علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-10-2011, 01:51 AM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

الدكتور:ايش علاقتك بالمريضة سمر
فواز"تورط ":ولد خالتها
الدكتور:انا مو عارف ايش علاقتك معها بس سمر طول فترة العمليات كانت معذبتنا بالبكي وتردد اسم خالد وتتحسب عليه وتقول كلام مو مفهوم انا ماحبيت اتدخل بس واضح انها منهارة عصبيا وانشالله ماياثر هذا على تلقيها للعلاج
فواز"مسك اعصابة ": مشكور ونصيحة مني اللي صار لايطلع لاحد غيري لاامها ولاابوها فاهم "طلع وسكر الباب بقوة
الدكتور:تنهد على ايش شايفين نفسهم هالعايله ؟

"ركض فواز بسرعة من قدام ابو سمر وتوجه لمكان خالد رفعه ومسكه من قلاب ثوبة ولزقه بالجدار":اسمعني ياخالد سمر بنت خالتك لايكون سويت فيها شي انا عارف انك سبب اللي هي فيه الحين" ضربه بقس على وجهه " تكلم ايش علاقتك فيها؟؟؟؟؟

خالد"كارة نفسه بعد يد اخوة عنه تنهد بتعب وقهر":ابعد عني فواز انا تعباااااااااان اتركني براحتي ابغى اطمن عليها وبتركها اللي جاها مني يكفيها خلاص
فواز :الحين تقول بتتركها صحيح انك منت برجال" دخل داخل المستشفى نادى ابو سمر" :ياعم جلستكم هنا مالها داعي خلوني اوصلكم عالبيت انتي ياخاله تعبانه ارتاحيلك شوي والصبح اجيبكم هنا
طلع ابو سمر وامها وفواز ورجعو للبيت وظل خالد معاها بالمستشفى يطمن عليها بدون مااحد يدري بوجودة من التعب اللي هو فيه نام عالكرسي

وقف منصور بسيارته قدام البوابة نزلت شرف منها بعد ماتغطت زين حتى مااحد يعرفها وهو جلس منتظرها برا
مشت بالممر سألت الممرضة المناوبة :لو سمحتي في بنت جاتكم اليوم بسبب حادث ماتت او صارلها شي؟
الممرضة"اشتغربت من كلامها البارد":انتي ايش تقربيلها؟
شرف:انا قريبتها وبدون اساله كثير ابي اطمن عليها واشوفها
الممرضة:اذا اهلها ماسمحولهم يشوفو انتي يسمحولك
شرف"عصبت من الممرضة":اقول انتي مابقى الا الخدم يتشرطون قلتلك بشوفها يعني بشوفها
الممرضة "تأشر عالامن يجون"
شرف "لفت وجهها لورا شافت اثنين من الشباب السمر مكتفين يدينهم يناظرونها بحتقار":خير تطالعون فيني كذا
الامن:لو سمحتي بدون ازعاج المكان كله مرضى
شرف:اهئ اهئ اهئ بكت فجأة وبصوتها المبحوح هذي صديقة عمري ماقدرت انام حتى اطمن عليها الله يخليكم بس دقيقة اشوفها الله يخليكم من بعيد
الممرضة:ممنوع هذي اجراءات المستشفى
شرف"ماسكة اعصابها لاتفجرها عليهم":قلتلك هذي اختي بس بطمن عليها
بعد الحاح منها وبعد البكي والمسرحية اللي سوتها رضت الممرضة لها انها تدخل تطمن عليا دقيقتين بس
ابتسمت شرف من ورا غطاها "هههههههه انا شوش ماحد يتحداها" مرت من جنب خالد احتقرت شكله وكيف نايم على الكرسي ومخبي وجهه بيدينة ودخلت الغرفة بشويش
انسانة متمدة على السرير الابيض جسد من غير روح رجلها مجبسة من فوق لتحت ومربط وجهها مو باين منه الا عيونها المنفوخة ويدينها مجبسين يعني حالتها حاله بس الحمدلله اللي ستر ونجت من الحادث
شرف وبخاطرها"الله ينتقم منكم تسوون سواتكم وتهربون "قربت منها ودققت بملامحها عدل وهذي هي المفاجأة "سمرررررررررررررررر لا مو مصدقة انتي سمر هم اللي سوو فيكي كذا لا مستحيل وبدت نوبة البكاء الحقيقية تحسست جسمها والله ماراح اعديها لك يامنصور انت وخويك طيب ياسمر انا اللي بخذ حقك متحملت منظر سمر وهي بالسرير طلعت من الغرفة وعيونها مليانه دموع وقهر على بنت خالها واللي صارلها "

خالد "انتبه للبنت اللي طلعت من غرفت سمر لحقها "يابنت لو سمحتي لوسمحتي انتظري شوي "
التفتت له معصبة "نعم خير وش تبي؟؟؟؟ "تفاجات منه وبخاطرها" خالد وش جايبك هنا؟؟"
خالد"كأني اعرفها مين هذي؟؟" :انتي تعرفين اللي بالغرفة؟
شرف"من بين دموعها": لا ماعرفها انا غلطانه
تركته ومشت بسرعة لحقها ركبت السيارة "بسرعة حرك حرك" منصور متفاجا من تغير شرف شغل السيارة ومشى بسرعة
خالد"كان واقف يناظر فيها ويدقق بملامحها ياربي والله اني اعرف هالعيون مين مين؟ رجع للداخل وتفكيرة وباله في هالبنت ليه دخلت عند سمر وطلعت تبكي ومين هالرجال اللي اول مرة اشوفه ؟
قرر يرجع للاستراحة يتروش ويغير ملابسة ويرجع على طول وانشالله يشوف سمر صاحية من التخدير


اما عند لما بعد ماتجهزت ناظرت شكلها بالمراية غمقت الروج الوردي اكثر ورسمت عيونها بالكحل الاسود فتحت شعرها وفتحت جوالها شافت 5 اتصالات من فيصل"يالله الحين بيقول ماتبي تشوفني "
اتصلت فيه ورد بسرعة"وينك تأخرتي؟؟؟
لما:الحين جاية
فيصل"متشقق من الوناسة ":يالله بسرعة قبل ماياذن الفجر ويصحى ابوكي
لما"انشالله "
فتحت الباب ومشت بخطوات ثقيييله "ياربي اللي اسوية غلط غلط " وقفت عند الزاوية اللي ببداية الحوش ناظرت فيه كان الظلام حالك ماغير ضوء القمر ونور الشارع واقف ومعطيها ظهرة اتصل فيها ردت "تقربي شوي مااشوفك"
لما"مااقدر فيصل اقرب اكثر"
فيصل:تكفين شوي قربي
لما :طيب انت ادخل داخل اكثر
فيصل "قفل منها ومشى جو الحوش في نهايته "
كل مايخطي خطوة لداخل هي تمشي وراه كان الجو باااااااااااارد بس روعة هواء شوي قوي
وقفت مكانها مسافة بينهم مترين تقريبا اول مالف وجهه جهتها ماتحملت قربه منها اعطته ظهرها قرب بخطواته شوي شوي حتى قرب عندها كثيييييير "ليه معطيتني ظهرك لذي الدرجة ماتبغين تشوفيني " سكتت ماقدرت تتكلم " ناظر فيها يتفحص ملامحها اللي وجهها على نور الشمس مباشرة فكان باين بالنسبة له وواضح وبخاطرة "توها طالعتلي مفسخة والحين ولاشي باين منها بس كبرت بعيني لما كانت لابسة تنورة طويله سودة وبلوزة نيلي غامق وعليها جكيت خفيف اسود شكلها كيوت ومرتب .
فيصل"حس بشي غريب بداخله ماتحمل وجودها قريب بدون مايلمسها":لما تكفين طالعي فيني
لما"ماتحركت حست انها اكبر غلط تسوية جيتها هنا "
فيصل "مد يدة ولمس كتوفها "حست بقشعريره منه بعدت عنه بسرعة ":لا قيصل لاتلمسني خلك بعيد
فيصل:ضميني تكفين ضميني ابيك جنبي حتى لو مرة وحدة بحياتي
لما"اشلون اضمة مين اكون حراااااااااااام حرام يلامس جسمي جسمه نار جهنم اكبر منا لاتغرك الدنيا يالما لاتغرك الدنيا وراكي اخرة ونار تذكرت العمليه وانه احتمال مايشوفها مرة ثانية "
فيصل"بترجي وانكسار":لما ضمة وحدة بس
خانتها دموعها حست بلهيب نار داخلها حب تفجر لحظة وحدة لفت لجهته وبدون ماتعطيه فرصة يطالع وجهها ارتمت بحظنة غرست راسها بداخل صدره الوااااسع لفت يدينها حوالين خصرة صارت صغيرة بالنسبه لطوله تسمع دقات قلبه السريعة ماتحملت وبدت نوبة البكي بدون سبب اسباب تجهلها هي بنفسها مو عارفة لها مصدر فرش ذراعة لها تركها تدخل راسها الصغير بصدرة بدون مايتدخل كأنها تختبئ من شي او خايفة يسمعها تبكي تركها على راحتها ضم يدينه على ظهرها ضغط باقوى ماعنده "وبهمس خفيف باذنها "ضميني اكثر بقوى يالما حسسيني انك تحبيني " زادت بالبكى قربت يدينها اكثر وضمته باقوى ماعندها كل واحد منهم يسمع دقات قلب الثاني
قرب فمه من اذنها "احبك يالما احبك "انفاسة الحارة قشعرت جسمها ماتحملت اكثر بعدته عن جسمها "خلاص فيصل خلاص " مسك فكها بيدة " حس بجسمها بااااااااااااااارد مثل الثلج "ليش تبكين ؟؟؟ "
ماتبغاه يشوفها وهي تبكي بعدت وجهها تبغى تهرب من نظراته لها "بعصبيه خفيفة مع دموع " خلاص ابعد عني
تركها تروح وهو يناظر فيها تختفي قدام عيونه تركض خايفة من شي بس مو عارف ايش

دخلت البيت ارتمت على الكنبة بالصاله مسكت قلبها اللي يدق بسرعة جنونية وتنفسها عاااالي تضرب بنفسها "انا وش سويت ليه سويت كذا ليه يااااااارب سامحني ياااااااربي "
تسمع هزات جوالها فيصل يتصل بك ارتبكت اكثر ماردت عاد الاتصال مرة ثانية وهي تناظر فيه اذن الفجر وعلى صوت المؤذن خافت اكثر تحس ان نهايتها اليوم قربت صوت الاذان ذكرها بالاخرة واللي سوته حراااام بتتعاقب عليه
تعوذت من الشيطان ودخلت الحمام تتوظأ للصلاة وفيصل مازال يتصل فيها فتح باب غرفة امها طلع ابوها "دقات قلبها ماتوقفت تحس انه بيطلع منها حاسه ان الكل عارف او بيعرف عنهم "
ابو احمد: كيفك الحين ؟
لما"وهي تكمل الوضوء":الحمدلله يبى
ابو احمد:انا بروح المسجد اصلي اذا تبين شي قوليلي قبل مااطلع لاني مو راجع بروح سوق الجمعه
لما"بدون ماتعطي ابوها وجهها" :لا يبى تسلم
اخذت جلال الصلاة وفرشت السجادة كبرت دعت ربها يغفر لها وصلت وهي مازالت تسمع هز جوالها اللي مو راضي فيصل الا وترد عليه
خلصت من الصلاه فتحت جوالها ارسلت رساله
"فيصل ابوي صاحي مااقدر اكلمك"

توظأ للصلاه وطلع ينتظر الاقامة بالشارع فتح جواله وقرأ الرساله "اول مادرى ان خاله صاحي ماحب يواجهه يحس انه بيشك فيه هو ولما لانهم الوحيدين اللي صاحين مشى للمسجد لانه قريب من البيت وقبل مايدخل ارسل للما رساله" لاتنامين ابي اكلمك ضروري احبك"

انتهى البارت العاشر
توقعاتكم ارائكم ماللذي ينتظر ابطال روايتي في البارت القادم
تحياتي مطعونة







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 01:52 AM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

اعذروني ادري ان الارت قصييييييييير بالمرة بالمرة مشغوووووله بس ماحبيت انقطع عن الرواية قلت اللي اكتبة بنزله لكم علطول وان كان قصير







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 07:24 AM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطعونة بظهرها مشاهدة المشاركة
هلا بك يالجوري كيف الدراسة معك واسفة عالتاخير بس اعذريني
وهذا البارت لعيونك
هلا وغلا بالغلا ....ز
الدراااسه تمااام يااارووحي ....
ماااعليه يالغلا ....نوت بربلوم
تسلم عيونك فديتك






   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 07:37 AM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يلا حبيبتي مااايخااالف ‏....
شدي حيلك ....
بس ايش اسوي .... وربي من حمااسي للتكمله الرواايه .... والله يوفقك يالغلا ...
ويعطيك العااافيه .....والبارتاات الي نزلتيه رووعه ....وان شاء اللجاي ارووع ...ننتضرك
وعلى فكره ماااا اطيق حمد ووفاء ومنصور
وربي اكرهم من قلبي .....
وااااااه بس ياااالبى فيصل ياااناااااس
تقبلي مرووري ....... .
الجوري بنت السيف ...







   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 03:23 PM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
خذني لك
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








خذني لك غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خذني لك is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يعطييييييييييييك الف الف عافيه ع الروايه
يالله ننتضر التكمله ع احر من الجمر وربي شيييي
تسلم اناملك ع الروايه







التوقيع

خذني لك .. خذني اقرب .. خذني لك
خذني لاحلامك وفرحك .. خذني لخوفك و جرحك
انا ابغى العيشه معك ..
خذني لك .. خذني اقرب .. خذني لك
خذني لدموعك .. ولأسرارك .. لزعلك ولرضاك
ابغي تكون انت داري .. وانا دارك
واوعدك ما اخذلك ..
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لك

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 11:56 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .