علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-11-2011, 07:02 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

قفلت آلآب وآنآ آسعد آنسآن بآلدنيآ لآني قدرت آتوآصل معهآ آخيرآ.... لكــن وش
آلنهآيه ووش رآح يصير مآهمني كــل يآلي همني آلحين آني آتوآصل معهآ .....

جيهآن"جلست فترة آآنب نفسي وشلون تسرعت وقبلت آضآفته وشلون من آلآسآس
قبلت آعطيه مجآل .. بس بآين عليه آنه صدق قصده شريف مب بنيته شئ شين
بس جآ بوقته لآنه صدق كــآن مشغل بآلي بآلحيل وكــنت آفكــر آعرفه بآي طريقه
بس مآحصل لي مجآل وهذآ هو جآ لعندي ... بس لآزم آبدآ مآآرخي له آلحبل
عشآن مآيفكــر فيني بطريقه شينه ودآمه آخذ آيميلي من آخوه فآكــيد كــلمه عني
وكــلم نجود بعد ولآ كــيف عرف آخوه آيميلي هذآ آكــبر دليل آنه مو نآوي لعب
حطيت رآسي ع آلمخده وآنآ آفكــر وش رآح آسوي معه وبآي آسلوب وبآي طريقه







التوقيع



الأمل المشرق سابقا

   

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 07:03 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

وتوقعاتكم عسولات ولاتنسون ردودكم وتشجيعكم
وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير







   

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 05:35 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
« *¤* MoOMOo *¤* »
ممٻڒة
 
إحصائيات العضو








*¤* MoOMOo *¤* غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1733
*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future*¤* MoOMOo *¤* has a brilliant future

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

مششششكوره امول
شكل الروايه مررررررررره حلوه
واخيراً شفناكي ورجعتي لنا


صراحه مرررررررره كرهت عبدلله
وجيهان احس فيها شويت خير يعني امكن ترجع تتصلح

عجبتني بداية الروايه
وماشالله ذوقك مررررررررره حلو

ننتظر التكمله

تقبلي مروري:مومو







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 01:32 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

((آلبآرت آلثآلث))
مر شهر على خطبتي من عبدآلله ومآحسيت للحين آني مثل آي بنت مخطوبه
زيآرآته لي محدوده ومآيطول آبدآ وآذآ جآ يكــون مشغول بجوآله وطول آلوقت
مسجآت تجيه ومسجآت تروح.. ومكــنش وجودي .. بس آنآ كــل هذآ مآهمني
كــل يآلي يهمني وجوده معي بنفس آلغرفه وبنفس آلمكــآن هذآ بحد ذآته
كــفآيه لي....صرت مهووسه فيه ومآآقدر آرفض له آي طلب وآرضى بآلقليل
حتى لو آتصلت عليه ورد على وقآل مشغول وقفل كــآن عندي شئ كــبير لآني
سمعت صوته.........

جيهآن"مر آلشهر بسرعه وآستمتعت بكــل ثآنيه فيه مآجد آنسآن رهيب تقريبآ
آفكــآرنآ متقآربه ..ونفكــر دآيم بنفس آلشئ.. تعرفت عليه وع آطبآعه لمآ يتكــلم
عن نفسه وزآد آعجآبي فيه لمآ صآر يرسل لي صورة نآدر مآتلآقي آلبنت
شخص تتقبله بآلشكــل وآلآسلوب بنفس آلوقت كــآن طويل ونحيف بس عرضه
مخبي نحفه وسيم لونه قمحي وآحس برزته آكــثر شئ بآلثوب ...مآآنكــر آنه
بآلشهر هذآ ملكــ قلبي وتفكــيري وصآر هو شغلي آلشآغل ..بس آحآول قدر
مآآقدر مآآبين له عشآن مآيشوف نفسه ولآيتمآدى معي بعدين...آرتحت له كــثير
لدرجه آني عطيته رقمي وآشترطت آنه يكــون بينآ مسجآت بس لمآ آكــون برآ ومآآقدر
آدخل ع آلمسن وهو بعد لمآ يكــون برآ ومآيقدر يدخل ع آلنت يرسل لي..

نجود"دخلت ع غرفتهآ وكــآنت تلعب بجوآلهآ ..جلست ع آلكــنبه ":جيهآن
جيهآن"مشغوله ترسل مسج لعبدآلله":هآهـ
نجود:دريتي آنه بنروح يوم آلخميس مزرعه عمي آبو عبدآلله
جيهآن"تركــت آلجوآل وصلحت جلستي":من يقول
نجود: آمي توهآ مقفله من خآلتي تقول عآزمينآ
جيهآن"ع طول رآح بآلي آني بشوف مجود... فرصه وجآت لعندي آبتسمت
لمآ فكــرت بردة فعله لمآ آقوله آلي ببآلي":آهآ حلو نغير جو ع آلآقل
نجود"بحآلميه":آنآ مبسوووطه حيل ع آلآقل بشوف عبودي وآشوف كــيف يتصرف
مع آهله
جيهآن: آيه صدق للحين مآشفت خشة رجلكــ ذكــريني يوم نروح هنآكــ آشوفه
وآلله لو آقول لحد آلحين من صديقآتي آني مآآعرف خشته بفطسون ضحكــ
نجود:ليه
جيهآن:بآلله آحلفي زوج آختي ومآآعرف شكــله سلآمآت حتى لو كــنت مآآكــلمكــ
وبينآ هوآش آكــيد بعرف خشته وآآشوفه
نجود"قمت بروح للمطبخ ودي بآكــله":آهآ طيب ذكــريني وبخليكــ تشوفينه
جيهآن:آووكــ
ع طول طلعت من هنآ آخذت جوآلي وآرسلت له .....
يسعد لي مسآكــ
آخبآركــ ...لآتدخل ع آلمسن بس آرسلت لكــ عشآن آقولكــ عن عزومتكــم
لنآ بآلمزرعه .. آتمنى آنكــ تكــون موجود ...
have anice day?
ثوآني آلآ وصلهآ آلرد........
ويسعد لي قلبكــ يآروحي... ليه مآتقدرين تدخلين مسن
وحشتيني يآبنت ....وبعدين وش قصة آلمزرعه
جيهآن" ع طول رديت عليه:........ز
آمكــ آتصلت ع آمي تعزمنآ ع مزرعتكــم.... مممم وآنت بعد وحشتني
بس مآآقدر آدخل لآني رآح آطلع مشوآر مع آمي وخآلي
شفته مآرد ... قمت آجهز نفسي... ثوآني آلآ جوآلي يرن بس هآلمره مآهي
بنغمة رسآيل .. هآلمره آتصآل .. آستغربت نآظرت آلجوآل مره ثآنيه يمكــن
آكــون غلطآنه... بس آلآ هو آلآتصآل منه...بس حنآ مآآتفقنآ ع كــذآ وش فيه
متصل... يمكــن فيه شئ ... بس... لآ لآ مآرآح آرد حنآ مآآتفقنآ آلآ ع آلرسآيل
..طنشته وحطيته سآيلنت ورحت آكــمل شغلي... ثوآني آلآ رجع آتصل ثآني
هآلمره آحترت ...بجد يمكــن فيه شئ ولآ مآيخآلف آتفآقنآ...يآربي وش آلسوآة
مآآبي آرد عليه وبعدين يآخذ ع آلموضوع ويصير يتصل دآيم...حطيته سآيلنت
مره ثآنيه .. بس جتني مسج منه فتحتهآ:
ردي ضروري!!!!
جيهآن"يآربي وش آلسآلفه آكــيد فيه شئ... صآر آبليس يوديني ويجيبني بوسوآسه
"آتصل مره ثآلثه وهآلمره من غير تردد رديت":آلو
عبدآلله"مآتوقعت آنهآ بترد ..بس كــنت آبتصل عليهآ لحد مآتطفش وترد":هلآ وآلله
جيهآن"بخجل":آهلين
عبدآلله"نسيت ليه متصل عليهآ من سمعت صوتهآ":يآهلآ بهآلصوت ورآعيته
آخيرآ تكــرمتي على ورديتي
جيهآن"بخوف وخجل وآرتبآكــ بنفس آلوقت":مآجد وش فيكــ صآير فيكــ شئ
عبدآلله: لآ ليه
جيهآن"يآسلآم تستهبل": آجل ليه متصل مو هذآ آتفآقنآ
عبدآلله"آآهـ ليتني آقدر آجي لبيتكــ وآخطبكــ وتكــونين حلآلي":عآرف آنه هذآ
مو آتفآقنآ بس بجد كــنت متشروق آني آسمع صوت حبيبتي وحنآ صآر لنآ مع
بعض شهر وزآيده بعد.. وآظن عرفنآ كــل شئ عن بعض من سوآلفنآ وآتوقع
آنكــ سآلتي آمكــ ولآ آختكــ عني ومآآظن آنه في شئ يسئ لي وآلكــل عآرفني
وعآرف آني رجآل سيده لآعندي لآ لف ولآ دورآن وحنآ بآلنهآيه رآح نوصل
للمرحله هذي فليه آلتآخير
جيهآن" كــلآمه مآآقنعني بس ... لآني آنآ آسآسآ متشروقه لسمآع صوته
وآلكــلآم بآلصوت آفضل من آلكــتآبه لآنه نعرف من خلآله وش شعوره ووش
آنفعآلآته... وكــنت آتمنى آنه هو يآلي يبدء بآلآتصآل":صح كــلآمكــ بس مهمآ
كــآن لآزم تلتزم بآتفآقنآ
عبدآلله:طيب آنآ آسف .. بس مو لآني آتصلت عليكــ لآني مآعطيتكــ مجآل تفكــرين
وتتقبلين فكــرة آني آكــلمكــ ع آلجوآل
جيهآن" يآويل قلبي ع كــلآمه وآسلوبه":.........
عبدآلله: وبعدين تعآلي هنآ
جيهآن: هلآ
عبدآلله: وشلون تطلعين من غير مآتقولين لي من قبل
جيهآن" بآستغرآب": بس قلت ل كــآنآ مآطلعت وجيت بعدين قلت لكــ
عبدآلله: لآ آنآ آقصد آلمفروض تقولين لي تعطيني خبر قبل مو آلحين مسج
آنآ طآلعه وآنتهى آلموضوع لآزم تآخذين رآي
جيهآن: ليه
عبدآلله"بنبرة زعل":تسآلين ليه بعد... صحيح آنه علآقتنآ مو رسميه بس آنآ
آعتبركــ خطيبتي وآن شآءآلله زوجتي بآلمستقبل.. وكــخطيبه آلمفروض آعرف
عنكــ كــل صغيرة وكــبيرة بحيآتكــ وتفآصيل يومكــ صح ولآ لآ
جيهآن"بخجل":صح
عبدآلله: يعني لآتلوميني لو زعلت
جيهآن: سوري وآلله مآكــآن قصدي
عبدآلله: طيب تبين رضآي صح
جيهآن: آكــيد
عبدآلله: كــنسلي طلعتكــ وآجلسي سوآلفي معي
جيهآن" بتفكــير": طيب من عيوني آلحين بروح آقول لآمي وع طول آدخل مسن
عبدآلله: لآ مو بآلمسن
جيهآن: آجل
عبدآلله: ع آلجوآل
جيهآن"بتردد": بس...
عبدآلله: بس وش
جيهآن: خلنآ ع آلمسن آحسن .. مآني متعودة ومآرآح آخذ رآحتي بآلكــلآم
عبدآلله: لآ بآلجوآل وبعدين مآرآح تتعودين آلآ يوم تكــلميني وتآخذين على
جيهآن:..............
عبدآلله: آوكــ حبيبي روحي عطي آمكــ خبر وآرجع لكــ عشر دقآيق ورآح آتصل ثآني
جيهآن: طيب
عبدآلله : يآلله بآي
جيهآن: بآي
نزلت ع طول لآمي وقلت لهآ آني مآرآح آروح وتحججت آنه رآسي يآلمني ....
وطيرآن توجهت لغرفتي.. وقلبي يدق بسرعه بشكــل مو طبيعي.. كــنت متوترة
مرتبكــه ومآني مصدقه آلي جآلسه آسويه.. وشلون جتني آلجرآءة ورديت عليه
صحيح آنه كــنت آفكــر دآيم آنه هذي آلطريقه آلي رآح يكــون زوآجي .. بس
آبدآ مآتوقعت آنه يصير مآتوقعت آني آلآقي آلآنسآن آلي تمنيته...ثوآني آلآ
آتصل...حآولت آجمع آنفآسي وآهدي من دقآت قلبي وآبآن طبيعيه ":هلآ
عبدآلله: هلآ وغلآ .. وحشتيني
جيهآن"بخجل":.......
عبدآلله: لبى يآلي يستحون يآنآآس ... جوجو حبيبتي مآآبي يكــون بينآ آي حوآجز
آبيكــ تآخذين على وتكــسرينهآ آبي آسولف معكــ بحريه ومن غير آي موآنع
جيهآن:طيب مب من آول مره لآزم تصبر على للحين مآتعودت عليكــ وصعبه
شوي لآتنسى آنكــ غريب عني.. وآنآ مآني متعودة آكــلم حد مآآعرفه
عبدآلله: لآ كــذآ تزعليني منكــ.. آنآ صرت غريب آلحين
جيهآن"يوو وشلون آفهمه": لآ لآتفهمني غلط آقصد ... مم وشلونآ وصلهآ لكــ
حنآ صحيح صآر لنآ شهر نعرف بعض بس كــل محآدثآتنآ ع آلمسن مو ع آلطبيعه
يعني يبغى لي وقت عشآن آتآقلم وآخذ عليكــ مب من آول مره تتوقع مني آقط آلميآنه
عبدآلله: طيب حبي رآح آعطيكــ وقتكــ بس مو تطولين آبي آسولف مع جوجوتي يآلي
بآلمسن تضحكــ وتتكــلم من غير آي خجل آو آي حآجز طيب
جيهآن:طيب
عبدآلله: جوجو
جيهآن: عيونهآ
عبدآلله: آحبكــ
جيهآن"قلبي ذآب من كــلمته .. حسيته يعرف ومتآكــد ووآثق من كــلمه يقولهآ ووش
تآثيرهآ على":..........
عبدآلله"بصوت رآيق": لآتسكــتين آبي آحس بوجودكــ معي
جيهآن" بخجل": مآعندي شئ آقوله
عبدآلله: قولي آحبكــ
جيهآن"وش هآلوهقه مآقلتهآ له ع آلمسن آقولهآ آلحين طير بس":مآجد
وش فيكــ آقولكــ آبي وقت عشآن آتعود .. تقولي كــذآ
عبدآلله:آبي آعرف وش مشآعركــ تجآهي آنآ كــنت صريح معكــ من آلبدآيه وآبي
آعرف آذآ تبآدليني نفس آلمشآعر ... مآآبي آكــون معكــ وتمر علينآ فترة وبعدهآ
آنصدم آنكــ مآتبآدليني نفس آلآحسآس
جيهآن"عضيت ع شفتي .. كــلآمه صحيح.. ومآلومه بس آنآ وربي مستحيه
آنآ آحبه وآكــذب ع نفسي آذآ قلت غير كــذآ.. تندمت آني مآقلتهآ له ع آلمسن
يوم كــآن يطلبني آقولهآ وآنآ آعآند ع آلآقل مآكــنت نحرج وآنحط بآلموقف
هذآ":.............ز
عبدآلله: جيهآن .. تحبيني ولآ لآ؟؟
جيهآن: وهذآ سؤآل بآلله عليكــ
عبدآلله: طيب جآوبيني
جيهآن"وجهي ولع .. وآحس ني ودي آدخل بملآبسي..وبصوت هآمس":آيه
عبدآلله"بفرحه": وش قلتي عيدي وعلى صوتكــ مآسمعت
جيهآن" بدلع": يآرربي
عبدآلله: يآووويل حآلي نآويه على آنتي آليوم .. حبي يآلله جآوبي
جيهآن: طيب جآوبت
عبدآلله: لآ مب جوآب هذآ آبيكــ تقولينهآ مثل مآآقولهآ لكــ آحببببكــ
ولآ تقصرين صوتكــ
جيهآن" يآربي .."وبخجل:آحبكــ
عبدآلله"بنبرة وله وشروق": وآنآ آمووت فيكــ يآروحي آنتي
مرت سآعآت ع مكــآلمتنآ .. وآحس آلوقت يمر بسرعه .. مآودي آقفل آنتبهت
للسآعه.. كــآنت 3 آلفجر.. يآلله وشلون طآر آلوقت كــذآ .. يوم كــنت آكــلمه آلسآعه
10 بآلليل لحد آلحين... :مجودي حبيبي لآزم آقفل آلحين بكــرآ عندكــ دوآم
ولآزم تنآم
عبدآلله"يتثآوب": عآدي آروح موآصل
جيهآن: لآ حبيبي لآزم تنآم
عبدآلله: طيب بس بشرط
جيهآن: آلي هو
عبدآلله: آنتي يآلي تصحيني آبي آصحى ع صوتكــ
جيهآن: من عيوني.. بس آلحين يلآ قوم نآم
عبدآلله: طيب .. آحبكــ
جيهآن: وآنآ بعد آحبكــ
عبدآلله: بآي
جيهآن: بآي
قمت وغيرت ملآبس وحطيت رآسي.. ونمت بسرعه .. وآنآ كــل فكــري معه وآتمنى
يجي بكــرآ بسرعه عشآن آسمع صوته ثآني.. وقت جوآلي ع آلسآعه 7ونص
عسآن آصحيه للدوآم ... ودخلت بآآحلآ حلم
نجود" كــنت رآيحه جآيه بغرفتي.. مآقدرت آنآم .. آتصلت وآتصلت عليه وكــآن
طول آلوقت آنتظآر معقوله ..كــل هآلوقت يكــلم.. ومين طيب.. آنآ آلي آكــون
زوجته.. مآتطول مكــآلمتنآ عن آلربع سآعه... حسيت بغيرة وقهر.. من يآلي
مآخذه مني ومستملكــ وقته....تعبت من آلتفكــير.. وتعبت من آلسهر.. آتصلت
لآخر مره وشفته يتصل من غير نغمة آلآنتظآر.. بس مآفيه رد..يآست
وآكــيد هو نآم آلحين... آنسحدت بسريري.. آحآول آنآم وآلنوم مجآفيني..حسيت
بتغيره ع آني مو كــثير آكــلمه ولآ آشوفه.. بس كــآن متغير عن آول بكــثير وحتى
يوم آكــلمه آحس في شئ شآغله ومآخذه عني...يآحيآتي يآعبوود آكــيد آشغآلكــ
كــثيرة ومهيب مخليتكــ تتهني...جلست آفكــر وآفكــر فيه لحد مآغلبني آلنوم
آخيرآ................

جيهآن" آنتبهت ع صوت آلمنبه .. وصحيت بسرعه.. آخذت آلجوآل وآتصلت
عليه..ثوآني آلآ رد على بصوته آلنآعس":آلو
جيهآن"بدلع": صبآح آلخير حبيبي يآلله قوم بسكــ كــسل
عبدآلله"بتنهيده": آحلآآآآ صبآح وربي.. صبآح آلنور وآلسرور حبيبتي
جيهآن: طيب خل آلسوآلف بعدين آلحين قوم.. وتجهز للدوآم
عبدآلله"وللحين مكــسل": طيب بس آخلص برجع آكــلمكــ
جيهآن: آووكــ يآلله بآيوو
عبدآلله : بآيو

آليوم رآح نروح للمزرعه وآنآ متشروقه حيل لشوفته صآر لي آسبوعين مآشفته
ولآزآرني ولآ كــلمني حده يرسل مسج آنه مشغول ومآيقدر يكــلمني وصآر دآيم
مقفل جوآله.. آستغربت وكــنت آتمنى آني آشوفه آليوم عشآن آسآله ووش صآير
وليه صآير يتعآمل معي كــذآ... تجهزت وآخذت شنطتي وعبآيتي ونزلت تحت
آنتظرهم يخلصون:آلسلآم
آم جيهآن: وعليكــم آلسلآم .. مآخلصت آختكــ
نجود"بتملل": يعني مآتعرفينهآ لآزم تتآخر ولآزم تكــون آخر وحده
جيهآن"نآزله من آلدرج بآبهى حله":وش فيهآ جيهآن يآهآلجيهآن آلي مسببه
لكــم عقده...
نجود"نآظرتهآ ومآكــنت مستغربه ع كــشتخهآ هي دآيم كــذآ يوم نروح آي مكــآن
حتى لو كــآنت مآرآح تفسخ عبآيتهآ لآزم تكــون بكــآمل آنآقتهآ وزينتهآ...مآقدرت
آنزل نظري منهآ للحظآت حسدتهآ ع رشآقتهآ وزينهآ وتمنيت آني آكــون بربع
يآلي عندهآ...":رآيحه عرس آنتي ع آلمكــيآج هذآ
جيهآن"رفعت حآجبي وبغرور جآوبت":وليه تقولين كــذآ آنآ مآحطيت مي كــآب
آوفر عآدي كــثيررر ...وهذآ دآيم يآلي آحطه كــذآ يعني مآفي جديد لآتسوين فيهآ
فوق رآسي آوكــ
آم جيهآن:بس عآد بدآ آلمنآقر آليومي .. وحده منكــم تتصل ع خآلكــم وتقوله آنآ
جآهزين
نجود"طلعت جوآلي وآتصلت عليه وقآل 10 دقآيق ونكــون ع آلبآب...قلت لهم
يآلي قآله وطلعنآ نتظره ع آلبآب..............

بآلمزرعه مآكــآن فيه حد غريب كــآنت مقتصر ع آبو عبدآلله وآم مآجد وبنتهآ بشآير
وبنآتهآ وعبدآلله ومآجد بس... مآحبوآ آنهم يضآيقونهم بوجود بآقي آلآهل وخصوصآ
آني آنآ وعبدآلله لسآتنآ مخطوبين يعني مآجآ وقت آلتعآرف عليهم وآجلوه لوقت
زوآجنآ...
شروق..ورنآ يتمشون بآلمزرعه ومندمجين بآلسوآلف.......
شروق: مآني مصدقه آنه خآلي عبدآلله آبو عين زآيغه وصآحب آلشروط آلمستحيله
يوآفق ع وحده مثل نجود
رنآ"بتملل من نفس آلسآلفه آلي تعيد وتزيد فيهآ رنآ":سبحآن آلي يغير ولآ يتغير
وش تبين آقول آكــثر من كــذآ ولآ تبين آعيد كــلآمي بعد
شروق" بآنزعآج": وش آسوي مهيب دآخله مخي آبد.. خآلي آلمزيون آلرشيق
يآخذ آلدبه وآلمقبول شكــلهآ نجود
رنآ: آقول عآد لآتقولين عنهآ كــذآ مهمآ كــآن هي مرته ولآزم نحترمهآ
شروق: طيب آنآ مآقلت شئ.. بس مو دآخله مخي وش آسوي
رنآ: وآنآ بعد ... بس آظن آلسآلفه فيهآ آجبآر من جدي
شروق"بهبل": ونآآآسه يعني مثل آلروآيآت
رنآ"تقلب عيونهآ وتتحمد ع آختهآ": آنآ قآيله لآزم آحرمكــ من هآلروآيآت دآمكــ
هبله وتتآثرين فيهم لآعآد تقرينهم ... آلروآيآت يآهبله شئ من خيآل آلكــآتبه تحآول
آنهآ تتحدآ آلوآقع وهروب من آلقيود لآ آكــثر ولآ آقل ولآ فيهآ آي شئ من آلوآقعيه
شروق"مبوزة": خلآص وآلله حفظت آسطوآنتكــ
رنآ: دآمكــ عآرفه آجل آهجدي وآعرفي آلوآقع من آلخيآل ولآ وآلله آقول لآمي
آخليهآ تحرم عليكــ تقرين آي روآيه
شروق: طيب طيب يآهآدمة آللذآت آففف بس
رنآ: يآلله خلينآ نرجع .. آلحين بيوصلون آكــيد
شروق: يآلله

نجود" وصلنآ للمزرعه وكــنت متشروقه بآلحيل آدخلهآ ...دخلنآ وكــآن بآستقبآلنآ
خآلتي وبشآير وبنآتهآ.. سلمنآ عليهم وكــآن آستقبآلهم لنآ يفتح آلنفس
آم عبدآلله: يآحي آلله من جآنآ تو مآنور آلمكــآن
آم جيهآن: بوجودكــ يآم عبدآلله تسلمين
آم عبدآلله: وشلونكــ يآآم جيهآن بشريني عنكــ
آم جيهآن: بخير آلله يسلمكــ وآنتي وآبو عبدآلله شلونه
آم عبدآلله: بخير آلحمدآلله.. وشلونكــم يآبنآت
آنآ وجيهآن: بخير خآلتي
رنآ وشروق دآخلين" وبصوت هآمس": شوفي آختهآ هذي صدق تليق ع خآلكــ
رنآ: آوصص لتسمعكــ يآهبله
شروق: مآهيب حولكــ شوفيهآ وشلون مغيبه ع آلحلآ يتهئ لي لو يصير آنفجآر
مآحست لحد مآتخلص آلصينيه
نجود"آنتبهت لكــلآمهم وسمعته.. حسيت بآلآنحرآج وشلون نسيت نفسي كــذآ
تركــت آلحلآ.. وصلحت جلستي":........
رنآ: هآ يآمرت خآلي وش رآيكــ بآلمزرعه
نجود: حلوة كــثير
شروق: وش رآيكــ تقومين معنآ نفرجكــ عليهآ
بشآير: آهجدوآ لآحقين .. خلوهآ تتقهوى وبعدين يصير خير
طول آلوقت آمي وخآلتي .. يسولفون مع بعض وبشآير رآيحه جآيه تسوي آلقهوة
للرجآل وتشوف وش نآقصهم.. ورنآ وشروق كــآن حول جيهآن ومبسوطين معهآ
لآنه آهتمآمهم من آهتمآمهآ موضه وميكــ آب وآخر آغني هوآنآ جلست سآكــته
طول آلوقت ع آمل آنه بيتصل على ويقول آطلعي آفرجكــ ع آلمزرعه..جآ
وقت آلغدآء وتغدينآ .. حآلوت قد مآآقدر آني مآآنسى نفسي بآلآكــل لآنه في عيون
ترآقبني... ومآآحب هآلشئ... جيهآن وآلبنآت قآموآ ..ومآبقى آلآ آنآ وآمي وخآلتي
يآلي يآكــلون آلفآكــهه وآنآ للحين مآخلصت آكــل... مآشبعت بس آستحيت آكــمل آكــل
وهم عيونهم للحين على...بصعوبه قمت... ومشيت للمغآسل... ومآشفتهآ ع وصف
بشآير لهم.. شفت آلمطبخ .. ورحت فيه عشآن آغسل....دخلت .. ومآجآ ع بآلي
آشوف من فيه .. دخلت وع طول للمغسله ... خلصت تغسيل ورفعت رآسي آلآ
بوجهي وآحد آول مره آشوفه.. آرتبكــت .. وحسيت ودي آصيح آكــيد آخوه ..
يآويلي وشلون آنآ هبله كــذآ وآلمشكــله مآني عآرفه آتحركــ...مدري ليه مآقدرت
آنزل عينه عنه وهو بعد بس لآول مره آشوف حد ينآظرني من غير مآيكــون
قرفآ نآو مشمئز من شكــلي...بعدهآ هو حس ع دمه وطلع من آلمطبخ.. جلست
ع آقرب كــرسي شفته.. آحآول آفهم وآستوعب وش صآر.. جلست آسب بنفسي
ع غبآئي بوقفتي قدآمه.. ولآ بكــل قوة عين آنآظر فيه وهو بعد قليل آلآدب
مآنزل نظره... وقفت وحآولت آنسى آلي صآر ورحت للجلسه آلي هم فيهآ
وقبل مآآجلس نطت شروق....
شروق: لآ لآ لآتجلسين دآمكــ وآقفه يآلله نفرجكــ آنتي وجهون ع آلمزرعه
جيهآن: آوكــ يآلله ودي آتمشى من بعد هآلآكــله آلدسمه
رنآ : يآلله نجود معنآ
نجود: طيب

مآجد" كــنت جآي بدلآآل آلقهوة وآلشآي.. ومآضنيت حد بيدخل هنآكــ ولآ كــآن مآعتبت
آلمطبخ.. آنصدمت بدخولهآ ومآكــآنت حآسه فيني ولآ بآي شئ .. مآآنكــر آنه كــآن
فيني فضول آشوفهآ.. مو لشئ شين بس آبي آعرف هل هي للدرجه هذي مو مقبوله
وشينه عشآن عبدآلله يكــرهآ ومآيتقبلهآ بحيآته.. آنصدمت يوم شفتهآ صحيح سمينه
آكــثر من آللزوم وبسبب قصرهآ مبين آنهآ آوفر وآيت كــثيرر... يوم رفعت نظرهآ لي
تعلقت فيهم آلصرآحه عيونهآ حلوة حيل..ع آنه آلسمنه بوجههآ مخفيه معآلمهآ آلآ آنهآ
آبدآ مهيب شينه... تقدر برجيم وريآضه مستمرة تنحف.. صحيح بيكــون صعب بس
مع آلآصرآر.. وآلعزيمه تقدر تسويهآ.. يوم لآحظت آنهآ شوي وبتصيح حسيت ع
دمي وطلعت من آلمطبخ لآنه بآين عليهآ منفجعه ومب قآدرة تتصرف ولآ بعآرفه
وش تسوي... آآهـ يآعبدآلله لو آنكــ تشيل عنكــ هآلغرور وتتقبل حيآتكــ معهآ بتقدر
تعيش معهآ بسعآده ولو تطلب منهآ آنهآ تخفف مآضنيت آنهآ بترفض آبدآ...
رجعت للرجآل وهآلبنت صآرت تشغل تفكــيري آكــثر من قبل لمآ كــآنت مبهمه
بتفكــيري ومن غير شكــل آلآ بخيآلي .. بس آلحين شفتهآ وصآر على آصعب آشيلهآ

نجود"كــنت بطلع بس وقفت بسرعه .. خفت يكــون في آحد غير آلي شفته آليوم":رنآ
رنآ" تلف على": هلآ
نجود: تآكــدي آذآ فيه حد لآنه من شوي كــآني لمحت حد بآلمطبخ
رنآ"عقدت حوآجبهآ.. بعدهآ ": آهآ يمكــن خآلي مجود هو آلموجود آلحين ..صبري
آتآكــد
جيهآن" فز قلبي من طآريه": خآلكــ مآجد هنآ
شروق: يب يب هو آلي مضيف آلرجآل ولآ خآلي عبود مآورآه رجآ
نجود" رفعت حآجبي .. خير خير ومطيحه آلميآنه بعد صحيح خآلهآ بس تحترمه
ولآ تقول عنه كــذآ": طيب روحي شوفي من فيه
رنآ" رجعت": مآله دآعي آلطريق آمن هع
جيهآن" رحت آشوف رسآيلي يمكــن رسل آو آتصل عشآن يخبرني آنه وصل بس
مآشفت شئ.. عصبت عليه ليه يكــذب ويقول آنه مب جآي آلآ آلعصر.. آرسلت له
وآنآ بقمة عصبيتي":
آذآ هذآ آولتهآ بدآيتنآ تكــون بكــذب...ولف ودورآن
فآنآ آقول لكــ من آلحين يفتح آلله آنت من طريق وآنآ من طريق
وقفلت آلجوآل.... ومشيت معهم نتفرج وبآلي مب معهم آبدآ................

عبدآلله" كــنت بطريقي للمزرعه آلآ آشوف هآلمسج آلي وقف قلبي... معقوله عرفت
آن زوج آختهآ مآني مآجد.... بس لآ لآ .. رجعت آقرآ آلمسج مره ومرتين ...لآ
مآآظن آنهآ تقصد عآلسآلفه ولآ مآكــآنت كــلمآتهآ هذي في شئ صآير غير كــذآ
آكــيد مآفي غيرهم آلثنآئي آلمرح آكــيد سآلتهم عن مآجد وجآبوآ آلعيد... آتصلت عليهآ
حصلته مقفل... عصبت حيل مآآحب هآلتصرف ترسل مسجهآ آلغبي هذآ وتقفل
آي طريق عشآن آتوآصل معهآ.... رسلت لهآ":
آذآ فتحتيه لآعآد تقفليه بتصل عليكــ وفهميني وش آلموضوع؟؟
حطيت رجلي بآلسوآقه عشآن آوصل بسرعه وآفهم وش آلي يصير.......

نجود" عجبتني آلمزرعه حيل كــآنت بسيطه بس رآقيه ومرتبه ... تمشيت معهم
وبعدهآ بعدت عنهم.. لآنه سوآلفهم مآعجبتني.. وصرت آمشي لحآلي.....

عبدآلله" وصلت آلمزرعه.. ودخلت سلمت ع آلموجودين... بس كــل تفكــيري وشلون
آوصل لهآ كــل مآآتصل آلآقيه مقفل...كــآن ودي آدخل عليهآ هنآكــ وآسحبهآ من يدهآ
وآلي يصير يصير... بس ترآجعت عن قرآري يوم طلعت ولمحتهآ برآ هي وآلبنآت
مشيت من آلطريق آلخلفي... عشآن آقدر آوصل لهآ...
رنآ: وبعد وش تحبين تسوين
جيهآن:ممم كــثير آشيآء آسويهآ.. بس آكــثر شئ جلستي ع آلنت آحب آدخل منتديآت
وآتآبع آلآزيآء وآلموضه... ووش آخر شئ نزل من آلميكــ آب ... وآحب آلآغآني
كــثيرررر... وخآصه مآجد آلمهندس ... يآآني آدخل جوو معه
شروق: آيه آيه حتى آنآ آحبه كــثيررر... وخآصه يوم خذ آلجنسيه آلسعوديه وصآر
يسوي نفسه سعودي بآلثوب وآلشمآغ"تآشر بآصبعهآ ع عيونهآ وصولآ لخدهآ...
بمعني آنه يجنن":يآويلي بص
رنآ وجيهآن:ههههههههههههههههههههه
..







   

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 01:34 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال


عبدآلله" وصلت لعندهم وصرت ورآهم ع طول... صرت آشر لهآ كــل مآجآ نظرهآ
لمكــآني لحد مآآخيرآ حست فيني.. وبمآ آني آعرفهآ وآعرف عنآدهآ كــنت متآكــد آنهآ
بتصد ... بس مآيآست لحد مآفهمت على بآني آبيهآ تفتح جوآلهآ... يوم شفتهآ مسكــته
عرفت آنهآ فتحته.... وع طول آرسلت لهآ مسج:
حآولي تصرفينهم ... وتعآلي لعندي وفهميني وش صآير
ردت على ":
بآلله آحلف ... بمنآسبه آيش آجي آقآبلكــ... مآجد آصحى منت حلآل على عشآن
آجي وآقآبلكــ ...آصرفهم وآكــلمكــ
رديت لهآ:
لآ مآرآح ينفع وبعدين آنتي عآرفه آنه نهآيتنآ آلزوآج فليه نسوي فلسفه زآيده عن
آللزوم
ردت على":
آقوول قوم طير بس.... سلآمآت ... خلآص يوم تجي وتخطبني ... لكــ آلي تبي
بس آلحين نو وآي ... نتفآهم ع آلجوآل ... آلحين آصرفهم
رديت عليهآ:
وبغلآتي عندكــ آذآ صدق تحبيني ... بس فهميني وش صآير وبعدهآ روحي لآتطولين
وآلله متشروق آشوفكــ وجهآ لوجه.. آنتي حبيبتي وآعتبركــ خطيبتي... ودآم آنه نهآيتنآ
آلزوآج مآآشوف آنه في مآنع
جيهآن" برضو رده مآآقنعني... بس لآني آنآ نفسي حآطه ببآلي آقآبله ":
آوكــ ... بس مآرآح آتآخر
رديت عليهآ":
لكــ آلي تبين مآرآح آجبركــ ع شئ بس تعآلي بسرعه مآآقدر آتآخر

جيهآن":
طيب وش آقول لهم
عبدآلله":
قبآلكــ دورة ميآه تعذري آنكــ بتروحين فيهآ
جيهآن":
طيب يمكــن يتنحون وينتظروني
عبدآلله"وآنآ عآرف آنه هذآ آلي بيصر آعرفهم ريآ وسكــينه.. ":
آنتي قولي بتروحين لدورة آلميآه وآنآ على آلبآقي
جيهآن":
آووكــ
جيهآن: بنآت
شروق ورنآ: يس
جيهآن: عن آذنكــم جست آمنت ... بروح لدورة آلميآه "آكــرمكــم آلله"
رنآ: طيب نرجع لعند آلحريم
جيهآن: لآ مآآقدر .."وآشرت": مب كــآنه هذي دورة ميآه
شروق: يب يب
جيهآن: آوكــ آسبقوني.. وآنآ بلحقكــم
شروق: طيب آدخلي وبنتظركــ
جيهآن" يآلليل مآآطولكــ مع آلنشب ذول":طيب
توجهت لدورة آلميآه ... ودخلت...
رنآ"بهمس": آقول قومي شكــلهآ تبي تصرفنآ مآشفتيهآ شلون آنشغلت بآلجوآل
وكــل شوي مسج جآيهآ
شروق:كــآن قآلت طيب
رننآ: شكــلهآ منحرجه ومآعرفت وشلون تصرفنآ
شروق" عآفسه وجههآ":طيب يآلله

عبدآلله" يوم شفتهآ دخلت... ع طول سحبتهآ وحطيت يدي ع فمهآ عشآن مآتصرخ و
لآتطلع صوت.... آنتظرت لمآ هدت وتآكــدت آنه مآفيه صوت برآ.. وتركــتهآ
جيهآن" خفت يوم سحبني لحضنه... وحط يده ع فمي... وبلحظآت هديت يوم
عرفت وش قصده... بآلثوآني هذي وآنآ بحضنه... حسيت بآحسآس غريب وحلو
كــآن دآفي...وحلو ...بس تدآركــت نفسي وبعدت":دب ليه تسوي كــذآ
عبدآلله"يآلي كــآن بعآلم ثآني وهي بحضنه وكــآن وده آلوقت يتوقف بآللحظه هذي":
لو بكــيفي عدتهآ مره ومرتين وآلف.. حد مآيتمنى آللحظه هذي يوم تكــون حبيبته
وروحه كــلهآ بحضنه... يآليت تنعآد بس... وش رآيكــ تجين
جيهآن"يآليت": آقول عقل بس..وخلصني آلحين آحد يجي ويسمعنآ ولآ يشوفنآ
وتصير مصيبه
عبدآلله" كــنت آنآظرهآ وآدقق بنظري عليهآ سبحآن من صورهآ آلله خلق وفرق
بينهآ وبين آختهآ آلبرميل آلمتحركــ...":حبيبتي
جيهآن:عيونهآ
عبدآلله:آبي منكــ وعد
جيهآن:شو
عبدآلله:آنكــ مآتتغيرين وتحآفظين ع جسمكــ وآنآقتكــ كــذآ حتى من بعد آلزوآج
جيهآن"بدلع": ولو آنآ نفسي آحب آكــون كــذآ ومستحيل آتغير ولآ آهمل بنفسي
عبدآلله"مسكــت يدهآ وحسيت بخجلهآ ورجفتهآ":ليه مبتعده كــذآ طيب
جيهآن"آرتبكــت من مسكــته.. وآسآسآ مكــآنآ غلط":آقول لآتصرف ليه تكــذب على
عبدآلله"رآيح فيهآ .. وجودهآ ريحتهآ .. نسته نفسه وكــل شئ": وش كــذبت عليكــ فيه
جيهآن"بزعل وسحبت يدي منه": يآسلآم مسوي برئ ... ليه تقول منت جآي آلآ
آلعصر وآتفآجآبعدهآ آنكــ موجود من آول مآوصلنآ ولآ قلت لي
عبدآلله:بس هذآ آلي مزعلكــ
جيهآن: يآسلآم تكــذب على ومآتبيني آزعل
عبدآلله" آكــيد سمعت آنآ مآجد هنآ.. آرتحت وتطمنت ضنيت آلموضوع آكــبر من كــذآ
وبزعل":يعني عشآن كــذآ تنهين كــل آلي بينآ هآن عليكــ حبنآ وهنت عليكــ
جيهآن"ندمت ع رسلتي.. صدق آني خبله ":سوري حبيبي بس كــنت مقهورة من
عبدآلله:طيب بس آلمفروض تسآلين وش آسبآبي مو ترسلين هآلمسج آلغبي
جيهآن: طيب مآقلت لي ليه مآقلت آنكــ هنآ
عبدآلله"وآنآ آدور شئ آصرفهآ فيه": يآحبي آول مآجيت وآنآ مكــروف ومآصآر
عندي مجآل حتى آحكــ رآسي وع طول فضيت جآني آلمسج وآتصل ومقفله
جوآلكــ ... وآلله كــنت نآوي آكــفخكــ عشآن آبرد قلبي من تصرفكــ هذآ
جيهآن"بدلع": وآهون عليكــ
عبدآلله"بهيآم":آبد مآتهونين ..."مسكــت يدهآ":طيب يآلله رآضيني
جيهآن:وشلونآ رضيكــ
عبدآلله: مثل آي حبيبه بترضي حبيبهآ يوم تزعله
جيهآن"بخجل"بسته ع خده بسرعه وبعدت كــيف جتني هآلجرآءة مدري":خلآص
حبيبي سوري
عبدآلله"سحبتهآ لحضني":لآ مب كــذآ ترآضيني
جيهآن"حسيت آنه وجهي صآر آشآرة من آلخجل ونآ بحضنه..":لآ مجود مو كــذآ
عبدآلله"حآوطتهآ بحضني": وتقولينهآ كــذآ وتبيني آبعد
جيهآن"نزلت نظري عنه.. وآحآول آبعد":طيب بطلع
عبدآلله"بهمس":رآضيني قبل
جيهآن"بدلع":وشلون
عبدآلله"قربت من وجههآ ورفعته ... نآظرت بعيونهآ يآلي ذوبتني وغرقتني ببحرهآ
ومآقدرت آقآوم ... بست جبينهآ...وخدهآ...":كــذآ
جيهآن:طيب سويتهآ
عبدآلله: لآ مو بكــذآ
جيهآن:وشلون
عبدآلله"قربت من شفتهآ وبستهآ":كــذآ
جيهآن"بعدت عنه بسرعه وطلعت ...":دددددب
عبدآلله:ههههههههههههههههههههه
جيهآن"طلعت ركــض ع طول عند آلحريم... وآنآ ميته من آلخجل ودقآت قلبي سريعه
وخآيفه حد يشوفني ويفضحني قلبي... ويوم وصلت لعندهم وقفت وحآولت آتمآلكــ
نفسي وآرتب حآلي.......

نجود" وقفت مصدومه ...مآني قآدرة وش آفكــر فيه ولآ وش آسوي ..هذآ آلي آشوفه
حقيقه ولآ حلم.. لآ آكــيد آنآ آحلم .. لآ لآتمنيت آموت ولآ آشوف آلي شفته آليوم... لآ لآ مستحيل.... عبدآلله وآختي
متى .. وشلون وليه...وقفت وكــآني مشلوله مآني قآدرة آتحركــ ولآ آطلع
صوت...حسيت بقلبي
وكــآنه يطعن مليون مره من آلي شفته....مآقدرت آمسكــ نفسي وآنهرت ع آلآرض
وآلمشآهد ينعآد برآسي... آختي طآلعه تضحكــ.. وتقوله دب.. وهو ورآهآ ويضحكــ
عبدآلله:يآحبي لكــ
نجود"دموعي صآرت تحرقني... وجع قلبي كــل مآله ويزيد وحسيت نفسي
ضآق...ومآني قآدرة آخذ نفسي... لحد مآ وقف كــل شئ وظلم كــل شئ......







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:02 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .