علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2015, 12:19 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

جميله جوالها دق محمد كان اللي داق.
جميله لما شافت الاسم((الخاين الكذاب)) انصدمت.
جميله:انا بروح شوي واجي.
راحت من غير ماتسمع رد احد.
جميله:الو
محمد:اهلين عاش من سمع هالصوت ..شخبارك ياقلبي؟!
جميله: تمام.وانت اخبارك؟!
محمد:تمام وينك انا برجع الرياض ابي اشوفك قبل ما اروح.
جميله:انا الحين مو في الشرقيه ولا بالسعوديه كلها.
محمد استغرب:اجل وين انتي؟!
جميله:امم انا الحين بلندن عشان فصول بسوي عمليه .
محمد:اوووه شخباره الحين؟!وليه بسوي عمليه؟!
جميله:تمام الحمد الله اشوه .الحادق سبب له عقم.
محمد:اها الله يشفيه يارب من زمان عنك اشتقت لك اهدي لك اغنيه مشتاق لك مووت حقت احمد الهرمي.
جميله:يب اعرفها .شكرا طيب محمد ابي اقول لك شي؟!
محمد خاف:جموول في شي صااير؟!
جميله:لامافي شي بس ابي اطلب منك شي وياريت يتنفذ.
محمد:وشو قولي اسمعك؟!
جميله:امم ابي اللي بينا ينتهي والحين.
محمد ومو مصدق اللي يسمعه:جموول انتي ايش تقولين؟!
جميله ماتبي تقول له انها عرفت انه يرقم بنات ويخونها حبت تقهره شوب:امم واحنا رايحين لندن كان في واحد قاعد جمبي بالطياره وحبني وحبيته اي وعلى فكره هو من الرياض بعد.
محمد حس بقهر من داخله:تدرين حتى انا احب وحده اسمها الماس ورحت خطبتها والملكه يوم الخميس الجاي <<طبعا كان يبي يقهرها.
جميله ببرود:اوك خلاص صار وحده بوحده.
جميله كانت تكلمه بره المطعم.
فيصل:وين جميله كانها تاخرت؟!
نواف:اي صح مره تاخرت.
فيصل قام:بروح اشوفها وينها
فيصل طلع بره المطعم وشاف جميله ماسكه جوالها وتصيح.
فيصل:جموول شفيك تصيحين؟!
جميله:مافيني شي بس اشتقت لماما وبابا<<<قالتها تصريفه.ياله ندخل داخل بس بروح اغسل وجهي.
راحت الباثروم اعزكم الله توها بتدخل الا طلال طالع من باثروم الرجال.
طلال:جموول شفيك تصيحين؟!
جميله:لامافيني شي بكره اقول لك.
طلال:اوك خلاص.
راح طلال ياكل مع ربعه وقعد يقول لهم عن جميله وكيف حبها وصار متعلق فيها كل هذا بيوم.
جميله غسلت وجهها ورفعت شعرها ذيل حصان.وراحت تاكل الستيك حقها.
قعدوا ياكلون وخلصوا اكلهم وحاسبوا بعدين طلعوا من المطعم.
جا اليوم الثاني الساعه 7 ونص قعدت جميله وخذت شاور ولبست فستان تحت الركبه مع بوت وشعرها رفعته ذيل حصان ولبست بالطوا اي الفستان لونه فوشي والبوت لونه اصفر مع البالطوا وحطت روج فوشي وكحل اسود الساعه 8 نزلت لقت طلال واقف توه مسكر من الجوال كان يكلم نايف يقول له انه عازم جميله على الفطور.جميله راحت عنده.
جميله:السلام عليكم.
طلال:هلا وعليكم السلام.ياله مشينا.؟!
جميله:طلال معليه نفطر من البوفيه حق الفندق..
طلال:افا ليه؟!
جميله:امم مدري احس احسن لي عشان اذا فيصل اخوي دق علي عشان الموعد بورح معاه.
طلال:اها.اوك عادي عندي.
راحوا للبوفيه حق الفندق.
طلال:ايش تبين؟!
جميله:امم اي شي.
طلال راح عند واحد من اللي يشتغلون وقال له يحط فطور بيض وجبن ومربى و2نسكافيه.
ورجع لها.
جميله:طلال بقول لك شي؟!
طلال:اتفضلي.
جميله:اممم انا كنت احب واكلم واحد اسمه محمد وهو يقرب لصديقتي وانا احبه وهو يحبني بس امس لما كنت اصيح عرفت انه يخوني ودق علي وقلت له ان اللي بينا انتهى وهو بعدين قالي انه يخوني وانه يحب وحده اسمها الماس وانه عمره ماحبني وانا عشان انتقم منه قلت له اني تعرفت على واحد وحبني وحبيته ومن الرياض اللي هو انت واني انا احبك وانت تحبني بس هذي كل اللي ابي اقوله لك.
طلال:اها طيب انتي ليه قلتي له اني من الرياض؟!
جميله:عشان هو من الرياض.
طلال:اها.طيب وانا ايش موقعي من الاعراب؟!
جميله انحرجت:اممم حبيبي.
جاب الجرسون الفطور. وقعدوا ياكلون.
جميله:طلول الساعه كم الحين؟!
طلال:امم 9ونص. ليه؟!
جميله:يااي الوقت مر بسرعه .
دق جوال طلال تتوقعنون مين محمد.رد طلال عليه.
محمد وصوته تعبان: الو طلال.
طلال استاذن من جميله:هلا حمود شفيك شفيه صوتك تعبان صار شي؟!
محمد وشوي ويصيح:جميله تركتني..
طلال:طيب اصلا انت عمرك ماحبيتها.
محمد:بس تعودت عليها في حياتي سنتين وانا معاها وكل يوم اقعد معاها بالمسن والنت وبالليل بالتلفون.
طلال:تعال هي جميله ايش؟!اي صح انت ماتدري اني انا الحين في لندن واخيرا بقدم في جامعه مع نايف وخالد وصالح وماجد.
محمد:مبروك مقدما.
طلال:الله يبارك فيك.وتعرفت على وحده يامحمد ايش خقاق ايش جمال ماشاء الله عليها واسمها جميله وجايه مع اخوها واختها وصديقه اختها واخو صديقه اختها. عشان اخوها بسوي عمليه سوى حادث وسبب له عقم وجاي يتعالج. واقول لك وريتها الشباب خقو عليها وعلى طول قالوا شكلها راعيه شباب.
محمد:طلال انت تقول ان اخوها مسوي حادث وجاي يسوي عمليه.
طلال:اي
محمد:طلال هذي هي جميله اللي تركتني.
طلال:محمد لاتقول لاني حبيتها واحس انها هي بعد تحبني من نظراتها وتصرفاتها.
محمد:المهم ياله باي الطياره الحين بروح الرياض ياله باي.
طلال:ياله باي توصل بالسلامه.
اكيد راح تتسالون ايش يقربون لبعض اهم اولاد عم شفتوا الصدف كيف رجع طلال عند جميله.
طلال:سوري اتاخرت عليك.
جميله:لااعاتي شدعوه خذ راحتكز
طلال:اممم جميله انتي اللي كنتي تكلمينه اسمه محمد جاسم الـ.....
جميله:ايش دراك ان اسمه محمد جاسم الـ....
طلال:هو يصير ولد عمي.وهو اللي كان داق علي وصوته مره تعبان وقالي انكم تفارقتوا.
جميله وكان احد كب عليها ماي بارد. وقامت من الطاوله وراحت ركض الاصنصيل وتوها بتدخل الغرفه الا تشوف فيصل قدامها.
فيصل:جمول ياله الحين الساعه 11 الا ربع خلينا نروح الموعد ابي اسوي العمليه وافتك.
جميله:اوك دقايق بس اجيب شنطتي.
__________________







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:19 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

خذت جميله شنطتها وهم بالسياره طبعا استاجروا سياره كانت ساكته ومنصدمه.ووصلوا المستشفى والدكتور الي بسوي لفيصل مصري.عند باب غرفه الدكتور.
الدكتور اسمه مصطفى: اهلين.ازيكوا انت فيصل ولد دكتوره احلام ام فيصل.
فيصل:اي انا فيصل.
الدكتور:دلوقتي حنعمل لك فحص وبعدين حنشوف النتيجه وحنعرف امتى نسوي لك العمليه.
راح فيصل سووا الفحص ورجع عند جميله كانت قاعده تستناااه.
بعد ساعتين طلعت النتايج.
راحوا فيصل وجميله بغرفه الدكتور.
الدكتور:اهلين اتفزلوا اتفزلوا .
دخلوا جميله وفيصل وقعدوا بالكراسي.
الدكتور:فيصل نتيجه التحاليل طلعت والحمد الله مافيك اي شي ومعافا تماما ويمديك كمان بتجيب توأم مش واحد بس.
فيصل فرح وجميله دمعت عيونها.
فيصل بفرح:دكتور انت الكلام اللي تقوله صح.
جميله ماقدرت تقاوم دموعها وقعدت تصيح:فيصل انت مافيك شي وقامت ضمته بقوه.
رجعوا الفندق والكل درى عن فيصل سواء اللي في السعوديه ولا في لندن.
فيصل دق على ساره.
فيصل:سارونتي قلبي
ساره وهي تصيح:فصوول شخبارك ياقلبي وحشتني مرره .
فيصل:ساره انا طلعت معافى مافيني شي والنتايخ كانت خطا يعني اذا رجعت بجي اخطبك على طول.
ساره:فيصل عبد الرحمن اخوي رفض.
فيصل:على ايش رفض؟!
ساره:على زواجنا.
فيصل:طيب ساره ياله باي.
ساره:اوك قلبي ايله باي.
سكر فيصل من ساره وراح جناح البنات. ونواف كان هناك.
جميله:فصول خلينا نروح السعوديه احسن لنا من القعده.
فيصل:انا بعد كنت جاي اقول لكم ان بكره الصباح الطياره.
مرام:لااا قهر مانبي تو الناس بنرجع للعبايه والنقاب.
فيصل/اوعدكم بالعطله الحج نسافر مكان ثاني.
نواف:اي بكون انا خاطب اختك.
فجر استحت :اي ان شاء الله.
مرام:فصول نبي نقعد يوم بس.
فيصل:اوك خلا يوم بس.
مرام وفجر:يس.
جميله:ابي اعرف ايش تبون بالقعده .
مرام:اقول جمول روحي عن وجههي .
جا اليوم الثاني وراحوا الصباح الساعه 8 تمشوا وشروا هدايا وراحوا الفندق بدري جميله اليوم ماشافت طلال ولا كلمت احد.
ناموا وجا اليوم الثالث قعدوا الساعه 7 ونص وخذوا شاور البنات ولبسوا بنطلون وبلوزه عاديه وجهزوا اغراضهم وحطوهم عند الباب نفس الشي نواف وفيصل تروشوا ولبسوا بس فيصل لبس برمودا وتي شيرت اما نواف لبس بنطلون سكيني اسود مع قميص ابيض.
فيصل ناد اللي يشتغلون عشان يودون الشنط تحت بالسياره اي صح فيصل ودا السيااره اللي كان مستأجرها.
الكل نزل ماعدا نواف وجميله كانوا بالاصنصيل ومعاهم طلال.
طلال:بترجعون السعوديه؟!
جميله من دون ماتطالع وجهه:اي واخيرا بفتك من لندن واللي فيها.
نواف طالعها وعرف ان في شي صاير بينهم.
فتح الاصنصيل وجميله على طول طلعت وبعدها نواف ركبوا السياره ومشوا على المطار وصلوا المطار وسوو الاجرائات وكل شي وركبوا الطياره هالمره خذوا ثلاث اثنين البنات قعدوا جمب بعض وفيصل ونواف جمب بعض جميله وفيصل على طول ناموا ونواف قعد يقرى مجلات وجرايد لين مانام وفجر ومرام قعدوا يسولفون.
وصلوا بلد الخير والعز دار بو متعب الله يحفظه يارب راحوا بسياره نواف لانهم كانوا جاين فيها المطار وحطاها بمواقف السيارات المسافرين وصلوا البيت جميله على طول راحت تركض عند ابوها وامها ونواف ومرام راحوا بيتهم على طول ناموا .
جميله وهي ضامه ابوها وامها مع بعض:ماما بابا وحشتوووني مره.
امها:يالبه قلبك ياجمول حتى انتي وحشتيني.
ابوها:اشتقت لك موووت ياحموولتي فديتك بس.فجر وفيصل سلموا على امهم وابوهم ورقوا فوق يناامون.
جميله:طيب مام بابا انما برقى فوق اتروش وابدل عشان بروح عند ميساء عازمه الشله .
ابو جميله:طيب خلاص روحي بس لاتتاخرين عشان تنامين بدري.
جميله:ان شاء الله بابا.
راحت جميله غرفتها عدلت ملابسها وتروشت ولبست فستان فوق الركبه علاقي لونه اصفر مع كعب اصفر وحطت كحل اسود وروج وردي نااعم ولبست عبايتها البف وخذت شنطتها وحطت شيلتها على الكتف وقالت للسواق يجهز السياره مرت لوجين ودانه وخوله وعلى طول راحوا بيت ميساء كانت مسويه بارتي زي ديسكو بس بنات مافي حريم وكانت عازمه بنات واجد جميله ماتوقعت عازمه بنات غريبات كانت تحسب بس الشله بس ميساء كانت عازمه بنات العيله ونص السكول وبنات الجيران المهم يعني بنات اشكال وانواع بويات عربجيات ناعمات جريئات اللي تبونه جميله لما دخلت كانت لوجين جمبها.
جميله:يالله ايش هذي الزحمه ميساء ماقالت لي راح تعزم بنات واجد احسب بس الشله لو داريه ان في بويات كان لبست اقصر من كذا.
لوجين :اقصر من كذا يعز الله بتلبسين ربع الفخذ .
دانه سمعتهم لانها كانت وراهم:اي والله جد كان فضحتينا.
لوجين بصوت واطي محد يسمعه غير جميله:اي تعالي محمد دق علي وقالي على اللي صار جد تفارقتوا وتعرفتي على طلول وحبيتيه؟!
جميله تذكرت طلال وابتسمت:ياحليله طلول اشتقت له مرررره واذا على الخاين الكذاب تركته واحسن لي وله وبعدين حسيت براحه لما تركته.
لوجين:المهم ماعلينا من محمد وطلال خلينا نصيع شوي.
خوله عربجيه مره:اقول صبايا انا بروح ادور لي وحده ناعمه زي جموول ومسكت خصر جميله وباستها من خدها قريبه من فمهاز
جميله انحرجت:يالفضيحه مو قدام البنات .
جات ميساء وعلى طول ضمت جميله وجميله ضمتها بقووه.
جميله وهي للحين ضامه ميساء :وحشتيني يالسخيفه وقامت تصيح.
ميساء خافت عليها:جموول في شي صااير ؟! تعالي غرفتي نتكلم احسن.ولف على الشله وسلمت عليهم وقالت لهم كلهم يجزن معاها غرفتها.
راحوا غرفه ميساء والشله كانوا حواالين جميله.
ميساء:ياله قولي لنا ليه تصيحين؟!
جميله:انا ومحمد تفارقنا.
الشله ماعدا لوجين:لااحرام سنتين مع بعض وبالاخير تتفارقون واحنا اللي نقول انكم راح تتزوجون .
جميله:هو الخاين الكذاب خااني مع وحده يكلمها..وبعدين في شي ثاني بعد.
ميساء:ايش بعد اكثر من اللي سمعناه.
لوجين كانت طول الوقت ساكته اولا عشان متفشله من ولد عمتها ثانيا عشانها عارفه السالفه.
جميله:اممم تعرفت على واحد اسمه طلال وطلع يقرب لمحمد ولوجين ويصير ولد عم لوجين .
ميساء:كملت .المهم خلصينا من هذي السالفه وخلينا ننزل تحت في بنات خقه بويات .
نزلوا تحت وجميله كانت مره خطيره وكيوت ونااعمه وخقه بعد وكانت في وحده بويه تطالع جميله واسمها ملاك وتصير بنت عم ميساء.
راحت ملاك عند ميساء وميساء كانت بتروح المطبخ :ميساء ميساء.
ميساء لفت عليها:هلا موكا.
ملاك :ميساء مين اللي لابسه فستان اصفر قصير فوق الركبه وكعب اصفر وفاتحه شعرها.
ميساء:ليه تسالين؟!
ملاك:لا بس ناويه اشبك معاها.مشبكه هي مع احد؟!
ميساء:نوو ماعندها احد..
ملاك:اجل روحي قولي لها اني ابي اشبك معاها..
ميساء:اوك موكا بس بروح المطبخ اشرب ماي وبعجين بروح اقول لها.
ملاك:اوكي خلاص.
وراحت ملاك عند بنات عمها وقعدت ترقص اجنبي.وميساء على طول راحت عند جميله ماراحت شربت ماي ولا شي.
ميساء:بناات لحقو لحقوا.
الشله:شفيك؟!







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:19 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

ميساء:ملاك بنت عمي تبي تشبك مع جموول.
جميله انصدمت وكان احد كب عليها ماي بارد واصلا ماتوقعت ان ملاك تفكر انها تشبك مع وحده لان ملاك عنده حبيبه اسمها الاء.
جميله:بس ملاك تحب الاء صح؟!
ميساء:مادريتي اي صح انتي كنتي في لندن. تهاوشت معها هوشه كبيره وكانت راح توصل للشرطه بس الحمد الله ربي ستر.
جميله:ايش ايش بسرعه قولي لي ايش السالفه؟!
ميساء:انا اقولك بس خلينا نقعد اول.
قعدوا بطاوله فيها كرسين لشخصين.
ميساء:تخيلي ال.......الاء راحت عند ملاك بيتها زي كل مره يعني بس هالمره غير هالمره ماطولت عند ملاك وطلعت زراحت مع شباب والهيئه شافوها وحطوا السبه في ملاك .
جميله شهقت:الح....لهذي الدرجه وصلت عندها الحقاره.
راحوا دانه ولوجين عندهم:ايش تسولفون عنه.
جميله:عن الاء ماتوقعتها كذا.
دانه:ياكرهي لها بس.
لوجين:يع لاتجوبون طاريها اكرها.
ميساء:المهم بتقبلين ولا لا؟!
لوجين ودانه:على ان ملاك تشبك معاها.؟!
جميله:يب بنات اوافق ولا لا لاني اذا وافقت اقص عليها بعدين اطنشها.
دانه:اقبلي اقبلي.
وجدان وارجوان جاو.
جميله:بنات اقبل ملاك ولا لا.
ارجوان:اقول وشواللي تقبلين ولا لا اكيد لا ارفضي انتي ناقصه بنات يكفي اولاد ولا بعد اولاد عم مدري ايش يقربون لبعض..
وجدان ودانه ولوجين وميساء:اقول اقبلي ماعليك من ارجوان.هي عشان تحب ولد قالت كذا.
جميله:يوووه مادري مادري قولي لها الحين مشغوله عندها سالفه مع وحده من خوياتها .
ميساء راحت عند ملاك وقالت لها.
رتعيه الدي جي حطت اغنيه تايتنيك روماانسيه مرره.
ملاك راحت عند جميله:جموول معليه ترقصين معاي؟!
جميله:اوك ماعندي مانع.
جميله راحت مع ملاك ورقصت معاها وجميله كانت حاطه راسها على كتف ملاك لان ملاك اطول من جميله وجميله طولها حلو يعني اللي يشوفها يقول ثالث ثنوي او اول جامعه.المهم كانت اشكالهم صايره كان واحد مع زوجته او حبيبته وخاصا ان ملاك كانت لابسه بمودا جنز وتي شيرت عليه رسمه تايغر خلصت الاغنيه وجميله للحين حاطه راسها على كتف ملاك وكانت شبه نايمه.
جميله:امم تصدقين حلو الرقص معاك..
ملاك ضمت جميله وصارت لاصقه منها مره:اجل بخلي راعيه الدي جي تحط اغنيه ثانيه حقت شين ورد نو بروماسيس .ملاك مسكت يد جميله وراحت عند راعيه الدي جي وقالت لها تحط الاغنيه. وحطت ورقصت ملاك مع جميله بس هالمره كانوا بزاويه يعني محد يشوفهم.
جميله:موكا.
ملاك:لبيه.
جميله:توني دريت انك انتي والاء تفارقتوا.
ملاك:ياكرهي لها الحين ايش جاب طاري اللي ماتتسمى الحين وبهذا الموقف.
جميله:خلاص اوكي بسكت.
ملاك:جمول بقول لك شي؟!
جميله:ايش؟!
ملاك:احبك.
جميله انحرجت.
ملاك:يالبه اللي يستحون بس وباستها.
جميله انحرجت زياده:يوووه موكا خلاص عيب ترى استحي واصلا انا للحين ما وافقت.
ملاك:اف للحين ماوافقتي.
جميله:امم عااتي بس لاني احب ولد عمي<<<<طبعا اكيد تصريفه عشان ماتقول ان جميله راعيه شباب .
ملاك:اي صح جمول شخبار لندن من زمان مارحنا لها؟!
جميله:تمام حلوه انا خذت راحتي هناك بدون عبايه وولاشي.
خلصت الاغنيه وراحت جميله عند الشله وملاك راحت عند بنات عمها.
ارجوان:ماالت عليك قبلتي.
جميله:لالالاوالله ماقبلت قلت لها اني احب ولد عمي طبعا تصريفه







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:20 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

خذت جميله شنطتها وهم بالسياره طبعا استاجروا سياره كانت ساكته ومنصدمه.ووصلوا المستشفى والدكتور الي بسوي لفيصل مصري.عند باب غرفه الدكتور.
الدكتور اسمه مصطفى: اهلين.ازيكوا انت فيصل ولد دكتوره احلام ام فيصل.
فيصل:اي انا فيصل.
الدكتور:دلوقتي حنعمل لك فحص وبعدين حنشوف النتيجه وحنعرف امتى نسوي لك العمليه.
راح فيصل سووا الفحص ورجع عند جميله كانت قاعده تستناااه.
بعد ساعتين طلعت النتايج.
راحوا فيصل وجميله بغرفه الدكتور.
الدكتور:اهلين اتفزلوا اتفزلوا .
دخلوا جميله وفيصل وقعدوا بالكراسي.
الدكتور:فيصل نتيجه التحاليل طلعت والحمد الله مافيك اي شي ومعافا تماما ويمديك كمان بتجيب توأم مش واحد بس.
فيصل فرح وجميله دمعت عيونها.
فيصل بفرح:دكتور انت الكلام اللي تقوله صح.
جميله ماقدرت تقاوم دموعها وقعدت تصيح:فيصل انت مافيك شي وقامت ضمته بقوه.
رجعوا الفندق والكل درى عن فيصل سواء اللي في السعوديه ولا في لندن.
فيصل دق على ساره.
فيصل:سارونتي قلبي
ساره وهي تصيح:فصوول شخبارك ياقلبي وحشتني مرره .
فيصل:ساره انا طلعت معافى مافيني شي والنتايخ كانت خطا يعني اذا رجعت بجي اخطبك على طول.
ساره:فيصل عبد الرحمن اخوي رفض.
فيصل:على ايش رفض؟!
ساره:على زواجنا.
فيصل:طيب ساره ياله باي.
ساره:اوك قلبي ايله باي.
سكر فيصل من ساره وراح جناح البنات. ونواف كان هناك.
جميله:فصول خلينا نروح السعوديه احسن لنا من القعده.
فيصل:انا بعد كنت جاي اقول لكم ان بكره الصباح الطياره.
مرام:لااا قهر مانبي تو الناس بنرجع للعبايه والنقاب.
فيصل/اوعدكم بالعطله الحج نسافر مكان ثاني.
نواف:اي بكون انا خاطب اختك.
فجر استحت :اي ان شاء الله.
مرام:فصول نبي نقعد يوم بس.
فيصل:اوك خلا يوم بس.
مرام وفجر:يس.
جميله:ابي اعرف ايش تبون بالقعده .
مرام:اقول جمول روحي عن وجههي .
جا اليوم الثاني وراحوا الصباح الساعه 8 تمشوا وشروا هدايا وراحوا الفندق بدري جميله اليوم ماشافت طلال ولا كلمت احد.
ناموا وجا اليوم الثالث قعدوا الساعه 7 ونص وخذوا شاور البنات ولبسوا بنطلون وبلوزه عاديه وجهزوا اغراضهم وحطوهم عند الباب نفس الشي نواف وفيصل تروشوا ولبسوا بس فيصل لبس برمودا وتي شيرت اما نواف لبس بنطلون سكيني اسود مع قميص ابيض.
فيصل ناد اللي يشتغلون عشان يودون الشنط تحت بالسياره اي صح فيصل ودا السيااره اللي كان مستأجرها.
الكل نزل ماعدا نواف وجميله كانوا بالاصنصيل ومعاهم طلال.
طلال:بترجعون السعوديه؟!
جميله من دون ماتطالع وجهه:اي واخيرا بفتك من لندن واللي فيها.
نواف طالعها وعرف ان في شي صاير بينهم.
فتح الاصنصيل وجميله على طول طلعت وبعدها نواف ركبوا السياره ومشوا على المطار وصلوا المطار وسوو الاجرائات وكل شي وركبوا الطياره هالمره خذوا ثلاث اثنين البنات قعدوا جمب بعض وفيصل ونواف جمب بعض جميله وفيصل على طول ناموا ونواف قعد يقرى مجلات وجرايد لين مانام وفجر ومرام قعدوا يسولفون.
وصلوا بلد الخير والعز دار بو متعب الله يحفظه يارب راحوا بسياره نواف لانهم كانوا جاين فيها المطار وحطاها بمواقف السيارات المسافرين وصلوا البيت جميله على طول راحت تركض عند ابوها وامها ونواف ومرام راحوا بيتهم على طول ناموا .
جميله وهي ضامه ابوها وامها مع بعض:ماما بابا وحشتوووني مره.
امها:يالبه قلبك ياجمول حتى انتي وحشتيني.
ابوها:اشتقت لك موووت ياحموولتي فديتك بس.فجر وفيصل سلموا على امهم وابوهم ورقوا فوق يناامون.
جميله:طيب مام بابا انما برقى فوق اتروش وابدل عشان بروح عند ميساء عازمه الشله .
ابو جميله:طيب خلاص روحي بس لاتتاخرين عشان تنامين بدري.
جميله:ان شاء الله بابا.
راحت جميله غرفتها عدلت ملابسها وتروشت ولبست فستان فوق الركبه علاقي لونه اصفر مع كعب اصفر وحطت كحل اسود وروج وردي نااعم ولبست عبايتها البف وخذت شنطتها وحطت شيلتها على الكتف وقالت للسواق يجهز السياره مرت لوجين ودانه وخوله وعلى طول راحوا بيت ميساء كانت مسويه بارتي زي ديسكو بس بنات مافي حريم وكانت عازمه بنات واجد جميله ماتوقعت عازمه بنات غريبات كانت تحسب بس الشله بس ميساء كانت عازمه بنات العيله ونص السكول وبنات الجيران المهم يعني بنات اشكال وانواع بويات عربجيات ناعمات جريئات اللي تبونه جميله لما دخلت كانت لوجين جمبها.
جميله:يالله ايش هذي الزحمه ميساء ماقالت لي راح تعزم بنات واجد احسب بس الشله لو داريه ان في بويات كان لبست اقصر من كذا.
لوجين :اقصر من كذا يعز الله بتلبسين ربع الفخذ .
دانه سمعتهم لانها كانت وراهم:اي والله جد كان فضحتينا.
لوجين بصوت واطي محد يسمعه غير جميله:اي تعالي محمد دق علي وقالي على اللي صار جد تفارقتوا وتعرفتي على طلول وحبيتيه؟!
جميله تذكرت طلال وابتسمت:ياحليله طلول اشتقت له مرررره واذا على الخاين الكذاب تركته واحسن لي وله وبعدين حسيت براحه لما تركته.
لوجين:المهم ماعلينا من محمد وطلال خلينا نصيع شوي.
خوله عربجيه مره:اقول صبايا انا بروح ادور لي وحده ناعمه زي جموول ومسكت خصر جميله وباستها من خدها قريبه من فمهاز
جميله انحرجت:يالفضيحه مو قدام البنات .
جات ميساء وعلى طول ضمت جميله وجميله ضمتها بقووه.
جميله وهي للحين ضامه ميساء :وحشتيني يالسخيفه وقامت تصيح.
ميساء خافت عليها:جموول في شي صااير ؟! تعالي غرفتي نتكلم احسن.ولف على الشله وسلمت عليهم وقالت لهم كلهم يجزن معاها غرفتها.
راحوا غرفه ميساء والشله كانوا حواالين جميله.
ميساء:ياله قولي لنا ليه تصيحين؟!
جميله:انا ومحمد تفارقنا.
الشله ماعدا لوجين:لااحرام سنتين مع بعض وبالاخير تتفارقون واحنا اللي نقول انكم راح تتزوجون .
جميله:هو الخاين الكذاب خااني مع وحده يكلمها..وبعدين في شي ثاني بعد.
ميساء:ايش بعد اكثر من اللي سمعناه.
لوجين كانت طول الوقت ساكته اولا عشان متفشله من ولد عمتها ثانيا عشانها عارفه السالفه.
جميله:اممم تعرفت على واحد اسمه طلال وطلع يقرب لمحمد ولوجين ويصير ولد عم لوجين .
ميساء:كملت .المهم خلصينا من هذي السالفه وخلينا ننزل تحت في بنات خقه بويات .
نزلوا تحت وجميله كانت مره خطيره وكيوت ونااعمه وخقه بعد وكانت في وحده بويه تطالع جميله واسمها ملاك وتصير بنت عم ميساء.
راحت ملاك عند ميساء وميساء كانت بتروح المطبخ :ميساء ميساء.
ميساء لفت عليها:هلا موكا.
ملاك :ميساء مين اللي لابسه فستان اصفر قصير فوق الركبه وكعب اصفر وفاتحه شعرها.
ميساء:ليه تسالين؟!
ملاك:لا بس ناويه اشبك معاها.مشبكه هي مع احد؟!
ميساء:نوو ماعندها احد..
ملاك:اجل روحي قولي لها اني ابي اشبك معاها..
ميساء:اوك موكا بس بروح المطبخ اشرب ماي وبعجين بروح اقول لها.
ملاك:اوكي خلاص.
وراحت ملاك عند بنات عمها وقعدت ترقص اجنبي.وميساء على طول راحت عند جميله ماراحت شربت ماي ولا شي.
ميساء:بناات لحقو لحقوا.







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:20 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الثاني :حبيبين في عذاب الفراق /كاملة.

الشله:شفيك؟!
ميساء:ملاك بنت عمي تبي تشبك مع جموول.
جميله انصدمت وكان احد كب عليها ماي بارد واصلا ماتوقعت ان ملاك تفكر انها تشبك مع وحده لان ملاك عنده حبيبه اسمها الاء.
جميله:بس ملاك تحب الاء صح؟!
ميساء:مادريتي اي صح انتي كنتي في لندن. تهاوشت معها هوشه كبيره وكانت راح توصل للشرطه بس الحمد الله ربي ستر.
جميله:ايش ايش بسرعه قولي لي ايش السالفه؟!
ميساء:انا اقولك بس خلينا نقعد اول.
قعدوا بطاوله فيها كرسين لشخصين.
ميساء:تخيلي ال.......الاء راحت عند ملاك بيتها زي كل مره يعني بس هالمره غير هالمره ماطولت عند ملاك وطلعت زراحت مع شباب والهيئه شافوها وحطوا السبه في ملاك .
جميله شهقت:الح....لهذي الدرجه وصلت عندها الحقاره.
راحوا دانه ولوجين عندهم:ايش تسولفون عنه.
جميله:عن الاء ماتوقعتها كذا.
دانه:ياكرهي لها بس.
لوجين:يع لاتجوبون طاريها اكرها.
ميساء:المهم بتقبلين ولا لا؟!
لوجين ودانه:على ان ملاك تشبك معاها.؟!
جميله:يب بنات اوافق ولا لا لاني اذا وافقت اقص عليها بعدين اطنشها.
دانه:اقبلي اقبلي.
وجدان وارجوان جاو.
جميله:بنات اقبل ملاك ولا لا.
ارجوان:اقول وشواللي تقبلين ولا لا اكيد لا ارفضي انتي ناقصه بنات يكفي اولاد ولا بعد اولاد عم مدري ايش يقربون لبعض..
وجدان ودانه ولوجين وميساء:اقول اقبلي ماعليك من ارجوان.هي عشان تحب ولد قالت كذا.
جميله:يوووه مادري مادري قولي لها الحين مشغوله عندها سالفه مع وحده من خوياتها .
ميساء راحت عند ملاك وقالت لها.
رتعيه الدي جي حطت اغنيه تايتنيك روماانسيه مرره.
ملاك راحت عند جميله:جموول معليه ترقصين معاي؟!
جميله:اوك ماعندي مانع.
جميله راحت مع ملاك ورقصت معاها وجميله كانت حاطه راسها على كتف ملاك لان ملاك اطول من جميله وجميله طولها حلو يعني اللي يشوفها يقول ثالث ثنوي او اول جامعه.المهم كانت اشكالهم صايره كان واحد مع زوجته او حبيبته وخاصا ان ملاك كانت لابسه بمودا جنز وتي شيرت عليه رسمه تايغر خلصت الاغنيه وجميله للحين حاطه راسها على كتف ملاك وكانت شبه نايمه.
جميله:امم تصدقين حلو الرقص معاك..
ملاك ضمت جميله وصارت لاصقه منها مره:اجل بخلي راعيه الدي جي تحط اغنيه ثانيه حقت شين ورد نو بروماسيس .ملاك مسكت يد جميله وراحت عند راعيه الدي جي وقالت لها تحط الاغنيه. وحطت ورقصت ملاك مع جميله بس هالمره كانوا بزاويه يعني محد يشوفهم.
جميله:موكا.
ملاك:لبيه.
جميله:توني دريت انك انتي والاء تفارقتوا.
ملاك:ياكرهي لها الحين ايش جاب طاري اللي ماتتسمى الحين وبهذا الموقف.
جميله:خلاص اوكي بسكت.
ملاك:جمول بقول لك شي؟!
جميله:ايش؟!
ملاك:احبك.
جميله انحرجت.
ملاك:يالبه اللي يستحون بس وباستها.
جميله انحرجت زياده:يوووه موكا خلاص عيب ترى استحي واصلا انا للحين ما وافقت.
ملاك:اف للحين ماوافقتي.
جميله:امم عااتي بس لاني احب ولد عمي<<<<طبعا اكيد تصريفه عشان ماتقول ان جميله راعيه شباب .
ملاك:اي صح جمول شخبار لندن من زمان مارحنا لها؟!
جميله:تمام حلوه انا خذت راحتي هناك بدون عبايه وولاشي.
خلصت الاغنيه وراحت جميله عند الشله وملاك راحت عند بنات عمها.
ارجوان:ماالت عليك قبلتي.
جميله:لالالاوالله ماقبلت قلت لها اني احب ولد عمي طبعا تصريفه.







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 11:12 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .