوز : طيب وش رايك اجيب لكم عصير
البندري : لا لا تأخرنا
عزوز : تأخرنا تو ما مشينا
البندري : ايه عمتي دقي على ابوي قولي له اني معكم
امي : طيب عزوز دق لي على خالك
الحين انااا وين وهم وين والله انهم ما ادري شلون ..
كلمت امي خالي وانا حاسه اني دايخه
وقف عزوز جبلنا كوكتيل وكمل طريقه وقف عند محل ..
نزل من سيارته وراح طلع الرجال من المحل وجا : يلا ادخلوا
تكلمت : عزوزي حياتي من جدك هذي المفاجأه
عزوز: هههههه طيب انزلي انتي
نزلنا ودخلنا .. فتحت فمي من الروعه محل ذكريات وهدايا كان اللون الوردي غالب عليه ..
تذكرت ليله من الليالي كان يسألني عزوز عن امنيه لي .. اني امتلك محل للذكريات يكون لون وردي وانا اسوي اعمال من يدي واحطها حسيت بالدموع في عيني ..
يا حبيبي يا عزوز ركضت له وضميته : يا حبيبي يا اخويه الله يخليك ليه ولا يحرمني منك يارب
امي: ما شالله تبارك الرحمن هذا من محله ..
عزوز وهو يبتسم وضامني : محل عروستنا القموره لجوو
البندري : الللاااااي يا لجين والله رهيب اقول عزوز خل بندر يمشي معك هاليومين يمكن يسوي لي مفاجأه مثل ذي
ضحكنا على بندري وانا اكلم عزوز
لجين : ليش كلفت على نفسك يا عمري
باسني : لا كلافه ولا شي والكلام هذا ما ابغا اسمعه انا من لي غيرك ادلعه والبي له رغباته بسمن الحين اقولك اذا شرد احد العمال انتي الكفيله مالي شغل انا ههههه
لجين : هههههه يا حبيبي الله لا يحرمني منك ويقدرني اسعدك يا قلبي
ابتسم عزوز: سعادتي لا شفتك مستانسه وتضحكين ما ابي غيرها هذي السعاده الي تعيشني
ضميته وحسيت بدموعي في عيوني : يا حلو كلامك يا اخوي يا ليتني مو اختك كان تزوجتك
عزوز : ههههههههههههه الافتتاح للمحل بعد شهر يلا ورينا شغل يدك يا حلوه
ضحكت وبندري جات : ما تبغون بعد اشتغل معاكم ترا عندي اعمال خفيفه بسيطه سمولر
عزوز : والله اذا عندك جيبي خلنا نشوف ..
بصراحه كانت مفاجأه ولا أروع يا حبيبي يا عزوزي الله لا يحرمني منك ويخليك لي يا أغلى اخو بالدنيا ويحفظك لي وينوه لك الي في بالك ويجيب هيام لحدك بالحلال يا حي يا قيوم ..
رحت لأمي : مامي وش رايك في المفاجأه
ضمتني امي : الله لا يحرم اخوانك منك ولا انتي منهم ويخليكم لبعض
لجين : آمين يارب
عزوز : طيب يلا يا حلوات اختاروا مطعم تبغون تتغدون فيه بما اني صدعت روسكم
البندري : والله يا اخوي انا عن نفسي *****ه الأكل الصيني اذا فيك حيله يلا ننطلق
عزوز : من عيوني تامرين ها كلكم تبغون الصيني
لجين : خلاص طيب
رحنا للمطعم وجلست انا وبندري وامي جلست مع عزوزي ..
بصراحه الموقف الي سواه لي عزوزي اليوم ما ادري شلون ارده له ودي اسوي له شي هو عمره ما حلم به وان شالله بسويه .. ويقدرني اكون عند حسن ظنه ..


بندر :
كنت راجع من الدوام منهك وتعبان اليا اخر سنه وربي ييسرها أن شالله ..
دخلت غرفة بندري وما شفتها رحت المطبخ وبعد ما لقيتها .. رحت لأمي : امي وين بندري
امي : عند لجين
بندر : من الظهر عاد وش هالبنت
امي : عادي يا ولدي في بيت عمتها خلها تتونس هي ولجين ..
بندر : ما قلنا شي بس بيت عمتي عندها عيال كبار اكيد بياخذون راحتهم يعني مو حاله ذي كل يوم بنعطيها نفس الموال ما تطبقه
امي : يا بندر يا ولدي لا تشد عليها هذي اختك الوحيده والي يعافيك هدها
بندر : يا يمه والله عشانها اختي الوحيده خايف عليها وابغي لها الخير
امي : طيب ارخي الحبل معها شوي ما يصير تشده كذا
بندر : يصير خير يمه الحين بروح ابدل واطلع اتغدى خلهم يجهزون الغدا
امي : أن شالله حبيبي سوبياتي سوبياتي جهزي الغدا
دخلت الغرفه نزلت شماغي واحس بارهاق شديد ..
دق الجوال وابتسمت يوم شفت المتصل رفعت وانا مبتسم بإرهاق : هلا
رنا : كيفك حبي ؟
بندر : تعبااان كيفك انتي
رنا : حمد الله سلامتك عمري ليش وش بلاك
بندر : بس شوي مصدع اليوم تعب الدوام وعندي محاضره الساعه 4 الله يعين
رنا : يالله يا باشا محد قدك السنه بتخلص
بندر : خليها على ربك
رنا : حبيبي اشفيك ليش احسك زعلان
بندر : بندري لساتها في بيت عمتي
رنا : طيب يا قلبي ايش فيها والله طفش في البيت لحالها خليها تتنوس مع بنت عمتها
بندر : رنا لو سمحتي هذا الموضوع بالذات ما ابغا احد يتكلم فيه موضوع خاص وبس
رنا بزعل : أها يعني الحين انت عندك خصوصيات غير عني مو انت الي تقولي كل شي فيني وفيك واحد
بندر بلوم : اعذريني رنا بس والله هذا الموضوع ما احب احد يتكلم فيه حتى امي الي هي امي ازعل منها اذا قالت اسيبها في راحتها
رنا : يا بندر يا حبيبي ما يصير كذا تشد على البنت هاذي بنت عمتها ومتربيه معاكم ضامنين تربيتها احسن من انها تتعرف على بنات ما تدري هم كيف متربين وبعد بندري ما شالله عليها عاقله وتعرف زين الغلط من الصح .. ارخي الحبل معها
بصراحه يوم قالت ارخي الحبل شككتني انها امي وتلعب علي ببنت ليش هالدفاع كله عن بندري
بندر : رنا انتي مين ..؟
رنا بدهشه : ايش هذا السؤال يا بندر الحين معك من سنتين وتسأل هذا السؤال
بندر : بصراحه ما ادري احس كلامك مثل امي رنا ليش مانتي راضيه اشوفك
رنا : لأن مستحيل تشوفني بندر هذا الموضوع قفلنا عليه من زمان وما ابغا نفتحه
تنهدت ما ادري انا احبها او تعودت عليها في حياتي او هي فعلا اخلاق هذي البنت بس شلون عرفتني هذا الي ذابحني من يوم عرفتها : أن شالله انا بسوي الي يريحك وانتي ريحيني لي سنتين معاك وما قلتي لي كيف عرفتيني رنا احس اني في لغز رغم السعاده لي تضمني معاك
رنا : احس هذا مو وقته نتكلم في هذا الموضوع يا بندر
دخلت امي وهي تطالعني باستغراب : الغدا جهز وراك ما لبست
ابتسمت لأمي : الحين يلا جاي بس اكلم واحد في موضوع
خرجت امي ورجعت لرنا : ايوه قلبي طيب متى وقته
رنا : بيجي اليوم الي تعرف صدقني يا بندر
بندر : راح يطول هاليوم
رنا : الظروف الي تحكم
بندر : خير أن شالله يلا انا بروح اتغدا تامريني على شي ..
رنا : سلامتك
قفلت منها وانا مستعجب .. كيف سمحت لوحده من سنتين تكلمني وهي ما تعرفني يمكن حاجتي الي تلح علي وخصوصا ذاك الوقت كنت جد محتاج لأي احد اتكلم وهي بصراحه متربيه وما عليها كلام .. وكم مره خضعتها للإمتحانات وكانت في قمة الأخلاق بس كيف عرفتني وكيف مشاعري اتجاها معقوله ممكن احبها اااه الله يعين ..







   

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 03:05 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مَآلے مِثَيِل © ~
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








مَآلے مِثَيِل © ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 81
مَآلے مِثَيِل © ~ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: أخاف أغمض وان رمشت أفقدك .. وأخاف أفتح وتصبح حلم ولا ألقيك





غاده :
يا روح روحي وش بلاك تبعد وانا روحي تبيك
تامر وكل أمرك مجاب والقلب عمره ما عصاك
ليه الجفا ليه الصدود ليه تشغل الخاطر عليك
ما قلت لي ويش السبب اتعبت قلبي في هواك
العصر الساعه 5 ونص
جالسين في الصاله انا وعيالي اذاكر لمؤيد وملاك تحل واجبها انفتح الباب وجا منصور وهو جايب معه أغراض للبيت ومبتسم ابتسمت تلقائيا حسيته من البارح في شي احسن من اول
قاموا عيالي عنده وشال مؤيد وجا جنبي : ما تبغين ترحبي فيني انتي كمان
ضحكت وسلمت عليه واخذت الأغراض منه : ليش كلفت على عمرك
منصور : لا كلافه ولا شي ها خلصوا العيال مذاكره
بتعب طليت في مؤيد : باقي مؤيد تعبني
منصور عض خشم مؤيد : يا ولد ليش تتعب ماما مو عيب
مؤيد : طفشت بنزل عند عيال عمي العب
ملاك : لا بابا احمد يقول اول عندهم بكره تسميع
منصور : اسمع كلام اختك وماما ولا تتعبهم
كنت في المطبخ وانا اسمع كلامهم ومبتسمه حطيت كوبيات عصير فراوله ودخلت عليهم ..
كانوا العيال فرحانين بوجود ابوهم .. وفرحتي انا مغطيه علي كل دنيتي
منصور : يسلمو على العصير الروعه
ملاك : تسلمي ماما حبيبي
مؤيد : شكرا ماما
ضحكت : عادي حبايبي نسعى دوما لراحتكم
منصور ما شال عينه من علي انحرجت ونزلت راسي حسيت نفسي كأني طفله عند نظراته لي
شرب العصير وقام : يلا انا الحين طالع تامروني على شي
تحطمت طيب يجلس شوي يلا مو كل شي يجي مره وحده : لا سلامتك
طلع منصور وعيالي يطالعوني وتعالت صوت ضحكاتهم واختلط صوت ضحكتي معاهم ورحت ضميتهم : يلا كل يوم عن يوم بيصير شي مدهش
ملاك : بس بصراحه صبرنا ونلنا شوي شوي
مؤيد : عادي بكره تلاقونه بيقول يلا يطلعنا
طليت انا وملاك في بعض وضحكنا بهستريا على احلام حبيبي مؤيد
وكملت لعيالي مذاكرتهم ونزل مؤيد عند عيال عمه وانا وملاك دخلنا نسوي كيك ملاك اتعلمته في المدرسه .. اتصلت علي هيام
هيام : يا قااااطعه يا وحشه يعني اذا ما دقينا ما تدقي وتسألين يخص عليك يخص يخص
غاده : بسم الله هدي هدي يا بنت والله انشغلت مع عيالي
هيام : من جد لا قالوا ابعد وبعدت تستنى اتصال ما اتصلت
استغربت : هيام من الي قاالي هالمثل
هيام : طبعا وبكل فخر ومن غير غرور انا الي قاايلته مو بعد اختي الحبيبه مخليني اقول امثال
ضحكت من قلب على هيام : بالله لا احد يسمعك ايش الأمثال التعبانه هاذي
هيام : ما التعبان غيرك يالمقروده البارح مودين ابوك ياخذ ابرة سكر ارتفع عنده
انفجعت على ابوي : سألتك بالله وليش ما اتصلتوا تقولون لي
هيام : عشان واثقه انه زوجك عندك ادري فيه بيوتي يحب البيت
عورت قلبي كلماتها وطريقة الإستهزاء الي تتكلم فيها : هيام بس كافي زوجي ما يقصر اذا دقيت عليه
هيام تلومت : اسفه يا اختي بس رافع لي ضغطي شايفك ساكته له متمادي وقفي عند حده مو معقوله كذا لمتى بيظل كذا خلاص هذا ما يستح على وجهه بنته بتصير عروس وهذي سواته
ضحكت : يا ويلي على بنتي بدري بدري انها تعرس الحين
هيام : يا شيخه الحمد الله بس بتكبر لا تخافين كلها كم سنه وتشوفينها احلى عروس أن شالله
غاده : الله يسمع منك يارب ويخليها لي ويحفظها
هيام : آمين يارب اعطيني ملاك خليني اكلمها والله اني مشتاقه لكم فردا فردا
غاده : طيب اول قولي لي كيف ابويه الحين
هيام : حمد الله احسن من اول وطلال هذا الي كل ما اشوفه نفسي ارميه من الشباك على الطريق واي سياره تدهك ابوه من الدعس
غاده : حرام عليكي هذا اخوكي يا بنت
هيام : بالله عليكي ما احد غير حياتنا غير طياشته المهبول الله لا يبارك في عدوينه
غاده : لساتك تعبانه
هيام : آآآآآه يا غاده وانا من متى حالتي متحسنه قولي لي انتي كيف اكون بخير واللي في القلب بعيدين عن العين والأذن
رفعت حاجب يا حليلها بقوه تعبانه : طيب وشدخل الأذن يا قلبي
هيام : الله يهداك يعني ما اسمع اخبارهم
ضحكت : الله ياخذ ابليسك يا هيام ماني مصدقه انك تعبانه
هيام : تف تف في عين العدو عسى وصل بس
غاده : ههههههههههههه اللهم لا شماته خذي خذي كلمي ملاك
ملاك اخذت السماعه هي طايره من الفرح : الوووو خالوه هياااام كيف حالك وحشتيني مرررره
هيام : يا لبا هالصوت والله طيبه يا عيون خالتها والله انا اكثر يا قلبي كيف حالك وكيف حالهاماما وتسوين الي اقلك عليه ولا لا
ملاك : طيبين حمد الله والا اسوي كل شي تقولي لي هوه وعلى فكره بابا اتغير نسبيا يعني
هيام لوت بوزها : يا حظي كيف نسبيا
ملاك : هههههه يعني زي اليوم جا العصر جلس نقطه عندنا
هيام : نقطه نقطه مكبره ولا مصغره
ملاك : هههههه شرب فراوله معانا
جالسه اضحك على هيام وملاك من جد الي يشوفهم يقولوا مشكلة الأقصى يحلونها
هيام : والله جد عسى امك ما حطت ملح في فراولته
ملاك : هههههه ماما طيبه حبيبة قلبي
هيام : يا قلب خالتها والله ما شالله هذي بالذات مفروض تسوا حفله عشان هالتغير المستحيل الرائع الي طرى من ابوك
ملاك : هههههه فكره والله يبغالي اقول لماما سويت كيكه توي
هيام : يا حياتي لما تجي عندنا بخليك تسويها لي ..
ملاك : من عيوني
هيام : تسلم لي هالعيون والله الي حبيبتي الحين بقفل انتبهي على ماما انتي صرتي كبيره وماما صارت عجوزه بس لا تقولي لها اني كذا قلت وقولي لها لا تقطع لا اقطع مصارينها لها
ملاك ميته من الضحك : طيب ههههههههههههه مع السلامه قفلت وهي تضحك
غاده : ايش قالت لك خالتك المهبوله
ملاك : هههههه سر بس تقولك لا تقطعي لا تقطع مصارينك ههههههه
ضحكت على هيام يا قلبي عليها الله يوفقها في حياتها يارب ..



خلود :
الساعه خمسه عصرا جيت البيت وانا داخله للحوش فكيت غطاتي وما انتبهت للواقف جنب بيتهم
رفعت راسي على صوته وانتبت لنفسي غطيت بسرعه واحس دقات قلبي تتسارع من الموقف البايخ الي حصل بسبب هبالتي دخلت وطلعت غرفتي شفت مرام جالسه
خلود : ماشالله ايش الي مجلسك في غرفتي
مرام تمسح دموعها : ما دريتي
انفجعت ورحت بسرعه : ايش ايش الي صار
مرام : البٍس
رفعت حاجب : واشفيه
مرام : مااات
وردت في نوبة بكا عارمه والله هي وهذا البس الي جايبينه في البيت بصراحه فرحت من قلب
بس حاولت ما ابين : الله يرحمه ما تبغين تسوين عزا لأصحابه اكيد بيجون يعزون
مرام : اليوم بخلي هارون يدفنه في الحوش وبسوي خيمه صغيره لأصحابه
خلود : من جد بتسوي خيمه
مرام : ايه لازم اكرام الميت دفنه
خلود : بالله احلفي تصدقي توي ادري
مرام : خلود والله مو فايقه لك
خلود : لا بالله انا الي فايقه مره هههههه والله حاله طيب روحي ابكي في غرفتك
مرام : لا ما اقدر اتذكره يوم كان يجي فوق سريري ولا في المكتب يزيد صياحي اليوم بنام عندك
انفجرت من الضحك على هبال مرام : يا بنت الناس هذا وهو بس كذا مسويه اجل لو انسان وش بتسوي
مرام : لاااااا فال الله ولا فالك حرام عليكي اتعذب اتعذب انتي اشفيك من الصبح تفاولي علي
خلود : ما ادري يمكن محتره منك
مرام : ذابحه لك احد انا
خلود : اليوم مبارة ماجد روحي جهزي الشيبسات
مرام : مالي نفس اكل
خلود : تراه للمعلوميه بٍس ميااااو يعني يعني حيوان مو اكثر ولا اقل
مرام : حرام عليكي جلس معانا كم شهر
خلود : هههههه الله يعينك حبيبتي
بدلت ملابسي وانا افكر في هبال مرومتنا ما ادري ليش جا على بالي الي شفته اليوم احراج
نزلنا تحت مع امي وابوي وعمر وسعد ..
تكلمت بصوت شبه عالي : عمير وين مرتك ليش ما جات
عمر : بس انغثت منك
مديت بوزي : الله عليها عاد هي الي تغث مو انا
عمر : والله يقولون رحم الله امرء عرف قدر نفسه
مرام : بالله عليك احلف وش دخل هذا الي تقوله في الي تقوله هي
خلود : ما عليكي منه بس يحب يهرج يسوي نفسه فاهم
امي : بنات عيب هذولا اخوانكم
طليت في ابوي : يلا دافع عنا
ابوي : منسحب دام فيها امك
مرام : يا ويلي ما ينشد الظهر فيك اثره
وجلسنا نهرج لما اذن المغرب وخرج الوالد مع اخواني يصلوا وقمنا احنا نصلي ..



بندري :
منك تعلمت الخوف
ومنك قلبي يتعبني
العصر رجعت البيت وانا مرعوبه بسرعه رحت غرفتي وبدلت ملابسي وحطيت اغراضي
وجالسه اتلفظ الشهاده الأخيره
دق الباب وحسيت انه بيغمى علي يا ويلي يا ويلي قمت فتحت الباب وشفت بندر حسيت انه قلبي خلاص وقف عن النبض ودمي وقف في عروقي
بندر وهو جاي من الصلاه : متى جيتي
بلعت ريقي بصعوبه احاول ارطب حلقي الي نشف : اول
بندر : متى اول
ارتبكت اكذب عليه ولا هو دخل غرفتي قبل لا يروح يصلي : الساعه 3
بندر : بندري بندري كم مره اقولك بيت عمتك في اوقات تروحين لها
بندري : والله يا بندر انه لجين غصبتني اجي معاها تقول انها طفشانه لحالها
بندر : عيال عمتك في البيت وعيالها رجال وانتي بعد كبرتي انا خايف عليكي
بندري: يا بندر مو كلام الي تقوله حتى عيالي عمتي يعتبروني مثل لجين اختهم ويخافوا علي مثلها بالضبط
بندر : انا ما قلت شي ادري فيهم عيال عمتي رجال بس بعد في اشياء ما نقدر نتجاوزها درء للمخاطر الي ممكن تجينا منها
نزلت راسي الحين بيتكلم عن المجتمع المختلط وفساده وكيف مجتمعنا احنا ومحافظته ادري والله ادري انه مجتمعنا جدا رائع بس خلاص عاد مو كذا
بندري : أن شالله اخوي اعذرني هاذي المره حقك علي
بندر : عفيه عليك اختي والله يلا انا بروح الجامعه ..
سكيت الباب وكلمات طلعت من غير اراده فكه يا شيخ عقبال ما تروح عند حرمتك
فتحت الكمبيوتر وشبكت النت وفتحت المسن ..
رحت اتوضيت واصلي
وجلست اتصفح لما دخلت صديقه لي من النت ودوم وجلست اهرج معها لما اذن المغرب استأذنت منها طلعت وقمت اصلي وجيت بكمل يجي بندر بسرعه اقفل النت واطلع .. ورحت فتحت كتبي ..







   

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 03:09 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مَآلے مِثَيِل © ~
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








مَآلے مِثَيِل © ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 81
مَآلے مِثَيِل © ~ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: أخاف أغمض وان رمشت أفقدك .. وأخاف أفتح وتصبح حلم ولا ألقيك




على اذان العشاء
جلست انادي عزوز : يلا يلا خلنا نلحق على المسجد
عبد العزيز : جاي جاي يلا
مازن : لجين جهزي الشاهي الله لا يهينك والمكسرات اليوم المباراه
لجين : أن شالله
وحنا نازلين شفنا خالي وبندر نزلنا مع بعض رحنا المسجد صلينا بعد ما خلصنا
تكلمت مع بندر شوي : ها كيف الجامعه
بندر : والله ما شي حالها
مازن : يلا شد حيلك اخر سنه
بندر : أن شالله كيف شغلك
مازن : الأسبوع الجاي دوامي بينقلب فوق تحت
بندر : الله يعينك ها ابو العز كيف الحال
عزوز: حمد الله انت وينك مره قاطع عنا
بندر : والله مع الدوامات ماني عارف شلون احك راسي
مازن : عادي تبغا استأجر عندك يوميا احك راسك وطبعا ما ننسى حقي احم
جلسنا نضحك ورجعنا البيت ..
وانا بجلس لجين جابت ثلاجة الشاهي والمكسرات : اجلسي
لجين : لا بكرا علي بروجيكت لازم اسلمه
مازن : جيبي جهازك هنا وتعالي شوفي معانا المباراه
لجين : والله صدعه مالي خلق
عزوز : عشان خاطري لجين
لجين : طيب دقيقه اجيب جهازي
مازن : افاااا يا بنت ابوي ما هقيتها منك ليش مالي خاطر عندك
لجين قربت مني وباستني : والله كلكم اخواني وحبايبي والله لا يحرمني منكم
بستها من راسها : الله يحفظك الغاليه من كل شر وحاسد
لجين : اللهم امين
وراحت تجيب جهازها وجات جلست بدت المباراه وبدوا يدخلون فريق ماجد
لا شعوريا احس اني اتكلم بشكل فصيح : لجين شوفي ماجد
لجين تطالعني باستغراب وتطالع في ماجد : ايه ما عليه شكله بطل
ونزلت راسها تكمل عملها وبدت المباراه كانت حماسيه بس لين الحين ولا هدف
بعد دقيقه جاب ماجد هدف ولا اروع جلسنا انا وعزوز نصارخ
ولجين رفعت راسها تشوفالهدف وتضحك : والله هداف
طرت من الفرح نقطه في صالحنا : هو بس هداف في المرمى
لجين : ها وين بعد
مازن : هداف قلوب كل القلوب تحبه
لجين : ايه ما شالله الله يحفظه
قلتها بضحك : لك أن شالله
لجين رفعت راسها وبعصبيه : وش هالكلام يا مازن عيب الأخ يقول لأخته كذا
عزوز : صلي على النبي ما قال شي
لجين وقفت وهي تتكلم بعصبيه : واشفيك عبدالعزيز وش الي ما قال شي وش الي الله يحفظه لي عيب
مازن : والله يا اختي انا اخاف عليك اكثر من نفسي وما قلت هذا الكلام الا يوم ماجد يبغاك
لجين انقلب وجهها فوق تحت : بس انا ما ابغاه
مازن : ليش أن شالله الولد ينشرى بذهب وما عندك كلام تقولينه عشان ترفضيه
لجين : مو على كيفك تقرر مستقبلي مازن حرام عليك انا ما احبه
مازن : وش الكلام الفاضي ليش تحبين احد ثاني قولي اذا تحبي
لجين بدت اعصابها تنهار ودموع تجمعت في عينها وصوتها انبح : انت اشفيك اليوم وش الي احب ما احب احد وما ابي احد ابغا اكون بروحي بس
مازن : مو على كيفك احنا اخوانك ونبغا مصلحتك الي فيها مصلحتي يا لجين
لجين تطالع في عبدالعزيز : عزو أي مصلحه ليش ما تبغوني اكون معاكم في هذا البيت ليش يا عزو كذا يقول انت اخوي وتعرف مصلحتي مستحالي تكون مع واحد مو طايقته في عيشة الله
وانت انت مازن مصلحتك حرام تبنيها عشان تهدم حياة غيرك انا ما سويت لك شي دايما اتمنى لكم الخير وحطيتكم في عيوني ليش كذا تقول ما كنت ادري اني عاله عليك
وبدت في نوبة بكاء هستيريه : ياليت ابوي حي ما كان خلاكم تسوون معي كذا كان اتربيت في عزه هم قالوا مااحد يقوم بالبنت غير امها وابوها ياربي ليش حرمتني من ابوي ياربي ليش
ودخلت غرفتها قفلت على نفسها الباب وهي في الحاله الهستريا خفنا عليها وامي جات تحاول تهديها وما رضيت بعدت عنها ودخلت غرفتها ..
عزوز : الحين هذا اسلوب انت وجهك تكلم في اختك
مازن : والله والله ما قصدت ولا كلمه قالتها .. هاذي اختي وابغا لها الستر
امي تبكي : كله منك مو قااليه لك دفش ..ما تحملت في اختك الي من لحمك ودمك شلون بتحمل في نفسك
شفت ابتسامة عزوز في الوقت غير مناسب الله يهديها امي وش ذا الكلام والله نفسي انصدت حاولت ادخل عليها مقفله الباب ومو راضيه طلعت من البيت ضاق خلقي ..
الحين رافضته طيب مرام معقول صداقتي تتأثر بماجد .. يارب ما كلم اهله قبل ما اتفشل مع الرجال الله يهديك يا لجين ليش كارهته والله انه رجال ..



لجين :
ليه الحزن مثل البحر ما للبحر آخر
وليه الفرح مثل الفجر يمرنا عابر




قبل الي يصير كنت متأكده انه في شي ما ادري اصرار مازن على جلوسي معهم

آآآآه انهرت انهرت دخلت غرفتي وضميت صورة ابوي ورميت نفسي على السرير وجلست ابكي بكا خلاص تعبت تعبت وش هاذي الحياه لمتى لمتى كذا الحزن طاغي لمتى الدموع هي الطعم الي احسه في حياتي بعيد عن لحظات السعاده الي ما تمر ثواني ويرجع الحزن يطغى
جلست ابكي وابكي واشهق من البكى اسمع صوت عزوز وامي يحاولوا يخلوني افتح مو راضيه
خلاص ابغا ارتاح ما اقدر اتكلم الحين خصوصا انه عزوز ما تكلم معناته مأيد مازن في كلامه خلاص الحين مالي غير الورق والقلم هم الي بيخففون من حالتي
آآآه يا مازن اذا رفضت ماجد اكيد بي ينرفض من اهلها يا ربي انا وش سويت من يوم وانا صغيره تعذبت فراق اريج وبعدها بشهور فراق هيام .. ليش ياربي وش سويت صحباتي يبعدون بعيد عني .. ماكملت 16 سنه وابوي رحل اخذته استغفر الله استغفر الله لاحول ولا قوة الا بالله يارب سامحني يارب سامحني مسكت ورقتي والقلم .. وكتبت ..
يمكن هنا حددت مصيري ..
والي فيها فيها خلاص تعودت على الشقا الحين بتألم خلاص هي خربانه من اول
رحت فتحت الباب وشفت امي قامت بسرعه عندي هي وعزوز
بعدت على ورى : لا احد يقرب مني اتركوني لحالي بخلي باب غرفتي مفتوح لكن ما احد يدخل
امي : ليش يابنتي
عزوز : لجين حبيبـ ....
تكلمت بشراسه بغير وعي : اسكت انت آخر انسان توقعته يتخلى عني في هذي اللحظات انت
انت يا ولد امي وابوي يالي مسميتك توأم روحي وبسلم جراحي .. خلاص ما ابغا اسمع ولا كلمه منك بس اسكت ورح بعيد عني .. امي لا احد يفتح الباب علي ..
عطيتهم مقفاي وقفلت الباب حطيت راسي على السرير ورديت ابكي بحرقه بحرقه في جوفي ضميت مخدتي بأقوى ما عندي وكتمت صرخه في داخلي

عبد العزيز ..
مرفوع ضغطي من المهبول مازن مع احترامي الشديد لأخوي الكبير الا انه مرفع وما يعرف يتكلم
شوف وش سوى لجين حساسه ومو هذا الأسلوب الي يقنعها فيه
اصلا حركته كلها من اولها لأخيرها غلط في غلط ..
صدمتني كلماتها وكأنها مويه بارده انكبت علي ابد ما توقعت يطلع هذا الكلام منها .. لجين اذا انجرحت انجرحت وتنفجر وتجرح الي حولها من غير احساس منها ما اصدق انه انهارت بهذا الشكل جالس مع امي اهدي فيها
اتصلت على حنان وقلت لها تجي تعرف لأمي اكثر
جات حنان وهي تبكي يوم شافت امي : امي حبيبتي واشفيك
سامي دخل : بسم الله خالتي واشفيك وش الي صار
شلت رؤى الي تبكي من بكى امها وجلست اهدي فيها : حنان اسكتي شوفي بنتك بكت حرام عليك
سامي : عزوز وش في
عزوز : والله هذا مازن الله يهديه
سامي : مازن ليش وش سوى
قلت لهم السالفه وسامي نزل راسه
عزوز: والله الولد ماحنا رافضينه بس لجين حساسه شوي
سامي : بس انت تدري انه مازن يبغا اخت ماجد
عزوز : وهاذي المشكله الله يهديه مازن فهم لجين انه اذا ما تزوجت ماجد هو ما راح يتزوج
سامي : والله مازن غلطان هذا مو أسلوب الله يهديه
حنان : طيب اقدر ادخل لها
امي : لا يا حنان ما تبغا احد يدخل لها خلك جالسه
حنان : يمه انا اعرف للجين الحين بشوفها
راحت حنان عند لجين دقت الباب
حنان : انا حنان حبيبتي لجين
فكت الباب حنان ودخلت ..
وجلسنا انا وسامي وامي نشوف حل للي صار ..








   

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 03:12 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مَآلے مِثَيِل © ~
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








مَآلے مِثَيِل © ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 81
مَآلے مِثَيِل © ~ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: أخاف أغمض وان رمشت أفقدك .. وأخاف أفتح وتصبح حلم ولا ألقيك



حنان :
لما دخلت وشفتها شلون متجمعه على بعضها فوق سريرها ومخدتها في حضنها دموعي حسيتها بتنزل مسكت نفسي ورحت قرب منها وجلست في السرير وسحبتها عندي ضمتني بأقوى ما عنده وجلست تشهق من البكى مسحت على راسها وبديت اتكلم معاها
حنان : يا قلبي يا لجين ليش الدموع والله ما يسوى هالشي
لجين : انا .. انا .. مو كذا بس بس
حنان : طيب اهدي عشان تتكلمي زين
قمت جبت لها مويه وسقيتها : يلا الحين تكلمي ..
لجين : انتي تدرين اني ما احب ماجد من يوم وانا مولوده وما عمري فكرت
فيه يكون زوج لي حتى هذي الفكره مو راضيه تدخل مزاجي ومازن مازن بعد
يقول انه يبغا خلاص يرتاح عشانه يعني هو مسؤول عني كذا قام
يتكلم انا الحمد الله ما عمري اذيته او سويت شي يجيب له الضرر
انا عارفه نفسي وحدودي واخلاقي بس انا ما ابغا اتزوج ماجد ما احبه يا حنان
والله ما اطيق اشوف شكله احس اني برجع الي في بطني حتى حتى عزوزي
ما ما ما وقف معي جلس ساكت ما قال شي معناته انا عاله عليه هو بعد ياااااليتك
يا ابوي في ماكان سوا فيني كذا ويغصبوني على واحد ما ابغااااه
وغرقت في دموعها من جديد ضميتها لصدري وانا اخفف عنها :
يا لجين يا حبيبتي والله مازن يبغا الستر لنا هو مو ضامن عمره بيجلس لبكره حي
ولا ميت عشان كذا يبغا يزوجك واحد هو واثق فيه مازن يحبك ومستحيل يزوجك نسان
تكرهينه او مالك خاطر فيه ولو على حساب نفسه حتى عزوز يحبك ويموت فيك حتى احيانا اغار وتدرين انتي بهذا الشي تدرين انك روحه وعمره ودام عزوز موافق معناته مازن
ما اختار لك انسان غلط اكيد ماجد يستاهل انه ياخذ اخته الغاليه الحبيبه والقريبه من القلب ليش
قريبه اذا ما كنتي قلبه صح حبيبي
حسيتها هديت شوي وحاطه راسها في حضني وتمسح دموعها
لجين : طيب ما ابغا ماجد ما احبه ما اطيقه اكرهه اكرهه
مسكت يدها : افا يا لجين مو لجين الي تكره مو هاذي اخلاقياتك يا عمري تدري بشي
انا يوم تزوجت سامي ما كنت احبه كنت مثل شعورك ويمكن اكثر حسيت اني بنظلم
اذا اخذته بس غيرت رايي بعد شهور من زواجي له كان انسان ثاني غير الي
تخيلته مع اخواني حبوب وطيب ورومنسي ويحبني لدجره ما تتصوري شلون
حسيت بالسعاده تعيش في داخلي وتكبر يوم عن يوم كل ما اكون بقرب هذا الإنسان
الي اختاره لي اخواني لدرجه اني احس حتى لو حطيته وسط عيني واغمضت عليه
ما اقدر اوفيه من شوي من الحب والحنان الي اعطاني هو صدقيني يا لجين
بتتغير نظرتك لماجد لو سمحتي له بس يعرفك على نفسه بتعرفي انه انسان ثاني
طفل يحتاج لدلعك له وحنانك وانتي شفافه ورقيقه وهاديه فبتكوني جد جد مناسبه لماجد
تنهدت لجين وغمضت عيونها : اصلا كذا ولا كذا موافقه عشان مازن لازم اضحي عشانه
ضميتها : فديت قلبك الذهب وفديت تضحياتك يا عمري .. يلا انا بطلع سامي برا
مسكت يدي : حنان لا تقولي لهم اني موافقه انا بقول لمازن
ابتسمت لها : من عيوني يا قلبي يلا غسلي الوجه القمر امك حالتها حاله بره
ابتسمت وهزت راسها بالموافقه ..



مازن :
لو ما أحبك ما تعبت وأريحك لوما تهمني ما شقيت واسكنتك
تحسبني بتصرفاتي اضايق شعورك وانا الي همني راحتي من عرفتك
يمكن تلاقي قسوتي في كلامي لكن من حبي لك تلقى قساوتي
دخلت البيت وانا اطالع واشوف حنان وسامي عندنا
جيت اسلم وشفت امي : فتحت الباب
حنان : ايه فتحته
مازن : قالت لك شي
حنان : لا ما قالت
مازن : بدخل لها عادي
عزوز : لا مو عادي ناقصنا تسوي قنابل ثانيه بسوء تصرفك
تكلمت بصوت حاد لعبدالعزيز الي نسى نفسه : عبدالعزيز اذا نسيت اكبرك بسنتين ومو الرجال الي يرفع صوته على الي اكبر منه
قرب مني عزوز وباس راسي : اسف اخوي حقك علي بس والله خوفي على اختي
نزلت راسي ومشيت دخلت الغرفه عند لجين ماني لاقيها شفت اوراق فوق سريرها رحت وجلست اقرى كتابتها الي اثرت في نفسي .. كانت تقول ..
في يوم كنت أعتقد إني صرح شامخ في هذا المنزل
الكل يسعى لراحتي واهتمامي خوفا علي من المضي إلى المجهول
لم أعلم خوفهم من العار والفضيحه التي بإمكاني زرعها في حوض المنزل
سعادتي وسعادته
نعم سعادته هي التي اخترت ..
حتى لو ادعى الأمر أن القي نفسي في الجحيم
حتى ارى ابتسامته اذا .. فليكن ذلك لأجلك ..؟
وسأعلن قرار وفاتي ودفن قلبي في مقبرة جوفه ..
حتى أبث الروح في حياة شخصين لتصل حياتهم إلى قمة السعاده
هم اثنان وانا وحدي حياتي فقط ..
رحماك رباه اغثني واروني .. من رحمتك يا ارحم الراحمين ..
قلوب معذبه
خرجت لجين من الحمام ورميت الدفتر الي في يدي كانت نظرتها لي بارده
منظرها يقطع قلبي عيونها وخشمها الأحمر قربت منها وبست خشمها ابتسمت على حركتي
لجين بصوت مبحوح : هلا تامرني على شي
هزيت راسي : ابغاكي شوي
جلست قريب مني ونظرها على الأرض توترت وما عرفت من وين ابدي اول ما عرفت اتكلم وخايف الحين بعد ما اعرف : لجين حبيبتي
لجين قاطعتني وكملت : انت تحبني وتبغى مصلحتي الي تكون فيها مصلحتك انت كمان
وقفت كلامها ورفعت راسها واخذت نفس وكملت : أنا موافقه يا مازن
لفيتها علي ومسكتها من يدها : لا لا انتي ما تبغي ماجد خلاص عادي انا يهمني راحتك انتي
( وضميتها لصدري )أهم شي سعادتك انتي اختي ودلوعتي وامانه عندي مستحيل أأذيها ما ابغيك تحسين انك ناقصه على بنات الناس في شي مني يوم ابوي ما توفى وانا اجتهد في دراستي عشانكم انتوا انتوا اخواتي ما ابغاكم تشوفون نفسكم ناقصين على غيركم ابغاكم انتوا الي تطلبون وتامرون انتوا الي تقولون ايه ولا لأ
رفعت راسها لي وعيونها تلمع بالدموع حطت كفينها ما بين خدي وابتسمت لي : صدقني يا مازن موافقه .. هي الحياه عندي منتهيه منتهيه يمكن يصير تغير اذا اخذت ماجد أهم شي حبك لمرام وحب مرام لك والله يديم المحبه بينكم أن شالله
وهنا ذرفت دموعها ضميتها لصدري ما ادري هاذي البنت قد ايش عظيمه وصرح شامخ في التضحيه همست لها بداعبه : مستعده الحين تقومين تصرحي بقرارك
ضحكت ضحكه مستنكره : ليش العجله اخاف يقولوا متلهته
بستها من راسها : والله انا الي متلهت فديت قلبك يا أحلى لجين الله يقدرني أسعدك والله لا يكونعرسك أحلى عرس بالمدينه والكل يتكلم عليه يا أحلى عروس في الكون ..
ضحكت وضمتني : يكفيني انكم تكنون معاي هذا الي ابغاه وابغا اكون مبسوطه معكم ابغاكم حولي ما ابغا افقدكم بس
تعبت أنزف جراحي حبر وأدور للألم أسباب
لجل أكتب شعر يحكي بعض أصغر معاناتي
نهاية الجزء الثاني







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:16 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .