علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-06-2011, 11:19 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
جوؤلي
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








جوؤلي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 12
جوؤلي is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: لحـظـة هـدوء ... روآيتي الآولى...

مششكووره غلااتو







   

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 02:46 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
« ..^بـحـر الـذكـريـآت^.. »
ممٻڒة ٱڵـﺷــﻬړ

 
إحصائيات العضو








..^بـحـر الـذكـريـآت^.. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 428
..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: لحـظـة هـدوء ... روآيتي الآولى...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الأمـــــل مشاهدة المشاركة
روآآيهـ حلوهـ
كمليهــآآآ بسرعــهـــ
تحمست الحين عشان أعرف سالفة المسـآج ههه
لك السمعة
هههههههههه
هذا بارت لعيوونك...
منوورة






   

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 02:47 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
« ..^بـحـر الـذكـريـآت^.. »
ممٻڒة ٱڵـﺷــﻬړ

 
إحصائيات العضو








..^بـحـر الـذكـريـآت^.. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 428
..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: لحـظـة هـدوء ... روآيتي الآولى...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوؤلي مشاهدة المشاركة
مششكووره غلااتو
ولكمووشن






   

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 02:48 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
« ..^بـحـر الـذكـريـآت^.. »
ممٻڒة ٱڵـﺷــﻬړ

 
إحصائيات العضو








..^بـحـر الـذكـريـآت^.. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 428
..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice..^بـحـر الـذكـريـآت^.. is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: لحـظـة هـدوء ... روآيتي الآولى...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ماقامت سوسن في اللي كدا: جا معاذ لها:
معاذ: سوسن
سوسن: هلا
:ليش كنتي مرتجفه وخايفة قبل الحادث؟
سوسن في نفسها: (لايكون الحادث اللي سار من اللي مهدد معاذ؟)
وصل مسج لمعاذ وارتبك بعدها.
سوسن: معاذ شفييك؟
معاذ: الربكة والارتجاف اللي قبل الحادث منشانك تذكرتي رسالة التهديد، مو؟
سوسن: ايوه صح.
معاذ وراها مسج من نفس الرقم اللي هدد يقول فيه: معاذ انت ما متت في الحادث ، بس راح تموت قريب وموتك حيكوون على ايييييييييييييييييييييييدي
سوسن خافت على اخوها وقالت له: طيب بابا عبدالله يدري على المسج الاول؟؟
معاذ: لآ مايدري.
سوسن: طيب قوللـه ، وخليه يجيب من حراسكم ويكلم الشرطة كمان يحققون..!!
دق على ابوه وجاب حراس يحرسو غرفة سوسن ومعاذ وعلم الشرطة كمان وحاول انو مايبعد عن ولده كتيير.
اليوم الثاني:
مصعب طلع من غرفته وراح لغرفة سوسن قعد معاها يسولف ويتطمن على اخته.
وشوي انفك الباب.....
دخل واحد متلثم ولابس ثوب أسود ومعاه مسدس ، مصعب وسوسن خافو كثيير. ضحك الرجال وقال:
أخيــــرآ ، أخـيرآ جآ اليوم اللي باقتلك فيه بيدي يا معآآذووه، آنآ من اول استنى ذي اللحظة اللي تموت فيها برصاصة وحدة.
مصعب عرف صوته وقال: سلطـآن؟
سلطان: ايه سلطان، وفك اللثام
معاذ: ماتوقعتك خااين لذي الدرجة..!! حسافة عيشتي معاك وربي ، وين السنين اللي كنت اعتبرك اقرب لي من روحي؟؟ ~>(معاذ وسلطان كانو أصحاب من المتوسط بس جا واحد في اخر سنة من الثنوي وفرق بينهم وسلطان سار صاحب مخدرات واشياء كذا)
سوسن تطالع هنا وهناك ومي عارفة ايش تسوي.
سلطان: بدري..!! دوبك تتذكرني؟؟؟
معاذ كان بيرد عليه بس قاطعه سلطان: بسسسسس ما ابغى اسمع شي تاني منك. تلثم واطلق رصاصته الأولى على فوق وانكسرت اللمبة والرصاصة الثانية على معاذ، بس سوسن مدت ايدها متعمدة وجات الرصاصة على ايدها ، ودخلو الحراس والشرطة ومسكو سلطان وودوه لمركز التحقيق، معاذ جلس يطالع في سوسن وفي التي شيرت حقه مفجووع~> هو كان جالس جنبها عالسرييير
وسوسن تبكي ، وبعدها على طول دخلت في غيبوبة منشان الدم الكثييير اللي نزل منها. ودوها لغرفة العمليات وجلسوا كثيير عشان الرصاصة داخله جوه مرره.
ولما فاقت اللي كانو بالغرفة: مشاري _ عبدالله_حنان_نوره_مراد_معاذ_احمد_ماجد
مشاري قال لها : الحمدلله على سلامتك ، وباس راسها.
حنان: ماتشوفي شر وباست راسها.
عبدالله: خوفتينا عليكي يالغالية.
ماجد: والله مايسوا اللي يسوي فيكي كذا.
نورا اكتفت تبوس ايدها المجروحة
أحمد :خوفتيني عليكي، وقرب من اذنها وقال : ترى معاذ اكثر واحد خاف فينا يعني اتقبليها منه لو رمى نفسه عليكي.
سوسن ضحكت وطلت في معاذ.
معاذ مسح شعرها وقال والدمعة في عينه : ليش سويتي بنفسك كذا؟ ، لو خليتيني أموت ولا تنجرحي.
سوسن : صعبة أشوف أخوي يموت قدامي ولا أقدر أسوي له شي ، معاذ حضنها.
مراد يسوي نفسه يبكي، سوسن : مراد إيش بك؟
مراد: تأثرت بالفيلم التركي اللي سار قبل شوي.
ضحكوا كووولهم عليه.
لما طلعت سوسن من المستشفى أهلها سولها حفلـة كبيرة مـــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآررره
وطبعا سلطان حكمو عليه بالإعدام لآن هذي مي اول مرة يقتل شخص.

عند أمل:
أمل جالسة عالشط وقاعدة تتذكر معاذ لما كانو مره جالسين عالشط سوا:
(أمل : معاذ معاذ
معاذ:هلا
أمل:توعدني ماتتزوج غيري؟
معاذ بابتسامة: أوعدك ، وانتي توعديني ماتحبي احد غيري؟
أمل : أوعدك
معاذ أخذ إيدها وباسها)
أمل في نفسها: يعني معقولة كل السنين اللي حبيته فيها يسوي فيني كدا؟؟؟
نزلت دمعتها
تذكرت انو رقمه في جوالها، أرسلت له:
كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر

يـآعسـى عمرك مديد وتحي أيـآمك سعيد
لو أنا عنك بعيد ومن فرآقك منقهرر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند معاذ:
كان جالس مع ماجد:
ماجد: كيف حالك مع نهى؟
معاذ: بلآ في شكلها، استغفر الله كارهها من قلبي.
: ههههههههههههههههه حبه حبه وبتتعود عليها
: كيف تبغاني اتعود عليها واحبها؟ مو كفاية انها حقت شباب؟
: أف أف جد تتكلم؟
: ايه جد.
: كيف عرفت؟
: أحمد قاللي انو شاف بفاين التعريف حق ايميلها.
: طيب تأكدت أنت بنفسك؟
: ايوة تأكدت
:طيب طلقها
:أكلم أمي ، بس أخاف تزعل علي..!

: ليش تزعل؟ قوللها انها تكلم شباب
:إن شاء الله.

لحظـة هدووء
قطع الهدوء مسج وصل لمعاذ وقراه كان من رقم غريب عليه.
قفل الرسالة وجلس يسولف مع ماجد.
لما رجع البيت فك المسج ، قراه مرة ومرتين، طالع في الرقم وقال في نفسه : غريب ..! خارج المملكة؟ أنا ماعندي معارف من خارج المملكة..!! خلني أدق عالرقم وأشوف مين.؟
عند أمل:
كانت جالسة مع أبوها ، دق الحوال، طالعت في الرقم ولقتو معاذ ، طلعت لغرفتها جري، وردت بصوت فيه خنقة:
:آلو
:انتي ارسلتيلي رسالة فيها كلمات آه منك منقهر؟
:ايوآ
:متأكدة مو غلطانة بالرقم؟
:معاذ
: ايوا معاذ ، مين معايا؟
نزلت الدمعه على خدها : أنا أمل
: مين أمل؟
هنا أمل انصدمت وقالت : أنا أمل أحمد الـ ......
: .........~> انصدم من الإسم
:معقولة نسيتني؟ ، ماتوقعت إنك تخونني وتخطب غيري ، مو إحنا تواعدنا؟
هنا أمل ماقدرت تحبس بكاها ، انفجرت بكاء ، ومعاذ ماغير يسمع صوتها وهي تبكي، أمل قفلت الخط ، وجلست تبكي من قلبها ، طاحت عالأرض عل وجهها ، ونزل من فمها وخشمها دم كثيير.

معاذ بكى من قلبه ورمى الجوال ورمى نفسه عالأرض، دخل أحمد غرفته :
معاذ تعال تعشى معانا.
شافه يبكي ، قرب منه وقال :معاذ شفيك تبكي؟
قام معاذ وأخذ جواله ومفتاح سيارته ونزل جري.
أحمد خاف على اخوه وراح عند أهله وقاللهم كيف لقى معاذ، أبوه قام من الطاولة ودق على معاذ، معاذ كان يسوق السيارة، رد : آلو
: معاذ شفيك؟
: ابوي ابغاك تجيني
: وين أنت؟
: باروح لبيتي
: أوكي جايك .
راح عبد الله ولقى معاذ طايح قدامه وحولينه دم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

راح عبد الله ولقي معاذ طايح قدامه وحولينه دم ، دق عالإسعاف ونقلوه للمستشفى ، طلع الدكتور من عند معاذ ، أبو معاذ وأخوانه وأمه راحو عند الدكتور:
ابو ماجد:هاه إيش فيه؟
الدكتور: انتو اهله؟
ماجد: ايه أهله ، شصارله؟
الدكتور : الحمد لله على سلامته، جات سليمة ، كان تعبان قبل صح؟
أحمد : إيوا كان تعبان
الدكتور : عشان كذا دخل في غيبوبة
نوره : يعني ماحصل له شي؟
الدكتور : لا بس ارهاق ، دقايق وحيقوم بإذن الله، بس واحد منكم يجي معايا عشان اعطيه الأدوية
ماجد : انا بروح معاك
دخلو عند معاذ ، لما قام جلسو يتحمدون له عالسلامة ،
أبوه :معاذ ليش طلعت من الالبيت وانت تبكي؟ سارلك شي؟
احمد: وليش كنت طايح عالأرض لما جيت عندك وكنت جالس تبكي؟
معاذ: ................................
مراد : لا تتغلى علينا يلا قول..!!
قطع كلامهم فك الباب: دخل ماجد ومعاه سوسن ، سلمو على معاذ ، وبعدين راحو وخلو سوسن تتنوم معاه، عشانه رفض يتنوم لوحده.
معاذ: سوسن
: هلا
: تتذكرين أمل؟
: الكويتية؟
: يب
: ايوة اتذكرها ، ايش بها؟
: أرسلت لي كلمات اغنية اه منك منقهر والرقم مو مسجل عنتي، دقيت عليها وردت وعاتبتني عشاني خطبت وحدة غيرها، وبكت وقفلت الخط
: يا حياتي علييها ، طلق نهى وتزوج أمل
: ان شاء الله أكلم أبوي ، خليه يجي بس ، دق على أبوه وقاللـه : تعال ابغاك ضروري.
جا أبوه عنده وقال له: هلا بغيت شي؟
جلس قباله عالسرير وسوسن بالجهة الثانية
معاذ : أبوي ...~> قالها متردد
عبد الله : عيون أبوك انت، آمر تبي شي؟
معاذ طالع في سوسن ، سوسن :معاذ ماله داعي تتردد ، قول مافيها شي.
معاذ: أبغى أطلق نهى وأتزوج أمل ~> طلعت منه بصعوبة
عبد الله : ليش؟ في سبب تطلق نهى فيه ؟ ، ومين أمل؟
معاذ بتطلع منه الكلمة بس موقفها
سوسن : نهى تكلم شباب ، وأمل هذيك الكويتية بنت مدير فرع شركتك بالكويت.
عبدالله: من جد نهى حقت شباب؟
سوسن ومعاذ مع بعض : إيه
وبعدين ضحكو على بعض.
أبو ماجد : طيب ايش اللي ذكرك بأمل؟
معاذ حكى أبوه كل اللي صار.
وبعد ما قال له دق جوال معاذ: آلو
: ايوة معاذ؟
: إيوة معاذ ، مين معي؟
: انا أحمد أبو أمل
:هلا عمي كيف حالك؟
: هلا فيك ، الحمد لله، كيفك انت؟
: الحمد لله.
:أنت دقيت على أمل اليوم؟
: إيه ليش؟
: لا بس حاب أتأكد
: لايكون سارلها شي؟
: أشياء مو شي
: ايش سارلها ؟ ~> قالها بخوف
: دخلت غرفتها ولقيتها طايحة عالأرض مغمى عليها ودموعها على خدها وفمها ينزل دم والجوال مرمي جنبها، دقيت عالإسعاف ولقيت جوالعا رقمك آخر مكالمة، عشان كذا سألتك.
: طيب فاقت؟
: فاقت تبكي وتقول وين معاذ؟ ابغى معاذ، وين رآآح؟ وجلست تصرخ كذا ودخلو الدكاترة أعطوها مهدئات وإبر منومة
معاذ والدمعة في عينه: متى ماتفوق قوللها معاذ بيطلق نهى وبيتزوجك.
: جد؟
: إيه جد
: ياليتها تفوق ذحين ،يلا معاذ بغيت شي؟
: سلامتك عمي
: يلا مع السلامة
: مع السلامة
عبدالله: أحمد؟
معاذ: إيه
: ايش فيها أمل؟
معاذ حكاه كل اللي صار
سوسن: يا حياتي عليها
عبد الله: خلاص أنت إطلع من المستشفى ونروح نفسخ خطوبتك من نهى ونخطب لك أمل
معاذ: يارب أطلع من المستشفى بأقرب وقت.

نهاية البارت







   

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 05:01 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
™¦ Ŝấสṃ๓♥ »
مــراقبه عـامه
 
الصورة الرمزية Ŝấสṃ๓♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Ŝấสṃ๓♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2149
Ŝấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: لحـظـة هـدوء ... روآيتي الآولى...

حلو هذا البارت
ههه أبي لنهـى تنقهر مرة <<شريرهـ
يمكن تنس غرورها لفترة خخ
بـآنتظار البارت الجــآي
متــآبعة







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:41 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .