علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-08-2005, 10:06 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

أثنا سكوت نوره ونظرات دلال تدحرج دمعه من عين نوره تدرك من خلالها دلال
ان العلاقه ليست مكالمات فقط

دلال : وعدتيه صح ؟؟

نوره : ايه

دلال : ووعدتيني ؟؟

نوره وهي رافعة كتفيها : ايه

دلال : وشو الوعد اللي وعدتيه ؟؟

نوره : اني ماتركه

دلال : وانا وعدتيني انك تتركينه !! يعني بتخلفين وعدك لي والا وعدك له

نوره : خلاااااااااااااااااااااااص دلال وربي تعبت اتركيني بروحي .. لووو سمحتي

دلال : باتركك بس لو اعرف انك تكلمينه مره ثانيه صدقيني بقول لامي

نوره : دلال تهدديني ؟؟

دلال : عشاني أخاف عليك

نوره .........

دلال : نوره بخليك تكلمينه واكون راضيه عنك وما أقول لاحد

نوره : تتطنزين ؟؟

دلال : لااااااااا اتكلم جد والله اتكلم جد بخليك تكلمينه

نوره : شلون

دلال : بسسسسسسسس بشرط







   

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2005, 10:06 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

نوره : وشو الشرط ؟؟


دلال : تخليني أكلمه الحين


نوره : وليييييييييييييييش ؟؟


دلال : اذا كلمته بتعرفين


نوره : دلال انتي جالسه تبتزيني الحين


دلال : صدقيني مابتندمين


نوره : شلون ماندم واختي تكلم حبيبي ؟؟


دلال : حبيبك ؟!


نوره : ايه حبيبي


دلال : زدتيني شوق اني اكلمه


نوره : شوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


دلال : ماتلاحظين اني ماسألتك من متى تكلمينه


نوره : غريبه فضولك هالمره ماشتعل


دلال : ابي اسألك بس بعد ما أكلمه


نوره : ماراح أخليك تكلمينه لين تقولين لي وش بتقولين له


دلال : وانا مابقول لك الا بعد ما أكلمه


نوره : خلاص انا مابخليك تكلمينه


دلال : وانا بعد مابخليك تكلمينه


ثم تخرج دلال من غرفة نوره وقبل ان تصل الباب تتوقف وتقول:- نوره لاتنسين انك وعدتيني ماتكلمينه ولاتنسين بعد انك لو كلمتيه بعلم امي


نوره : تعالي


دلال وهي رافعة رأسها : نعم


نوره : دلال اول مره اعرف انك نذله


دلال : اختك اللي تخاف عليك تقولين عليها نذله انا نذله صحيح لو تركتك تكلمينه على كيفك

نوره : طيب انتي تقولين بكلمه والحين تقولين نذله لو خليتك تكلمينه .. دلال انتي بتقولين له لاتكلم أختي صح ؟؟


دلال : لا والله وانا قلت لك ماراح تندمين


نوره بصوت يدعوا الى الشفقه : طيب دلال حبيبتي الله يخليك قولي وش بتقولين


دلال بإصرار : مابي


نوره بعد تردد : طيب أخليك تكلمينه


دلال : هاتي تلفونك وروحي اجلسي بعيد عني


نوره : دلااااااااااااااال انتي كذا تخوفيني ... ليش تبيني اكون بعيد عنك


دلال : بس


نوره : وربي أحرقتي أعصابي


دلال : وانتي نشفتي دمي


نوره : وربي أسود يوم بحياتي اليوم


دلال وهي مبتسمه : ويمكن يكون أحلى يوم


نوره : ما أظن .. وانتي شوي تطمنيني وشوي تخوفيني


دلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نوره : اضحكي وش عليك


دلال : تحسديني على الضحكه


نوره : يووووووووووووووووووه وش بلاك معقده اليوم خلاص مابتكلم


دلال : بتخليني أكلمه والا لا ؟؟؟؟؟؟؟


نوره : طيب طيب طيب


دلال : طيب هاتي تلفونك


تسلم نوره هاتفها المحمول وتنظر الى عيني دلال تريد انت تعرف ماذا تنوي أن تعمل

دلال تمسك التلفون وتقول : وين رقمه ؟؟


نوره : مسجل باسم احلام


دلال : هههههههههههههههههههههااي احلام .. احلام يعني فارس الأحلام احلىىىى


نوره : يادمك


دلال : يلااا ياشطوره روحي اجلسي على الكرسي


نوره : الشكوى لله بروح بروح


تأخذ نوره مكانها على الكرسى وأنظارها تتجه صوب أعين دلال وهي واضعه التلفون على أذنها تنتظر الرد


ثم تلتفت دلال بسرعه الى نوره وتقول : بسسسسسسسسسسسرعه قولي وش اسمه


نوره : نواف


تررررررررررن ترررررررررن


نواف الذي قد أنهكه التعب والإنتظار : هلا

دلال والعرق يتصبب من جبينها خجلا : السلام عليكم


نواف : من انتي ؟؟


دلال : انت نواف


نواف : ايه انا نواف !!!!


دلال : انا اخت نوره


نواف بصوت عالي وهو خائف : وين نووووووووووووووووره


دلال : نوره عندي الحين وتسمعني


نواف : ابي اسمعها نوره فيها شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟


دلال : لا مافيها الا العافيه .. نوره قولي نعم خليه يسمعك


نوره : نعم


دلال : سمعت ؟؟


نواف : وليش ماتكلمني ؟؟


دلال : يمكن يمكن تكون كلمة (( نعم )) اللي قبل شوي آخر كلمه تسمعها من نوره

نواف : لييييييش وش فيها نوره فيها شيء ؟؟


دلال : اركد انت اركد مافيها الا العافيه ... بس عشان بقول لك كلام مهم الحين


نواف بحيره وترقب : سمي


دلال : انت تحب نوره ؟؟


نواف بلهفه : ايه


دلال : والحب وش هدفه ؟؟


نواف : الحب ماله أهداف


دلال : طيب وش نهايته ؟؟


نواف :انشاءالله ماينتهي


دلال : يعني بتستمرون على هالحال ؟؟


نواف : اذا الله كتب


دلال : وتعتقد اني بتتركم كذا بكيفكم ؟؟


نواف .......


دلال : جاوب


نواف وقد احمر وجهه قبل ان يتكلم يسمع نوره تقول : دلاااااااااال وش هالكلاااااااام هاتي التلفون لو سمحتي واطلعي من غرفتي


دلال : تطرديني يانوره ؟؟


تأخذ نوره التلفون من دلال


نواف : نوررررررررررره خليهااااااااااااااا تكمل لاتورطنا


نوره : من الصبااح جننتني ماعلي منها اللي تسويه تسويه


دلال : وهي تبكي هذي آخرتها يانوره تطرديني من غرفتك


نواف : نوره الله يخليك خليها تكلمني


نوره : ماشاءالله تبي تكلمها الحين انت سامع اللي يصير وتدافع عنها


دلال : تضحك والدموع قد أغرقت وجنتيها هههه مابي أحد يدافع عني بس انتي دافعي عن نفسك يانوره


نوره : رجعنا للتهديد ؟؟


نواف : نوره اذا تحبيني خليها تكلمني


نوره أحست بالخوف من ردة فعل دلال و سمعت كلام نواف ثم قالت : تعالي كلميه بس انا بطلع من الغرفه لاني ماقدر أتحمل اسمعك وانتي تكلمينه بالاسلوب ذا


دلال : خلاص مابي اكلمه انتي طردتيني من غرفتك


نوره بعصبيه : طيييييييييب ليش جالسه وانتي تقولين طردتك ؟؟


نواف : لاحووووووووول وبعدين معك نوره


دلال : على قلبك


نوره : يالله كلميه وخلصينا


ثم تضع نوره هاتفها على السرير


دلال تترك نوره حتى تخرج من الغرفه


ثم تتجه الى السرير وتحمل الهاتف


دلال : وش كنا نقول ؟؟


نواف : نسيت .. بس انتي ليش عصبيه كذا ؟؟


دلال : انا أخاف على اختي ؟


نواف : حتى انا أخاف عليها


دلال : انا اخاف عليها منك .. وانت تخاف عليها من ؟؟؟


نواف : من كل شيء


دلال : مابينفعك خوفك عليها لأني مستحيل اخلي أختي بخطر


نواف : انا مصدر خطر ؟؟


دلال تصمت قليلا ثم تقووووووول : الزبده بقولها لك


في انتظاركم مبدعيننا







   

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2005, 10:08 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

نواف في حيره وترقب من جديد : سمي


دلال : اذا تحب أختي تجي تخطبها ؟


نواف : شلون ؟؟


دلال : حب لعب مستحيل يصير لنوره ولايمكن أسمح ... تحب أختي تخطبها


نواف : انا احبها والله احبها


دلال : انا ما يهمني الكلام ابي اشوف افعال


نواف : طيب وش اسوي


دلال : انت رجال وتبي تخطب أكيد تعرف تتصرف


نواف : بس


دلال : لا بس ولا شيء اذا انت رجال صح وتحب نوره تسوي اللي قلت لك عليه .. وبسألك ممكن تجاوبني ؟؟


نواف : تفضلي


دلال : ترضى أحد يلعب على خواتك والا وحده من قريباتك


نواف : طبعا لا .. بس انا ما العب عليها


دلال : واذا ماخطبتها ؟؟


نواف : بخطبها بس ماني عارف شلون ابدأ


دلال : هذي مسؤوليتك ..


نواف : الله يكتب اللي فيه الخير


دلال : والحين هذا رقمي ((*********)) اذا قررت ونويت تخطتبها تتصل فيني .. ولو أعرف انك اتصلت بنوره والله لاخرب عليكم كل شيء وهي اذا اتصلت عليك لاترد عليها ولا حتى مسج


نواف : بتحرميني منها ؟؟


دلال : المدّه انت تحددها ممكن تنحرم شهر او اسبوع او اسبوعين بكيفك .. بس لو كلمتها والله العظيم معاد اخليك تكلمها لو على روحي
ولا حتى ترد عليها ولااااااااا مسج


نواف : طيب انشاء الله


دلال بابتسامه : اكيد أخذت فكره عني اني معقده


نواف يجاملها ويقول : لا والله بالعكس نور تكلمت عنك ....


دلال تقاطعه قبل ان يكمل كلامه : المهم


نواف وهو يشعر بالحرج عندما قاطعت كلامه : سمي


دلال : اذا عندك شيء تبي تقوله الحين قول لأنك معاد بتكلمها


نواف : لا ابد سلامتك


دلال : مع السلااااامه


نواف : مع السلامه


طوط طوط طوط


تخرج دلال من غرفة نوره وهاتف نوره في يدها تذهب الى غرفتها تجد نوره في إنتظارها


نوره صامته لاتريد ان تشعر دلال بفضولها لمعرفة مادار بينها وبين نواف


دلال : هااااااااااااااااي نوره


نوره ونظرات الاستغراب في عينيها : هلا


دلال : كيفك


نوره : الحمدلله


دلال ساخره : يرحمك الله


نوره : دلال ماتلاحظين اليوم دمك خفيف بزياده !!


دلال : عشاني مبسوطه


نوره : وشو اللي مخليك مبسوطه ؟؟


دلال : لا ولا شيء


نوره بعد ان وصل الفضول أعلى مستوياته : كلمتيه ؟؟


دلال : لا جالسه اتسمع fm


نوره : وبعدييييييييين دلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تخرج نوره الى ان تصل باب الغرفه ثم تعود قائله : هاتي جوالي


دلال : آآسفه


نوره : وشووووووووووووووووو ؟؟


دلال : الجوال بيبقى معي لين بكره


نوره : وليش ؟؟


دلال : كذا مزاج


نوره : أقول هاتي الجوال


دلال : اذا بتاخذينه غصب عني شدي حيلك وخذيه


نوره : جوالي وباخذه


دلال : شلون بتاخذينه


نوره : يعني مابتعطيني ؟؟


دلال : بالطيب مابعطيك .. وبهواش امي بتسمع الهواش وبتجي وبتعرف السالفه


نوره : طيب انتي وش تبين فيه ؟؟


دلال : بخليه معي


نوره : هذي خصوصياتي


دلال : خصوصيات والا خايفه أخطف حبيبك منك ؟؟ بس ماعليك اذا حبيبك يحبك مثل ماتقولين مابيخونك .. واذا خانك معي معناته مايستحق الحب .. اللي يخونك معي وانتي تعرفين اكيد بيخونك مع اللي ماتعرفينهم صح ؟؟


نوره : انا واثقه فيه


دلال : وانتي واثقه فيني ؟؟


نوره : اكيد


دلال : خلاص حليناها .. انتي واثقه فيني يعني عادي تتركين الجوال


نوره : لين متى ؟؟


دلال : لين ارجعه لك


نوره : يادمك


دلال : هههههههههههه


نوره : طيب عن اذنك


تخرج نوره


تبقى دلال هاتف نوره عندها حتى الساعه الواحده ليلا ثم تتصل على نواف


تررررررررررن ترررررررررررن تررررررررررن تررررررررن تررررررن لم يتم الرد


ثم ترسل رساله اللى نواف


جوال نواف


الرسائل الوارده = 1


" نواف حبيبي انا نوره رد علي "


تعاود الإتصال مرة أخرى


ترررررررن تررررررررررن







   

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2005, 10:08 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

تررررررررررررررررن تررررررررررررررن لم يتم الرد


تبتسم دلال وتعرف ان نواف قد نجى من الفخ


تنتظر قليلا ثم تذهب إلى غرفة نوره لتجد نوره كالجثه الهامده على سريرها


دلال : هاااااااااي نواره


نوره : وش تبين ؟؟


دلال : حبيبتي نوره امووووووووه على راسك لاتزعلين


نوره : وش الحب اللي جاء فجأه ؟؟


دلال : نوره يلاااا عاد فكيها وابتسمي


نوره : مافيه شيء يخليني ابتسم


دلال : اشتقتي لنواف ؟؟


نوره عندما سمعت اسم نواف قالت بنبره مليئه بالشوق : نواف يااااااه تسأليني يادلال


دلال : وربي يانوره احس بالحب اللي بقلبك له وانا مابوقف عائق لكم بس بسوي اللي فيه مصلحتك

نوره : دلال قفلي على الموضوع


دلال : وش أكثر شيء أعجبك بنواف ؟؟

نوره : كل شيء

دلال : نوره شلون عرفتيه

نوره والدموع تتدحرج على خدها تباعا ً تبدأ وتحكي القصه من البدايه


دلال تقاطعها قائله : وربي تعاطفت معكم أكثر ... لحظه نوره شرايك الحين اسوي قهوه ونكمل السهره وتقولين لي كل شيء

نوره بابتسامه : طيب

تخرج دلال متجهة الى المطبخ

نوره تفكر دلال وش غيرها ؟؟


تذهب نوره بسرعه الى غرفة دلال وتنظر الى هاتفها (( هاتف نوره )) تجد المكالمات الصادره

احلام : الساعه 1 و1 دقيقه ... الساعه 1 و 3 دقائق


نوره : يوووووووووووه اتصلت فيه وش تبي


تعود نوره بسرعه الى غرفتها دون ان تحس دلال


نوره قائله لنفسها : تكلمه وش تبي فيه ؟؟


تدخل دلال وكوبين من القهوه الساخنه في يدها وقليلا من الدونات


دلال : تفضلي يا أحلى نوره


نوره وهي مازالت لاتعرف معنى للذي تشاهده أمامها : شكرا


دلال : كملي نوره وين وصلنا ايييييييه يوم أرسلتي له مسج تقولين تعرف عاصمة فنزويلا


نوره تكمل القصه

دلال وبعد ان وصلت الى هدفها الذي هو ان تعرف شفره مشتركه بين نواف ونوره

تنتظر وهي تريد ان تنتهي نوره من سرد القصه


دلال : نوره حبيبتي بنام الحين بس بصراحه قصتكم مؤثره بديت اتعاطف معكم أكثر


نوره صامته وتقول في نفسها (( واااضح التعاطف ))


دلال : آآسفه قلبت مواجعك


نوره : اصلن هي مستمره مانتهت


دلال : يلااا تصبحين على خير


نوره : وانتي من اهله


تذهب دلال الى غرفتها


نوره وبخطوات هادئه تتبعها وتقف خلف الباب تقول في نفسها (( اول مره اتجسس بحياتي بس هالمره السبب يستااهل اتجسس احسن من يوم ابقى مغفله ))


دلال تمسك هاتف نوره وتتصل على جوال نواف


ترررررررررررررن ترررررررررررن ترررررررررررررررن لم يتم الرد


ثم ترسل اليه رساله


جوال نواف


الرسائل الوارده = 1


" تعرف عاصمة فنزويلا ؟؟ "


ثم تتصل بعد أقل من دقيقه


ترررررررررن ترررررررررررن


شخص مجهول يرد : هلا


دلال : ليش رديت وين وعدك


المجهول : اي وعد ترا انا مو نواف انا ولد عمه


دلال : وين نو اف ؟؟


نوره تفتح الباب وأعصابها قد انهارت


نوره : وين نوووووووووووووووواف يالحقيره ؟؟ وووين نووووووووواف وش تبين فيه ماعرفتي من بين هالعالم الا نووواف بتاخذينه مني


تسقط نوره مغشيا عليها أمام مسمع من ولد عم نواف دلال تحضن نوره وهي تبكي نووووووووووره الله يخليك ردي علي


دلال : نووووووووره ياقلبي ردي وافهمي القصه







   

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2005, 10:09 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

نوره ساقطه على الأرض لاتتنفس عيناها مغمضتين


دلال تصرخ : نوووووووووووره ياقلبي ردي


نواف قادما من الخارج يقابله ابن عمه وهو يحمل الجوال والخط مفتوح ودلال تصرخ


نواف غير مدرك لما جرى : وش فيها نوره ؟؟


طلال (( ولد عم نواف )) : مادري اتصلت فيني وطاحت واختها تصيح عندها


نواف وهو في حاله تشبه الإنهيار : طيب من سمح لك تفتح الخط ؟؟


دلال لازالت تصرخ : ياويلي انا شدخلني اتصل


نواف : ياويلك يانووواف ياعذااابك يانواف نوره شفيها


تخرج دلال وتحضر كوب ماء وترشه على وجه نوره


نوره لم تستيقظ


نواف لازال يصرخ ويبكي : نوووووووووووووووره ردي ياحياتي ردي


دلال تغلق هاتفها وهاتف اختها وتستدعي امها


العنود وعبد الرحمن يدخلان الغرفه وبناتهم ((نوره)) ممدده على الأرض
و (( دلال )) تصرخ بأعلى صووووووووت نووووره نووووووره


يتصل عبد الرحمن على الاسعاف


تنقل نوره الى المستشفى وهي غائبه عن الوعي


دلال لايسمع منها الا البكاء لاتتكلم


في اليوم التالي تصحوا نوره وعندما فتحت عيناها وجدت والدها ووالدتها


سألتهم : انا شفيني ؟؟


عبد الرحمن : هذي مشكلة السهر وقلة الأكل


العنود : خلاص ثاني مره ناكلهم غصب وننومهم غصب


نوره بابتسامه تخبئ وراءها حزن عميق : ابشروا .. بس وين دلال


العنود : دلال تعبانه وبالبيت عندها خالتها


نوره : ليش وش فيها ؟؟


العنود : من لقيناها عندك تبكي وتصيح ماتكلمت ولا قالت شيء


نوره وقد اطمئنت انها لم تخبر اهلها بشئ : دلال خوافه أكثر من اللازم


تتصل العنود على دلال


تررررررررررن تررررررررررن


دلال : تفتح الخط ولاتتكلم


العنود : دلال نوره تبي تطمنك عليهاا


دلال........



نوره : دلوووو حبيبتي لاتخافين علي انا مافيني شيء


دلال ونظراتها تتجه الى خالتها التي بجوارها : حمدلله على سلامتك .. متى بترجعين للبيت ؟؟


نوره : الحين بطلع


العنود : لا مو الحين بعد مايكتبوا لك خروج


دلال : بجييييييييك الحين


تدخل بعد نصف ساعه دلال الى الغرفه رقم 317 حيث ترقد ضحيتها وشقيقتها


دلال تقف على الباب بدمعه وابتسامه ثم تتقدم بخطوات الندم باتجاه نوره
تعانقها وتبكيان في مشهد من مشاهد الترابط الأخوي


دلال : حمدلله على سلامتك ياقمر البيت


نوره مبتسمه : لا الحين انا قمر المستشفى اذا صرت بالبيت قولي قمر البيت


ضحكه جماعيه من العائله التي لم يخرجوا من المستشفى الا الساعه الثامنه مساءً وبرفقتهم نوره التي لم تتذكر من الاحداث سوى انها ودعت اختها عندما قالت : ((( تصبحين على خير نوره )))


تدخل دلال ونوره الى غرفة نوره


نوره : دلال وبدون لف ودوران ابيك تقولين وش اللي صار


دلال وقد ادركت ان نوره لاتتذكر ماحدث بالضبط في الليله المشؤومه : وش آخر شيء تذكرينه ؟؟


نوره : يوم قلتي تصبحين على خير



دلال تكذب على نوره خوفا على صحتها وفي نيتها انها سوف تعترف لها مستقبلا ً : اجل مانسيتي شيء بس طلعت ورجعت لقيتك لاحركه ولا نفس


نوره : ممكن تعطيني جوالي


دلال : ابشري ثواني اجيبه

تحضر دلال هاتف نوره


نوره : دلال ممكن تتركيني بروحي


دلال : طيب


تخرج دلال من الغرفه


نوره تتصل على نواف


ترررررررررن ترررررررررررن


نواف : نوره ؟


نوره : نواف حبيبي وحشتني


نواف : نوره حبيبتي ترى مو انا اللي رديت على دلال

كلمات نواف جعلت نوره تتذكر جميع ماحدث في هذه اللحظه ويتحول سكونها الى بركان : انت يالخاااااااااين تخونني مع اختي

طوط طوط طوط


تخرج مسرعة الى غرفة دلال


نوره : دلاااااااااال


دلال : وش فيك نوره ؟؟


نوره : يالحقييييييييييييييره ليش تكلمينه بتاخذينه مني ؟؟


دلال : هدي عشان اقول لك


نوره تقترب مسرعه من دلال







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:58 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .