علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-04-2007, 03:46 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
أريج الكويت
عضو رائع
 
إحصائيات العضو








أريج الكويت غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أريج الكويت is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : عبـــــــ نــــــور ــد الله .. قصة كويتية سعودية ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل القمر
مشكووووووووووووووووووورة على القصة الحلوة

العفووو حبيبتي

مرورج الاحلى

تحياتي .,,,,,,,,,,,,,,, نهاوند






التوقيع





**** نــــهـــاونــــد ****



الحمد لله على سلامه والد << لؤلؤة الكون >>
الحمد لله على سلامه والد << لؤلؤة الكون >>
الحمد لله على سلامه والد << لؤلؤة الكون >>
الحمد لله على سلامه والد << لؤلؤة الكون >>
الحمد لله على سلامه والد << لؤلؤة الكون >>
الحمد لله على سلامه والد << لؤلؤة الكون >>

   

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2007, 03:47 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
أريج الكويت
عضو رائع
 
إحصائيات العضو








أريج الكويت غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أريج الكويت is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : عبـــــــ نــــــور ــد الله .. قصة كويتية سعودية ..

الجزء الخامس



بريطانيا
في شقة راشد في البوند ستريت
يرن تلفون راشد
راشد بكسل ونعس : الووو
عيسى : الو صباح الخير رشود انتا للحين نايم
راشد : هلا عيسى .. ليش الساعه جم
عيسى : الساعه 8ونص قووم يلله مو اتفقنا نروح المكتبه نخلص الريبورتات
راشد وهو يلحف روحه بالفراش : اوو عيسى تو الناس
عيسى : أي تو الناس الله يهداك ..ناسي ان عندنا ثلاث ريبورتات بنسويهم قوم اخاف مايمدينا نخلص وننحكر بالويك اند
راشد يقوم بكسل : اووف زين لاتحن خلص .. ساعه واييك .. !!
عيسى : خلص انا انطرك بستار بكس في اكسفورد .. نلتقي هناك
راشد : اوكيه يله باي
عيسى : باي

يقوم راشد ويسبح ويغير ملابسه .. ولبس هاليوم جينز داكن مع بلوزه بيضا مبين فيه جسمه العريض .. ولبس نظاره سوده وطالع شكله كول

اخذ اهم الاوراق اللي يحتاجها .. وراح لعيسى بستار بكس اللي اتفقوا يلتقون فيه

راشد وهوا ينزع نظارته : صباح الخير يا مزعجنا في يوم العطلة
عيسى وهو يضحك : صباح النور .. الحين هذا يزاي ابي اخليك تتهنى باليومين الباجين من العطله يااخي خلنا نفتك من ريبورتات مس لوسي .. عندنا يومين سهر ووناسه .. مانبي نضيعها علينا
راشد : أي والله وانتا صاج .. اقولك يله اطلبي اميركان كوفي خلنا نخلص ونروح المكتبه
عيسى : اوكيه وانتا ييب الجرايد اللي هناك
راشد : صار

في الكويت

في بيت بو خالد وتحديدا في غرفة ريم

ريم تتحجى بالتلفون : ايي يحليلها خوش بنيه .. اقول يله خلصيني عطيني نوت الادارة اللي طايفني .. من ساعه واحنا نسولف وانا اللي داقه ابي النوت ههه

يدق خالد غرفة ريم
ريم : منو ؟
خالد : ولد الاجاويد .. خالد الزين احم احم
ريم : ههههههههه ادخل ياولد ابوك
اسماء من الطرف الثاني : ياويل قلبي هذا خالد اخوج
وخالد يدخل غرفه ريم وهو مبتسم
ريم : هههههههههه لاتموتين علينا بس اقول .. انا اكلمج بعدين .. خل اشوف خلود شنو يبي ؟
اسما : زين لما يطلع منج دقي علي
ريم : صار يله بيباي
خالد بخبث : منو هذي اللي تبي تموت ها ..
ريم بضحك على رفيجتها : مالك شغل يله قول شعندك زايرني في مملكتي
خالد : والله انا ياي اقترح على اختي الغاليه اقتراح ..
ريم : ياكثر ماتقترح .. شوف غرفتي ابيها لاتحاول تقنعني ابدل مع غرفتك
خالد : ههههه وانتي بس هذا اللي يهمج .. لا انا ياي اقولج اذا تبين تروحين السوق
ريم : أي سوق الله يهداك تدري انه هاليومين عندي امتحانات
خالد بخيبة : زين ماتقدرين تروحين كلش
ريم : اقولك امتحانات .. ليش
خالد بارتباك بس يحاول يخفيه : ماكو بنات عمج نور وفرح يبي يروحون السوق وانا قلت اذا بتروحون يميع شرايج
ريم بطلت عيونها : منو ؟
خالد : شفيج .. يعني اهما مو بنات عمج .. ولا خواتج محذرينج
ريم : مو جذي خلود .. السالفه انه ماصارت من قبل .. وبعدين انا استانس على بنات عمي .. بس تدري عقب سالفه راشد وسلوى .. انقطعت العلاقات .. ويادوب نشوفهم بالمناسبات
خالد : علشان جذي فكرنا انا هشام نجمعكم مثل اول واحسن
ريم اللي راقتها الفكرة : ممم زين بس عقب هاليومين خالد .. والله تدري امتحانات وحوستها
خالد : خلص كلمي نور واتفقوا
ريم بتردد بس باقتناع : اوكيه
خالد بارتياح : يله انا ماشي .. ووسلمي على سومه رفيجتج خخخخخخخ وقوليلها اسم الله عليج من الموت
ريم : هههههههه والله ان قلت لها جذي راح تموت من الوناسه
خالد : هييي يالمينونه .. صج ناس فاصله يله باي

في بيت بوراشد

فرح : نور .. نوووووور

نور اللي كانت متابعه فلم محبتين الهندي .. مندمجه وهي تبجي : همم هاا شتبين
فرح : تلفونج يرن .. رقم بدون اسم
نور : اووف مو وقتج انتي
فرح : ترى دق ثلاث مرات .. ارد انا ؟
نور وهي متأثرة : ايي ردي
وبعد دقايق
فرح : نووره .. هذي ريم بنت عمي تبيج
قامت نور من مكانها وهي مالها خلق .. : اووف مو وقته تدق ابي اشوف شنو يصير بالفلم
خذت التلفون من فرح
نور : الو
ريم : الو السلام عليكم
نور : وعليكم السلام والرحمه هلا والله ريم شلونج
ريم : بخير عساج بخير ..ِشفيج شكلج كنتي تبجين
نور انحرجت : ههه لا ماكو شي بس محسوبتج احم احم .. كانت تشوف فلم هندي ومندمجه
ريم : هههههههههههههه اخاف اشواريا وانا ماادري
نور : هههههههههههههه
ريم : مم مادري انا قلت بعد جم يوم بروح السوق وخالدد قالي انكم كنتو تبي تروحون .. قلت شرايج نروح يميع
نور: ياليت والله .. تدرين الروحه مع هشوم تقصر العمر عالاقل احنا بنات وناخذ راحتنا
ريم : ههههه الحال من بعضو ياختي .. خلود العله يكرهني بعيشتي اذا وداني السوق
شوفي انا بعد يومين جذي اخلص امتحانات .. وان شالله عقبها نروح شرايج
نور : خلص على خير حبيبتي .. سملي على عمي وفاطة وحصة .. وموفقه بالامتحانات
ريم : وصل سلامج .. تسليمن .. يله روحي تابعي فلمج .. ههههه
نور : هههه طيب يله بيباي
ريم : باي
سكرت نور من ريم وهي مرتاحه .. ريم من يومها حبوبه .. بس اللي صار بعدنا عنها .. فرصه تتحسن العلاقات مرة ثانيه
فرح : ها قولي شصار ؟
نور : ماكو اتفقنا نروح بعد يومين لان عندها امتحانات
فرح : انطر يومين بعد اووف .. يله شنسوي .. الا امي وينها ؟
نور : اعتقد راحت تزور بنت عم ابوي سارة . لانها ولدت
فرح : يحليلها امي ماتقعد بالبيت كلش
نور : يامعوده خليها تطلع تغير جو .. مسكينه كافي ان ماعندها لا اخت ولا اخو ولا اهل مثل الناس


بريطانيا
في المكتبه
راشد : عيسى .. تلقى الكتاب في اللاين الثاني .. رفوف الخشب اللي فوق
عيسى : اوكي .. بروح اييبه
راشد اللي قاعد يدور كتاب وحايس عليه
ومن الطاوله المقابلة لطاوله راشد وعيسى كان في بنتين كويتيات يخزون في راشد من اول ما يه المكتبه
راشد حس عليهم لكن مااتفت .. ويوم عيسى راح يدور الكتاب
تقدمت وحده منهم وكانت لابسه جيينز فاتح مع توب زهري وفوقه جكيت جينز فاتح .. وشعرها ناعم وهي بشكل عام كانت ناعمه وحلوة .. لكن جريئه
البنت : هاي
راشد باستغراب ولا مبالاة : هاي
البنت : الاخ خليجي ؟
راشد : أي نعم .. كويتي ..
البنت بابتسامه احلى : صج والله .. يعني من اهل ديرتي
راشد اللي كان يبي ينهي الحديث معاها واكتفى بابتسامه
البنت : انتا تدرس هني
راشد : أي والله .. اسمحيلي .. عندي بحث ابي اخلصه ..
البنت وملامح الصدمه : أي اعتذر على الازعاج .. سوري .. بيباي
وهي تقول بقلبها .. ينحب .. صج انه بارد ومغرور .. بس ينحب

راشد اللي كان يبي يفتك منها .. راح لعيسى وقعد يدور معاه
عيسى : منو هذي اللي واقف تكلمها ؟
راشد : اسكت وحده بلشه .. يت تكلمني مااعرفها ولا تعرفني .. وشكلها كانت تبي تسولف .. انا دقرتها وانحشت ههه
عيسى : أي عدل انتا على هالكشخه اليوم .. معلوم بيغازلونك
راشد : ههههههههه .. أي كشخه يامعود
عيسى : بس تبي الصج .. حلوة
راشد : اهي حلوة حلوة .. بس ماتعجبني البنت الجريئه
عيسى : صح كلامك .. رشود كاهو الكتاب .. يله امش خل نخلص شغلنا مابقى وقت
راشد : يله



يتبعـ







   

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2007, 03:50 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
أريج الكويت
عضو رائع
 
إحصائيات العضو








أريج الكويت غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أريج الكويت is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : عبـــــــ نــــــور ــد الله .. قصة كويتية سعودية ..

الجزء السادس



في بيت بوراشد
العصر

هشام : نور والله لو عروس جان خلصتي من زمان .. اموت واعرف شنو تسوين من ساعه كل هذا تلبسين عباتج ..!!
نور : اوووف شوف لاتقعد تحن من الحين .. ماتسوى عليك بتودينا .. كاني خلصت يله وين فرح ؟
هشاام بابتسامه : فروحه تنطرنا تحت بالصاله .. مافيها صبر نزلي الحين لا تثور فيج خخخخ
نور : اوو لا واللي يعافيك مااقدر عليها ههه يله ننزل

ينزلون هشام ونوريقعدون مع امهم وفرح ..
نور : يما .. حبيتبي ..( وي ونت مانييي )
ام راشد : هاا شنو .. شتخربطين انتي
فرح : يماا حبيبتي ماعليج منها .. احم احنا نبي نروح السوق ونبي فلوس
ام راشد : ايي قولوا من الاول .. جم تبون ؟
فرح تأشر لنور جم .. ونور تأشرلها بدون لاتشوفهم امها
فرح : ممم بس بس .. 100 حقي وحق نور
ام راشد : هشام بيوديكم خلص اهوا معاه فلوس .. اخذوا منه وعقب اعطيك
هشام : لا اااا مصروفي هذا حرام عليكم .. يادوب يكفي كشختي والمطاعم والبنزين .. وبعدين كرتي مافيه غير 32 دينار .. مايكفون حق شباصات بناتج
ام راشد : هشوم .. مو توه ابوك حاطلك 100 مصروف في الكرت وين طاروا ؟
هشام : يما .. تعرفين يعني الحين عطله وروحاتنا زادت .. الفلوس تطير بسرعه >>> يماا لاتقولين حق ابوي هاا
ام راشد : زين عيل نطروا ابوكم الحين بيي واخذوا منه فلوس لان ماعندي كاش
نور وفرح : منو ابوي ....!!! لا يحوشك
ام راشد : عيب عليج انتي وياها شنو ابوكم بياكلكم .. ماتبون تنطرونه .. دبروا روحكم بالــ32 مالوت هشام
هشام : لحظة .. حتى 30 دينار بتاخذونهم مني .. والله ظلم
فرح : خلص نشتريك نظارة يديده ..
هشام : خوش والله .. أخذ من جيسه وعايده
نور : من صجج انتي وين تكفينا 30 دينار .. خلص ننطر ابوي .. بس يما انتي كلميه هاا
ام راشد : زين زين .. يله فكوني الحين اذا يه ابوكم بنادييكم انا بصلي العصر .. قومو الحين

قاموا العيال .. وبعد ربع ساعه وصل بو راشد
نور اللي تطل من الدريشه : هشوووم فرووح .. وصلت السلطات العليا
هشام : خخخخخخ حلاتج وانتي تقولين جذي ابوي طاب علينا
فرح : ياربي اخاف ابوي يعصب الحين عشان بنروح السوق من غير ماقلناله من قبل
نور : الله يخليج من متى ابوي يدري وين نروح وين ني ؟
هشام : اقول انتي وياها انا مالي شغل ... ضبطوا شغلكم وخبروني

نـــــــــــور ... نــــــــــــور ...

فرح : ابوي يناديج نور .. ياك الموت ياتارك الصلاه
نور : انتي لاتخرعيني خل اشوف الله يستر ..
تروح نور لابوها .. واول مادشت الصاله ..
ابو راشد من غير مايطالع بنور ويتصفح الجريده اللي يدامه : تقول امج بتروحون السوق
نور : أي يبا هشام بيودينا .. وبنروح مع ريم بنت عمي
ابو راشد : جم تبون ؟
نور .. بقلبها اقوله ابي اميه ..ممم اخاف اتحجى انا .. : كيفك يبا .. أي شي
ابوراشد طلع الكرت مال البنك ماله .. وعطاه نور : الرقم السري 2343 .. اشتروا اللي تبونه لاتتأخرون
نور وهي منصدمه : هاا زين

ابو راشد ماكان يبخل على عياله من ناحيه الفلوس .. ولكن ماكان يدري عنهم كلش .. يعني ابو بالاسم

وهي بتطلع .. ابوها ناداها
ابو راشد : نور كلمتوا راشد ؟
نور : أي يبا قبل جم يوم .. ويسلم عليك
ابو راشد : طيب .. ناديلي امج وانتي رايحه
نور : ان شالله

ركضت نور الي فرح وهي ترقص ... تعااااالي ابوي عطاني كرته .. قالي اشتروا اللي تبونه
فرح وهي تناقز بوناااسه : هيااااااااااا .. خخخ ياان هشووم بيموت من القهر .. خل تنفعه 32 دينار اللي عنده
نور : ههههههههههههه يله امشي خل نروح

بسيارة هشام
نور : اووف ترى لوعت جبدي حط شي يفرفش .. ذبحتنا بخالد الملا
هشام : ايييه انتوا وين الاغاني وين .. ايي هذا الطرب الاصيل
نور : فكنا واللي يعافيك .. فرحو شنو تبين ؟
فرح : ممم وينوه حبيبي .. مالت نوال
نور وهي تدور بالاشرطه : اوكييييي

وصلوا بيت ابو خالد ..
هشام : يله نزلوا ..
نور : يمكن عمي نايم الحين
هشام : حتى لو كان نايم .. بيت عمي لازم ننزل
نور وفرح ينزلون من السيارة .. ويدخلون البيت
عمهم كان نايم مثل ماتوقعوا .. وريم كانت بغرفتها للحين تبدل .. خالد كان بالصاله
هشام : السلام عليكم
خالد : هلا والله وعليكم السلام والرحمه
هشام : عسى ماتأخرنا .. خلود شنو هالكشخه اووف .. كاشخ الحبيب اليوم
خالد اللي للحين ماحط عينه بالبنتين اللي مع هشام : هههههههه يعجبك ولد عمك
سكت شوي وعقب وجهه كلامه لنور وفرح
خالد وحط عيونه بعين نور : شخبارج نور .. شلونج فرح .. ان شالله بخير ؟
نور : الحمدلله بخير
هشام : الا عمي وينه ؟
خالد : نايم تلقاه الحين يقوم .. رد من المسيد وقال بينام شوي
نور : ريم هني ؟
خالد وهو يطالع نور ... كانت لابسه عبايه من النوع الغالي .. مفصصه بفصوص سوده حوالين الكم والشيله على الاطراف .. وباين ويه نور الابيض وعيونها السوده الوسيعه المكحله .. نور كان جمالها جذاب ومايل للنعومه
خالد اللي عجبته بنت عمه وماكان منتبه لجمالها يوم كانت صغيرة
خالد : ريم بالغرفه تقدرون تروحولها
نور وفرح قاموا وراحوا لريم ..
وتم خالد وهشام بالصاله

طق طق طق
ريم : خلود ذبحتني .. قلت الحين بطلع ..
نور وفرح بضحك : والله مسكين هالخالد .. فتحي الباب
ريم فتحت بسرعه وهي قاعده تلم شعرها المبلل : ويي بعد عمري وصلتوا .. يله خلص خلصت بس البس شيلتي
نور : عادي اخذي راحتج
ريم : فروحه شلونج .. شخبارج ؟ هاا باي صف انتي ؟
فرح بهدوء : ثالثه متوسط
ريم : ماشالله .. صايرة تشبهين نور حييل .. نوروه شنو هالجمال .. متغيرة عن اخر مرة شفتج فيها بالعيد
نور : والله ؟ .. احم احم للاحلى يعني
ريم : ههههههههههههههههه اكييد
الا تعالوا اهما بيقطونا السوق ويروحون
نور : أي هشام قال بيقطونا .. وبيروحون اهما .. ولما نخلص ندق عليهم
ريم : اهااا .. احسن شي يسونه . يله انا خلصت .. مشينا

اتجهوا للصاله .. وكان ابو خالد قاعد مع هشام وخالد يشربون شاي
ريم : السلام عليكم
هشام وبوخالد : وعليكم السلام والرحمه
بوراشد : انتي وينج أخرتي عيال عمج
نور وفرح اتجهوا لعمهم يسلمون عليه

والكل مشى عقبها ..
هشام اقترح انهم يروحون بسيارة وحده .. وسيارة خالد اكبر .. فراحوا فيها
نور وفرح وريم اقعدوا ورى .. يتفقون على المجمع اللي بيروحونه ..وخالد كان يسوق وهشام يمه

شغل خالد .. راشد الماجد .. حبيبي خلني دايم بجنبك
هشام : خلود انتا شسالفتك هالايام صايري عبدالحليم
خالد باحراج : ههههه انا ليش
هشام : الرومانسيه مرتفعه عندك خخخخخ
خالد : لا عادي ماكو شي .. احبك شفيها .. مو حرام ؟ هههههههههه
هشام : يابعد عمري وقلبي انتا هههههههههه
والبنات يضحكون ورى
خالد يحاول يسترق النظر .. ويشوف نور بالمنظرة ..
خالد بقلبه .. ياويلي شنو هالضحكه .. عذااب يانور .. كلج على بعضج عذااب
وصلو المجمع .. ونزلوا البنات .. ومشى خالد وهشام
خالد بقلبه كان وده يروح معاهم السوق .. وده لو يشوف نور شنو تاخذ وشنو تشتري ..
بس فكر انه يقترح انه يعزمهم على العشا .. وفرصه يكون مع نور


في السعوديه

عبدالله يكلم تركي : شفيك انت اقولك اختي ولدت .. شسوي غصبن علي يالدب .. مب كيفي
تركي : ايييه بتروح الكويت .. وانا اللي مقترح نسافر جميع يالخاين
عبدالله بضحك : ههههه خلص تعال معاي ..
تركي : الا يالغالي .. روح وبارك لرجل اختك عني .. عادي السفر نأجله الى الويك اند الجاي ..بس عاد مو تخون فيني!!
عبدلله : خلص وعد ان شالله من اجي من الكويت .. الويك اند الجاي نكون انا وانت في ربوع مصر شرايك ؟
تركي : اوكي اتفقنا .. يله امش خلنا نتمشى شوي او نروح المجمعات .. الا تعال متى السفر ؟
عبدالله : طيارتي بكرى الساعه 9 الصباح
تركي : على خير يله .. مشينا
عبدالله : يله







   

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2007, 03:52 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
أريج الكويت
عضو رائع
 
إحصائيات العضو








أريج الكويت غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أريج الكويت is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : عبـــــــ نــــــور ــد الله .. قصة كويتية سعودية ..

الجزء السابع :



الكويت .. في المجمع
ريم ونور وفرح يفترون من محل الى محل .. خذو شغلات حلوة بس فرح كان ذوقها صعب شوي .. وكان الحظ من نصيب نور .. لان جسمها يناسب عليه اغلب الشغلات ..

ريم تاخذ راي نوروفرح : شرايكم في هالجنطه .. حلوة صح ؟
نور: يي جناان والله
تلفون نور يرن : هذا هشام
نور : الو
هشام : الو هلا نور .. ها خلصتوا ؟
نور : لحظة ..
تسأل فرح وريم : هشام يسألكم خصتوا ولا لا ..
ريم تهمس لنور بشويش : قوليله بيعشونا
نور وهي تضحك : هشام .. بتعشونا ؟
هشام : واااي انتوا شنو .. لا بنرد البيت بسكم حوسه
نور : شوف اذا ماتبون تعشونا عيل ترى احنا للحين ماخلصنا
ريم تغمز لنور : عفييه
خالد من الطرف الثاني يقول لهشام : انا عازمكم على العشا خبرهم
هشام : اوو زيين هذا خالد عازمكم بعد شتبون .. ها نيي ناخذكم الحين ؟
نور: ايي يله تعالوا
هشام : اوكي باي
نور : باي

ربع ساعه وخالد وهشام وصلوا وخذوا البنات
في السيارة

هشام : يله شنو تفقتوا عليه ؟
ريم : ها نور يله قولوا ؟
نور : كيفكم والله .. انتوا تعرفون !!
خالد اللي يبي يبيض الويه مع نور وفي خاطره يوديهم مطعم كشخه شوي واكله حلو وهادي
خالد : خلص انا بوديكم على ذوقي .. موافقين ؟
هشام : انا اقول .. نعشيهم فلافل وشاورما شرايك ؟
البنات : ههههه لا مانبي
خالد : لا حرام اول مرة نطلعهم يميع لازم نكشخهم شوي
هشام : دام فلوسك زايده .. طيعني .. فلافل تشبعهم وعقب احنا نتعشى على كيفنا
البنات : يالبخيييييييل
وتموا يضحكون .. وهم مستانسين
الكل كان مستانس البنات وخالد وهشام .. نور وريم اللي من هالطلعه صارو قراب اكثر
هشام وخالد ارتاحوا من هالتقارب بين بنات العم
فرح تحاول تطلع من هدوءها وتختلط معاهم بالرغم انها للحين مو متأقلمه مع البقيه

وصلو المطعم
البنات قعدوا في جهه وخالد وهشام في الجهه المقابله
خالد اللي اول ماقعد يدام نور ماشال عينه عليها ..
وهو يقول بقلبه .. متى نقعد انا وياج يانور بروحنا ..!! ياليت مافي غيري وغيرج هني
هشام لاحظ هدوء خالد ورزانته غير المعهوده وفسرها على انه مستحي من بنات عمه ..

خالد : عندهم هني وجبه روعه جربوها
هشام : لا انا ابي رقم 13 شكلها لذيذ وغاليه بعد .. في خاطري اخسرك اليوم
خالد : هههه يفداك البوك وصاحبه شدعوه هشوم
هشام : ههههههه قول الله .. قد هالكلمة انتا ؟
خالد : وليييه .. شكلنا بنفلس

هههههههههههههههههههههه الكل يضحك

هشام يسأل نور وفرح : ها شنو اخترتوا ؟
فرح : انا ابي رقم 3 مع شيبس
نور : مم ماعرف زي خالد وريم
خالد اللي حس ان قلبه بيوقف من الوناسه .. ثاني مرة اسمع اسمي منها .. وين كنت عنج يانور ..!!

تعشوا عيال العم كلهم .. وطلعوا من المطعم وعزمهم هشام على ايس كريم بما انه مفلس .. وردوا البيت وهم مستانسين .. ريم اللي ارتاحت من الخاطر على نور وفرح .. وخالد اللي حس ان نور قلبت كيانه .. هدوءها ضحكتها ويهها الطفولي وجمالها الجذاب .. ماغابوا عن باله ولا لحظة .. كان وده لو يدق على هشام وترد اهيا عليه زي ذيج المرة .. وعلى هالافكار .. غرق في نوم عميق

بيت بو راشد في الصباح

نور : صباح الخير
ام راشد وهي قاعده على سفرة الريوق : هلا نور صباح النور .. تعالي يما اكلي شي
نور : مم ابي عصير يما .. ماعليج امر تعطيني
ام راشد : ان شاله .. هاج
نور : يما هذي بطاقه ابوي .. عطيه ياه اخاف اعطيه
ام راشد : اكيد بتخافين .. صارفين انتي واختج 200 دينار على ملابس وجنط ومكاياجات وخرابيط
نور : ويي يما لو تشوفين شنو شرينا بتقولين مو حسافه الفلوس .. خل تقوم فرح وتييب الاغراض وشوفي
ام راشد : اييه زين .. تبين تقصين علي هاا
نور : هههه ماعاش من يقص عليج الغاليه .. الا قوليلي رحتى حق سارة ؟
ام راشد : ايي والله رحت .. سكتي نوروه يازين ولدها ماشالله يتربى بعزهم ان شالله .
نور : يحليلها .. الله يخليه لهم .. شنو سموه ؟
ام راشد : ناصر على اسم عمها .. وتقول اخوها عبدالله يوصل اليوم الكويت .. قلت لابوج يعزمه على العشا في بيت عمج بوخالد بما انه الاكبر .. بيسون عشى ريايل جذي
نور : اهاا .. عيل خل ادق على ريم .. اكييد الحين حايسين يمكن يبون شي
ام راشد : زين والله صرتو تدقون على بعض .. شهالتطور .. من يوم طالعين السوق يميع والحين تدقين عليها
نور : أي والله يما .. ريم خوش بنيه تعرفينها انتي .. وبعدين احنا مابينه وبينها شي .. سالفه راشد صارت من زمان وانتهت .. ومهما يصير احنا بنات عم
ام راشد : عفيه يابنيتي هذا اللي هقيته منج .. عيل روحي دقي عليها وسأليها اذا محتاجين شي ..
نور اللي ارتاحت لكلام امهما : ان شالله
ام راشد : وبطريجج قعدي فرح وهشوم .. بسهم نوم
نور : (( فروم ماي اييز ))
ام راشد : شتهرجين انتي ..!!
نور : ههههه يما يعني من عيووووني
ام راشد : ههههههه جييل العجايب انتوا ..

راحت نور تقعد فرح وهشام
وعقب دقت على ريم
نور : الو
ريم : هلا باللي لافاني ياهلا به
نور : ههههههههههه ويي حايشج الطرب اليوم
ريم : ههه مو مني من الشغل اللي على راسي .. اليوم في عزيمه ريايل ببيتنا .. والاشراف علي احم احم .. تدرين الخدم مايعتمد عليهم بشي ..
نور : شدعوه من الصبح شتسوين ؟
ريم : الله يسلمج هذا خلودو .. عازم اخوج على الغدا وقاعده احوس ..
نور : هههههههههههههههه هشوم للحين نايم
ريم : حللفي .. شوفي ياويله ان مايه .. ولا ترى الاكل كله بوكله ياه غصب طيب
نور : ههههههههه لا يحشوك .. لا خلص برد اقعده مرة ثانيه
ريم : هههههههههه
نور : الا تعالي امي تقولج ماتبون مساعده شي ..
ريم : بعد قلبي خالتي حاسه فيني . .مو مثلج لا احساس ولا شعور
نور : ههه حرام عليج انا اللي ذكرتها والله
ريم : بعد قلبي .. دام انج عرضتي خدماتج .. عيل تعالي انتي وفرح
بيني وبينج مافي شغل لان بنطلب عشا من برى .. بس تعالي انا وياج نسولف ونستانس
نور : ممم خلص اقول لامي واعطيج خبر
ريم : صار
نور : يله روحي جابلي غداج ترى اخوي يوعان مافيه صبر ينطر
ريم : هههههههه اخاف صج .. لاتخليني اوكلهم توست وجبن الحين
نور: هههههه تسوينها بنت ابوج
ريم : ههههه والنعم فيني بنت الاجاويد على قوله خلود
نور : يله سي يو حبيبتي
ريم : ان شالله
نور : باي
ريم : باي

في مطار الكويت

علي : هلا عبدالله .. نورت الكويت والله
عبدالله : هلا فيك الغالي منورة باهلها .. ههه انا قلت ماتجيني نصور بيلهيك عنا وبجي بتكسي
علي : ههههههه شدعوه .. نصور مايلهينا عن خاله
عبدالله : انا حاس ان هالولد بياخذ الاضواء مني خخخخخ
علي : صدقت .. وشكله بيكبر ويتزوج وانتا خلك عزوبي الين ماتشيب
عبدالله : اووو .. حتى بالكويت .. اقول بومحمد .. فمان الله
علي : هههههههههه خلص خلص تعال وين رايح .. ماراح نفتح هالموضوع مرة ثانيه .. شكلك زهقان منه هاا .. عمي لوع جبدك ؟

عبدالله : اسكت .. منحاش منهم والسبه هالموضوع .. تقول قاعد على قلبهم والله .. الحمدلله اني اشتغل
علي : ههههههههههههه .. أي والله
عبدالله : تضحك يالدب هاا .. امش ولا ترى أخذ هديتي وهدية ابوي واردهم السعودية
علي : هههههههههه مانبي هدايا يامعود نبي شوفتكم بس .. والله وحشتونا
عبدالله : تسلم مايوحشك غالي والله ..
علي : يلله مشينا تلقى اختك تنطرنا الحين من اليوم وهي تحن علي
عبدالله : فديتها اختي . تحب اخوها وانتا شحارك.. اربع وعشرين ساعه معاها .. مو مثلي انا مااشوفها الا بالمناسبات
علي : اعوذ بالله من الحسد
عبدالله : هههههههههههههه يله مشينا


وصلوا عبدالله وعلي
سارة : هلا وغلا باللي نور الكويت والله
عبدالله : هلافيج الغاليه والله وحشتيني
وسلمو على بعض .. عبدالله شاف ناصر اللي فز قلبه عليه من اول ماشافه .. كان يشبهه ويشبهه امه حيل .. وقتها عبدالله تذكر امه وقلبه حن للقياها

سارة : شفته .. ماقلتلك يشبهك ..
عبدالله : أي والله عشان جذي مزيون ويهبل .. طالع على خاله فديت قلبه
علي : خاله المزيون صار شايب الحين
عبدالله : اسم الله علي من الشيب فال الله ولا فالك .. تصدق قبل جم يوم شفت شيبه براسي .. بغيت اجن الا شوي هههههه
علي : محسوبك .. شعره ملاه الشيب .. من الضيم والظلايم
سارة : جنه الحجي علي انا
علي : ههههه انتي .. فديتج انتي مافي احسن واحلى منج ومن قلبج >>> خايف من اخوها
عبدالله : ههههههههههههه علبالي بعد
علي : لا والله الا ام محمد .. مافي منها
سارة بحيا : عارفة ههههه
عبدالله : ايي يازين الثقه على بنات محمد ههههه
سارة : الا قولي بتمر عيال عم ابوي .. ابو خالد وبوراشد اليوم
عبدالله : مدري والله .. شرايج انتي .. شكلي بخليها لبكره
ساره : ام راشد كانت عندي اليوم يحليلها .. وخبرتها انك بتجي اليوم .. وقالت ابوراشد بيكلمه ويعزمه على العشا الليله
عبدالله : على خير .. اذا دق رحت .. وان مادق مريتهم بكره
هاج خذي ناصر .. الله يخليه لكم يتربى عزج وعز علي
سارة : الله يسلمك .. ونشوف عيالك يارب
عبدالله : الله كريم
علي : يلله عبدالله روح ارتاح بالغرفة اللي فوق انا اجيبلك الشنط .. ومايحتاج اقولك البيت بيتك
عبدالله : تسلم يابومحمد ..

بيت بوراشد
نور: يما .. ريم تقولي تعالي انتي وفرح شرايج اروح ..!!
ام راشد : خلص يما شوفي فرح اذا بتروح معاج .. لاتروحين مع السايق بروحج
نور : لا هشوم بيتغدى عندهم اهوا بيودينا
ام راشد : ويي عيل غداي انا منو ياكله
فرح واهي نازله
فرح : انا اكله .. نورو .. روحي انتي انا بتم ومع امي ..
نور : اوكيه .. عيل خل اروح اقول لهشام ينطرني

نور وهشام راحوا يتغدون بيت عمهم .. وتغدت ريم ونور بروحهم وهالشي ضيق خلق خالد لان ماشافها من اول مايت ولا قعد معاها ..

في غرفة ريم
ريم : وعاد من يوم ماشافته اسما في الكلية ياخذني واهيا تقولي اخوج مزيون حلو
نور : ههههههههههه ياحرام .. تولعت فيه هاا
ريم : هههه سكتي واخوي معطيها طاف وكله يدقرها ولا اكو فايده
نور : يحليلها .. عاد انتي اخوج شكله جدي ها
ريم : منو خلود ؟ ههههه منو قال ؟
نور : ماادري حسيته جذي . تدرين خالد علاقته وايد بهشام .. وعلى كثر مايون بيتنا نادر مانشوفه .. بس يمكن من الطلعه الاخيرة حسيته جدي
ريم : هههه لا اهوا مستحي منج ومن فرح تلقينه بس
نور : اهاا .. زين والله اخوج يستحي مو مثل هشوم .. لسانه متبري منه ههههه
ريم : اوو اخوج هشام عاد هذا نكته .. تدرين خلود دايم يقول انا من غير هشام مااعيش .. على قولته .. اهوا الماي اللي اشربه والهواا للي اتنفسه
نور : هههههههههههههههههه .. لا لا حب وغرام مانقدر جذي
ريم : هههههههههه يحليلهم .الله لا بفرقهم
نور : اميين
ريم : زين اقولج .. تدرين ليش عزيمة الريايل اليوم ؟
نور : ايي امي تقول عشان ولد عم ابوي ياي من السعوديه .. مم عبدالله اخو سارة عرفتيها ؟
ريم : اييي خالد يقولي .. عبدالله هذا عمره 33 سنه وللحين مو متزوج تخيلي ..!!
نور: ليش ؟
ريم : ماادري يقولون من امه توفت وهو عاف الزواج . . مع انه ابوه يحن عليه بس اهوا مايبي
نور : الله يوفقه ان شالله .. وانتي يالملقوفه .. اخوج اللي قايلج ولا انتي سائلته ؟
ريم : ههههه اهوا قالي انه ولد عم ابوي .. وانا ماصدقت خبر .. سؤال ورى سؤال ههههههه
نور : ههههههههههههه مو هينه انتي
ريم : ايييه .. تدرين مرة شفته .. ابيض وعنده شوارب سود ومزيون .. بس شكله رزه .. هذا اللي لمحته فيه
نور : هههه يما منج انتي ... عيل اكييد شفتيه لابس شماغ ..!!
ريم : اكيد سعودي بعد شنو ..
نور : يله قومي زين نصلي العصر ونشوف الخدم شنو قاعدين يسوون
ريم : أي والله اذن وماانتبهت .. يله قومي


يتبعـ







   

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2007, 03:53 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
أريج الكويت
عضو رائع
 
إحصائيات العضو








أريج الكويت غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أريج الكويت is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : عبـــــــ نــــــور ــد الله .. قصة كويتية سعودية ..

تكمله البارت السابع


بيت علي ريل سارة
غرفة عبدالله .. تلفونه يرن
عبدالله : الو
بوراشد : الو السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ورحمة الله هلا بوراشد
بوراشد : الحمدلله على سلامتك ياوليدي .. ها شخبار الدمام ؟
عبدالله : بخير والله عساك بخير عمي
بوراشد: شلونك شخبارك .. طمني عن ابوك وفراس اخوك .. ان شالله الاهل طيبين
عبدالله : كلهم طيبين ويسلمون عليك .. وخصوصا الوالد
بوراشد : الله يسلمه .. وحشنا والله بو عبدالله
ها عبدالله بعد مااوصيك اليوم العشا ببيت عمك بو خالد والحين انا ادق على علي واعزمه
عبدالله : والله مايحتاج عشى ياعمي .. ليش متعبين روحكم
بوراشد : لاوانا عمك .. انتوا عيال الغاالي والبيت بيتك من غير ماعزمك .. لاتتأخر بس
عبدالله : ان شالله .. سلم على الشباب
بوراشد : وصل .. فمان الله
عبدالله : فمان الله

دق بوراشد على علي وعزمه اهوا واخوه مشعل على العشى .. برغم ان بوراشد .. اشغاله وايده بس يحترم اخوه بوخالد وايد ويحطله الف حساب.. قاله بوخالد يبلغ الريايل ويعزمهم على العشى .. وبوراشد ماقصر من هالناحيه

في بيت بوخالد
نور وريم يحوسون بالمطبخ .. وبما انه مافيه احد في البيت .. الريايل كانوا في الديوانيه الخارجيه نور كانت نازعه شيلتها .. وكانت لابسه جينز برمودا قصير مع بدي ابيض حلو مخصر على جسمها وباينه فيه جنان ..

في المطبخ
نور وريم يغنون .. وهم يجهزون السلطة
يللي على البال تطري وانتا ماتدري ..
وش ذنب قلبن هواك وانت خليته
وش ذنب قلبن رسسملك حبه العذري
وش ذنب قلبن على طاريك هليته

ريم : هههههههه صوتي مسوي نشاااز انا
نور : ههههه لا الحين انا اللي صوتي اصاله يعني
ريم : ماشالله انتي صوتج حلو زي خالد ..
نور : اقول ريووم .. متى بنحط العشا حق الريايل
ريم : لما يكتملون .. خالد قال بيدق يخبرنا
نور : ااهاا .. مم تهقين عبدالله وريل اخته وصلو ولا لا ؟
ريم : مم ماادري .. تعالي خل نطل من الدريشه
نور : لااا والله هشوم يذبحني اذا شافني
ريم : يالخبله مانخلي احد يشوفنا .. من بعييد
نور: مم زييين

قعدوا يطلون من الدريشه .. وريم كانت تعلق على اللي يدخل من الريايل .. ونور تضحك ..
ريم : شوووفي لايطوفج هذا .. عقاله عوي
نور : هههههه .. روحي عدليه له
ريم : ههههه ايي عشان اندفن بمكاني ههههههههههههااي
نور : هههههههههههههههههه
ريم : اووو سكتي فضحتينا
هشام اللي شافهم يطلون .. ركض صوب المطبخ من الباب الخارجي وطق الباب
في هالوقت .. دخلوا عبدالله وعلي ومشعل وباب المطبخ يطل على باب الديوانيه

هشام وهو يطق الباب
ريم : منو ؟
هشام : وين نور ؟
ريم : .. نورووه هذا هشام يبج روحي .. خل اطلع انا مو لابسه حجابي
نور : يماا لايكون شافني
ريم : من كثر ماتضحكين فضحتيينا
نور : ياويلي .. خل افتح الباب

هشام اللي شاف عبدالله وعلي ومشعل .. واتجهه يسلم عليهم

نور اقتحت الباب
نور : هشوووم والله ماادري انــــ ــ ــ ااا ............!!!!!

ماشافت غير ريال لابس شماغ بويهها .. واثنين كانوا مفترين صوب الديوانيه
هشام التفت لها ... ونور دخلت على طوول مصدووومه

نور بقلبها .. ياويلي كنت بمصيبه صرت باثنين ..
دقيقه ولا هشام يدق الباب ..
فتحت نور بشويش ..
نور : هششام
هشام : انتي يالملقوفه راح امصع رقبتج .. مساعه تطلين من الدريشه والحين طالعه على الريايل شسوي فيج
نور اللي شوي بتبجي : والله ماادريت .. اول شي ماانتبهت انه احنا بينا من الدريشه وبعدين انتا دقيت الباب ويوم فتحت مالقيت احد
هشام : زين .. زين دواج في البيت .. انا بروح الديوانيه
سكرت نور الباب وتنهدت على الموقف اللي صارلها

ريم : نور .. اخوج راح ؟
نور : هاا .. ايي راح تعالي
ريم : شفيه جنه زفج .. سمعته يصارخ
نور : سكتي ... اهوا مو دق الباب .. انا فتحته ولا القى بويهي ريال لابس شماغ وشكله اهوا انصدم لاني فتحت الباب وكنت اتكلم عبالي هشام على الباب
ريم : امبيييييييييي حلفي ..!!
نور : والله .. وزفني هشوم بعد
ريم : ان شالله ماشافنا واحنا نطل ؟
نور : بلى شافنا كله من افكارج يالمينونه
ريم : اوو .. خلاص امشي خلينا ندش داخل احسن
نور : أي والله
ريم : تعاي اللي شفتيه لابس شماغ ؟
نور : ايييه
ريم : لايكون هذا السعودي نوروه ؟
نور : امبيي لاتقولين فشييله شيقول عنا ؟
ريم : ههههههههههه امبيي اتخيل شكلج وانتي مصدومه
نور : كعكعكعكعكعكعكع تضحكين هاا .. امشي لا اثور فيج الحين
ريم : ههههههههههههههههههههههه زين زين ..
في نفس الوقت
هشام : هلا والله حياكم الله تفضلوا
عبدالله : الله يحيك هشـــــ اااا ....

هشــوم والله ماادري أنــ ــــااا ..
عبدالله بقلبه .. ياويلي حالي .. شنو هالملاك .!! ووخر عيونه بسرعه والتفت الديوانيه ودخل مع علي ومشعل

سلم على الريايل .. وجلسوا يسولفون كلهم .. ولكن عبدالله باله مشغول بالبنت اللي شافها بالمطبخ .. كانت عذاب .. ياحلو الجينز اللي لابسته .. قمر ماشالله .. معقوله هذي تكون بنت بوخالد !!

هشام : السموحه مااانتبهوا الاهل على دخولكم
عبدالله : لاتقول جذي اهلك اهلنا والله ..
خالد : هشاام .. هشام .. تعال شوي نصب القهوة
هشام خل تلفونه وراح ..
شوي ولا يرن .. انتبه عبدالله على التلفون وكان مكتوب المتصل نور
حس انها نفس البنت اللي شافها مجرد احساس .. بس للحين مايدري .. كان وده يعرف منو اهي .. فضول في داخله

جلسوا الريايل وتعشوا وخلصوا .. بوراشد تم شوي ومشى لانه كان مشغول
عبدالله وهشام وخالد ومشعل تموا يسولفون كانت اول مرة عبدالله يقعد معاهم قعده طويله ..
عبدالله كان ونييس .. وقعدته ماتنمل ودمه خفيف .. ارتاحوا الشباب لبعض .. وتواعدوا باجر يطلعون يميع .. ويفترون بالاسوقه والمجمعات ..

الليل .. الساعه 10 ونص .. هشام يدق على نور : الو
نور : الو هلا هشوم
هشام : يله لبسي عشان بنمشي
نور : اوكيه باي

لبست نور وسلمت على عمها اللي دخل البيت عقب ماراحوا الريايل وسلمت على ريم
وطلعت برى
ولاتشوف هشام واقف مع ثلاث ريايل اهوا وخالد
طلعت ووقفت عند السيارة ..بمسافه بعيده شوي
عبدالله انتبه لها .. وحاول انه مايشوفها : ياويلي هذي طلعت اخت هشام .. يازينها
عبدالله : يله احنا نمشي وبينا اتصال باجر
هشام : ان شالله .. ولاتنسون موعدنا
مشعل وعبدالله : على خير ان شالله
هشام سلم عليهم واتجهه لسيارته

في سيارة علي :
علي يسوق وعبدالله يمه .. ومشعل راح بسيارته
كان عبدالله شبهه سرحان بنور .. اللي عرف اسمها من تلفون هشام .. وصورتها مو راضيه تروح عن باله

علي : عبدالله .... عبدالله وين رحت ..!!
عبدالله : هاا .. كاني ولا مكان ..
علي : ماقلتلي شرايك بعيال بوراشد وبوخالد ... كبروا ها
عبدالله : أي ماشاللله .. والله ماكنت اذكرهم زين يحليهم .. خوش ناس
علي : أي والله
عبدالله بقلبه : والله بنتهم اللي يحليلها .. يازين اسمها نور ..

وصلو البيت راح عبدالله غرفته .. وسرح في هالبنت اللي خذت باله وفكره .. وحس انه يبيها بس مو مثل باجي البنات اللي يعرفهم ..
وعلى هالتفكير .. شغل اغنيه محمد عبده يابنت النور ونام

اليوم الثاني
بريطانيا

عيسى : ها بشر ان شالله pass نجحت ؟
راشد : انطر شوي .. قاعد ادور اسمي ..... مم كاهو كاهو .. نااااااااجح .. واخيرا
عيسى : زين مبروك طمنتي والله
راشد : والله كنت خايف ارسب بهالماده .. تعرف تشريح ماده صعبه
عيسى : وانت صاج .. الحمدلله .. الحين الواحد يقدر يستانس
راشد : ايييه استانس شعليك .. مو مثلي عندي ماده لازم اعيدها بالصيف الحين .. ولا راح اتأخر
عيسى : ههههه يله خل اروح ادق على الاهل اخبرهم
راشد : عيل تعال معاي .. انا عازمك على فطور معتبر بمناسبه النجاح هههه
عيسى : يه يه يه .. خلص مشينا !!
راشد : يله


وصلو راشد وعيسى الشقه .. تريقوا يميع وعيسى يفكر شنو بياخذ حق اهله قبل مايرد الكويت
راشد : زين .. انتا روح اكسفورد .. والله نور كله توصيني ايبلها اشيا من هناك .. تقول عندهم شغلات حلوة
عيسى : صج ؟ مم ابي افكر اشتري لامي شال فرير حلو .. وابوي قلت احسن شي اشتريله بوك .. بدر باخذله العاب من الهاميلايز .. يحب هالسوالف
شوق محيرتني .. ماادري شنو يحبون البنات
راشد : ليش اهيا جم عمرها ؟
عيسى : عشرين سنه .. والله لو اخذ لها أي شي بيعجبها .. بس انا ابي شغله حلوة وتلوق لها
راشد : ممم شوف انا بكلم اهلي اليوم .. واسأل نور اهيا ابخص اذا انتا كلش محتار
عيسى : أي والله فكرة
راشد : ممم تدري شلون .. انا الحين بدق على نور اكيد بحصلها قاعده ولا ان دقيت على هشام ولا فروح .. بيعطوني اقنووور على ويهي .. هذيلي من عشاق النوم
عييسى : وانا بعد بدق على اهلي .. وابشرهم

راشد يكلم نور : الو صباح الخير .. ( good morning sweetoo )

نور : ههههه هااي ماي هابي براذير .. صباح النور
راشد : كنت حاس انج قاعده .. شلونكم شخبارك .. شخبار امي .. يمج اهيا ؟
نور: لا امي رايحه تسير على جيرانها
راشد : اهاا .. يحللها امي للحين ماتقعد بالبيت .. مو جنها صكت على ابوي بالطلعات
نور : ابووي ههههه .. منو يصك على ابن بطوطه ههههه يحليله بوراشد .. مايقعد بالبيت
راشد : ابن بطوطه هاا ههههههههههههههههههه هيين ان ماعلمته ... خخخخخ بس حلوة نوروه
نور : ها شخبار لندن والدراسه بشر ؟
راشد : ايييي قولي لامي وابوي اني نجحت .. يعني بس باقيلي الصيفي اواخلص وارد لديرتي حبيبتي ..
نور : صج والله ..؟؟ هيااااا مبروووك .. الصيفي عندك ماده وحده بس اللي رسبت فيها ؟
راشد : ايييه بس عسى ماقلتي لامي وابوي ؟
نور : لاتطمن ماقلت
راشد : ممم زين تعالي باسألج ابي محلات حلوة حق هدايا لبنات مم بسنج جذي ؟
نورباسلوب الشك : هااا .. محلات هدايا ؟ حق منو ؟
راشد : حق ماي لااااف .. لووسي فديت قلبها الشقرا
نور : ههههههههههههههههه يله قول الصج عاد
راشد : هههههه والله هذا رفيجي يبي يشتري حق اخته ومو عارف شنو ياخذ لها ... وقلتله لحظه عندي وحده خبرة باسوقة لندن .. اسألها واعطيك خبر
نور : هههههههه احم احم .. دام جذي .. امسك ورقة وقلم
راشد : حشى .. شنو بتعطيني انتي .. ابي جم محل بس
نور : اووو اسكت يله واكتب

من الطرف الثاني
عيسى : يمااا من صجكم انتوا؟
ام عيسى : اييي ياوليدي .. احنا بنتم شهر وعقب رد معانا الكويت .. لان اخوانك في خاطرهم يصيفون بلندن هالسنه .. ودامك نجحت ولله الحمد قلنا نتم شهر نغير جو
عيسى : وانا اللي مستانس اني برد وافتكيت من لندن وجو الدراسه .. بتخلوني اتم بعد .. لا انا برد وانتوا تموا
ام عيسى : وين تروح ..؟؟ واحنا ياين عندك هاا .. يما عشان اخوانك وين اوديهم .. يبي يغيرون جو
عيسى : دام جذي عيل ماكو هدايا .. خلاص خل اضبط لكم الشقه .. متى بتيون ؟
ام عيسى : ان شالله الاسبوع الياي
عيسى : على خير ان شالله .. سلمي على ابوي .. وانا اكلمه بعدين
ام عيسى : وصل ياوليدي .. حط بالك على روحك
عيسى : ان شالله .. مع السلامه

راشد : هذي خمس محلات باكسفورد ومجمعين واحد اسمه الوايت ليست .. تقول في شغلات حلوة .. والثاني بره لندن اذا بغيت شي فخم

عيسى : كله من عيونك يالدب .. حوبتك والله
راشد : انا لييييييييييش شنو صار ؟
عيسى بخيبة : اهلي بيصيفون بلندن هالسنه .. وامي واخواني بيون بعد اسبوع
راشد اللي دمعت عيونه من كثر ماضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا لا مو معقول .. ياربي هالكثر تحبني .. بتم معاي بالصيف هههههههههههههههههههههههههه
عيسى : ااااااه ياحظي الردي .. بلله عليك شسوي بلندن انا .. ملييت منها
راشد : الله فتحها بوشي ..سبحانك ياقادر ياكريم هههههههههههههه
عيسى : اوووف بسك ضحك انتا .. ترى الحين بهدك وبروح
راشد : هههههههههههههههه لا خلص خلص ..
عيسى : بس بيني وبينك .. انا مستانس .. عالاقل نرد الديرة انا وانت يميع
راشد : اعرفك رفيجي ماتقدر على فراقي
عيسى : أي والله هههههههههه


في الكويت
نور سكرت من راشد وهي تضحك : يحليله رشود والله وحشنا حييل
يلله مابقاله غير الصيف ويرد الديرة

دقايق ولا يوصل لنور مسج من رفيجتها بشاير
(( لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك ولا انت ياكل الغلا افتخر فيك وحبك ساكن وداخل فؤادي ولازال ))

ردت عليها نور :

(( فديت اللي ذكرني .. فديت اللي ذكر خله .. فديت اللي سكن فيني .. احبه وماامل منه ))

شوي ولاتدق عليها بشاير
نور : هلا بصاحب هالصوت
بساير : ههههههه هلا فيج اكثر يالغاليه .. شنو هالقطاعه اسبوع ماادري عنج
ولا بس خلص الكورس ماقمتي تدقين ؟
نور : فديت قلبج لا والله . .بس انشغلت شوي سوق وعزايم وحوسه .. انتي شلونج ؟
بشاير : بخير عساج بخير ..

وقعدوا يسولفون نص ساعه جذي .. بشاير صديقة نور المقربه لها حييل .. وماشاالله علاقتها معاها من ايام الثانويه وتموا مع بعض الي الجامعه

نور : خلص ان شاالله
بشاير : مو تنسين عاد

هشااام ... ((( نـــــــــــــــور .. نـــــــــــــــــور ))

نور: بشاير .. اكلمج بعدين هشوم يناديني
بشاير : اوكيه
نور : مع السلامه
بشاير : مع السلام

نور : هلا هلا هشــــــــوم انا هني
هشام اللي توه صاحي من النوم .. : وين تلفوني ماشفتيه ؟
نور : لا ولله ماشفته وين قطيته انتا ؟
هشام : ماادري .. دقي عليه
نور : انزين
تدق نور .. بس محد يرد
نور : محد يرد
هشام : شكلي نسيته ببيت عمي .. اوو الحين شلون ادق على الريال واعدينه احنا
نور : أي ريال ؟
هشام : عبدالله .. ولد عم ابوي السعودي .. اهوا ومشعل اخو ريل اخته .. عزمناهم انا وخلود على الغدا اليوم
نور : ممم اسأل ابوي اكييد عنده رقمه
هشام : صح .. ابوي هني ..
نور : مم اتوقع تحت للحين ماطلع .. روح يمكن تلحق عليه
هشام : زين عطيني تلفونج خل اسجل الرقم
نور : انزين .. بس مو تتعبث بارقامي ..
هشام : من زين ارقامج انتي ورفيجاتج .. عطيني

نزل هشام عند ابوه لقاه توه كان بيطلع .. خذا منه رقم عبدالله ودق عليه
هشام : الو
عبدالله : الو
هشام : السلام عليكم .. انا هشام
عبدالله : وعليكم السلام والرحمه هلا وهالله الغالي .. شلونك ؟
هشام : بخير عساك بخير وانتا شخبارك ؟ عسى مرتاح
عبدالله : الحمدلله .. تسلم
هشام : ها على وعدنا اليوم .. ترى انا وخالد عازمينك انتا وعلي ومشعل على الغدا بمطعم
عبدالله : ليش هالكلافه يااخوي ..والله انتوا تتعبون عمركم .. ماله داعي الغالي
هشام : شدعوه هذا واجبنا .. وبعدين ماتبي تشوف الكويت ترى فتحوا مجمعات واماكن سياحيه حلوة .. عشان اذا رحت الدمام .. تخبرهم شكثر الكويت حلوة .. خاصه بالصيف .. الجو ربيعي هههههههههه
عبدالله : أي عاد كلش ولا الجو .. صدقت وانا اخوك ههههههههه .. الا لاهوووب موووت
هشام : ههههههههههههههههه ..
خلص الساعه 1 الظهر بمرك .. وودق على مشعل وخبر علي لان ماعندي ارقامهم
عبدالله : علي مااعتقد يي لان يرد من الدوام متأخر .. بس بقول لمشعل ان شالله
هشام : صار الغالي .. نشوفك على خير
عبدالله : على خير مع السلامه
هشام : مع السلامه

هشام ينادي نور .. : نــــــــــــــــور ترى باخذ تلفونج .. ولما ارد بعطيج يااه
نور : زين بس لا تتعبث ترى رفيجاتي بنات حمايل ..
هشام : ههههههههههههههههه افاا عليج .. ماراح اتعبث كلش
نور: هشوووووووووووم ياويللك لــــو وو ........

طلع هشام سكر الباب وراه

نور بقلبها .. : هين ياهشوموه الدب اوريك .. بس تعال







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل صاحبة توقيع فيه انيمي(عاجلاً) عهــ الوفا ـد المواضيع الإسلاميـة 31 23-05-2007 10:31 PM
الإيمان بنت غزة المواضيع الإسلاميـة 10 29-04-2007 01:58 PM
صورة حقيقية لنبينا محمد ((صلى الله عليه وسلم)) متع ناظريكـ ألمـــاس المواضيع الإسلاميـة 68 19-04-2007 10:17 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:33 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .