علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-01-2012, 09:10 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
محرومه الايام
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








محرومه الايام غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
محرومه الايام is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواااية مدرة المشاغبين السبعة

البــــــــــــــــــارت الخـــــــــــامــــــ5ــــــــــس
ساره ترفع اكمام مريولها تناظر صقيقتها الي واقفين : هيه انتو شلون طلعتو ؟
زهره تنفخ في دينها : بسلاح
ساره : اشسلاحه ؟ ........يله مهم انكم طلعتو !!
جودي : ساره بسرررررررعه خبرني شلون بتروحي الايمرات
ساره : رجاء لا تفتحو هذا الموضوع يله سرينا
مشو البنات شافو هند
هند : هلوووووووو
ساره تصدها : لحول
هند : انسه ساره ع علمك مرح اموت عليك بس انا بعد هاربه من الحصه
ساره : معنى هاربه من الحصه انا اش علي !!
دخلو البنات معرض الكتاب ساره تصفر : هوووووووووووت هوووووووووووت (وتصفق ) يله سرينا
جودي تطلع مصاصه
زهره تسحبها : اتوسل اليك لا
ساره بضحكه : انعل ابو فصحه يا شيخ خخخخخخخخخخخ
جودي : تيب بس انا ابي مو بكيفك
بنات سوالف طلعو برع
شافو بنات وصلو ثانوي مدرسه الخامسه
ساره ببتسامه عذاب : اوصلو
صارو يتشمو واجو يكلموهم بنات لان شلتنا شاذه بقووه من ناحية البس قصدي احم
ساره تتمشى بررع مع البنات : لحضه لحضه بنات هدول كأنهم كأنهم بويات
جودي تمص المصاصه وتقول : يــــــب
هند : يقرفووووووووووون
ساره : انا لازم اتعرف ع وحده خخخخخخخخ
رباب :لالالالا ساره يخفون
زهره : لالالا انا بعد ابي اتعرف ع وحده !!
تقدمو البنات
ساره : أأأأأ.....
البنت البوي : هلا بزين !!
ساره خافت ع طول : فين حمام ما ادله >>تستهبل
البنت : والله حنا جاين زياره =)
واحده بعد من البويات : سلوم تعال ندخل نشوف البنات !!
البنت مسكت يد زهره : تعالي معي
زهره انفجعت ومشت معهم
ساره تضرب رجله بلأرض : انا بنت البطه السوده طيب
رجعت الى البنات
جودي :خخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخدو زهره معهم
رباب بخوف : خل نروح نشوفها !!؟!!؟
ساره تفصخ الجزمه بعصبيه : طيب زهره خاينه ولا تقول لهم خل ناخد صدقتي معنا طيب
جودي : بتموتين عليهن يعني
__________
زهره مكيفه معهم : آآآآآ شنو طلعتي من تو من جيبك ؟
بويه سلوم : هاآآآ ايوه هههههههههه هاذي ياحلوه زقاره
زهره طلعت عيونها : زقارررررررررررره !!!
بويه راشد : تبين تجربين
سلوم تمسك يد زهره : لالالا لاتخليها تشرب مثل هاذي اشياء
راشد : اشوف دفاع ليكون تبيها تصير أأأأأأ>>>يعني افهمها
زهره خافت تمنت ساره معها : اقول انا رايحه لين تخلصون زقايركم
سلوم :ماقلتي لي كم عمرك ؟
زهره تبع ريقها : أأأأ ستعش !!
سلوم : انا بعد !!
زهره ابتسمت بخوف : انا بروح الى صدقتي وبجي معها
سلوم : طيب
راشد : تصدق عاد بنت حلوه شكلها خايفه منا عبالها حنا من الي احم
سلوم : استغفر الله ... حنا صدق بويات بس ما نحب نسوي اشياء غلط >>ابد وزقاير
_
زهره تشدها من يدها : تعالي معي بليز !!!!!!!
ساره : نونونونونونونونونونونونونونونو
جودي : خلللللللللللللللللللللللص نونو عليك كلاب
زهره : حرام عليك تفشلني قداهم
ساره بدلع : الي يبني يجي لي
زهره : خخخخخخخخخ ما يلق لك ابد .....يله تـ
قاطعها صوت سلوم : زهره اش فيك ؟
ساره تناظر راشد وتتنقز : رووووووووووووئ !!!
راشد ناظر ساره : سااااااااااااااااااااااااااره
وراحو ضمو بعض
سلوم : اش سالفه
راشد يحوس في شعر ساره : اشوف قاصه شعرك بوي
ساره : احلى صح !!
راشد : اهممممم ... والله خبري فيك من ابتدائي
جودي : ساره تعرفينها !!
ساره : ايوه هاي روئ
راشد : خخخ هدول صديقاتك !!
ساره : يب !!!
صارو يتمشون مع بعض
اجى وقت روحت مدرسة ثانوي
ساره : باااااااااااااااااااايو
راشد : بااااااااااي
جودي :يله انا راجعه الفصل
زهره تضم ساره : باااي
راحو البنات ساره تسمع احد يصرخ بث ماتدري منين
لقت بنت بوووووويه : الووو يا تلخ اقول لك الباص راح خلص تعال >>تبي تهرب من المدرسه هع
ساره : راح !!!
تقدمت لها : أأأأأ لو سمحتي >>ساره خجلانه ما يلق ابد
بويه تفلت الموبايل ساره انصدت انو عندها موبايل في المدرسه
بويه : خيرررررررررر!!!
ساره : اشدعوى شنو هل اخلاق بس حبيت اقول لك هاذي مدرسه مو مدرسه البوك تصارخين كذا !!
بويه : اقول تلايطي ترى اخلاق مقفله اليوم !!
راحت البويه
ساره عاد فضول ذابحه فين بتروح ومدرستها راحت عنها
بويه تدور بعصبيه : ليه لحاقتني
ساره مطيحه ميانه تضربها ع كتفها : حابه اساعدك !!
_____________________________________







   

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 09:11 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
محرومه الايام
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








محرومه الايام غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
محرومه الايام is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواااية مدرة المشاغبين السبعة

البــــــــــــــارت الســــــــــــــ6ــــــــادس
الاء تبكي : يبه ارجوك لا تعمل لها شي ساره تعبانه نفستها هـ الايام عاشن كذا باتت عند صديقتها لانو صدقتها ماتت اهي تعبااانه
بو الاء : الاء لا تدخلين في شي امك كانت دايم توصني فيها عارفه انا خايف عليها صدقتها عندها اخو لو عمل فيها شي ها من بينفعها صدقتها ؟
الاء : يبه لاكن صدقات ساره انا اعرفهم .... مايرضون بغلط متربيات احسن تربيه ... واخوانهم تزوجين >>هاذي عاد شلخه من الاء
بو الاء : متربيات كل ليله مع بنت دول وين اهلهم عنهم ها !!!
الاء : بس يبه انت متشدد علها بقووه ماصير يا يبه !!
بو الاء : الاء كلامي مو معك ع مصيبه اختك !!
الاء يأست من التفاهم مع ابوها دخلت الطبخ وكل شوي تناظر شباك عشان اذا جات ساره ماتخليها تدخل البيت
____________________
ساره بعد التافهم مع البويه : اممم طيب الي اسمك بندر .... اتصلي ع اهلك
بندر : رح اتصل لا تخافين ....تصدقي عاد مدرستكم دخلت مزاجي افكر اكمل هنا
ساره تمسك يدها بطرقه عفويه : ايوه .... عن جد كشخه كان
بندر بناظر فيها بطريقه غيرطبعيه
ساره بعدت عنها : أأ..أأ.أ.طيب ابي اعرفك ع صدقاتي
بندر : لالالالا دحين سايق رح يجي انشاء الله سبوع جاي اكون عندكم في المدرسه
ساره : اكيد !!!
بندر : ايوه .....اساسا انا قررت من زمان
ساره :خخخخخخخ لا اتحداك انتي يوم شفتيني حبيتي المدرسه
بندر يمكس يدها : تبين الصدق ايوه =)
ساره : احم احم (ضربت جبينها ) نسيت علي اختبار
بندر : بلا اختبار بلا هم
ساره : انت صادقه =)
بندر يقوف : يله انا رايح عن جد تشرفت بمعرفتك
ساره بعفويه ضمتها : يله انتظرك بسوع اجاي
بندر : اوووووووكيه !!
مشى بندر بيروح
ساره بصرخه : صحيح ما قلتي لي شنو اسمك الحقيقي
بندر : جوري
ساره : اها باااااااااااااي
_
جوري دخلت سياره : بلاك انت كانت تأخرت بعد ......
"ياربي هاذي بنت حلوه عن جد عوفيه بلمرااا تونس حبيتها صراحه آآآخ انا لازم انقل الى هاذي المدرسه صدق حلوه "
جوري : كمار رحو الى اقرب سوبر ما ركت اوكيه
كمار :تيب بندر >>حتى دى معلمته خخخخخخ
راحت الى سوبر ما ركت اخدت لها كم شكولاته
رجعت الى سياره الشبح اخر موديل >>عاد اناخاقه ع سيرات الشبح
نزلت الى بيتهم الفخم جدا فيله
رقت الى غرفتها
الي عامل اثاثها صبياني كل شي مرسوم عليه كوره
اخدت لها شور نشفت شهرها بوي ابتسمت بتسامه تضهر غمازتها الى ع يسار : ساااااااره والله بنت طيوبه ..انشاء الله تتقبني ...ولا تفكرني من البويات ذول ....آآخ ليه انا افكر فيها ليه عن جد اعجبتني ...
دق الباب دخلت الخادمه بكل هدوء : بندر هذا في بابا يبي انت >>الكل يسمها بندر
جوري فلتت الفوطه بملل واهي خايفه وراء ابوها سالفه كبيره نزلت
بهدوء : سلام
بو جوري : وعليكم السلام ... اجلسي يا بنتي
جوري تجلس مثل الرجال
بو جوري : شلونك اخبارك ؟
جوري تتنهد : بخير ... اقول يبه حاسه في شي حشي ببلعومك طلعه >>طبعا ماقلت لكم كويتيه امها كويتيه ابوها سعودي فكلامها ماخد من الاثنين
بو جوري : مثل ما انت عارفه انا وامك تتطلقنا سبب انتي عارفته ....انا قرررت ...(سكت)......قررت ....اتزوج خالتك موضي
جوري بحزن : اكيد مو انت تتطلقت من امي بسبها اكيد تبي دحين تزوجها .......((سكتت)).....انا الي ابي اعرفه خالتي شلون لها قلب اختها تتطلق اهي تاخد زوج اختها شلون .....هه والله مسأله عنكم عادي متعودين ع ظلم .....تعود تظلم امي سكتت وصبرت عليك في اشد ازماتك وخالتي موضي تعمل نفسها واقفه معها ..مسكينه امي تدخل عليكم وانتو في وسط الخيانتك ...ليه جاي تقول لي معروفه مسأله ..طلقت امي تبي تتزوج خالتي (وقفت بعصبيه ) قول لي ليه جاي دحين تخبرني تبي تغثني ولا شلون هاااا ....ياحرام امي الي راسله لي مسج ...بترسل لي ثوب الى عرسك ع خالتي هه ... ابي اعرف انتو اي قلب تحملون ها ..... (بكت بدوع حاره ) ...روح تزوجها انا شعلي ....(مسحت دموعها الي ماتحب احد يشوفها واهي تبكي ) ...ابيك تنقلني من المدرسه الخامسه الى العاشره
بو جوري مأنبه ضميره الود وده يبكي بس : من عيوني يا يبه من عيوني انت تأمرين !! ....أأأأ ...بتحضرين عرس ؟
جوري : اكيد لاء حتى لو كانت امي بتحضر العرس انا مستحيل احضره مستحيل اكون اكبر خاينه الى امي !! انا ما ارضها الى نفسي
رقت جوري غرفتها بدموع مثل النهر هذا عذاب الي تعيشه جوري
_________________________
ساره طقت باب بيتهم ما حست اله بيد تشدها
:تعالي ....فين كنتي مبارح
ساره بعيون مغرقه من خوف: يبه قلت لك كنت مع صدقـ
ما امدها تتكلم اله سكتها كف له صدى ع خدها ناعم
ساره انصدمت : يبه !!
الاء الي ما لحقت ع اختها بكت اهي تناظر ساره تنضرب
بو الاء مسك عقاله وضرب ساره بدون رحمه
ساره اهي تترجى ابوها : يبه انا اسفه اسفه
بو الاء واهو ينافخ : وربي ما تطلعين من البيت حتى المدرسه مافي روحه .........متابعه لي شلة بنات ماندري منين اصلهم !!...لا تقولي لي دراستي مافي روحه مدرسه سامعه !!
ساره اهي تبكي ماسكه بطنها تتألم واهى ارض: سامعه !!!
بو الاء طلع معصب من بيتهم
الاء : ساره صابك شي
ساره تبتسم رغم الدموع :لا ....ضربه ما كان قوي
وقفت رقت غرفتها قديمه
طاحت ع سرير بكت بشهقات تقطع القلب
دق تلفون كان في غرفة ساره لاسلكي
ساره تناظر ضرب الي في جسمها الي محمر مزرق مسحت دموعها رفعت التلفون بصوت مبوح : الو
بخوف : ساره اش فيك ؟
ساره انفجرت من كثر ماهي حابسه دموعها
انفجعت واهي تسمع صوت بكيها : ساره انت فين فين .؟؟ فين بيتكم ؟
ساره بصوت رايح : جوري مقدر اكلمك دحين تعبانه شوي
جروري كانت متصله عشان تنسى همومها ع وراء لانو ساره قالت لها اذا كانت محتاجه لها تتصل لها بس لقت ساره اهي الي محتاجه لها : ارجوك يا ساره قولي لي فين بيتكم ؟
ساره : مصررررره
جوري :ايوه
ساره : في شارع الـــ .......وصارت تشرح لها
جوري قفلت منها واعطت كمار ورقة الشرح الي كتبته انفجعت من المكان الي ساكنته ساره ماقد مر عليها بيت قديم مثل كذا بهمس : معقوله ساكنه هنا !!!!
دقت الباب
الاء تمسح دموعها الي ماجفت بعد مشافت روحها تتعذب قدامها : مين
جوري بصوتها خشن : انا
الاء اخترعت : منو انت ؟
جوري : صدقت ساره
الاء تفتح ستاره الى كانت حاطتها ع باب لان بابهم قديم بلمرره : اهلين اهلين
جوري : منو انتي ؟
الاء : انا اخت ساره ^~^..........انا ماعرفك اول مره اشوفك
جوري : ايوه انا يوم تعرفت عليها بس ..اقدر اشوف ساره
الاء تفرك يدها :أأأأأ..بس ساره تعبانه شوي اسفه
جوري : عارفه ..من تو كلمتها
الاء تدلها الى غرفة ساره
جوري "مستحيل شنو هذا البيت معقوله هذا بيت ولا خرابه ؟ ""
ساره تعدل جلستها تسمح دموعها : اهلين جوري
تقفل الاء باب الي معندمو راضي تقفل لان خربان
جوري فلتت لسانه : معقوووووله ساره انت ساكنه هنا ؟
ساره "كنت عارفه انها بتتفجئ بث الي تبي تصير صدقتي لازم ترضى باحالي "
جوري مسكت يدها : اسفه ساره عن جد بس استغربت شوي
ساره : عندك حق !!
جوري ببتسامه : ساره ..اش فيك ؟ ليه كذا حالك في مدرسه مبسوطه دحين وجهك معفوس
ساره ضمتها : جوري انا ارتحت لك عشان كذا رح اقول لك كل شي
جوري : انا بعد ابي افضفض لك
بدو سوالفهم
______________________
البنات في شوبنق
جودي : بنات طالعو هذا تيشرت مره حلو
هند راحت معهم : بنات شنو رايكم نافجئ ساره ونشتري لها
رباب : اول مره تقولي شي حلو
زهره : عن جد فكرره طيب انا بروح محل جزم ورباب تروح تشتري لها كسسورات وانتو ثنتين اخدو لها ملابس
جودي : صدق انكم ماتفهمون انتو تفتكرون ساره تبي من احد شي ساره انا عارفتها رح تعتبرها شفقه
هند : ليه انتو صحبتها حتى ايه اذا تبي تشتري لكم شي انتو ما تقبلونها ؟
جودي :للاسف محد فاهم ساره غيري >>>عدال لا ينط من عرق هع
زهره : اوووه انا بروح الى ستار بوكس.. باي
رباب : طالعو هاذي تروح ع طول ماعندها وقت
_______________
زهره واهي لاهيه في موبايلها صدمت في شخص ضخم
زهره : ما تشوف ؟
شاب : هاذي سالفتكم يا البنات تصدمون في ناس وتسوبن فيهم ...ترى طريقه قديمه الى مغازل
زهره بضحكه : هذا الي بادوس في بطنه ؟!!!
_______________







   

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 09:15 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
محرومه الايام
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








محرومه الايام غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
محرومه الايام is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواااية مدرة المشاغبين السبعة

البـــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــادس

زهره بضحكه : هذا الي بادوس بطنه ؟!!!؟
ناظرته من تحت الغطه نظره حاده : اسفين يا اخي
شاب مشى
زهره تناظره : ليكون مجنون يميمي ....خل اجلس ع طاوله احس لي
جلست تناظر المينو
رباب تجلس ع طاوله : ها ام زوز ؟
زهره : شنو ؟؟؟ ...انا رايحه اطلب لي تبين شي ؟
رباب : مثلك !!
راحت زهره
رباب تناظر موبايل
ما حست اله احد جالسه ع طاوله
رباب بصدمه : منو انت ؟!!!؟
______
زهره واهي تطلب وافقه تنتظر الطلب
شاب : احم احم مدام يمكن شوي
زهره طلعت عينها : مدام في عينك قول امين اش شايفني جدتك والله امك ......
شاب : سوري اختي بس انتي تأخرتي خل نطلب وبعدين بيوصل لك طلبك
زهره تناظره من فوق لين تحت : بشرط !!
شاب "شنو تشرط دي بعد مين فاكره نفسها " : شنو شرطك ........ع فكره انا مستعجل ؟
زهره : انا بخلك تطلب طبعا طلب رح يجبونه قبل طلبك .....ابيك تجيب طلبي لين طاولتي ^_~
شاب فتح عينه ع كبرهم :اقول عطيتك وجه ....لا يكثر
ومشى
زهره : اشفيم اليوم علي شباب يلكون فاركني اغازلهم ؟ هـه حاله
اخدت طلبها ورجعت انصدمت في احد جالس مع رباب وقفت جامده
_
رباب : شلون اساعدك يااخي طلبك صعب .....وبعدين انت ليه اخترتني بين دول
شاب اسمه سلطان اهو يناظر رايح وراد كأنه يبي يشوف احد : مدري ...بس طلبتك ....ما ابي ناس يشمتون فيني
رباب : طيب دام مرتك كذا ليه تزوجتها >>>نط عرق لقافه
شاب : آآآه سالفه طويله ..يله بتقومين..انت روحي بعدين انا بلحقك
رباب تحط يدها ع خدها "هه عباله بيلعب علي اي مره تبي وجهك "
شاب : شصاير منتنحه فيني كذا ؟
رباب تفجئت :أأ..أ.. خلص طيب بقوم !!
رباب وقفت
سمعت صرخة : ربآآآآآآآآآآآب
رباب درات الى زهره :أأ..أأ... زهره
زهره تتقدم بدموع : ما توقعتك وسخه تتطلعين مع شباب !!
رباب تسمك يد زهره : لا زهره وربي فاهمه غلط .......تكفين اسمعني !!
زهره دزتها وطلعت برا مجمع
رباب بكت نزلت راسها
رفعت راسها شافت سلطان :حرآآآم عليك ....حرآآم
مشت بسررررررررررعه برع
_
زهره في سياره تبكي "معقوله ...رباب تحب سلطان ....سلطان يخوني ليه ليه بعدما حبيته !!؟!!"
نزلت بيتهم دخلت ع طول رقت غرفتها
رباب توها واصله دخلت بدون دستور ع طوول
انتبه ليها اخو زهره مسكها بدون ما يحس ع نفسه
:هيه هيه انت فين رايحه
رباب وشيله ع كتفها : اتركني ...اقول لك اتركني
فايز >>اخو زهره : من انت ؟
رباب : انا صديقة زهره
فايزناظر عينها ملئه بدموع سرح فيها حس بحساس غريب اول مره يحس به كان وده يعرف ليه دموع ماعرف شنو يعمل تركها وطلع برا البيت
رباب ركبت ع طول الى زهره طقت الباب
: زهره تكفــــــــــين فتحي لي ........انت فاهمه السالفه غلط وربي !!
زهره بصرخه بين دموع : ربــــاب ما ابي اشوفك ........انت خــــاينه خـــــــــاينه
رباب بهمس : خــــــــاينه ...ليه انا شنو عملت (علت صوتها ) زهره اذا ما تفتحين الباب صدقني مرح تشوفني ...........زهره انا مقدر اشوف في عينك زعل ........وخصوصا يكون مني ........تكفـــين زوز تكفين ........ابي افهمك السالفه ...!!!!
زهره ضامه جسمه ع سرير : شنو تفهمني رباب ما ابي اسمع صوتك
زهره نزلت بيأس دموع مغطيه وجها صعدت السياره بدموع
: البيت !!!
_
جودي : هذول وين راحو
هند : اوووف شلون يرحون بدون مايقلون لنا
جودي : خلص خل نروح البيت
هند : يله !!
جودي تجلس ع كرسي تطلع موبايلها :الو راجو تعال.............اهمم اوكيه
هند تجلس جنبها : جودي بيتأخر ...وقت صار متأخر ...اخاف اهلي
جودي قاطعتها بدون نفس : وصل وصل لا ترفعي ضغطي
هند بقهرصعدت السياره لما وصلت بيتهم قالت بقهر : مشكورره ع طلعه حلووه =0
جودي تناظر بلاك بيري بيبي : عفووو بسرررعه اخلصي
هند اول ما رقت غرفتها طاحت ع سرير تبكي بدون سابق اندار
بصوت مبوح : ليه يكرهوني ليه .......(خانتها عبره ) .......معقوله ساره مو حاسه فيني مو حاسه اني ..........اخـ
ماقدرت تكمل كلمه صارت في نوبت بكاء
طق عليها الباب
هند : مين ؟
: انا امك !!
هند : ادخلي !!
ام هند ببتسامه : ها هند شفتيها اليوم ؟
هند تضم امها :لاء لاء يا يمه ساره مو حاسه بشي !!
ام هند : معقووووووووووولـــه ناااااااسيتك
هند تهز راسها : ايوه نستني .......صارت قاسيه علي قاسه ما تتقبل مني ولا كلمه ووو ..وجودي اكثير يا يمه دايم تهزئني قدام البنات ...اضل ساكته بس مستحيل استسلم مستحيل !!!!!!!!!!!
____________________
صباح يوم جديد
جودي :هههههههههه....اشفيكم انتو معقوله ........متهاوشين
رباب بغصه : صدقني جودي ما عملت لها شي كل الي صار انو ......واحد جيا جلس معي يبني اساعده ......في.....في .
جودي بحمآآآآآآس: في شنو ؟
رباب تنزل راسه:قال الى ربعه انو مرته رح تجي معه بس مرته رفضت وبني اسلم علهن بث
جودي بعصبيه مسكت اكتوفها واهزتها : غبـــــــــــــــــيه انت غبيـــــــــــــــه وربي احد يصدق هـل كذبه ......مالوم زهره يوم هاوشتك ......شنوانت ما تفهمين
رباب ببرائه : انا اش عرفني يووووووووه
زهره واهي دايره وجها عن رباب : انت غبيه .....هذا واحد لعاب لعب عليك
رباب ابتسمت : طيب انا غبيه بس لا تناظرني كذا زهره وربي ما اتحمل
هند نطت لهم : اقول بنات ســــــاره اليوم ما جات !!!
زهره : مدري اش فيها ...الله يستر
روان مرت عليهن بصوت واطي : سلام
البنات : وعليكم ...
روان : بنات ما اشوف ساره ......فيها شي
جودي : مدري اش فيها ما جات اليوم
روان بيأس : باي
زهره توها بتتكلم جات بنت
البنت : ساره جات ؟
زهره صرخت : ســــــــــــاره ماااااااااااااااااجات خلاآآآآآآآآآآآص
جودي: اعصابك لا ينط منك عرق !!
زهره : خلاآآآص عاد كم بنت دحين جات تسأل عنها هاذي مخاويه بنات المدرسه كلهم
رباب :خخخخخخخخ فديتها سارونه محبوبه
__________________
ساره بلبجامه حاطه يدها ع خدها مبوزه : الاء ابي ارووح
الاء بحزن : خلص شنو تروحين دحين ساعه 10 ....بعدين ابوي مانعك
جمانه توها راجعه من المدرسه : ســـــــــــــــاره !!!
ساره تنقز : نعم !!!!!!
جمانه تعطيها مصاصه : خدي هاذي من المدرسه خخخخ
ساره اخدت المصاصه تذكرت صدقتها يوم تهاوشن ع مصاصه : وحشوني آآآآخ فديتهم
الاء تبتسم : ياعني ع حب !!
ساره :خخخخخخخ حب هع
الاء تضربها ع كتفها : اسكتي !!
ساره: اووف حتى بقاله مافيه اووووف بث
رقت غرفتها بملل "لا تلفون ...لا موبايل ...لا طلعه من البيت ..لا مدرسه ......اقتلوني احسن " ابتسمت طاحت ع سرير تنهدت بهمس :آآخ انتصـــــــــار !!!...الله يرحمك ......ليه ياربي انحرمت منها .....يالتك يا انتصار ما سافرتي
تذكرت...
المديره : أ..أ...ساره تدرين من دحين متصل
ساره بحقد : انا اش دخني
المديره : الي اتصلو اهل انتصار .سلطان الــ.........قالو لي في رساله لك ..من انتصار
ساره بحماس : صدق شنو ؟!!!
المديره : تقول امها ...انو قبل ما تموت ......في ورقه قالت الى امها تعطيك يها
ســــــاره اضلمت الدنا في عينه طاحت دموعها مثل النهر : مـــــاتت ......شلون .... شلون
المديره تمسح ع راس ساره بحنان : موتت ربها
ســـاره طلعت برا غرفة المديره
...
صحت ع واقع
ساره : انالازم اروح اخد الرساله ......لازم
____________________
مر السبوع
جودي : حنا لازم اليوم نمر ساره قلنا لها بتجين بكرا قالت ايوه ......وينها ما اشوفها
زهره : تصبر علي تغيب ولا تقول لنا
روان الي كانت واقفه : ابروح معكم !!
رباب : ليه ؟؟؟
روان بخجل : اي اتطمن عليها
رباب : ما يحتاج حنا من طمنك عليها
تماضر : خلاص روان مو لازم نروووووووح !!!
روان : لحضه .انا بروح مو بكيفك انسه رباب
زهره : طالع هاذي طلع لها لسان
روان : ليه شنو قالو لك غتمه
البنات انصدمووووووووووو هاذي مو روان
سكتووووووو
قطع عليهم سكوت جوري (بندر) :أأ...أأ سلام
البنات بصوت واحد مستغربين : وعليكم !!!
جوري : سمعت انتو صدقات ساره صح !!
البنات : ايوه
جوري : انا يوم بروح لها بترحون معي
جودي : ليه انت تروحين ""سارووه شنو اشكال الي مصدقتها تصبر علي بث "
جوري بضحكه : انا صدقتها !!...مهم ع فكره ساره ابوها حرمنها من طلعه قالت لي
زهره : انت شعرفك ؟
جوري :لحووووول انت بترحون ولا لاء
البنات : الـــــــــــــــــــــــــــــــه بنرووووووح
جوري "شنو دول بزران " : اجل يله تعالو معي ^_~
***عند بيت ساره **
الاء انصدمت : انتو منو ؟
زهره تدف الاء: الاء لا تسعبطين
الاء: اشصاير كثرانين
جوري : نص المدرسه جاين
الاء انحرجت بيتهم باين انو مايلق ع مقامهم
دخلو البنات صارو بناظرون مستغربين
روان "شنو ذا بيت ولا عشه ؟ "
وكل مأت سؤال وستفهام ع راسه
جوري شافت ساره
كانت ساره تضرب تلفزيون تبيه يشتغل وكان عليها ثوب بيت قصير فوشي شعرها معفوس انحرجت : جوري !!!
جوري : مو بس انا مع البنات
ساره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه -_-........تفضلو تفضلو
جلسو البنات وكانو
روان وتماضر وزهره وجودي وجوري ورباب وهند وخلود بث
ساره تحك راسها بفشله : اش تشربو ؟ >>زين اذا عنهم شاي
جوري حاسه لها : لا يا قلبي ما نشرب شي بس حنا جاين نشوفك
جودي : انت هـــــــيه اشوف مكيفه ....ساره منو هاذي
ساره : صدقتي جوري =)
زهره : اهـــــآآآ طالبه جديد متى تعرفتي عليها
ساره حكت لهم كا شي
جوري تضمها : تكفين ساره تعالي بكرى
ساره دمعت عينها : بحاول
جلسو سوالف روان ماخلت ساره تعمل شي بكت ع ضرب الى في جسمها طبعا تفجئو من حياة ساره الي يشوفها يقول هاذي انسانه مبسووطه بس .......
الاء تنادي ساره من فوق : سوررررررررررررير ابوي يبيك
ساره تنزل بسررررررعه من الخوف سلمت ع ابوها حبت راسها
بو الاء تنهد : يا بناتي انا مطر اسافر هذا السبوع .......مع الشغل مايهون علي اخليكم بس ضروري ارووح .....طبعا الاء ما يتحاج اوصيك ع خواتك ساره يا بنتي عن رباده تسنعي شوي .....بخليك تروحين المدرسه بس المدرسه عشان قربت الاختبرات انا مرح اتأخر في السفر وجمانتي اوعدني يا بابا تطاوعين الاء طيب
جمانه تمص المصاصه : تيب !!!
الاء بخوف : يبه احسك تتكلم ...مدري كيف ....احس انو صاير شي ......يبه ارجوك لا تتأخر في رجعه انت تعرف كلنا بنات في بيت واحد ......هزمن يناخف منه
بو الاء : انا معشان كذا مجمعنكم انا قررت قرار .....أ..أ ولد جران تقدم لك يا الاء خالد ..اتوقع تعرفينه ما منه قصور
ساره ناظرت الاء ببتسامه لانو الاء تحبه
الاء نزلت راسها : ونعم فيه يبه
بو الاء : رح ازوجكم قبل لا اسافر .....عشان يهتم بكم انت موافقه
الاء احمرت بصوت واطي : موافقه
ساره بعربجيه : يبه كم يوم بتروح ؟ >>تضمن نفسها
بو الاء ابتسم حتى ساره استغربت من طيب ابوها : حتى انتي ياساره خطوبك بس انا قلت لهم انك صغيره !!
ساره بشهقه : منوووووووو!!!
بو الاء: محمد الـ........,ما يعبه شي بس احسه كبير عليك
ساره تذكرت موفقها مع محمد احمر خدها صعدت غرفتها تنهدت : حمدلله ابوي ما وافق =)
___________
جودي منصدمه : انت من صدقكم تقدمتو لها !!!!!!!!
ام محمد : ايوه اش فيها ...بس قال ابوها انها اصغيره
جودي : اكيذ يمه ساره في اول ثانوي اش عرفها بزواج
ام محمد : اجل انت الي تعرفين ...زوجه يعلمها بعدين
جودي بضحكه : محمد شنو شعوره
ام محمد : عادي خيرها بغيرها
جودي : احسكم تعجلتو ....ساره ولا تقول ولا شي تيب انا اعلمها
محمد داخل : سلام
جودي : وعليكم ......
ام محمد : ياهلا بولدي
محمد ركب غرفته وحزن باين ع وجه
جودي "ليكون زعلان ما اتوقع عشان ساره خل اصعد اشوفها "
طقت باب غرفته : محمد ادخل
محمد ما امده ينطق دخلت نقزت ع سرير : اقول حمودي اش فيك ؟
محمد ببتسامه ذابله :لا بس ولد عم صدقي متوفي !!
جودي : اها .......سمعت محمد انك تقدمت الى ساره
محمد : ايووه .....بس
جودي : بس ماوفقو ...مؤكذ يا حودي لانو ساره اصغيره انت شفتها اتوقع عارف ربشتها كيف .......ع فكره ع سالفة الغرفه قالتها لي خخخخخخخخخخ ما اتخيل شكلك
محمد ابتسم : تصدقين صدقتك اجذبتني ......ببتسامتها عيونها صوتها
جودي قاطعته : عاد صوووووووتها لا تضحكني خشن
محمد : اقول تراني عطيتك وجه اطلعي بنام
جودي : محمد انت تبي ساره
محمد سكت بعيدن قال : زواج قسمه ونصيب
جودي طلعت من غرفه لحد دحلين مو مستوعبه
دخلت غرفتها واسستسلمت الى نوم
____________
بعد سبووووع
الاء عملت لها خطوبه بسيطه كثير تجزوجت خالد وسكنو في بيت عادي جدا بس كان بنسبه لهم فخم لين يرجع ابوهم
ساره ركبت سياره
خالد : يله مشينا
ساره تأكل : اقول خالد
خالد رح نعرفكم عليه طيب بلحــــــــيل يحب الاء بجنون
عمره 27 سنه يشتغل عامل راتبه بسيط
خالد : ابعلي الي في فمك بعدين تكلمي
ساره تبلع بقوووووه : أ..أأ.. ابي اروح الايمرات
خالد : ليه ؟
ساره : سالفه طويله انت قلت في اجازه بتسفرنا خل نروح الايمرات
خالد يوقف سياره تحت المدرسه : يصير خير
ساره :لالالا ما صير خير لازم نروح
خالد : اقول ساره بتنزلين ولا انزلك !!!
ساره تنزل
ندخل المدرسه رقت فصلها بصرخه : سلاآآآآآآآآآآآآآآآم
البنات : اهلـــــــــــــين
تحط شنطتها ع كرسي وتجلس ع طاوله
وتطبل : بلا حب بلا وجع قلب ...الخ
الكل مستغرب ما امداها تقول شي جات تغني
زهره جات لها : سوير شنو عامله يوم اخر يوم في اختبارت انت فراحنه ناس ترقع قلوبهم
ساره :انت شعليك ياخي طنش تعش تنتعش
زهره : صرت ولد يا اخي ...ياختي يا حضي
ساره : خخخخخخخخ انت شعليك عاد يوم اخر يوم لازم نعمل اكشن
زهره : تيب خل نعدي اختبار بعدين نفكر
دخلت ابله وجلس الكل في مكانه زهره كانت معها في لجنه >>حنا نسميها لجنه خخخخخخخخ
زهره تلصق البرشومه ع جزمتها وتمدها
ساره تناظر برشومه بهمس : ما اشوف كان صغرتي خط اكثر بعد
زهره بهمس صوت النمله اعلى منها : شنو اعمل لك ؟
ساره : ما اسمعـ
جات معلمه وقفت في نص عناد
ساره تضرب بقلم ع طاوله وتطق
ابله : ســـــــــــاره هدووووء البنات يختبرون
ساره : تصدقين مدري خخخخخ
ابله سكتت عشان اختبار
كانت ابله وافقه في بداية الفصل وحده في اخير
زهره بعدها ماده رجلها الى فيها برشومه >>عاد انا في اختبار ابدل الورق بدون ماتحس معلمه >>>نعود الى ساره
ساره مدت يدها بسرعة البرق اخدت الورقه
زهره جمدت من جرائت ساره
عاد ساره صارت البرشومه في يدها حلت نص الورقه
خلص اختبار
ساره تتقز : يس حليت
زهره : احمدي ربك ما فضحتيينا باقي فتره انشاء الله تعدي ع خير
جودي : ها حليتو
زهره : اكيد سوير حلت تخلي اخدت البرشومه من عندي
رباب : وي وي سارووه ما تخافي
ساره : احم انا ما اخاف اله من الي خلقني
هند : تعجبني
ساره بتطفش : من طلب رايك
هند تنهدت وقالت بحزن : انا رايحه
جودي تضرب ساره طراق ع راسها : انت اش فيك كل مره تزعلينها ترى البنت حبوبه
ساره : حبوبه ولا حبه انا مدخلت مزاجي يوووووووووووه
رباب : ماعليكم منها هاذي ميؤس من حالتها
ساره : الي مثلك صح
زهره : خلاص بتتهاوشون
جوري : سلام
البنات: وعليكم......
جوري : ها اخبار
ساره : افا عليك حليت ومليت
جوري تضحك ع اهبال ساره : عندي لكم فكررره ..اذا نجحتوو كلكم بدويكم شاليه ابوي
رباب : صدق كووووووووووشخه
جوري : تعالو مع اهلكم كلهم =)
ساره : تيب انا رايحه
جودي : ما بتذاكرين ؟
ساره : نونو !!
راحت مع البنات
اجى وقت الفتره الثانيه
ساره حطت البرشومه داخل مريولها لانو شافت المعلمه تفتش
دخلت وفتشها زين
جلست ع طاولتها
زهره : خخخخخخ مافي برشومه
ساره ترجع راسها ع وراء : من قال !!!!
زهره : كيف دخلتي ؟
ساره تأشر ع صدرها : هنا داخل
زهره ضحكت
وزعو الورق
ساره شوي وتاكل الورقه
طلعت البرشومه شافت يد ع طاوله بصررررررخه : ســــــــــــاره وقفي
ساره بلعت ريقه بغصه ووقفت







   

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 09:18 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
محرومه الايام
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








محرومه الايام غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
محرومه الايام is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواااية مدرة المشاغبين السبعة

البـــــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــ8ـــــــــــــامن
طلعت البرشومه شافت يد ع الطاوله بصررررررخه : ســــــــــــاره وقفي
ساره بعلت ريقها و وقفت
زهره خافت نست كل شي مو عارفه تحل
ابله تاخد البرشومه : شنو هاذي
ساره : برشومـ ....أ..أأأ.. قصدي ورقه
ابله بصرررررراخ : جوابني شنو هل وررررررررقه
ساره نزلت راسها
ابله: كلامي مو معك مع المديره وراي
ساره تغمز الى زهره بمعنى ((لا تخافي ))
زهره تحرك شفيفها بدون صوت : ساره لا تعلي صوتك ع المديره
ساره تحرك شفيفها : تحلمي !!!
"""""
ساره في وسط مكتب المديره
المديره هيفاء : انت الي كنا بنفصلها صح ؟!!؟
ساره تبع ريقها : صح !!!
المديره : شنو مسويه يا ابله فاتن
ابله تعطي مديره الورقه : حضرتها ماخدها معها براشيم في داخل القاعه
م هيفاء : طيب خلينا بروحنا ورحي تابعي شغلك
ابله : طيب
وطلعت
م هيفاء : شنو هاذي الورقه
ساره : اقريها بتعرفين !!
م هيفاء : صدق انك وقحه واهلك ماعرفو يبروك
ساره سكتت واهي مغتاضه
م هيفاء : هل مره بذات مرح اعديها لك فاهمه
جلست ع مكتبها وتصلت ع الاء
_____________________
هند بشهقه : شلوووووووووووووووووووون
زهره بدموع : ساره بتروح فيها
جودي تفكر : شلون دحين
رباب : ليه ساره تعمل كذا ما تعقل ووف
جوري تجلس : آآآخ لازم اساعدها
هند جات لها فكره : خلص انا بقول الى خالتي تشوف المديره
جوري : ليه خالتك مدرسه
هند : ايوووه ....انشاء الله تقدر تطلعها >>في سجن هع
___________________________
الاء : شلوووووووون ...مدخله براشيم !!!!!!!!
المديره : مدري. بس ..بنتكم مو اول مره تعمل مشاكل في المدرسه كثرانين مشاكلها ......من قبل شهرين ضاربه بنت !!
الاء بشقه : متهاوشه مع بنت (دارت الى ساره ) ليه ساااااااااااره؟
ساره مقهوره "يعني لازم تقول الى اختي الي فيها مكفيها اووف " : البنت غلطانه
الاء : كيف ؟
ساره مو عارفه شنو تقول سكتت وتذكرت ..
ساره في وسطت مدرسة المتوسط ماسكه البنت : انا وردك هاذا ما ابيه
البنت بخوف : بس
ساره :دحين تروحين تتأسفين الى البنت
البنت رايقه معنده : مو برايحه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره : متأكده !!!!!!!!
البنت : متأأأأأأأكده !!
ساره طاحت فيها ضرب
رايقه ع صغر ما قدرت تتحملها بس صارت تدافع ع نفسها
ساره تنافخ : ان شفت وجهك انتي وشلتك والله لتدمين
راحت عنها رايقه ع طووول راحت تشتكي عليها
قاطعها
المديره : انت اختها ؟
الاء : ايووه !!
المديره : رح ترسب في هاذي الماده الي غشت فيها مرح نعدها لها
ساره طيرت عيونها :ليه ؟ >>خخخخخخ
الاء بعصبيه : ساااااااره اسكتي ولا كلمه .......(درات الى المديره) ...لو سمحتي العقاب الي تبي تعمليه لها اعمليه
____________________________
هند : تكفين خالووو
ابله نور : كم مره قلت لك يا هند لا تسميني خاله هنا
هند : اوووف ابله صدقتي ما حتاجه لك
ابله : مقدر اهي غلطانه !!
هند : تكفين خل يعاقبوها بس مو عقاب يرسبوها في الماده !!!
نور: بشووووووووف !!
توجهت الى غرفة المديره
وتكلمت معها
المديره : والله ع يعني يا ابله نور بس تعرفين البنت لازم تتعاقب
نور : عاقبوها بس ع شي ثاني
المديره تفكر : عشان خاطرك بس
نور: والله مرح انسى لك همعروف
المديره ببتسامه : لا تنسين حنا اهل وشعره >>والله فله المديره خخخخ
المديره هيفاء توجهت الى ساره الي جالسه في كرسي برا والاء تهزئها
هيفاء : ساره مرح ارسبك بس بشررررط
ساره بلهفه : شنوووووو!!!!
هيفاء : اول شي رح تداومين الى اخر يوم ...يوم الشاهيد رح تنظفين مع فراشه من يوم ........و.الثاني شي رح تعدي اختبار بدون غش
ساره طيرت عينها "هذا مو عقاب هذا قصاص " بدموع : موافقه !!
الاء : مشكورررررررررره ماقصرتي (دارت الى ساره ) ع اقل احسن ما تعدي سنه صح
ساره : صح ....توبه اغش توبه اقص يدي
راحت ساره والاء تسولف مع المديره
تجمعو الخمس عليها بحزن
جوري: ها صار لك شي ؟
ساره بدموع : تخيلو بتعاقب شنو
جودي : شنو
هند ببتسامه : لاكن احسن ماتعدين سنه
رباب : ع فكره ساره هند اهي الي ساعدتك !!!
ساره ترفع راسها : صدق !!
جوري : ايوه اهي قالت الى خالتها
ساره تضم هند : مشكوررررررررررره !!!!!!!!!!
هند : ولو اهم شي سوير ترضى علينا
ساره بصوت مبوح : اش سوير ..عن جد خجلتني =(
هند : ليه عادي حنا خوات
زهره : ماقلتي لي شنو عقابك
ساره تفصخ جزمته تجلس : اول رح انضف مع فراشه من اليوم
البنات :بلــــــــــــــــــــــــــــــــ
ساره : ثاني شي رح اداوم الى اخر يوم ...يوم شاهده
البنات : ووووووووووووووووووووووووووول>>>خخخخخخخ
ساره: ثالث شي
جوري : بعد فيه ثالث شي خخخخخخخخ
ساره : خخخخ ثالث شي بعيد اختبار هع
البنات : لووووووووووووول
جوري : متى رح تعملين هذا كله
هند توها بتتكلم
ابله نورقالت : يله انسه ســـــــــاره
ساره : يالله عينا خير
وقفت وراحت
البنات ضحكو بس في نفس الوقت حزنو عليها
______________
ساره منزله راسها : ديحن شنو اعمل ؟
نور مسكت يدها ابتسمت : دحين رح تتختبرين
ساره رفعت راسها بفررح : جد!!!! شكرا ابله والله مدري شلون اشكرك ....
نور: الي ابيه منك شي واحد بس ابي اشوفك من طلبات المتفوقات
ساره "هه تحلم دي ول شنو ؟" : انشاء الله
نور : يله دحين رح تختبرين
ساره : مــ مـــ مــاصير بكرا ؟
نوره بحده : لا!!!
ساره : تيب
تقدمت الى قاعه واهي متوتره اخدت الورقه
م نور فوق راسها : ها شنو الي ما تعرفيه
ساره تأشر ع سؤال : هذا شلون
م نور تفاجئت : انت مذاكره ؟
ساره : لـ لـ لا !!
م نور بهمس : طيب رح اساعدك
ساره ابتسمت بفرح : جد اوكيه
م نور بدت تساعدها بس بحدود
طلعت ساره فراحنه مبسوووووووطه ع الاخر
لقت روان بعدها جالسه
روان بخوووف : حلتي
ساره تهز راسها فوق تحت : ايوووووووه حليت ومليت خخخخخخخ
روان تتنقز : ياااااااااااي وناااااااااسه يعني ما بترسبين ؟
ساره بهبال :لا لا لا لا
ضمووو بعض
روان ضمت ساررره بقوووه
ساره بغصه : روانوه بتذبحني
روان حست ع نفسها : اسفه ههههههههههه
ساره : ليه ما رحتي ؟
روان بحمآآآآس: ابي اساعدك تكفين ساره لا ترفضين طلبي
ساره بهمس : بس شلون اخاف مديره تشوفنا
روان :لالالا انا قلت لها
ساره طارت عينها : ووافقت ؟؟؟
روان : يب ...باين ع مديره تحبك
ساره :خخخخخخخخ واجد ع هتعذيب
روان تمسك مكنسه : شوفي انا رح ابدي هذا فصل
ساره ماسكه بخاخ ومنشفه : تيب بس هذا البخاخ لـ شنو>>>رايحه فيها
روان : هذا لزجاج هههههههه
ساره : اشفيك تضحكين ع اقل كلمه والله ما كنت اعرفه خخخخخخخخخ
روان : صدقتك تيب انا رح ابدي هناك
ساره : اوكيه
فصخت ساره جزمه بدت في شباك الفصل وكان فصلها
جات ام زيد >>فراشة المدرسه
تشوف شغلها
جلست ع الكرسي وقالت : والله ريوحني اليوم
ساره ببتسامه عذاب : افا عليك ...بعد كم سنه رح تشوفين الطالبات بغسلون رجال المعلمات
ام زيد ضحكت :هههههههههه انت صادقه يا بنتي ...انا ودي اجيب بنتي هنا بس مو متقبله انها تكون في نفس المدرسه الي اشتغل فيها
ساره تجلس : ليه ؟
ام زيد بحزن : تتفشل من وجودي
ساره: ها!!! ليه يعني شغلك عيب ؟؟ غريبه بنتك
ام زيد توقف : خليها ع الله تبني اساعدك ؟
ساره : ياليت >>>لوود ودها ما تعمل شي خخخخخخ
ام زيد بدت تنفظف
ساره يوم وصلت الى طاولة روان لقت كلام
واستغربت وقرت
احاول اخفي احساسي ولكن بعشق مفضوح
تشوف الفرح في عيني واحبك وباعقل وروح واحبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر
من اني اخد انفاسي !!!
احبك يا ساره !!
ساره بفضول : منو هاذي ساره (ترمش عينها ) معقوله انا هههههههههههههاااااااي
ام زيد : هههه اكيد لقتي كلام يضحك ع طولات تصدقين عاد البنات يضهرون مشاعهم كل ع هاذي الطاوله
ساره : ليه انت شعرفك ؟
ام زيد : قريت
ساره : ليه انت تعرفين تقرئي
ام زيد : مستغربه صح بس ولدي يعلمني
ساره : اها!!!
ام زيد : يابنتي انت بعدك صغيره ع تنظيف المدرسه تعرفين كبيره بحاول اقول الى مديره تخليك بكرا ما تجين
ساره طارت عينها من الفرح : جد!!!
ام زيد : هه ايوه والله انك دخلتي قلبي ...ياليت بنتي مثلك
ساره: اعتبرني مثل بنتك تيب
ام زيد : من عيوني
ساره : ماقلتي لي كم عمر بنتك ؟
ام زيد : ستعش
ساره : قددددددددددددددددددددي!!! يااااااااااااي وناااااااسه
ام زيد : ليه ؟
ساره : خخخخخخخ مدري
جات روان : ها خلصتو
ساره تسحب يدها : تعالي تعالي شنو هـ كلام ؟
روان بلعت رقها بغصه : هااااااااااا!!!!! لالالا بس مدري من اول ما اخت الطاوله =$
ساره : اها
رجعووو بيوتهم بعد التعب
ساره مسخنه لها مويه وحاطه رجلينها فيها :آآآآآآآآآآه يا الاء تعبت ورب الكعبه
الاء معصبه : شنو تعبتي ؟ فشلتني اليوم اسكتي ما ابي اسمك صوتك
دخل خالد ساره ما تتغطى طبعا !!
: سلام
الكل : وعليكم ....
جمانه تركض الى خالد : خالد شريت لي اي سكريم ؟
خالد ينزل الى مستوهها : ايوه خدي
جمانه : يس وتركض الى تفلزيون
ساره تناظر خالد : هيه هيه انت ابو كشه وانا؟
خالد ببتسامه عذاب : انت بعد خدي
الاء: سوير شنو ابو كشه عاد احترمي زوجي شوي
ساره فتحت اي سكريم : شنو احترمه عاد هذا خالد
خالد : وخالد كأن فضائي يعني ؟
ساره : هه هه لالالالا كأن تورابي
الاء تمسك اكياس الي في يد خالد : الله يقويك
خالد بهمس : طالعه حلوه اليوم
الاء احمرت خدودها : اش تبي العشاء ؟
خالد : ابيك انتي !!
ساره تناظر فيهم بضحكه فاتحه عينها ع حد اخير : هيه هيه انت ترى ما انتو في غرررفه
الاء انفجعت من كلام ساره خجلت واخدت الكياس راحت المطبخ
خالد : انت يبي لسانك القص
ساره : قصوك في مقصبه قول امين
خالد يفلت عليها رمانه : اقول شب
ساره رقت غرفتها بسرررررررعه : سورررررررررري خلووود
___________
زهره جالسه ع عشاء تحرك الشوكه بملل
ام زهره : اش فيك ما تاكلين
زهره سرحانه
فايز : هيه هيه انت امك تكلمك
زهره : ها...يمه ابي اروح شاليه مع صديقاتي
فايز : اي صديقات
زهره : اي صديقات يعني ....
فايز :بنات مين ؟
ام زهره : كم يوم
زهره : اسبوع بلكثير شاليه صدقتي جوري خالد الـــ...
فايز غص : كح كح كح
ام زهره تضرب ظهره : اسم الله عليك
فايز : جوري شنو
زهره : مرح اعيد انا زهره >>>خخخخ
فايز : انت شلون عرفتي هـ عائله هذول حنا هل قد ((يأشر ع زيتون ))) قدامهم
زهره بضحكه : الى هـ درجه تحب اللفلوس ؟
فايز : زهره انا من زمان ساكت لك وربي اذا ما تحستنين الافاضك رح تشفوين وجهي الثاني فاهمه
زهره بحزن لان فايز اذا عصب ينسى الي وراه وقدامه : فاهمه تيب اروح ؟
فايز : عادي بس انتبهي ع حالك
ام زهره : بس انا ياولدي خايفه عليها
فايز : لا تخافين هذول الناس امينين انا اعرفهم
_____________
ساره تتنقز : ياي خالد تشكررراااااااات لك
الاء: انتبهي ع حالك هناك زين
ساره تغمز : افا عليك ..انا سوير
الاء بضحكه : ابي اعرف متى رح تعقلي
خالد : احس انو امك جابتها واهي تضحك ...نفسي اشوفها بدون هــ بتسامه..... قصدي بجديه يعني
ساره : طالعي الاءووووه زوجك
الاء: هههههههههه عاد امي جابتها واهي تضحك حبيبي
خالد : سفره دايمه انا قايم
الاء بهمس : انا لحاقتك
خالد ببتسامه : طيب
ساره تناظر فيهم "الله احس انهم كوووشه دخلووو نفسي اتزوج " انتبهت الى تفكيرها "استغفر الله "
_________________________
مرت الايام
نتايجهم
ســـــاره 80 % >>الله يخلي براشيم خخخخخ
جودي 97% >دافوره
جوري خخخخ اقل وحده 77%
زهره 92 % زين طلع منها شي
رباب 96% يامه وره السواهي داوهي خخخخخخ
هند 98% احم مشاء الله
__
في الطرق الى الشاليه
ســــــاره راحت برووحها مع البنات لانو ابوها بعد مسافر ما رجع
ســاره تصرخ : جوري ابي انزل الحمــــــــام بليز بسررررررعه
جوري :كمــــار وقف عند شيشه بسرررررعه
ســـــاره تنزل بسرعة البرق وتدخل الحمـــــام (الله يكرمكم )
رباب : كأنه تأخرت شنو هاذي ماعندها حمام في بيتهم
جودي :ههههههه حرام عليك عاد
زهره غمضت عينها بحزن يوم شافت مسج سلطان ((انا اسف زهره ...صدقني اني ما كانت قاصد شي ثاني انا صدق كنت محتاجها ...زهره انا وراكي في السياره ...ابي اكلمك ارجوك لا تصديني ))
جوري : اوووووووووف هاذي سنه وسته شهور
هند بهبال : لا تضربني لا تضرب كسرت الخزرانه كسرت الخزرانه صاري سنه وسته شهور من ضربتك وجعانه.....الخ
رباب : وش طاري خخخخخخ
جودي : كح كح مغبرررررره
_____
ساره تطلع من حمام صدمت في شخص وسيم بمعنى الكلمه
انفه سلة سيف طويل جسمه رياضي عواينه وساع شفايفه مرسوومه
حواجه غلاض شوي شفايفه توتيه جسمه طول بعرض جمال شباب اهل السعوديه خخخخخخخخخخخ
ساره بصررررررخه :هئئئئئئئئئ انت شنو مدخلك حمام النساء ما تشوف !!
شاب ببتسامه عذاب : لا انت الغلطانه
ساره تروح تشوف لووحه نزلت راسها : سوررررري بس كنت مستعجله
شاب " :: لا عادي
ساره انتبهت الى نظراته عرفت السبب لانو شيله ما عليها
غطت شعرها بسرررررررعه وطلعت
جوري : وراك كان لا جيتي احسن !!
ساره تخدرت من نظرات شاب " سبحان الله جميل وي وي يخقق ...مدري قلبي صار يخفق بقوووه ...ياربي عذاب "
وصلووووووو شاليه
جوري مسويه المديره : يله بسرررعه ع فووق دحين بجون عمال بشلون شنط
ركبو البنات
زهره تراقب الوضوع خايفه البنات يشفون سلطان كان صدق لحقها خافت اكثر قررت تنزل له تفهمه
زهره تناظر سلطان من بعيد اهو يناظرها راحت لها بهمس : سلطان شقاعد تسوي انت ناوي علي !!!!
سلطان مسك يدها دفها الى شجره
زهره بعيون مغرقه : ليه تعمل كذا ليه ؟
سلطان بحنان يمسح ع شعره لانو شيلتها ع كتفها : لاني احبـــــــك
زهره بكت : انت كذاب كذاب ....ليه تعلقني فيك بسهوووله هاذي تخوني قـ
سلطان حط يده ع فمها : اآآآآآآآآآآآش لا يا زهره انا ماخنتك انا كنت ابي اشوفك لانك رافضه تشوفني عشان كذا جلست مع صدقتك ابي اشوفك !!
زهره : طيب سلطان بعد ما ابي احد يشوفنا بليز بعد
سطان هايم في جملها قرب الها باسها
كانت جوري تشوف كل هذا ""آآخ يا زهره ما توقعتك وسخه كذا "
جوري راحت تركض بعصبيه صدمت في واحد :آآآآآآآخ
صابها خجل ماتدري ليه لنها صارت فوقه ؟
بقهر : وخر عآآآآآآآآآآآآآد !!!!>>>هاذي خجلانه ها خخخخخ
وقفت رجعت طاحت ع ركبها بسبب حصه
الشاب :صابك شي ؟
جوري بقرف : لا
وقفت مشت واهي تعرج والشاب استغرب منها "شلون هاذي شكلها اعوذ بالله كأنها صبي "
سمع احد ينادي عليه : يووووووووووووووسف .....حنى رايحين البحر
يوسف ابتسم ابتسامه تظهر غمازته الي ع اليمين : طيب انا رح اجي وراكم !!!
لحق جوري
جوري واهي تكلم نفسها تتحلطم : اخرتها يا زهره تطلعين كذا آآخ ما هقيتها منك آخ بس ...يالتني ما اعرفتك ياليت ...(وقفت ) آآي
يوسف مسك يدها ببتاسمه حلوه : رجلك التوت ما تقدري تمشي
جوري اول مره تحس في احد خايف عليها : ليه يهمك يعني؟
يوسف :اكيد!!!
جوري : اقول وخررررر عني والعب غيرررررها!!!!!!
مشت اهي مقهوره
ساره الي تتمشى عند البحر خاقه اول مره تشوف البحر
كانت لابسه برموده دخلت البحر ولعبت بمووويه :آآآخ البحر يجنن ....(نزلت راسها) البحر يسمع كل هموم الناس وانا مثله هه
ياليت اكتب همومي في ورقه افلتها في البحر ونسى هموم ..ياليت في شخص بس يسمع لي كلما جيت افضفض الى احد يبدي يحكي لي همومه عباله همه مثلي هه .....ياربي ليه ابوي رفض محمد ....(ابتسمت ) ....شكثر دخل قلبي ههههه
جلست ع صخره تذكرت انتصار بكت من قلب
سمعت صوت رجولي : تبي تنسى اصرخي باعالي صوتك بسم الي تبي تنسيه رح تحسين في شي خفف عنك
ساره رفعت راسها لقت واقف يناظر البحر : شنو قالو لك مجنونه ؟
ناظرها "هاذي اهي ": انتي !!!
ساره عرفته نزلت راسها بتوتر :أأأ..أأ..انا رايحه !!!!!
لفت بتروح مسك يدها بهمس قال في اذنها : انت تأمنين بلحب من اول نظره !!!
ساره ارتعش جسمها فكت نفسها
ركضت بتوتر وبخووف
جهاد ابتسم :هههه ....انا اشفيني
رجع الى شاليه
ام جهاد : هلا بولدي هلا تعال يا ولدي افطر
جهاد سرحان
عماد اخووه : الي ماخد عقلك يتهنى به !!
جهاد ابتسم : اهو خل يحس حشان يتهنى بيه
عماد يضربه ع كتفه : اشوف صاير مرهف
نجوى :خخخخخخ مهرف قال مرهف خخخخ
جهاد : نجوووووووووه عاد عن التمصخر !!! ...(بجديه ) نجدوى ابيك تتعرفين ع بنات هنا في شاليه
نجوى تتخصر : وليه انشاء الله !!
جهاد : ما يحتاج تعرفين انت بس تعرفي عليهم وعلي منك اعمل لك الي تبيه !!
نجوى : صدق ابي اروح صالة الالعاب وووو مطعم وو ملاهي ووو
جهاد : خلص خلص عاد !!
ام جهاد: اله جهاد اشتبي بلبنات !!؟؟
جهاد يحك راسه : يمه بكل صراحه انا خقيت ع وحده
ام جهاد افري : طيب وينها خل نخطبها لك
جهاد :يمه البنت صعبه بلحــــيل عنيده
نجوى: لا تخاف مو عنيده علي خخخخخخخ..انت متى شفتها
جهاد : اليوم!!
نجوى: اليوم و صعبه الله يخسك بث >>>تفلت كلام وبس ماتدري شقاعده تقول هع







   

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 09:24 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
محرومه الايام
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








محرومه الايام غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
محرومه الايام is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواااية مدرة المشاغبين السبعة

البــــــــــــارت التــــــ9ــــــــاسع
زهره جالسه مع سلطان : كأنو تأخرت ؟
سطان : لسى ما شبعت منك !!
زهره : سوري سلطان لكن ضروري اروح باي
سلطان ابتسم : باي
زهره راحت واهي تتلفت خايفه احد شافها دخلت ع بنات يفطرون
ساره تفكر في كلام جهاد بس اهي من عادتها ما تخبي ع بنات شرقت بزيتون : حححححح (صار وجها احمر)
رباب تضرب ع ضهرها : ساره طلعت ؟؟؟
ساره تطلعها من فمها :آآآآآآخ كسرتني هاذي مو زيتون !!خخخخخخ
رباب تتنهد : خوفتني عليك
ساره : بنات بقول لكم شي
جودي : قولي !!
ساره : انا يوم نزلت من سياره بروح الحمام
جوري تسحب منها الكلام : ايوووووووه !!!
ساره : دخلت حمام الرجال بلغلط
زهره :خخخخخخ صار لك فلم هندي اجل !!!
ساره : المصيبه اني صدمت في واحد ....عصبت عليه عبالي اهو غلطان نافخه رشي اخر شي انا غلطانه تأسفت ناظر فيني بنظرات غريبه مرره ...........دحين يوم طلعت البحر
هند : شفتيه ...اهمممم شفتك معووو بس سكتت
ساره : بس انت ما سمعتي شنو قال همس في اذني بشكل مقرف وقال لي انت تأمنين بلحب من اول نظره
البنات انصدمووووووو!!!!!!!
جوري غارت : هذا فينه خل ادوس في بطنه
هند :وقححححححححح بدرجه مو طبعيه
جودي : ساره لا تصدقينه ما عليك منه هذا واحد لعاب شنو حب ما حب شنو هخرابيط بنات لا احد يلعب عليكم احذرووووو
رباب: يمه خوفتني
زهره : ايوه بنات ماعليكم من احــ
جوري قاطعتها بحـــده : في وحده هنا شفتها تبوس واحد غريب كنت رح اقطعها قطعه قطعه بس سكتت
البنات فهموووو!!
جودي : زهره اعترفي !!!
زهره تنزل راسها : طيب ...انا احب واحد اسمه سلطان من سنه وكم شهر
ساره تشهق : الــــــلـــــــــه سنه وشوي ولا تعلمنا !!
زهره : اسفه بس خفت انكم ماتتقبلون ....انا اعرفكم ما تأمنون بلحب بس سلطان غير يحبني !!!
جودي : حبك برص قولي امـــــين شنو يحبني انت بعد ......كم مره اقول لكم هذول الشباب يلعبون ع البنات !!!!
زهره طلعت براااااا تحس بضيق في صدرها اتصلت ع سلطان
هند : انا وحده مني اثق بلحب خخخخخخخخخ
رباب : بلاحب بلا وجع قلب يا اختي !!
جوري : اقول كملو فطوركم عشان بعد شوي بطلعكم
ساره : ع وين ؟
جوري : ليعونك احلى مفاجئه اموووووووح ((بوسه ع هوا ))
++++
يوسف : شنو هذا يمه اووووووف
ام يوسف : سمك !!
يوسف يجلس بتطفش : حتى في طلعات ما نفتك من سمك
ام يوسف : يعني ما تبي ؟
يوسف يوقف :لا!!!
صار يمشي بملل "ودي اعرف سالفة البنت هاذي " رفع بصره ع شاليه البنات فيه حاجز ابتسم : يالت اشوفها ...لو تزفني بعد !!!

جودي كانت تمشي شافت يوسف وقفت ناظرته "وي وي خقاق شنو هذا عارض ازياء ولا شنو " كملت طريقه بتروح تشتري لها قهوه
يوسف راح يشتري له قهوه ناظر جودي الي متنقبه "هذا اهي ولا لاء...ما توقع هذيك ما تتغطى "
جودي واهي حامله قهوه
شاب يغمز : ها ياحلو ....تبي نساعدك
جودي جمدت مكانه :آآآآ
يوسف حس انو البنت محتاجته : هيه انت خلك في حالك احس لم ...تغازل في مرتي عينك عينك ؟!!
جودي احمرت خدوها "مرتي "
شاب خاف من يوسف: اسفين ... وراح
جودي بصوت مبوح من الخجل: مشكوررر!!
يوسف :لا عادي هذا واجبنا
جوري تركض وكان عليها برموده سوده وبلوزه بيضاء وشعرها سبايكي وفاتحه عبايه يوسف طارت عينه جوري بصرخه : لحضه جودي بساعدك لا تحترقين
جودي : تيب
جوري تمسك قهوه ومشت معا جودي
العامل : لو سمحت قهوتك !!
يوسف سراحان " ليه طالعه كذا ؟...ليكون مو من هنا ...آخ بس ودي البسها عبايه بيدي " مشى وترك قهوته بعصبيه
جودي واهي تحكي سالفه الى جوري
جوري :هع جد ....شفتي شلون في شباب زنين مو تقولين الشباب لعابين
جودي "شنو هل احساس ياربي غريب ليكون .....ها انا اشفيني انصح البنات واعمل اخس منهم ":اهمممممم
جوري تعد قهوه : ناقصين
جودي : جد!!...والله ما اعرفت اشتري من ذاك
جوري : اجل انا راجعه تيب !!
_____________
ساره :55 56 57آآآآآآآآآآآآآه
زهره : ههههههههه يله يله انت تحديتي
ساره : خلاص مقدر
هند : كأنه تعذيب
جودي بدخلتها : شنو تعذيب
ساره تتمسكن : تخلي جودي تبني انط بلحبل مئه وشوي
زهره : اهيه تحدت والله
ساره طاحت ع سرير : انا بنام
جوري بدخلتها : كيف تنامين وانا جايبه موكا الى احلى ساره
ساره ببتسامه : ياي ...لعيونك بشربها
زهره : تلاقينها بتموت عليها بس تعمل كذا ... يعني تتغلي
ساره :هه هه سخيييييييييييييييييييييييييييييفه انت تكلمي زين بعدين تعالي
زهره تفلت عليها المخده
ساره : وجعه
زهره : توجعك
كملو البنات سهرتهم ع هذا الحال =)
ومضى يوم ع خــير
___
صباح يوم جديد
ساره واهي تتمشى كانت تنتظر تشوف جهاد
نجوى تجلس ع صخره : سلام
ساره ناظرتها بدون ولا كلمه
نجوى واهي تناظر البحر : السلام لله
ساره : وعليكم ...
نجوى ببتسامه: يمكن نتعرف ؟
ساره :أأأأ..أأ لي شرف
نجوى بدت سوالف مع ساره وتطريقة تفكيرهم متشابه
_____________
جوري تناظر بنت اعجبتها طلعت كرت
بتروح تعطيه البنت
البنت تناظر جوري بعجاب
جوري تمد الكرت فجأه يد مسكت يدها بصرررخه : انت شقاعده تسوين
جوري لحد دلحين تناظر يد الي ع يده بهمس :منو انت
رفعت راسها : انت
البنت : يوسف شقاعد تسوي ؟
يوسف : ما ابيك تتعرفين ع هشكال !!
جوري انصدمت جرررررحه بدون مايحس
يوسف ندم ع الي قاله ومسك يد اخته وعد ومشى بسررررعه
جوري عصبت مشت وراه مسكت كتفه ولفته : انت شنو قصدك هـ اشكال ؟
يوسف سكت وناظر يعنها بهمس قال: انت اول السعوديه ؟
جوري تنظاره بكررره :لا .....ابي افهم شنو قصدك !!
يوسف : قصدي انت عارفته بنت مثلك لابس لبس ذكور .... وسفور ....جايه ترقم اختي ...اكيد بخاف ع اختي منها
جوري حساسه بقووه بهمس قالت حتى يوسف ما سمعها : انا مو من انوع الي فاكره انت
اخت يوسف راحت من فشله
يوسف "انا شنو قلت آآخ جرحت البنت "
جوري مسحت دموعها :انا عاجبني شكلي وبعدين من انت ....عشان تتكلم ع شكلي .......مستحيل اعدي لك الي قلته رح تندم يا ولد الناس
يوسف : اسف ا
جوري قاطعته واهي تمشي

يوسف سكت الي قاله مو شويه مشى الى شاليهم ودخل معصب
__________________________
جوري الي كانت تمشي بحزن وتفكر بكلام يوسف رفعت راسها بهمس : هه ما همني >>ابد
رباب صرخة : جورررررري!!
جوري ببتسامه : هلا!!
رباب : تعالي معي البحرر بليز
جوري : تيب !!
مشو الى بحر
جوري حطت الشيله ع كتفها ولعبايه مفتوحه
رباب : جوررررررررري لا احد يشووفك !!!>>>رباب اول مره تشوفها كذا
جوري : ليه عادي
رباب بهمس :كيف عادي ؟
جوري: انا نسيت ما قلت لك اناعشت في كووويت مع امي وكان ابوي دايم لاهي بشغله يعني بشكل عام انا ماكنت عارفه اني سعوديه ...بس دحين ابوي وامي انفصلو ....ابوي تزوج
رباب بصرخه : تزووووووووج !!!!
جوري : تزوووج خالتي !!
رباب في حالة صدمه : خـ خـ خــالتك !!
جوري ببتسامه تخبي حزن : يله خل نرووح ننبسط
صارت تركض واهي تأشر الى رباب
وطـــــاحت !!!
رباب تضحك :ههه هه قومي ههه
جوري ببتسامه عذاب : تضحكين ها
صارت تجمع المويه في دينها وترشح رباب
رباب بصررخه :هه خلاص ههه خلاص جورررررررره هه طيب بندررررررررررر!!خخخخخخ
جوري : بندر ها!!!!!! بندر بذيبحك
رباب طبعت بووسه نعامه ع خد جوري : يمكن تفهمني ليه تبينا نسميك بندر
جوري : مدري ...........
وقفت وصارت تمشي
سمعووو صريخ
رباب : جوري سامعه !!!
جوري : ايووه
راحو الى مصدر صوت بنت تبكي
رباب دمعة عينها من خوووف لان البنت تفك نفسها من واحد
جوري ركضت الى بنت ومسكتها
شاب دز جوري: وخررررري
البنت تبكي بقووه : تـ كـ فـ يـ ن ساعدني
جوري مو عارفه شنو تعمل راحت تركض الى اقرب مكان وصرخة عشان يساعدوها
يوسف كان في كفي شوب سمعها
جهاد كان جالس معه
يوسف بخوف : شفيك!!
جوري تحط يدها ع راسها بتوتر: فـ فـ يه واحد يبي يخطف بنت
جهاد :فين ؟
جوري تأشر: هناك !!
ركضو الشباب بسرررعه
يوسف دز الشاب : انت اشتبي فيها !!!!
شاب بعصبيه غريبه : انت شدخلك هاذي زوجتي وانا حر فيها
البنت تبكي
جهاد : صدق زووجك ؟
البنت تهز راسها فوق تحت
يوسف مو عارف شنو يعمل
جوري تقدمت مسكت البنت ورفعت بصرها الى الشاب : انت مو رجال لو رجال ما مديت يدك ع مره
البنت تتمسكت في جوري بخوف
الشاب بتوتر رجع راسه ع وراء وتسند ع شجره : شجون ........قومي قومي !!
شجون البنت : تكفى حسام ......ابي اعرف انت ليه تعمل كذا ليه !!
حسام بتوتر:انـــ انـــا رايح
جهاد انصدم من تصرف حسام غريب
يوسف : يا بنات صار لكم شي
رباب بدموع :لا شكرا اخوي ع المساعده !!!
ساره جات : بنات اش صاير
جهاد ناظرها ع طوول من بحت صوتها عرفها
جوري :لا بس البنت تعبانه خل ناخدها معنا !!
شجون تقوم بتعب مع البنات
رباب: ساره امسكها من يدها
ساره : تــ تـــيب !!
جهاد عرف اسمها ساره ابتسم : يله يوسف
يوسف واهو يمشي مع جهاد : آآآخ اموت واعرف اش سالفة هل بنت
جهاد : اي وحده الي اسمها شجون
يوسف :لالالا الي شعرها قصير
جهاد : مداك قزيتها
يوسف ببتسامه :لا انا شايفه من امس
جهاد : وبعدين باين عليها مسترجله
يوسف بضيق : ايوه
جهاد : شكلها مو من سعوديه ناظر لبسها شلووون .!!
يوسف : ايوه
جهاد : ليكون عاجبتك
يوسف :لا اهي سالفه مو اعجاب بس بنت غريبه مدري كيف من يوم شفتها حسيت بشي غريب هههه
جهاد :ليه تضحك
يوسف : ههه اضحك ع كلامي صاير مرهف
جهاد :خخخخخ ايه والله اقول خل نروح دحين اكيد امي عامله لنا شي
يوسف وقف :ناظر هذا حسام صح
جهاد : صح
يوسف : خل نروح نشوفه
جهاد : يله
_______
جوري تشربها موويه ((شجون))
شجون تبكي بقووه
رباب ماسكه يدها: قولي لنا اش سالفه زوجك باين عليه ندمان
شجون :حســام مريـــض مريــض مالومه
هند : مريض بشنو
شجون : انفصام في شخصيه
البنات بصدمه
ساره : باين عليك انت صغيره
شجون تمسح دموعها : ايوه انا عمري 17 سنه
ساره تمسح دموعها: اهلين بيك ياشجون بينا
زهره تووها داخله :احـــم ...معنا ضيف ؟
ساره: ضيفه ...شجون
زهره تسلم عليها : تشرفنا !!
شجون : اهلين !!
زهره بهمس الى هند : ليه تبكي
هند بصوت واطي : متهاوشه مع زوجها
زهره : متزوووووووووووجه !!! باين عليها صغيره
هند : ايوه عمرها 17 سنه بس
زهره تهز راسها مو مستوعبه
شجون : يله انا رايحه اكيد حسام دحين هدى !!
ساره :تيب تعالي كل يوم
شجون ببتسامه : تيب
____________
عند الشباب
حسام ببتسامه : اشفيكم ؟
يوسف وجهاد متنحين في وجهه مو فاهمين شي دحين هادي جدا ورايق
حسام ياخد قهوه : تفضلو
يوسف : لابس أأأ
جهاد : حنا رايحن
حسام :لالا لازم تشربون !!
جهاد ببتسامه غبيه : لا حنا من شوي شربنا
حسام : اهممم ...صح ما قلتوي لي انتو شتبون
يوسف : حنا كنا جاين نشوفك .........
حسام :تشوفني سموحه بس تعرفوني اعرفكم ؟
جهاد : لا بس انت ...كنت ...تهاوش مرتك
حسام :انــــــــا !!
يوسف اخد جواله من طاوله : انا رايح اخاف يصير فني شي
جهاد مسك ضحكته : شوف تبي تبرئ نفسك حنا ما علينا عاد بس تكذب هاذي اش كبرها
قام من طاوله وفقع ضحك
حسام مو فاهم شي طلع حبه من جيبه وشربها
ونزل راسه تذكر شجون اتصل عليها ورجع الى شاليهم
شجون : وصلت
حسام يطبع بوسه ع خدها: وصلت ياروحي
شجون ارتمت في حضنه بدمووع
حسام:ليه دمووع ؟
شجون : لا بس اشتقت لك
"آآخ يا حسام ...انا اتعذب اكثر اذا شفت كذا ياليت مرضك له علاج ياليت "
حسام : شجون ارجوك اذا مره غلط عليك سامحني هذا شي غصب عني
شجون : مسامحتك
_________________
صباح يوم جديد
البنات ع طاوله الفطور
ساره : يابنات صار لنا ثلاث ايام هنا .....اليوم اخر يوم
رباب : قلتي شي جديد قديمه كح كح
زهره :هههههههه ...
ساره تاخد لها خبزه وتحطها في فم رباب غصب
: اسكتي يا مال الوجع
رباب تبلع بقووه : يـــــا حيوانه شوي واغص
ساره تشهق : ولا غصتي
هند برود : بنات اش فيكم صارين سخفين من صبح
ساره : طالعين عليك يابعدي
هند بضحكه : سارووه انت كل كذا هذا زوجك بذوب من كلامك
ساره : عادي احطه في الافريزر اذا ذاب
جودي : سخيفه
ساره : هيه هيه اشفيكم اليوم علي عامله لكم شي
جوري : مدري بس مو ملاحضه نظراتك الى احم احم
ساره بخووف : من احم احم ؟!!!؟!؟
جودي: هذاك اسمراني
هند البضحكه : الطويل الي ماخد عقلك
ساره عصبت : منووووو!!!! اخلصووو
زهره :مدري ع شنو مايته عليه
ساره "ليكون هذا الي اخته نجوى " بتوتر : من قال اصلا انا
البنات :ههههههههههههههههههه
ساره : ليه تضحكون
رباب : ولي بموووت كنا نلعب عليك
ساره تنهدت وبعدين استعوبت انها صارت مسخره
اخدت جزمتها بغضب وضربتهم وحده وحده : يا حيوانات حرآآآآم عليكم
فجأ سكتت وجلست مكانها بعد السب ونزلت راسها
هند : ساره اش فيك ؟
ساره تضغط ع راسها : لا بس راسي
رباب : طيب روحي ارتاحي
هند : اكيد راسها بعد المسخره هاذي خافت
ساره توها بتتكلم سمعت صوت
: صبـــاح الخـــير
البنات ببتسامه : صباح النور
ساره : بنات هاذي نجوى
هند : تشرفنا
نجوى : وانا اكثــر
_____________________
ع طاوله فخمه جدا والخدم من حوليها يجهزون الفطور الى اهل اعز
ع كرسي الجلد الايق بمقامه يحرك الشوكه يمن ويسار : وينها ما نزلت !!
بصوت ناعم يدل ع نعومتها : لا يبه يمكن بعدها نايمه
الاب :طيب ...خل وحده من الخدم تناديها
: ليه الخدم انا بقوم لها ...لان اذا وحده من الخدم بتعلب بيها لعاب ههه
الاب ببتسامه :والله مدري هـ البنت متى بتعقل
:تيب انا قايمه عن اذنك
الاب : اذنك معك
كان نازل من درج بملل شاف زوج امه تأفف بملل بهمس : اوف اوف ياليل ع محاضر ...(على صوته ) صباح الخير
الاب : صباح نور ...اشوفك لابس ناوي تروح شغل اليوم
: شنو تتوقع يعني لابس عبث
الام: ريـــــــاض وجعه احترم عمــك هذا مثل ابوك
رياض : لا تقولين ابوي ...ماشرفني اني اكون ولده
وطلع بسرررعه براا
الام : سامحني يابوحسام
الاب تنهد : انا ساكت عنه بشوف لوين يوصل
_
في غرفه فخمه مطليه برودي وكل شي فيها وردي
تسمع طق الباب وسافهته
نايمه بشكل مضحك كل رجل في مكان ع سرير الدائي الامريكي
طق الباب : سمـــاء بو حسام يبيك !!تنزلين تفطرين معنا
سماء بصوت كله نوم : قسماً عضماً اذا ما تطسين تحت بقوم اكسرك انت وبو حسام هذا
: يله عاد قومي
سماء : دنيا والله انا لحد دلحين عند كلمتي
دنيا ترجع بملل
اما عند سماء تسمع صوت موبايلها ع اغنية راشد ماجد
مسكت موبايل بيدنيها الناعمه وقالت : الووو وجعه احد يتصـ
قاطعها : صباح الخير ياقلبي
سماء تعدل جلستها متفشله : اهلين حبيبي سوري كـ
قاطعها : لا بس حبيت اصحيك
سماء بعتب :حسام لين متى رح ترجع وحشتني
حسام : قريب ياروح حسام قريب
سماء بكت : حسام ابوك لو يدرى بعلاقتنا مستحيل يرضى
حسام يغير الموضوع : ابوي عندكم اليوم
سماء : ايوه يبني انزل عشان الفطور
حسام : قومي انزلي يله عاد بسك نوم
سماء تفرك عينها : ماشبعت نوم هه
حسام : اذا تزوجنا رح تشبعين نوم في حضني
سماء بحده : حســــــــــام
حسام بضحك : اسف وربي خلاص تيب انا بقوم افطر مع خواتي باي
سماء : باي افطر زين ها
حسام : طيب باي
سماء : بايات
درات الى جه الثانيه تناظر غرفتها بملل تحط يدها ع دقنها وتقول : يبي لي اغير لوك غرفه
مسكت شعرها القصير رفعت بطوق عن عينها
وراحت الى الحمام (وانتو بكرامه )
تروشت ولبست بجامه قصيره فوق الركبه وتشريت مرسوم عليه تويتي سير
نشفت شعرها بلهوائي
نزلت بغرور بدون حتى ما تناظر احد جلست وقالت : صباح الخير
الام : صباح نور
سماء توها بتاكل سمعت صوت يغثها : ها سناء فكرتي في الي قلته ؟
سماء : اوووووهوووووووووو لازم تغثني طبعا مو موافقه انا تبني اروح مدرسه حكوميه مستحيل انا انا ((تأشر ع نفسها )) ما اتخيل شكي تحت بنات الفقر
الام : المدرسه الحكومه اهي الي بتكسر خشمك
بو حسام :انا ماعندي كلام ثاني خلص سلمت اوراقك
سماء بهمس : الله ياخدك ع هـ لقافه (علت صوتها ووقفت )) انت منو عشان تفرض رايك علي ..لا تفكر لانك صرت زوج امي رح نعتبرك ابونا ...حنا لحد دلحين ما فقدنا امل انو ابونا مات ...واذا امي فقادته حنا لسه ...والمدرسه مو رايحه ...(بسخريه ) هه اخر زمن انا اروح مدارس حكومه
بو حسام بحـــده : اذا تبن تكلمني بأدب وله ما علمناك الادب
الام : اساسا هاذي يبي لها تربيه من جديد
سماء : دحين صرت مو متربيه هههههههههآآآآي عشان زوجك هذا (تأشر ع بو حسام ) استغفر الله بس يرووح يشوف بناته بعدين يتكلم ...بسألك انت من متى ما زرت بناتك ها؟ ....يمكن قبل سنه صح ...ما ابي اطلع فاضيح بس
سكتها كف قوووي ع خدها ناعم طبعه لها بو حسام
سماء مصدومه : كيف تجرئ تضربني ...والله مرح اعديها لك يا بو حســـام ((شدت ع كلمه اخيره ))
رقت غرفتها وقفلت الباب تنهدت : وينك يا يبه وينك
____________________________







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 10:53 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .