2011-12-17 ::..للاعلان هنا اضغط البنر  ..:: ::..منتدى بنات  ..:: ::.. منتديات بنات  ..:: ::.. بنات كول ..::

::..رمضان. ..::


 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-08-2011, 04:53 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

4 رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتبة "مطعونة"

لم اجد أي طريقة تعبر عن واقعي التعيس الذي اتعايش معه سوى هذا العالم الذي سميته بنفسي عالم الروايات انا احدى الفتيات التي تعشق قراءة مايكتبة غيرها من روايات فأضاءة فكرة كتابة من نوع اخر جديد عما متداول علية من قبل روايتي الاولى ليست من نسج الخيال ولاكنها واقعي الذي اعيشة واقع حياتي وجدتها قصة وليست قصة تقرا وتنسى بل عبرة لكل فتاة تقرأها عظة وفائدة لعل الجميع يأخذها بعين الاعتبار .... اتمنى ان تنال اعجاب الجميع لااريد أي نقد لاني لست كاتبة جيدة بل سأكتب على قدر مااستطيع روايتي لاتخلو من الحب العشق الخيانه الجرأة الظلم الاهانه والكذب... بديت كتابتها تاريخ 3/9/1432
رواية (( وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك)) ... للكاتبة . ((مطعونه بظهرها ))

البارت الاول
"بريحك مني خلاص وغيب عن عينك مدام هذي رغبتك لازم احققها وبطلبك اخر طلب الله لايهينك قلي احبك حبيبي خاطر اسمعها "
ااااااف بنات خلاص ترا طفشتوني من جد كل وحدة فيكم تطبطب عليا كاني انا الوحيدة اللي يطلب منها حبيبها انه بيخليها ماكان الحال وحدة والا ايش ياسمر اظن اننا تأخرنا عن المحاظرة والا ناوين تتخللون في الكفتيريا انا ماشية " راحت وتركتهم "
لما : هي بنات فطوري توني اكل منه حرام عليكم خلوني اكملة شاريته ب15 ريال" البنات يسحبونها ونص السندويشة بفمها "
سمر: يالله قومي تراني مصدعة
لما: طيب طيب "لمت الدفاتر من الطاولة وطبعا اكلها مانسته لانها ناوية تكمله داخل القاعة"
شله مكونة من 5 بنات طالبات جامعة الدمام سنة ثانية كيمياء راح اعرفكم على وحدة وحدة البنت اللي طفشوها البنات هذي اميرة ( مغرورة رافعة خشمها ذكية من اوائل القسم بمعنى دافورة تهتم بمظهرها كثير مميزة عند القسم بضحكتها وعيونها الوساع مرة حنطية شعرها قصير لحد الكتف كيرلي اسود طويلة شوي ومشيتها كأنها عارضة ازياء )
سمر ( بنت بكامل حيويتها ونشاطها متواضعة تحب الجميع بس اذا كرهت كرهت من قلب حنطية طويلة جسمها حلو لامليانة ولا نحيفة شعرها ناعم لنص الظهر بني راح تتعرفون عليها بعدين اكثر واكثر شقردية )
النوري بنت عم اميرة وخطيبة مشعل اخوها(طويلة جسمها حلو نحيفة شعرها قصير ناعم اسود بيضاء ماتتكلم كثير هادية اممممم مالها دور كثير بالرواية وراح تشوفون بعدين)
رزان ( فلسطينية متجنسة سعودي طووويلة اطول الشلة بيضاء وشعرها طويل اشقر نااعم عيونها عسلية عبيطة الشلة ماتعرف تتصرف الا برأي باقي البنات بس تنحب مالها مواقف كثيرة تذكر)
لما (اخر البنات واصغرهم بالشكل والطول ماتحلى الشلة الا بوجودها ماتحب النكد دايم مربوشة ومستعجلة بكل الامور ماتتصرف بعقل رشيقة شعرها طويل لنص الظهر اسود ناعم عيونها مميزة بطول رموشها بشرتها سمرا وجمالها متوسط نادر ماتهتم بشكلها بالكلية شعارها من حط وردة بشعرة طار عقله )

"على وين داخلين انشالله "
لما: اف وش تبي ذي بعد مايكفي راح علينا التخطيط مع دكتور النحس وبكرة الامتحان كلة منك يامعفنة انتي وحبيبك الدب
اميرة : بابتسامتها المعتادة بانت بياض اسنانها لو سمحتي عشان خاطري دخلينا هذي المرة وربي من زحمة الكفتيريا
المراقبة: اساميكم وغياب ساعة من المحاضرة وبدون نقاش
لما: "من بين اسنانها "عجبك الحين كلة منك تدرين ان باقيلي ساعة وعلطول حرمان
سمر: لا واللي يعافيكي لاتغيبينا باقيلي ساعة وانحرم من المادة تكفين
وبعد محاولات عديدة سمحت لهم المراقبة بالدخول ركضو سمر ولما يتسابقون على مكانهم المعتاد بجنب الدريشة
اميرة: ليكون ناوين تهربون انتو ماتخافون تنصادون والله لاتروحون فيها وهالايام مكثرين الامن في الساحة جاتهم اخبارية عن قرود يتسلقون الشجر هههههههههه
لما: مالقرود الا انتي يالخوافة تبين تهربين حياكي والا برستيجك مايسمح ههههههههه
سمر: الا رزان وينها ؟؟؟؟
النوري: راحت مع قروبها وبترجع بدري عشان الامتحان
لما : سمور حبيبتي المراقبة طالعة برة يالله قو قو قو
" شمرو كمومهم رفعو تنانيرهم " لما: أاااااي سمور ماقدر انزل خلاص برجع " تعلقت لما بنص الدريشة والبنات يضحكون ماقدرت تنط والسبب تنورتها انفتحت "
سمر: لا يالدبة مع انك نحيفة وماتقدرين يالله بسرعة بمسكك يالله قبل الامن مايجون
لما: طيب انتبهيلي ون تو ثري "طراااااااااااااااااااااااااااخ" ههههههههههههههههههههههههه والله اخر مرة محنا صاحين
" رمو لهم باقي البنات اغراضهم وراحو ركض لاحد يشوفهم وطول وقتهم ضحك ههههههههههههههه
"عم السكوت بينهم وبعد فترة"
سمر: لما خالد له مدة مادق عليا ليكون شافله شوفة جديدة
لما: خالد من عرفتك انتي وياه وانتو بهالحاله يوم يجي وعشرة لا
سمر: ............................
لما: وش فيكي ليكون زعلتي ترا مااقصد
سمر: لاعادي احس اني تعودت
لما: طيب مدام احنا لحالنا بكشفلك عن سري محبوس بقلبي سنين طفولتي مااحد عرف عنه ومالقيت قلب افتحله الا قلبك من زمان كان ودي اقولك بس مترددة
سمر: فديتك ياعمري انا كلي لك
لما : انا انا انا احب
سمر: " مبققة عيونها للاخر " لما تحب لا لا لا مستحيل مااصدق
لما: " تخصرت وقامت زعلانه" ولية انشالله وش شايفتني بدون قلب
سمر : " ماسكة ضحكتها" لا خلاص والله مااقصد بس استغربت لي معاك سنة وهذي الثانية ولا حسيت بشي
لما: " انقلبت نظراتها للجد مسكت يد اعز انسانه على قلبها انسانه عرفتها اكثر من اخت جمعت بينهم احلى اللحظات بتنطق كل شي كان مخبى بقلبها كل كلمه حبستها السنين حبسها الحياء حبسها العادات والتقاليد حبسها تسلط امها عليها بعدها عن اختها الكبيرة اختها بالاسم فقط شافت الاخوة في غير من حملتها امها في نفس بطنها بتكشف السر اللي راح يبعدها عن العالم وعن الحياة النظيفة والعقل الصافي والمراهقة البريئة بتنجرف ورا تيار الهوا ... مطعونة بظهرها: لما انتظري لاتتكلمين بتندمين لا يالما لا التفتت يمينها يسارها تسمع صوت ظميرها يناديها اعذريني تعودت اني مااتكلم اذا زاد الالم فيني ولاكني بديت اتعب من سكوتي "







   

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 04:54 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

سمر: " حست برجفة يد لما وعيونها تدمع" لموي وش فيكي ماعاش من يبكيكي
لما: مسحت دمعتها بطرف بلوزتها ادري انك مستغربة دموعي اول مرة ابكي قدامك هههههههههه
" ابتسمت رغم معاناتها تكابر وبداخلها جبل مانزاح"
لما: سمر انا احب ولد خالي اسمة فيصل
سمر: طيب حلو وهو عارف بذا الشي والا لا
لما: " حست بمغص فظيع مغص دايم يجيها من الخوف " لا لا مايدري ولا ابغاه يدري هو مايحب طاري البنات ولا سوالفهم يمى تخيلي لو درا بيكرهني اكيد
سمر: طيب هدي اعصابك وش بلاك اجل ليش تقوليلي احبة وماابغاه يدري كيف تجي هذي
لما: قلتلك لاني متضايقة مرة احس روحي بتطلع اذا تذكرت كلامها
سمر: كلام مين وش فيكي تتكلمين الغاز
لما: بقولك كل شي انا وبنت خالي احمد اسمها سهام عمرها تقريبا 16 سنة امكن كلمتك عنها قبل كذا كنا نتمشى عالبحر رحت سألتها مين تحبين ؟ لاتسأليني ليش سألتها بصراحة كنت شاكة فيها انها تحب فيصل وماقدرت اصبر حتى اتاكد
سمر: " متحمسة تبغى تشوف رد سهام" أي وهي وش قالت اكيد ماتحبة صح؟
لما: هذا اللي قاهرني انها تحبة وتحبة من زمان بعد وكانت طايرة من الفرح وهي تكلمني عنه وسألتني نفس السؤال انا احبة او لا ؟
سمر: وش رديتي ياغبية اكيد قلتي لها لا
لما: " قامت من مكانها واعطت سمر ظهرها" وش تبيني اقول لها احبة واموت فية واتمنى اليوم اللي يجي ويجمعني معاه واكون مبسوطة واجرحها بكلامي اكسر بخاطرها وانا اللي شفت السعادة بوجهها ماقدرت ماقدرت ارد قلتلها لا مااحبة والله يهنيكي فية وخلاص انتهت السالفة وسكري على الموضوع
سمر: اسكر على الموضوع !!! انتي غبية وطيبة وعلى نياتك وربي مااحد يحب مصلحتك الا نفسك وتعالي انتي وش دراكي انه يحبها امكن يحبك انتي
لما: لا اكيد يحبها هي بنت عمه اكيد راح يتزوجها
سمر: هههههههههههههههههههههههه
لما: وجعه ماقلت شي يضحك
سمر: طيب واللي يجيبلك اخبارة ومين يفكر فيها واللي ناوي يتزوجها ؟؟؟؟
لما: لية وش ناوية علية اعرفك سمور من بعد الضحكة هذي اكيد وراها بلا
سمر : اكيد انا سمور اطيح الي براسي واذا حطيت شي ببالي اسوية
لما: الله يستر منك
سمر: لاتخافين بس ابغى رقمة اكيد تعرفية؟
لما: اكيد حافظتة عن ظهر قلب
سمر :" فتحت جوالها الفيصلية بدون غطاء ومتيب من جميع الجهات وهذا الجوال جوال الحالات الطارئة" كم؟
لما: 050؟؟؟؟؟؟؟
سمر: اوكي وهذا انا خزنتة " اقترب مني ترا الدنيا فرص " رن جوالها حق الاهل هلا دادي انت برا؟ أي الحين انا طالعة
يالله باي
لما: بتطلعين طيب ماقلتي وش بتسوين؟؟؟ بليييز لاتورطيني معاه
سمر: ماراح ادق اليوم بكرة بالكلية بدق وقدامك بعد لاتخافين ماراح اسرقة منك وانتي تقولين مايحب البنات وانا بثبتلك العكس وبتشوفين مين سمور واللي يصادقها مايضيع " طبعت بوسة كبيرة على خد لما ولبست عباتها الراس الوسيعة قدام ابوها واخوانها بس وتركت لما بعالم ثاني مصدومة وخايفة باللي راح يصير "




اليوم الثاني الساعة 8 الصباح
ياااااااااااااااااااااااي وناسة يعني اليوم مافي ولا محاضرة بنظل طول اليوم فاضين والاختبار الغوة
لما: اميرة سمور انا بدق على اخوي يجيني
اميرة:" تكلم سمر بهمس " وش بلاها لموي اليوم مو عاجبتني
سمر: بنفس الهمس لازم نساعدها ونوقف معاها
اميرة: ليكون محتاجة شي
سمر: أي محتاجة خويات يوقفون معاها انتظري شوي
سمر: لموي اللي ماخذ عقلك يتهنابو
لما: " بنفس الهدوء " مااحد مااخذة
سمر: " ناظرتها بنص عين "علينا مو مشكلة بنعرف اليوم مين ماخذ عقلك
لما: وش قصدك
" طلعت سمر جوالها اللي حالته حاله من كثر الاستخدام " اميرة: سمور ماتطلع هالجوال الا فية بلا من بلاويها
الا وش السالفة مو فاهمة شي
سمر: ياطويلة العمر هذي لما تحب فيصلو ولد خالها وهي مو متاكدة يحبها او لا وراح نتاكد بدون مايدري
" نقزت اميرة من مكانها وابتسامتها المعتادة ماليه وجهها " وجعو لموي تحبين وماتقوليلي تعرفين اني الرومانسية بينكم يعني اقدر اضبطك لا تخافين وربي راح يذوب فيكي بس خليني اعطيكي كم درس من سوابقي مع لؤي الزفت
لما: طسي من عندي انتي ولؤي تبغينه يهج مني زي ماهج منك لؤي
النوري : بهمس لما لاتحبين ترا مايجي ورا الحب الا المشاكل سأليني انا
لما: ترا مالي خلقك يالمعقدة احس بطني بيوجعني
"الجميع ههههههههههههههههههههههههههه" لاتجيكي الحالة تكفين
" تجمعو حوالين بعض حلقة سمر ومستعدة وماسكة جوالها واميرة تحاول بسمر هي اللي تبدأ وتكلمة وسمر مو راضية لان لما تهز راسها بأعتراض ماتبيها تكلمة لانها مو واثقة فيها وبتخرب الدنيا واميرة موع اجبها لانها تعرف النهاية زي نهايتها هي ومشعل ولما بعاااالم اخر تتخيل شكل فيصل وهو يرد ومعصب ويقفل الخط بوجههم وماسكة بطنها خايفة "

" نايم بفراشة على الارض والبطانية مرمية نصها على جسمة ونص الثاني عالارض والسعابيل مالية المخدة كان نااااايم بهدوء بمجلس شعبي في بيت لما وهي ماتدري ان فيصل ببيتهم جا من ابها عشان يقدم عالكلية التقنية بالدمام هي عارفة بجيتة بس ماتوقعت ان بها اليوم "
فيصل" عمرة 21 سنة بشرتة بيضه طوييييل جسمة رياضي كتوفة عراض شعرة طويل ناعم عيونة عسلية فمة مليان يعني خققققققة "
نغمة نوكيا المعتادة مايغيرها ازعجتة تقلب يمين يسار يدور وين جوالة اول مالقاه خلصت النغمة طالع الرقم غريب تنهد ورجع نام
سمر : اف مايرد
لما: قلتلكم ماراح يرد
اميرة : اسكتي مافي رجال مايحب البنات وبتشوفين
سمر: " ناظرت جوالها وهو يهتز وبدون شعور صارخت بحماس"بنات قاعد يتصل فيني اسكتو واااي قلبي خايفة
لما:" مع ان الاجواء حلوة الا ان عندها عز الصيف من التوتر ماسكة يد سمر وضاغطة باقوا ماعندها "
سمر: أي عورتيني
لما :ههههههههه
فيصل بعالم ثاني: هالضحكة مو غريبة عليا
فيصل وبصوتة الخشن المبحوح: الو انت متصل قبل شوي مين معاي ؟؟؟
سمر مسكت الجوال بيدينة حتى مايسمع اصواتهم ارتبكت : كأني اكلم خالد يشبة صوتة والا من الخوف احس ان خالد يراقبني ماابي اكلمة خلاص ورمت الجوال بحظن لما
لما بدون ماتتكلم علشان مايعرفها رمت الجوال بحظن اميرة
اميرة بكل ثقة اخذت الجوال : هلا اخوي على الاقل قول السلام عليكم
فيصل " وش تبي هذي ماخذة الجو": السلام بس مو فاضي لكم وراي نومة وانا تعباااااااان
اميرة: هههههههههههههههه نوم العوافي بس ماراح اخذ من وقتك كثير
فيصل: خير وش عندك ؟
اميرة : ولاشي بس ابي اسولف
فيصل: اها روحي دوريلك واحد ثاني مو فاضيلكم
اميرة: انا لوحدي وطفشانه سولف معاي
فيصل: أي واضح لوحدك انا اشوف عندك شلة معاكي لا وبرا بيتكم بعد شكلكم في شالية او بالسوق
لما تناظر سمر بعين عرفت سمر ان مو عاجبها ان اميرة هي اللي تكلم لانها مايعة بالكلام وصوتها حلو
اميرة: أي احنا بشالية والجو جناااااان
فيصل" داخل بالجو مع اميرة وحاصة ان صوتها يخلي الواحد يذوب مكانه من الدلع": احم اقول ماعندك اهلك
اميرة: الا معاي بس قاعدة امشي بالبحر طفشانه
فيصل: طيب بأختصار مين راسلك لي
اميرة : يعني لازم احد راسلني ضغط أي رقم ولحسن حظي جيت عليك
فيصل: لا بس اقول كل ماأجي الدمام يجيني ازعاجات
اميرة: انت من الدمام ؟
" لما دقات قلبها تزداد وبخاطرها فيصل بالدمام من متى اكيد جا اليوم ياربي انا وش سويت؟؟؟ اكيد عرف اني انا عندي احساس واحساسي مايخيب"
سمر: بهمس لما فيصل بالدمام وماقلتيلي
لما: ماكنت عارفة انه وصل
فيصل: أي توي جاي الدمام " يستعبط على اميرة وقاعد يتسلى فيها" الا اقول انتي باي شالية ؟
اميرة: امممممم " تفكر باسم شالية " شالية النخيل
فيصل : بجيكي الحين شوفيني لابس شورت مقلم الوان وبلوزة بيضاء هههههههههههههههههه
اميرة:وع وش ذا الذوق معاك
المهم شو اسمك؟
فيصل: اقول كأني عطيتك وجه ؟
"وضلو يسولفون طول الوقت وبأختصار فيصل كان حاسس من ورا هالمكالمة علشان كذا طول بالمكالمة حتى يسمع صوت صاحبة الضحكة مرة ثانية بس للأسف ماسمعها لان لما عصبت بس كانت كاتمه ضيقتها وقالت لصديقاتها انها طالعة عالبيت"

نهاية البارت الاول
انطباعاتكم ارائكم وتوقعاتكم
فيصل ياترا مين البنت اللي شاك فيها وهل بيصيب توقعه او لا واذا عرف ايش ردة فعلة؟؟
لما لية عصبت من البنات وطلعت وايش راح تسوي لما تقابل فيصل بالبيت ؟
سمر وايش سالفة خالد وتشابه الاصوات؟؟
اميرة لية متحمسة هي اللي تكلم مو سمر واسلوبها معاه كان عفوي والا مقصود؟؟؟
انتظروني بالبارت القادم اذا شفت حماس وردود راح يكون البارت القادم اطول بكثير







   

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 07:34 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الجوري بنت السيف
عضو مـتـمـيز

 
إحصائيات العضو








الجوري بنت السيف غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 475
الجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of lightالجوري بنت السيف is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

وااااااااااي ..
بليز كملي ..مرره عااجبتني ..
بس احس انو نهااايتهاا مش مرضيه للما ..ومتاكده بعد ..
مشكووره يالغلا كملي ..
بس عندي سؤال هو انتي الي كاتبه القصه صح لانو اسمك زي لسم الكاتبه اتوقع ,,,







   

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 07:13 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

هلا فيكي نورتي الصفحة والحمدلله انها عجبتك الرواية والبارت الثاني جاهز بس مااشوف غيرك قرأ الرواية

انا الكاتبة و توقعاتك متأكدة منها لية امكن العكس يسلمو على الرد ويشرفني تواجدك







   

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 01:29 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
рїѝќ ѕυĝāѓ
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








рїѝќ ѕυĝāѓ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
рїѝќ ѕυĝāѓ is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

و و و و وآ آ آ آ آ و و و و و آ آ آ آ آ وز





//












آبدعتي ي عسسل

بليييييز كملييهــــأأأأأ
كلك زوق رَب يَ يعطيك العآآفيآآآ
لعيونك
ّ ++







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 PM.


Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd .