علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-08-2011, 08:05 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

ام سمر" بعصبية" : وين رحتي فيه؟؟؟
سمر: وين بكون يعني زهقت رحت افرفر بالمحلات
فايزة" بهمس" : سويتي اللي قلتلك علية؟؟؟
سمر: اسكتي والله انك رايقة تبينهم روحيلهم احسن
فايزة : لية معصبة اكيد صارلك شي " تأشر على فيصل" شوفي شوفي هذاك الخقة يطالع فيكي ويبتسم
سمر" بخوف وقلبها دقاته بتطلع من مكانها التفتت عليه وبسرعة لفت وجهها": لا لاتطالعين فيه
فايزة : وليه انشالله شوفية يخققققق
ابو سمر: ها يابنات خلصتو السوق
سمر" ياذي اليله وش جايبك يايبه الحين رحت وطي ": أي أي بيى خلصنا يالله نطلع
فايزة: وش فيكي انتي تونا مالنا الا ساعتين هنا باقي ماخلصت
سمر: لا انا عندي بكرة امتحان ولازم اذاكر" سوت عذر سريع حتى تطلع من المكان"


فيصل" اكيد هذا ابوها شكله محترم وهذي امهم ملتزمة واضح عليها واختها صغيرة حتى هي واضح فيها الحشمة شكلي ظلمتها وين طالعين شكلهم راجعين للبيت خليني الحقهم بسرعة من غير ماتلاحظني " وبخفة اختفى عن ناظر سمر بعييد عنهم طلع من المجمع ووصل لسيارة اللي فيها فهد كرسيدا بيضاء موديل 2000


فهد: وينك طولت ومين هذي البنت اللي جايبنا عشانها؟؟؟
فيصل" يشغل السيارة مستعجل وعيونه مافارقتهم لحظة حفظ رقم لوحة السيارة لاندكروزر ابيض": هذي وحدة تعرفت عليها قريب
فهد: يالخاين وماقلتلي عنها ليه؟؟
فيصل: وانت كل شي تبي تعرفة
فهد" مستغرب من حركات فيصل مو بالعادة يسويها ويهتم بوحدة بهالشكل "

فيصل " ومن غير مايحس فهد انه يلاحق سيارة مشى وراهم على انه مضيع طريق الدانه وحاس بفهد حوسة حتى وصلهم الي الحي الا هم عايشين فيه حي راقي وواضح انهم ناس عندهم الخير ماشالله " وبخاطرة مدام اني عرفت الحي برجع بعدين لحالي اعرف وين بيتهم"


فهد: وين مودينا انت الطريق مو من هنا
فيصل: تدري اني مااعرف شوارع الدمام زين
فهد" وهو يوصف لفيصل الطريق حتى وصلو للمجمع نزلو وتسوقو وفيصل في باله الف شي وشي وبخاطرة" انا اوريكي يالبندري متزوجة وتخونين زوجك الله واعلم وش بينهم بعد "
فهد: فصووووووووووول ياهوووووووووووو ليا ساعة اناديك
فيصل" بفهاوة": هلا معاك
فهد" مستغرب من وضع فيصل بس معديها له هالمرة": اوكي مو مشكله ماسألتك خلصت اجراءات المستشفى؟؟؟
فيصل: أي خلصت وراح اسويها يوم السبت الجاي
فهد: اها الله يعينك وينجح العملية اقول فصول لو مانجحت بتصير اعمى
فيصل: فال الله ولافالك الدكتورقال نسبه نجاحها 60 بالمية يعني فيه امل اني اشوف زين
فهد: ههههههه لا بس يعني لو صرت اعمى بتورط فيك انا
فيصل: هههههههههههههه لاتخاف ماراح تتورط انشالله اقول خلينا نقعد بالكوفي شوي تعبت

" للمعلومية فيصل فيه ضعف نظر وارتخاء بالشبكية وقدم بالعسكرية ومن الشروط يكون نظرة 6/6 وراح يسوي العملية حتى مايلبس نظارات ويعدي الفحص الطبي"





انتي حاااااامل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مو قلتيلي انك ماراح تحملين ليه تكذبين عليا وتستغفليني منتي مجبورة انك تمثلين دور اللي مو مرتاحة بزواجها علشاني
البنت: وربي بدون ماادري والله كنت اشرب حبوب منع الحمل من غير مايدري ليا سنة وانا رافضه الحمل من غير سبب وش تبيني اسوي بس الله كاتب ليا الشقى وانت سبب كل المعاناه اللي نعيشها قلتلك نهرب بعيد عن الكل كنت بموت بدين اخواني عشانك ومستعدة اسوي المستحيل بس انت وافقت على زواجي بسرعة اهنتني وسبيتني وافقت عناد فيك بس مالقيت منك شي انت خواف خوااااااااااااف والحين جاي تقولي لية تحملين!!!





انتهى البارت الخامس
واتمنى ان ينال اعجاب قرائي وراء الكواليس
توقعاتكم ارائكم لكم حرية الكلام
ياترى مين البنت الحامل ومن مين ؟؟؟
فيصل وبعد الكلام اللي قراه هل بتأثر علاقته مع عايلة ابو احمد ويمنع زواج محمد من شيماء اخت فيصل؟؟
سمر بعد اللقاء المفاجأة بفيصل هل بتقول للما على اللي صار والا بتسكت؟؟
خالد ليه مستعجل يروح قبل الكل لجدة وايش مخطط له؟
لما وسر الهدوء قبل العاصفة ؟؟
البندري شخصية جديدة بالرواية من هي وايش سالفتها وكيف تعرف فيصل ومحمد؟؟؟
مع تحيات مطعونة بظهرها






   

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2011, 12:27 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يعطيك الف عافيه يالغلا ....
رووووعه البارتااات ..
مررررررره ...
وانا بانتضارك ...
لانو البارتات الجايه
واضح انه حللووه مرره ...
تقبلي مرووري ....
الجوري بنت السيف ...







   

رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011, 01:31 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
سسكر ححامض..!
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية سسكر ححامض..!
 

 

 
إحصائيات العضو








سسكر ححامض..! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 227
سسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura aboutسسكر ححامض..! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

تهبل بس بعيدها بخط كبير لاني ماعرف اقرى الخط الصغير لو سمحتي لو كتبتيها
كبير الخط اوك
البارت الاول
"بريحك مني خلاص وغيب عن عينك مدام هذي رغبتك لازم احققها وبطلبك اخر طلب الله لايهينك قلي احبك حبيبي خاطر اسمعها "
ااااااف بنات خلاص ترا طفشتوني من جد كل وحدة فيكم تطبطب عليا كاني انا الوحيدة اللي يطلب منها حبيبها انه بيخليها ماكان الحال وحدة والا ايش ياسمر اظن اننا تأخرنا عن المحاظرة والا ناوين تتخللون في الكفتيريا انا ماشية " راحت وتركتهم "
لما : هي بنات فطوري توني اكل منه حرام عليكم خلوني اكملة شاريته ب15 ريال" البنات يسحبونها ونص السندويشة بفمها "
سمر: يالله قومي تراني مصدعة
لما: طيب طيب "لمت الدفاتر من الطاولة وطبعا اكلها مانسته لانها ناوية تكمله داخل القاعة"
شله مكونة من 5 بنات طالبات جامعة الدمام سنة ثانية كيمياء راح اعرفكم على وحدة وحدة البنت اللي طفشوها البنات هذي اميرة ( مغرورة رافعة خشمها ذكية من اوائل القسم بمعنى دافورة تهتم بمظهرها كثير مميزة عند القسم بضحكتها وعيونها الوساع مرة حنطية شعرها قصير لحد الكتف كيرلي اسود طويلة شوي ومشيتها كأنها عارضة ازياء )
سمر ( بنت بكامل حيويتها ونشاطها متواضعة تحب الجميع بس اذا كرهت كرهت من قلب حنطية طويلة جسمها حلو لامليانة ولا نحيفة شعرها ناعم لنص الظهر بني راح تتعرفون عليها بعدين اكثر واكثر شقردية )
النوري بنت عم اميرة وخطيبة مشعل اخوها(طويلة جسمها حلو نحيفة شعرها قصير ناعم اسود بيضاء ماتتكلم كثير هادية اممممم مالها دور كثير بالرواية وراح تشوفون بعدين)
رزان ( فلسطينية متجنسة سعودي طووويلة اطول الشلة بيضاء وشعرها طويل اشقر نااعم عيونها عسلية عبيطة الشلة ماتعرف تتصرف الا برأي باقي البنات بس تنحب مالها مواقف كثيرة تذكر)
لما (اخر البنات واصغرهم بالشكل والطول ماتحلى الشلة الا بوجودها ماتحب النكد دايم مربوشة ومستعجلة بكل الامور ماتتصرف بعقل رشيقة شعرها طويل لنص الظهر اسود ناعم عيونها مميزة بطول رموشها بشرتها سمرا وجمالها متوسط نادر ماتهتم بشكلها بالكلية شعارها من حط وردة بشعرة طار عقله )

"على وين داخلين انشالله "
لما: اف وش تبي ذي بعد مايكفي راح علينا التخطيط مع دكتور النحس وبكرة الامتحان كلة منك يامعفنة انتي وحبيبك الدب
اميرة : بابتسامتها المعتادة بانت بياض اسنانها لو سمحتي عشان خاطري دخلينا هذي المرة وربي من زحمة الكفتيريا
المراقبة: اساميكم وغياب ساعة من المحاضرة وبدون نقاش
لما: "من بين اسنانها "عجبك الحين كلة منك تدرين ان باقيلي ساعة وعلطول حرمان
سمر: لا واللي يعافيكي لاتغيبينا باقيلي ساعة وانحرم من المادة تكفين
وبعد محاولات عديدة سمحت لهم المراقبة بالدخول ركضو سمر ولما يتسابقون على مكانهم المعتاد بجنب الدريشة
اميرة: ليكون ناوين تهربون انتو ماتخافون تنصادون والله لاتروحون فيها وهالايام مكثرين الامن في الساحة جاتهم اخبارية عن قرود يتسلقون الشجر هههههههههه
لما: مالقرود الا انتي يالخوافة تبين تهربين حياكي والا برستيجك مايسمح ههههههههه
سمر: الا رزان وينها ؟؟؟؟
النوري: راحت مع قروبها وبترجع بدري عشان الامتحان
لما : سمور حبيبتي المراقبة طالعة برة يالله قو قو قو
" شمرو كمومهم رفعو تنانيرهم " لما: أاااااي سمور ماقدر انزل خلاص برجع " تعلقت لما بنص الدريشة والبنات يضحكون ماقدرت تنط والسبب تنورتها انفتحت "
سمر: لا يالدبة مع انك نحيفة وماتقدرين يالله بسرعة بمسكك يالله قبل الامن مايجون
لما: طيب انتبهيلي ون تو ثري "طراااااااااااااااااااااااااااخ" ههههههههههههههههههههههههه والله اخر مرة محنا صاحين
" رمو لهم باقي البنات اغراضهم وراحو ركض لاحد يشوفهم وطول وقتهم ضحك ههههههههههههههه
"عم السكوت بينهم وبعد فترة"
سمر: لما خالد له مدة مادق عليا ليكون شافله شوفة جديدة
لما: خالد من عرفتك انتي وياه وانتو بهالحاله يوم يجي وعشرة لا
سمر: ............................
لما: وش فيكي ليكون زعلتي ترا مااقصد
سمر: لاعادي احس اني تعودت
لما: طيب مدام احنا لحالنا بكشفلك عن سري محبوس بقلبي سنين طفولتي مااحد عرف عنه ومالقيت قلب افتحله الا قلبك من زمان كان ودي اقولك بس مترددة
سمر: فديتك ياعمري انا كلي لك
لما : انا انا انا احب
سمر: " مبققة عيونها للاخر " لما تحب لا لا لا مستحيل مااصدق
لما: " تخصرت وقامت زعلانه" ولية انشالله وش شايفتني بدون قلب
سمر : " ماسكة ضحكتها" لا خلاص والله مااقصد بس استغربت لي معاك سنة وهذي الثانية ولا حسيت بشي
لما: " انقلبت نظراتها للجد مسكت يد اعز انسانه على قلبها انسانه عرفتها اكثر من اخت جمعت بينهم احلى اللحظات بتنطق كل شي كان مخبى بقلبها كل كلمه حبستها السنين حبسها الحياء حبسها العادات والتقاليد حبسها تسلط امها عليها بعدها عن اختها الكبيرة اختها بالاسم فقط شافت الاخوة في غير من حملتها امها في نفس بطنها بتكشف السر اللي راح يبعدها عن العالم وعن الحياة النظيفة والعقل الصافي والمراهقة البريئة بتنجرف ورا تيار الهوا ... مطعونة بظهرها: لما انتظري لاتتكلمين بتندمين لا يالما لا التفتت يمينها يسارها تسمع صوت ظميرها يناديها اعذريني تعودت اني مااتكلم اذا زاد الالم فيني ولاكني بديت اتعب من سكوتي "







التوقيع

هـذآ الانسسـآان عـششق .. احــوبـــهه ..
louis tomlinson ..from one direction

   

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 03:21 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يشرفني تواجدك في روايتي رنين الصمت
بس مو كان الخط واجد كبير اللي اخترتية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







   

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 08:31 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

البارت السادس

يوم جديد على ابطال روايتي ينتظر كل منهم ماتخبأه له الايام وما يكتبه له القدر هل سينكشف المستور سنرا معا..... يوم الاربعاء نهايه الاسبوع جميع الشاشات الموجودة في قاعة المحاضرة شغاله هدوء البنات يعم المكان انتباه وتركيز مع شرح الدكتور (احمد جاد ) دكتور مصري ياويل يسمع نفس بنت والمشكله انه يعرف اسماء البنات من اصواتهم بس والله اني اشك انه يشوفنا من غير ماندري المهم" بهمس خفيف سمر سمر"

سمر: ها وش فيكي؟
اميرة: وش فيها لما؟
سمر" وتناظر بلما اللي قاعدة قدامهم ومسندة راسها بالجدار وسرحانه بعالم ثاني اخذت قلمها وتدز بظهر لما حتى تنتبه": لما يابنت وش فيكي ماتكتبين؟
لما" انتبهت انها سرحانه ": ها لا بعدين باخذ منكم المحاضرة
سمر" بخوف وشاكة ان لما عرفت عن مقابلتها لفيصل بدون ماتدري وتبي تغير من الجو وخاصة انها لاحظت ان لما متضايقة جد": لا ياعمري احنا شغالين عندك ماراح نعطيكي اكتبي بلا دلع
اميرة" بدلعها المعتاد": لا هذي لموي حبيبتي انا بعطيها صح لما انتي تحبيني ؟
لما " ومطنشتهم وحاسة بضييييييق يقطع قلبها تأشر للمراقبة ": لو سمحتي ممكن اطلع دورة المياة
المراقبة: اوكي
" طلعت واخذت جوالها معاها وصاكة فيها الدنيا من غير لاترد عليهم "
اميرة: وتقوليلي مافيها شي انا عارفة ان لما متضايقة ليكون السبب فيصل ودرت انه مايحبها
سمر: باقي فيصل مايدري انها لما واصلا فيصل واضح انه يحبها بس اكيد فيه شي ثاني ضايقها
اميرة: طيب بطلع الحقها
سمر: لا لا انا بطلع" تأشر للمراقبة": لو سمحتي ممكن دورة المياه
المراقبة : لا خلي زميلتكم ترجع بالاول بعدين انتي
سمر: اووووف مالقو الا هذي الكشة تراقب


" دخلت الحمام" الله يكرمكم" تسندت على الجدار نزلت دمعتها بسرعة " للمعلومية لما من بنات بو دمعة" احرقت خدها مسحتها بطرف كم بلوزتها وبخاطرها انا لية الحين ابكي وش هالضعف اللي انا فيه طلعت جوالها من جيب تنورتها فتحته على طول للأسماء مخزن (برقم حقيرة)اتصل والا لا اكيد هي محمد ماعمرة كلم بنت غيرها بس البنت متزوجة وليه ماتكون هي لو اسمع صوتها بس راح اعرفها علطول "
ضغطت زر اتصال طن طن طن كل رنة يرنها جوالها تدعي انه يخيب ظنها بس كيف وهي عندها الحاسة السادسة
البنت" بصوت كله نوم مو واضح ": الووووو
لما" بهدوء وبتركيز مع الصوت شكلها نايمة":..................
البنت: الوووووووو
لما" انتبهت انها مفهية وبتردد": انتي انتي البندري صح؟؟؟
البنت" بخوف وبنباهه عرفت ان المتصله لما مستحيل انسى صوتها من وهي صغيرة كانت دايم تجي لما عند جدتي وتسولف معاها": لا شكلك غلطانه يالله باي
لما " وقبل ماتقفل وبخيبة امل عرفت انها البندري ونبرة حزن": لا للاسف مو غلطانه انا عارفة انك البندري ماتوقعتك كذا للاسف طحتي من عيني خافي ربك متزوجة وباقي تكلمين محمد اسمعيني زين وربي الكعبة لو مابعدتي عن محمد لاعلم زوجك وترا مو صعبة عليا فاهمة
البندري" بخوف وتمثل العصبية": يابنت شكلك غلطانه انا مو البندري يالله انقلعي مصحيتني من النوم ومزعجتني عالفاضي طوط طوط طوط " قفلت الخط بوجهها "
لما" تناظر بشاشة الجوال ":قفلت بوجهي طيب يابنت اللذينا


" طلعت من الحمام " الله يكرمكم" بترجع للمحاضرة شافت كل البنات طالعين يعني انتهت المحاظرة سمر واميرة والنوري واقفين يحترونها عند الباب


لما" تناظرهم بتعجب": ليه طلعتو؟
اميرة: الدكتور خلص بدري وعلى فكرة تراكي غياب بالساعتين
لما : ولية انشالله انا حاضرة كل المحاضرة الا خمس دقايق
النوري: حاولنا نغطي عنك مارضت تقول لازم اشوفها وانتي تاخرتي واجد
لما: اوف ياربي الدكتور محذرني من الغياب يالله انا شكلي بحمل مواد هالسنة
سمر: لاتتفاولين على نفسك يالله مشينا ميته جوع
لما: لا لا ماراح اروح معكم عندي مشوار لازم اخلصة
سمر: وين مشوارك افطري بعدين روحي
لما" اخذت شنطتها من النوري وهي تدخل كتبها فيها مستعجلة" لا بروح الكلية الجديدة لاتنتظروني
سمر: وش عندك هناك غريبة
لما: بقابل وحدة اعرفها
سمر: اوكي على كذا بتتاخرين على المعمل (المختبر)
لما: الاستاذة تحبني وبتدخلني عادي بس خذو ادواتي والبالطو لاتنسونه من اللوكر( صندوق الطالبات) يالله باي
" تأشر للبنات بيدها وتبتسم ابتسامه صفرا"



اميرة:يالله ذي البنت ماتشاركنا همومها ابد
سمر"الله يستر يارب":يالله هذي هي من زمان كذا مشينا الكفتيريا
"وهم على وحدة من الطاولات اللي بدااخل الكفتيريا جالسين يفطرون رن جوال سمر طلعته من الشنطة ناظرت بالشاشة دقايق وعلامة الارتباك واضح بوجهها لا حظت اميرة ارتباكها وحبت تتلقف وتعرف مين"
اميرة: وش فيك ماتردين مين متصل؟
سمر" برتباك شديد ورجفة يدها وهي ماسكة بالجوال ": هااااا لاهذا خالد
اميرة" بعدم تصديق": مو انتو باقي متزاعلين !!!!
سمر"اوف غثة بأسالتها":خليني اطلع من ازعاج البنات وارد عليه

"طلعت من مكانها وقبل ماترد قفل الخط وبخاطرها" اوف الحمد لله " وقررت ترجع للبنات وقبل ماتخطي خطوة رجع الاتصال "وش يبي هذا "
سمر" بعصبيه": الووو نعم
فيصل:ينعم بحالك ليه العصبية؟
سمر: مافي شي بس مشغولة
فيصل" وهو يسوق السيارة وقف عند المدخل الرئيسي لباب الكلية العلوم وهو نفسة مو عارف لية جا هنا والا ايش يبي بالضبط ": عارف انك مو مشغوله والحين تفطرين بعد
سمر"ول عليه ساحر وش دراه":طيب وش فيك متصل
فيصل:ماادري
سمر"بستهزاء":تنكت انت
فيصل:والله ياسمر ماني عارف ليه دقيت عليك واذا قلتلك بعد اني عندكم بالكلية
سمر:ايش جايبك هنا ترا الهيئة تقش أي واحد هنا
فيصل"يتنهد ومسند راسة ":سمر انا تعباااااان ومتضايق مرة
سمر"وش فيهم لما وفيصل بنفس الوقت متضايقين اكيد فيه شي":ايش فيكم اليوم كل واحد متضايق
فيصل:مين اللي بعد متضايق؟!!!
سمر"برتباك وانتبهت للي قالته من غير قصد":ها لا وحدة من زميلاتي
فيصل"بجدية وبنبرة مليانه حيرة وتعب":سمر سألتك بالله العظيم مين اللي ارسلتك ليا بس قوليلي اسمها تراني تعبااان اللي فيني مكفيني وياليت تطلع اللي في بالي انا انتظرها من زمااااااااان تكفين طلبتك عمري ماطلبت من احد قوليلي مين؟


سمر"قلبها عورها من كلامه ومن نبرة صوته انه تعبان ودها تقول انها لما بس في شي مانعها ماتقول":اعرفها بنفسك انا تاخرت باي طوط طوط طوط "قفلت الخط وتدعي من قلبها ياااااارب يكون صادق معك يالما ويحبك جد

فيصل" حرك سيارته ورجع لبيت خاله مافيه احد فهد نايم بالمجلس دخل بهدوء وحط جواله صامت ونااااااااااااااااام"








   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:20 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .