علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-08-2012, 01:50 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
« *¤* MoOMOo *¤* »
ممٻڒة
 
إحصائيات العضو








*¤* MoOMOo *¤* غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1733
*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية و الله لا أجيب راسك للكاتبة:@@الجوري-22@@

وآأإأآأإأآأإو
البرتات مرهه خطييييرهه زي الي منزلتها:-*
مشششكورهه قلبي<3
أنتظر بارتات بكرهه وبكل حماسسسسسس وشوق







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 03:58 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية و الله لا أجيب راسك للكاتبة:@@الجوري-22@@

هههههههههه تسلمين يالغلا كلك زوووووووووووووء







التوقيع



الأمل المشرق سابقا

   

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 04:00 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية و الله لا أجيب راسك للكاتبة:@@الجوري-22@@

((الجزء الثاني عشر ...........))





ريهام : كل هذا صار وانتي ساكته

دانه : ايش تبيني اسوي يعني

ريهام : وانت ايش ناويه عليه

دانه بتنهيده : مدري بس مالي الا الصبر

ريهام : تحبينه

دانه :.........................

ريهام : ماجاوبتيني

دانه : لازم اجاوب

ريهام: شوفي ياقلبي اذا كنت تحبينه رااح تقدرين تتحملين تصرفاته بس اذا لا

دانه : أي احبه بس ماني عارفه ليه يعاملني كذا اذا عشان الكف فهو يستهله

ريهام :والله ماني عارفه بس تقدرين تقولين رجولته انهانت لما رفضتيه وعطيتيه الكف

دانه : راح احاول قد مااقدر اني اتحمل طبعه
ريهام : حبيبتي انتي تقدرين تخلينه يحبك

دانه : شلون

ريهام : لاتنسين انك حلوة تقدرين تستغلين النقطه هاذي لمصلحتك وعرفي حبيبتي مهما كان الرجال

صعب ولوح فانه يذوب على دلع وغنج المرة وانتي ياقلبي دلعك يذوب الجدار

دانه: صعبه والله مااحس ان عندي القدرة اني اسوي الي قلتيه

ريهام : بتقدرين ان شاءالله بس انتي كسري حاجز الحيا وراح يصير كل شئ سهل

دانه : بحاول يلا قلبي اخليك الحين

ريهام : يلا ولا تقطعين طيب

دانه : طيب

سكرت منها ورحت اشيك على شكلي بالمرايه كنت لابسه فستان نعوم بالون صيفيه قصير لتحت الركبه

وحاطه ميك اب خفيف يبرز نعومه وجهي انا وجهي طفولي يمكن هو مايحب الملامح الطفوليه ..........

بس راح اخليه يحبها انا حلوة وماناقصني شئ والحمدالله ماهو غرور بس ثقه بشكلي والي زادني حلا

بياضي الي يشوفوني يقول سوريه مو سعوديه صحيت من تفكيري بحمد وهو حاضني من وراه وانفاسه

الحاره على رقبتي

حمد باس رقبتي :حلوة لاتخافين طالعه قمر

لفيت عليه وبتردد: صدق

حمد اخذ يديني وحطهم على رقبته ويديه على خصري خجلت ونزلت راسي :......

حمد رفع وجهي له :يانبي على الحيا اذوب انا

دانه بدلع عفوي : حمد

حمد "صوتها خققني ":عيونه

دانه بخوف : انت تظن اني حلوه صدق يعني عاجبتك

حمد باس خدي : ايه عاجبتني ولا كان ماتزوجتك

دانه : يعني ماتبيني اغير حاجه بشكلي

حمد: لا انتي كذا عاجبتني اذا حسيت انه في حاجه يبيلها تعديل انا بقول لك

دانه ارتبكت من نظراته الي تعيشني بعالم ثاني وعارفه معناها قلت اصرفه : حمد ماراح نطلع

حمد بضحكه ذوبتني :تصرفين ها بس يلا ولا يهمك بنطلع وين حابه تروحين

دانه بفرح :اممممم البحر

حمد : طيب بدخل اغير وانتي جهزي اوكي

دانه : اوكي "جيت بروح بس مسكني "

حمد: وين "وياشر على خده "

دانه : ايش

حمد:بوستي وينها

دانه بخجل بسته على خده ورحت بسرعه عنه دخل الغرفه يغير وجلست بالصاله رن جوالي

دانه : هلا بقلبي انا

راكان : أي قصي على بكم كلمه

دانه : ليه حبيبي

راكان : يالظالمه صار لك اسبوع وماتصلتي الا الحين

دانه : شسوي والله ودي وبعدين بكره بتمل مني احنا بكره راح نجي

راكان : توصلون بالسلامه ان شاءالله بس اخاف نسيتيني

دانه : وانا اقدر انسى العالم ولا انساك انت الحبيب الي سكن قلبي ومافي بعدك احد

راكان : الله الله وش بغيتي لزوجك

دانه :هههههههههههههههههههه

انتبهت له وكان معصب حسيت شوي ويطلع من عيونه شرار

دانه : يلا اكامك بعدين باي

حمد مسكني من ذراعي بقوة : من كنت تكلمي

دانه بخوف : ه ههذاه ااخوي راكان

حمد بحده : شايفتني غبي ولا لوح ماافهم ها

دانه ماني عارفه ايش يقصد وتوني بتكلم الا هجم على ضرب

حمد: انا يالحيوانه تخونيني انا تستغفليني "وشدني من شعري "كنتي تكلمينه صح

دانه وانا ابكي : والله "قاطعني بكف على وجهي وكف ثاني وثالث ورابع "لحد ماطحت على الارض

منهاره من التعب

حمد وهو يتنفس بسرعه وبصرخ :عطيني جوالك

دانه ماني قادرة اتحرك :.............

حمد رفسني ببطني وبحده : وين جوالك جعلك الموت اخلصي

قمت بصعوبه رجولي ماهي شايلتني وبصعوبه وصلت للمكتبه واخذت جوالي ومديته له اخذه مني

وانا مازلت واقفه قدامه سمعته وهو يكلم راكان وسكر منه رفعت نظري توقعته بيتاسف او أي حاجه

يبين لي انه غلطان بس لا مو حمد

حمد من غير مايطالعني : انا طالع

طلع وتركني رحت للغرفه وانسدحت على السرير وصرت ابكي قهر والم احس اني ماني قادره

احرك ايدي اظنها انكسرت نمت من التعب والالم انتبهت الساعه تسع بالليل قمت بصعوبه ودخلت

الحمام وصلت للمغسله وانفجعت من شكلي وجهي صاير احمر وخدي مزرق وعيني منفوخه

ولما شفت ايدي صايرلونها بنفسجي وماني قادره احركها والالم فظيع بصعوبه توضيت عشان

اصلي المغرب والعشا وخلصت بصعوبه دعيت ربي يفرج من همي ويهديه ويصبرني عليه

سمعت صوت الباب رحت بسرعه للسرير وانسدحت وغطيت وجهي ماابي اتواجه معه

حسيت فيه لما جلس جنبي وحسيت بيده تلمس وجهي ماقدرت امسك دمعتي نزلت غصب عني

حمد : دانه ادري انك صاحيه قومي

دانه احاول اكتم شهقاتي :..................

حمد : دانه قومي تعشي قومي

دانه :........................

حمد بعد عني اللحاف وجرني لحضنه :دانه

دانه بالم :اااااااااه

حمد بخوف : قلبي شفيك

دانه بصوت مبحوح وواضح الالم منه : ايدي

حمد تفجاء من لونها : شلون صار فيها كذا

دانه اكتفيت اني اناظره "يعني برئ ماتدري كيف ":...........

حمد يقوم ويجيب عبايتي : قومي خليني اوديك المستشفى

دانه قمت بصعوبه وشغل النور وانصدم اكثر بوجهي بس حاول انه مايبين :يلا خلصتي

دانه ماقدرت البس عبايتي فهم على وجاى وساعدني سندني عليه وودني المستشفى سالوني ايش صار قلت لهم

اني طحت جبرو ايدي وعطوني مسكن للالم ..........وصلنا الفندق


حمد :يلا تعالي تعشى عشان تاخذين العلاج

دانه :...........

حمد بحنيه : تعالي ياقلبي

دانه وصوتي يرجف : حمد الله يخليك لا تغصبني ماني مشتهيه

حمد :طيب تعالي جلسي

جلست على نفس الكنبه الي جالس فيها بس بعيد عنه:................

حمد قرب مني خفت وتراجعت على ورى بس هو جرني بحنيه لحضنه صرت ارجف بين يديه

اخذ راسي وحطه على صدره على خوفي بس حسيت بالامان وانا بحضنه يمكن لانه هو الحضن الوحيد

المتوفر لي الان صرت ابكي بصوت واطي بس بان على من شهقاتي عطاني المسكن مع المويه ورجعني

وتفجات منه لما شالني وحطني على رجوله وحضني وصار يمسح على شعري حسيت نفسي بزر صغير

بحضن امه غمرني حسيت شوي وبدخل بصدره ضعت وانا بحضنه بالنسبه لصغر حجمي وانا بين ايديه

استسلمت للنوم ومانتبهت الا وهو يصحيني

حمد:يلا يكسلانه قومي شوي وبيذن الظهر

دانه فتحت عيوني وشفت نفسي على السرير استغربت شلون جيت ومين غير ملابسي حمر وجهي

لما استوعبت انه هو

حمد يجلس جنبي :صباح الخير

دانه بخجل : صباح النور ..حمد

حمد:هلا

دانه :انت الي وسكت "نزلت نظري للبسي وفهم علي "

حمد ببتسامه :ايه انا شفتك نمت قلت اغير لك عشان ترتاحين بالنوم

دانه "ياربي على هالاحراج ":..........
حمد مسح على شعري : يلا قومي الفطور جاهز ولاتقولين مو مشتهيه

دانه :طيب بروح لدورة المياه واغير واجي

حمد بخبث: تبين مساعده

دانه ارتبكت :ها لا مايحتاج

قمت وتروشت ودورت لي حاجه البسها مافيها ازرار لبست لي فستان اخضر طويل وواسع شكله كيوت

وعليه رسوم وزخرفات صينيه خلصت بس ماقدرت اربط شعري ولما تاخرت جاني

حمد: ليه ماجيتي تفطرين

دانه وانا ماسكه فرشاة الشعر :ماني قادرة امشط شعري

حمد "حسيتها بزر وهي تلعب بالفرشاة كسرت خاطري "توجهت لها واخذت منها الفرشاة ومشطته

لها طلبت مني ارفعه بس قلت لها لا احب شكله وهو مفتوح لما خلصت سندتها ووتوجهنا للصاله

حمد:بنمدد جلستنا لحد ماتشفين

دانه "ضاق صدري ماودي احلس معه لوحدي اكثر وبعدين اشتقت لاهلي ":طيب

حمد وهو ياكل : كلي كويس "ومد لي كاس حليب "

دانه كشرت بوجهي :يعععع مابي

حمد: حد يقول لنعمه كذا

دانه : عارفه بس والله مااحبه ولا احب منتجاته

حمد:ايه من عذر اقل حاجه وتتكسر عظامك لانك ماتتزودين بالكالسيوم بس غصبن عنك بتشربينه

دانه : والله مااحبه ولا احب ريحته

حمد: اعتبريه دوا اشربيه بسرعه يلا اشوف

دانه :ماابي

حمد: مانتي قايمه لحد ماتشربينه

دانه : طيب انا مااحبه وذا شربته بستفرقه ايش بستفيد

حمد: طيب شربي على الاقل رشفتين كل يوم لحد ماتتعودين عليه

دانه "عارفه انه ماراح يتركني لما اشربه ":طيب

اخذت الحليب وشربت منه شوي بس ماقدرت اكمل كشرت بوجهي : حمد الله يخليك لا تغصبني ازيد

والله ماني قادرة

حمد:هههههههههه معليش شوي شوي وبتتعودين عليه


مر علينا الاسبوعين بهدوء ووجهي خف واختفت منه علامات الضرب اما يدي لسا ماطاب الكسر

اليوم بنرجع خلاص ماني مصدقه اشتقت لاهلي كثير

حمد: جاهزة

دانه ببتسامه :جاهزه

حمد: يلا مشينا

طلعنا من الفندق وتوجهنا للمطار



هنادي : امي ماتدرين متى تجي دانه

ام عماد:لا والله اخر مرة كلمتها من اسبوعين والله انتوا يالبنات ما فيكم خير بس شافت الرجل ونستنا

هنادي بضحكه :يمه زعلانه منها

ام عماد: لا مو زعل بس ماخذه بخاطري منها

هنادي :ماتدرين ايش ظروفها ...المهم ليه مناديتني تبين شئ

ام عماد ببتسامه : أيه يمه في ناس متقدمين لك

هنادي متفاجئه :لي

ام عماد: ايه لك اجل لمين

هنادي بحزن :يمه هم يعرفون اني ..اني

ام عماد: ليه هالحزن وبعدين يايمه صحيح انك امتن خواتك بس مايقال عنك سمينه

هنادي : ولو يمه والله حاولت اخفف بس ماينزل وزني

ام عماد:تركي عنك التفكير الي مايودي ولايجيب بعد انتي مو سمينه بس مليانه ولاوزنك زين

بس يبي لك تنزلين كم كيلو وتصيرين تمام

هنادي : والله يمه تعبت من تعلقاتهم انا عارفه ان جسمي زين بس مو تاركيني بحالي

ام عماد:ان ربي كتب لك نصيب بتكسرين عيونهم وبتحرينهم ان شاءالله

هنادي : وتتوقعين بعجبهم يمه حتى انتي ماتفكرين تاخذين لاخوني واحده مثلي تبينها نحيفه
ام عماد: لاتخافين عاجبتهم وشايفنك بعد

هنادي بحيا : مين هم

ام عماد:اخو زوج دانه نايف هو الي متقدم لك

هنادي :........................

ام عماد: ماابيك تستعجلين خذي راحتك بالتفكير واستخيري وردي لي خبر

قمت من عند امي ومازلت مو فرحانه افكر اذا عجبت اهله يمكن مااعجبه معقوله راح اعجبه

يمكن الا اكيد لا لاتاملين نفسك ياهنادي انت بنت عاديه جدا وغير كذا سمينه ليتني طلعت مثل

دانه حلوه او مثل منى نحيفه


نايف بهمس : ماردو

اسماء : وش فيك مطيور اصبر تونا مكلمينهم امس انتظر يومين على الاقل

نايف : وليه هالتاخير هم عارفينا وسالين عنا من قبل

اسماء :نويف الي يشوفك الحين يقول انك شايفها

نايف بارتباك :وين بشوفها يعني وبعدين احترمي نفسك وشو نويف اصغر عيالك

اسماء :ههههههههههه


حمد: الحمدالله على السلامه

دانه بفرح :الله يسلمك حمد ابي اروح لاهلي

حمد يركب السيارة :بكره ان شاءالله اوديك

دانه ماحبيت اناقشه :طيب

وصلنا لفيلاتهم ونزلنا وانا متوترة وخايفه من حياتي الجديده ياترى هل راح انصدم فيهم مثل مانصدمت بحمد

دخلنا والكل تفاجاء حمد :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

حمد توجه لامه وحب راسها :الحمدالله على السلامه يمه

حمدوهوبحضن امه :الله يسلمك يالغلا اخبارك ان شاءالله بخير

ام عبد الرحمن : بخير جعل ربي يسلمك

دانه وانا احب راسها :شلونك يمه

ام عبد الرحمن تحضني : بخير يمه وانتي شلونك وشلون حمد معك

دانه : الحمدالله

اسماء جايه طيران وحضنتني :الحمدالله على السلامه يالخايسه لا اتصال ولاشئ خذتي اخوي

ونسيتينا

دانه : معليش ياقلبي عذريني

نايف يسلم على اخوه :الحمدالله على السلامه يابو عبدالرحمن

حمد: الله يسلمك

نايف : الحمدالله على السلامه مرت اخوي

دانه بحيا : الله يسلمك

جلست جنب حمد وسولفنا وسؤلونا عن احوالنا وعن يدي

حمد:قلت لها لا تركبين اللعبه بس هذا جزا الي مايسمع الكلام

ام عبدالرحمن بحنيه :يمه ليه ماسمعتي كلامه هذا انتي تعوريتي بس ان شاءالله ماتالمك

دانه : لا يامي الحين الحمدالله وكلها يومين ويفكون الجبس

اسماء :الله يفشلك ان شاءالله طحتي قدام خلق الله ههههههههههههه اتخيل شكلك "وتلف على حمد"

ليه ماصورتها

حمد بضحكه :يلا بس تطنزين على زوجتي

اسماء :هههههههههههههه والله اتخيل شكلها والدموع اربع اربع هي من غير شئ وتصيح

حمد:هههههههههه في ذي صدقتي

دانه "قهرني جالس يتمسخر على ولا كانه هو السبب":................

حمد مسك يدي :يلا عن اذنكم بنروح نرتاح

اسماء : روح انت وخل دانه ابي اسولف معها

حمد :خليه ترتاح الحين ولاحقه على الجلسه







   

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 04:01 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية و الله لا أجيب راسك للكاتبة:@@الجوري-22@@

((الجزء الثالث عشر ............))



دخلنا بجناحنا وانبهرت بتصميمه كان حلو تصميمه له الطابع الاوروبي كان مؤلف من صاله وغرفتين نوم

وحمام ومكتب وكان اللون البني الغالب على الجناح دخلت الغرفه وكانت رهيبه والي جذبني السرير

كان فخم وملكي مرة نازله منه ستاير من الجوانب

حمد:ها عجبك الجناح

دانه : رهيييييب

حمد :يلا تعالي نغير ونرتاح

دانه :بس انا مافيني النوم خلني انزل تحت

حمد:لا انا لما انام انتي تنامين ولما اصحى انتي تصحين ويلا روحي غيري

دانه بخيبه امل :طيب

لبست لي قميص نوم قطني بكم جبينيز وقصير لونه وردي وحمد لبس سروال البيجامه وانسدح وعلى طول نام

اما انا ظليت اتقلب بس ماجاني نوم على المغرب صحى من النوم ودخل يتروش قمت اجهز ملابسه

لبست لي بنطولون جينز اسود مع تيشرت احمر وعليع كتابات باللون الاسود جعدت شعري ورفعته لانه

كذا اسهل لي وحطيت لي غلوس وكحل

طلع من الحمام والمنشفه على خصره وجاى لعندي :نزلي معك الجلال واذا صارو اخوني تحت وانا مو موجود

ماتجلسين سامعه

دانه :طيب

لبس ثوبه ونزلنا تحت كانوا مجتمعين سلمنا على ابوي ابو عبدالرحمن وحمني الصغير لما شاف ابوه

جاه ركض وجلس بحضنه وبعدها اخذته منه وجلست الاعبه

سهام : ان شاءالله انبسطتوا

حمد:الحمدالله

اسماء :دريتي دندون

دانه : ايش

سهام :شكلنا بنصير ناسيب مره ثانيه

دانه مافهمت :شلون

اسماء :اخوي نايف خطب اختك هنادي ونتنظر الرد

دانه "لا مستحيل ماابي الي صار لي يصير لهنادي ":اها

سهام : ماقالوا لك

دانه : لا والله ماصار لي فرصه اتكلم معهم كثير

اسماء :والله انه نايف طاير باختك قبل لا يشوفها اجل لو شافها ايش بيسوي

دانه التزمت الصمت :..............

ام عبدالرحمن :الله يكتب الي فيه الخير

حمد يقوم : يلا انا بطلع

ام عبدالرحمن : وين يمه تو ماشبعنا من جلستك

حمد:والله ودي بس بروح اطل على الشركه وبمر الربع

طلع حتى من غير مايكلف على نفسه يسالني اذا ابي شئ ولا لا سحبتني اسماء وطلعنا للجناح حقها

ياربي هالعيله ماعندهم الا الجر ماغير يجرجرون فيني

اسماء :بسرعه ابغى تقولين لي كل شئ بالتفصيل

دانه : ايش تبيني اقولك يعني

اسماء :امممم يعني شلونك مع حمد مرتاحه

دانه "وين ارتاح انا من اخذت اخوك وانا بعذاب ":الحمدالله بس تدرين ان طبعه غير طبعي فلازم اخذ وقت

على مانتعود على بعض

اسماء : صادقه وبعد فرق العمر بينكم كثير ثلاث طعش سنه مو شويه

دانه بفرح مصطنع :مايهم اهم حاجه نحب بعض

اسماء تغمز لي : وصرنا نحب

دانه : اجل ان ماحبيت زوجي من احب ها

اسماء :انا

دانه : لا شكرا انا ماابي الا حمد انتي خليتك لغيري

رحت لجناحي وانا احس بالم ببطني يوه مو وقتك انتي اخذت لي حبة بنادول وانسدحت على السرير

انتبهت لباب الغرفه يندق قمت :مين

اسماء :انا

فتحت الباب ووجهي باين عليه التعب :هلا

اسماء :دانه ايش فيك وجهك صاير اصفر

دانه : ولا شئ بس تدرين العله

اسما استوعبت : اها اليوم اول يوم

دانه :أي

اسماء :طيب تعالي تعشي وخذي لك بنادول

دانه :اخذت لي اما العشاء مو مشتهيه ابي انام بس

اسماء :طيب اذا احتجتي شئ دقي على اوكي

دانه :اوكي

على طول رحت للسرير وانسدحت واستسلمت للنوم ............انتبهت لحمد يصحيني شفت الساعه

7ونص الصباح

حمد:قومي جهزي ملابسي والفطور

دانه قمت من السرير :ان شاءالله

حمد:وكل يوم قومي وجهزيهم مو لازم اقولك

دانه :طيب

جهزت ملابسه واخذت جلالي ونزلت تحت شفت الخدامه وقلت لها توريني اماكن مستلزمات الفطور

شلت الصينيه وصعدت فيه فوق وانا بطني ذابحني من الالم لازم اول يومين تذبحني الم حطيت

الصينيه بالصاله ودخلت الحجره شفته مخلص لبس

دانه : الفطور بالصاله

حمد راح الصاله وجلس يفطر رحت وجلست جنبه

دانه :حمد بتوديني اليوم بيت اهلي

حمد:خلك جاهزه العصر

دانه بفرح :طيب

قام وطلع اخذت الصينيه ونزلتها تحت ورجعت نمت .........الساعه وحده انتبهت قمت وتروشت

ولبست لي جلابيه واخذت جلالي ونزلت :السلام

ام عبدالرحمن وسهام :وعليكم السلام

دانه :شلونك يمه

ام عبدالرحمن : بخير يابنتي وانتي ان شاءالله اشوى الحين

دانه :ايه الحمدالله

وصل حمد الساعه ثنتين وتغدينا ورحنا جناحنا عشان يريح الساعه ثلاث ونص قمت اجهز نفسي

لبست لي تنوره قصيرة لنص الساق بيضا وفيها ورود برتقاليه مع بلوزه برتقاليه ساده وحطيت

لي ميك اب ناعم ولبست لي الاكسسورات المناسبه ورفعت شعري على الساعه اربع ونص خلصت

رحت صحيته وقام طلع من الحمام وجلس يناظرفيني وقرب مني وهو مازال بالفوطه حمر وجهي

من قربه حسيت بحراره يديه على خصري :اليوم منور الوجه

دانه بحيا :يمكن لاني بشوف اهلي اشتقت لهم

حمد :اها

دانه احاول اتهرب منه :ملابسك جاهزه

حمد يطالعني من فوقي لتحتي :طيب "وعض شفته "اقول دانه

دانه :هلا

حمد:اجلي روحتك بوديك بعد صلاة العشاء

دانه :ليه

حمد:ابي اجلس معك

دانه "ييي رحت وطي شقوله الحين والله استحي اقوله ":.........

حمد يبوسني "ياربي ايش اسوي وش هالاحراج "سحبني من يدي لسرير

دانه :حمد مو وقته

حمد بصوت يذوب :وقته ونص

دانه بعدت عنه :انا بنزل لحد ماتخلص

حمد يسحبني لعنده بعنف :اقولك ابي اجلس معك تقولين تنزلين تستهبلين انتي

دانه :ااه حمد ايدي

حمد :تركي الاستهبال عنك

دانه :حمد بعد عني

حمد رفع حاجبه :وش هالنبره الجديده

دانه :والله مالي خلق

حمد:ومن قال اني انتظر يكون لك خلق ولا لا

دانه "ياربي بدى يعصب وش اقوله ":حمد البس ملابسك وخلنا ننزل تحت

حمد:لا اا انتي ماينفع معك الطيب "وسحبني ورماني على السرير

دانه "يي يي لازم اقوله يي ":حمد لاتقرب انا محرمه عليك

حمد مو مستوعب :محرمه "وتكتف " وليه بالله محرمه

دانه "ياربي ليه مو راضي يستوعب ":

حمد بحده :مو على كيفك تحرمين الي تبين سامعه وانا اذا بغيت حقوقي باخذها برضاك ومن دون رضاك

دانه بخوف من صراخه :وانا ماقلت شئ بس الحين مااقدر اعطيك حقوقك

حمد :وليه فوق راسك ريشه

دانه حمر وجهي :لا موكذا بس

حمد:بس ايش تكلمي

دانه :مم انا "بقوله بقولها والي فيها فيها "انا معالي صلاه فهمت

حمد استوعب :جايتك الدوره

دانه هزيت راسي :...........

حمد بنرفزه :وهذا وقتها وطيب ليه تطولين السالفه وهي قصيره ليه ماقلتي من البدايه ها

دانه :يووه ياحمد والله استحي

حمد ببتسامه :طيب مره ثانيه انطقي مو تخليني افقد اعصابي عليك

دانه :طيب

حمد:يلا البسي عباتك على ماالبس "نرفزتني توقعتها رافضه اني المسها او اقرب منها والله بقيت

اذبحها توني بمد ايدي عليها من القهر بس يلا اروح لوحده من الي عندي امممم اروح لدنيا ولا

هند امم يلا اوصلها واشوف المزاج وين "







   

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 04:04 AM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية و الله لا أجيب راسك للكاتبة:@@الجوري-22@@

(( الجزء الرابع عشر .........))




ام عماد حاضنه دانه :الحمدالله على سلامتك

دانه وانا امسح دمعتي :الله يسلمك شلونك يمه وشلون ابوي

ام عماد:بخير ياقلبي انتي طمنيني عليك شلونك مع حمد ان شاءالله مرتاحه

دانه "وين ارتاح وكل مااقول صار كوويس معي يجي يقلب ":الحمدالله يمه

هنادي جايه ركض :دانه

دانه فتحت ذراعي لها وجاتي بحضني :وحشتيني

هنادي :انتي اكثر اشتقت لك

دانه : وانا اكثر ياقلبي كيفك

هنادي : بخير يوم شفتك خبارك ان شاءالله مرتاحه

دانه تتصنع الفرح : اكيد

انتبهوا ليدي :يمه دانه ايش فيها يدك

دانه :ابد في لعبه ركبتها بالملاهي وطحت وانكسرت ايدي

ام عماد بعتب : يمه وش يركبك اللعب ماكبرتي

دانه : أي كبرت يمه توني شباب خليني اتهنى

هنادي: صادقه وبعدين اللعب يناسب للجميع الاعمار حتى انتي

ام عماد : ركدي بس لاتفشلينا عند زوجك بكره

هنادي حمرت :يمه
دانه :انتي وافقتي

هنادي : ايه

دانه "لا ياهنادي اخاف يكون مثل اخوه ويطين عيشتك وانت حساسه كثير ":متاكده

هنادي بخجل :ايه انا استخرت وحلمت حلم ريحني كثير

دانه "اخاف اتكلم اثير شكوكهم ياربي ايش اسوي ماابغى مصير اختي يصير مثل مصيري ":فكري

كويس هذا زواج مو لعبه مسؤليه انتي قدها

هنادي : صدقيني فكرت فيها كثير وبعدين في نقطه ايجابيه

دانه : الي هي

هنادي : انا بنكون ساكنين مع بعض

دانه "وهذا الي ماابيه راح تلاحظين ايش الي يحصل بيني وبين حمد ":بس لاتتاخذين قرارك بس لهسبب

هنادي : دانه ايش فيك احسك ماتبيني اتزوج نايف في شئ


دانه : لا والله مافي شئ بس مابيك تتسرعين وانتي لساتك صغيرة

منى من بعيد : دويانا هنا ليش ماصاحتوني

وجات وحضنتني وحضنتها اشتقت لهم كثير وبعد السلام

منى :لاتقولين بتمشين بدري سهري عندنا

دانه : ودي بس مدري عن حمد تدرين لازم ينام بدري وراه دوام

هنادي : خليه ينام ابوي ولا احد من اخواني يوديك

ام عماد : ايه جلسي خلااتك بيجون مع خوالك يبون يشوفونك

منى : ايه دقي عليه عطيه خبر يتاخر يلا دندون والله ماشبعنا منك

دانه :طيب

اخذت جوالي ودقيت عليه بس مارد وحاولت مره ثانيه نفس الشئ مايرد

دانه : شكل الجوال مو جنبه مايرد

منى : ان شاءالله مايخلص شغله الا بكره

هنادي :ههههههههه قويه قولي لاخر الليل على الاقل

ام عماد : حاولي مرة ثانيه واذا مارد رسلي له رساله
دانه :طيب بحاول مره ثانيه

دقيت مرة ومرتين وتوني بسكر الا جاني الرد بس لا هذا مو حمد :الو

:نعم

دانه قمت ورحت برا الصاله : انتي مين موه ذا جوال حمد

:أي نعم انتي أي واحده فيهم رشا والا هند

دانه مو مستوعبه : مين

:اها دانه

دانه : ايه دانه ممكن اعرف مين انتي وليه تردين على جوال حمد

:انا دنيا زوجته

دانه وكانه احد كاب على مويه بارده :زوجته

دنيا : ايه زوجته والحين حمد مو فاضي لك مو كفايه استوليتي عليه هالشهر

دانه ماني مصدقه متزوج ولا ثلاث بعد مو واحده :..................

دنيا : ولو سمحتي لاتزعجينا قطعتي علينا وخربتي مزاجنا اففف ناس ماعندهم ذوق

وسكرت السماعه بوجهي وانا لحد الحين ماني مصدقه رحت بسرعه لغرفتي وشفتها مقفله "يالله انا لازم

اختلي بنفسي والا بنفضح "دخلت غرفه منى وهنادي وقفلت على نفسي وانهرت "ياربي ارحمني كيف

بتحمل صدمه ورا صدمه كل يوم انصدم فيه اكثر واكثر اااااااااااه ماعاد فيني اتحمل كل ماقلت خلاص

هانت طلعت لي مصيبه ثانيه ...ليه ياحمد ليه "قمت ورحت للحمام وغسلت وجهي مرة ومرتين

حاولت اوقف بكي ماني قادرة ليه تخدعني ليه "ياربي ايش اعمل ايش اطلب الطلاق ....لا لا ماابي

اتطلق مو على شان اني احبه وعلشان الناس ماراح ترحمني ابدا واذا قلت لاهلي راح يقولون ليه ماقلت لهم

من البدايه ااااااااااه"

بعد ماهديت رتبت شكلي وانا حاطه ببالي كيف راح امنع اختي تتزوج نايف مابيها تعيش نفس مأساتي

اكيد هو مثل اخوه بالقسوه والعين الزايغه لازم افركش الزوجه انتبهت لجوالي كان فيه ثلاث مكالمات

مس كول كانوا من حمد ولا الشيخ يهدد "دانه والله ان مادقيتي على ماراح يحصلك خير "ااااه مالي

خلق اتجادل معه لاني انا المتضرره الوحيده دقيت عليه واحاول اكون هاديه قد مااقدر :هلا حمد

حمد بحده : واخيرا تكرمتي ورديتي

دانه :اسفه بس ماكان الجوال جنبي ولما شفته دقيت على طول

حمد استغرابت من هدوءها :طيب ليه كنتي داقه

دانه :كنت ابي اطلب منك تتاخر شوي لان خالاتي بيجون عندنا

حمد بعد تفكير : لا جهزي نص ساعه وانا عندك

دانه :بس

حمد : لاتبسبسين لي خلصي نص ساعه وتكونين عند الباب سامعه

دانه بانكسار :طيب

سكرت منه وانا منقهره منه "اناني بس مو قادره اكرهه ابي اكرهه مابي الاقي له المبررات والاعذار "

نزلت لتحت

منى : ماصارت قلنا لك قولي له يتاخر مو تتغزلين فيه

دانه "اااااه يامنى انتي وين تفكيرك وانا وين "ابتسمت :.........

هنادي : طيب جابت هالمكالمه نتيجه بتجلسين

دانه وانا اخذ عبايتي : لا هذا هو جاي الحين

منى بقهر :يووو لو كنت ادري ماقلت لك دقي عليه اففففف

دانه : معليش قلبي الجايات اكثر جلست عندهم لحد مادق على رنه وقطع قمت ولبست الغطاوسلمت

عليهم وطلعت ركبت السياره : السلام

حمد: والحين انتي مو منبه عليك انك تكونين عند الباب مو قايل لك اكره ماعندي نلطع لاياماما انا مو سواق

ابوك هالمره بعديها لكن ان عديتها مايحصلك طيب سامعه

دانه احاول اني ماابكي :ان شاءالله انت تامر

فجأة كف على وجهي : تتمسخرين ها

دانه ماقدرت امسك نفسي : حرام عليك ليه تسوي فيني كذا وهذا وانت الغلطان

حمد وقف السياره على جنب : نعم نعم هاذي نبرة جديده اشوف لايكون اهلك حشو لك دمغك اذا كذا

مو لازم تروحين لهم مرة ثانيه

دانه : لا والله هم مايدرون عن حياتنا عشان يقولون لي حاجه

حمد :وليه هالموال اجل

دانه : ياسلام يعني برئ ليه تخوني ياحمد وهذا حنا لسا ماكملنا الشهر مع بعض

حمد ببرود: ومتى خنتك

دانه :مين المرة الي كلمتني ها مين

حمد: زوجتي.... لا تظنين اني طول هالسنين عاكف عن الزواج عشاني كنت انتظرك لا يماما كنت ومازلت

اتزوج ومسيار بعد وكنت ناوي اخذك مسيار واريح بالي من هم العرس بس عارف ان اهلك ماراح يرضون

ولا لا تاخذين بنفسك مقلب

دانه "كل كلمه ينطقها خنجر ينغرس بقلبي ":................

حمد : الله يقطعك قلبتي مزاجي

دانه وانا منهاره :لا تخرب مزاجك رجعني بيت اهلي وروح كمل معهم انا خلاص ماابيك طلقني

حمد مسكني من ذراعي حسيته بيشيلها من مكانها :سمعيني مو انتي الي تطلبين اطلقك انا لما بطلقك

اطلقك بمزاجي سامعه وبعدين احلمي عشان تروحين لحبيب القلب لا عشم ابليس بالجنه ..وان سمعتك

فاتحه الموضوع موتك على يدي سامعه

دانه خفت منه والتزامت السكوت :.................

وصلنا للفيلا ونزلنا على طول صعدت للجناح لاني مابي اهله يشوفوني بالحاله هاذي .........مر اسبوعين

وصل خبر موافقه اهلي على نايف وراح شافها الشوفه الشرعيه وبعد اسبوع راح تكون الملكه اما حالي مع

حمد صار يجي للجناح للنوم بس مايجي الا الساعة ثلاث الفجر والكلام بينا مجرد اوامر لاغير حتى ماصار

يقرب لي

نزلت تحت اغير جو حتى روحتي لاهلي حارمني منها واذا رحت ساعه بالكثير شفت اسماء تلعب

مع عبود بمسدسات المويه وجالسين يضحكون على بعض حسدتهم لاني صار لي مدة ماضحكت

ولا انبسطت وفجاءة ماحسيت الاوانا غرقانه من الويه كان عبود مع اسماء يرشوا على

دانه بشهقه :ايش سويتوا

اسماء :هههههههههههه شفناك سرحانه ولا رديتي علينا قلنا ههههههههههههههههه

عبودي مستمر بالرش :هههههههههههههههههههه تئالي لئبي

دانه بخبث : العب ها

وبسرعه اخذت المسدس من عبود وصرت الحق اسماء وارشها بالمويه

اسماء وهي تركض : دانه خلاص وقفي سبحتيني خلاص

دانه وانا وراها : ماتركك لما اشوفك غرقانه اجل انا تضحكين علي

اسماء :ههههههههه توبه خلاص

دانه حاصرتها بزاويه :توبه ها

ورشيت كل المويه الي بالمسدس عليها وخاصة شعرها بس توهقت لانه خلص انتبهت لنظرات

اسماء ورفعت مسدسها وبدت تلحقني :اسماء خلاص تعادلنا

اسماء تلحقني : نو واي وراك وراك

دانه :عبود قول لها خلاص

عبود يضحك علينا ولا على باله :هههههههههههههههه

دانه حصرتني بزاويه :اسوم خلاص توبه

اسماء : يوم قلت لك توبه مارحمتيني

دانه :ههههههههههه والله اخذني الحماس

اسماء :تحملي حماسك

دانه :اسوم لا لا

اسماء ترش المويه على :ههههههههههههههههههههه

دانه ابي احتمي باي حاجه شفت حمد ومن غير تفكير رحت تخبيت وراه :حمد بعدها عني

اسماء : لا ماحد بيفكك من حتى زوجك

حمد:ههههههههههههههههههههههه والله انكم اطفال

اسماء :حمود بعد خلني اخذ حقي من زوجتك

دانه تمسكت بثوبه من ورى احتمي فيه : لا حمد بعدها والله هي الي بدت وانا اخذت حقي

اسماء : حمد بعد ولا بيجيك نصيب

حمد بضحكه :اقول بعدي عنها دانه بحمايتي

اسماء :بحمايتك مو بحمايتك رشتها رشتها

دانه طليت بوجهي ومديت لساني لها : ماتقدرين دام حمد حمايني صح حمد

حمد :صح

اسماء :تحمل الي يجيك

قربت اسماء الا وحمد شايلني بين ايديه وجرى بي للدرج :اسماء فيك خير الحقيني هههههههههههههه

اسماء تجري وراه بس سبقها ودخل الجناح : هين هين ياحمد انت وهالنتفه الي يقال عنها زوجتك

اوريكم

انا وحمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لما دخلنا الجناح حسيت على نفسي اني بين ايديه خجلت وحاولت انزل بس ماتركني

دانه :حمد نزلني

حمد بعناد :لا

دانه بديت ارجف من البرد :حمم د

حمد "اغراني شكلها وهي مبلله بالمويه وبين يديني ترجف احب ضعفها احب استسلمها لي ":عيونه

دانه "اشتقت لحضنه وحنانه بس لا مثل كل مره ياخذ الي يبي وبعدها ينكد علي ":حمد نزلني بروح اغير

حمد بصوت ذوبني وبهمس باذني :اشتقت لك

دانه حمرت :.................

حمد يجلس على الكنب وانا بحضنه وكمل بنفس الهمس : وانتي مااشتقتي

دانه :....................

حمد صار يبوس جبيني وخدي وشفايفي :قلبي مااشتقتي

دانه بصوت باكي :حمد الله يخليك بعد والله تعبت تعبت

حمد بحنان :سلامتك من التعب ياقلبي

دانه :حمد ماعد فيني اتحمل

حمد :ياقلب حمد انتي

دانه :اتركني بروح اغير

حمد بنظرة اخترقت كياني :مو لازم تغيرين

دانه فهمت قصده :طيب بروح الحمام ثواني وبرجع

حمد :ضروري

دانه :حمد بس ثواني

حمد تركني :ثواني وان ماطلعتي جيتك سامعه

دخلت الحمام وسكرت الباب وبسرعه طلعت الحبه وبلعتها من غير مويه جيت بطلع توترت بس في

الاخير طلعت وتوني بتكلم جرني .........................


كنت سعيده وانا بحضنه جلست اتفرح عليه وهو نايم شكله برئ وهو نايم ومايبان عليه انه قاسي

تاملت وجهه الطويل وعيونه الواسعه وحتى وهو مغمض واضح وسعها وحدتها اما انفه طويل

بس طوله مناسب لوجهه اما شفايفه كانت محدده بال***وكه الخفيفه ومعطيته هيبه ومبرزة

رجولته جاتني رغبه باني ابوسه بسته بسرعه بخده وانا ميته خجل تخيلته يصحى وانا ابوسه

يي كان ماقدرت اناظره او احط عيني بعينه "ااه ياحمد احبببك ومااتخيل حياتي من دونك

لو تدري كيف كنت مثل الورده الذبلانه وانت بعيد عني على قسوتك وكلامك الجارح ماني قادره

اكرههك "نمت وانا احس بلامان وماابي افكر بشئ ثاني ابي اعيش كل ثانيهوانا بحضنه من غير تفكير



صحيت الصباح وماشفته

صباح الورد والجوري

دانه ببتسامه : صباح النور

حمد يجلس بجنبي :يلا قومي ودي نفطر برا اليوم

دانه : وشغلك

حمد ببتسامه سحرتني واسرتني :لاحق على الشغل يلا قومي جهزي

دانه بفرح :ثواني بس

بسرعه تجهزت وطلعنا فطرنا وبعدها تمشينا بالمجماعات وقضينا اغراض من السوبر ماركت لجناحنا

اخذنا شيبسات وشكولاته منوعه وعصيرات بس احرجني لما مرينا قسم الاغرض النسائيه وصار يسالني

أي نوع افضل واي نوع ارتاح فيه تمنيت الارض تنشق وتبلعني والاخ ولا على باله

الساعه 11 رجعنا وصعدنا الجناح رتبت الاغراض وهو جلس يتفرج على التلفزيون بعدها رحت

غيرت ولبست لي تنورة قصيرة كروهات مع بدي وفوقه جكيت قصير ورحت جلست قريب منه

حمد :هلا وغلا

دانه بفرح :هلا فيك
حمد :انبسطتي اليوم

دانه :كثيير

حمد :خلاص كل اسبوع نطلع مثل هالطلعه الصباح اوكي

دانه :اوكي

حمد يسند ظهره لورى :طيب جيبي لنا من الاغراض الي شرينها

دانه وانا قايمه :ان شاءالله

جبت صينيه مليانه شيبسات وعصير وجلست معه واكلنا وصرنا نتفرج على التلفزيون

دانه بتردد:حمد انت كم واحده متزوج

حمد لف علي :ليه السؤال

دانه بخوف :مجرد فضول

حمد :اها فضول اممممم تقدرين تعتبرين نفسك الزوجه الرابعه

دانه انصدمت الرابعه :...............

حمد :هذا بالنسبه للحين وهذا ترتيبك بين زوجاتي الي على ذمتي للان

دانه بحزن :للان

حمد:ايه

دانه :تحبهم

حمد :لا ماعمري حبيت واحده فيكم تقدرين تقولين اعجاب

دانه "انقبض قلبي يوم قال واحده فيكم يعني مايحبني ":...............

حمد:بس احمدي ربك انتي وضعك احسن منهم انتي زوجتي بالعلن وكل الناس يعرفونك انك زوجتي

اما هم لا محد يدري عنهم ووضعهم مؤقت يمكن امل منهم باي وقت واطلقهم

دانه :وانا

حمد :انتي "صار ينقل نظره على جسمي بتفحص وعض على شفته "وشطارتك ماتخليني امل

دانه "ااااه يعني ممكن في يوم تستغني عني ":..................

حمد رفع وجهي له :انسي بكره وخلينا باليوم

دانه "وانا اقدر ياحمد انت معيشني بدوامه معيشني بخوف "............

حمد يمسك يدي : يلا خلينا ننزل







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:18 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .