علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-08-2012, 03:48 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا قلب ♥ !! مشاهدة المشاركة
كمليييييييييييييي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
والله حمستيييييييييني يلاا


انشاء الله بكملها






التوقيع

[CENTER]



فيني عـزه أحرقت جمر الأشواق وفيني هيبـه بعثرت عـزة إنسان

   

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:50 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

icon11 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك


سوري طولت عليكم ويلا نبدأ


الــبـــــ 2ـــــــارت

^_^


^_^


^_^


^_^











البحر هو انتم والسفينه هي الرواية وركاب السفينه هم الأبطال وقائدة السفينه هي أنا







الفجر

قام وصلى الفجر طلع يشوفها لقى الأرض فيها مويه

(معقوله امتطرت طييب هي وش صار لها )

وراح يركض لها

شافها ترتجف قرب منها وهزها

وليد : رويدا رويدا

رويدا: همممممممممممممم ابوي زوجي اح اي برد لا تتركوني ثلج مجبورة

وليد عرف انها تهلوس لمس جبهتها لقاها حارة مثل الفرن

حملها بيدينه وسدحها على السرير دق على الطبيب الخاص فيه ولبس رويدا جلالها جاء الدكتور وكشف عليها


وليد :دكتور وش فيها ؟

الدكتور : حرارتها مرتفعة عطيتها مسكن الحين راح تجي الممرضة تكمدها

وليد : طيب ورجلها

الدكتور :لا بس شد وراح تجي الممرضة بعد تدكله

وليد مشكور دكتور محمد

د:محمد : العفو هذا واجبنا

طلع الدكتور ودخلوا الممرضات وحده كمدتها ووحده دلكتها وخلصوا

وليد : ثانكس

الممرضات: ولكم >وطلعوا

وليد جلس يتأملها (اللي يصيرها مو ذنبها لييش انا اعملها كذا لالالا يا وليد هي اللي جلست تتميلح عند ابوي افففففف) انسدح على الكنبة ونام


^_^



^_^



^-^

قمت ولقيت نفسي الى الان بفستان زفافي لكن انا ويين انا بسريره قمت فزعة ارتحت لما شفته نايم على الكنبة اخذت وسادة ولحاف ولحفته وحطيت الوسادة تحت راسه رحت غرفة التبديل لبست جلالي طلعت من البناية ابغى اجيب الشنط بس رجعت لمى شفتهم عند الباب اخذت شور بعدين دخلت غرفة التبديل

لبست فستان لونه بحري الى تحت الركبة وما فيه كموم وكحلت عيوني وحطيت مسكرا وقلوس وبلشر>حمره خدود ولبست فلات ابيض وطلعت وشفته قايم ويقرأ جريدة

نزل الجريدة وناظر رويدا من فوق لتحت

وليد في نفسه (يا حلوها ولا حورية ولا ملاك تجنن ولمار ما تجي ربعها)

رويدا :آآآآآآ ممكن سؤال؟

وليد وهو يقرأ الجردية : تفضلي؟

رويدا بإحراج: وشو اسمك ؟

وليد بسخرية :هههههههههههه ما شفتيني بالجرايد والمجلات

رويدا : لا

وليد ناظرها : هذا دليل انك بنت فقر وما عندك حتى جرايد ومجلات او انك اميه >>> يعني اللي ما تقرأ وتكتب

رويدا : لا انا عندي مجلات وجرايد ومو اميه الحمد لله

وليد وهو يقرأ الجريدة : علعموم اسمي وليد بس انتي تقولين طال عمرك او أستاذ وليد

رويدا : طييب طال عمرك تبغى فطور

وليد : اييييييييه لأن طلبت من امي ما ترسلي خدامه عشان كذا اطبخي

رويدا : طيييب

راحت تطبخ وهي تطبخ طق الباب

وليد : رويدا رويدا افتحي الباب

رويدا : طييب




فتحت الباب وهي مبتسمة لكن سرعان ما أختفت ابتسامتها وهي تشوف بنت جمالها عادي لابسة تنورة الى نص الفخذ وبلوزة بدون اكمام استغربت مين هذي

رويدا: ميين ؟

البنت دفت الباب ودخلت والغيرة راح تقتلها من جمال رويدا : وييين ولودي حبيبي ؟

وليد فز من شافها: لمااار

لمار : اييه بيبي لمار أشتقتلك وجيت اشوف زوجتك الشيفة

لمار حظنت وليد وباسته مع خده وكل هذا تحت عيون رويدا المستغربة

وليد: رويدا أعرفك على حبيبتي لمااار

رويدا غمضت عيونها وهي تشوف لمار تبوس وليد وراحت للمطبخ جلست على الكرسي

رويدا: يارب لا تسخط بنا يارب لا تعاقبنا بما عمل السفهاء منا استغفر الله استغفر الله

رويدا طلعت تشوف هي الى الأن موجودة شا فتها جالسة في حظن وليد وتسولف وتضحك

طبعا انتوا تستغربون وشلون كويتية وتسوي كذا هي لأن امها سورية وأبوها كويتي بس مات عشان كذا هي مع امها لكن هي قبل عاشت بسعودية فصارت تتكلم سوري وسعودي وكويتي

عدنا


رجعت للمطبخ وهي تستغفر وتطبخ خلصت الفطور طلعت بصالة شافتها مو موجودة

رويدا : خلصت الفطور جاهز بطاولة المطبخ

قام للمطبخ وهي قامت عطته شاهي

وكانت تبغى تروح لكن

وليد: اصبري اقعدي ابغى اقولك كلام

رويدا قعدت بهدوء


وليد : انا ما تزوجتك حباً فيك تزوجتك غصب عني ابوي ممره شافك وانتي بسوبر ماركت سألتي ابوي عن شيء وأبوي أعجب فيك وقالي اني أخطبك بس أنا رفضت فقال يا أني أخطبك يا ما انت ولدي ولا أعرفك أخترت اني أتزوجك عشان أمي مريضة بالقلب وخفت أذا طلعت من بيتنا يصير فيها شيء وطبعا لمى خطبتك من أبوك رماك علي وباعك برخيص أبوك ما يبغاك ابوك ما يحبك

رويدا بكت ووقفت بقوة وأندفاع : لااااااااااااا حتى أنا مجبورة أبوي يبغاني بس بعد يبغى فلوس لاااااااااا ابوي يبغاني اهئ يبغاني وطلعت من الصالة منهارة هي تدري ان ابوها باعها وانه ما يبغاها بس ما كانت تبغى اأحد يدري وماكانت تبغى أحد يقولها بالطريقة اللي قالها وليد


وليد حس بالذنب وقام لها وهو أصلن ما يحب أحد يبكي قدامه طلع لها بالصالة وجلس جنبها

وليد : رويدا خلااص (ومسح دموعها )

رويدا مسحت دموعها : طيييييييب ميين لمار؟

وليد : لماار حبيبتي تعرفت عليها بالجامعة ببريطانيا قبل 3 سنوات والى الأن حنا مع بعض رويدا ترى انتي عندي ولا شيء يعني انا راح أعاملك كأنك أختي لا أقل ولا أكثر

رويدا حاولت تكون قويه : حتى انت عندي ولا شيء ودخلت الغرفة وقفلت الباب وأنسدحت على السرير وهي تبكي

طق وليد الباب : رويدا ترى بعد شوي طيارتنا لفرنسا

رويدا مسحت دموعها وفتحت الباب : طال عمرك ممكن أروح لأهلي قبل ما نسافر

وليد بكره : أييه بس مو مطولين وبعدين خلاص ناديني وليد طويل العمر من فمك وععع

دخلت الغرفة وهي طااايرة من الفرحة أنها راح تشوف أمها ووتين وخالتها

الظهر الساعة 2

وصلوا لأهل رويدا رويدا فتحت باب السيارة تبغى تنزل لكن يد وليد مسكت يدها



وليد: رويدا


رويدا: هلا


وليد :.....................................


أنصدمت من اللي قاله ونصبغ وجهها أحمر ونزلت تركض لبيتهم

دخلت أسقبلوها امها ووتين وخالتها


أنتهى الـبـــاااااااااااااااارت

*_^


توقعاتكم الحلوة :

وليد وش قال لرويدا خلاها تستحي ؟
هل تصلحت علاقتهم ؟

لمار وغيرتها ؟

وليد ؟


رويدا؟

هل ممكن يتغير شيء في سفرتهم ؟


أتمنى التفاعل

عشان اطول البرتات وأزيد ايام التنزيل

والله الله بالردود

أنتظركم

و

و

و

و

و


أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







   

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:54 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

بصراحه كان البارت الثاني قصير عشان كذا جبت لكم هديه البارت الثالث عشان احمسكم والله الروايه مررررررررررررررررررررررره حلوه وكلها مغامرات وحزن ورومنسيه مررره حلوة يالله تفضلوا البارت الثالث







   

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:57 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

17 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

يلا نبدأ




الـــبـــــــ 3 ـــــــارت











البحر هو أنتم والرواية هي السفينة وركاب السفينة هم الأبطال





الــبـ 3ـــارت




بعنوان :




قوتي ذهبت أمام الرجال








• وصلوا لأهل رويدا
• رويدا فتحت باب السيارة تبغى تنزل لكن يد وليد مسكت يدها


• وليد: رويدا
• رويدا: هلا
• وليد: اذا سألوا أنتي بنت قولي لهم لا ... وبيني لهم أنك مبسوطة

• أنصدمت من اللي قاله ونصبغ وجهها أحمر ونزلت تركض لبيتهم

• دخلت أسقبلوها امها ووتين وخالتها
• حظنت أمها وهي خانقتها العبرة كانت راح تبكي لكن كتمت دموعها عشان أمها ما تحس أنها مو مبسوطة
• وحظنت خالتها ووتين
• دخل وليد ووتين لبست جلالها
• جلسوا بالصالة
• وليد يشوف عيون رويدا والدموع بعيونها والحزن
• ( عيونها كلها حزن أنا لييش ما عندي أحساس لييش دايم ما أهتم ألا في نفسي لكن أسف يا رويدا أنا لا يمكن أحبك مستحيييل أعاملك كزوجة مستحييل ) >>> ستتقلب الأوضاع يا وليد
• رويدا : عن أذنكم رايحة أشرب موية
• الكل : أذنك معك
• وتين حست برويدا أنسحبت بهدووء وراحت للمطبخ شافتها جالسة على الأرض وتبكي
• قربت منها وتين
• وتين : رويدا حبيبتي وش فيك ؟
• رويدا حظنت وتين
• رويدا: وتيين اهئ وتين ما أبغى أروح معه وتين يعذبني وتيييين أهئ أول ليلة ليلة االعروس اللي تصير نايمة بحظن زوجها أنا نايمة في حظن الدرج بالبرد خلاني أنام بالحوش بالبرد أهئ وتيييييين لا تخليني
• وتين وعيونها تجمعت فيها الدموع على توأم روحها تتعذب
• وتين ببحة : خلااص يا حوبي خلاص يا قلبي
• رويدا أبتعدت عن وتين
• وتين رفعت رأس رويدا
• وتين بجد : رويدا يا حبيبتي ويين قوتك أنتي قووية
• رويدا بصوت باكي : قوتي راحت يا وتين أنا أضعف قدام كل الرجال بسبب أهئ بسبب أهئ بسبب أبــــــــــــويـ >وكملت مسيرة بكاها
• وتين : حسبي الله عليك من أبو ...... حبيبتي رويدا لازم تصيرين قوية أنتي قوية أنتي قوية أوك
• رويدا وهي تمسح دموعها بشكل طفولي :أوك
• وتين دفتها من كتفها بخفيف وبمرح : تصدقين ما يصلح لك الحزن أحس أني بمسلسل هندي
• رويدا وهي تغسل وجهها : ههههههههههههههههه
• رجعوا لصالة وما خفى على وليد أثار البكي الواضحة على رويدا
• وليد وقف : عن أذنكم الحين ماشيين
• أم رويدا : وييين بدري
• وليد : بدري من عمرك عمتي ... لكن حنا رايحيين لأهلي
• أم رويدا بستغراب : أهلك ... مو أنتم جايين منهم
• وليد : أييه بس قلنا نمركم أول بعدين المطار قريب من بيتنا ونمر أهلي ونمشي للمطار
• أم رويدا : وليييد رويدا أمانة برقبتك حطها بعيونك
• وليد قرب من رويدا وحظنها بيدة يعني كتف رويدا ملتصق بكتف وليد
• وليد : رويدا بعيوني وبقلبي
• رويدا منحرجة من قرب وليد لها قلبها يدق بقوة من الخوف
• طلعوا وليد ورويدا
• ركبوا السيارة
• وليد : رويدا
• رويدا :هممممممم
• وليد بحدة : رويدا ردي زين
• رويدا : هلا
• وليد : راح نروح بطيارتي الخاصة لكن .................
• رويدا : لكن أيش ؟؟
• وليد : راح تجي معنا لماار
• رويدا : طيييب وأذا ؟
• وليد : أنا بس بغيت أخبرك لا تفكرين بشيء ثاني
• رويدا : ........................
• وصلوا لبيت أهل وليد
• فتحوا الباب بمفتاح وليد
• أول ما دخل وليد ورويدا ورااه
• ريم : وللليييييييييييييييييد
• هتاف : حبيبي
• وليد: هلا بأخواتي العزيزات
• وحظنهم
• أم وليد : حبيبي دلوعي هني
• وليد : أيييه يالغالية
• ريم حظنت رويدا : أهليين حبيبتي نور بيتنا
• رويدا : منور بأصاحبه
• هتاف: ريم أبعدي عن البنت خنقتيها
• هتاف سلمت بثقل : مرحبا حبيبتي
• رويدا: مراحب
• راحت رويدا لمكان جلوس أم وليد : مرحبا خالتي أخبارك
• أم وليد: أهلين الحمد لله
• رجعت رويدا وجلست بجانب وليد دخل أبو وليد
• رويدا فزت من شافته
• رويدا : هلا عمي أخبارك ؟
• أبو وليد أبتسم : هلا حبيبتي الحمد لله وانتي ؟
• رويدا أبتسمت على حنانه : الحمد لله بخير
• رجعت لمكانها
• سوالف وضحك فجأة سمعوا أحد يسكر الباب
• التفتوا للجهه
• شافوا



• سوالف وضحك فجأة سمعوا أحد يسكر الباب
• التفتوا للجهه
• شافوا
• أم وليد : تركي
• تركي : أيييه يمه وش فيكم
• أبو وليد: متى رجعت للرياض
• تركي : تو راجع وبعدين ترى مالي الا أسبوع غايب عنكم
• سلموا علييه الا رويدا اللي جالسة جنب أبو وليد ووليد
• تركي جلس جنب أبوه
• دف كتف أبوه على خفيف وبمرح :أحلى يوبه متزوجلك براطينية
• أبوه بستغراب : لا
• تركي التفت على وليد : أنت متزوج أكييد براطينية
• وليد بستغراب : لا
• تركي : يوووه أجل مين هذي
• طبعا رويدا متحجبة
• رويدا : أهليين تركي أنا رويدا
• تركي مفتح عيونه على الأخييير
• تركي : عربية سعودية
• رويدا ضحكت بخفة :ههههه أييه
• تركي : يبه يبه أبغى أتزوجه يبه أبغى أتزوجها
• أبو وليد: أجل أنت خاين
• تركي : تكفى يبه عليها عيون خضر وشعر أشقر يببه تكفى
• وليد : ترركي أنت تخوني
• تركي بغباء : كييف ؟
• وليد : زوجتي مدام رويدا
• تركي : زوجتك ؟؟ متى ؟ وكيف ؟
• وليد : وأنت مسافر وأسف أخوي لكن كل شيء صار بسرعة
• تركي : لا عادي ......... يبه
• أبو وليد : وحطبة نعم وش بغيت
• تركي : يبه زوجني أختها ولي يعافيك
• أبو وليد جاء يبغى يتكلم
• رويدا : تركي سوري أنا ما عندي خوات و... الزواج مو لعبة لمى تشوف شكلها تقول خلاص أبغى أتزوجها لا أنت لازم تختار شريكة حياتك لازم تتفاهمون لازم تعرف شخصيتها وهي تعرف شخصيتك لازم تقعدون مع بعض وتتعرفون على بعض هذي شريكة حياتك حبك راح تقدر تتحمل المسؤلية وأنت صغير الا جد كم عمرك ؟
• الكل منصدم من كلام رويدا الرائع
• تركي : جد جد جد كلامك خقق ما شاء الله عليك عمري 23 ...(التفت على وليد) أنت وش مقعدك هني لو كان عندي هذي الزوجة كان حجرتها بين أربع طوف من جمالها أخاف أحد يجي ياخذها مني
• وليد (( لأن أحب بنت ثانية ولأن أكرهها بس جد هي ملااك )) :ههههههههههههههه
• رويدا :هههههههههههههه أجل الحمد لله أني مو زوجتك
• تركي : ههههههههههههههههههه أيييييه
• وليد : رويدا يلا راح نمشي
• أبو وليد : وليد كم راح تقعدون ؟
• وليد : شهرين يبه هناك عندي معهد ولا أنت ناسي وبعدين الأختبارات بعد يومين
• ابو وليد : أييييييييييه صح
• أنتهى البــارت
• توقعاتكم الحلوة :
• وش راح يصير بطيارة ؟؟
• المعهد ؟
• تركي هل راح يدخل بالرواية وراح يصير بطل من أبطال الرواية؟
• رويدا والقوة اللي جتها راح تحتفظ فيها ؟
• وليد ؟
• وتين ؟



• وأتمنى التفاعل


• سوري يمكن البارت شوي قصير بس هذا اللي قدرت علييه

البارت الجاي راح انزله يوم الجمعه بتاريخ 6\10\1433هــ
بنزل 3 بارتات مع بعض بس الله الله بالردود ولاتنسون التقيم واحبكم








آخر تعديل بواسطة لن تجدوا مثلي .! بتاريخ 22-08-2012 الساعة 03:58 AM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 12:40 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

17 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

الـــــبــــــــ 4 ـــــارت







البحر هو أنتم والرواية هي السفينة وركاب السفينة هم الأبطال وقائدة السفينة هي أنا



البارت:



بعنوان:



قوة الرجال تغلب قوة النساء









وليد : رويدا يلا راح نمشي


أبو وليد : وليد كم راح تقعدون ؟


وليد : يوم في فرنسا وبعدين بريطانيا لأنه يبه هناك عندي معهد ولا أنت ناسي وبعدين الأختبارات بعد يومين


ابو وليد : أييييييييييه صح بس وشوله تروحون لفرنسا ؟؟


وليد ( لأن لمار تبغى تتسوق من هناك ) : بس أبغى كم شغله من هناك


أبو وليد : أهاا


وليد : يلا رويدا


رويدا وقفت بهدوء سلمت على أم وليد أبوه


وحظنت ريم


ريم : راح نشتاق لك


رويدا : تشتاق لك العافية


حظنت هتاف


هتاف : الله الله بالهدايا


رويدا :هههههههههه ولا يهمك


سلمت على الكل وركبوا السيارة طبعا رويدا في الأمام على طلب وليد


رويدا : وليد




وليد : نعم


رويدا : ممكن أستعمل جوالك


وليد : لييش ؟


رويدا : وتين تبغاني أكلمها تقول عندها مفاجأة بس أنا مدري وشي ؟


وليد : طيب وين جوالك


نزلت راسها بحزن : أبوي من أول ما خطبتني وأنا رفضت قال أكييد فيه أحد تحبينه وتكلمينه بالجوال وأخذ الجوال


وليد : طيييب خوذي وحطي السبيكر حتى أنا أبغى أعرف المفاجأة


مد لها الجوال


كتبت رقم وتين وكلمتها وحطت السبيكر


وتين : الوو

رويدا بصوتها الناعم اللي فيه بحة اللي تخلي الواحد يطيح من طوله : مرحبا وتين

وتين : هــــــــــــــلا برويدا

رويدا : أهلين كيف عرفتيني ؟

وتين : فــيــه أحد ما يعرف صوت رويدا الناعم اللي ببحة مميزة

رويدا أستحت خصوصا أنه هذا تحت مسامع وليد

رويدا : لا تبالغين

وتين : بصراحة رويدا أنا أخق عليك حتى شكلك يجنن لا عيونك ولا بشرتك ولا شعرك كلك خبااال أنا لو أني رجل خقيت عليك

رويدا صار وجهها أحمر

وليد (( أيييه والله أنها تجنن ملاك ))

رويدا وهي منحرجة تبغى تغير السالفة : طيب أيش هي المفاجأة ؟

وتين :أييييييييه ذكرتيني رويدا

رويدا :هلا

وتين : راح أجي للبريطانيا معك أدرس

رويدا بفرح : جد طيب خلصت السنة متى راح تجين

وتين : راح أجي اليوم الساعة 6 المغرب

رويدا : كم الساعة الحين ؟

وتين : 4 العصر

رويدا : أهاا

وتين : خلاص أشوفك ببريطانيا

رويدا : طيب بااي

وتين : باي

وسكرت وهي طايرة من الفرح


وليد : فرحانة


رويدا وهي ناسية نفسها : كثييير أخيرا راح أفتكـ ........ ( استوعبت أنها كانت راح تتكلم عنه )


وليد : من مين راح تفتكين ؟


رويدا : مو أحد


وليد تركها على راحتها لأنها أصلن ما تهمه


وصلوا لفندق

رويدا أستغربت لفت عليه ناظرته مستغربة

وليد أشر لها بعيونه


ناظرت لوين ما يأشر شافت لمار لابسة بنطلون سكيني وبلوزة بدون أكمام

كشرت وهي تشوف لبسها


لمار وقفت عند الباب وهي تناظر وليد


والخدم يحملون الشنط

وليد : رويدا أنزلي


رويدا : وين ؟


وليد : ركبي مع سواقي ولمار راح تجي معي

ناظرته بصدمة التفتت للمار شافتها تبتسم أبتسامة سخرية

نزلت وركبت مع السواق


بكت


أيه بكت


بكت لأنها ما تبغى أحد يهينها وقدام مين؟؟


قدام لمار


وصلوا للمطار فتح لها السواق الباب نزلت وقف قدامها

وليد!!

وليد : رويدا خوذي أغراضك وشنطك


رويدا توجهت لشنطها وحملتهم


وليد : يلا أمشي

رويدا ناظرته (( رويدا أنتي قوية وتين تقول أنتي قوية أنتي قوية أنتي قوية ))


رويدا قعدت أغراضها ومشت وتركتهم


وليد ناظر الشنط بصدمة وش معناها تبغاني أنا أشيلها


ورجعت ومعها عاملين يحملون الشنط


حملوا شنطها ناظرت وليد بنظرة ومشت


لحقها وليد ومسك يدها وظغط عليها


وليد من بين أسنانه : وش معنى نظرتك ؟


رويدا ناظرته بخوف ( رويدا أنتي قوية أنا قوية): أفهمها مثل ما تبغى


وليد بعصبية وهو يظغط على يدها أكثر : وش معنى نظرتك ؟


رويدا بألم : أي أي وليد يدي


وليد بعصبية : وش معنى نظرتك ؟


رويدا بقوة أكبر : اللبيب بالإشارة يفهم


طراااااااااااااااااااخ >>> كف >>أي يعور >> وش دخلك>> نكمل


من قوته طاحت على الأرض


وليد قعد عندها : رويدا أنتي بخير


رويدا طلع من فمها دم كأنها رجعت >>طرشت


دم ودم ودم كل هذا وهي قاعده على الأرض


مسحت فمها بصعوبة ووقفت بصعوبة


ناظرت وليد وبكت

أيه

بكت

من ألمها

مشت وتركته

مرت من جنب لمار

وناظرتها

وأبتسمت لمار أبتسامة سخرية وأستهزاء


تركتها ودخلت المطار دخلت دوراة المياهـ

ناظرت نفسها طلع دم من فمها رجعت مرره ثانية >> طرشت

غسلت وجهها وغسلت تحاول تنسى


ناظرت خدها شلون زرق من قوة الظربة


طلعت وهي تحاول تكون طبيعية


شافت وليد وواقفة جنبه لمار


أول ما شافها قرب لها


وليد : رويدا أنتي بخير ؟


رويدا :....................

مشت وتركته وقفت قريب شوي من لمار


وليد : الحقوني


لحقته أنا ولمار


وحاملين الشنط ورانا


ركبنا الطيارة على الساعة 5

كانت شيء خيالي بنسبة للمار ورويدا


وليد أشر لرويدا على كرسي : أجلسي هنا


وهو جلس جنبها وجنبه لمار


الطيار : ربطوا الأحزمة حان وقت الأقلاع


ربط وليد حزامه وكذلك لمار


أما


رويدا فكانت ترتجف هي تخاف من الطيارات


ما قدرت تربطه


وليد لاحظ أنها ما ربطته


مد يديه ليدينها وشالهم


وربط الحزام


أقلعت الطيارة


ورويدا خايفة

مسكت يد وليد بقوة من الخوف

تظغط عليها وهي مغمضة عيونها

وليد قرب منها : رويدا خلاص حنا في السماء

فتحت عيونها ناظرت الدريشة اللي جنبها شافت أنهم في السماء

أنتبهت أنها ماسكة يده

تركتها

حمر وجهها ونزلت راسها

وليد أبتسم على خوفها وخجلها


لمار : حبيبي رايحة لدورات المياه


وليد : أوك


لمار راحت


وليد : رويدا


رويدا :..............................


وليد : رويدا أنا من اليوم ورايح راح أعاملك كأنك أحد من خواتي ريم وهتاف

رويدا ناظرته : جد ؟

وليد : أيييه جد











أنتهى البارت



توقعاتكم :



هل وليد صادق أنه راح يعامل رويدا كأخته ولا راح يعذبها ؟؟



وتين وجيتها لبريطانيا ؟



المعهد ؟؟




أكثر شخصية حبيتوها ؟










وأتمنى التفاعل














أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:26 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .