علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-09-2011, 08:33 AM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

عند لما


لما :لو سمحتي وين مدرجات قسم التاريخ
البنت"وهي تاشر بيدها على الطابق الثاني ": فوق مكتوب قسم التاريخ بتعرفينه على طول
لما:مشكورة"طلعت للطابق الثاني وكل ماطلعت درجة تفكر انا وش قاعدة اسوي ولو اعطتني الرقم وش راح استفيد بحط اخوي بمشاكل واحتمال ينذبح بعد واكون انا السبب طيب وش اسوي اخاف اسكت يتمادون والا ينكشفون قدام زوجها ويروحون وطي يااااااااااارب ايش اسوي" وقفت عند المدرج تقرا الاسماء المكتوبة وتاشر بيدها على الورقة حتى طاحت يدها على اسم وضحى سعود ال......... هذي هي موجودة هنا بنتظرها تطلع


خرج البنات من المدرج كل وحدة وشلتها ولما تناظرهم من بعيد تنتظر وضحى تطلع "أي هذي هي شفتها"
وضحى وضحى "باعلى صوتها"
وضحى"وتلتف وراها للي مناديها وبتعجب":هلا مناديتني
لما"يالله لذي الدرجة نستك الكلية صداقتنا ":ليه ماعرفتيني
وضحى"وهي تدقق بملامح لما وتحاول تتذكر":ااااه هلا لما "وتضمها بسرعة وتبعد عنهاهلا لما اخبارك وكيفك وينك ماتنشافين؟
لما"شكلها متغير وشلتها كلهم اوفر شياكة شوفي كيف يطالعوني كان فيني شي غريب": الحمد لله تمام شكلك مشغولة صح؟؟
وضحى "وتناظر بصديقاتها اللي منتظرينها وبخجل من لما":ايوالله مشغوله شوي " طلعت كرت من شنطتها واعطته للما
امسكي هذا رقمي دقي علي بأي وقت اكون منتظرتك "وتقرص خد لما" ياي والله وحشتني سوالفك يالله تشاااو"راحت هي وصديقاتها ولما تناظرها مصدومة من التغيير اللي فيها من متى ياوضحى انتي كذا صرتي بوية بسنة وحدة بس تطالع بالكرت الصغير اللي بيدها وبضحكة فيها استهزاء قطعتها نصفين ورمتهم لاقرب زباله الله يهديكي ياوضحى مشت راجعة لكليتها تاخرت كثير ربع ساعة عن المعمل


دقت باب المختبر ونفسها يتقطع من الركض
لما:ممكن ادخل؟؟
الاستاذة: تناظر بساعتها لا يالما ربع ساعة متاخرة راح عليكي شرح التجربة ادخلي وخلي زميلاتك يعلمونك كيف
لما"تهز راسها بالموافقة"دخلت وحطت شنطتها لبست البالطو وتتصفح بالملزمة تقرا التجربة
اميرة"وهي تحط الانابيب على اللهب تشتغل بالتجربة":لية تاخرتي؟
لما"تبتسم لها والله انتو اللي شوفتكم ترد الروح":اممم رحت لوحدة من زمان ماشفتها سلمت عليها وجيت الا سمر معملهم ينتهي بدري صح؟
اميرة:اية قبلنا احنا ثلاث ساعات وهي ساعة ونص ياحظها
لما:ماقالتلك يتمر علينا قبل ماتطلع
اميرة:الا قالت بتمر علينا
لما:حلو
اميرة:لية فية شي جديد بخصوص فيصل
لما:عشان كذا ابي اسالها وش سوت معاه
اميرة:يعني ماتدرين؟
لما:وانا ايش مدريني اليوم مافضيت اسالها
اميرة"تدز كتف لما وتبتسم":تدرين لموي عندي احساس ان اليوم بيصير لك شي حلو
لما"وتناظر فيها بستغراب":ماظنتي بس الله يسمع منك لاني جد طفشت
اميرة:قولي امين ياااارب تعيشين قصة حب مع فيصل احلى من قصص روميو وجولييت
لما:هههههههههههههههههههههههههههه اقول علميني التجربة وانتي ساكتة



عند خالد

فهمت اللي قلتلك عليه بالضبط ارجوك حمد لاتجيب العيد ترا هالمسأله فيها خراب بيوت وقطع علاقات تكفى اذا انت قدها والا لا ؟
حمد: طيب ليا ثلاث ايام وانا ادق عليها ماتعطيني وجه
خالد: مسوية فيها مخلصة الزفته اسمعني طيب انا قبل مااجي جدة دخلت غرفة اخوي وزوجته ولقيت هذا " طلع كيس فيه مجموعة من الصور "حمد انت اخو وعزير ولو مااني مضطر ماكان سويت اللي قاعد اسوية انا واثق فيك لاتلعب من هنا وهناك الصور هذي ابيك تفبركها تلعب فيها لعب اعرفك خبرة بذي الامور شفت هذي البنت "ويأشر على وفاء "هذي هي
حمد:واااااع وربي شينه استغفر الله لا لامن جد خلاص لازم افكك منها
خالد: ترا اليوم اخر يوم راح يكونون باستراحتنا وبكرة بيسوون الخطبة ابيك باسرع وقت اوكي
حمد" يضرب كتف خالد ويلم بالصور ":خلاص وانا اخوك تم اعتبر الموضوع انتهى
خالد: يالله اعتمد عليك انا طالع انااااااااااام من امس مو نايم بالليل العايلة بتتجمع وماراح يخلوني ارتاح



طلع خالد وترك حمد بيدينه الصور يتمقل فيهم وبخاطرة صحيح انك شينه بس مو لذي الدرجة وانا وش علي اهم شي الفلوس بالحساب اخر المهمة فتح لابتوبة وابتدا الشغل فيهم ساعتين بالكثير صارت وفاء بوضعيات مخله مع مجموعة شباب اللي يشوف الصور مستحيل يقول انها ملعوب فيها وخاصة ان وفاء بالصورة كانت مع اختها الجوهرة بوضعيات بوس وضم سهل على حمد الشغل كثير ابتسم حمد وبخاطرة"وربي اني خطييييييييييير بنشوف من يطيحك ياوفاء"




عند البنات بالمعمل

سمر :استاذة ممكن ادخل ؟
الاستاذة :ادخلي
سمر"جاية من ورا البنات بتخرعهم وتمسك خصر لما ": بووووووووووووو
لما"تقفز من مكانهابفزع": وجع يالخايسة
سمر :هههههههههههههههه لموي عندي لك خبر بمليون
لما" منزله راسها وبتفكر":وشو؟؟؟؟
اميرة"متحمسة": قولي قولي بسرعة
سمر"قالت للبنات كل اللي قاله فيصل لها بالضبط"
اميرة"بنفعال مبسووووووطة حيل وتبوس بخد لما وبصوت عالي ": يااااااااااااااااااااااااااااااااااي قلتلك ان اليوم بيصير شي
الاستاذة" تطالع فيهم بعصبية": يابنات هدوووووووووووووووء
لما" يتردد كلام سمر باذنها فيصل يقول تعبان حيل وياليت تكون البنت اللي في باله": يعني يقصد بكلامه انا انا ياسمر "وتاشر على نفسها"
سمر:اية انتي طول ماانا اكلمه كنت حاسة من البداية انه عارف بس يبي يتاكد
لما" والهدوء مبين عليها مو عارفة تفرح والا تزعل ومتضايقة انها سبب في ضيق فيصل "

وبعد فترة والبنات اللي رايح واللي جاي يكملون الشغل بالمختبر وسمر استاذنت من الاستاذة انها تقعد بحجة انها ماحضرت هالمعمل وتركتها تحضر مع البنات طبعا جلسو سمر ولما واميرة يتكلمون بموضوع فيصل
لما: سمر ابي جوالك
سمر"تمد للما الجوال":وش تبين فيه
لما: برسل لفيصل
سمر: لا لما انتظري لاتقوليله انك انتي
لما: ليش مااقوله بصراحة انا مليت
اميرة:عادي بالعكس راح يفرح انها قالتله
سمر: بس ابغاها تتاكد بالاول ماابغاها تندم بعدين
لما: انا مو خسرانه شي احس حياتي مالها طعم ابغى اغيرها 180 درجة اعيش زي ماعاشو البنات لي متى وانا خايفة من كل شي ابيكم تشجعوني مو تخوفوني
سمر: براحتك سوي اللي تشوفينه مناسب لك
اميرة: ارسلي ارسلي ماعليك منها
لما " بتردد مليان خوف يدها ترجف واصابعها مو قادرة تكتب حرف : ياربي هالرساله بتحدد مصيري
" اسفة على الازعاج تعبتك معاي صحيح ماكان ودي اجي بهالاسلوب بس غصب عني
انا لما واذا كنت منصدم اني طلعت انا لاترد على رسالتي
باي"

هذي الرساله ارسلتها لما لفيصل ضغطت زر ارسال قفلت الجوال ومسكته بيدها منتظرة الرد انتظرت ويدها على قلبها خايفة مايرد برساله وخايفة يرسل وتقرا كلام مايعجبها اوهام ووساوس براسها انتظرت وانتظرت ساعة ولاجا رد منه







   

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 08:36 AM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

سمر" تمد يدها بخيبة امل ": انا طالعة البيت تبين الجوال عندك تخلينه
لما:ها لا لا خذية ماابية خلاص امسحي رقم فيصل من جوالك ولاعاد تكلمينة بشي " قامت من مكانها واعطت البنات ظهرها ماتبي يشوفون دموعها بهالموقف الصعب وكيف فيصل ردها بسلوب بايخ وقدامهم "
سمر:امكن ماقرا الرساله امكن جواله طافي حطي له اعذار قبل ماتحكمين
اميرة" تبتسم بوجه لما تخفف الجو شوي " : وامكن قرا رسالتك ومن كثر الفرحة اغمى عليه هههههههههههههههههههه
لما" ابتسمت على كلامها " : ههههههههه ومين قالكم اني زعلانه يالله روحي روحي ابوك منتظرك الحين وانتي كملي التجربة خلينا نطلع بدري" كل هالكلام من ورا قلبها بس من داخلها ياليتني ماارسلتله الرساله ياليتني "





عند وفاء

(الغثة) يتصل بك
وفاء : يااااااربي وش يبي هذا من جد غثة خليني ارد اشوف اخرتها معاه
وفاء" بنفس خايسة": نعم خييييييييييييييير وش تبي داق مو قلتلك اخر مرة تتصل انت ماتفهم والا تستهبل ترا من جد مو فاضيتلك
حمد: له له له ليش الحلو معصب انا مابغى الا شي واحد تنفذين اللي ابية منك
وفاء: ومين انت عشان انفذلك اللي تبية اقول على تب.....
حمد" معصب حدة ": اقول يافوفو مايحتاج الالفاظ الوسخة والا تبيني انضفك من جديد
وفاء" وقلبها ناغزها من هالمكالمة وحاسة ان وراها شي من ثقة حمد وخاصة انه يعرف اسمها": انت مين وش تبي مني ؟؟؟؟؟
حمد: عفية عالشاطر ابي اشوفك بس
وفاء: نعممممممممممممممممم !!!!!!!!!!!!!
حمد: مثل ماسمعتي ابي اشوفك يعني اشوفك
وفاء: على أي اساس تشوفني انت مين وش عرفك فيني
حمد: انا اعرفك من زماااااااااااااااااااااان وجا الوقت اني اتفرغلك
وفاء: انت ماتعرفني وبلا هرج فاضي دور غيري تتسلى فيها والا وربي العظيم لعلم اهلي فاهم
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علميهم الحين يالله يالقوية
وفاء" تنرفزت من اسلوبه البارد ": اعلم مابخيلك اركبة وانا واثقة بنفسي لو تسوي اللي تسوية
حمد: ترا بتندمين
وفاء: كل ..... طوط طوط طوط طوط"قفلت الخط بوجهه "

"اوف ناس ماتفهم الا بالعين الحمرا بس وش عرفة باسمي؟؟ اكيد صدفة وانا وش علي الحين خليني اضبط اغراضي احسن بكرة خطبتي ياااااااااااااي خالد بيصير زوجي حلالي انا وبس ههههههههههه"

حمد" طيب اذا ماربيتك وعرفتك بحجمك ماكون حمد " ارسل رسالة وسائط مجموعة من الصور وفاء مع شباب


منسجمة بترتيب شنطتها تطالع بالفستان اللي بتلبسة بكرة في الخطبة" لازم اكون اكشخ وحدة واكسر خشم سمر ودي اشوف وجهها شكلها باقي مادرت عن الخطبة " نغمة الرساله ازعجت انسجامها

وفاء" اكيد الزفت راسل رساله زي وجهه خليه يولي ماباقي الا وفاء تهتم لهالاشكال " تركت جوالها من غير لاتفتح الرساله ماتبي تعكر مزاجها



عند فيصل

الساعة 12ونص الظهر يتمغط على الفراش متكسر ظهرة من نومة الارض طلع من المجلس للحوش حتى يغسل وجهه وتوظأ للصلاة وصلى بالبيت وبعد ماخلصت طلع جواله من تحت المخدة شاف رساله جديدة من رقم سمر فتحها وقرأ


"" اسفة على الازعاج تعبتك معاي صحيح ماكان ودي اجي بهالاسلوب بس غصب عني
انا لما واذا كنت منصدم اني طلعت انا لاترد على رسالتي
باي"


فيصل وبداخله انبنت مشاعر جديدة فرحة ماتنوصف اخيرا يالما تحركتي وانا من زمان انتظرك راح لتفاصيل الرساله انرسلت من الساعة 10 ونص " انا وش سويت يعني ماجات عليا الا اليوم احط جوالي عالصامت اكيد الحين زعلانه وتفكرني مااحبها اخذ جواله وطلع للشارع اتصل على سمر

فيصل: السلام عليكم
سمر" بدون نفس": وعليكم نعم داق وش تبي تقول
فيصل: اخبار لما كيفها اكيد زعلانه لاني مارديت صح ؟
سمر: اللي يسوي سواتك ماتبية يزعل
فيصل: وربي البيت كان جوالي عالصامت وتوني صاحي من النوم انتي بالكلية باقي عطيني اكلمها
سمر: انا بالبيت بس لما باقي بالكلية تراها زعلاااانه حيل ومتضايقة من حركتك البايخة
فيصل" قلبه عورة عليها ويشد على شعرة من القهر ": ايش اسوي الحين مين بيفهمها اني ماادري
سمر: اسمع يافيصل لما في ذمتك لاتلعب على مشاعرها حافظ عليها عمرك مابتلقى وحدة زيها
فيصل: اكيد بهتم فيها هذي بنت خالي بس اشلون بقعد معاها ببيت واحد وانا عارف انها تحبني مااقدر بروح بيت اختي احسن
سمر: ههههههههه الحين الحق على لما قبل ماتاخذ فكرة عنك
فيصل " بفرحه مو سايعته مستعجل": أي صح يالله باي باي ومشكورة
سمر: العفو هذي اختي
خلصت المكالمة قاعد بالمرجيحة بحديقة المقابله بيت ابو احمد يفكر ايش يسوي يدق والا يرسل بالاول ارسل رساله احسن بعدين اكلمها
كتب هالرساله وارسلها لها اول رساله تجمع بينهم كلمة احبك ياكبرها من كلمة مايقدرها ويقدسها الا اللي مجرب الحب مو أي حب حب صافي مخلص نظيف شريف رساله تحمل معاني كثيير لما توصل بداخل قلب لما




احبك كيف ما احبك وانا اللي لك بنا سوره
على جمر يدفي بارد شجـــونك شــجــــوني
حبيــبي والمشاعر فيك مختاله ومغرورة
تدلل وأنت في ساحة غـلاي اليوم وحداني
واذا ملت خطاك الدرب مسموحه ومعذورة
تناساني دخيل الحـب لوتــقــدر تناسـاني

ابيك مرتاح وتحقق كل وجدانك






   

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 08:41 AM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

داخل المعمل


باقي 10 دقائق ويخلص الوقت مستعجلة تشتغل بالتجربة بسرعة تبي تطلع
لما: خلصت استاذة
الاستاذة: كتبتي النتائج؟؟؟
لما" وتطالع باميرة والنوري متورطة تكشف كذبتها": أي خلصناها وكتبنا كل شي ها شوفي " وتمد الملزمة لها"
الاستاذة : برااااااافو عليكم انتم افضل مجموعة بها السكشن
لما: اكيد نعجبك يالله نقدر نطلع الحين؟
الاستاذة: أي خلاص


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاستاذة نصابة كيف تقول برافو واحنا محرفين بالارقام والله انها ماتعرف شي خلاص اجل كل معمل بنكتب أي خرابيط ونطلع
اميرة: ايو الله دايم احنا اخر ناس نسوي نفسنا مجتهدين عالفاضي
النوري: اتصلي على مشعل يبي هو اللي يوصلنا
اميرة: ياسلااااااام متفقين من وراي والله بقول لابوي
النوري: هذا اخوكي انا وش دخلني
لما" وهي تطلع الجوال من شنطتها حاطته عالصامت بتتصل بابوها يجي لها ":النوري متى ملكتكم؟
النوري: امممممممممممم باقي ماحددنا
اميرة: يالله لما مع السلامة " وتبوس لما بخدها": انتبهي على نفسك هذا مشعل يدق عليا والله مالي دخل بتودوني المطعم اذا تبوني محرم لكم


ابتعدو عن لما وهم يتهاوشون على مشعل واميرة من النوع اللي يغار على اخوها لانه الوحيد بعد وفاة اخوهم الكبير بسرطان الدم "الله يرحمة"


لما"تناظرهم وهي تبتسم وبخاطرها والله انك قوية يااميرة ماخذة حقك وزيادة هههههههه" فتحت الجوال

رساله جديدة من رقم عمرها ماراح تنساة اول رقم طلعه فيصل بعد وفاة ابوة وهو بالمتوسط حفظته من غير مايدري اذا دخلت الكلية وطلعت جوال خاص فيها اول رقم تحفظة بداخله رقمه هو ماتدري ان رقمها بعد فيصل حافظة عن ظهر قلب رجولها خانتها مو قادرة تكمل المشوار لبرة الكلية تسندت على اقرب كرسي يدها ترجف تقرا حرف حرف تبي تستوعب المكتوب احبك اول كلمة بالرساله واحلى رساله وصلتها لليوم بتطير من الفرحة تبي تصرخ باعلى صوتها تبي تبين للناس قد ايش انها اليوم مالكة الدنيا ومافيها ماقفلت الرساله تمشي وتقرا فيها وتعيد وتقراها من جديد نست ابوها وانها بترجع البيت قررت انها ترجع بباص الكلية اللي يمشي بعد ساعة الا ربع ماتبي ترجع البيت ماتدري لية



عند فيصل

انتظر ردها انتظر وانتظر ولا ارسلت شي وبخاطره" اكيد زعلانه الحين وانا لية انتظر ردها بتصل واللي فيها فيها "


لما" قاعدة تحت شجرتها ومنسجمة بقراءة الرساله وتتفاجأ بالرقم 050000000يتصل بك دقات قلبها سرعتها مليون مو عارفة ايش تسوي ترد والا ماترد طولت وهي تفكر حتى انتهى الاتصال ورجع الهدوء لها بس فيصل كان اعند من كذا واتصل مرة ثانية ووقتها قررت ترد لية ردت لسبب واحد بس تبي ايام زمان تعود ايام مايسولفون مع بعض ويلعبون مع بعض ماصارلهم غير 4 سنوات من تفارقو او بالاصح تغطو البنات عن الاولاد تبي تسولف معاه مثل اول تبي تكسر الحاجز اللي بينهم تبي تضحك وتمزح وبس هذا اللي قاعدة تفكر فية الحين


فيصل" بتردد": الو
لما:..........................
فيصل" حس بلما وانها مستحية ومو عارفة تقول شي": الو بتطولين على ماتردين ؟؟؟
لما"بالغصب تبي تطلع كلمة الو مو قادرة استحت تكلمة وجهها ذاب من الحيا ": الو " طبعا طلعت بس ساعة هالكلمة وبصوت خفيف
فيصل" فديت انا المستحي": اخبارك وكيف الكلية معاكي؟
لما" تنهدت وتتنفس بصعوبة حتى نفسها ينسمع لفيصل": الحمد لله تمام
فيصل: وانا مافي اخبارك او كيف الحال يالله بعديها لك لانها اول مكالمة
لما" حست على نفسها والفشيلة من اولها": ههههههه اسفة اخبارك؟؟؟
فيصل" واااااااو محلاها من ضحكة ": انا الحمد لله تمام اسف اني ماارسلتلك على طول ولارديت على رسالتك لاني كنت نايم بس اول ماقريتها على طول رديت تصدقين اني كنت شاك من اول انك انتي

لما" تحك براسها مستحية كانه يشوفها": اسفة من جد
فيصل: لية تتاسفين ماسويتي شي غلط بس لو انك قلتيلي من غير مااحد يقرب بيننا كان افضل
لما: اشلون اقولك وانا ماادري انا في بالك والا لا ؟
فيصل: يعني ماتدرين ؟؟؟
لما: كيف مافهمت؟
فيصل : مو مهم اهم شي ان هذا الشي ماياثر على دراستك ترا بطلب شهادتك هالترم واشوف معدلك نزل والا لا اذا نزل ببعد عنك
لما: لا لا اصلا ماياثر شي على دراستي انا من الاوائل
فيصل" حس انها طفلة تكلمه": هههههههههههههههههههههههه
لما: لية تضحك؟
فيصل : اسف ولا شي

اخذتهم السوالف اول مكالمه بينهم تذكرو فيها ايام زمان ايام الطفولة انكسر الحاجز بينهم تكلمو مع بعض براحة كانهم مع بعض على طول مافرقهم شي ضحكو وفيصل ماقصر احراجات على لما نص ساعة مرت بسرعة بينهم لبست عبايتها تلحق عالباص قبل مايمشي

فيصل: احسك تركضين
لما: ها ايه ابي الحق عالباص قبل مايمشي
فيصل: تبيني اجيك؟
لما" بتعجب": لا لا وش تجيني خلاص ركبت
فيصل: ههههههههههه امزح معاكي بس لية ماتتصلين على الغبي فهد
لما: احب اركب بالباص واليوم الجو حلو
فيصل: اها تحبين الباص" بعدم تصديق" عالعموم انتبهي على نفسك اوكي وانا اللي بفتحلك الباب اليوم
لما: اييييش لا لا مايحتاج
فيصل: وشو اللي مايحتاج ؟ خلاص بفتحة لك يالله باي
لما: مع السلامة

"ركبت الباص وقعدت على اول كرسي مقابل الدريشة حطت راسها تنهدت من قلب وحمدت ربها ان ربي عوضها بهاليوم شي يفرح وصلت للبيت وهي نازلة من الباص اول مرة تشوف باب بيتهم مفتوح " الحمد لله مو هو اللي فتحلي دخلت بالحوش انصدمت باللي قاعد يلعب مع اسماء اختها كورة تلاقت العيون لاول مرة نظرات ماتنفهم نظرات غريبة نظرات بدون معنى بدون ابتسامة نزلت راسها بسرعة ودخلت البيت متوجهه للغرفة غيرت ملابسها واتصلت بصديقة عمرها سمر "

اليـوم حسيت بشي عجيب حاسس بإحساس مره غريب
حسيت انه بيكون لي حبيب ايوا الله هذا احساسي الجديد
لما أشوفه مدري ايش يصير أحس بألم في صدري خطير
وأرتجف ويروح فيني التفكير شكله احساس بالحب أكيد
.. ياويلي من احساسي الجديد ..
صرت دايم أفكر فيه ياويلي وأهيم بغرامه بنهاري وليلي
يافرحتي وياحظي وياحليلي أنا من احساسي والله سعيد
طز في الطب وطز في الكليه الحب ماهو عيب ولا خطيه
بالعكس الحب دفعه معنويه حتى التركيز فالدراسه يزيد
.. يافرحتي باحساسي الجديد ..
هذا احساسي الجديد والمثير واحساسي راح يحدد المصير
انشالله يكون حب فيه خير و حياتنا تكون عيد في عيد
يامحلى العشق يا محلى الحب يا محلى الجامعه يامحلى الطب
كل شي بالدنيا صار ينحب والـطب بدون حب ما يفيد


لما: الووووووووووووووووو
سمر: فقعتي اذوني
لما : غريبة مو نايمة!!!!!
سمر: يعني ماتدرين ان اليوم بسافر جدة
لما: اية صح تذكرت الله يعينكم اذا وصلتي اتصلي فيني مو تنسين زي كل مرة
سمر: وش فيكي اشوفك مبسوطة
لما: ياااااااااااااااي سمورة فيصل فيصل
سمر: وش فية فيصل؟
لما: ارسلي رساله واتصل فيني بعد
سمر: رديتي علية ؟؟؟؟؟!!!!!
لما: اية رديت لية متفاجاه
سمر: لا يالما لاتكون بينكم مكالمات اثقلي لاياخذك الحب بعيد ترا الرجال مايحب الا البنت الثقيلة لاتندمين زيي شوفي خالد لاعب فيني لعب
لما: يابنت الحلال خليني افررح شوي وانبسط وش اخذنا من الثقل غير الهم
سمر: طيب طيب افرحي بس بحدود تكفين
لما: من عيوني ياقلبي يالله عطيتك وجة بروح اناااااااااااام باي
سمر: باي قلبو



انتهى البارت السادس
توقعاتكم ارائكم
سمر وش منتظرها بجدة وايش ردت فعلها لما بتسمع بخطبة خالد وكيف راح يكون لقائها بوفاء؟؟؟
خالد ايش اللي يفكر فيه وهل بينجح ببتعاد وفاء عن طريقة وكيف راح يوضح لسمر ؟؟
حمد ايش راح يسوي بوفاء ؟
وفاء وبعد ماتفتح رساله حمد ايش موقفها؟؟
فيصل ولما وعلاقتهم الجيدة بتستمر ويكون نهايتها حلوة والا لابد من المطبات في بداية كل علاقة؟؟؟؟
البندري بتسكت على الاتصال اللي جاها والا بتخبر محمد؟؟
محمد وش رده لما تعرف اخته عن علاقته؟؟
كل هالاشياء راح تعرفونها بالبارت القادم




مع تحياتي
مطعونة بظهرها






   

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 01:04 AM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

مشكووووره غلاتي ...
على الباارتاات ..لي بااك لقراائتهاااا..
يسلموا يالغلا ..
ويعطيك الف عاافيه .....
تقبلي مرووري ..
محبتك ...الجوري بنت السيف ...






   

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 02:50 AM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

يلا يالغلا ..
بلييييييييييييييييز ..
كمليهاااااا ...تراي انتضر على احر من الجمر ..
واااااااااااااااي مررره الرواايه خطييييييره ..
بليز ياااقلبي كمليهاااا..علشان المدرسه وراح يقل وجودي كثير ..
ايوااا نسيت احلى سمعه لعيونك يالغلا ...







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:58 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .