علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-05-2011, 09:48 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
A <~ رموشآآ ^^ !
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








A <~ رموشآآ ^^ ! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
A <~ رموشآآ ^^ ! is on a distinguished road

 

 

Icon2 ۆش رﺂيگ ( نإخذ بَعضْ ) ، ۆ نروح عنہُم بعَيييييدَ : $ <3 ! / بقلمي


سلآلآممممو ْ

كيفكم ححبآيبي !!

طببعن آنآ عضوه جديده آحم آحم , وبسوي روآييه < طيب و آلمططلوب ؟ هع

يعني آلله لايهينكم يعني آبغى ردود تفتح آلنفسس ,

طبعن برب عشآن آعرفكم عَ آلشخصيآت < ..
بروووب -






التوقيع

رمْششههـآآ فتـآآن .. } ~


   

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 10:17 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
A <~ رموشآآ ^^ !
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








A <~ رموشآآ ^^ ! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
A <~ رموشآآ ^^ ! is on a distinguished road

 

 

Icon10 إضافة رد: ۆش رﺂيگ ( نإخذ بَعضْ ) ، ۆ نروح عنہُم بعَيييييدَ : $ <3 ! / بقلمي


بآآك

آلشخصيآآت :: .

مايلي : بنت يتيمة , رآح تعرفون قصتهآ مع الباررتات , شعرها لونه اشقر فااتح طويل لنص ضهرها وكثيف وناعم وفيه خصل لونها ثلجـي فاتح ولون عيونها زرقاء عَ رمآدي فآتح وطبعآ عيوها وسآع مره , وبشترهآآ نآآعمه وبيضضه مررررره ووجهها بيبي فيس ورشيقه مره وخشمها زي حد السيف .. وعمرها 19

مهند : بشرته بيضه وشعره سبايكي , يدرس بَ آلخآرج ( ألمانيا ) وتخصصه آدآره آعمآل , معضل شوي , وشكله خقققققآآق < بس لآتخقون هع

فيصل : آخو مهند آلآوسط عمره 18 , خفيف دم ويحب خوآته ممممره . شكله حلو طبعآ ..

راما : بنت حبوبه رشيقه وشعرها قاصته فكتوريآآ قصير ومحلقته من تحت وقذلتها (غرتها) طويله , وولون شعرها اسود .. عمرها 19 ..

ريهام + هيام : توأم مشآكسين مره قصتهم فكتوريا طويله ولون شعرهم بني غامق وفيه خصلات فاتحةة , لون عيونهم سودآ ..وعمرهم 18

تولين : صديقه مايلي بلمدرسه , مره تحب مايلي وتساعدها وهي صديقتها العزيزه و المقربه , عمرها 19 ..

مشعل : آلآخ آلآصغر لـ مهند وفيصل عمره 16 خفيف دم وحبوب

مشاعل : توأم مشعل تكره آلمدرسه وتحب آلنوم مررره عمرها 16

حمد + بسآم + عزآم : آصدقآء مشعل وفيصل ومهند

روز و لميس و حنين و رامي : رآح نعرفهم بعدين .

برب مع آول بآرت ..






   

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 11:49 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
A <~ رموشآآ ^^ !
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








A <~ رموشآآ ^^ ! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
A <~ رموشآآ ^^ ! is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ۆش رﺂيگ ( نإخذ بَعضْ ) ، ۆ نروح عنہُم بعَيييييدَ : $ <3 ! / بقلمي



آلبآرت آلآول - آلجزء آلآول ..

كانت نآيمه بغرفتها آلفآخره جدرانهآ لونها بني فآتح وآلزينه بَ آلون آلوردي آلفآآتح مع آغآمق ..
فجأة رن جوآلهآ آلآيفون ..
كاقمت بتعب وردت : هالـــو , واات !!! آوكيه آوكيه قود باي ..
قآمت من سريرها ورآحت غسلت وجهها ولبست جينز آبيض مع بلوزه حمرا مخططه بَ آبيض وحطت بكله بسطيه عَ جنب شعرها ونزلت غرتها (قذلتها ) وخذت شنطتها و مفاتح السياره و جوالتها وطلعت ترركض . وقفها سوت شغالتها ..
.... : لك وين بتروحي يَ مايلي ؟
مايلي : آون بيل ترآني تعبآنه وآهلي مسوين حآدث ودمعت عينهاا
آون بيل آنصرعت : لك من جد عم تحكي ؟
مآيلي تصرخ : آجل آكذب معآك . باي بروح للمستشفى ـأ
ورآحت ى
دخلت آلمستشفى تركككض وفجأه طآحت عَ وآحد
مايلي بأحرآج وآستعجآل : آآوبس سوري يَ ...
... : لالا عادي واسمي مهند
مايلي : آه سوري مهند يلا بآيوا
ورآحت ترككككككض , مهند آنعجب فيها ( عجبه شكلهآ )..
مآيلي وصلت لغرفه الدكتور : ددككتورر
آلدكتور : نعم
مآيلي : آنت دقيت علي وقلت اهلي مسوين حادث صح ؟
آلدكتور بحزن شديد وصعب الكلمه تطلع من فمه : آه بس
مآيلي خآفت : بس شو ؟
آلدكتور : عضم آلله آجرك و آلبقيه بحيآتك ’ آهلك مآقدرنآ ننقذهم
مآيلي صآرخت وهي تبكي : كككذآآآا انت كذذذذذذذذذذذذذذذذاب آهلي ماااااا ماتوا ااااااااااانت ككذذذذذذذذذذذذذاب وطآحت ع آلآرض وهي تصآرخ وتبكي بَ آنهيآر وشآلوها الممرضات وهيب مغمى عليها !!!!!!!!!!!!!!آكيد بيغمي عليها من كذر البكي ><
وفجآه قآمت ولقت نفسها بمكآن كله آبيض + آبيض : انا ويين
آون بيل : لك تؤبوريني آغمى عليك من آلبكي و .... وسكتت
مايلي : وين آهلي ودمعت عيونها
آون بيل : خلاص يَ مايلي والله ل آعوضك عن آهلك آعتبريني آختك آلكبيره
مآيلي صآحت وآنهآرت وطآحت بحضن آون بيل شغآلتها آقصد الي صارت اختها الكبيره : آون بيل انت بعد لاتموتين آنآ مآلي غيرك آنتي ربيتيني وآنآ صغيره لاتموتين وتخلييني ااااااااااهى اهىىىىى . اون بيل : آوعيدك يَ آلبي اني بكون بجآنبك دآئماً بس يلا نقوم ونسجل لك خروج وآنآ عآزمتك عَ مطعم
مايلي آبتسمت : بس على حسابك مو عَ حسابي .
آون بيل ضحكت : ولا يهمك قلبوآ على حسآبي يلا بروح آسجل لك خروج ..
ورآحت آون بيل ..
ستوووووووب ..
مايلي : صح مآعرفتكم عَ آون بيل شغآلتي آقصد آوختي آلكبيره طبعن هي كآنت شغالتي هي ربتني وانا صغيره لانه اهلي مو فآضين لي وهي من لبنان و امي وابوي من آكبر آلتجآر و آلآغنياء ..
آون بيل دخلت : يلا مآيلي سجلت ليك خروج
وطلعت بطلتنآ من آلمسشفى ..
..

تتتوقعون بتعيش مآيلي من غير آم وآبو ؟
..







   

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 05:23 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
A <~ رموشآآ ^^ !
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








A <~ رموشآآ ^^ ! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
A <~ رموشآآ ^^ ! is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ۆش رﺂيگ ( نإخذ بَعضْ ) ، ۆ نروح عنہُم بعَيييييدَ : $ <3 ! / بقلمي

آلبآرت آلآول - آلجزء آلثآني ..

رآحو مآيليو آون بيل للمطعم وتعشوآ , ورجعو للبيت ..

ملآحضه : مآيلي عآيشة بَ بريطآنيآ ( مآنشستر ) , آمها من بريطانيا وابوها من آمريكا, ..


مكان بعيد عــن بريطانيا و آمريكا ..

في آلمملكه آلعربيه السعودية ( آلريآض ) . .

في قصر آبو ..... < رآح تعرفون بعدين

آم .... : يَ آبو مهند وش رآيك نخطب لمهند ؟
آبو مهند سرحآآآآآآن و مو معآهآ

آم مهند عصبت : هييييييييه آكلمك آنآ ؟
آبو مهند آنتبه : ها هااا وشو
آم مهند : وش فيك
آبو مهند بتنهيده : ولاشي ااااااااه
آم مهند : وش رآيك نخطب لمهند ودي آفرح فيه ؟
آبو مهند : بعده صغير آلولد خليه يخلص درآسته ..
آم مهند : طيب
آبو مهند يكلم نفسه : معـــــــــقولة وين رآحت هَ البنت ؟ آفف وىلله رآسي بينفجر من التفكير ؟ !!
وفجأه رن جوآل آبو مهند برقم غريب ؟
آبو مهند : آلو آلسلآم عليكم
.... تبكي : آلو عمممي
آبو مهند آستغرب : نعم مين آنتي
....تبكي وتشاهق : نسيتني آنآآآ آآننننننا مايلي عمي وآلله آني محتآجه لك آمي و آبوي وقآلتهآ بغصصه ( سسسسووو حآآدث ومآتوآآآآآآآ آآآىىهى اهى اهى )
آبو مهند آنصدم مره : من جدك تتكلمين ؟
مآيلي تبكي : آيه عمي
آبو مهند : طيب من وين لك رقمي
مايلي : عمي انت معروف بلجرآيد ومشهور وجبت رقمك
آبو مهند حن قلبه : طيب حبيبتي آنآ رآح آجيك عَ اقرب طياره . آلا انتي بامريكا ولا بريطانيا
مآيلي : بريطانيا ( مآنشستر ) ..
ابو مهند : طيب باي بكره تقليني عندك
مآيلي : بآي عمي
وسكر آبو مهنند و سكرت مآيلي
آم مهند: مين ذي
آبو مهند : بنت آخوي
آم مهند : آخوك مين ؟
آبو مهند : آلي من آبو آجنبي
آم مهند : آاها تقصد دانيال ؟
آبو مهند : ايه توفى هو و زوجته وبنته مايلي محتآجتني
آم مهند حن قلبهآ : طيب خلها تعيش معنــا
آبو مهند : وىلله فكره ؟

..
ورآح آبو مهند عَ آقرب طيآره وآقنع مآيلي تسكن معه وكل مآتبي ترفه عن نفسها تروح لقصرها الي بأمريكا او بريطانيا ..

آم مهند : آمل راما و ريما و ريهام وهيام لبسوآ وتجهزوآ
آلكل / ليه
آم مهند بأبتسآمه : جآيينا ضيوف عزيزن
مهند : منو؟
مشعل : صح منو؟
مشآعل : ايه صح منو ؟
فيصل : هو صح عليهم منو ؟
آم مهند : يآمآل آلصمرقع بلا اسئله ولبسوا احلى ملابسكم
آلكل بتعجب لا: طيب
ولبسوآ وتكشخوآ وقعدوآ بصآله وطعن القده مآتخلى من القهوه والحلا ..
فجأه ينفتح آلبآب ويدخل منه آبو مهند وووو
و
و
و
مايلي _ طبعن مع شغلاتها اون بيل
آون بيل سحبت نفسها زدخلت المطبخ
ومايلي آنصدمت من الي تشوفه مهند يطلع ولد عمها ( تتذكرون يوم طآحت عليه بلمستشفى )؟
وآلكل آنصدم مين هآذي البنت الحلوه الس لابسه لبس رسمي يعني تنوره كآروهات رسميه و بدله رسميه وشعرها اشقر وحاطه مكياج ولا جايبه شنطتها , طبعن مايلي مالها خلق لانه عمها غصبها تسافر معه وهي مالها خلق ومعصبه
مشعل بأستبهآل : يبى تزوجت على آمي
مايلي طيرت عيونهاوقالت بقلبهآ : لايشيخ؟
فيصل خق : وي تطيح آلطير من السماء
مايلي عمته نضره يعني كل تبن
مهند بهمس : ونضرتها تخوف بسمالله
ريهام : آقول يبى من ذي المزيونه
آبو مهند تلخبط لانه محد يردي انه عنده آخو من آم ثانيه : هااذي هاذيي
هيام : من هي ؟
آبو مهند بغصه : بنت عممكم
الكل آنصدم : آي عم
آبو مهند : عمكم آجنبي من آمريكا و ططبعن تزوج وحدة بريطانيا من مانشستر
آمل : خال تستهبل معنا ؟
آبو مهند : لا وآلله وآسم آبوها دانيال و آمها آسمها داني
فيصل حط يده عَ قلبه : وي قلبي يرقع لانه بنت عمي تهبل
مايلي عطته نضره : جعل قلبك لتفقع
مشعل آنهبل : وي اجنبيه وتككلم عربي
مآيلي : ليه شآيفني كآفره مثلآ؟
آلكل آنصدمو يحسبونها تتكلم آنجلش آو آجنبي مآتوقعوها تتكلم عربي
فجأه رن جوآلها آلآيفون حق مايلي
مايلي : هالو , آوكيشن , جاس منت بليز , والتفت لعمها آقول عمو ترى بطلع آلحين عاتي ولالا ؟
بو مهند : عادي ياحلوه
مايلي ابتسمت لعمها وهو رد لها الابتسامه : باك , آوكيشنز , بآيو
وحملت شنطته اليدويه ورآحت قبل مآتفتح آلبآب
آبو مهند : وين بتروحين
مايلي : مشوآر صغير ورآجعه يلآ قود نايت
ورآحت ركبت سيآرتها ومشت
طبعن هي طلعت الساعه 9 مآرجعت الا الساعه 3 آلفجر ..
دخلت قصر عمها وهي نعسانه وتتثآوب
وبلغلط صقعت بأحد لانه مآتشوف مضلمين البيت مطفين الانوار
مهند : شفيك تآخرتي هااا
مايلي : وش دخلك ونآضرت سآعتها تو الناس آصلا الساعه 3
مهند : لا وآلله تو الناس
مايلي ملت : آوف يآخي وش تبي آنقلع بروح غرفتي ابرك لي
مهند عطاها نضره تخوف
مايلي خآفت : ليه تنآضرني كذا بسمالله شو وتآكلني
مهند قرب عندها وهمس بأذنها : مشكلتك حلوه لاكنلسآنك طويل ويبيله قص . وبآس خدها ومايلي انصدمت مع انها كانت بدوله اجنبيه ولا آحد باس خدها شلون لو جت السعوديه ؟
ورآح مهند غرفته وسكر الباب
مهند يكلم نفسه : اااااااااه تهبل ي نااس
مايلي رآحت غرفتها ونآمت وحآولت تنسى آلي صار ..

-
شنو بيصير بين مهند ومآيلي ؟







   

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 05:56 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
A <~ رموشآآ ^^ !
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








A <~ رموشآآ ^^ ! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
A <~ رموشآآ ^^ ! is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ۆش رﺂيگ ( نإخذ بَعضْ ) ، ۆ نروح عنہُم بعَيييييدَ : $ <3 ! / بقلمي


آلبآرت آلاول - آلجزء آلثآلث ..

مرت آلشهور وآلأيآم وآلآسآبيع ..

ومايلي صآرت تتئاقلم مع عايلتها الي صارت جديده وتطيح آلميآنه معهم وتمزح وكل ابو شي

مايلي بصاله ويدها ع خدها : ططططفش
هيام : شنو يعني طفش؟
ريهام : صح يعني ايش؟
مآيلي : وره مآتقطون فيستكم برآ آلصآله
هيام : يعني وشو نقط فيستنا برا الصاله
ريهام : صح يعني ايش؟
مايلي عصبت وسحبتهم من اذونها وقطتهم برآ وسكرت الباب ..
مايلي : آوف عصبوني وووجع
فيصل من ورها همس بأذنها بسرعه : من عصبوك
وبسرعه نطت مآيلي ومسكت قلبها : وججع ماتقول لا سلام ولا هاي ولا باي ولا شي
فيصل بتفكير : ممممممم لآ مآقول
مايلي : كل تبن ورآحت غرفتها وكانت طفسانه ولبست لها جينز آسود ضيق سكيني مع بلوزه ورديه فاتحه وغامقه فيها خطوط وكلام بلأسود وجزمه ريآضه ورديه وخيوطها سوداء وسوت شعرها بَ الفير ولبست طوق ووردي وفيه اسود وحطت قلوس وردي فآتح وصارخ مره وكحل آسود ومكياج خفيف ودري ومكت شنطتها الطويله الورديه وفيها اسود بكلام انجليزي وبخت لها عطرها الي تحبه وخذت نضارتها السوداء وجولاتها و مفتآح سيارتها ..
ونزلت وكآن آلكل مجتمع هناك بصاله
وقبل مىتطلع
آم مهند : ميمي حبيبتي وين بتروحين
مايلي : تتلفلت حولها الله يهداك ياعمتي اي ميمي تقصدين
آم مهند : هاااو . آقصدك آنتي
الكل ضحك ع غباء مايلي
مايلي حطت رآسها ع شعرها وتحه بشويف وتناضر الارض ك ايه عمه ودي اطلع تعبت من البيت
راما + آمل + ريما + هيام + ريهام + مشاعل = نبي نطلع معك بلييز
مايلي : بس عشر دقآيق آنتضركم ولو مآجيتوأ آطلع وآخليكم ..
مآردو عليها وركضو لغرفهم يلبسون متشفون آلا غبرتهم
مآيلي ضحكت عليهم وجلست ع الكنبه تنتضرهم
مشعل : آقول مايلي
مآيلي: وآت ؟
مسعل يسوس نفسه برئ : آبي آطلع معكم
فيصل : وانا
مهند : وانا
مايلي بملل : يَ ليل السمآجه سيآرتي مآتكفي
مهند : آخذي البنات بسارتك وانا والشباب بسيارتي
مايلي : ي للليل آلسخآفه يلا آنقلعوآ لبسوآ ونزلوا بسرعه
ولبسوا وخلصوآ ونزلو البنت مع الشباب
وسبقتهم مايلي لسيارتها
ورآحو يتمشون بلمجمع ( آلمول)
ومايلي لسآ لابسه نضارتها
آلكل آستغرب لانه خلاص شالوا النضارات دخلوا المجمع ؟
ريهام : ميمي قلبوآ فصخي النضاره
مايلي ارتكبت : لا لالا مابيالكلوقف : ليش
وفجأه مرت وبنتين من جنبهم
آلآولى :مو كأنها ذي مايلي الممثله ؟.
الثانيه : ايه وه ي لبيه آحبهاا
وراحو
امل: شيقصدون ذول
والكل طآلع مايلي المرتبكه
مآيلي : شفيكم تطآلعوني ؟
ريما : فهمينا شسالفه ؟
مايلي خذت نفس : آووووه آنا كنت ببريطانيا و امريكا ممثله و مغنيه بس
آلكل آنصدم ؟
فيصل : شنو ؟
مايلي : طيب شي عادي
ريهام صرخت : آلله مين يصدق بنت عمي ممثله ولا كمان مغنيه ؟
كل الي بلمول طالعوها
وريهام سحبت نضارتها وضمت مايلي
مآيلي تجمدت مكانها
وطعن الجماهير طبو عَ مايلي و طلبوا صور وتوآقيع
ورجعوآ آلبيت
آمل تغني لانه بنت خاله عمها مغنيه ومممثله والكل فرحان ومايلي معصبه من حركه ريهام
مشعل : يبى آبشرك
آبو مهند : وشو
مشعل يطآلع مايلي : مايلي طلعت مغنيه وومثله
ابو مهند ضحك : آدري من زمان حتى امك تدري
ام مهند ههههه : آيه آدري ههههه
مشاعل : وليه مآقلتوآ لنآ؟
آبو مهند : وليه نقول لكم ؟
فيصل: بس الفروض نعرف ؟
مايلي دق جوآلها برقم غريب من الخارج من امريكا
مالي عفست وجهاا : هالوا ,يس ايام مايلي , هههههه يس يس , وقفت بصدمه وقآلت وااااات ؟آوكيه آوكيه بآي
مآيلي مصدومه للحين
راما : شو فيك ؟
مآيلي طآلعت بعمها وعينها مدمعه : شكله بيروح زيهم
آون بيل دخلت عليهم
آون بيل : مايلي بتعرفني انه
مآيلي قآطعتها : آيه ايه آدري وآكيد وبغصه قالتها_ رآح يلحقهم وطبت بحضن آون بيل تبكي
وآلكل مستغرب شنو فيهاا
آبو مهند : شنو فيك مآيلي قلبي ؟.
مايلي طنشتهم وبسرعه حجزت لها اقرب طياره ع آمريكا ..
-
شنو آلي خلا مايلي تروح آمريكا
ووشو الي صدمها ؟






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 08:45 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .