علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-08-2012, 03:32 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
سسكر ححامض..!
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية سسكر ححامض..!
 

 

 
إحصائيات العضو








سسكر ححامض..! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 227
سسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..ككـأممـلـهه ..

.............................

هديل ..:امتنااااان ...سريع شوفي ذا المحل فيه واحد وسيييم .

امتنان وهي تطالع فيه :صدق حوووول ..الحين وين جته الوسامه يأماما مافي احلى من وااااااافي .

هديل ..:بس يالعاشقه الولهانه..ادخلي معاي ابي استهبل شوي لين تجي جود

وشموخ ..

امتنان:تيب ..بس ناخذ من عنده هدييا ..

هديل :هههههههههههههههههه يلا امااانه من ززمااان ماستعملنا سحرن واستهبالناا ..

امتنان:ههههههههههه الله يرجك تيب خلينا نسرع عشان جوده وخوخه واصلين ..

ومشيو وهم يضحكو ويستهبلو مع بعض مررره اشكالهم كانت مبينه ان ادشر منهم مافي ..

................................

وجدان وهي شايله الكفي بيد والكيس واليد التانيه تدق على امتنان..

شمووخ بقلة صبر :سجى ليه خليتهم يمشون ..

سجى ..:ياماما توهم كانو جنبنا .. فجاءه اختفو

وجدان.:خلاص خلاص ماصار شيء ..

هيلدا دقي ع هديل من جوالك وانا بدق على امتنان ..

......................................

هديل بدلع ..:ههههههههههههههه يعني مابتديني هوا خلاص انا طالعه وانت براحتك لم تفكر تعطيني هوا دا رقمي

وحطته فووق الرف الي كانو جنبه ومشت .

امتنان وهي ماده بوزها ..:خلاص هدووله جوده من اول تدق علي ..

شكله مابيدينا ..

محمد:هو ..تعالو واشفيكم زعلتو .. وادهم كيسين واحد سلمه هديل واحد لامتنان

..

هديل وهما خارجيين ..:انتظر دقتك لاتنسى ..

امتتنان تقول لهديل وهم خارجين من المحل.:هههههههههههههههه يابت مو كسرنا الشريحه الي كانت حقت اللعب .. حرام تعشمينه ..

.. هديل :ياشيخه اهبببل ..ينصب عليه بس ان شاااء الله تطلع ريحة العطر حلووه ..

امتنان ..:وه وه وه شوفي رجل الامن الي هنااااك ..

هدييل :يهببببل بس اليوم مافي وقت خليها مره ثانيه ..هديل وهي تدقها بالكلام .. وتقلد صوتها ..:ماااافي احلا من وافي ..

امتنان ..وبنظرات غرور :ووانا الصادقه ولا زلت عند كلامي ..

هديييل :ايه خلك ع كلامك ولا تغيرين ..

امتنان وهي تجر هديل ..:امشيي سريع والله ليذحونا ..

وصلو عند البنات واخذو تهزيتين تطيب خاطرهم والي جات من شموخ وكان رايحين على سيارة ساري

..

وراحو على بيت عمهم ..هاددي ..

وجري على غرفة شموخ وسجى ..

وشادن ووديان كانو يضيفو الحريم..>>مسوين سنعات وهم من جنبها

البنات بس دخل الغرفه حوسوها كل وحده من الجهه الي تلبس والي تتحط الكحل والي بلشر والي تزبط شعرها ..

وكل وحده بدأت على بركة الله مااااعااااد

وجدان وهي ترمي نفسها على السرير :آآ والله اليوم حلووو صح اني اخذت تهزيء بس حلووو وابغى انااام غير كذه انا ماابغى

امتنان وهي ترمي نفسها بجنبها :آآآآه جوده حتى انا ماابغى شيء ابغى انام..

سجى وهي تنط فوووق السرير..:بنااااااات قومو ووالله ماخليكم على راحتكم تنامو وهي تنطنط فوق السرير ..

ووجدان وامتنان حضنوو بعض ويضحكو ..

وجدان تقوم :اي والله ..امشي نخرجلهم امكن يعجبو فينا ويخطبونا ..

سجى وهي فاتحه عينها على الاخر:شووووف ذي انتي تبغي بعد هاني الله يقطع ابليسك انتي عندك ملك جماآآآل وش تبغي بالباقي ..

وجدان بغنج وهي تتمدد على بطنها ..

موعاجبني .:

هديل::امسكوني عليها امسكوووني عليها ..

الكل:هههههههههههههههههه

شموووخ حبت تشعل غيرة وجدان ..:تدرين ان يوم الاثنين لم اتجاءنا ان الحارس قعد ينادي ..وجدان بنت فيصل الفهد...

هوا بالعاده السواق ينادينا .. ويقول ...

عايلة الـفهد

ونخرج انا وياك وهليلدا ..لم خرجت انفجعت يوم شفتي هاني ..

انا طبعا استغليت الفرصه وازهم في البنات بسرررعه تعالوو شوف ولد عمي الخقاااق ..بس ذااااك اليوم يوم خرجووو البنات بغو ينهبلو عليه اقسم لك بالله انهم قاعدين يترجوني اوصل لهم الارقم ..وكل يوم الى يومك هذا.. وراحت على التسريحه حقتها وجابت صندووق كبيررر ورمت على السرير وقامت جري سجى تفتحه كلها ارقام ورسايل ..

وجدان حست بانها بتحترق من الغيره لكنها لفت على ظهرها وقالت :تيب ليه مادتيه هيا ترا عاتي ماعندي مانع اصلا انا مااحبه..لأن ولا عمره قد حسسني انه يحبني ..كثير من الناس شفت نظرات الاعجاب منهم وكثييير اتمناني ..بس كلها ماتعنيلي دام ماجات منه هوا..قعدت وهي تقوول:انا ابغى احد يحبني يحن علي موو واحد معتبرني تحفه عنده ..

وجدان تكمل ووعيونها تمتلي وواضح انها شوي وتبكي:انا ماابغاها وانا بوريه ان كان ماخليه يكررهه العيشه معاي ..

كانت تقوول كلام وعيونه تقول كلام ثاااني ..

جات بجنبها هيلدا وحضنتها ..لأن وجدان لم تتكلم من قلب توصل مشاعرها للحولها بسررعه وتدخل للقلب بسررعه وكان واضح انها حاابسه دموعها بس في النهايه طلعتها سجى وهي تجي جنب وجدان من الجهه الثانيه وتبووس راسها ..

وهي حزنااانه على وجداان :حبيبي جووجوو طزفيه ومليووون غيره مايهمك ياقلبي ودمووعك غاليه علينا صدقينا ..

شمووخ الي اكثر وحده تأثرت ..

جوجي حبيبي والله ماكان قصدي اخلي دموعك تنزل وحضنتها :

بس كنت ابغاك تحمدي ربك على الي عندك..وغيررك يتمناه

وجدان وهي تدف شموووخ عن صدرها ...

كلكم تقولون احمد ربي ع شكل.. والله مستعده اتزوج اجكر واحد في العالم .. بس يعاملني مثل مااناا ابي ..

امتنان ..ححبت تبعد جو الحزن الي كان مخيم ع المكان:

جوده حبيبي لقيته ..من اول وانا واشووف سواق ابووي مشااري كل مايشوفك يسرررح وينادي باسمك فخلاص افسخي الخطبه من هاني واتزوجيه ..

الكل :هههههههههههههههههههه

سجى وهي ترمي على امتنان المخده:اقلبي وجهك انتي وذوقك الخايس ولا يهمك حبيبي لو ماتأدب ابو العيون الكحيله حنا بنأدبه ..

وقامو يكملو لبسهم ..ونزلو كلهم مع بعض وكانت وجدان مع سجى اخر بنتين ..

بحط لبس البنات واعمارهم

لأن جوجو لسا ماحطت كحل ..

امتنانكانت لابسه فستان لونه اسوود يناسب فخاامة القصر ..لتحت السااق بشووي وقصة الصدر بدوون اكمام على الصدر ..وكان الفستااان هاادي ومن تحت في زي الكرمشاات الناعمه ..وزينت حلقها بسلاسل ومعصمها بأسوره .. هذا لبسها كان...

هدييل ..

كانت لابسه فستاان هاادي وكله بني وبيج وابيض وتحت الصدر حزاام نااعم بني وزينت يدها اليمين بأسوره ناعمهه .. 

 







التوقيع

هـذآ الانسسـآان عـششق .. احــوبـــهه ..
louis tomlinson ..from one direction

   

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012, 03:37 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سسكر ححامض..!
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية سسكر ححامض..!
 

 

 
إحصائيات العضو








سسكر ححامض..! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 227
سسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..ككـأممـلـهه ..

امجاااد..امجااد وبيضه وطويله جسمها زي جسم عارضات الازياء الملابس دايم تطلع عليها حلووه ..

كاانت لابسه فستان لونه ابيض ناااعم وفووق الركبه ولبسة من تحته قميص نااعم لتحت الركبه وطلع شكلهاا مرره ناااايس


شمووووخ ..



..





فستانها كان بنفسجي نااااااعم من تحت بطانه بيضه والقمااش شفاف ..ووتحت الصدر رسمت حزاام ومن تحت الحزام زم وبعدين طاايح وكان لفووق الركبه ..ولبسة سلاسل .. مع اسوارة لولو نااعمه


سجى ...حلاه شرقي على غربي سبحان من خالقه ربي تنفعلها هالاغنيه ..

كانت لابسهابيض منقط ناااعم وطاايح بس من فووق في فينكه تزنن وعلى الكمووم زم كت



اما وديان

فكانت لابسه


فستان لونه فووشي مرره بنوتي ومرره ناابس عليهاوعلاقي .. وبعدين من تحت البطن طبقاات ..




شادن ..


كان لبسها هاادي لوونه اسوود مشجر بالأبيض وفتحت الحلق حقته تجي لفه على الرقبه وتحت الصدر شريطه بيضاا نااعمه


وجدان

كاان لبسسها جناااان وخصوصا عليها ..كانت لابسه فستان قصير لفوق الركبه بشووي والقطعه الي فووق كان لونها ابيض الي على الصدر والحزام لونه اسوود ملفوف وكان تحت الصدر وبعدين قماش لفوق الركبه طاايح لونه اورنج..وزينة حلقها بسلاسل ذهبيه ..ويدها اليمين بااساور ذهبيه ويدها اليسار بأسوره كبيره سوده وكانت حاطه مناكير اسوود


هـااذا بـس كـان تعريـف بـملابـسس البنـاات واللحين البـاارت
 








   

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012, 03:38 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سسكر ححامض..!
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية سسكر ححامض..!
 

 

 
إحصائيات العضو








سسكر ححامض..! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 227
سسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..ككـأممـلـهه ..

..

نزلو كلهم مع بعض ..وكان اخر شيء وجدان وشموخ ..

...

بس انفتح الباب ونزلو البنات ..

..............

ام سعد لأم محمد:سبحآآآآآآن خالق هالزين..

ام محمد :حوريات ..والله انهم حوريات ..

......

ام عبيد:وش هالزين ..وش ذا كله ..

ام سعيد:لا اله الا الله ..

....

وجدان وسجى مانزلو مع البنات اتاخر ..

نزلت وجدان وهي تتمخطر بطبيعة بمشيتها ..واول مادخلت الغرفه الكل طالعها وتناسو وجود سجى قدامها طالعوها كلهم تعلقت عيونهم فيها ..وجدان خافت اشفيهم كذا ام عبيد كانت تصب لي ام سعيد من ثلاجة القهوه وبس شافت وجدان كتت القهوه على ام عبيد..وكلهم صحوو من الانجذاب الا طبيعي الي اثرته فيهم دخلتها هالبنت .. علىى صوت ام عبيد وهي تتأوه من الالم الي صابها من القهوه ..

مشيت وهي مستغربه للحريم وصارت تسلم عليهم مع سجى ولم يسلمو على الحريم وكان لازم الاول على كباار السن وبعدين الحريم..

وهم يسلم الامسكت وحده عجووز وجدان وتبكي في حضنها ..

وجدان حنت عليها وضمتها ..

بس شافتهم ام هاني ومسكت وجدان من وسطها .

ام هاني والابتسامه على خدها :هااه يمى حمده عرفتي مين بنته ..؟

جده حمده:ايييه يابنتي وذي تنسى ذي بنت الغاليه ,,جوري زوجة الغالي فيصل ..

ام هاني وهي تبتسم:ماشاء الله عليك يمى حمده ذاكرتك نضيفه ..

جده حمده:الواحد ينسى كل شيء لاكبر وخرف ماعاد دمه ولحمه .

هنا ام هاني ارتبكت وقالت : اي صدقتي يمه ..اجل انا استأذن ..

ومسكت وجدان من ايدها وودتها المطبخ ..

ام هاني : حبيبي وجدان ..هاني من اول يدق عليك ويقول انك ماتردين ..

وجدان بصدمه :هااه ..

ام هاني وهي تكتم الابتسامه: وش هااه..وشفيك صخنتي ..

وجدان ..:هااه ..

..<<وادركت الوضع وعدلت جلستها وقالت وهي تبلع ريقها :يمى هاني وش يبي مني ..؟؟

يحقلها وربي ماكان يدري عن هوا دارها<<

ام هاني:مدري عنه شوفيله ..وبعدين لاتقوولين لي يمى ..وهي تمسح على شعرها بغرور.. احسك تكبريني مليون سنه وانا توني صغيره ..

وجدان :هههههههههههههه ادعسسسسسسس ..

ام هاني وهي تحط يدهل على فم وجدان وتطالع على الباب وترجع تطالع فيها :يو تووتوتو لأحد يسمعك ..الله يفشلك انا ثاني مره مابجلسك مع وافي وياسر بيخربوك علينا ..

وجدان:ههههههههههههههه

...........

وخرجت ام هاني0 وعلى خرجتها دق الجوال .

وجدان قلبها سار يرجف ..وهي تشووف نفس الرقم الغريب.

..يعني الي من اول كان يدق عليها في السوق هوا اصلا رقم هاني ..

ردت وهي متوتره على الاخره ومعدتها تمغصها ..

هاني ::الووووو

وجدان ..:ايوا هلا هاني ..

هاني برفعة حاجب :الحين تعرفين ان انا وماتردين ..؟؟!

وجدان ..:هااه ..لاتوهاماما قالت لي حسبته رقم غريب وانا مارد على ارقام غريبه ..

هاني بصوته الهادي وكانت بحته روعه لم يكون رااايق :لاااا ياشيخه ..تبين تقولي ليه ان مارديتي على رقمي لأنه غريب هذا ومعأني اشك انك حافضه رقمي عن ظهر غيب..

وجدان اتنرفزة على الاخر ..ايش ذا يحسب اني اعشق تراب رجلينه :لوسمحت... انا مشغوله ومقدراكلمك الحين ..

وطووووط طوووط..

قامت وهي تتأفف جد انساان مغرووور .. ونزلت تحت قعدة جنب سجى ..

..لفت علي سجى وهي تقول:بسك بسك اشفييك شغاله على الهزاز .

وجدان وهي تضحك ولكن الخوف مسيطر عليها :ههههههههههه ..اسكتي الله يرجك ..

امتنان قامت وهي تتأفف:..بنات مين يتطلع معاي ..سراحه احس انه مالنا داعي ..حسبت في بنات قدنا ..

هدييل وهي تحط رجل على رجل ..:والله كيفك بتطلعين انتي الخسرانه ..واحد يفووت فرصه انه ببينخطب زيك يالهبلووو ..

سجى وهي تضرب هديل على كتفها بخفه :شوووف شووف قليلة الحيا ..

هيلدا وهي فاتحه عيونها:هديلوووه شبي لحد يسمعكي .يقول وش ذي المصفقه المستعجله على الزواج ..

هدييل بثقه :ايه مستعجله عندك مااانع ..

شمووخ :اصلا المفروض انتي وامتنان مزوجينكم قبل الكل لأن انتم سبب خراب المجتمع ..

هديل وامتنان مع بعض :هيع هيع هيع سخخيييفه ..

البنات :هههههههههه

وصل مسج .توووت تووووت ..

وجدان وهي تراجف فتحت المسج ..

{وجدان وقسم بالله اذا مارديتي الحين بيسرلي معاك تعامل ثاني ..}

وجدان قامت بسررعه وسحبت امتنان:انا بطلع معك وطلعو لفوق .. امتنان وهي تقفل الباب وجات لجنب وجدان الي اشرتلها انها تسكت

دق دقه والثانيه ردت ..:

هاني بصوت معصب :وجدان

وجدان بهدووء وطلع نغمة صوتها الناعمه :هلا حناتي ..

استغرب هاني بالمره على حركة وجددان ألا متوقعه ..وسسكت .. مايدري ليه سكت بس سكت

وجدان ردت تكلمت ثاني:هاني ..

هاني :هلا ..

وجدان :ايش بغيت ..؟؟

هاني :بغيتك ..

وسكت رد قال :بغيتك تنزلين انا استناك تحت..

وجدان بدلع عفوي ..:يووو هاني والله ماقدر ..في حريم كثير خليها مرره ثانيه ..

هاني سار هادي :وجدان انا ابي اكلمك ضروري والحريم بتلحقين عليهم

وجدان:يعني مابنتأخر ..

هاني :على حسب ..انتي الحين انزلي وبعدين يسير خير..

وجدان :تيب ثواني ...

وقفلت ..

..................

امتنان وهي تمسك قلبها :ووواه ووواه يهبببل يهبببل ..والله انك هبله لو انك ضيعتيه من يدك ..عليه صوت يطيح الطير من السما وبحححه تخلي الواحد يذووووووب .. كانت تمثل كلامها بطرييقه تضحك

وجدان وهي تحط ايدها على وسطهاوترفع حاجب:هي هي منوووو ..مكأنك تتكلمي عن خطيبي ..

امتنان بقواة عين :ايه ايه اتكلم عليه مو انتي قلتي ماتبينه ..

وجدان :امتنان .!!!!

امتنان :ههههههه وشفيك كليتيني انا اصلا قلبي متربع على عرشه واحد مامثله احد اصلا من اسمه وا..

وجدان بابتسامة خبث :ايوا كملي ..

امتنان وهي تجري ::والله مااااااأقلك ..روحي عند روميو يستناك تحت ..

وجدان :مصيري اعرف وبطيحين في ايدي واذكرك ..

امتنان وهي تضحك وتقفل الباب :اتحدااااك ..

.....

اخذت وجدان عبيتها وفي يدها الشنطه ونزلت ..

وطلعت الحديقه لاحظت طرف سيارة هاني ..

وجايه تلف عشان تشووف وينه لقيته واقف جنب السياره بوقفته الرزه..

وكان بلووزه بيضه مبين جمال منكبه .وطوويله للكوع وهو مشمرها.

ومرجع شعره البني الناعم الي ساير طولان على وره وكان ماسك جواله ..

كانت ودها تجري للبيت .. مررره تخااف منه ....

بس مشت بهدووء وراحت وراه ودقت عليه شافته اول مادقت رد

..

وجدان:هاني ..

هاني وهو يلف بيتكي على السياره بظهره ..واتفاجئ بوجودها قدامه ولكنه كمل وكأنه مو مستوعب ..:هلاا..

وكان يتأملها من جد كانت ملاااااك ..كان نظراته تفصفصها من فوق لتحت من دون مايشعر لنفسه ..

وجدان بحيا :هاني اقفل السماعه ..

هاني وهو يطالع جواله وقفله بسرعه وهو يقول :..طيب البسي عبايتك ودخلي السياره ..

وجدان بدلع ..:هاني ماقدر اروح معاك ..

هاني رفع حاجبه الايمن ..:نعم..؟؟؟!!

وجدان وهي ترخي عينها ثم ترفعها :حبيبي والله ماقدر بقعد مع بنات عمي ..

هاني بهدووء غريب ..بين بحته الرخاميه :وجدان جيبي عذر غيره ..

وجدان وهي تقرب منه بجراءه ..وتطالع في عيونه الي تصير ناعسه في اوقات رووقاانه وقالت بهمس :هاني انا حالفه اني مااتاطا((احط رجلي ))رجلي ..سيارتك اليوم..

ورجعت على ورا ..وكان هاني يطالع فيها بنظرات هاااديه عكست على حركاته .:طيب وجدان ولا يهمك .

وطلع جواله ودق على اسامه وطلب سيارته ..

اسامه خرج يعطيهم السياره ..
.................

كان في واحد مراقب الموقف كله بانسجام ووو.

طرررررررراخ ..

إمتنان وهي تمسك ظهرها وهي تتلو..

وديان وهي تضحك على شكلها :ههههههههههههههه ..على مين تتجسسيين

.(,وديان ذس اخت هااني . وورثت صفة الغرور زيه .. بس طيبة وحبوبه .. ومد يعرفها زين الا الي يعااشرها .

إمتنان رفعت ايدها بطريقة الدعاء ورفعت عينها على السماء وصاارت تمتم ..

وديان وهي توخر على ورا شوي : اعوذ بكلمات اللهى التامات من شر ماخلق ..قل اعوذ برب الفلق ..

بعدين اشرت على إمتنان ..

هي هي انتي وش تسوين حسيت كأني قاعده مع مشعوذه :..

إمتنان وهي تطالع فيها بنظرات حقد :وتبن ان شاء الله ..يارب كل دعوه دعيتها علييك ..تتحقق ..

وديان وهي تمشي بغرورها المعتتاد:مسكينه .. وبعدين انا وش يقعدني مع بزووووره ..

امتنان :بزر في عينك يالعانس ..

ودخلت وديان المطبخ وهي تضحك ضحكة سخريه ..

وديان×إمتنان ..مااايتفقوو ..

امتنان خرجت من البيت وهي تمشي في الحوووش ..وطراااخ ..

اسامه وهو يمسك على صدره الي عوره من الصقعه ..

وامتنان ماسكه راسها ..

إمتنان وهي مااسكه راسها :وجع حشى ذا مو صدر ذا حايط اسمنتي ..

اساامه وهو يضحك ..يحب دايم ينرفز إمتنان ..:وجع قولي ماشاء الله اذا انا صدري حايط اسمنتي انتي راسك كرة بولنق ..

امتنان وهي تكتم الضحكه على اسلووب اساامه :عااد ماناقصني الا انت توها عجوز النار كانت عندي والحين حطب جهنم قدامي ..

اسااامه اشتتاااق لهبال امتنان ..واتكى على الجدار وقال :بل بل بنت وتطلع من فمها كل هالكلمات.. انا متأكد انك مخالطه وافي وياسر كثيير مخربين المعتقدات ..وطيب مين عجوزة النار..الي خلتك كبريت ..

امتنان وهي تلف راسها على جنب بحقد:مين غيرها الهبله وديان ..

اساامه فز قلبه يووم سمع طاريها كل شيء فيه نبض .. حس ان مايقدر لازم يشوفها لازم .. اشتاقلها موووووووت

اسامه يطالع بحالميه امتنان :منوووو حبي..يالبى قلبها بنت عمي .. ممكن طلب ..

امتنان بنذاله :بمقابل ..

اساامه :ابشري بلي تبين ..بس ابي اشووف وديان ..

امتنان :عشتوووووو ..مابقى الا اسير مرسال حب ولمين لل***ه وديان ..

اساامه وهو يضربها على كتفها بخفه : هي حسني ملافضك ..وبعدين سريييع الحين ابي اشوفها ..

امتنان بلا مبالاه :شوفهاا في المطبخ على مااظن قاعده تسووي قهوه للرجال ..

اسامه رخى راسه ورجع طالع في امتنان :وصليني لعندها ..

امتنان بنضرة تقرف :لا وع وع ميب حلووه ..مانصحك تشوفها ..اكفيك انا ..ورمشت بعيونها بطريقه تضحك بس حلوه

اسامه بنظره جانبيه مع رفعة حاجب ويمووت في امتنان لم تتنرفز :عاااد بس انتي الحلووه ..وجى بيكمل الاقاطعته امتنان بعصبيه .:اي حلووه مو عاجبك ..

اسامه وهو يطالعها من فوق لتحت ::اااممم لا ..وديان احلى منك ..

امتنان وهي معصبه اول مرره احد ينزل بكرامتها على قولها ويقول انها مو حلوه :يلا يلا اذلف رووح يالجيكر عند الجيكره عجووزة النار ..

اسامه وهويضحك على امتنان وداخل ..

امتنان برطمة وقاعدة فوق سيارة هاني ..

.........

دخل اسااامه على البيت ..

وكانو الشغلات في المطبخ وشافها اي شافها حبه الابدي ..

طلب من الشغلات يخرجون ..

فسارت كل وحده تدق الثانيه وتلف وتطلع ..

وديان باستغراب :هي انتي وهيا تعالو لسا ماخلصت القهوه ..

بس يوم شافتهم يخرجون ومدينها طناااش خرجت من الباب الثاني وهي تقوول:قليعه ..اصلا ماكان لي نفس اسوي ..

اسامه كان بينديها بي سوي اي شيءبس يبي يشوفها لكن بعد ايه بعد ماطلعت ..

خرج وهو يدندن اغنية ..

هذا حظي من علا الدنيا وعيت ..

كل مضووي شمعه في دربي انطفت

مع جميع الناس ياربي وفيت..

لييه بس الدمع يـــالي مـــع وفــى

وطلع على حجرته ..

..........................

هاني نزل في كفي .. وجلسنا في وحده من الطاولات ..وطلب .. كانت الطاولات ضيقه وكل شوي تدق رجلي برجله ..

كنت متضايقه من الكفي بالمره وموعاجبني ..

لأنه ملاييان بنات .. وكانو يطالعو لهاني ..وواضح هالشيء بس انا عشان ماقهر في نفسي نزلت راسي ..

بعد شووي قال هااني

هاني :وجدان ..

رفعت عيني وطالعت في عيونه :هلاا ..

هاني :عاجبك المكان ..وجدان لفت وطالعت في الشله الي من اول مادخلو كان يضحكو ويتكلمو بصوت عالي ويطالعو في هاني للفت على الجهه الثانيه وشافت البنتين الي من اول يطالعون ويحاولو يلفتون انتباه هاني ..

طالعت فيه وقالت :هااني ا ..تبي الصراحه لا ..

هاني وهو يوقف :ولا انا مشيينا وناخذه...سفري ..

<وجدان .:قامت وهي كان ودها تفقع عيونهم وحده وحده بنات اللذينه

تعجبيني يالقوويه^^<<..

خرجو وراحو على البحر ..

كنا طوال الطريق ساكتين


وقطع الهدووء صوت جواله الي كان يررن وهو مايرد ..

..

وقاعد تقريبا 5 دقايق ورسايل وكان يفتح الرسايل لكنه مايكتب ويرجع يكمل سوواقه ..وفي النهايه قفله

وقفنا على الكورنيش ..

ونزل الفرشه ..

وكانت معاي اكيااس الاكل ..

وقعدنا هو كان قاعد في ومتكي ظهره وانا قعدة بجنبه ..

هاني :وجدان تعالي قدامي ..عشان اابغى اشووفك..

وجدان :وحتى لو جيت قدامك مابتشوفني لأن ماحقدر اشيل النقاب..

هاني وهو يقوم:اي صح..اجل خلاص انا بجي قدامك..

وقعد قدامي انا كشفت وجهي..

..

هاني كان ينزل الكفي المعجنات الي معاه..

وجات على الفرشه كوره وجى ولد صغنووون يجنن يبي ياخذها ..

وكانت قريبه مني قومت دفيتها له ..

هوقاعد يضحك ودفها ليه ..

قمت رجعت عطيته اياها ..وسار يضحك ويمسكها بيدينه الصغنونه ..

ويدفها ليه وانا اضحك واقول بنفسي "شكله عجبه الوضع"

وانا عادي كان عندي ومستانسه بعد..

لم جات عندي الكوره مسكها هاني ورمها بعيد مكان عايلة الطفل..

طالع الولد في هاني وكان شوي بيبكي..

هاني بلا مبالاه :يلا هناااك روح عند امك ..

راح الولد عند امه وهو يمسح دموعه ..

وجدان وتطالع في هاني بحزن وشفقه على الصغير:هاااني اشفيك ..حراام الي سويته في البيبي..

شايف اشلوون راح يبكي ..

هاني :والله انتي االي حرام عليك الحين من اول ادق عليك وماتردين ويالله جيتي ولم جينا بنقعد ..يجي هالبزر وتلعبين معاه وانا مسويتلي بلوك ولكني مو جود..واقول الحين بتلف الحين بتستحي على دمها وتبعده ..بس ابد شكلك مستانسه ..

وجدان وهي فاتحه عيونها على هالمحاضره :هاني .. بسم الله كلييتني.

هاني ..وهو يطالع فيني ..:وجدان كلي.. عشان نسولف على روواق ..لأن اعصابي تلفت ..

وجدان وهي مو مستوعبه كلامه "اشفيه ذا ماصار شيء يخلي اعصابه تتلف ولا بس مجرد وجودي معاه ..سبب له كل هالألم ..آه ياهاني لو اعرف وش الي يخليك تكرهني لذي الدرجه .. حتى دقيقتين على بعضها مو قادر تققعدها وتكلمني "

قطع تفكيرها رنت جوالها .. وكانت شمووخ..

شمووخ:وجدانووووه ياوسخه رحتي من دون ماتقولين لنا .. وجعووه والله مانخليك .. بنسبب لك ازعاج ..

وجدان بضحكتها الطفوليه الحلوه:ههههههههههههههه ..الله يرجك شموخه

والله كنت بقلك .. بس خلاص بعدين بكلمك يلا باي..

وقفلت ..من دون ماتسمع رد شمووخ لأنها خافت لايزيد هاني يغسل شراعها مره ثانيه ..

رجع رن الجوال بأغنية ..هيدا حكي هيدا كلام هيدا عشق هيددا غرام ..

ويسحب الجوال ..

هاني بصوته المخملي :نعم ..!

شمووخ وهي فاتحه الاسبكر سكتت شوي بصدمه ورجعت ردت : نعامه ترفسك قوول آآمين ..والحين ابفهم مين سمحلك ترد على جوال جوجي ..

هاني بنبرة صوت رايقه .. لكنها تسبب خووف ..مما يخلي الواحد يفكر مليون مره قبل يكلمه ..

:ايـــــــش..

شمووخ وهي قلبها سار يدق من الخوف :هااه .. ااا..انا .. آسفه ماقصدت .. بس كنت ابي وجدان..

هاني وارتسمت نصف ابتسامه على وجهه لأنه لاحظ نبرة شمووخ الي اختلفت ورد..:سوري .. وجدان الحين هالوقت ملكي ولو سمحتو لاعاد تدقو لأن مانيب معطيكم هيا ..سلااام ..

وقفل .. وحط الجوال على الفرشه بجنبه ..

وجدان وهي تحاول تخفي الاببتسامه ..

هاني :وهو يطالع في الكفي ثم يطالع فيها :وجدان انا جبتك هنا عشان ابغاك تفسرين لي عن الحركه الي شفتها يوم جيت اخذك من المدرسسه ..

وجدان :وش تبيني افسرلك ..

هاني :مين هوا ذاك الي كان جنبك..تعرفينه ..؟؟ وسكت ثواني ثم رد يقول .وحتى لوتعرفينه عادي انتي قوليلي ومابيسرلك الا كل خير ..

وجدان وهي رافعه حاجبها واخلاقها وصلت للأخر :هاااني . انت من جدك اي صديقي واي هم انا مااعرفه ولا يعرفني ..واشفيك ..؟

سكتت شوي بس ماطول سكوتها .._:ماتلاحظ انك قاعد تشكك في اخلاقي

هاني وهو يمرر يدينه على حافة الكاس برواق ..

هاني :وجدان ... ترا الموضوع مرره سهل ..فانتي لاتصعبينه بعدم اعترافك .. وبسخريه يكمل :وتصدقيين صدقت انك ماتعرفينه .. لأنه كان واقف جنب الي كانت واقفه جنبك ويقولها ياوجدان ويتكلم معاها .. وماعبركك اصلا ماطالع فيك ..توتوتو ..

وجدان وهي تحاول تمسك اعصابها :هاااني ..اتعوذ من ابليس ..ترا

قاطعها هاني وخالطت نظراته الرايقه نظرت حده ..:وجدان ..اسمعيني يابنت الحلال .. لا تمثلي دور البريئه وانا الظالم .. ومدري وشو ..

ترا هالحركات موب علينا ..وانا شايفه اشلون كان لاصق فيك ويكلمك .. اعتترفي انه صديقك ولا يهمك.. ابشري بفصخ الخطووبه .. وبأخطبلك هوا وغصب عنه وعن الي خلفووه .. وتعيشين مع الي تحبيه ..وضغط هنا بأسنانه اكثر ..(وهو يحبببك ..)

وجدان وصلت اعصابها على الاخراللحين هو كل دقيقه كل ثاانيه يبين انه مايبيني ..وخلاص انفجرت وقالت وهي توقف :شووف يالمتخلف .. ترا في مثل يقوول كلن يرا الناس بعين طبعه .. فأذا انت انسان سافل وراعي بنات وحكي فاضي فأنا لا ...

وكملت باستهزاء:وبعدين استح على وجهك .. وخل عندك كرامه .. ولا تخلي الناس يسيرووك وماتختار مصيرك بيدك لاتقعد تتفلسف.. علي ومسوي يعننك .. وفي البيت زي البسه ماتقدر تقولهم انك ماتبيني وماتقدر حتى تفتح شفاتك .>كانت وجدان تصيح بقهر<. ومسوي يعننك الولد المطيع الي يخاف على امه وابوه ولا يبغى يأذيهم ..وخايفه لايكسر كلمة جده .. شووف ياهااني ترا النفس عافتك وحتى لو كان في بقلبي .. شيء لك بعد هالموقف كرهتك .. وترا .. الزم ماعلي كرامتي ..وانا ماارضى بدنيء مثلك .. وجايه تكمل الا طراااااخ .. وصك الكف وجهها .. وكان يحمل كل حقد هاني على الكلام الي قالته من شوي ..

وجدان وهي مو مستوعبه الي صار ..ولسى راسها ملفوف لجهه الثانيه

الا بالحراره الي على خدها ودموعها الي نزيد الالم على الكف ..

هاني يتكلم وبشكل يخووف:سكتت لك مره وثنتين .. بس انتي ماينعطالك وجهه يالبزر .. احمدي ربك ان معيشينك معانا ولا .. كنتي تربية ملاجئ ..

ومشي بيروح السياره .. هاني لف عليها : خمس دقايق يالواطيه لو ماجيتي ولا والله ..لأخليك وادق على جمعية البر(دار الايتام) يجون ياخذونك ..
[/CENTER][/SIZE]




..................................



يلاااا انتظر توقعاتكم..

[/SIZE]







   

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 01:03 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
دلوعة ينبع
عضو رائع
 
الصورة الرمزية دلوعة ينبع
 

 

 
إحصائيات العضو








دلوعة ينبع غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 185
دلوعة ينبع has a spectacular aura aboutدلوعة ينبع has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..ككـأممـلـهه ..

حرام ليه والله انو ......... اووف يقهر







التوقيع

اللهم بلغنا رمضان ونحن بأحسن حال يارب العالمينن

   

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 01:54 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
βяŏŋżĭα♥♩
عضو مـتـمـيز

 
الصورة الرمزية βяŏŋżĭα♥♩
 

 

 
إحصائيات العضو








βяŏŋżĭα♥♩ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 576
βяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to all

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..ككـأممـلـهه ..

بانتظاآر المزيد والباارت المتبقي
لنتعرف ع الحقيقه
رووعه
لاحرمناآ جديدك
تقبلي طلتي
هناآ







التوقيع

Twitter

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:20 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .