علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-08-2011, 04:53 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

4 رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتبة "مطعونة"

لم اجد أي طريقة تعبر عن واقعي التعيس الذي اتعايش معه سوى هذا العالم الذي سميته بنفسي عالم الروايات انا احدى الفتيات التي تعشق قراءة مايكتبة غيرها من روايات فأضاءة فكرة كتابة من نوع اخر جديد عما متداول علية من قبل روايتي الاولى ليست من نسج الخيال ولاكنها واقعي الذي اعيشة واقع حياتي وجدتها قصة وليست قصة تقرا وتنسى بل عبرة لكل فتاة تقرأها عظة وفائدة لعل الجميع يأخذها بعين الاعتبار .... اتمنى ان تنال اعجاب الجميع لااريد أي نقد لاني لست كاتبة جيدة بل سأكتب على قدر مااستطيع روايتي لاتخلو من الحب العشق الخيانه الجرأة الظلم الاهانه والكذب... بديت كتابتها تاريخ 3/9/1432
رواية (( وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك)) ... للكاتبة . ((مطعونه بظهرها ))

البارت الاول
"بريحك مني خلاص وغيب عن عينك مدام هذي رغبتك لازم احققها وبطلبك اخر طلب الله لايهينك قلي احبك حبيبي خاطر اسمعها "
ااااااف بنات خلاص ترا طفشتوني من جد كل وحدة فيكم تطبطب عليا كاني انا الوحيدة اللي يطلب منها حبيبها انه بيخليها ماكان الحال وحدة والا ايش ياسمر اظن اننا تأخرنا عن المحاظرة والا ناوين تتخللون في الكفتيريا انا ماشية " راحت وتركتهم "
لما : هي بنات فطوري توني اكل منه حرام عليكم خلوني اكملة شاريته ب15 ريال" البنات يسحبونها ونص السندويشة بفمها "
سمر: يالله قومي تراني مصدعة
لما: طيب طيب "لمت الدفاتر من الطاولة وطبعا اكلها مانسته لانها ناوية تكمله داخل القاعة"
شله مكونة من 5 بنات طالبات جامعة الدمام سنة ثانية كيمياء راح اعرفكم على وحدة وحدة البنت اللي طفشوها البنات هذي اميرة ( مغرورة رافعة خشمها ذكية من اوائل القسم بمعنى دافورة تهتم بمظهرها كثير مميزة عند القسم بضحكتها وعيونها الوساع مرة حنطية شعرها قصير لحد الكتف كيرلي اسود طويلة شوي ومشيتها كأنها عارضة ازياء )
سمر ( بنت بكامل حيويتها ونشاطها متواضعة تحب الجميع بس اذا كرهت كرهت من قلب حنطية طويلة جسمها حلو لامليانة ولا نحيفة شعرها ناعم لنص الظهر بني راح تتعرفون عليها بعدين اكثر واكثر شقردية )
النوري بنت عم اميرة وخطيبة مشعل اخوها(طويلة جسمها حلو نحيفة شعرها قصير ناعم اسود بيضاء ماتتكلم كثير هادية اممممم مالها دور كثير بالرواية وراح تشوفون بعدين)
رزان ( فلسطينية متجنسة سعودي طووويلة اطول الشلة بيضاء وشعرها طويل اشقر نااعم عيونها عسلية عبيطة الشلة ماتعرف تتصرف الا برأي باقي البنات بس تنحب مالها مواقف كثيرة تذكر)
لما (اخر البنات واصغرهم بالشكل والطول ماتحلى الشلة الا بوجودها ماتحب النكد دايم مربوشة ومستعجلة بكل الامور ماتتصرف بعقل رشيقة شعرها طويل لنص الظهر اسود ناعم عيونها مميزة بطول رموشها بشرتها سمرا وجمالها متوسط نادر ماتهتم بشكلها بالكلية شعارها من حط وردة بشعرة طار عقله )

"على وين داخلين انشالله "
لما: اف وش تبي ذي بعد مايكفي راح علينا التخطيط مع دكتور النحس وبكرة الامتحان كلة منك يامعفنة انتي وحبيبك الدب
اميرة : بابتسامتها المعتادة بانت بياض اسنانها لو سمحتي عشان خاطري دخلينا هذي المرة وربي من زحمة الكفتيريا
المراقبة: اساميكم وغياب ساعة من المحاضرة وبدون نقاش
لما: "من بين اسنانها "عجبك الحين كلة منك تدرين ان باقيلي ساعة وعلطول حرمان
سمر: لا واللي يعافيكي لاتغيبينا باقيلي ساعة وانحرم من المادة تكفين
وبعد محاولات عديدة سمحت لهم المراقبة بالدخول ركضو سمر ولما يتسابقون على مكانهم المعتاد بجنب الدريشة
اميرة: ليكون ناوين تهربون انتو ماتخافون تنصادون والله لاتروحون فيها وهالايام مكثرين الامن في الساحة جاتهم اخبارية عن قرود يتسلقون الشجر هههههههههه
لما: مالقرود الا انتي يالخوافة تبين تهربين حياكي والا برستيجك مايسمح ههههههههه
سمر: الا رزان وينها ؟؟؟؟
النوري: راحت مع قروبها وبترجع بدري عشان الامتحان
لما : سمور حبيبتي المراقبة طالعة برة يالله قو قو قو
" شمرو كمومهم رفعو تنانيرهم " لما: أاااااي سمور ماقدر انزل خلاص برجع " تعلقت لما بنص الدريشة والبنات يضحكون ماقدرت تنط والسبب تنورتها انفتحت "
سمر: لا يالدبة مع انك نحيفة وماتقدرين يالله بسرعة بمسكك يالله قبل الامن مايجون
لما: طيب انتبهيلي ون تو ثري "طراااااااااااااااااااااااااااخ" ههههههههههههههههههههههههه والله اخر مرة محنا صاحين
" رمو لهم باقي البنات اغراضهم وراحو ركض لاحد يشوفهم وطول وقتهم ضحك ههههههههههههههه
"عم السكوت بينهم وبعد فترة"
سمر: لما خالد له مدة مادق عليا ليكون شافله شوفة جديدة
لما: خالد من عرفتك انتي وياه وانتو بهالحاله يوم يجي وعشرة لا
سمر: ............................
لما: وش فيكي ليكون زعلتي ترا مااقصد
سمر: لاعادي احس اني تعودت
لما: طيب مدام احنا لحالنا بكشفلك عن سري محبوس بقلبي سنين طفولتي مااحد عرف عنه ومالقيت قلب افتحله الا قلبك من زمان كان ودي اقولك بس مترددة
سمر: فديتك ياعمري انا كلي لك
لما : انا انا انا احب
سمر: " مبققة عيونها للاخر " لما تحب لا لا لا مستحيل مااصدق
لما: " تخصرت وقامت زعلانه" ولية انشالله وش شايفتني بدون قلب
سمر : " ماسكة ضحكتها" لا خلاص والله مااقصد بس استغربت لي معاك سنة وهذي الثانية ولا حسيت بشي
لما: " انقلبت نظراتها للجد مسكت يد اعز انسانه على قلبها انسانه عرفتها اكثر من اخت جمعت بينهم احلى اللحظات بتنطق كل شي كان مخبى بقلبها كل كلمه حبستها السنين حبسها الحياء حبسها العادات والتقاليد حبسها تسلط امها عليها بعدها عن اختها الكبيرة اختها بالاسم فقط شافت الاخوة في غير من حملتها امها في نفس بطنها بتكشف السر اللي راح يبعدها عن العالم وعن الحياة النظيفة والعقل الصافي والمراهقة البريئة بتنجرف ورا تيار الهوا ... مطعونة بظهرها: لما انتظري لاتتكلمين بتندمين لا يالما لا التفتت يمينها يسارها تسمع صوت ظميرها يناديها اعذريني تعودت اني مااتكلم اذا زاد الالم فيني ولاكني بديت اتعب من سكوتي "







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 04:54 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

سمر: " حست برجفة يد لما وعيونها تدمع" لموي وش فيكي ماعاش من يبكيكي
لما: مسحت دمعتها بطرف بلوزتها ادري انك مستغربة دموعي اول مرة ابكي قدامك هههههههههه
" ابتسمت رغم معاناتها تكابر وبداخلها جبل مانزاح"
لما: سمر انا احب ولد خالي اسمة فيصل
سمر: طيب حلو وهو عارف بذا الشي والا لا
لما: " حست بمغص فظيع مغص دايم يجيها من الخوف " لا لا مايدري ولا ابغاه يدري هو مايحب طاري البنات ولا سوالفهم يمى تخيلي لو درا بيكرهني اكيد
سمر: طيب هدي اعصابك وش بلاك اجل ليش تقوليلي احبة وماابغاه يدري كيف تجي هذي
لما: قلتلك لاني متضايقة مرة احس روحي بتطلع اذا تذكرت كلامها
سمر: كلام مين وش فيكي تتكلمين الغاز
لما: بقولك كل شي انا وبنت خالي احمد اسمها سهام عمرها تقريبا 16 سنة امكن كلمتك عنها قبل كذا كنا نتمشى عالبحر رحت سألتها مين تحبين ؟ لاتسأليني ليش سألتها بصراحة كنت شاكة فيها انها تحب فيصل وماقدرت اصبر حتى اتاكد
سمر: " متحمسة تبغى تشوف رد سهام" أي وهي وش قالت اكيد ماتحبة صح؟
لما: هذا اللي قاهرني انها تحبة وتحبة من زمان بعد وكانت طايرة من الفرح وهي تكلمني عنه وسألتني نفس السؤال انا احبة او لا ؟
سمر: وش رديتي ياغبية اكيد قلتي لها لا
لما: " قامت من مكانها واعطت سمر ظهرها" وش تبيني اقول لها احبة واموت فية واتمنى اليوم اللي يجي ويجمعني معاه واكون مبسوطة واجرحها بكلامي اكسر بخاطرها وانا اللي شفت السعادة بوجهها ماقدرت ماقدرت ارد قلتلها لا مااحبة والله يهنيكي فية وخلاص انتهت السالفة وسكري على الموضوع
سمر: اسكر على الموضوع !!! انتي غبية وطيبة وعلى نياتك وربي مااحد يحب مصلحتك الا نفسك وتعالي انتي وش دراكي انه يحبها امكن يحبك انتي
لما: لا اكيد يحبها هي بنت عمه اكيد راح يتزوجها
سمر: هههههههههههههههههههههههه
لما: وجعه ماقلت شي يضحك
سمر: طيب واللي يجيبلك اخبارة ومين يفكر فيها واللي ناوي يتزوجها ؟؟؟؟
لما: لية وش ناوية علية اعرفك سمور من بعد الضحكة هذي اكيد وراها بلا
سمر : اكيد انا سمور اطيح الي براسي واذا حطيت شي ببالي اسوية
لما: الله يستر منك
سمر: لاتخافين بس ابغى رقمة اكيد تعرفية؟
لما: اكيد حافظتة عن ظهر قلب
سمر :" فتحت جوالها الفيصلية بدون غطاء ومتيب من جميع الجهات وهذا الجوال جوال الحالات الطارئة" كم؟
لما: 050؟؟؟؟؟؟؟
سمر: اوكي وهذا انا خزنتة " اقترب مني ترا الدنيا فرص " رن جوالها حق الاهل هلا دادي انت برا؟ أي الحين انا طالعة
يالله باي
لما: بتطلعين طيب ماقلتي وش بتسوين؟؟؟ بليييز لاتورطيني معاه
سمر: ماراح ادق اليوم بكرة بالكلية بدق وقدامك بعد لاتخافين ماراح اسرقة منك وانتي تقولين مايحب البنات وانا بثبتلك العكس وبتشوفين مين سمور واللي يصادقها مايضيع " طبعت بوسة كبيرة على خد لما ولبست عباتها الراس الوسيعة قدام ابوها واخوانها بس وتركت لما بعالم ثاني مصدومة وخايفة باللي راح يصير "




اليوم الثاني الساعة 8 الصباح
ياااااااااااااااااااااااي وناسة يعني اليوم مافي ولا محاضرة بنظل طول اليوم فاضين والاختبار الغوة
لما: اميرة سمور انا بدق على اخوي يجيني
اميرة:" تكلم سمر بهمس " وش بلاها لموي اليوم مو عاجبتني
سمر: بنفس الهمس لازم نساعدها ونوقف معاها
اميرة: ليكون محتاجة شي
سمر: أي محتاجة خويات يوقفون معاها انتظري شوي
سمر: لموي اللي ماخذ عقلك يتهنابو
لما: " بنفس الهدوء " مااحد مااخذة
سمر: " ناظرتها بنص عين "علينا مو مشكلة بنعرف اليوم مين ماخذ عقلك
لما: وش قصدك
" طلعت سمر جوالها اللي حالته حاله من كثر الاستخدام " اميرة: سمور ماتطلع هالجوال الا فية بلا من بلاويها
الا وش السالفة مو فاهمة شي
سمر: ياطويلة العمر هذي لما تحب فيصلو ولد خالها وهي مو متاكدة يحبها او لا وراح نتاكد بدون مايدري
" نقزت اميرة من مكانها وابتسامتها المعتادة ماليه وجهها " وجعو لموي تحبين وماتقوليلي تعرفين اني الرومانسية بينكم يعني اقدر اضبطك لا تخافين وربي راح يذوب فيكي بس خليني اعطيكي كم درس من سوابقي مع لؤي الزفت
لما: طسي من عندي انتي ولؤي تبغينه يهج مني زي ماهج منك لؤي
النوري : بهمس لما لاتحبين ترا مايجي ورا الحب الا المشاكل سأليني انا
لما: ترا مالي خلقك يالمعقدة احس بطني بيوجعني
"الجميع ههههههههههههههههههههههههههه" لاتجيكي الحالة تكفين
" تجمعو حوالين بعض حلقة سمر ومستعدة وماسكة جوالها واميرة تحاول بسمر هي اللي تبدأ وتكلمة وسمر مو راضية لان لما تهز راسها بأعتراض ماتبيها تكلمة لانها مو واثقة فيها وبتخرب الدنيا واميرة موع اجبها لانها تعرف النهاية زي نهايتها هي ومشعل ولما بعاااالم اخر تتخيل شكل فيصل وهو يرد ومعصب ويقفل الخط بوجههم وماسكة بطنها خايفة "

" نايم بفراشة على الارض والبطانية مرمية نصها على جسمة ونص الثاني عالارض والسعابيل مالية المخدة كان نااااايم بهدوء بمجلس شعبي في بيت لما وهي ماتدري ان فيصل ببيتهم جا من ابها عشان يقدم عالكلية التقنية بالدمام هي عارفة بجيتة بس ماتوقعت ان بها اليوم "
فيصل" عمرة 21 سنة بشرتة بيضه طوييييل جسمة رياضي كتوفة عراض شعرة طويل ناعم عيونة عسلية فمة مليان يعني خققققققة "
نغمة نوكيا المعتادة مايغيرها ازعجتة تقلب يمين يسار يدور وين جوالة اول مالقاه خلصت النغمة طالع الرقم غريب تنهد ورجع نام
سمر : اف مايرد
لما: قلتلكم ماراح يرد
اميرة : اسكتي مافي رجال مايحب البنات وبتشوفين
سمر: " ناظرت جوالها وهو يهتز وبدون شعور صارخت بحماس"بنات قاعد يتصل فيني اسكتو واااي قلبي خايفة
لما:" مع ان الاجواء حلوة الا ان عندها عز الصيف من التوتر ماسكة يد سمر وضاغطة باقوا ماعندها "
سمر: أي عورتيني
لما :ههههههههه
فيصل بعالم ثاني: هالضحكة مو غريبة عليا
فيصل وبصوتة الخشن المبحوح: الو انت متصل قبل شوي مين معاي ؟؟؟
سمر مسكت الجوال بيدينة حتى مايسمع اصواتهم ارتبكت : كأني اكلم خالد يشبة صوتة والا من الخوف احس ان خالد يراقبني ماابي اكلمة خلاص ورمت الجوال بحظن لما
لما بدون ماتتكلم علشان مايعرفها رمت الجوال بحظن اميرة
اميرة بكل ثقة اخذت الجوال : هلا اخوي على الاقل قول السلام عليكم
فيصل " وش تبي هذي ماخذة الجو": السلام بس مو فاضي لكم وراي نومة وانا تعباااااااان
اميرة: هههههههههههههههه نوم العوافي بس ماراح اخذ من وقتك كثير
فيصل: خير وش عندك ؟
اميرة : ولاشي بس ابي اسولف
فيصل: اها روحي دوريلك واحد ثاني مو فاضيلكم
اميرة: انا لوحدي وطفشانه سولف معاي
فيصل: أي واضح لوحدك انا اشوف عندك شلة معاكي لا وبرا بيتكم بعد شكلكم في شالية او بالسوق
لما تناظر سمر بعين عرفت سمر ان مو عاجبها ان اميرة هي اللي تكلم لانها مايعة بالكلام وصوتها حلو
اميرة: أي احنا بشالية والجو جناااااان
فيصل" داخل بالجو مع اميرة وحاصة ان صوتها يخلي الواحد يذوب مكانه من الدلع": احم اقول ماعندك اهلك
اميرة: الا معاي بس قاعدة امشي بالبحر طفشانه
فيصل: طيب بأختصار مين راسلك لي
اميرة : يعني لازم احد راسلني ضغط أي رقم ولحسن حظي جيت عليك
فيصل: لا بس اقول كل ماأجي الدمام يجيني ازعاجات
اميرة: انت من الدمام ؟
" لما دقات قلبها تزداد وبخاطرها فيصل بالدمام من متى اكيد جا اليوم ياربي انا وش سويت؟؟؟ اكيد عرف اني انا عندي احساس واحساسي مايخيب"
سمر: بهمس لما فيصل بالدمام وماقلتيلي
لما: ماكنت عارفة انه وصل
فيصل: أي توي جاي الدمام " يستعبط على اميرة وقاعد يتسلى فيها" الا اقول انتي باي شالية ؟
اميرة: امممممم " تفكر باسم شالية " شالية النخيل
فيصل : بجيكي الحين شوفيني لابس شورت مقلم الوان وبلوزة بيضاء هههههههههههههههههه
اميرة:وع وش ذا الذوق معاك
المهم شو اسمك؟
فيصل: اقول كأني عطيتك وجه ؟
"وضلو يسولفون طول الوقت وبأختصار فيصل كان حاسس من ورا هالمكالمة علشان كذا طول بالمكالمة حتى يسمع صوت صاحبة الضحكة مرة ثانية بس للأسف ماسمعها لان لما عصبت بس كانت كاتمه ضيقتها وقالت لصديقاتها انها طالعة عالبيت"

نهاية البارت الاول
انطباعاتكم ارائكم وتوقعاتكم
فيصل ياترا مين البنت اللي شاك فيها وهل بيصيب توقعه او لا واذا عرف ايش ردة فعلة؟؟
لما لية عصبت من البنات وطلعت وايش راح تسوي لما تقابل فيصل بالبيت ؟
سمر وايش سالفة خالد وتشابه الاصوات؟؟
اميرة لية متحمسة هي اللي تكلم مو سمر واسلوبها معاه كان عفوي والا مقصود؟؟؟
انتظروني بالبارت القادم اذا شفت حماس وردود راح يكون البارت القادم اطول بكثير







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 07:34 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

وااااااااااي ..
بليز كملي ..مرره عااجبتني ..
بس احس انو نهااايتهاا مش مرضيه للما ..ومتاكده بعد ..
مشكووره يالغلا كملي ..
بس عندي سؤال هو انتي الي كاتبه القصه صح لانو اسمك زي لسم الكاتبه اتوقع ,,,







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 07:13 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

هلا فيكي نورتي الصفحة والحمدلله انها عجبتك الرواية والبارت الثاني جاهز بس مااشوف غيرك قرأ الرواية

انا الكاتبة و توقعاتك متأكدة منها لية امكن العكس يسلمو على الرد ويشرفني تواجدك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 01:29 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
рїѝќ ѕυĝāѓ
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








рїѝќ ѕυĝāѓ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
рїѝќ ѕυĝāѓ is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

و و و و وآ آ آ آ آ و و و و و آ آ آ آ آ وز





//












آبدعتي ي عسسل

بليييييز كملييهــــأأأأأ
كلك زوق رَب يَ يعطيك العآآفيآآآ
لعيونك
ّ ++







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:06 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

زعلاااااااااااانه واجد على المنتدى بس ثنتين دخلو وردو بس لعيون

рїѝќ ѕυĝāѓ vbmenu_register("postmenu_2282268", true); و الجوري راح احط البارت الثاني وانشالله يعجبكم لكم مني اجمل تحية مطعونة







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:07 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

البارت الثاني

ماكأني بنتهم يجيبون بنات ومايهتمون فيهم اف ياربي الجو حاااار " تناظر ساعتها " يالله الساعة صارت 2ونص ومااحد جاني مالي الا باص الكلية قبل مايمشي ويتركني بعد " ركبت الباص وجلست على اقرب كرسي بالها بعيييد تبي الوقت يطول ولاتوصل البيت تحس انه عرف انها هي اللي اتصلت عليه خايفة وماتعرف مصدر الخوف"
ترن ترن ترن ترن ترن ترن
طالع من المجلس بلبس النوم وشعره منكوش والمنشفة على رقبته وايدة على فمة يتثاوب اليوم مارتاح بالنوم ابد بسبت ازعاج البنات له
فيصل : "فتح الباب اللي له ساعة يدق الجرس ولااحد فتح"
لما: وجع انشالله لكم ساعة ماتفتحون احترقت حر
فيصل : .................................
لما:" رفعت راسها لفوق لانه اطول منها عيونهم تقابلت ببعض ثواني فقط وبدون شعور" السلام عليكم
فيصل:..........................." وسع لها الباب حتى تقدر تدخل لانه ماشالله مغطي المكان "
ركضت بسرعة لداخل البيت فسخت عبايتها بغرفتها اللي تجمعها هي وااختها الكبيرة مرام والصغيرة اسماء
تمددت على سريرها
مرام: اف وش فيكي داخلة ركض لاحقك الحرامي هههههههههههههه
لما: شب ترا مالي خلق ثقالت دمك
مرام: شفتي مين جانا اليوم
لما: مين بيجينا يعني
مرام: فيصلو ولد خالي جاي يبي يكمل دراسته هنا
لما: " سوت نفسها ماتدري وعلامه التعجب والغباء بعيونها" جد يعني بيعيش معانا
مرام: يس يس
لما:" ترقع الموضوع" عادي دايما شباب العايلة عندنا هوتيل على غفلة من كبر بيتنا كلها 4 غرف وحمامين " الله يكرمكم"
مرام: ههههههههههههههه اقول لايسمعك بس اف وش ذي الريحة " تطالع دلاغات لما " وجع يالغبية داخلة البيت كذا ليش مافسختيها برا اقرفتينا
لما:هههههههههههههههه بواني بوااااني " اسم شغالتهم"
بواني: نعم لية يسارخ ايس فية
لما: "رفعت رجولها بوجة الشغاله كالعادة وعلطول فهمت عليها"
بواني : "مبسوطة جت لعند رجول لما تفسخ دلاغاتها "
مرام:"مبققه عيونها للاخر" انا ماادري وش مسوية بالشغاله تخدمك غيرنا
لما: عادي عامليها زي اختك وبتحبك ههههههههههههههه
عايلة ابو احمد
ابو احمد: ابو لما يحب عياله ويخاف عليهم طيب وحنون بس مايرضى بالغلط متقاعد ماعندة شغل غير الاسهم
ام احمد: ربة البيت متسلطة رايها هو اللي دايم يمشي تحب اولادها اكثر من بناتها وتدلعهم اكثر من البنات
احمد: الابن الكبيرعمرة 27 سنة متزوج شهد اخت فيصل وهي حامل بالشهر الثامن ساكن ببيت قريب من اهله شديد على خواته اللي محرم على خواته محلل على زوجته ويشتغل بالبريد السعودي
محمد : عمره 26 سنة يشتغل بسابك مهندس طيب وحنون كثير على خواته هو الوحيد اللي يعطيهم وجة ويطلعهم أي مكان يبونه اسمراني على قولته اسمر فاتح خشمة طويل وجسمة عريض مليان شوي طويل شعرة اسود قصير
علي: اكبر من لما بسنة ونص يدرس بالقصيم بالقوات الجوية طيب وحنون عصبي بعض الاحيان مزاجي باي وقت دايم ضحكة بوجهه سيرتة الذاتية نظيفة تخلو من حركات شباب هالايام يعني رجل بدوي خخخخخخخخخ حنطي جسمة جسم عسكري عضلات شعرة اصلع لزوم الدراسة عيونه ناعسة عسلية
فهد: صايع ماهمة غير ترقيم البنات والملاحق وراهم عمرة 18 سنة متخرج من الثانوية وقاعد يدور على أي كلية تظف وجهه وتقبل فية ابيض وشعرة بني طويل كيرلي متوسط طولة نحيف جدا يهتم بشكلة لابعد الحدود دولابه لايخلو من الاستشوار والجل وادوات التجميل واكسسوارات الاولاد اللي هابين فيها هالايام طبعا نص اغراض لما عندة أي شي ضايع منها تلقاه عند فهد ودايم هواش عالاستشوار
خالد : اخر عنقود الاولاد يدرس بثالث متوسط عبيط غبي يحب البلاي ستيشن حتى جاله ضعف نظر ولبس نظارات
اسماء: اخر عنقود البنات عمرها 8 سنوات دلوعة الاولاد تصرفاتها تصرفات اختها لما كبيرة بالعقل صغيرة بالعمر
مرام: اكبر من لما ب3 سنوات حنطية متوسطة الطول جسمها مليان شوي وشعرها طويل كيرلي كستنائي










   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:09 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

It seemed to be like the perfect thing for you and me
It's so ironic you're what I had pictured you to be
‍

But there are facts in our lives
We can never change
..................."صوت اغاني جنيفر لوبيز معبي البيت ومصدرها من غرفة وحدة "
ياهووووووووووووووو انا وصلت يمى يبى فايزة وينهم هذولي وايش هالأزعاج والاغاني اكيد فوزو الدبة انا اوريها
"بدون ماتدق الباب فتحته وحدها معصبة "
سمر: هي انتي وين قاعدة فية فشلتينا قدام الجيران " سكرت المسجل "
فايزة: " كانت فوق السرير وكاشة شعرها كدش ولابسة ملابس اولاد وسيعة اخضر على احمر على اصفر واسود علبة الوان عليها وترقص ولاهامها احد " اف خربتي عليا وش جابك انتي شغلي شغلي المسجل بسرعة وتكمل رقص
سمر: اعقلي ووين امي وابوي ولية راسليلي السواق خلاني ساعة بالشارع بالحر تدرون اني مااحب السواق
فايزة: طلعو راحو بيت خالتي معزومين عالغداء مابغيت افتك منهم ومنك عشان اخذ راحتي جيتي انتي وخربتيها
سمر:بخاطرها " راحو عند خالتي والحين خالد راجع من الدوام طيب ياخالد انا اوريك كيف تطنشني وماترد عليا "
فايزة : وش فيكي مبلمة اقولك اطلعي برة وشغلي المسجل معاكي وعلي عالصوت
شغلت لفايزة المسجل وعلت عالصوت حتى ماتزعجها باللي راح تسوية وطلعت من الغرفة
سمر: روز روز
روز: نعم ماما
سمر: وش الغداء
روز: انا سوي برياني لحم
سمر: استغفر الله الله يعز النعمة تدرين اني مااحبة روحي سويلي مكرونة صينية
روز: " عصبت" اف انت دايم في قرقر كتيرسوي دجاج سوي لهم سوي سمك كلو اكل اكل
سمر: وجع انشالله روحي سوي اللي اقولك علية
اف شغالات اخر زمن ماينعطون وجه " فسخت عبايتها ورفعت سماعت التلفون 84.........."

في بيت ابو خالد
الكل متفاجأ من العزيمة وابو خالد مااعطى خبر لأحد انه راح يسوي جمعة لكبار العائلة
وام خالد وبناتها رايحين وجايين اللي يرحب بالضيوف واللي يقدم الضيافة واللي يسرف الغداء
ايو خالد: ياهلا ومرحبا توه مانور البيت
ابو سمر: منور بأهلة
ابو سمر: الا ماقلتلي يابو خالد وش مناسبة هالعزيمة ولية ماقلتلي من اول عشان اقوم بالواجب
ابو خالد : " وهو يقلط الرجال " استريح استريح بعدين بتعرف
ابو خالد: فوااااااز فواااااز
فواز: سم يبة
ابو خالد: وين الزفت خالد اتصل علية ولزم علية يجي بسرعة فشلنا قدام الرجال هالخكري انا اوريك فية متى يعقل ويصير رجال
فواز : سم الحين بتصل فية
ابو سمر: هد اعصابك يارجال كل الشباب هالايام كذا مايعقلون الا اذا تزوجو هع هع هع هع
ابو خالد : وهذا اللي بيصير انشالله

عند كورنيش الدمام يتمشى بالسيارة وصوت الاغاني مرتفع " لية تعصبين طيب انا ماقلت شي ومن حقي اني اشوفك
يعني ترضينها عليا هذي ثالث مرة تعتذرين فيها خلاص ماراح اطلب منك شي مرة ثانية ادري انك ماتحبيني " سوا نفسة زعلان ومعصب"
الجهة الثانية: " بصوت كله نعومة"خلاص حبيبي زعلت والله غصبن عني مااقدر اطلع بكيفي اخوي مستحيل يخليني اطلع برا البيت
خالد: بس هذا اللي خايفة منة اخوكي طيب انا ادبرلك اخوكي هذا
الجهة الثانية: اشلون يعني مافهمت
خالد:" جاه اتصال ثاني فواز يتصل بك" اوكي حبيبتي عند خط ثاني اكلمك بعدين" سكر بوجهها بدون سلام
خالد: هلا يابو الشباب
فواز : وينك فية ؟؟
خالد: هنا قريب خير وش تبي؟
فواز: ماتدري ان اليوم الوالد مسوي عزيمة بالبيت وجامع كل العايلة
خالد: واذا يعني وانا وش دخلني ؟
فواز: خالد متى راح تعقل اقولك ابوي مسوي غدا وانت تقول وش دخلني ترا الوالد معصب ويتوعد فيك بتجي والا ترا بقوله انك ماتبي تجي وعاد مين راح يفكك منه
خالد: خلاص خلاص مسافة الطريق وانا واصل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:11 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

ماعرفتكم على عايلة ابو سمر:
ابو سمر: رجل اعمال كبير يشتغل هو واخوانه بشركات ابوهم الله يرحمة طيب وحنون كثير على بناته مدلعهم اخر دلع
ام سمر: حبوبة طيبة نفس زوجها بس شديدة اكثر على بناتها عكس ابوهم ملتزمة شخصيتها قوية
فايزة: عمرها 16 سنة بأولى ثانوي رجة هبلة تحب التقليد أي مغنية روك تقلدها تموت عالاغاني الاجنبية جميع اشرطة المغنين مخبيتها عن امها حتى ماتهاوشها ناعمة شعرها قصير ناعم اسود بشرتها بيضة متوسطة الطول وجسمها مليان شوي
سمر: تم التعرف عليها من قبل
عايلة ابو خالد:
ابو خالد :ولد عم ابو سمر رجل كبير ومعروف عند الكل شخصية قوية على عياله مريض بالقلب
ام خالد: اخت ام سمر طيوبة وحبوبة زي اختها الكلمة الاخيرة لزوجها يعني ضعيفة شخصية
فواز : الابن الكبير متزوج بنت عمته الجوهرة بالغصب معدوم الشخصية وعنده بنت وحدة ورافض انه يجيب عيال
الجوهرة: زوجة فواز اكبر منه ب4 سنوات هي وامها خطبو فواز لها ونشروها قدام الناس ان فواز خاطب الجوهرة بدون مايدري وصارت مشاكل حتى ابو خالد يغطي فشيلة اختة ومايحرجها زوجها ولدة بدون مهر ولا زواج بالساكت يعني والجوهرة متكبرة ومغرورة ومو شايفة احد بعينها تكرة بنات ابو سمر كلهم وخاصة سمر وراح نشوف بعدين ايش السبب في هالكراهية
خالد: عمرة 26 سنة يشتغل بالخطوط الجوية حياته كلها نوم وسهر لان شغلة شفتات ومشهور بمغازل البنات عندة ارقام ثلاث ارباع بنات الشرقية بشرتة حنطية جسمة عريض طويل خشمة طويل وبارزة عظمة بالوسط عيونة عسلية على رمادي ناعسة نظراته خطيرة فمة وردي مع انه مدمن تدخين يحب بنت خالته سمر

عند سمر
سمر: وش فيهم كل العالم عندهم ومااحد يرد طيب انا اوريك ياخالد اسبوع وانت مطنشني كأني وحدة من خوياتك
روز: خلاص الغداء يبغي كبي الهين
سمر: أي أي حطي وظفي وجهك
" جلست عالغداء لوحدها وفكرة توديها والثانية تجيبها وهي ناوية تعيد الاتصال مرة ثانية "

في بيت ابو خالد

ابو خالد: يالله يحييهم اقلطو عالغداء
قام الرجال كلهم عالغداء وواحد منتظر على احر من الجمر " اه ياولد اللذين انا اللي بربيك هين سود الله وجهك من ولد"
فواز: سم يبة
ابو خالد: مو قلتلك اتصل باخوك لية مااتصلت
فواز: والله اتصلت بس قالي مسافة الطريق عندكم
ابو خالد: طيب روح للرجال وانا بنتظر هنا
" دخل خالد مشمر اكمامه وحاط شماغة على كتفة " السلام عليكم
ابو خالد: لا سلم الله روحك وينك فية لهاالوقت ها
خالد: " قام وباس راس ابوة ويدور كذبة جديدة يقولها" يبى ماقلتلك خويي سوا حادث رحت ازورة بالمستشفى
الله يقومة بالسلامة انشالله
ابو خالد: طيب روح عدل ثيابك ووقف مع اخوك وشغلك بعدين
" طلع خالد للرجال وسلم عليهم من بعيد وقعد عالمفطح يضرب بالخمس "

بعد الغداء
"تجمع الرجال بالمجلس وريحة البخور مالية المكان "
خالد : يبة مطولين بالقعدة هنا
ابو خالد: انطم لابالعقال
خالد:" طلع جواله ويرسل لخوياته"
ابو سمر: الا ماقلتلنا يابو خالد وش مناسبة هالعزيمة المفاجئةة
"ابو خالد ويناظر بأبو وفاء"
"ياطويلين العمر انا وابو وفاء راح نكون نسايب و بمناسبة الشركة الجديدة اللي راح يكون افتتاحها بكرة بعلن خطوبة خالد ولدي بوفاء بنت ابو وفاء"
الجميع: مبروووك الف مبروك
خالد:" مو معاهم "
فواز: مبروك ياخوي والله انك طحت بوحدة هامورة بس مو كأنها اكبر منك بكثير
خالد: "وعلامة التعجب كبيرة بوجه " كأني سمعت خطبة وماخطبة وش السالفة
فواز: يالاهبل ابوي خطبلك وفاء بنت عمتي
خالد:" وقف معصب قدام الكل وضارب برأي ابوة الحيط ولاهامة باللي راح يصير بأبوة ولافكر بمرضة وان اعتراضة راح يسبب مشاكل وقطيعة بين الاهل وبصوت عالي " ومين قالكم اني موافق ومين هاذي وفاء اللي كبر جدتي تزوجوني فيها انا كبر ولدها
الكل:............................................. .......!!!!!!!!
فواز: اسكت فشلتنا قدام الرجال
خالد: ماراح اسكت تخططون على حساب حياتي
ابو خالد:..................... " سود وجهه نزل كلمتة قدام الرجال وحتى مايزيدوه احراج طلعو كل الرجال من المجلس " الله يهديك من ولد"
ابو وفاء: ولاذرة مرجلة فيك ياحيف على تربيتك فية يابو خالد من متى صارلهم كلمة بعد كلمتنا والشراكة اللي بيننا ماراح تتم وخل ولدك الصايع ينفعك
خالد: مالصايع الا عيالك والله لو منت ببيتي والشيب مالي لحيتك كان طردتك برا البيت
" طلع ابو وفاء يتوعد ويتهدد اما ابو خالد طاح عالارض ويفكك ازرار ثوبة والعرق يصب بجبينه وتنفسة يزداد "
خالد وفواز وابو سمر : " ركضوو عندة اللي يهديه واللي يرفعة من الارض"
ابو سمر : فواز اتصل بالاسعاف بسرعة
ابو خالد: " من بين اسنانة مو قادر يتكلم" ابعدو عني هالوسخ مابي اشوفة لاهو ولدي ولااعرفة
ابو سمر: خالد روح من هالمكان
" طلع خالد فوق لغرفتة فتح ازرار ثوبة وانسدح عالسرير قفل جوالاته كلها مو خلق لاي اتصال او ازعاج تعوذ من الشيطان وغمض عيونة وباله وفكرة بحالة ابوة " بس هو مايبي يشوفني وش اسوي يعني

عند سمر
" خلصت من اكلها وجلست عند التلفون وبخاطرها اتصل والا لا ؟ بتوكل على الله واتصل "
عند خالد
ترن ترن ترن ترن ترن
خالد: يالله وش ذا الصوت المزعج " قام وهو مغمض عين ومفتح عين يدور مصدر الصوت نزل راسة لتحت السرير اثارية مخبي التلفون تحت سريرة نساه من امس لما كلم خويته "
خالد: الووووو ها اااااا نعم خير
سمر:" كتمت صوتها وحست بغصة وودها تبكي ولاتسمعة يصارخ تمالكت نفسها وردت بثقتها المعتادة" خالد
خالد: " كان محتاجها كثير بهالوقت "!!!!!!!!!!! سمر حيااااتي
سمر: "نزلت دمعتها غصب عنها وفكها يرجف " حياتك انا حياتك كذاب انت كذاب
خالد: سمر لية تقولي ذا الكلام انتي ماتدرين وش سويت عشانك وتقوليلي كذاب
سمر:" اهئ اهئ اهئ مسحت دمعتها قبل ماتنزل " طيب لية سويت كذا
خالد:" يحك راسة بغباء " سمورتي لية تبكين
سمر: تخونني واسكت تكلم غيري واسكت اتصل فيك ماترد ارسلك وتطنشني لية تقولي حبيبتي وتسوي العكس اهئ اهئ اهئ
خالد: سمر افهميني مهما سويت بتضلي اول واخر وحدة بقلبي ماقدر اقولك أي شي ثاني بس ثقي فيني سامحيني قلبي انا مضطر اسكر باي
طوط طوط طوط انقطع الخط
سمر: " كومت نفسها بزاوية الكنبة تبكي قهر دموعها نار ع خدها وبخاطرها" يخونني ويحبني كيف تدخل بالعقل اكيد يبي يسكتني بهالكلمتين حقيييييييييييييييييييير اكرهه اكرهه اخذها التعب ونامت على وضعها"

في بيت ابو احمد

"نفس الضحكة نفس الصوت صحيح ماكان واضح بس مستحيل اذوني تخونني وانا ليش حارق عمري مردي بعرف "
فهد: فيصل فيصل فيصلوووووووووووووووو
فيصل: ها نعم وش بغيت
فهد: يالله قوم للغداء
فيصل : لا لا مو مشتهي الا وش غداكم
فهد: ابو عراااااااااادة دجاج ورز على كيف كيفك قم لاتسوي نفسك ضيف ثقيل تراك مطول عندنا
فيصل: هههههههه طيب بقوم الحين اسبقني انت
"فتح شنطته حاس فيها ورمى اغراضة على الكنب حتى يلقى البلوزة اللي يرتاح فيها بلوزة فريق النصر بأسم سعد الحارثي لبسها مع بنطلون ابيض طلع متوجه للمقلط مجتمع فية عيال ابو احمد يتغدون فية"
"للمعلومية بيت ابو احمد صغير مجلس رجال له بابين واحد يفتح لبرا الحوش والباب الثاني يفتح داخل البيت يفصله عن المقلط بسيب صغير والسيب يفتح على الصاله بدون باب وباقي البيت غرفة للبنات ومجلس الحريم ودورة مياه على صغر حجم البيت الا انه مليان ناس مليان قلوب على بعضها كل واحد بهمة مايشارك الثاني فيه يحسو ببعض بس مايتدخلو الا نادرا احب البيوت الصغار تحس ا ن اهلها دايم يشوفو بعض سوالف ضحك زعل ومضارب وووووو......"
ابو احمد : يابنااااات جيبو اللبن والاكواب







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:12 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

في المطبخ
لما: مرام روحي عطيهم اللبن
مرام: " وهي تحط الاكل لها ولامها ولخواتها" لاياشيخة شايفتني فاضية
لما: اففففففف " شالت بيدها الاغراض ورفعت طرف روبها بفمها هذي حركتها المعتادة اذا رفعت أي شي وبانت سيقانها عادي متعودة "
فيصل: السلام عليكم
ابو احمد: اجلس
"جلس فيصل مقابل الباب واول ماقعد " لما : "تتكلم وطرف ثوبها بفمها " فهدو مو قلتلك شيل الاغراض كلها
نزل راسه بسرعة ماامداه يدقق فيها مستحي من ابوها اللي ياكل وماانتبه لها غير فهد طالع فيها بعصبية ونظرات يعني انقلعي برا ومانتبهت الا بعد ماحطت الصحن بالارض وقاعدة تطالع فية " اهااااااا وي سوري " طلعت ركض للمطبخ
مرام : وش فيكي ووين بواني ؟
لما: " الحرارة عندها اتش موصله حدها غير دقات القلب اللي بتطلع من مكانها تبي ترقع الموضوع ومدخلة راسها بالثلاجة وتاكل عنب "ولا شي وبواني بالحوش تنشر الملابس
مرام: طيب نادي امي يالله
لما: طيب بس لاتعدون علي مالي نفس بروح انام
مرام: توك ميته جوع
" طلعت من المطبخ وحاسة بالفشيلة تقطعها الحين وش بيقول عني قروية ماتعرف تلبس وش ذي الملابس اللي لابستها اف انا لازم اكشخ دايم خايفة يشوفني مرة ثانية وعاد بيكرهني من جد راحت تطالع وجهه بالمراية " يوة وش حلاتي حتى بدون مكياج قمر اصلا يحصله يشوف وحدة مثلي خليني انام افضل "سكرت اللمبات ونامت على سريرها وصوت المكيف المزعج"

عند فيصل
فيصل وبخاطرة" والله انها هي طيب يالما انتظر وش وراكي " : الحمد لله
ابو احمد : مااكلت شي
فيصل : لا شبعت" وقف وطلع للحوش يغسل فية "
بعد ماخلص طلع للمسجد يصلي العصر وبعدها جلس يتمرجح بالحديقة اللي مقابلة بيت ابو احمد طلع من جيب بنطلونة جواله N95 واتصل على اخر رقم في مكالمات الصادرة
نغمة نوكيا المعتادة ازعجتها بنومها ردت من غير لاتشوف المتصل مين
سمر: " بصوت مليان كلة نوم وبكى " الو
فيصل: السلام عليكم
سمر" بدون نفس وباقي غالب عليها النوم" : وعليكم
فيصل" لاحول وش فيها شكلها نايمة مو معاي ابد بس صوتها غير صوت اللي كلمتني هذي جادة مو مايعة" : يااختي انا اللي اتصلتي علية اليوم حاب اعرف وش سالفتكم
سمر" توها منتبه ان اللي اتصل فيصل ردت ومفزوعة من المكالمة جات فجأة ماستعدت للرد": ولا سالفة ولا شي كنت حابة اسولف بس
فيصل: طيب انتي مو اللي كلمتيني قبل كذا صح؟
سمر" بدون ماتفكر وجاها غباء غير معتاد كأنها تبي تدافع عن نفسها ان مو هي المايعة معاه": لا طبعا مو انا
فيصل " وبباله اها الحين تأكدت انهم شلة بنات وفي الكلية بعد واضح من الازعااج باقي اعرف مينا رسلهم لي": طيب مين انتي؟؟؟
سمر:مين انا ؟؟؟؟ وانت وش دخلك تسأل
فيصل: انتو اللي متصلين فيني مو انا
سمر" بجدية ومعاها عصبية": انت تؤمن بالحب قبل الزواج؟؟؟
فيصل" وعلامة تعجب براسة كبيرة ورد بسرعة": الحب مايجي الا بعد الزواج
" الله يعينك يالما هذي من البداية كذا والله ماتكسر بخاطرها وانا موجودة"
فيصل: وش فيكي ساكتة شكل ماعجبك ردي وليه هالسؤال الغبي
سمر" بعصبية": لا عادي كل واحد واسلوب تفكيرة وانت واضح انك قديم وسوفاج
فيصل: !!!!!!! انا سوفاج بس لأني قلت الحب بعد الزواج
سمر: لا مو هذا السبب
" اخذتهم السوالف وفيصل بذكائة جر سمر وراه واعترفت بشكل غير مباشر انها مرسولة من وحدة"
فيصل: اقول تراني مو قاعد على بنك
سمر:هههههههههههه كان قلتلي اتصل انا
فيصل: لا بس ماعندك ايميل يكون افضل ؟؟
سمر: الا عندي برسلة لك وانت ارسل ايميلك
فيصل" مستانس انها اخذت واعطت معاه وبس يبغى دليل يثبت انها لما" : اوكي خلاص اشوفك الليل
سمر: اذا فاضية دخلت وامكن ماتلقاني
فيصل: مو مشكلة يالله بالأذن بقفل الخط
سمر: بااي

انتهى البارت ولكن لم تنتهي الاحداث هذه مقدمات فقط لحياة جديدة جمعت بين اشخاص وفرقت بين اخرين شخصيات روايتي حقيقيه مع تغيير بالاسماء فقط
توقعاتكم ارائكم تهمني
سمر وهالاتصال المفاجأ من فيصل وكيف راح يعرف ان لما هي اللي وراه هالشي؟؟
فيصل والايميل هل من مصحلته؟
خالد واللي سواه بأبوة ووفاء هل بيسامحة والا بيغضب علية ولين متى؟
وفاء والجرح اللي سواه فيها خالد بتعدية والا بتنتقم ومن مين الانتقام؟؟
لما وفيصل ببيتهم هل بيتقابلو من جديد وهل بتعترف لاختها اللي بنفس غرفتها بشعورها او لا؟؟؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 03:25 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

سمر وهالاتصال المفاجأ من فيصل وكيف راح يعرف ان لما هي اللي وراه هالشي؟؟
لانو سمر راح تقولو طبعا وتعترف انو لمل هيا مرسلتها ..
توقعاتي طبعا ..
فيصل والايميل هل من مصحلته؟
يبغا يتاكد انها لما ..توقعاتي طبعا ..
خالد واللي سواه بأبوة ووفاء هل بيسامحة والا بيغضب علية ولين متى؟
راح يغضب عليه بالبدايه ..وشوفي انا متاكده انو فيصل راح يحب
سمر ونفس الشي سمر راح تحبو ..
وكرت خالد راح يطيح بالنسبه لسمر ..توقعاتي طبعا ..
وفاء والجرح اللي سواه فيها خالد بتعدية والا بتنتقم ومن مين الانتقام؟؟
اما هذي ما عندي جواب ..
لما وفيصل ببيتهم هل بيتقابلو من جديد وهل بتعترف لاختها اللي بنفس غرفتها بشعورها او لا؟؟؟
ايوا ومتاكده بعد ..



واااي ..
مشكوره يالغلا ..
ويعطيك الف عااافيه ..
بليز كمليهااا والله مرره حمااس ..
بس بغيت اسألك هيا كم بارت ..
يلا بليز كمليها ..
محبتك ..الجوري بنت السيف ..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 03:37 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

هلابك يالجوري
والله كم بارت ماني عارفة بس اكيد راح اكملها والجايات اكثر وتو الرواية ببدايتها واعيد من جديد روايتي مافيها خياااااااااااال حقيقية

بس حابة اطلبك طلب بما انك عضو فعال ومشاركاتك كثير تقدري ترسلي رسائل زوار للاعضاء بالمنتدى وتنسخي رابط الرواية وتعزميهم يتقهوو بروايتي لان نادر مايدخل احد يقرا روايات لأن بصراحة مابي تعبي يروح عالفضي لاني ماراح انزل الرواية بغير هالمكان وانا مشاركاتي قليله
ياليت تقدري واعيد شكرا على تواجدك الدايم هنا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 08:46 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

البارت الثالث

قام قبل صلاة المغرب مكسر عظامة نايم نومة غريبة مو مرتاح لان قلبة على ابوة وش صار فية غسل وجهه بماي بااااارد ينعش روحة فية بلل شعرة واخذ منشفة صغيرة حطها على وجهه ورجع للسرير يفكر اللي سواه صح والا غلط الا انا اللي سويته هو الصح هذي حياتي وباختار اللي قلبي اختارها موعجوزة القايلة وفاء وابوي مردة يرضى
فتح دولاب ملابسه واختار قميص مخطط كحلي وجينز ازرق ضبط ***وكته وتعطر وطلع من غرفته
خالد: السلام عليكم
ام خالد: وش سويت بأبوك ياللي ماتستحي
خالد" يتظاهر بالبرود بعكس اللي داخلة": اخبار ابوي وش سوا
ام خالد: داخل بغرفته نايم اليوم ربك سترها معاها ومايبغى يصحى ويشوفك بالبيت
خالد: وشوووو؟؟؟؟
ام خالد: مثل ماسمعت خذ اغرضك ودورلك شقة على مايرتاح ابوك واقنعه يرضى عنك
خالد" بعصبية": وانا وش سويت عشان يطردني علشان بنت ماتسوا يطردني من البيت ومايشوفني
ام خالد: قصرصوتك لابارك الله فيك لايسمع ابوك حسك
خالد: انا طالع ولااحد يتصل فيني ابد انسو ان عندكم ولد اسمة خالد
طلع وحقد الارض شايلة بقلبة على وفاء وابوها ويتوعد فيهم سكر باب سيارته الكامري بقوة شغل السيارة وتوجة على اول مكان خطر بباله الجبيل شقة ربعة اللي كل خميس يتجمعون فيها شغل اغنية حاتم العراقي ياطير يامهاجر تذكر حبيبته سمر يوم قفل بوجهها الخط وكسر بخاطرها " سامحيني سمور غصبن عني "
المكان داخل السيارة هاااااااااادي على انغام صوت حاتم الرايق جدا "ابتسم ابتسامة انتصار وناظر بنفسة بمراية السيارة اللي قدامة وبخاطره كل هالزين ياخذ وفاء السودة " ياترى وش في بالك ياخالد لية هالضحكة وايش وراها ؟؟؟؟؟

عند سمر
هلا لموي اخبارك ؟
لما: "توها صاحية من النوم والبطانية فوقها" انا تمام في ذمتك احد يتصل بهالوقت
سمر: اصحي ياكسول
لما" قامت من فراشها تحك راسها بغباء ": وهذا انا صحيت وش بغيتي
سمر: اليوم كلمت خالد
لما: " تحمست بققت عيونها على الاخر" قولي قسم
سمر: وربي كلمته وقالي حبيبتي انا احبك واعذريني ومن هالكلام " بس ماقلتيلها انه قفل بوجهك وانك بكيتي قهر ونمتي مو حاسة بشي والا تتصنعين القوة قدامها ياسمر"
لما: عالبركة بكرة فطوري على حسابك اجل
سمر: وانتي كل شي يصير فينا على طول فطورك على حسابنا وثانيا بكرة الخميس يالهبلة
لما: يووووووووة نسيت خلاص السبت بس بختار الفطور على كيفي مو تشتريلي فلافل وعصير كالعادة
سمر:ههههههههههههههههههههه هذا انتي مو انا ههههههههههههه نصابه
لما: المهم أي كملي
سمر " تذكرت كلام ابوها وامها عن خالد واللي سواه بأبوة وفشيلته": هاااا لا ولاشي بس خلصت السالفة
لما: بس ومصحيتني على هالسالفة
سمر: " وهي تفتح لابتوبها فتحت المسن لقت دعوة من( فيصل ماكس)" هههههههههههههههههههههههههه
لما: وجع لية تضحكين ماقلت نكته
سمر: لا لا موقصدي بس شفت دعوة من شخص توقعي مين؟
لما: وانا شو مدريني
سمر: من فيصلوووو
لما" بغباء مو مركزة ": مين هذا؟
سمر: فيصل حبيب البك
لما" مستمرة بالغباء" وش مجيبه عندك؟
سمر" حكتلها كل اللي صار لها بالتفصيل "
لما: وهو الحين يشوفك
سمر: كيف يشوفني ؟
لما: يعني يبين وجهك
سمر: ههههههههههههههههههههههههه " ضحكت على غباء اعز صديقاتها " لا يالهبلة بس اسولف معاه مااشوفة ولايشوفني
لما: اها طيب وش بتقوليله
سمر: لموي حبيبتي الحين هو يقولي السلام عليكم انا بكلمه الحين وبعدين بقولك اللي يصير اوكي
لما: سمر خلاص بلاها هاللعبة احس اني باكلها بالاخير انا
سمر: لما خلاص ثقي فيني اذا ماجبته لك مااكون سمور
لما: طيب انتبهي لاتجيبي طاريني
سمر: طيب يالله باي
لما" قفلت وهي مو مرتاحة " الله يستر يارب







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 08:48 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

" لمت شعرها بمشبك وطلعت تغسل وجهها شافت امها ومرام و شهد مرت اخوها جالسين بالصاله " يوة كبر بطنك ياشهد يالله متى يجي اول حفيد العايله ههههههههههه

شهد: اقعدي سويت لك الحلا اللي تحبية
" تربعت على الارض وصبت لها فنجان قهوة "
لما: امممممممممم لذيذ يسلموه اليد
اذن المغرب وبعدها جات مرت خالهم وعيالها سيف ونجلاء وليان المزعجين اكرة ماعند لما اذا تجمعو العيال وازعجوها بليله اجازتها
لما" من بين اسنانها" : يااااااااااااااااذي الليله واختربت اجازتي هلا هلا توه مانور البيت
مرام" تضرب لما على كتفها": عيب استحي
لما : وانا الصادقة كل اربعاء رازين الفيس عندنا حلا قهوة عشاء في ذمتك كيف نرتاح
ام سيف: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام احمد: ادخلو يابنات المجلس هنا الصاله ضيقة
"دخلو المجلس وكالعادة ضحك وسوالف وحش بخلق الله "
"ايه صح كيف نسيتهم ياسلام يسولفون مع بعض وانا هنا جالسة " عن اذنكم شوي ؟
ام سيف: على وين؟
لما: عندي مذاكرة
ام سيف: الله يوفقك
لما" طلعت توجهت لغرفتها اتصلت على سمر": عفوا الرقم اللذي طلبته الان مغلق حاليا نرجو......
لما" ياسلام مغلق انا اوريكي يادبة"
لما اذا تبي تذاكر مستحيل تذاكر بغرفتها يابالصاله او بالحوش حاطتلها زاوية خاصة لها فارشتها ببطانية قديمة ومساند ومتاكي لها اخذت كتابها وطلعت للحوش لقت قمت الازعاج كل العيال مع عيال جيرانهم مبسطين على بسطتها وعافسينها عفاس
" هي هي هي انتو مين سمحلكم تقعدون هنا ها اخذت نعال مرمي بالحوش وتضرب الصغار فية وكلهم مبسوطين يفكرونها تلعب معاهم زاد صراخهم اكثر واللي يضربها واللي يرمي عليها بدل ماتأدبهم ادبوها هم ههههههههههه"
فيصل ماكس: في ازعاج مو طبيعي عندي
ذبحني غلاه: أي ازعاج
فيصل ماكس: البزران يلعبون واحس اني مو مركز معك
ذبحني غلاه: اطلعلهم بالخيزرانه
فيصل ماكس: هههههههههههههه برب دقايق وجاي
" شكلها يحزن اكلوها العيال لا ومخبية وجهها بكتاب هههههههههههه بسوي نفسي ماادري عنها "
فيصل" بعصبية مصطنعة": ياعيااااااااااااااااااااااااااال بعد لين الثلاثة اذا سمعت حس واحد فيكم علقته بالمروحة
الكل هدا وعم السكوت خايف منه فيصل اذا عصب لااحد يقرب منه الا بنت لسانها اطول منها " بعلامة تعجب لما ادخلي داخل فيصل يشوفك هي انت ادخل لما تبي تدخل "
لما" معطيته ظهرها والكتاب باقي بوجهها ": وبخاطرها ياحسرت قلبي كل شوي يشوفني بتهريج جديد
فيصل" ههههههههههههههههههه جمدت البنت ماتحركت خلاص برحمها شوي ": اعقلو فاهمين " دخل وسكر الباب وراه
اسماء: لما ادخلي ولاعاد تطلعين كذا والله لقول لامي
لما: انطمي فاضيتلك يالبزر " تتلفت يمين يسار" ها راح
اسماء: أي راح
لما : ركضت بسرعة لداخل وتحمد ربها انه ماشاف وجهها لانها بدون مكياج ولا تعدلت زين ماتبي ياخذ فكرة سيئة عنها من البداية
رجعت خطوتين لورا شافت الباب الثاني للمجلس مفتوح شوي من الطرف طالعت عيونها من الفتحة وشافته قاعد على الابتوب ويبتسم وقاعد يضبط شعرة كأنه يستعد للتصوير " لا والله يالما وربي رحتي فيها اكيد قاعد يوريها خشته وهي بعد أي تدري اني مااعرف وشو هالمسن اللي قاعدة تخربطلي فية طيب ياسمر "
لما: كح كح كح كح " وملزقه راسها بالباب حتى يسمع " ابغا ابغاااااااااااا" تفكر ايش اللي تبيه" ايه ابغى المسجل
فيصل" ببلاهه" وبدون مايرد عليها اخذ المسجل وفتح الباب ومد يدة وعطاها
لما: لا لا خلاص ماابغاه مو هذا
فيصل" اصلا ماعندكم الا هالمسجل": طيب ورجع المسجل وقفل الباب زين
لما: اوف لية يقفله كذا الحين كيف اشوف
" طلعت مرة ثانية للحوش ونادت كل العيال " ياعياااااااال تعالو مين يبغى البقاله
الكل : انا انا اناااااااااااااا
طيب كيف افهمهم الحين " اسمعو عطتهم 10 ريال وقالتلهم اشترو اللي تبونة وتعالو بسرعة"
5 دقايق وهي تنتظرهم بالحوش " دخلو بكيس مليان شيبسات وحلويات واسكريم"
لما: لا لا ياحبايبي ادخلو المجلس ابي الحوش نظيف
اسماء: امي بتهاوشني وفيصل بالمجلس
لما: ادخلو واذا خلصتو اطلعو حوشي ابية نظيف
الكل :" قام واخذو اغراضهم وفتحو المجلس"
فيصل : على وين داخلين??
اسماء : لما قالتلنا لاتوسخون الحوش







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 08:50 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

فيصل" ياذي اللما صدق مالي كلمه هنا " ادخلو وصيرو هادين
اسماء: ............................
"بما ان علاقة اسماء وفيصل قوية وبينهم ميانه " هي قومي عني ظهررررررررررررررررري
كل العيال: مستانين وطبو على ظهر فيصل اخذت اسماء الايسكريم ولعبت بوجهه " ماقدر يعصب او يتحرك لان 7 بزارين فوقة " حط الابتوب على الارض ورفع واحد واحد وعلقهم بالمروحة وعلى الباب وقعد يضحك على اشكالهم"
وكل اللي يصير كان قدام سمر"البزران يصارخون " لمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لما : تسمع كل شي وميته ضحك " قررت ترجع عند الحريم وتترك المذاكرة"
فيصل ماكس: اشارة تنبية
ذبحني غلاه: يااااااااااااااهو حرام عليك نزلهم ههههههههههههههههههه
فيصل ماكس : لاخليتهم عشان يتوبون
ذبحني غلاه: مساكين نزلهم
فيصل ماكس: والله كل هالتدبير من لما
ذبحني غلاه" لما هههههههههه تسوييها اعرفها": ومين لما هذي؟؟؟ وجه فيس يفكر
فيصل ماكس: يعني ماتعرفينها؟؟وجه فيس رافع حواجبه
ذبحني غلاه" وش قصده ليكون فهم شي": كيف اعرفها طبعا لا
فيصل ماكس: اها يعني الحين بتعلميني انك ماتعرفيها
ذبحني غلاه: شكل البزارين لاعبين فيك
ذبحني غلاه" عشان تضبع السالفة" : اقول شكلك تحبها
فيصل ماكس: اممممممممممم هي بنت خالي واعزها واقدرها
ذبحني غلاه" اها حلو هذي بداية خير": انت وش تدرس
فيصل ماكس: باقي ماسجلت بالكلية
"دخلوا شباب وعيال ابو احمد المجلس "
الكل : السلام عليكم
فيصل" رفع راسه عن اللابتوب ": وعليكم السلام
محمد: وينك يارجال ليه ماطلعت معانا الاجواء اليوم روعه
فيصل: لاماعليش اليوم واصل ومالي خلق اطلع وتعرفني مااحب الطلعات واجد
محمد" يقرب راسة من الابتوب حق فيصل مستغرب " :مع مين تسولف؟؟؟
فيصل"سكرت الشاشة ": وانت وش دخلك ؟
محمد: علينا يارجال على مين طايح قول خلينا نتعرف عليها
فيصل" تورط" : لا لا هذي غير ماتصلحلك
" سحب محمد اللاب من حظن فيصل وقبل مايسحبة قدر يقفل صفحة المحادثة حتى مايشوف اسم لما فيه"
محمد: نورتي المنتدى يـآقمر
ذبحني غلاه" اكيد هذا محمد اخوها": وعليكم السلام
محمد: ممكن نتعرف؟
ذبحني غلاه: مااتعرف على شباب وقفل الكاميرا لان وجهك يخرعني
محمد: افا افا افا ياشديدة
فيصل : محمد خلاص جيب اللاب
محمد: مصمم اعرف مين هالبنت وماراح اعطيك
" عصب فيصل من حركات محمد اخذ جواله وطلع من المجلس للشارع"
فيصل : هلا اسمعي لاتاخذين وتعطين كثير مع محمد تراه خاطب
سمر" عصبت من كلامه ": ليه وش قالولك عني خطافة رجال وثانيا مالك دخل فيني اكلم اللي ابغاه فاهم وعناد فيك بأخذ ايميله
فيصل: سويها وبتلومين نفسك " وسكر بوجهها الخط
سمر: ابغى افهم وش عاجبك فيه يالما مغرررررررور وشايف نفسه بعدطيب بنشوف
فيصل" دخل المجلس" وسحب اللاب بعصبية من محمد قفل المسن واللاب بكبره
محمد: افا ليه هالحركة ليكون تغار عليها مني
فيصل : انا اغار عليها ههههههههههههه بس كيفي
محمد" ماسك ورقة صغيرة لفها وحطها بجيبه"
فيصل" عرف انها عطته ايميلها " وبخاطرة "افا يالما انتي تصادقين هالاشكال ماتوقعتك كذا"
لاتحكم علي قبل ماتعرفني يمكن نكون انا وياك احباب
ليه يافيصل ليه تحكم على الناس بالظاهر والجوهر مو مهم عندك ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

انت ماتعرفني مرررررررررة ...... ونظرتك من برررة برررررررررة
بس انا بعطيك فكرة............ياما انا معذب قلوب
انت مغرور واناني............. ياما احبابك تعاني
بس حبي شي ثاني........ تنكوي فيه وتذوب

انتهى البارت
توقعاتكم ارائكم
سمر هل عنادها لفيصل بيورط لما ويحطها بمشاكل ؟؟
فيصل ووين وداه تفكيرة وحكمة على لما؟؟؟
لما وايش راح يكون ردة فعلها لما تعرف ان سمر ومحمد بينهم محادثات؟؟؟؟
محمد هل له دور بالروايه ؟؟؟؟
انتظروني بالبارت القادم










   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 09:54 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .