علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-06-2012, 05:14 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه ||• ولد الترف والدلال((كامله))

الظهر في أحد البنوك اللي مخلي أبو مشاري يشرف عليها مشاري .....
مشاري : روحي مع السواق وجيبي العيال من المدارس لا تنسين ...
ساره :اوكي يله لا أعطلك عن شغلك*
مشاري : لا يكون زعلتي ...؟؟؟
ساره : لا ما زعلت متعوده عليك يله باي ....وسكرت ...
مشاري حزت في نفسه أنه مهمل ساره وعياله هالأيام بسبب ضغط*
الشغل .......لكن بيقول لأبوه يخلي ماجد يساعدهم بدل ما يصيع في أراضي مالها داعي ....
..................
رتاج واقفه عند محل الورد ....
بعد ما أخذت بوكيه الورد الأحمر ....
ركبت السيارة وراحت للبيت ونزلت عشان تبدل وتطلع ......
راحت بسرعه لغرفتها تدور على لبس يشرفها عند خالد ...!
طلعت تنورة كروهات أسود ووردي توصل لنص الفخذ ....
مع تشيرت وردي ناعم وعليه كتابات بالأسود ....
لبست كعب واطي أسود ,,,
فكت شعرها لأن العنود تحبه كذا ....
رسمت عيونها بالكحل السايل وحطت شدو وردي ...
وبلاشر وردي وروج فوشي غامق ....
لبست عبايتها وسكرتها عشان محد يشوف وش لابسه ,,,,
طلعت وقالت للشغالة تقول لأمها ما راح تتغدا معهم ....
راحت وركبت السيارة ومشت ...
وبأستحياء مسكت جوالها ودقت على العنود .....
العنود بصوتها الخشن :هلا وغلا بروحي ...
رتاج راح صوتها وما عاد عرفت تتكلم ...
العنود :رتاج وينك حبيبي*
ضيعت الدنيا رتاج ...
العنود: يعني أسكر ؟؟؟
رتاج : لا خلودي
العنود :ههه وينك اللحين .......
رتاج : طالعه من البيت بس أبي الوصف ........
وجلست العنود توصف لرتاج بيتهم ........
لم بعد الحوسه وصلت البيت ........
استغربت أنه العنود ساكنه هالبيت المتواضع ...
نزلت بعد ما قالت للسواق ينقلع ...
ضربت الجرس وفتح لها واحد في حدود الـ28..........
الرجال : نعم ؟؟؟؟؟؟؟
رتاج : هذا بيت خا سكتت وقالت :العنود ......
الرجال:ايه من أنتي*
رتاج :انا صديقتها*
الرجال : أها ....طيب ..تفضلي ......
ومشى وهي مشت وراه ..........
لم دخلها الصالة .......
العنود تنزل من الدرج : هلا وغلا ...
رتاج تسلم عليها ....
العنود : افسخي عبايتك .....
رتاج تطالع الرجال وتطالعها يعني أفهميها ,,,,,
العنود : لا عادي هذا أخوي طلال قد قلتلك عليه ,,,,
رتاج :طيب نروح غرفتك أحسن ,,,,
العنود :اوكي ,,,,,
طلال : تستحي مني .......
العنود:أول مره بعدين راح تتعود ...!!!!!!
طلعت رتاج والعنود وراحو الغرفة ......
العنود : يله عاد ارمي العباية*
فسخت رتاج عبايتها وحطتها على جمب ......
العنود :العن أبو ذا الجسم يا شيخة*
رتاج أحمر وجهها .......
جلست رتاج على السرير وجت جلست جمبها العنود ومسكت يدها .......
العنود /: وشفيك حاره*
رتاج : لا الجو حر*
العنود : أها*
رتاج تذكرت شي وشهقت*
العنود : وش فيك*
رتاج: الورد نسيته في السيارة*
العنود :أي ورد ؟؟
رتاج :كنت جايبه معي ورد نسيتها في السيارة*
العنود وهي تغمز لها :أكيد لي ؟؟؟؟
رتاج هزت راسها ب(ايه)
انفتح الباب عليهم وبعدت العنود شوي عن رتاج ....
راشد : من ذي ؟؟؟؟؟؟؟
العنود وقفت :هذي رتاج صديقتي*
راشد يطالعها من فوق وتحت*
العنود :تعال سلم ترى عادي الوضع*
مشى راشد بيسلم عليها ورتاج تحاول تسحب العباية عشان تلبسها*
وهي جالسه ارتفعت التنورة وما بقى شوي ألا نقول (ماله داعي لابستها)
مد راشد يده لرتاج : سلام يا حلو ؟؟؟؟
رتاج مد يدها :وعليكم .........
العنود : رتاج هذا راشد عمره 24 سنة ,,,,
راشد يجلس جمب رتاج : كيف الحال ....
رتاج ساكته وتنتفض من الخوف ,,,,,,,
وش هالميانه يجلس جمبها,,,
راشد :وش فيها خويتك تنتفض ,,,
العنود :هههه رتاج ترى عادي أخواني مره فله لا تستحين منهم .....
راشد : محد شافها قبلي ,,,؟؟؟
العنود : إلا طلال بس مدري عنه ..........
راشد :لا يا بوي والله أنا
وطلع مسرع*
ورتاج ما فهمت شي .......
العنود : لا يكون تضايقتي منه
رتاج تسحب عبايتها بتطلع .......
العنود :وين على الله .....
رتاج : بأرجع البيت*
العنود :بدري أجلسي نسولف شوي
جلست رتاج ربع ساعة وأغلب شي سااكته*
ثم قامت :خلودي أنا خلاص بأروح
العنود: بدري حتى ما عطيتني اللي ابيه*
رتاج بحواجب معقودة :وش ؟؟
العنود : بوستي*
رتاج استحت وقربت وعطت العنود بوسه على خدها .....
العنود : طيب قبل لا تطلعين اجلسي شوي وجايه .......
طلعت العنود ورتاج دقت على السواق يجي لأن الوضع ما يطمن وصادقة سديم ..
تحت .......
العنود : راشد أظن هو اللي يقدر عليها عنده أسلوب أما أنت عربجي ما يصلح
طلال : أفا ....أنا عربجي أجل أنتي وش تصيرين قسم أن المستشفى غلط يوم كتب أنثى .......
العنود : هه ما تضحك يله عاد أخلصو ترى سواقها بيجي بعد شوي ........
راشد راح ركض للدرج وسبق طلال عليها .......
......................................







   

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 05:15 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه ||• ولد الترف والدلال((كامله))

المحطة الرابعه::::::::::::::
طق الباب ودخل ......: ممكن أجلس شوي معك
رتاج فهت:ها
راشد دخل وسكر الباب وراه ......
رتاج كل شي فيها ينتفض.........
لكن تفاجأة أنه طالعها بنظرهة غريبه وطلع ....
جلست شوي تستوعب معقولة العنود ما تغار علي ؟؟؟؟؟؟
لازم أحد حد لعلاقتنا من سنتين وأحنا كذا ......
نزلت تحت ,,,,,
العنود :جى السايق ......
ما ردت عليها وطلعت برى الفله تنتظر السايق في الشمس .......
لكن جاها بسرعه وركبت وعطته كم كلمة مع أنه جى بسرعه ,,,,,
شافت الورد بمكانه خذته ورمته مع الشباك ,,,,,,,,,,
من القهر على اللي صار ........
.........
لطيفه :هيه حستي قشي ...
منيرة :اوووف اصبري بأرجعهم أدور على شي
لطيفه : وش يمكن أعرف وين مكانه
منيرة : لا ما تعرفين ........
وجلست تحوس في الغرفة لم فقدة الأمل ,,
,,,,,,,,,,,
الساعة 4 العصر ,,,,,,في قسم سلطان وحصه...بالتحديد في الصالة*
حصه : سلطان ممكن طلب .......
سلطان :وش ؟؟
حصه :أبي أروح لأهلي*
سلطان : قبل أمس كنتي عندهم .......
حصه : طيب عادي أدق عليهم .......
سلطان : ليش تستأذنين مو فاتورتك الجديدة فيها رقم أهلك مع أني محذرك ما تدقين ,,,,,,,
حصه بلعت ريقها : أها بس كنت محتاجه اكلمهم*
سلطان : عشان أمك ادري واللحين أمك راحت فما له داعي تدقين*
حصه : خواتي ما عندهم أحد*
سلطان : أبوك وين راح
حصه :موجود بس سلطان أفهمني هذولي خواتي
سلطان : وعشانهم خواتك أقولك لا تدقين ولا بأسحب الجوال منك
حصه حطت جوالها قدامه وبنبرة مخنوقه : خذه ماني بحاجته دام*
مانعني من أهلي
ودخلت الغرفة وسكرت الباب بقوة .......
أعلان أنها زعلانه .
........
شوق تدق على ربى ماهي رايقة تروح لغرفتها ...
ربى :ها وش تبين ؟
شوق :تعالي بسرعه
ربى :مقدر*
شوق :اتركي النت شوي بسرعه تعالي*
ربى :طيب شوي وأجي
شوق : باي
ربى :باي*
سكرت ربى وقامت فتحت الباب ومشت لم وصلت غرفة شوق وما طقت الباب دخلت على طول:وش عندك؟؟؟
شوق :ترى جواهر رجعت من السفر أمس ....
ربى :متى أصلا سافرت ؟؟؟؟
شوق :من أسبوعين يا البقرة وأنتي ما تدرين أنها مسافره ؟؟؟
ربى :بقرة أنتي وانا وش دراني*
شوق :من زود الأخوه اللي فيك ما تدرين وين أختك فيه ؟؟؟
ربى :وأنا وش دراني ها وش السالفة*
شوق :تقول تعالو عندي في البيت
ربى :ليه ؟؟؟
شوق :وش ليه وحدة تبي تجمع خواتها فيها ليه ؟؟؟؟؟
ربى :أها طيب ذكريني لا جى العصر
شوق ": شفتي الساعة إنتي ؟؟؟؟
ربى : 1 الظهر*
شوق :4 العصر يا اللي مانيب قايله يله نروح لها
ربى :وليه توك تقولين ؟؟؟؟؟
شوق :توني أتذكر يله بألبس وأنتي لا تأخرينا وبأروح
أقول لرتاج وحصه يجون معنا
ربى : يله*
.....لبست شوق وطلعت وراحت لغرفة رتاج طقت الباب ما ردت طقت مره*
ثانية ما ردت مسكت يد الباب بتفتحه لكن لقته مسكر .....
راحت وجابت جوالها دقت عليها لكنه مقفل .......
شوق:رتاج قومي افتحي الباب ..
وخبطت بالباب برجلها : بسرعه ماني رايقة انتظرك يله*
افتحي ........
رتاج فتحت الباب وبصراخ:نعــــــــــــــــم
شوق تناظرها بأستحقار :خير شغالة أبوك أنا تصارخين علي
رتاج : شوق ترى واصله معي وماني رايقة لك*
شوق : عمرك ما روقتي .......وراحت وتركتها*
راحت لجناح سلطان وطقت الباب ودخلت قبل ما يوصل لها
الأذن بالدخول ....
شوق واصله معها من صراخ رتاج في وجهها :وين حصه ؟؟؟؟؟
سلطان:أحد أذن لك بالدخول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق وفي راسها (أبي أتطاق مع أحد): أنا أذنت لنفسي وأخلص وينها .....
سلطان :تعرفين كم عمرك ؟؟؟؟
شوق : 16 سنه*
سلطان : وتدرين كم عمري 28 سنة يعني أحترمي اللي أكبر منك*
شوق :وين حصه ؟؟؟؟؟
سلطان :تضيعين السالفة ؟....وش تبين بحصه ؟؟؟؟؟؟
شوق : جواهر أختك اللي هي أختي وصلت من السفر أمس وجامعتنا
يالبنات في بيتها العصر ,,,,,,
سلطان :البنات مو حصه*
شوق | وحصه مو بنت متزوج ولد أنت*
سلطان : حصه حرمه مو بنت ,,,,
شوق : شكل السالفة مطوله معك ,,,حصـــــــــــه يا حصووص تعالي
سلطان : حصه تعبانه ونايمه وبعدين أمها توها متوفيه مو رايقة لجمعات وخرابيط وأطلعي برى دام النفس عليك طيبه .....
شوق : وبأي حق تقرر عن حصه يمكن هي تبي تروح توسع صدرها ,,,,,
سلطان : أنا زوجها وانا اللي أتحكم وأقرر وأنا ما ابيها تروح معكم*
وأطلعي برى*
شوق :افففففف كيفك أنت ومرتك اللي متحمله غثاك وطلعت .........
قابلت في السيب أختها ربى لابسه عبايتها .......
ربى : قلتي لها*
شوق ساكته معصبه وما ردت عليها دخلت الغرفة ولحقتها ربى :ليش ما تردين ؟؟؟
شوق : روحي بدلي خلاص تفركشت الروحة وبأدق على جواهر أقولها*
ربى : ليش وش صاير؟؟؟؟
شوق : رتاج معصبه وسلطان مايبي حصه تروح من بقى أنا وأنتي*
خلينا قاعدين أحسن وبعدين هي توها جايه امس من السفر وتعبانه وشكلها قالت تعالو مجامله لأني قلت وش رايك أجي عندك العصر وماحبت تقول لا فقالت جيبي البنات معك ,,,,,,
ربى : اها السالفة كذا أحسن لأني مو مزاجي مو مره عشان اطلع يله أشوفك بكرة ,,,,,,,!
راحت ربى غرفتها اللي تعشش فيها ,,,
بدلت ملابسها ورجعت تجلس على النت مثل العادة ,,,,,,
.........
دخل مشعل البيت وبيدة ملفات كثيرة لقى صيته جالسه تطالع التلفزيون ...







   

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 05:17 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه ||• ولد الترف والدلال((كامله))

صيته : السلام لله ......
مشعل :اوه أسف نسيت
السلام عليكم*
صيته :وعليكم ليش تأخرت عشر دقايق بالعادة تجي 4 وربع اللحين 4 ونص إلا خمس وش عندك ؟؟؟
مشعل :كنت مشغول*
صيته :وش مشغول فيه بعدين وش هالأوراق اللي معك والملفات .....
مشعل :تبع الشغل ....حطي الغدا
صيته :انا أحط لك وش شايفني شغالة ......
مشعل : أسفين يا مدام صيته روحي قولي للشغالة تحط الغدا لأن مره جوعان وهلكان من الشغل .....
صيته : أصلا متى قد جيت من الشغل مو هلكان وجوعان بعدين لو تترك هالمستشفى وبلاوية وتروح مع أبوك يكون أحسن لأني صراحة طفشت مو الوضع هذا كل يوم ترجع الساعة 4 تتغدا وتنام لين المغرب ثم تقوم تروح تجلس عند أمك نص ساعة وترجع وتنام الساعه 10 ونص وش هالعيشه القرف ......
حاسب على وقتك يا مشعل*
وقامت ورقت فوق .......
رمى مشعل على الكنب أوراقه وفسخ شماغه وجلس نادى على الشغالة تجيب له موية وتجهز الغدا فيما يروح يتسبح ويغير ملابسه ,,,,,
جابت له المويه وشربها وقام رقى فوق.....
لقى باب الغرفة مسكر :صيته هذا وقته تسكرين الباب ......
افتحي أبدل وسوي اللي تبين .....
صيته*
صيته*
يا صيته ....
ولا حياة لمن تنادي .......
كأنها صرخة في وادي ,,,,,,!
وقف شوي يمكن تفتح لكن لا أمل*
نزل لقى الشغالة مجهزه الأكل على الطاولة ,,,,,,
تغدا وقام راح فوق ,,,,,,
لقى شوق الصغيرة شايله بيدها ملابس وفوطة ....:بابا ماما تقول خذ هذي .....عرف مشعل أنها طلعت الملابس ورجعت تسكر الباب وش بيراضيها عاد*
مشعل : جيبها حبيبتي .....ونزل ياخذ الملابس من بنته*
شوق :بابا ماما ليش معصبه ؟؟؟
مشعل :مدري حبيبتي المهم كيف الدراسه حلوه ولا شينه ؟؟؟
شوق : حلوه*
مشعل :وين بوسة بابا*
وتعطي شوق بوسه لأبوها اللي بدوره حضنها ثم راح يتسبح في حمام غرفة شوق.
بعد مالبس وخلص ,,,,,
جلس مع شوق وسلمان يسولف معهم .....
أما رند جالسه في حضنه وساكته ,,,,,,,,
ما عنده شغلة لأن هذا وقت نومه والست هانم مسكره الباب ,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,
الله أكبر ,,الله اكبر ,,,
أذن المغرب .....
حصه اضطرت تفتح الباب لان الحمام برى الغرفة وتبي تصلي ...
لقت سلطان على حاله من تركته قبال التلفزيون ........
سلطان :خيستي الغرفة من كثر ما تجلسين فيها ......
حصه ما كان لها خلق ترد عليه مشت لحمام وجاها ألم مفاجأه في بطنها خلاها تطلق كلمه :آآآآآآآآه بقوة*
دخلت الحمام بسرعه وطلعت مافي معدتها كلها ......
حست أنها ارتاحت شوي .
توضت وطلعت صلت وخلصت فتحت القرآن بتقرا لكن سكرته وراحت الغرفة*
تقرا لأن التلفزيون مشغل وما تركز ..
جلست تقرا القرآن وخلصت ........
رجعت تحوم كبدها وراحت بسرعه للحمام ورجعت*
مع أنها ما كلت شي ......
طلعت وجلست في الصالة قبال سلطان وجهها أصفر وكأنها شوي وتموت ,,
ناظرها سلطان ورجع يطالع التلفزيون ..........
حصه قامت وراحت المطبخ تصلح لها با بونج*
وخلصت وجلست تشربه لكن لاعت نفسها وما امداها تقوم ورجعت في مكانها...
سلطان قام وطلع من عندها ........لكن قبل ما يطلع قال : لا خلصتي من هالقرف دقي علي .......؟!!!!!!
وحصه نظفت قرفها على قولة سلطان وتحس بدوخة ,,,,,,,,,
وهوت المكان وعطرته ودقت على سلطان .....
لبست ملابسها ولبست عبايتها .!.
دخل سلطان وطالعها بأستغراب :وين على الله ؟؟؟؟؟
حصه :ودني المستشفى*
سلطان : وليه؟؟؟؟؟؟
حصه :مدري ودني عشان أعرف وش فيني*
سلطان :قولي لو سمحت ........!
حصه:سلطان لو سمحت مووقت رسميات أحس أني بأرجع اللحين*
سلطان راح لبس ثوبه وطلع ولحقته حصه .......
وركب سيارته وركبت على طول جمبه لأن عادي يمشي عنها.......
ولأقرب مستوصف أهلي وقف عنده .....
حصه :ماراح تنزل معي
سلطان : انزلي ولا خلصتي دقي علي
مد لها جوالها :خذي
حصه : ما ابيه
سلطان رماه عليها : اخلصي ماني فاضي لك*
حصه خذته :طيب ....طيب ..ورصت على أسنانها :طـيب
ونزلت وهو راح .........
دخلت حصه للدكتورة عامه .......
وجلست تشرح لها وش صار معها .......
عطتها حبوب تمنع أنها ترجع ...
وطلعت ...
دقت على سلطان وكان عند المواقف ما تحرك وطلعت له ......
ما سأل وش فيها ...........
حصه : سلطان وقف عند الصيدلة أبي هالدوا
مسك سلطان الورقة لف على صيدلية ,,,,,,
ونزل يجيب لها ورجع ... ,,,,,,,
وصلها للبيت وراح يشوف أشغاله ..........







   

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 05:19 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه ||• ولد الترف والدلال((كامله))

وهي ماشيه نادتها ام مشاري :من وين جايه ؟؟؟؟
حصه :من المستوصف؟؟؟
أم مشاري:وليه أن شاء الله رايحه هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه : بطني يعورني
أم مشاري:ومن موديك؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه : سلطان
ومشت رايحة للمصعد ...
أم مشاري :تأكدي لا يكون حامل ولا شي ؟؟؟
حصه ما عطت كلام أم مشاري بال ورقت المصعد وراحت غرفتها تحس أنها دايخة وتبي تنام ,,,,,,
.................................................. ..
فتحت صيته الغرفة وهي لابسه عبايتها ....
مشعل :ما بغيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
صيته ما تكلمه ,
مشعل :وين ؟؟؟؟
صيته : بأروح السوق*
مشعل : اها ......
صيته:تبي شي ؟؟؟؟
مشعل : لا طال عمرك أنتي تبين فلوس*
صيته : لا ما أبي
ومشت عنه ونزلت وطلعت...
أما مشعل حرص على الشغالة تقومه بعد ساعه وتنتبه لرند والعيال ......
..........
الساعة 9 ونص ,,,,,
في بيت أبو حصه ......
منيرة منسدحة على سريرها ومتغطية بالبطانية وتفكر وين*
راحت الورقة ....
وفجأة تذكرت ماجد وهو يقول لها*
.(ترى من أمس أنتي مضيعه شي لا فقدتيه قولي لحصه ...)
معقولة يقصد الورقة ولا شي ثاني .......
لاجت حصه بتخليه تسأله ......
بس متى حصه بتجي ........؟؟
...............................
في اليوم التالي ......
طلعت ربى من غرفتها بشنطتها حدود الساعه 6 ونص ........
شافت شوق طالعه من غرفتها بعد .....
شوق :الله أكبر وش صار في الدنيا غريبه ربى قايمه بدري
ربى : علق لاب توبي أمس ونمت مبكر
شوق : عساه دوم ,,,
ربى : عمى الله لا يسمع منك .......وش صار كلمتي جواهر
شوق : ايه تعذرت منها*
ربى :وش قالت*
شوق :ما قالت شي*
ربى : قد قلتي أن عندك موضوع تبين تكلميني فيه ......
شوق : أنا !!!
ربى :ايه أنتي*
شوق :والله ما أذكر ...بس إذا قلت ادري أن ماعندي سالفه
ضحكت ربى وراحت ..........
.................................................. .
سلطان :حصه لبسي نروح نكشف يمكن حامل على قولة امي*
حصه : يهمك أكون حامل ؟؟؟؟؟
سلطان :حصه أكيد يهمني أبي يصير لي ولد
أجل ليش متزوجك عشان سواد عيونك*
حصه طالعته وسكتت شوي ثم ردت:تأمر أمر بس عسى يحنن هالولد قلبك علي
سلطان:حصلي زوج يعاملك مثلي وأنتي لا شهادة ولاجمال
وفقر
حصه انجرحت في الصميم :والله محد ضربك على يدك وتعال خذني*
بعدين أنتي اللي ما خليتني أكمل دراستي*
سلطان :أقول خلصينا بس وعن الهذره الزايدة خلينا نروح للمستشفى ,,,,,
حصه راحت تلبس مثل ما يبي سلطان .........
وراحو للمستشفى ...........
عند المواقف ,,,,,
سلطان نزل لكن حصه ما نزلت*
سلطان :وشفيك أنزلي ؟؟؟؟
حصه :مالقيت إلا هالمستشفى ؟؟؟؟
سلطان :وش فيه من أحسن المستشفيات في الرياض*
حصه :لي ذكرى سيئة معه ياليت تغيره*
سلطان وتذكر:هذا الي توفت فيه أمك؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا فاضي أروح بك مستشفى ثاني انزلي أخلصي بس*
نزلت حصه وهي تتجرع ذكرى أليمة مع المستشفى*
دخلو قسم (النساء والولادة ) ....
راحو للرسبيشن ودفعو قيمة الكشف ......
أنتظرو خمس دقايق ومن عقبها دخلت حصه على الدكتورة ....
وقالت بعد ساعة راح تطلع النتائج ......
إذا كانت حامل أو لا
حصه كانت هادية بشكل غير طبيعي من قال لها سلطان لا شهادة*
ولا جمال وفقر*
وحست أنها شغالة عنده ,,,,
حصه : رح لدوامك وانا انتظر هنا*
سلطان : أروح وأرجع أوديك البيت لا خليها مره وحدة*
حصه : اللي يريحك ....
انشغل سلطان بجواله يكلم واحد يبي يشتري منه أرض*
وخرابيط ترتبط بالعمل مالنا دخل فيها .!
حصه :سلطان
سلطان :ها
حصه :لو كنت حامل بتفرح لي
سلطان :لا ليش أفرح
حصه : يعني ما تتمنى يجيك ولد*
سلطان :محد فينا مايبي يجيه عيال وهذي سنة الحياة*
حصه : يعني بتفرح لي؟؟؟
سلطان : لا
حصه في نفسها (ماراح تتغير يا سلطان هذا طبعك ))
مرت الساعة ودخل سلطان وحصه للدكتورة ...
دكتورة :مبروك حبيبتي أنتي حامل بالشهر الأول ....
حصه أبتسمت :الله يبارك بأيامك*
الدكتورة : ياليت لو أنتي بتدوامين في هالمستشفى نفتح لك ملف خاص بك وللطفل حتى تراجعين عندنا بأستمرار*
سلطان :افتحو لها خلاص
الدكتورة :راح أكتب لك مراجعه بعد بكرة حتى أعرفك على ...
قطع كلامها سلطان : خلاص متى بعد بكرة*
الدكتور حست بتكبر سلطان : تدقون على المستشفى ونحدد موعد
سلطان : مع السلامه*
وطلع وطلعت وراه حصه ,,,,
ركبو السيارة ....\
حصه فرحانه:سلطان انا حامل وربي مو مصدقة*
سلطان:طيب وش تبين أسوي لك*
حصه سكتت وطالعت الطريق
سلطان :لا نزلتك قولي للوالدة عشان ما تزعل أن ما علمناها
حصه :مثل ماتبي .......
............................................
رتاج :خالد تكفين مو قادرة أستوعب وش صار أمس*
يعني لهدرجة ما تغارين علي من أخوانك*
العنود :رتاج عادي ما فيها شي بعدين راشد دخلتي مزاجه وهددني
إن ما خليتك تكلمينه ليوريني شغلي
رتاج :وهو على كيفه بعدين أنا ما أحب إلا أنتي كيف تبيني أكلم أخوك*
لا ما يصير*
العنود : يعني ترضين علي أني أنضرب من راشد؟؟؟
رتاج شهقت :لا ما أرضى*
العنود : طيب كلميه عشان ما يضربني*
رتاج: يعني لو ما كلمته راح يضربك؟
العنود:أو يمنعني أني أكمل دراستي*
رتاج:العنود جد تتكلمي ولا تلعبين علي لهدرجة راشد يبيني ؟؟؟
العنود:وأكثر مما تتصورين وانا صراحة أنضرب أتقبلها بس(بهمس) أنحرم من شوفتك في الجامعه ما أقدر ....
رتاج ذابت :من عيوني عطيني رقمه واكلمه بس عشانك*
العنود :حسسيه أنك تحبينه عشان ما يضرني ويمنعني من شوفتك*
رتاج :ااوكي اتفقنا ....
.................................
في المستشفى .........
مشعل داخل مكتبه مشغول بأوراقه يطالع المواعيد حقت اليوم ....
وإيمان راحت ...
طق طق طق*
مشعل:تفضل
دخلت بنت متحجبه نحيفة مرة وطولها متوسط بشرتها قمحية عيونها ما كانت واسعه ولا صغيرة وسط لونها أسود ولها لمعه خاصه ,,,خشمها نوعا ما طويل ....خدودها مليانه
وفمها شوي ويختفي من صغره ...ماكنت جميله بهالوصف بنت عادية بس لها جاذبيه ......
مشعل اختبص ما عاد يعرف وش يقول ,,,
وعد : السلام عليكم ....
مشعل :وعليكم السلام .....
وعد : انا الممرضة وعد أكيد قالو لك عني ...
مشعل :طبعا ...تفضلي حياك*
جلست وعد ...:حبيت أشوف الشغل قبل ما أداوم*
يعني أخذ نظره على السريع ...
كانت كلماته جادة حتى نظرة عيونها تدل أنها وحده*
(ما عندها لعب )
مشعل :من حقك*
وجلس يشرح لها طبيعة شغلها معه ......
وأستأذنت وطلعت .......
أما مشعل جلس يفكر فيها .....!
يمكن لأنها جديدة ؟؟؟؟؟
...................................







   

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 05:21 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايه ||• ولد الترف والدلال((كامله))

وصلت رتاج من الجامعه وراحت لغرفتها ما انتظرت لم تتسبح وتلبس على طول راحت تدق على راشد .......
رتاج :الو*
راشد :نعم ؟؟
رتاج :هذا جوال راشد
راشد :أكيد رتاج
رتاج:أيه نعم
راشد:هلا بهالصوت وراعيته ..
رتاج: هلا بك
راشد:ها كيفك وكيف الجامعه اليوم
رتاج: الحمد لله
سكتو شوي ...
راشد : رتاج أنتي ما شاء الله ما أبي أحسدك بس والله محظوظة العنود
فيك كل يوم تشوفك*
استحت رتاج ولا عرفت وش تقول*
راشد :رتاج
رتاج:نعم*
راشد:وشفيك سكتي
رتاج : لا ما في شي
راشد :أحسبك رحتي
رتاج: لا معك
راشد :دوم إن شاء الله ...........
رتاج ما عرفت ترد
راشد : رتاج لا تسكتين تكلمي سولفي*
طق طق*
رتاج:راشد أكلمك بعدين باي ...
سكرت ..
دخلت الشغالة :مدام في يبغى أنتي*
رتاج:قولي لها بتتسبح وتنزل بعد شوي ولا عاد تجين يله برى*
الشغالة طلعت ....
رتاج رجعت تدق على راشد كأن أعجبها الوضع .!
راشد:هلا حبيبي ......!
رتاج في نفسها (بدري):هلا
راشد: لا يكون مشغوله وأنا معطلك
رتاج : لا مو مشغوله
راشد :رتاج
رتاج :نعم
راشد :أقدر اشوفك ؟؟
رتاج : ايش؟؟؟
راشد:وشفيك إذا ما عجبك طلبي خلاص اكنسله
رتاج :لا مو ما عجبي بس هذي أول مره أكلمك*
يعني ما تطلب هالطلب*
راشد:وش فرق المكالمة الأولى عن العاشره
رتاج:لا في فرق
راشد: يعني اللحين لسه ما تعرفنا على بعض زين وبعدين راح تحبيني وتوافقي علي أني اقابلك ؟؟؟؟؟
رتاج :ها ...لا........ إلا........ مدري*
أمي تبيني باي*
راشد :ههه باي حبيبي...
وسكرت منه .......
راحت تتسبح وتنزل تشوف أمها وش تبي ...........
أم مشاري :ترى حصه حامل بالأول*
رتاج :طيب خبر عادي مفروض ما تقولينه لي لأني صراحة ما أهتم*
من ناحية حصه لو تقولي أن صيته حامل يمكن أفرح بس*
حصه لا واع أحد يرجي منها شي .....
بنت فقر وش بتجيب لنا ..ومو ذاك الجمال ..
وش بيطلع ولدنا*
أم مشاري :وأنتي صادقة وش بيطلع ...
رتاج :ماما أنا طالعه بانام ما أبي أحد يزعجني ..
أم مشاري /اوكي حبيبي روحي ارتاحي
ابتسمت رتاج تذكرت راشد قبل شوي*
راحت بسرعه لغرفتها وكأنها وحدة ما كلمت حبيبها من شهر ....
طفت الأنوار وجلست تكلمه لمدة ساعه ونص ....
بين سوالف وضحك*
انسجمت رتاج معه ....
ومن أسلوبه اللي يجذب .....
ما توقعت أبدا أن أسلوب المكالمات كذا*
ولا كان من أول متعرفة على واحد من طبقة أجتماعية فوق
يتكلم معاها ويسليها ...
...........
المغرب ......
ساره جالسه هي ومشاري في صالة بيتهم : لا مبروك يستاهلون*
مشاري :الله يبارك فيك عاد أقوله لا جاك ولد سمه مشاري*
قال تبطي ههه .....
ساره : بتروح لهم اللحين ,,,
مشاري :ايه بتقهوى وأجي تجين معي ,,,,
ساره : أيه*
مسك مشاري يدها وقامت :أنا أسف والله كنت مشغول*
ساره : لا عادي ما زعلت*
مشاري :أكيد
ساره :ههه مشاري وشفيك عادي*
مشاري:الحمد لله ما زعلتي*
.............................................
أبو مشاري طلع من البيت رايح المطار بيسافر لأمريكا مدة أسبوع وبيرجع .......والعيال اجتمعو في الصالة يتقهون مع أمهم .....
شوق: لا صارت بنت سميها شوق*
سلطان /:ما كفاك بنت مشعل مسمينها عليك
شوق : لا ما يكفي*
ربى:وإذا ولد وش بتسمينه ......
حصه :أي شي عادي
سلطان:لا صار ولد سميته سعود ولا صارت بنت شموخ
وخلاص سكرو الموضوع مو أول مرة وحدة تحمل في العائلة ....
أم مشاري :ايه والله مو أول مره*
مشعل:بس سلطان أول واحد يعني بيكون غير
إم مشاري : وش غير عسى بس يطلع مثل الأوادم والناس*
مشعل:أكيد بيطلع مثل الأوادم والناس وش شايفتهم*
أم مشاري :أقصد بيطلع يشبه لنا وحركاته حركات واحد فوق مو ولد فقر ...
مشعل:الله يهديك يمه ماله داعي هالكلام ....
صيته:إلا صادقه شوف أمه وتصدق
ساره تصرف الوضع:حصه بتراجعين بأي مستشفى ....
حصه بلعت غصة ألم وجاوبت :مستشفى ال(..........)
ساره :معي يعني ....لا صار عندك موعد وعندي موعد خلينا نروح مع بعض*
سلطان:حصه ما راح تروح مع أحد
ساره حقدت على سلطان اللي تدخل.....
أم مشاري :وين رتاج؟؟؟
ربى :نايمه ...
مشاري :أحد ينوم لهالوقت روحي قوميها بس
أم مشاري :خلها على راحتها ......
مشاري :الساعة 7 ونص المغرب وش تاخذ راحتها روحي قوميها بس*
أم مشاري بأصرار ما تحب أحد يخالف كلامها :قلت خلوها تاخذ راحتها
سكتت مشاري*
جلسو شوي ...ثم الكل راح لدنياه ,,,,
حصه جالسه على طرف السرير وتصيح بصمت.......
دخل سلطان :وشفيك أنتي تصحين كنك بزر ....
ماردت عليه ...
حصه : سلطان لا متى أمك وصيته يجرحون فيني وأنت ساكت*
سلطان : عادي وش فيها تحملي
حصه :تحملت كثير يا سلطان على الأقل رد بكلمة مو أنت زوجي واللي في بطني ولدك وولدي ترضى يقولون عنه كذا
سلطان:أقولك لا يكثر وطلعي لي ثوب وجزمة بأتسبح واطلع وراي عزيمة
خذ فوطته ودخل الحمام*
مسكت حصه راسها :متى بتحس متى بتحس يا ربي*
الهمني الصبر
مسحت دموعها وراحت تطلع لسلطان اللي يبيه*
.................................







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:06 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .