علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2015, 12:10 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

سكرت حاليه من عنده ودقت على جميله
وسعد يدهر يبي يعرف ايش السالفه
المهم خلينا نرجع للشرقيه بيت لولوه يوم الاثنين بالليل جات ام لولوهونواف من السفر اول ما جات ام لولوه هاوشت لولوه هوشه كبيره عشان السالفه الي صارت
((يوم الثلاثاء))
جات اخت لولوه كلمت لولوه بالموضوع وقالت:انا لولوه ما ألومك لانك وحده عمرها 15 سنه ماحد يلومها بس تدرين نجوى وش قايله عنك .
لولوه:ايش قايله.؟
اخت لولوه:انها ذاك الي دقت علي قدام كل اهلها وقالت:شفتي تو سعد قاعد جمبي ودق جواله وقام واللي دقت عليه وتو لولوه اختك قاعده تكلمه.
وانا رديت عليها:اصلا انا الي تو داقه على سعد كلمته وعلى طول سكرت دقيتي عشان تقولين هذي الكذبه.
لولوه:ش صار بعد.
اخت لولوه: شلتها وما عرفت وين وتودي وجهها فيه شفتي شلون نجوى كيف متصلطه اذا قعدتي معاها مره ثانيه اخر ما بيني وبينك اوك.
((يوم الاربعاء))
اول ما راحت لولوه المدرسه على طول قالت للشله والشله انقهرت من نجوى حدهم وخاصا مرام وجميله لانهم اقرب بنات من لولوه بس اقرب وحده جميله وجميله كانت راح تتهور وتتتقم من نجوى بس المد الله الشله قالو لها بلا تهور وهباله.
مرت الايام وراحت اخت لولوه للرياض.
وموضوع محمد انسكت عنه بس موضوع نجوى لا.. بس ذاك اليوم كلمت لولوه حاليه...
والت خلي سعد يمسح كل الرسايل حقتي الي بجواله عشان يهدي الموضوع وما تصير سالفه.
راحت حاليه عند سعد قالت له:ان لولوه تقول كذا..كذا..كذا.
قام سعد رفض وبكل وثوق قال:ليه امسحها انا ما عندي الا هذي لذكرى منها.
وحاليه خذت جوال بدون ما يدري ومسحت كل رسايل لولوه وجاها سعد معصب وقال:مين الي مسح الرسايل الي بجوالي
ردت حاليه عليه:انا.
سعد:ليه هي قالت متأكده.
حاليه:اي بس هي ماتبي العلاقه تنتهي بس تبي الموضوع مايكبر اكثر من كذا.
مر يومين والسالفه توها
((يوم الجمعه))
الساعه 12 بالتمام ويدق جوال لولوه صحت من النوم:الو
حاليه:اسمعي بقول لك كلام قسم بالله صدق.
لولوه:عسى ما شر؟
حاليه:سعد يقول بس تنتهي المشكله وكل واحد فينا بطريق.
لولوه وتوها تصحصح وانصدمت مرررره:كذابه شكلها كذبه من كذباتك مال اول اصلا كل الشباب لعابين ماعندهم قلب ابيض ((وفعلا انا دلوعه الشرقيه الي هي الكاتبه جد اصلا في هاالزمن مافي ولا شاب ما يلعب وما عندهم ذوق))
حاليه:جعل لساني القص.
سكرت حاليه....
لولوه وين يجيها النوم ما قدرت حست ان الدنيا ضيقه حييييل وانها ولا شي معقوله سعد يستغنى عنها بس على فكره سعد فيه الخير لو ما فيه كان استغنى عن لولوه بنص المشكله وحط كل شي فوق راسها.
((يوم السبت))
طاحت لولوه عليهم واغمى عليها وهي بالمستشفى بالعنايه المركزه تنطق سعد..سعد...سعد....سع د... بس زين ستر عليها ما قعدت الا 5 ايام والشله طبعا زارتها وسهروا معاها وجميله اول ما درت صاحت صياح وعلى طول راحت عندها بعدين الشله لحقوها وتحسنت الحال،ومع الحال ... تقريبا هدت المشكله وهدى كل شي بس الي اتعقد سعد..سعد الي يملي حياة لولوه بالتفكير وسرحان الاحلام ما توقعت ان يقول كذا بس تدرون لين لان تحبه واكثر متعلقه بالامل على امل الرجوع




راحت لولوه المدرسه بعد ما غابت اسبوع وراحت بعد وهي دايخه وتعبانه اول ما دخلت الفصل لقت جميله توها جايه.....
جميله راحت تركض عندها وتضمها:لولو قلبي اشتقت لك مووووت تو ما نورت المدرسه ياقلبي..
لولوه:جموووول وانا بعد اشتقت لك موووت.
جميله:شخبارك قلبي؟
لولوه:تمام. وانتي شخبارك؟
جميله:لما شفتك صرت زينه...شخبار محمد؟
لولوه:الحمد الله ما عليه.
جميله:مشتاقه له مووووت.
لولوله تناظر جميله وهي مستغربه وتناظرها بنظرات تعجب:خيييييييييير انتي من جدس حبيتيه؟
جميله:والله يالولوه ان قلبي يدق على شانه.
راحت جميله الهبله وخذت الفرجاروعلى طول في عروقها في اليد اليسار حرفm والدم ينزف .
لولوه:خيرررر يالمجنونه انتي.
جميله وبرواقه:الحب وما يعمل!؟!؟
يوم رجعوا للبيوت راحت جميله ارسلت رساله لحاليهرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دل وعه,الشرقي ه,او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاوي(هلا والله شخبارك؟ شخبار محمد؟ سلميلي ليه مررررررررره وقولي له اني احبه مووووووووت واني حفرت بعروقي حرفه.))
يوم العصر بنفس اليوم... دقت حاليه على لولوه..
حاليه:هلا والله
لولوه:اهلين.
حاليه:شخبارك؟
لولوه:يعني الحمد الله.
حاليه:والله مالي وجه اكلمك.
لولوه:آفا ليه؟!
حاليه:عشان الكلام الي قاله سعد.
لولوه:لا عادي مافيها شي...
لولوه:مبرووووووووووو ووك على رجعه امك لبوك بعد سبع سنوات..
حاليه:الله يسلمك ها بتجون الحفله.
لولوه:ان شاء الله على خير .. مستانسه.
حاليه:بتقطع!؟
لولوه:الله يكون بعونك على المراقبه.
حاليه:عندي سر سعد امني اني ما اقوله لك نهائيا!؟
لولوه:خير ان شاء الله.
حاليه:مادري بس سعد يقول اني انا لين الحين احبها بس انا قلت كذا عشان اهدي الموضوع وتهدي الظروف ويروح شك الناس عنا ولا انا مستحيل العلاقه مرجعها مرجعها.. بس انا قلت كذا عشان يمكن ما عاد تحبني مثل قبل وتتغير شوي حركاتها قدام العيله..
لولوه:لااااااااااا ماني لعبه كل ما قال تعالي جيت واذا ما ابيك خليته انا اكذب عليك الى الان احبه وودي فيه بس خلاص علاقه ما فيه واذا يبيني بالحلال كيفه.
حاليه:ما ادري هو قالي هالكلام بعد ما قلت لك الخبر اول ما سكرت.
لولوه:اممم ياله مع السلامه سلميلي على الاهل
حاليه:يوصل.باي
لولوه:مع السلامه.
نسيت اقول لكم ان اخو سعد الصغير يحب لولوه الي اسمه مازن ولولوه خايفه تصارحه ان هي ماتحبه وان مايصير لان هو اصغر منها وهو يحبها مررره ويكتب حرفها بالسلاسل والبلايز..
وفي بعد ولد خالتها اسمه عبد الرحمن وهو طبعا سوري.. ولما كانت ام لولوه ونواف في سوريا كان عبد الرحمن يبي يشوفها بس عشان يسأل عن لولوه . كل ما قعدت ام لولوه جاها عبد الرحمن.
عبد الرحمن:كيفك؟
ام لولوه:منيحه انت كيفك.؟
عبد الرحمن:منيح كيف حالها لولوه كتير مشتاق لها ظ
ام لولوه:لساتك مزكرها من سبع سنوات ما اجت لهون من زمان لسوريا
عبد الرحمن:ينفع اتزوجها؟
ام لولوه:ما بعرف بس اللي بعرفه مستحيل لانه ما ينفع سعوديه تاخد واحد اجنبي
عبد الرحمن:بس مستحيل انساها
ام لولوه:روح ولا دريت عنك لكان.
ولولوه ناشب بحلقها اربع((حماد وسعد ومازن وعب الرحمن السوري)).







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:11 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

مرت الايام ودقت لولوه على حاليه........
لولوه:اهلين
حاليه:اسمعي؟!
لولوه:مامدى اسلم.
حاليه:سعد درى عن السالفه.
لولوه:وشلون درى ؟!
حاليه:امس كنت امشي بالبيت وجاني سعد ينفخ يقولي : تقولين ولا انا اقول السالفه
قلت انا بضحك وخوف: وشو وشو السالفه يالله قولي...؟؟!!
سعد:انا شاك فيك وفي وحده فبالي..
سعد بعصبيه وصراخ :انتي الي معطيه جميله رقم محمد صح .
حاليه:لا والله قسم بالله مو انا..
سعد:اجل الي فبالي لولوه!!
حاليه:قسم بالله مو هي.
سعد:اجل انتي..
((وقعدوا على هالحال ))
قام سحبها من يدها ونزلها من الدرج للمجلس وكان موجود محمد المسكينه حاليه دخلت تتنافض.
سعد:اعترفي!؟
محمد:انا اصلا شاك فيك وبلولوه.
حاليه:انا ما عطيت الرقم لاحداصلا انا هي كانت جمبي واخذت جوالي وشافت رقمه واخذته.
محمد وسعد:هاهاها على مين ياحلوه العبي على غيرنا.
سكتت حاليه وزاد خوفها واضطرابها وقالت: ها
محمد:مسويه تلعب علي ها
حاليه:لا والله. قسم بالله انها تحبك والله تحبك
راحت حاليه طلعت جوالها وطلعت رساله جميله تذكرونها
قال سعد الملقوف: والله احفرت حرفه بيدها.
حاليه قسم باله وربي انها احفرت على عروقها بعد.
سعد:طيب شلون تحبه من مكالمه وشلون الشوفه عاد
حاليه قلبها وبتموت وما تدري وش راح تسوي قامت راحت عند سعد خذته بزاويه وكلمه:
حاليه:اسمع بقولك الساتلفه بس اماااااااااانه ما تقول لمحمد.
سعد:يالله اخلصي ,.
حاليه:السالفه وقالت له كل السالفه ..
سعد رفع راسه لفوق :اصلا ادري كل شي.

ورجعوا للمفهي محمد
قال محمد:اصلا انا قاهرني شي واحد ليه قالت اسمي فجر ما قالت اسمي جميله.
(( الحمد الله والشكر فاضي ورايق بعد هالولد)) انا قلت لها اسمي محمد ليه ما قالت اسمها الصدقي
حاليه برعشه:انا آسفه واعتذر نيابه عني وعن لولوه والله اسفين وادري انكم نااااوين بنيه شر علينا.
محمد وسعد:لا عادي اصلا احنا شله وحده مع بعض واصلا من زمان اسرارنا مع بعض واذا عندكم بنات عطونا...
حاليه انقهلات وقالت بخاطرها:انا الحين قلبي طاح بسروالي وهم الوضع عندهم أزي((فري))
لولوه: الله كل هذا صار امس.
حاليه:اي والله اجل مع السلامه ما اطول عليك..
لولوه:باي
بعد ما قالت لولوه باي وسكرت نطت بسرعه للجوال وارسلت لجميله كول مي ودقت دقه.
وجميله خافت على لولوه وراحت تركض للتلفون ودقت عليها بسرعه..
دق التلفون وافعت لولوه السماعه بسرعه..
للوه:اسمعي اسمعي يوووووووووووووووه ف ساله
جميله:اول شي السلام بعدين الكللام
لولوهانتي رايقه وقالت لولوه السالفه لجميله...
جمله:سخييييييييييييي يييييييييييييفيييييي يييييييييي يييييييييين!!!!!!
لولوه: ليه سخيفين
جميله :حلوه كلمتهم اذا عندكم بنات عطونا ما تنرفز ليه ايش شايفينا بنات صايعات
لولول:اجل يلا باي
جميله:باي قلبي
سكرت جميله التلفون وقامت تركض وتنقز وتصفق ومستانسه حدهااااااا...
((بالمدرسه بالطابور))
اليوم جميله ولوله تزاعلوا وتهاوشوا وماكلموا بعض لين الفسحه وبنهايه الحصه السابعه تصالحوا طبعا زي كل مره لولوه هي الي تروح تصالح جميله:..........
((( ونسيت اقول لكم في وحده تحب مرام اسمها منال وهذ منا تحب وحده ثانيه بعد بصف ثاني ا سمها عنودوهذي عنود درت ان بين مرام ومنال علاقه وقامت تخزز في مرام ودزها ومن حركات البزران الي مالها داعي المهم جات ليال الي سو العلاقه بين منال ومرام راحت عند الشله))
قالت لمرام:-انتي قايله عن علاقتك للبنات او لاي بنت من البنت عن علاقتك انتي ومنال...
مرام:لا والله ماقلت لاحد ليه ايش السالفه...
ليال:لان الكلام وصل عند عنود انبينك انتي ومنال علاقه وعصبت عنود ويمكن تسوي معاك انتي ومنال هوشه بكره...
مرام:وانا اقول ليه تخززز وتدز ومن الحركات هذي الصباح..
وبعدين تغريد وهيام عصبوا على مرام وزاعلوها عشان لما كانت مرام ومنال يتفاهمون في فل منال صديقات منال كانوا معاها واقفين يضحكون على مرام وتغريد وهيام عصبو ا وانقهروا من هذي الحركه من ان ليه مرام ما دافعت عن نفسها او تكلمت لما ضحكوا عليها...
وبعدين جميله ومريم راحول لفصل هيام وتغريد......
جميله ومريم :هااااااااااي صبايا.
تغريد وهيام بضيق:هاايات
جميله:شفيكم ايش صاير ليش زعلانين من مرام
تغريد وهيام بنفس الوقت: قهرتنا مرام ما شفتيهم صديقات منال كيف يضحكون على مرام هذا دليل ان مرام ما عندها شخصيه ولا كرامه...
جميله بترجي:بناااااااااات تكفون محنا نا قصين زعل الاسبوع الجاي حفله التجرج ومانبي يكون في زعل هذا وحنا بعد متفاهمين يوم السبت..
(( يوم السبت قعدت الشله بمكان خاص او المعتاد وقعدوا يتفاهمون وكل وحده تقول ايش شايله او حاقده على الثانيه))

******************





• قلب لآ يبآإلي , يعيش طويلآإ ! ..:$



05-27-2011, 03:01 AM #7
|Bronzeh Dl3 ●
المشرفات




بيانات اضافيه [ + ]
رقم العضوية : 561
تاريخ التسجيل : May 2011
أخر زيارة : اليوم (12:45 AM)
المشاركات : 7,389 [ + ]
التقييم : 10
الدولهـ

الجنس ~

SMS ~
b3'9 al-nas fr8ah bushra,w b3'9hm la '3ab 9ar 4ekra,lakn '3yabk ant jr7 ma ybra
لوني المفضل : Deeppink





جا اليوم الثاني يوم الاربعاء.....
هيام ومرام مشوا مع بعض الصباح وتفاهموا وهيام قالت بتروح عند منال وتهزئها وتتهاوش معاها
والحصه الثانيه بعد ما خذو مراجعه العلوم مرام واريج وجميله جمب بعض ثلاثتهم بالصف الاول ووراهم لولوه ومرام جمب بعض طبعا....
مرام:جمول انتي بتروحين تهزئين منال مع هيوم..
جميله:اي اكيد انا اصلا من امس وانا اقول اني بروح و هيوم نتفاهم معاها...
مرام:بس هيوم قالت انها بتروح تهزئها وتتهاوش معاها مو تتفاهم معاها...
جميله:لا انا بروح اتفاهم معاها مو اهزئها..بس اذا هيوم راح تروح تهزئها انا بروح مع هيوم واهزئها..
((الفسحه))
هيام وجميله ومرام راحوا عند منال ومريم مشت مع حبيبتها واريج وتغريد ولولوه يمشون ورى هيام وجميله ومرام دخلت الشله القاعه وكانوا مشهورات بالمدرسه وكانوا ثلاث قدام وثلاث ورى المهم دخلوا القاعه لقوا منال واقفه مع شلتها ولقوا ليال واقفه وهيام وجميله نادوا ليال....
ليال:هااااااي بنات ...
الشله:هااايااااااات
هيام:ليال روحي نادي منال
ليال:اول شي قول لي يا مرام ايش بتقولين لها..
هيام:انا وجمووول الي راح نقول لها شي مو مروم مالها دخل المهم بتروحين تنادينها ولا انا اروح عندها..
ليال:لا..لا انا بروح اناديها...
طبعا هيام وجميله طنشوها وما ستنوها تروح تناديها هم الي راحوا والشله وليال لحقوهم....
هيام وجميله:منال..
منال:هلا..
هيام:سمعي اولا مرا كانت تلعب عليك
ليال ومنال شهقوا
ووحده من صديقات منال قالت:اصلا منال الي ماهتمت لمرام...
جميله عطتها نظره خلتها تسكت وتنطم
((انا احس ان جميله قويه شخصيه ودجه وناعمه ودلوعه بنفس الوقت))
منال:خلاص....اسكتي.. ...لا تكملين.
هيام وجميله وتغريد ضحكوا بصوت عاااااااااااااالي مررررررررررره واريج ومرام ولولوه ساكتين
راحوا الشله ما عدا مريم لانها للحين تمشي مع حبيبتها راحول لفصل هيام وتغريد جات لهم ليال ونادت مرام برى الفصل وهيام وجميله راحوا يركضون وراهم لبرى الفصل وتغريد عصبت لان هيام وتغريد كانوا جايبين ورق عنب وبطاطسين كبار وحلويات وبباسي وبعدين مشوا وراهم اريج ولولوه وتغريد لبرى الفصل.......
ليال بعصبيه وماسكه مرام مرام من مريولها عند رقبتها وهذي الحركه خلت هيام وجميله يعصبووووووووون:ليش قلتي لها كذا...
هيام وجميله وهم يصارخون ومعصبين:اولا لا تتكلمين معاها كذا ثانيا احنا الي قلنا لها مو مرام
ليال:لو سمحتوا هيوم جمول انا اكلم مروم مو اكلمكم.
هيام وجميله عصبوا:كلنا واحد اصلنا
ليال بعصبيه لمرام:مرام ليه تقولين لمنال كذا حرام عليك جرحتيها
هيام وجميله خلاص عصبوا ما قدروا يستحملون اكثر من كذا ومسكوا ليال من رقبتها:لا تتكلمين معاها كذا
ليال بهدوء تاااام وتتكلم وهي خايفه:طيب...طيب. وخروا يدكم ...طيب هيوم جمول ليه قلتوا لها كذا...
مرام واخيرااا تكلمت:خفت لا تكبر المشكله
ليال:ومين قال انها راح تكبر.
مرام:لان عنود قالت راح تتهاوش معي
((اصلا حتى لو عنود تهاوشت مع مرام الشله كل وحده عن عشر بنات مو اولاد هههههههه ما شاء الله عليهم الله يخليهم لبعض))
ليال:لاااااااااااا.. .انتي فهمتي الموضوع خطأ عنود قالت راح تتهاوش مع منال مو معاك ...
هيام وجميله:المهم انتهت السالفه والي بين منال ومروم انتهى..
تغريد عصبت وقالت بصراخ:يـــــــــــــ ـــألــــــــــه جوعـــــــــــــــــ ـــــــــــأنـــــــ ــــــــــ ــــــــه
((على فكره تغريد وهيام بس ياكلون اهم شي عندهم الاكل بس انهم ياكلون وما يمتنون))
ليال:طيب هيوم تعالي وصليني عند صديقاتي...
تغريد وجميله:واحنا بعد بنجي...
توهم بيمشون الا يلقون صديقات ليال قدامهم
ليال:خلاص خلاص قلبوووو هذولي هم
هيام وتغريد وجميله:باي حبي.
((والله انهم غريبين مساااعه شوي ويتهاوشون والحين باي حبي خخخخخخ))
دخلوا الشله فصل هيام وتغريد وقعدوا يسولفون ويضحكون وياكلون ويشربون لين ما انتهت الفسحه وبدت الحصه الرابعه من 10 دقايق تقريبا والشله للحين ما راحوا فصلهم...
لولوه بخوف:بنااااااااات ياله خلينا نروح شكل الحصه بدت
جميله تشوف ساعتها:من زمان بادي يمكن صار لها 10 دقايقاو اكثر ((قالت اكثر عشان تخرع لولوه لانها شوي تخاف من النحشه))
مرام:طيب هيوه ناني ياله باي..
لولوه واريج:ياله بناااات باي
وجميله للحين قاعده ولا همها...لولوه واريج ومرام واقفين عند الباب الخلفي ينتظرون جميله
مرام :ياله جمول لاحد يدخل فصلهم ويها وشونا
جميله مو مهتمه:عادي واذا اللي في امه خير يكلمني وانا بنت ال..............((طب عا اكيد بتقول كذا لانها بنت بطرىواكثر البنات كشخه وامها وابوها واخوانها معروفين مرررررررررره))
لولوه واريج ومرام:عليييييييك وثوووووق
هيام وتغريد:ضحكوا
قامت جميله واخيرا باست هيام وتغريد
هيام:جمول لاحظت انتي اذا جيتي تسلمين لازم تبوسين
تغريد:اي صح...
هيام وتغريد بنفس الوقت:وصغااااااااااا اااار...
جميله:ههههههههههههه. ..تعودت لازم ابوس ياله ناني هيوم باي.
والهبله جميله طلعت من الباب الامامي الي قدام ومرام ولولوه واريج قالوا:الهبله شوفوا من وين راحت تبي تفضحنا
هيام :تعجبني شخصيتها.
البنات:اي والله خطيررررررررررررره.
لولوه ومرام واريج راحوا من الباب الخلفي وجميله سبقتهم ولا احد كلمها لان المعلمات والاداره كلهم يحبونها هي والشله بس هي اكثر وحده وطبعا كل هذا مصلحه لانها بطرى...







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:11 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

وجا اليوم الي الكل كان منتظره وخاصا الشله ((يوم التخرج))
هيام قصت شعرها وصبغته اشقر وكل من شافها قال لها امريكيه وتغريد استشورته وخلته مفتوح لانه هو حلو وطويل واحمر على بني لونه واريج صبغته وقصت ومرام صوت كيرلي فير ومريم بعد قصت وصبغت طبعا الكل اشقر ولولوه سوت تسريحه وجميله سوت تسريحه وزين منها بعد لان امس كان عندهم عرس بالدمام وما جاوا الا الساعه 2:30 وعلى ما خذت دوش واستشورت الا جات الساعه4:30 والمسكينه راحت المدرسه مواصله وطبعا لولوه وجميله كانوا مسوين نفس التسريحات بس جميله كانت حاطه ورده حمرا على الجمب لزوم النعومه والدلع هههههه الفصل حق اريج ومرام وجميله ولولوه ومريم -هيام وتغريد راحوا عندهم والفصل كان مردويسه ((كلمه نجديه خخخخ)) يعني حالته حاله جهه للمكياج وجهه للاستشوار وجهه للفير((وعلى فكره جميله هي الي كانت تسوي الفير وكانت تسوي لمرام فير لان مرام شعرها اختب من الشيله وطبعا جميله السواق هو اي جابها اما الباقي جا بالباص اوصلو هيام وتغريد لفصل الشله الباقيه
هيام:لا والله مطقمين تسريحات ولا تقولون لنا.
تغريد:اي صح ليه ما قلتو لنا عشان نسوي مثلكم.
لولوه وجميله:لا والله صدفه درينا ان ثنتينا مسوين بف.
جميله:واصلا انا شعري طويل وبني وحاطه ورده حمرا على جمب اما هي شعرها اسود وقصير ومو حاطه ورده بس مسويه بف وفاتحه شعرها.
مرامكاقول بس اسكتوا مانبي نتهاوش في هذا اليوم.
جميله بنفخ:هم الي جايين يتكلمون
مرام عصبت:يووووووووووووه خلاص لازم تسون مشاكل يعني.
جميله:طيب طيب خلاص ما راح اسوي مشاكل.
هيام:بناااااااات وين مريم.
تغريد:اي صح وين مريم ما اشوفها لا تقولون مع التمساح((اللي هي حبيبت مريم))
اريج:في غيرها اكيد معاها
لولوه ومرام:اي والله اكيد معاها الحين.
حميله:ههههههه لالا شوفوها بس مو مع التمساح مع بنت خاله التمساح هههه
هيام:بناتشوفوا ايش بسوي.
راحت هيام عند مريم وبنت خاله التمساح خخخخ
هيام:خير مريم باليوم هذا تروحين مع هذي واشرت على بنت خاله التمساح اقصد حبيبه مريم واسمها شريفه.
مريم:طيب طيب بس الحين بتجي اخت قلبي وحبيبتي قموره اسم حبيبت مريم..
هيام:نشوف والله العظيم يامريم ((طبعا وهي تتكلم ارفعت صبعها بوحهه مريم)) اذا ماجيتي الحين معاي ولا اقول وراي لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه.
مريم:طيب خلاص الحين بجي ((ترى مريم تخاااف مرررره من هيام))
هيام راحت عند الشله وقالت لهم كل الي صار.
جميله:هههههه والله انك خطيررررررررره بس زين سويتي لان خيرر في هذا اليوم ما تكون معانا وحده م الشله واذا ما جات انا الي راح اروح عندها واهزئها وفشلها قدام قمر واخت قمر وشريفه...
هيام:وانا بجي معاااااااك.
جميله:اوك قلبي خلاص عد لين الثلاث اذا ما جات نروح
توها بتعد الا لولوه قالت:هيييييييي انتو خلاص تراكم اذيتو البنت.
هيام وجميله بوقت واحد:نــــــــــعـــ ــــم خيـــــــــــــــــر وشو الي اذيناها هذا بدال ما تقعد معانا باقي ثلاث اسابيع ونتفارق
مرام واريج:اقول بنات لا تجيبون طاري الفراق مالي خلق الحين بصيح وخلاص امشوا نفلها فل اذا احنا جد شله المافيا.
((طبعا طول هذا الوقت وجميله كانت تسوي شعر مرام بالفير))
جميله:ياله مروم خلصت.
مرام :يوووووووه ياقلبي تسلمين تعبتك معااااي.
جميله:اقووووول بلا سخافه شنو تعبتك معاي
لولوه جايه متحمسه:ياله دوري سوي لي شعري كله.
تغريد:وانا بعدها
جميله:اوك خلاص خليني اسوي شعر لولو بعدين شعرك اوك ناني قلبي
تغريد:اوك بس لا تطولين الساعه الحين 7:30 ياجمول بسرعه عجلي.
جميله:اوك قلبي
((جميله بدت في لولوه وخلصت نصه والشله كانت تتزين الي تحط مسكره والي كحل والي عدسات والي مكياج يعني حوسه وطبها مريم من زمان جات من اول ما جميله بدت بشعر لولوه وهيام وجميله خزوها خزه البنت كانت بتصيح منها))
صارت الساعه 8 وجات ابله العربي تقول للبنات يلبسون عباياتهم والي مشاركه تروح للمكتبه جميله ولولوه راحوا المكتبه لانهم مشاركات اما الشله الباقيه راحوا القاعه قعدوا مع البنات وجميله كانت متوتره وخايفه حدهااا اما لولوه كانت عادي ما همها.
لولوه:جمول شفيك خايفه ومتوتره الي يشوفك يقول عرك بدون ما دري
جميله:اي اكيد انتي مو همك انا الي بكون بالاول ومستحيه حدي اول مررره اغني قدام ماما يوووووووووه مستحيه مرررره
لولوه:انا بعد بالف الثاني
جميله:الحين وشلون ابي اشوف ماما جات ولا لأ
لولوه:اي صح حتى انا ابي اشوف مامي جات بعد ولا لأ
جميله طلعت في القاعه وما لقت امها لاهي ولا ام لولوه.







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:12 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

جميله وفيها الصيحه:ماما ماجات والله اذا سوتها وماجات لأزعل منها يكفي اذا كان في مجلس امهااات ما تجي وبعد يكفي ما جات في حفله تخرجي الابتدائيه
لولوه:اكيد بتجي مو انتي تقولين لما طلعتي من البيت توها تتسبح وذا خلصت بتروح توقع وتجي ((ام جميله مدرسه عشان كذا دايما ما تقدر تجي لا في مجلس امهات ولا في تخرجها حق الابتدائيه وكانت بتروح توقع وتجي حفله التخرج))
جميله:اي... بس مو تتأخر كذا الحين بندخل وهي مابعد تجي.
لولوه طالعت البوابه وشافت امها .....
لولوه:مامي جات.
لولوه وجميله راحوا عندها ولولوه باست وسلمت على امها وجميله سلمت على ام لولوه وهي تسلم عليها
لولوه:مامي عرفتي مين هذي؟
ام لولوه:اي يبيلها كلام جمووول.
جميله استحت ولولوه وجميله وصلوا ام لولوه للقاعه وجميله ما رفعت عينها من على البوابه وجا وقت الترحيبيه وبعدها دور الصف 3/أ الي هو دور لولوه وجميله وجميله شوي وبتصيح عشان امها ماجات جا دور الصف 3/أ وجميله فقدت الامل ان امها تجي زغنوا كل الفصول وجا وقت الاغنيه الختاميه الا وام جميله تدخل جميله طبعا كانت مالها خلق بس لما شافت امها على طول ابتسمت وام جميله اشرت لجميله
جميله تنادي لولوه من ورى والبنات كانوا يغنون
جميله:لولو...لولو.
لولوه:لبيه.
جميله:شفتي ماما.؟!
لولوه:لا وينها شفتيها جات.
جميله:يالخوثه ((كلمه عراقيه وجميله فيها عرق عراقي ام ابوها عراقيه يعني جدتها)) اللي دخلت توها...
لولوه:اماااااااااااا ااااانه ما علافتها تشبه اختك ملاك
جميله:اي مرررررررررررره ما تشبهني حبيبتي انا د..................
لولوه:طيب طيب لفي خلينا نغني.وطالعي امك كل شوي تاشر عليك..
جميله:لولو استحي.......
لولوه:اقول بلا كلام فاضي ولفي..
جميله:لولو...
لولوه:اف.نعم
جميله:انقلعي ......بابا للحين ما جاب باقه الورد حقت ماما...
لولوه:طيب جبتي الهديه...
جميله:اي اكيد اصلا من الفجر وانا حاطتها...
خلصت الختاميه على خير ولولوه وجميله راحوا قعدوا عند الشله
جميله:مروم شفتي ماما...؟؟؟!!!
مرام:لا وينها؟؟!!
جميله:اللي دخلت وحنا نغني الختاميه...
مرام:لا ماشفتها.
جميله:شوفيها...
مرام:ااااااااااي هذيك ام الاخضر وشعرها قصير بوي صح.
جميله:يس







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 12:12 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

لشله طلعت من القاعه راحوا للفصل مريم راحت عند جميله وهي تصيح
مريم وهي تضم جميله وتصيح وجميله كانت بتصيح معاها بس لما سمعتها تقول :قمر تصيحمنتدى ليلاس
جميله انصدمت وقالت لها:لاتصيحين انتي لابسه عدسات بعدين يصير شي بغيونك
ولوه واقفه منصدمه مع جميله هم انصدموا لان مريم تصيح عشان حبيبتها قمر ومو عشان انها اخر سنه مع بعض للشله لان تغريد واريج ومريم بينقلون واللي راح يبقى مرام وهيام ولولوه وجميله هم الي راح يروحون الثنوي مع بعض مريم راحت مع حبيبتها قمر القاعه الصغيره والامهات والبنات للحين في القاعه الكبيره في معلمات يكرمون وفي بعد بنات يكرمون معلماتهم وامهاتهم يعني صاير تافه وسخيف هيام وجميله وتغريد منقهرين من مريم عشان راحت مع قمر وتركت الشله وهذا بصراحه يوم ما يتفوت وخاصه اذا كانت في 3 بينقلون وهي منهم بعدمنتدى ليلاس
جات بنت خال جميله وسكرت عيون جميله من وراها بدون ما تدري وجميله عرفتها على طول وظمتها بقوه جد انها بنت خالها بس اهم مايشوفون بعض الا بالمدرسه بسبب مشاكل عائليه ونوره صديقه جميله بالعيله تغااااااااااااااار من غدير المهم بعدين غدير عطت جميله ياقت ورد ملونه وهديه عطر نوتي لان جميله تموووت فيه كان عندها بس انسرق لما جابته بالمدرسه عدى اليوم على خير
وجا يوم السبت والكل جاب الشالات حقته عشان االبنات يكتبون لهم وصديقاتهم وحبيباتهم ماعدا جميله
هيام:جمووول ...ليه ماجبتي الشال حقك ليكون ماتبينا نكت لك
جميله بضيق:لا مو عشان كذا انا بشتري فلين لونه فوشي واخلي البنات يكتبون لي احسن من الشال واشوه شكله ولا تنسين ان انا بسوي حفله تخرج ..
هيام:اهامنتدى ليلاس
وكل شوي تجي بنت تسال جميله عشان الشال وجميله تعيد نفس الكلام
عدا الاسبوع على خيرمنتدى ليلاس
وجات ايام الهم والغم ((اياااااااااااام الاختبارات))
اول يوم كان عليهم اختبار رياضيات وتوحيد جميله شافت واحد يوم الخميس بمجمع الظهران وخقت عليه خقت مو حبت يعني عجبها شكله
ولولوه واريج ومرام يذاكرون وهم قاعدين اما هيام ومريم وجميله وهم يمشون وتغريد دايما تتاخر للحين ماجات وتغريد زعلانه عشان عمها المقرب الشغل حقه خلوه يروح امريكا بعثه 6 سنوات وهو بعد خاطب
جاوا المعلمات عشان يدخلون البنات لقاعه الاختبار وهيام وجميله قعدوا داخل المدرسه في زاويه ودخلت تغريد بعبايه الكتف وخايفه
هيام وجميله صرخوا:تغريد.
تغريد:بنات والله خايفه.
جميله:من ايش خايفه؟
تغريد :مدري بس خايفه ...اي عمي بيجي يوم الثلاثاء
جميله:واااااااااااي وناااااااااااااااااا اسه.
هيام:ليه هم مو عنده بعثه 6 سنوات
تغريد:اخوانه الي هم عمامي وابوي ما رضوا وخاصا ان منتشر مرض فلونزا الخنازير وهو بعد خاطب وخطيبته بعد مو راضيه.
هيام وجميله:اها
دخلت كل وحده قاعتها
اريج وجميله وتغريد في فصل ولولوه في فصل بلحالها وهيام ومرام ومريم في فصل خلص الاختبار على خير وطلعو البنات وبدت الفسحه والشله متفرقه مريم مع بنت خاله قمر واخت شريفه اسمها جوهره وهذي جوهره تحب جميله وصديقتها خديجه بعد تحب جميله بي خديجه الكل يدري انها تحب جميله اما جوهره محد يدري الا مريم وجميله وانا خخخ
مرام ولولوه واريج يتمشون ويذاكرون وهيام وجميله وتغريد داخل المدرسه بالسيب قاعدين مع بنتين في فصل هيام وتغريد اسمهم هيا والجوهره وضحك وسوالف والمشكله ان المرشده والوكيله قاعدين جمبهم وهم يضحكون ويصارخون بصوت عاااااااااالي والكل يطالعهم وجاوا المعلمات على شان الاختبار تغريد وجميله وصلوا هيام فصلها وبعدين راحوا فصلهم ودخلوا الاختبار واختبروا زجميله خلصت اول وحده ودخلت المشرفه على الطالبات وقالت:وين جميله ال.................. .
جميله رفعت يدها ومالها خلق لانها تدري ان هذي الابله ما وراها الا المشاكل
المشرفه:ياااااااااسل ااااام ياجميله ولا اقول جمول ايش هذا الشعر شفيك على اخر الاسابيع لك تخالفين
جميله كانت مسويه شعرها زي ميريام فارس طبعا شعرها طبيعي وكانت لابسه تاج وصاير شكلها روعه ومغير من شخصيتها مره كتبتها تعهد وقالت:اذا شفتك منتظمه شقيته قدامك وطلعت
وكملوا الاختبار ووقعوا وسلموا الاوراق وطلعوا اول ما طلعوا لبسو عبايتهم الشله وطلعوا راحوا الابتدائيه ال.................. ...... وقعدوا يراكضون ويطلون في غرفه المعلمات ويدخلون الفصول طبعا كل هذا وهم متلثمات ما عدا جميله لانها هي اساسا ما تتغطى وتقول انها واثقه من نفسها وكانت خايفه ليصودونها لان اذا صادوها بيقولون لامها لان ام جميله وابو جميله معروفين لان امها مدرسه وتدرس بنات معلمات المهم الشله استانسوا مررررره وارجعوا المدرسه حقتهم وقعدوا يراكضون ويلعبون يعني هذا اليوم كان فله وونااااااااسه ((وان شاء الله جميع ايامهم فرح في فرح يااااارب ولا يفرقهم امين))
جات الباصات والشله كانت راح تتهاوش مع وحده اسمها نوره وهذي نوره تحب هيام وهيام ما تحبها عادي يعني والشله راحت باص مريم واريج والشله ركبت الباص وجميله لما كانت تبي تركب جوهره الي تحبها كانت وراها ومسكت ظهرها بس جوهره ماكانت تدري ان الي مسكت ظهرها هي جميله وجميله قعدت تضرب بواري بعدين لما جا حارس المدرسه نحاشوا الشله راحوا باص مرام وهيام وتغريد قالوا بيروحون في باص مرام قعدوا يطبلون بعدين راحوا وصوا جميله عند سواقهم وقعدوا يسولفون شوي بعدين سلموا عليها وكل وحده راحت باصها راحوا لبيوتهم جميله اول ما وصلت البيت على طول تسبحت وقعدت على التلفزيون شوي على ما جا ابوها وامها وتغدوا وراحت نامت وهذا الحال مع كل الشله ولما قعدت جميله من النوم ذاكرت وكان عليهم قواعد بس يذاكرون من اوراق المراجعه وعدى اليوم وما صار شي جديد


يوم الاحد ثاني يوم من ايام الاختبارات
((المدرسه))
مافي شي جديد نفس العاده الشله دخلت الاحتبار وبعد الاختبار دجو بس هالمره بالمدرسه...
((بالليل بيت اهل جميله))منتدى ليلاس
ابو وام جميله كانوا بيطلعون وجميله توها مخلصه مذاكره راحت للصاله شافت امها تلبس عبايتها وابوها يلبس العقال ويسويه
جميله:بابا ..ماما متى تجيبون لي الفلين عشان يمديني اخلي شلتي والمعلمات وصديقاتي يكتبون لي قبل ماتخلص الاختبارات بعدين مايمديني اخليهم يكتبون لي..
ابو جميله:الحين احنا طالعين على شانك بنروح جرير اشوف عندهم ولا لأ
جميله:طيب اذا ماعندهم.؟!.
ابو جميله:نروح مكتبه ثانيه لين ما نلقى لك
جميله راحت باست ابوها وقالت:يسلمووو بابا الله يخليك لنا ان شاء االله.
راحوا ام وابو جميله وجميله قعدت تستناهم بس ما جاوا زهقت بعدين راحت نامت.
ويوم الاثنين جميله خذت الفلين ولونها اصفر فااااااااااااقع وخلت اول شي تكتب هيام بعدين كتبت اريج بعدين مريم بعدها مرام بعدين تغريد بعدين لولوه وبعدين ودتها عند غدير بنت خالها عشان تكتب لها هي وصديقاتها بعدين ودته عند صديقاتها بالفصل وفي الباص بعدين ودتا الاداره عشان المعلمات يكتبون لها بس مو كلهم كتبوا لها لان بعضم مشغوليه بالتصحيح واسئله الاختبار حتى في بنات ما كتبوا لها عشان كذا خلته في غرفه المرشده...منتدى ليلاس
((يوم الثلاثاء))
وهذا اليوم كان اخس يوم عند الشله وعند ثالث كلهم لانه كان عليهم تاريخ بس الشله حمدوا ربهم انها ماده وحده بس لان اهم يوم مادتين ويوم ماده وهكذا واول ما تجمعت الشله قبل الاختبار مافي سوالف ولا كلام بس مذاكره وخلصت الاختبارات وجا اليوم اللي بالنسبه للشله اخس يوم هندهم لانه يوم الوداع او الفراق الكل جا بدري ماعدا مريم ماجات وجميله جااااات متاخره السواق حقهم كان نايم وعجزوا انهم يدقون عليه لان امس كان اخر يوم من ايام الاختبارات وملاك جمليه راحوا الخبر عند نوره بنت عمتهم خذاوها بعدين راحوا مجمع الظهران وراحوا كورنيش الخبر يعني دجه على كيف كيفك المهم نكمل واللي الكل ماكان يبي يجي هاليوم جميله هي الوحيده الي كان فيها شوي من الوناسه لانها جات العطله ومن اليوم طول الوقت على النت والماسن وانهم بيسافرون وعرس بنت عمها اللي بالنسبه لها زي اختها ملاك واكثر بعد المهم اول ما راحت المدرسه ملاك اختها راحت معاها







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 10:05 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .