علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-06-2014, 06:16 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

4 رواية ببقى احترمكم و اقدركم لاخر يوم بحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
توكلت على الله
روايتي الاول ببقى احترمكم و اقدركم لاخر يوم بحياتي
مااحلل احد ينقلها بدون ذكر اسمي : عاشقة الغيتار
نشالله تنال على اعجابكم نبدء


تسلسل ضوء الصباحة و دخلت الى نافذة بطلتنا قامت بطلتنا و هي تفرك بعيونها و العسلية

و سكرت المنبة الي ازعجها قامت و هي تبدء يوم جديد ماتدري وش ينطرها راحت الحمام

( الله يعزكم ) و تشوف نفسها بالمراية و تكلم نفسها : شكلي بغيب اليوم بعد عن المدرسة من جد مو طبيعية الح... ماكملت كلامها

الا بصوت امها : بلا كلام زايد اخلصي صوتج واصل الين الصالة و قامت

تكلم نفسها :( البنت صايرة تكلم نفسها ياخوفي بس تطلع مو صاحية ) انهت كلامها و قامت

نفس كل صباح تقول الاذكار طلعت بطلتنا من الحمام و هي ماسكة فوطة صغيرة و مبين انها

قديم من الخيوط الطالعة مع ذلك بطلتنا متفائلة ( بما انكم تبون تعروف من هي بطلتنا يلة نعرفكم عليها
........
.....
...
نورة :بنت جميلة عيونها واسعة مكحل شعرها لين نص ظهرها من حي يسكنة الفقير و الغني طولها ممتاز عمرها 18 وتدرسة بثالث ثنوي راحت عليها سنة بسبب الضروف

نرجع
...
......
...........
ردت نورة : يمة انا بروح اسوي ريوق تبين شي

امها : لا حبيبتي لاكن لاتنسين تحطين ماي ورد بالشاي ابوج يحبة كذا

راحت نورة متوجها الى مطبخهم صغير الحجم و تكلم نفسها : والله زهق ماعرف وش اسوي من مللل لا شغل ولا مشغلة طيب بما اني زهقان ارجع حق طفوولتي شوي و اسوي نفسي طباخة نفس منال العالم ههه

بدت نورة تتكلم و تتكلم و تشرح و تسوي و هي مبتسمة و ابتسامتها ماتفارقها شفايفها لاكن و

المفاجئة شافت اخوة و هو يطالعها و شكل توة قايم من النوم عيونة حمر و كان لابس شورت و تي شيرت و كان معصب شوي

نورة شافت اخوة وهي خايفة شوي و تنطر اخوها يتكلم

و اخيراً اخوها رد بصوت خشن : انتي هي مو كل مرة بتقوميني على صوتج ( بستهزاء) الخايس

ردت نورة : انزين الزبدة تبي تاكل عشات تروح المدرسة. اي صح ترة العصر عندك مبارة

طق راسة اخوهاو قال بنسيان : الله يذكرج بالشهادة كنت ناسي بسرعة عشان يمديني اروح المدرسة
وراح اخوها عشان يغسل و يصلي ............نوقف شوي نعرفكم بالعايلة السعيدة

الابوة :اسممة محمد يشتغل موظف في شركة يشتغل بجد عشان يساعد عيالة و يفرحهم
عمرة 46
الام : اسمها مزنة تشتغل في مستشفى حكومي بالاستقبال تشتغل بجد لتكسب لفلوس حق عيالة الاثنين

نورة بنتهم الاول : سبق و عرفناكم فيها بس بذكر بالعمر 18سنة

اخوها عبد العزيز : يدرس بالمدرسة ثالث شنوي عمرة 17 و طويل اطول من اختة جسمة ضعيف بس الضعف الزين عيونة وساع و مكحلة

نكــــــــمل

بدت نورة تحط الاكل على الارض و تنادية ابوها و امها و اخوها عشان يجون ياكلون و كل عادة هي اول وحدة تقعد على السفرة

جاء ابوها و على طول فزت نورة تحب راسة و جات امها و نفس الشي باست راسها
جاء اخوة و باس راس امة و ابوة بدء الاب بالكلام و اختلطت احاديثهم

قامت الامهم و نورة يشيلون االصحون و حطوها بالمطبخة راحت امهم تلبس و تتجهز و تروح شغلها

و تجمعو بالصالة قال ابوهم : نورة ليش مالبستي ملابس المدرسة

ردت نورة و على شفايفها ابتسامة عريضة : بغيب اليوم ابي انظف البيت و ارتبة و ابخرة من زمان ما ترتب عدل

قال ابوهم : بارك الله فيج يا بنتي الحين احنا بنطلع و قفلي الباب عدل و اذا حد دق الباب اسالي اول اعرفج مطفوقة يلة بامان الله

طلعو عشان الاب يوصل ولدة و زوجتة



انتهـــــــــــــاء البارت انتظروني بالبارت القادم

في امان الله







   

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2014, 09:34 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

Icon10 : رواية ببقى احترمكم و اقدركم لاخر يوم بحياتي

السلام عليكم و رحمة الله
اليوم راح احطلكم البارت 2


البـــــــــــــ2 ــــــــارتـــــــ

بعد ما راحو و فضى البيت قامت نورة من الكرسي و راحت عند الشباك و هي تشوف البيوت

الي جمبها نفس كل مرة يجذبها بيت واحد و كانت دايماً تقول في بالها بيجي يوم و بدخل هه

خليني انظف المكان بعدين افكر و راحت خلصت على الساعة 11 ونص و قعدت على الكرسي

جمب الشباك و نفس كل مرة بدت تتامل البيت الفخم و بدت تخطط

خلينا ندخل مخها عشان نعرف شنو تخطط

نورة : اي لازم ادخل البيت الصبح و بعدين ادور و اروح عند الباب الي ورى بيتهم اي صح

قطع تفكيرها صورت الباب يتسكر فزت من الخوف

ابوها و امها بنفس الوقت : السلام عليكم

نورة ردت : و عليكم السلام وانت عزوز ليش ماتسلم قاعد و يا كفار و انا مادري

عبدالعزيز مارد عليها و دخل يبدل

امها راحت تبدل

ابوها : انتي ناوي تقعدين بالبيت عاجبج حالج انتي لازم تدرسين عشان ممكن تطلعين شي من المجتمع و تعطين الناس موهم يعطونج

نورة بنرفزة بسيطة من روتينها الملل : حاضر يبة بس بكر بغيب يبة عشاني بس بكرة و تروح تبوس راسة و خدة و يدة الثنتين و قريب بتوصل رجولة

قال بصوت عالي شوي : نوررررررة خلاص بس بكرة. و ان غبتي مو المدرسة الي تفصلج انا الي بفصلج

راحت تركض غرفتها و سكرت الباب و بدت تحط اغراضها استعداد لمغامرة بكر بعدها طلعت و راحت تسوي غدة بسيط

و نفس كل يوم يتجمعون على السفرة و يسولفون و يضحكون راح اخوة عزيز و نام عشان يصحصح حق المبارة

قامت نورة تشيل الاكل هي مع امها و صارت امها تنظف الصحون و نورة تجففهم و تحطهم

بالمكان المخصص و هي تسولف مع امها

نورة : الحين يمة البيت هذا الي جمبنا الي ثلاث طوابق من صاحبة

ردت امها : كل مرة تسالين نفس السوال شفيج مب صاحية هذا بيت واحد غني بس نسيت شنو عايلتهم ليش ناوي تخطبين حق نفسج

ردت نورة : لا يمة بس تعرفين بيتهم تصميمة حلو وبس

راحت امها عشان تنام و نورة شافت الساعة و بسرعة البرق لقت نفسها قدام غرفة اخوها عبدالعزيز و تدق الباب قوة

قام اخوها و فتح الباب هو حاط يدة على شعرة المنكوش

شافت نورة و بنشاط و بصوت عالي : يلةالمبارة. مابتروح

رد عبدالعزيز : اي زين بروح اتسبح

بعد ماخلص ولبس راح الصالة يلبس جوتية

نورة : عزوز مع من راح تلعبون

رد عبدالعزيز : بنلعب مع فريق الي الكابتن يعيش بهذا البيت بس لعبهم قوي مرة

وطلع و هو يهرول

قامت نورة و نفس كل مرة تقعد عند الشباك و من حسن حظها ان الملعب قدام بيتهم

في الملعب بدء عبدالعديز بالتدريب السريع عشان يبدء بالعب

على المغرب انتها اللعب و الفريق الخصم فاز عليهم جاء اخوها و سكر الباب و قعد جمب اختة

عبدالعزيز : ايش تطالعين

ردت نورة : اطالع الفريف الي يلعب ضدكم الا صدق وين الكابت
كانت تقول في نفسها ( والله ماعاش من يزعل اخوي كسرتو والله لادخل بيتك و اكسرك )

رد اخوها و في نبرتة شوي حزن : هذا الي لابس تي شيرت فسفوري

ردت اختها و بنبهار بجمال الولد : ليش ما شوهت وجهة احسن كسرك

رد اخوها و بنبرتة شوي عصبية و حزن : اي كسرني و بعد هم غشوا باللعب اقول اروح اخذ شور بارد يبرد على قلبي احسن.

طلع اخوها و هو حزنان و معصب من الخصم الي كان يغش

نورة قامت تتوعد في خلينا نشوف وش كانت تقول
نورة : والله بكرة. بيشوف ان مادخلت بيتهم و كبيت علية ماي حار خلة يحترق خسارة في الجمال




انتظروني بالبارت 3 راح يكون حمااااس

في امان الله







   

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 03:22 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: رواية ببقى احترمكم و اقدركم لاخر يوم بحياتي

البارت قريب
راح انزلة وشكرا







   

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2014, 06:13 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
siraj
عضو جديد
 
الصورة الرمزية siraj
 

 

 
إحصائيات العضو








siraj غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
siraj is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية ببقى احترمكم و اقدركم لاخر يوم بحياتي

هههههههههههههه على شو مخططة الست نورة ياترى؟؟!! الله يخليش لاتبخلين علينا في البارت الثالث عجلي القصة باين عليها روعة







التوقيع

أكثر مايؤلمني الآن...أُناس ظننتهم ذات يوم أنهم سبب سعادتي غي الحياة

   

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2014, 04:52 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

Icon10 رواية ببقى احترمكم و اقدركم لاخر يوم بحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

لعيونج يا Siraj بكملها

الـــــــبـــــــــ3 ــــــــــارتــــــ


الساعة 5:00 بالدقيقة الوحدة قامت نورة و هي باين عليها نشيطة و فرحان رتبت الاغراض الي

بتلبسها والي بتحطها معها عشان تدافع عن نفسها راحت المطبخ تسوي ريوق و فرشت على

الارض و حطت الاكل قامت وراحت قدام غرفة امها و ابوها و حتط يدها على الباب و بدت تدق

الباب بالخفيف بعدين بالقوة سمعت صراخ امها : نوررررووة. وجعععع شسوين روحي

راحت نورةوهي تضحك على الخفيف راحت قدام غرفة اخوها و افتحت الباب

نورة : يوووو شنو. هذا البرد وجع شنو هذا الولد مايحس

تقدمت لين و صلت عند راسة و بدت تهز كتوف بقوة و تضحك على شكلة

نورة : هههههه شكلك تحفوة عزوز كانك ترقص ههههخخ

فتح عيون. عزيز. و. شافها. و. قام راح. الحمام.

شكلة يوم شافها لاعت جبدة المهم نرجع. حق الرواية

بعد دقيقتين طلع و راح غرفة يلبس و طلع و باس راس امه وابوة

امة : شفيك ياوليدي من الصبح مكشر هذي مهي بعادتك شفيك انا امك حبيبي قولي

توة بيتكلم الا صوت نورة ردت اسرع منة : امس لاعبين كورة قدم و الفريق الي ضدهم غشاش و

و الحكم غشاش اكثر من كذا زعلان

عبدالعزيز : بعدين انتي شنو دخلج بالسالفة استقفرالله سديتي نفسي عن الاكل بروح المدرسة

امة : عبدالععزيز وين رايح كمل فطورك تبي تطيح عليهم

عبدالعزيز : يمة بس ماكمل كلامة الا بصوت ابوة يقول : اقعد و بلا كلام فاضي

قعد تريق و راحوا عنها و فضى البيت بدت ابتسامتها تتوسع اكثر و اكثر راحت تلبس

تي شيرت اسود بنطلون اسود و تلثمت بشيلة سودة وخذت معاها سكين كبير و طويل

بس مش ساطور و كاتشب و ماينيز و اخذت مفتاح البيت و اخذت بعد شوية طحين و طلعت من غرفها و هي تدرب

على المشية السرية و بدت تمشي بالشارع بعد ماسكرت باب بيتهم شافت بيت الي من شافتة

اكرهتة و قامت تدعي ان تلاقي و تنتقم منةدخلت بيتهم لقدت ممرين واحد يمين البيت و الثاني

يسار نورة :: اففف ام الوهقة وين اروح بس لقيتها اروح اليمين اكيد اليمين متبارك نفس مايقولون

بسم الله يمة ماقدر يوو خلاص انا دخلت البيت بطلع منه زين مفهوم الكلام يا انا يلة بسم الله

ودخلت و بدت تمشي و تمشي و لقت بابين افتحت الاول طلع غرفة السايق و حمدت ربة واجد ان

مش موجود و دخلت الباب الثاني و كان على المطبخ راحت و افتحت الثلاجة

نورة: وجعة ليش كل هذا الاكل حرام اسراف معلي خذت تاكل فروالة و تاكل موز و خربطت بالاكل

طلعت من المطبخ بهدوء شافت في درج و راحت تركبة بهدوء شديد شافت قدامها باب كبير

نورة : لا اكيد مو هذا لان دايماً الغرفة الرئيسية تكون بابها كبير المهم شعلي انا خليني بس افتح

باب الغرف و اشوف اي واحد

فتحت اول غرفة على اليمين شافتها غرفة بنت و سكرات و افتحت الثانية طلعت حقت بنت بعد

راحت الغرفة الاولى على اليسار شافتها غرفت ولد قربت عشان تشوف اذا هو ولا لاء

قربت لين صارت عن راسة و تشوف اذا هو ولا شافتة

تكلم نفسها : يختي علية يجنن ولد الذينة مزييييون بس مب الي ابية

الولد انزعج من صوت البنت و غير طريقة نومة يعني الباب على اليسار الغرفة و اليمين على

الشباك و هو كان على اليمين و صار على اليسار مقابل الباب المهم (مسالة حسابية مو تفهيم )

المهم. خافت بس بنفس الوقت استحت لان ماكان لابس غير الشورت تعرفونة الي فوق الركبة

و طلعت بسرعة و راحت حق الغرفة الثانية و قالت اكيد اكيد هو هنا و فتحت الباب و سكرتة

عشان محد يحس ان في حد اندق الباب دقة وحدة و انفتح و هي ارتبكت وووووووووو

انتظروني بالبارت القادم

في امان الله







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ومأزلنأ في قطر(الهريسه المطموره)(رحله حول العالم).. ضحكتي عذاب المائدة العالمية 5 28-07-2014 09:21 PM
رحله حول العالم (اكلات شعبيه...مجهودي) ضحكتي عذاب المائدة العالمية 4 19-07-2014 08:30 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:14 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .