علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-03-2012, 03:29 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه

(في مخيم الشباب):
الكل مبسوط نصهم يلعبون كوره ونصهم راكبين دبابات ويتسابقون بالخيمه جالس بندرومشعل يسولفون.
مشعل:ياخي وين بندرليه ماجاء أمس معذور لاكن اليوم ماله عذردق عليه بس قل له يجي.
بدر:ماأعتقدأنه بيجي .
مشعل:ليه.
بدر:اناأعرف أخوي زين اللي فيه مب إرهاق فيه شي ثاني بس مقدرأقوله.
مشعل:قول ماراح أخبر أحد.
بدر:ياخي كل شي بوقته حلوبعدين اقولك بس خلني أتأكد وأقولك.
مشعل:مامليت من الجلوس؟.
بدر:من زمان.
مشعل:أجل قم يارجال خلنا نفلها وش تحتري.
بدر:يالله.
(في بيت الجيران):
الكل يسولف البنات في جهه والعجايز والحريم في جهه
(جهه الحريم):
أم عبدالرحمن:هلا والله هذي الساعه المباركه شرفتونا بجيتكم.
أم نايف:ماعليك زود ياوخيتي.
ام فهد:مالقيتي عروس لولدك أبراهيم.
ام إبراهيم: لاوالله بس أعجبتني وحده وودي أخطبها بس أنتظرالوقت المناسب.
أم طارق:منهي تكلمي.
أم إبراهيم: والله ودي بعهود بنت أم نايف ماشالله عليهاجمال وأخلاق وكل المواصفات اللي يبيها أولدي إبراهيم فيها ماشالله.
أم نايف:والله مدري وش اقولك أنتي فاجأتينا بس عهود توها تدرس.
أم عبدالرحمن:خيرالبر عاجله ياوخيتي البنت مالها إلا بيت زوجها ماعاد تنفع الدراسه بشي.
ام مشاري حبت تصرف الموضوع قالت: والله هذاك أول ياأم عبدالرحمن الحين اهم شي الدراسه.
أم خالد: مادام أن جاها عريس خلاص وش تحتري لاتقوين شوكتها ياأم نايف ولاترا بتعنس عندك.
أم نايف: المشكله خطبها واحد قبل اسبوعين وأرفضته البنت وماأقدر أغصبها على شي ماتبيه.
أم مشعل: هومديرأعمال الوزير(.......).وهوولدعائله(.......).
الكل أشهقوا وقالت أم خالد:أعذريني ياأم نايف بس بنتك عهود ماتعرف مصلحتها ولا فيه أحد يرفض مديرأعمال الوزير وعلى فكره ان كان يدوربنات فبناتي موجودات.
أم مشاري:لاتتعبين نفسك ياأم خالد هوخطب عهود يوم شافها ماره عندالمجلس .
أم عبدالرحمن: وا خزياه ماره عند الرجال.
عهود: ماكانت تدري أنه موجود , عاد راكان الله يهديه أخذ جوالها وانحاش وعهود لحقته ,عاد وهي تركض وراه مر راكان من عندالمجلس وطلع برا وعهود تركض وراه تبي تمسكه عاد الرجال لمحها وعجبته وألين الحين يبيها لاكن البنت رافضه وش اسوي بها.
أم عبدالرحمن: مايبي وحده ثانيه.
أم وافي:أبووافي قال لي أنه مصر على انه يتزوج عهود لاكن عهود رفضته بحجه الدراسه وقال مستعد أنتظرها بس أهم شي توافق.
أم خالد بنفس شينه كلها حسد قالت:إيه ينتظرها وش يحتري وهي ماشالله جميله تستاهل.
أم مشاري همست في أذن أم وافي وقالت لها:مومن قلب تقول هالكلام.
أم إبراهيم:هاه وش قلتي ياأم نايف في موضوع ولدي.
أم نايف:يصير خيرأنا بأكلمها وأقول لأبوها ويصير خير إنشالله.
أم إبراهيم:عاد ردي علينا بدري.
ام نايف:يصير خير.
(في جهه البنات):
كانو البنات يسولفون مع بعض.
ريوف:أقول يابنات عمي سلطان يبي يتزوج ويبيني أخطب له بنفسي عاد انا مدري من أخطب له.
عهد: ليه ماتحضرين زواج وتخطبين له.
ريوف:أنا لقيت له وحده وكلمته عنها ووافق عليها بس انا متردده مدري وشلون اقول لها.
ريماس: عادي صارحيها أن كنتي تمونين عليها.
غرام: عمك حلو.
ريوف: هذي صورته شوفيها وأحكمي.
غرام:ماشالله يهبل أخطبيني له.
كل البنات:هههههههههه.
ندى:ياختي وش بلاك مرجوجه فشلتينا.
مشاعل:على فكره عمك وش يبي المواصفات اللي في زوجه المستقبل.
ريوف: أنتوا تعرفون عمي مثقف وعاقل ومتدين وماشالله متجرقلوس ومنصبه عالي بس هويبي وحده مثله يعني وحده مثقفه وعاقله وماتعرف تلف وتدور يعني وحده تحب العلم والثقافه ومتدينه وأهم شي الأخلاق.
ريوف كانت تبي عهد لعمهاسلطان فحبت تلمح لها بدون ماتحرجها لاكن غرام تلقفت كالعاده وقالت:هذي مواصفات عمتي عهد.
ندى بهمس:فشلتيناأسكتي.
غرام بهمس:خلاص بسكت بس لاتوطين رجلي خلاص.
عهدهمست في أذن مشاعل وقالت:تصدقين ودي أن أخوك مشعل يتزوج العنود ماشالله عليها كامله والكامل الله.
مشاعل بهمس:تدرين ان أمي ناويه تخطبها بس تنتظر مشعل يتخرج من الجامعه.
العنود:يابنات مايجوز تتساسرون عطونا وجه.
رنا:بصراحه عهود لها وحشه ليه ماجت.
غرام: تعبانه شوي ونايمه بالبيت.
رنا:ياخساره ياليتها جت هي ونوره.
ريماس رن جوالها والمتصل نوره وردت عليها وقالت:هلا نوره وش عندك؟.
نوره: بندر.
ريماس:بندر وش فيه؟.
البنات يوم سمعوا أسم بندر ألزموا الصمت شي طبيعي كل وحده فيهم تتمنى أنه يتزوجها.
نوره: بندرمايرد علي أخاف صار له شي؟.
ريماس بإرتباك: لاماأعتقد.
نوره: يوم ركبتوا السياره رجعت أنا لأني نسيت غرض بغرفتي ويوم مريت عند غرفه بندر سمعته يبكي بصوت عالي.
ريماس بهدوء:إذا جينا البيت بنتفاهم بتصل عليه وبشوف وش فيه يالله باي.
يوم سكرت ريماس السماعه قالت غرام : وش تبي نوير.
ريماس: ماتبي شي.
العنود:بندر فيه شي.
عهدهمست في أذن مشاعل وقالت:أمحق حتى هي ماخذ عقلها بندرمثل البنات .
مشاعل بهمسك صاجينا به بنشوف بالأخر من بيتزوج.
ريماس: مافي بندر شي بس بدق عليه لأني نسيت غرض معه.
أتصلت ريماس على بندر ولارد ودقت أربع مرات ولا رد ويوم دقت 10 مرات ولارد وأتصلت على بدر
بدر:هلاريماس وش بغيتي.
ريماس:وش ذا الغزعاج عندك؟.
بدر:لابس الشباب يستهبلون كالعاده.
ريماس: ادق على بندرمايرد أخاف يكون صار له شي.
بدرحب يطمن ريماس فكذب عليها وقال:هومعي بس راح يجيب لنا مويه.
ريماس:الحمدالله يالله مع السلامه.
لاحضت ريماس ان البنات يوم سمعواسم بندر وبدر سكتو ولزمو الصمت لاكن طنشت الموضوع.







   

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 03:30 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه

(في بيت أبونايف):
(في غرفه عهود):
نوره منسدحه على السرير وعهود جالسه على الكنبه وحاضنه دبدوبها ولازمه الصمت فجأه رن جوال عهود وعهود أرتبكت لأن المتصل بندر.
نوره:عهود جوالك يرن.
عهود:من المتصل؟.
نوره: مكتوب نوره2يتصل بك.
عهود أرتبكت وخذت الجوال من نوره لأنها تدري ان بندرهواللي داق.
نوره: عهودردي على البنت يمكن تبي شي لها نص ساعه وهي تدق مره تعطينها مشغول مره ماتردين يمكن تبي شي بس على فكره منهي نوره هذي ؟.
عهودبإرتباك:هذي وحده توني متعرفه عليها بالجامعه وأنتي ماتعرفينها.
نوره:يابنت ردي عليها حرام عليك.
عهود:لامانيب راده خليها تنطق.
نوره: تسطفلوا أنتي وياها.


(في بيت أبوفهد):
(في غرفه بندر):
بندرصارت أخلاقه زفت لأنه مانام من البارح والمسكين تعب وهويدق على عهود وهي ماترد عليه والمصيبه أنهاتعطيه مشغول فقرر يرسل لها رساله وقال بينه وبين نفسه: حرام عليك ياعهود ليه تبين تعذبني إنشالله تقرين هالرساله على وعسى تردين .
وبدأ بكتابه الرساله وأرسلها لها وقال:يارب ترد علي.
(في بيت أبونايف):
(في غرفه عهود):
جوال عهود ماسكت كل شوي يرن ونوره ضاقت وقالت:عهود ياأنك تردين ولاقفليه أحسن.
فجأه جت رساله وقالت نوره:جت رساله عطيني بقرأها.
عهودأرتاعت يوم شافت أسم المرسل وعرفت أنه بندر وتبي تصرف نوره فقالت لها: لاهذي رساله من خالد أخوي يقول أنه مب جاي اليوم للبيت.
نوره: إيه بس أحس انك اليوم مب طبيعيه فيك شي؟.
عهود:لابس دايخه شوي ممكن تجيبين لي مويه.
نوره: بروح لدوره المياه وأجي أوكيه.
عهود:خلاص.
طلعت نوره من الغرفه وراحت لدوره المياه ولقتها عهود فرصه أنها تقرأ الرساله اللي رسلها بندر واللي قال فيها:
أبختصرمعك الكلام في هالرساله
أهديتك إعتذار وأسف ولارديتي
ليه ماتبين تقبلين ياالغلا إعتذاري
اناأبيك تردين لو موعلشاني
في داخلي إحساسآ وودي أقوله
وماأقدر أكتبه في هالرساله
تكفين لو مره ردي علي
مايهمني كلامك بس ابيك تسمعيني
بندر
عهود ألزمت الصمت وفجأه رن جوالها وأرتاعت يوم درن ان المتصل بندر ,ماتدري وش تسوي فجأه دخلت نوره وأرتبكت عهود قالت نوره: عهود فيك شي؟.
عهود:لا م..مممافيني شي.
نوره: لا والله انتي اليوم موطبيعيه.
عهودحبت تصرف الموضوع وقالت:الحين أنتي ليه متصله على ريماس.
نوره:لأني دقيت على بندرأخوي ومارد علي.
عهود:ليه وش فيه؟.
نوره: من جينا من الثمامه وهوضايق صدره وأخلاقه متغيره ويهوجس وماجلس معنا من أمس والمشكله أنه طلع بالليل وهومتلثم ومعه كيس بس مدري وش فيه ومر قدامنا ولاسلم اوتكلم والمشكله انه مانام أمس بالبيت وماجاء إلايوم طلعنا العصر ويوم ركبوا أهلي السياره نسيت جوالي بغرفتي ويوم رحت أجيبه سمعته يبكي بصوت عالي تصدقين مدري وش فيه من أغمى عليك في الثمامه وهذا حاله هههههه شكله يحبك.
عهودألزمت الصمت وسرحت ونوره تتكلم وعهود سرحانه فجأه رن الجوال والمتصل بندر.
نوره: وش قصه جوالك من جيتكم وهو يرن خلاص ردي على البنت ولاجيبي الجوال خليني أصرفها.
عهود:لا لاتهتمين اناأخطيت يوم عطيتها رقمي أصلآ هي بثره ماعليك منها.
نوره:ياأختي والله أني قلقانه على بندر.
عهود:ليه.
نوره: من أمس وانا أدق عليه مايرد علي حتى أمي تتصل مايرد هذي اول مره يسوي معنا كذا أخاف يكون صار له شي.
عهودخافت فقررت ترسل لبندر رساله كتبت فيها: ليه ماترد على اهلك.
وجابوهابرساله وكتب فيها: أنتي السبب.
وأرسلت له: حرام عليك أمك قلقانه عليك.
وجاوبها برساله كتب فيها:ماراح ارد عليهم لما تردين علي وأن مارديتي بسوي في نفسي شي خطير.
عهود خافت وماتدري وش تسوي فجاه أتصل بندر وقالت نوره: والله إن ماريتي على صديقتك أنااللي برد فقع مرارتي صوت جوالك كل شوي ران.
عهود:خلاص برد بس لاتزعجينا.
عهود ردت وقلبها يخفق بسرعه قالت: ألوه هلا نوره.
بندربصوت متقطع من الحزن : هلابك أخيرآ رديتي حرام عليك ذبحتيني بصدك.
عهودبضيقه: من أمس تتصلين وش بغيتي.
بندر: عندك احد.
عهود:عندي نوره بنت عمي تبين تسلمين عليها.
بندر: لا الله يرحم والديك والله أني مليت من خشتها.
عهودماقدرت تمسك نفسها من الضحك.
بندر:فديت ضحكتك اللي تهبل.
عهود:وش بغيتي مني.
بندر:شي واحد .
عهود: وشو هذا الشي.
بندر:تردين علي بالليل ضروري فيه شي بقوله لك ظروري وأناقصدي شريف ولاتنسينن أني ولدعمك وأي شي يضرك يضرني فياليت تردين ضروري ياعهود ماابي أحرجك عند أختي نوره وانا اعرف انها ملقوفه وبتسألك وش قالت صديقتك عاد صرفيها بأي سالفه من السوالف اللي تصير بالجامعه وأنتي وشطارتك ياحبيبتي في أمان الله وأشكرك على ردك من جد ريحتي قلبي ياقلبي مع السلامه.
عهود:مع السلامه.
يوم سكرت عهود السماعه حست أن خفقان قلبها زاد بشكل غير طبيعي ونوره كالعاده قالت:من ذي؟ وش تبي؟ وش قالت لك؟ وليه سكتتي طول الوقت؟ وش كانت تقول؟ يالله جاوبيني وبعدين هي من بنته؟ وأختي ريماس تعرفهاولا لا؟
.....ألخ من أسألتها المزعجه.
عهودأبتسمت وقالت: ماعليك منها المهم بس خلينا ننزل تحت ودي أشوف ذا الفلم الهندي اللي ريم مسنتره عنده من العصر.
نوره:لاتغيرين الموضوع.
عهود:نوره انابروح وأنتي بكيفك تبين تجلسين بغرفتي بكيفك أجلسي يالله باي.
نوره: بنت اللذين خلتني وراحت تعالي ياعهيد أصبري لي.
الساعه 6المغرب
(في بيت تركي ونجود):
نجود جالسه على أعصابهالأن تركي من طلع الظهرإلين الأن ماجاء والأفكار السوداء تروح بها يمين ويسار لأنها أتصلت حوالي 35مره ولارد عليها في الأخرقررت ترسل له رساله ويوم أرسلتها جلست تنتظرالجواب فجأه جتها رساله من تركي كتب فيها:أنا عند أمي رجاء لاتزعجيني.
نجودأنطلت جوالها وقالت:ياربي وش أسوي به طفششني أوف.
بعدمانطلت جوالها جت في بالها فكره حلوه , أتصلت على نوره وقالت لهابأرسل لكم العيال لأني معزومه لزواج وحده من صديقاتي ونوره كالعاده نشبت فيها وقالت بروح معك, لاكن نجود صرفتها وقالت لها أن أهل زوجها كلهم بيروحون معها بالسياره ولافيه مكان لها والدعوات خاصه ومامعها إلابطاقه وحده لها, ونوره وافقت.
وأتصلت على الفندق اللي دايم يسكنون به وحجزت جناح للمعاريس وقالت لمدير الفندق يملا المكان ورد أحمر وشموع وقالت له أبي المكان يكون رومنسي مره وأبي الطباخ حقكم يجهزالعشاء الساعه 12بالليل بالتمام وراحت تتجهزفي غرفتها.
(في بيت أتركي زوج نجود):
تركي جالس يتقهوى مع أمه وأبوه بالصاله وأمه لاحضت حزنه وقالت له:وش فيك واناأمك؟فيه شي مضايقك؟.
تركي بضيقه: لامافيني شي بس أشياء في البيت مطفشتني.
أبوه: لايكون الأولاد اناكنت أطفش من البيت بسببكم وأنتم صغار ههههههههه ذق وأناأبوك من الكاس اللي ذوقتنياه وأنت صغيرهههههههه.
أمه:إذا الأولاد مايخلونك تأخذ راحتك ببيتك جبهم عندي يونسوني.
تركي:ياليت المشكله مشكله الأولاد وب المشكله نجودالله يهديها.
أبوه: وش بلاها بنت الحمايل؟.
تركي:ماتهتم فيني همها عيالها ماعاد هي مثل أول صرت بالنسبه لها كني صفرعلى الشمال.
أمه:ههههههههههه ياحليلك ياوليدي تغارعلى حرمتك من عيالك تراهم عيالك ومالك غناه عنهم.
أبوه:لازم تقدر حاله زوجتك ترا المسؤليه اللي هي تقوم فيها أكبر من المسؤليه اللي انت متحملها لازم تراعي حالها وأنا أبوك.
فجأه جت رساله لجوال تركي من نجود وأول مافتحها لزم الصمت لأنها كتبت فيها:
لاتحاسبني ياحبيبي على شي مالي ذنب فيه
أنت غالي بس الضروف حدتني
صدقني أنت غالي
ولوماأغليك كان ماأرسلت لك هالرساله
بعدما قرأ تركي الرساله تنهد وقال بينه وبين نفسه:أنتي عارفه اني ماأقدر أزعل عليك بس انا ياحياتي أبيك تفهمين شي واحد أني لوماأحبك كان ماسويت كذا.
أمه:أقول ورا ماتروح لبيتكم .
تركي حس أنه مصخها بجلسته وقال لأمه وأبوه: خلاص اجل بروح للبيت لأني دايخ من أمس مانمت .
أبوه: رح بس لاتواخذ حرمتك ترا مسؤليتها صعبه وغذا مومصدق جرب يوم واحد قم بمسؤليه البيت كلها وساعتها بتعرف قيمه زوجتك.
قام تركي وباس راس أمه وأبوه وقال:تامروني بشي.
أمه : ابيك تتحمل عيالك.
تركي : إنشالله وأنت يبه.
أبوه: سلامتك.
تركي : يالله في أمان الله.
أمه: في أمان الكريم ,الله يهديك وأناأمك.







   

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 03:31 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه

(في بيت أبونايف):
الكل جالس يطالع فلم هندي نوره وريم متأثرين لدرجه أن دموعهم بدت تنزل أماعهود هي في وادي وهم في وادي ثاني
جالسه تطالع معهم لاكن عقلها مب معهم و وسرحانه طول الوقت وكانت تقول بينها وبين نفسها: وش تتوقعين ياعهود ان بندر بيقول لك, ياالله صوته وطريقه كلامه يهبلون يالله وش يبي مني معقوله بيخطبني, ياليت والله هوأحسن شباب عائلتنا شكلآ وعقلآ ووسامه وجهه تهبل يارب يكون من نصيبي من جد كلامه يهبل كان رومنسي بالمره وحنون في كلامه , ويكفي أنه خاف علي وأهتم فيني يوم اغمى علي بالمخيم, أه متى يدق عندي فضول ذابحني أبي أعرف وش يبي.
(في بيت تركي ونجود):
دخل تركي ونفسه بخشمه ويقول بينه وبين نفسه:الله يسترمن اللي جاي.
أول مادخل طلعت له وحده ماعرفها جميله وأنيقه وطارت عيونه فيها ثم صد عنها مايدري أنها نجود
قال بينه وبين نفسه: من هذي القمر ياويل قلبي ذي مب قمر إلا ملاك نازل من السماء من تكون.
كانت نجود لابسه فستان أأحمر ناعم بالمره وفاله شعرها وحاطه مكياج ناعم وروج أحمرفاقع ويوم طلعت قدامه قالت له بإبتسامه ساحره:هلا قلبي أخيرآ جيت.
تركي:وش عندك متشخصه.
نجود: نسيت ان اليوم زواج صديقتي وودي أنك تحضرمعي للزواج.
تركي قال بينه وبين نفسه: ولك عين تتكلمين بعد كل تطنيشك الحين عرفت أنك ماتهتمين لأمري , عرفت ألحين ليه مزعجتني بهالأتصالات عشان تبيك توديها للعرس.
نجود: تركي وين سرحت.
تركي عقد حواجبه وقال: لاماسرحت ولاشي بس بروح أتروش أنقرفت من هالعيشه.
نجودفيها ضحكه بس أكتمتها عشان مايعصب عليها تركي.
جهزت نجود عيالها وخذت لهم ملابس لأنها ناويه تخلي عيالها ينامون عندأهلها وأخذت لها ولزوجها ملابس لاكن زوجها مايدري أنها خذت ملابس لأنها قالت لولدها خالديحط الشناط في شنطه سياره أبوه وهومايدري.
بعدماطلع تركي من دوره المياه لقا الغرفه دافيه وملابسه الداخليه جاهزه قدامه والثوب والبشت الأسود وقال بينه وبين نفسه:أمحق مره حسبتها متشخصه عشاني بس صارت متشخصه لعرس صديقتها ,أقول ألبس وتشخص ورح معها لاتتفلسف عليك .
فجأه قطع تفكيره صوت نجود وهي داخله ومعهاالبخور قالت له: هاه حبيبي جهزت .
تركي: لا جالس أنشف جسمي بغيتي شي.
نجود:لا خلاص أجل بأخليك تلبس على راحتك و بروح أرتب غرفه العيال لأنهامحيوسه.
يوم طلعت نجودعصب تركي وقال:ازعجتنا بذى العيال لوأنهم ماجابتهم كان أحسن , الله يرحم زمان أول كانت تنشف جسمك بنفسها وتلبسك بعد أماالحين عيالها أهم مني أقول بس أقوم ألبس أصرف لي.
بعدنص ساعه دخلت نجود ولقته جاهز لاكنه مطنشها فحبت تطنشه تبي تشوف رده فعله , وبعد نصف ساعه طلعوا وراحوا بيت أبو نايف عشان يحطون العيال وتفاجأ تركي يوم شاف الخدامه تنزل شنطه كبيره وسأل نجود وقال لها: نجود.
نجودالتفتت وقالت بحنيه:يالبى قلب نجود.
تركي قال بينه وبين نفسه: أه ياقلب ياحلوها وهي تقول هالكلمه.
نجود:تركي بغيت شي.
تركي:لا بس وين زواج صديقتك صجيتونا بهالزواج اللي مدري وش يبي.
نجود: تذكرالفندق اللي دايم نروح له أنا وياك وأحيانى ننام فيه .
تركي: أها.
نجود:في نفس قاعه الفندق زواجهم.
تركي:اللهم طولك ياروح.
وراحوا للفندق ويوم وصلو طلع واحد من الموظفين وأخذ المفتاح من تركي ونزل تركي لاكن نجود قالت له:حبيبي أجلس عندالإستقبال دقيقه بس بروح للغرفه اللي صديقتي حاجزتهابروح اسلم عليها وأجيلك.
تركي طيب ليه ماأروح لقسم الرجال.
نجود:لا أبيك تجلس بس دقايق وبجيك.
راحت نجود للغرفه اللي حجزتها ولقتها جنان نفذ مديرالفندق كل طلباتهاومن الفرحه بغت تبكي, وراحت وجهزت نفسها وتعطرت بالعطراللي يحبه تركي وأتصلت على تركي وقالت له:حبيبي أبيك تجي بقسم المعاريس.
تركي: طيب.
نجود:وأبيك تجي عند جناح رقم 30.
تركي بنفس شينه:اف طيب.
يوم جاء تركي للجناح وأول مارن الجرس فتحت له نجود وهي مبتسمه وقالت له:هلابك ياحبيبي نورت المكان اتمنى أن المفاجأه أعجبتك.
تركي بتعجب: طيب زواج صديقتك؟.
نجود:أساسآ مافيه زواج ولا شي اناحجزت هذا الجناح عشان نجلس مع بعض جلسه رومنسيه من زمان ماجلست معك هالجلسه.
تركي قام يتغلى عليها وقال: لاتحسبين انك باللي سويتيه تقدرين تراضيني.
نجود: وياترى وش اللي بيرضيك؟.
تركي:أنتي وشطارتك.
نجود:أنت جربني وماراح تندم.
تركي : نشوف.
الساعه12بالليل
(في بيت الجيران):
أم عبدالرحمن ضيفت الحيرم على العشاء وبعدماتعشوا قالت نوف لأختها مشاعل:ماتلاحظين أن البنات يهتمون لأمر بندر.
مشاعل:إلا واضح عليهم كلما جابت أمه طاريه أسكتو وجلسوا يتسمعون لكلامها عنه.
قاطعتهم ريوف وقالت: ابسألكم عن عهدبعض الأسئله.
نوف:أسألي.
ريوف:كم بقى لها بالجامعه؟.
مشاعل:هذي أخرسنه لها.
ريوف: وش بتسوي بعد الجامعه؟.
نوف:شوفي بأقولها لك بإختصار عهد تموت بشي أسمه دراسه وكتب وطموحها كبيربالمره وحلمها تكون دكتوره اوعالمه في التخصص اللي هي داخلته وهوطبعآ طب.
ريوف بذهول: ماشاءلله عليها.
مشاعل:ماقلتي لنا ليه تسألين هذي الأسئله؟.
ريوف:تقدرين تقولين فضول فقط لاأكثروالأقل.
(في بيت أبونايف):
ريم نامت ونوره جاها النوم ومنسدحه على الأريكه وعيال نجود ناموا وعهود يدور في بالها سؤال واللي هوبندر وش يبي مني؟.
فجأه رن جوال نوره وكان المتصل ريماس اختها.
نوره تثاوبت وقالت: هاه وش تبين.
ريماس:هههههه وش في صوتك كذا.
نوره: فيني النوم ماخلصتومن عزيمتكم؟.
ريماس: شوي وبنجي بس أبيك تتصلين على بندر يجي ياخذنا لني دقيت عليه ولارد يمكن يرد عليك.
نوره: أوف صجيتونا بذا البندر خلاص بدق عليه يالله باي.
عهود بتطفل:وش عندها ريماس.
نوره وهي ضايقه:تبيني أدق على بندر وحضرته مايرد علينا أول مره يسوي كذا.
عهود:وش تبون منه.
نوره: أوف تحقيق هو عهود والله أن فيني النوم ومالي خلق أتكلم خليني أدق على ذا الحمار عشان يجي ياخذنا.
بندررافض يرد على أهله ومافيه أحد يوديهم للبيت والمصيبه أن بندر يدق على عهود وعهود حاطه جوالها صامت ,
فقررت عهود ترسل لبندررساله كتبت فيها:رد على أهلك يبونك تجي تاخذهم وأوعدك إذا راحوا أهلك أرد عليك إذا دقيت علي.
بعدنص ساعه نوره دقت على ريماس وقالت: رد عليكم بندر.
ريماس:إيه وهوقريب من البيت تجهزي.
نوره:ترا نجود جابت عيالهاوراحت لزواج صديقتها وقالت خلوهم عندكم وبجي بكره أخذهم.
ريماس:معهم ملابسهم.
نوره:إيه بس أخلصوا علينا فيني النوم.
ريماس:يالله شوي وبيجي بندر بس تجهزي باي.
نوره:أوف باي.
عهود:هاه ردعليكم أخوك.
نوره:وأخيرآ رد وبيجي الحين.
عهودضحكت وقالت بينها وبين نفسها:الظاهرأنه سمع كلامي.
بعدساعه جاء بندروراحت نوره وعيال نجود ومروا أمها وريماس وراحوا للبيت وجت الساعه وحده بالليل ولاجت أمها وراحت تقوم ريم بنت أختها وراحت لغرفتها أما ريم كملت نومتها في غرفه عهد.
(في سياره بندر):
بندرساكت وماتكلم بولا كلمه وأمه تسولف هي وريماس فقالت نوره بضيقه: وأخيرآ رديت علينا ساعه وحنا نتصل ولاترد.
بندرساكت ولارد عليها وكل شوي يطالع الساعه ويقول بينه وبين نفسه:عسى مانامت لازم أصارحها باللي في قلبي الليله.
أم نايف:وراك وأنا أمك مسرع هدي من السرعه وأناامك وش فيك؟.
بندرماقدريطنش أمه فقال لها:يومين وأنامواصل ولانمت وابي أوصل للبيت وأنام لأن بكره فيه صلاه الجمعه.
أم فهد:الله يهديك بس.
نوره قالت لريماس:عهود اليوم غيرطبيعيه.
بندرمن سمع أسم عهود خفق قلبه بسرعه.
ريماس:وش فيها؟.
نوره:مدري بس صايره مرتبكه وطول الوقت سرحانه وتطالع بجوالها.
ريماس:ليه.
نوره: فيه وحده معكم بالجامعه أسمها نوره؟.
ريماس:إيه بس علاقتنا معهاسطحيه ليه؟.
نوره:عهودعطت ذي البنت رقمها وكل شوي متصله أزعجتنا بإتصالاتها وعهود رافضه ترد عليها.
ريماس:ليه.
نوره:تقول عنها أنها مزعجه وبثره.
ريماس:أقول أنزلي من السياره خلاص وصلنا للبيت.
نوره:أه وأخيرآ بنام.
بندردخل سيارته جوا البيت وراح مسرع لغرفته وقال لأمه:بروح أنام لاأحد يزعجني.
ويوم دخل غرفته رمى شماغه على السريروانسدح وأتصل على عهود ومع كل رنه يزيدخفقان قلبه , توقع أنها بترد عليه ولاردت حاول مره وثنتين وعشر ولا ردت وتحطم المسكين وقال:والله حرام عليها.
وقام من السرير ودخل دوره المياه وغسل وجهه وأكل حبه بندول وغيرملاابسه ولبس بجامه واتصل وللأسف ماردت
وقرر يكتب لها رساله وبدأ بالكتابه ويوم أنتهى رسلها وجلس ينتظر.
(في بيت أبونايف):
جو أهل عهود من الجيران وهم دايخين أمها راحت تنام وخواتها راحوا لبيوت أزواجهم وزوجه أخوها راحت لبيتها وعهد راحت لغرفه عهود ولقت الباب مقفول وراحت لغرفتها تنام لأنها ظنت ان عهود نايمه.
(في غرفه عهود):
عهود عايشه حاله توتر وخوف لأن بندركل شوي يدق عليها وهي ماردت عليه فجأه جتها رساله منه كتب فيها:
علامك ياحبيب القلب ماتبي تجاوبني
ترا مليت من كثرأتصالاتي
تعبت وأنا أرجي ردك
خلاص أرحمني ولاتتعبني
رد علي وريح قلبي اللي عذبني
يكفي صدود رد ولاتطنشني
تدري وش أمنيتي الوحيده
ترد علي بس وتسمعني
وإذا مارديت علي وسمعتني
بتكون حكمت علي بالإعدام ياقلبي
عهود أرجوك اسمعيني تراني تعبت من كثر ماأتصل عليك وأنتي ماتردين ليه ماتبين تردين وعدتيني تردين علي والحين أمطنشتني ماكانت هذي هقوتي فيك يابنت عمي
بتصل عليك بعد خمس دقايق وأن مارديتي بأتصل ليما تردين
بندر
عهود لزمت الصمت وقالت بينها وبين نفسها:ليه ماأرد بشوف وش يبي مني الظاهر أن عنده شي وبيقوله خلاص برد وبشوف وش أخرتها.
فجأه رن جوالها وقررت ترد عليه وأول ماقالت : ألوه.
قال بندر بصوت كله حزن وعتب:أخيرآ رديتي علي ياقلبي.
عهودأرتاعت يوم سمعت كلمه ياقلبي , وقلبها بدأ يخفق بسرعه.
عهود: وش تبي مني.
بندر: ماأبيك تتكلمين إلا إذا سمعتيني, أبيك تسمعيني وبس.
عهود:مسبب لي إزعاج وتبيني أسمعك.
بندردمعت عينه وقال:عهود أنتي ماتحسين بمعاناتي ولاعمرك بتحسين حرام عليك من أمس وأناأتصل ومطنشه ولاهمك واليوم دقيت أكثر من مره ولاتردين وبكل برود تقولين لي مسبب لي إزعاج وتبيني أسمعك, لواللي فيني فيك كان مالمتيني.
عهود:طيب تكلم أناأسمعك الحين.
بندربكى وعهود حست أنه يبكي وضاق صدرها ولزمت الصمت وقال لها:ماعمرك يابنت عمي بتحسين باللي أحس به
تبين تعرفين وش أبي منك , شي واحد وهوقلبك يابنت العم قلبك وبس.
بندرماقدر يتكلم العبره خانقته بشكل غير طبيعي وماقدر يكمل كلامه لاكن في الأخير قال:عهود أناادري ماهمك ولايهمك أمري لاكن هذا اللي كنت بقوله لك لاكن أنتي عديمه إحساس وبلا ضمير وصدقيني الموت أهون علي من تطنيشك .
عهودضاق صدرها وقالت له:بندر اناماأبيك تزعل بس صعبه أكلمك صدقني ماأقدراكلمك.
بندرعصب وقال:لوتعرفين اللي في قلبي كان مالمتيني يابنت العم لاكن اللي رجوله بالنارمومثل اللي رجوله في الثلج , والظاهرأنك ماعندك أي أحاسيس ولاحتى تعرفين الأحساس لاكن قبل ماأسكربقولك شي واحد ماهقيت ردك كذى يابنت العم , أه بس يالله في أمان الله ياعهود.
وسكرالسماعه في وجهها وعهود حست بتأنيب الضميروبكت وجلست الين الفجر وهي تفكر في كلام بندر لأنها منصدمه من اللي صار لأنها تعرف عن بندرحاجات مختلفه تعرف أنه حبوب ومن النوع اللي يمزح لاكنه جدي دائم ومايهزه شي وتعرف أنه رجال صلب مثل الصخر ومايهزه أي شي وأكثر شي تعرفه أنه لايمكن يبكي لووش يصيرودايم يخفي مشاعره بدون مايبوح بها وتعرف عنه أن عنده كرامه ومستحيل يرخصها لأجل أحد واليوم أرخصها لأجلها لاكنها ماأهتمت منه ولافكرت فيه.
بندرمتضايق لأن عهود ماأهتمت لأمره وضاق صدره زياده لأنها ماحست فيه وقرر يرسل لها رسائل عل وعسى تحس بمشاعره تجاهها فصار كل يوم يرسل لها عده رسائل وكل رساله أحسن من الثانيه.







   

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 03:33 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه

(بعدأسبوع من مكالمه بندر لعهود):
بدأ يحن قلب عهود على بندر لأنه كل يوم يرسل لها عده رسائل حب وغرام وبدأ قلبها يتعلق في بندر لاكنها ماحبت توضح له وفي يوم من الأيام جتها رساله من بندركتب فيها:
تعبت أرسل لناسآ مادرو عني
تعبت من كثرمااحاول أرضيهم
أبيهم بس يحسون فيني بس لحظه
أبيهم يحسون ومادرو عني
ترا حالي من بعدهم يروع
لانوم ولاأكل أوحتى راحه
تعبت ألين مامل صبري
تعبت أصبرقلبي اللي هان نفسه لأجل وصالهم
خلاص ياعهود براحتك لاتردين بس صدقيني أن صار فيني شي أنتي السبب
بندر
كانت هذي أخررساله أرسلها بندرلعهود, لاكن في يوم من الأيام سمعت عهود خالد أخوها يتكلم مع عيال خواته عن بندر
كانويقولون أنه تغيروصار غير طبيعي وطول الوقت يهوجس وصارأنطوائي وتغيرت ملامح وجهه من الإرهاق ونحف وجهه وصارمايضحك وطول الوقت محزن وإذا أسألوه عن شي مايرد وكأنه بعالم ثاني.
وبعدمرور شهر على حاله بندر بدت عهود تفتقد رسائله اللي كان يرسلها كل يوم وحست بإحساس غريب أول مره تحس فيه وقالت بينها وبين نفسها:مدري ليه قلبي صار يحن لك يابندر ومدري وش هذا الإحساس اللي أحس به معقوله أكون حبيتك وأنا ماأدري بس مدري ليه صرت أشتاق له.
وفجأه قطع تفكيرها صوت رنين جوالها والمتصل بندر ومن قالت عهود:الوه....
قال لهابندربضيقه:أبي أعرف أنتي وش سويتي فيني.
عهودخافت وقالت: ماسويت لك شي.
بندربإنفعال:تقولينها بكل برود ماسويتي شي , أنتي ياعهود حطمتي كبريائي وخليتيني أذل نفسي وأهينها عشانك خليتيني أعيش على أوهام كثيره خليتيني لاحي ولاميت والله الموت أرحم من اللي تسوينه فيني والله حرام عليك أنتي لهاالدرجه عديمه إحساس أسبوع أرسل لك رسائل قلت عل وعسى تحس فيني ولاحياه لمن تنادي.
عهود:بندر أنت ماأنت في وعيك ولاتدري وش تقول.
بندر:أناتعبان تعرفين وش معنى تعبان .
عهود:بندرطيب أنت أهدأ عشان أفهم وش تقول.
بندر:من شهر وأنا أعاني حتى النوم ماعاد أقدر أتهنى به صرت من الإرهاق مجنون ماأدري وش أقول حتى دراستي أهملتها وأهلي ماعاد أجلس معهم صرت كني طفل طول الوقت دمعي على خدي وتقولين أهدأ.
عهودضاق صدرها وقالت:بندرأسمعني.
قاطعهابندروقال:وش أسمع وش عقبه يابنت عمي توك تفكرين تتكلمين خلاص ماعاد يفيد الكلام من اليوم ورايح بدفن قلبي وبدوس عليه برجولي وماراح افتحه لأحد , أنافتحته لك أنتي وبس ولاراح أفتحه لغيرك لاكن للأسف ماتستاهلينه ياعهود.
عهود لزمت الصمت ثمآ بكت وحس بندر بأنهاتبكي وقال لها: خلاص ياعهود ماعاد تنفع الدموع خلاص الظاهرأنك ماتبيني وهذا واضح عليك على العموم في أمان الله ياعهود وأوعدك أن هذي اللحظه هي أخرلحظه تسمعين فيها صوتي وعشان أريحك مني وأريح نفسي بسوي شي بس لاتسأليني وشوهالشي لاكن بيجيك الخبرمن أخوك خالد لاكن كل اللي أقوله ترحمي على روحي ياعهود, وقفل السماعه بوجهها.
عهود خافت عرفت أن بندربيسوي بنفسه شي , وخافت عليه وبدون شعور دقت عليه ولارد وتدقت مره ثنتين عشر ولارد وفجأه قفل جواله.







   

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 03:34 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
لوحه خواطرفنان
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








لوحه خواطرفنان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لوحه خواطرفنان is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: مولودتي الأولى روايه أهات جروح حزينه

(في سياره بندر):
بعد ماسكر بندرالسماعه قرر ينتحرلأنه ماعاد يتحمل اللي يصير له وعهود تتصل عليه وهويردد خلاص يابنت عمي ماعاد ينفعني إتصالك تأخرتي علي واللي بيصيرلي أنتي السبب فيه , وفقل جواله وفجأه وبدون أي سابق إنذارصارله شي غير متوقع
.
عهود متوتره وتبكي وخايفه على بندرلأنه قفل جواله ولارد وصارت مثل المجنونه تدوربالغرفه وهي تقول:يارب مايصير له شي .
فجأه سمعت صوت خالد وهوحاط الجوال بأذنه ويقول: بدر بندر وش فيه؟ , هاه وش قلت حادث عساه بخير, إنالله وإناإليه راجعون , طيب طيب أناالحين جاي.
عهود أنهارت من الصياح وماقدرت تكتم عبرتها وحست أنها السبب فاللي صار لبندر.
الكل أرتاع على بندرلأن الحادث كان شنيع وطبعآ سيارته راحت للتشليح , أماهوفي العنايه المركزه وحالته خطره جدآ بين الحياه والموت وعهود كل يوم تبكي لأنها السبب.
وبعد مرور شهر من الحادث أنكتب لبندر عمر جديد وطلع من العنايه المركزه لأن حالته أستقرت لاكنه بيجلس بالمستشفى شهرين لأن فيه كسور بالفخذ وبرجوله.

رد مع اقتباس



يوم الجمعه الساعه 12بالليل
(في بيت أبونايف):
(في غرفه عهود):
عهود تعلقت في بندروحبته بدون ماتدري وجلست تقرا رسايله ودموعها تنزل وتشجعت وقررت تتصل على بندر ويوم دقت لقت الجوال مقفل فأرسلت له رساله.
(في بيت أبوفهد):
(في المطبخ):
دخلت ريماس المطبخ ولقت نوره واقفه تصلح لها قهوه.
ريماس:وش عندك بالمطبخ.
نوره أرتاعت وقالت:بسم الله الرحمن الرحيم ياأختي تنحنحي طلعي صوت عشان أعرف أنك جيتي ليه روعتيني.
ريماس:ههههههه وش قاعد تسوين يالبقره.
نوره:أصلح قهوه .
ريماس:ليه؟.
نوره:طنت براسي قهوه وكاكاوات.
ريماس:ومن وين جبتي الكاكاوات؟.
نوره:بدرشرا لي كاكاوات ب100ريال.
ريماس شهقت: 100ريال مره وحده كان شريتي ب10 أو20.
نوره:شرا لي لأني أزعجته كل يوم ألح عليه يجيب لي كاكاو وجاب لي هذي الكاكاوات وقال لي هذي تكفيك سنه كامله لاتزعجيني خلاص هههههههه المسكين طفشته.
ريماس:عهود لها أسبوع ماأحضرت للجامعه فيها شي.
نوره:من صارلبندرحادث وهي متغيره صارت نحيفه ووجهها أصفرتصدقين شكلها تحب بندر.
ريماس:أف حنا ماخلصنا من هالسالفه لك شهروأنتي تكررينها والله لوسمعك بندرقص ألسانك.
نوره:خلاص ماني متكلمه بس وش رايك تتقهوين معي في غرفتي.
ريماس: عندك مدرسه بكره.
نوره:قلت لأمي ماني رايحه ووافقت.
ريماس:خلاص روحي لغرفتي وأنابأسكر البيبان.
نوره:طيب بس لاتتأخرين ولاترا بأكل الكاكاوات عنك.
ريماس:طيب فهمنا خلاص روحي وبجي وراك.
(في غرفه المستشفى):
بندرجالس وهومتضايق لأنه مايطيق الجلوس بالمستشفى ولأن عهودمايهمها أمره فقررينادي النيرس وقال لها تعطيه جواله وقرريفتح جهازه وأول مافتح جواله أنصدم من عده رسائل وكانت الرسائل من عهود كتبت فيها.
الرساله الأولى
أبي أطلب منك طلب تسامحني على ردي
أناأسفه ماقصدت بس الحياء منعني
الرساله الثانيه
بندرالله يخليك رد علي ولاتحرق قلبي اللي خايف عليك
رجيتك لاتسوي بنفسك شي وإذا تبيني أسمعك مستعده أسمعك بس لاتسوي بنفسك شي.
الرساله الثالثه
جاني خبرعنك هزكل وجداني مدري محبه ولاتأنيب ظميري
ماتوقعتك تسوي بنفسك كذى عشاني
بس كل اللي أرجيه أن ربي يطلعك بالسلامه.
الرساله الرابعه
بندرأرجوك طمني عليك لوبرساله
أخواني يقولون أن حالتك خطيره وبديت تتحسن
إذا تحسنت حالك رد علي لوبرساله.
الرساله الخامسه
حالي بعدك مره عصيبه لاني مبسوطه ولاني مستانسه
ماغيرجالسه بين أهلي وعقلي وقلبي كله عندك
ياليت ترد علي وتطمني لأني خايفه عليك.
الرساله السادسه
تبي الصراحه في قلبي كلام وودي أقوله
بس الحياء مانعني من قوله
بس ياريت تتصل علي وتطمني عليك
عهود.
بعدماقرأ بندر رسايلها دمعت عينه وقال:أخيرآ حسيتي فيني يابنت عمي بعد ماجاني الحادث حبيتيني ياسبحان الله.
فقرريرسل لها رساله عشان يبرد حره قلبها.







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:59 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .