علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-05-2014, 03:31 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

البارت الأول من روايتي الرابعه اللي أنشرها
1 روايه بنات بالكويت
2 قصه قصيره خياليه
3 عبدالوهاب وعبدالرزاق(حياة توأم)
4 ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)






كان حبي لك يخليني أنحرم من حب أغلى الناس......بس حبي لك أنتهى من زمان....وتراني حبيته بجنون

-------------------------------------
ضمد جرحي بحبك و صلح قلبي اللي كسرته بحنانك
---------------------
قصه أحداثها القدر ومستقبلها ماضي مغطى بغبار الحاضر وأبطالها أناس أرتدوا أقنعه البراءه
---------------------------
منزل العم مازن
مازن:سجى ...يا سجى....
سجى:نعم نعم ؟؟؟
مازن بصوت مملوء بالفرح: لقيتها لقيتها بعد 17 سنه من الغياب.
سجى بستغراب: ومنوا لقيت؟؟؟
مازن: لقيت بنتنا يا سجى بنتنا
سجى وهي تشهق(تستنشق الهواء بقوة حتى تملأ رأتيها بالكامل) :لقيت بنتي بنتي؟؟؟؟!!!!!!!! وينهي؟؟
مازن: كان في واحد يشتغل عند ألي باقها من قبل 17 سنة صادوا الشرطه بتهمه سرقه بنك من البنوك و أهو اطر ان يعترف بكل شي حتى ببوقت بنتنا.
سجى: والبنيه وينهي الحين؟؟
مازن: ببيت ريال محترم و الحمدلله تربت 17 سنة عندة اهو وزوجته باجر بروح بيته ايبها
------------------------------------
بعد مرور أسبوعان في منزل مازن
مازن: تفضلي يبه تفضلي ، يا سجى سجى
تجري سجى بأسرع ما عندها وتنزل لتستقبل فلذه كبدها(أبنتها)التي لم تراها منذ أكثر من 17 سنه
سجى وهي تحتضن ابنتها:يمه وينج طول هالغياب وينج؟؟؟!!!!

--------------------------------------
بعد مرور أسابيع ليست بكثيرة



منزل العم شاهين :
غاليه : عنود هاتي التليفون
عنود: مابي قاعده أكلم ساره
غاليه:هاتي بكلم هدى بنت عميمه بدور
عنود وأهي ساحبه على أختها(لم تعيرها أنتباه): اي سمعتي يقول ابوي يوم راح يزورهم جافها يقول اهي ملاااااااااك
من الطرف الآخر على الهاتف ساره: صج أنزين ما عرفتي شنو اسمها جم عمرها؟؟
عنود: بلا يقولون أسمها دلال وعمرها 18 سنه
ساره: يعني كبرنا؟؟؟؟
عنود: اي عاد أنا اليوم مع أمي وأبوي وأخواني بنروح بيت عمي مازن و بشوفها
سارة : اوكي وقولي شنو راح أيصير أوكي
عنود: اوكي
-----------------------------------
تعريف بشخصيات القصه<بس اللي مروا علينا والتكمله بعدين>
مازن ذات ال44 عاما رجل يملك شركه معروفه في البلد وهو غني جدا و هو جميل ذات بشرة حنطيه وشعر بني غامق وعينان عسليتان ناعستان
سجى زوجت مازن ذات ال38 عام وهي جمييييييييله ذات شعرأسود كثيف ناعم املس و عينان سوداوتان جميلتان كبيرتان و ذات بشرة بيضاء
دلال(ابنتهما)جميييييله وكلمه جميله قليل عليها ذات شعر كثيف ناعم املس طويل إلى آخر ظهرها وسواده كسواد الليل وعيناها كبيرتان ناعستان سوداوتان وبشرتها ناصعه البياض ومائل للأحمرار

......................
منزل العم شاهين
شاهين ذات ال49 عاما يعمل في التجارة وهو تاجر ذهب وهو يشبه اخيه مازن لحد كبير
تهاني زوجت شاهين ذات ال44 عاما وهي جميله برونزيه البشره ذات عينان خضراوتان كبيرتان ناعستان وشعر اسود كثيف
خالد جمييييييييييل عيناه الخضراوتان الكبيرتان الناعستان و بشرته البرونزيه و شعره البني الكثيف وهو في ال24 من عمره مهندس
عاليه في ال21 من عمرها تدرس الطب
غاليه في ال20 من عمرها مملوحة الشكل و هي مغروووووره لحد كبييييير
العنود في ال18 من عمرها وهي نسخه امها وجميله وهي حبوبه
-----------------------------
في بيت العم مازن خرجت من غرفتها إلى البلكونه(الشرفه)
ووقفت تتأمل منظر السماء الزرقاء الصافيه
.....................
دخل خالد بعد والديه بمده قصيره
وقف لبره ليتأمل الملاك الواقف على البلكونه كان شعرها يتطاير وكان سواده كسواد الليل وجمالها أخاذ
أحس بنفسه عند ملاحظتها هي له ودخولها مسرعه لداخل المنزل وقال في سره: هذي دلال ألي أنباقت قبل 17 سنه صج حلوه نفس الملاك
...............................
دخلت مسرعه عندما رأت شاب يتأملها وهي غير متغطيه(لا ترتدي الحجاب )
دخلت امها للغرفه قائله:دلولة ماما عمج شاهين مع زوجته وعياله يو تعالي نزلي ، واي بعد شوي ولده خالد بي فلبسي حجابج
دلال: حاضر
-----------------------

نزلت و سلمت على عمها و زوجته وبنات عمها وجلست بجوار أمها
شاهين: ها يا مازن شلونك مع الشركة
مازن: والله الحمد لله بس أنا محتاج مهندسين بالشركه
شاهين: كاهو ولدي خالد جم سنة ويتخرج و وظفه عندك
مازن أوكي
قالت سجى لدلال:ماما دلولة أخذي بنات عمج حق الحديقه
دلال: حاضر
------------------------

خرجت دلال إلى الحديقه مع البنات وجلسوا على ديرفه كبيره (ارجوحة)
عنود: سمعت عنج وايد
دلال بحياء: أنا ما سمعت عنج ولا شي حتى ما أعرف أسمج
عنود: أنا العنود وهذي أختي عاليه وهذي غاليه
دلال: جم عمرج؟
عنود:عمري 18 سنة و عاليه 21 سنه و غاليه 20 سنه ، اي نسيت أقولج عندنا أخو أسمه خالد عمرة 24 سنه
دلال: اوكي
--------------------------------

داخل المنزل
شاهين: اي مازن ترى باجر أنا وأخواني قررنا أنروح الشاليه
مازن: خلاص أمرنا لله وجم يوم راح أنبات؟
شاهين:ثلاث ليالي أربع أيام
مازن: انزين لحظه بأي شاليه شاليهك ولا شاليه هشام؟؟؟؟
شاهين: لا شاليه هشام بمناسبه رجعه بنتك حبيبه قلبه (هشام كان يموت على دلال يوم كانت صغيرة كانت الطفلة المفضله عند)



...............................................



توقعاتكم
أعجبتكم البدايه ولا لأ حلوه ولا لأ و أبي تشجيع بليييييز







التوقيع

الهم أغفرلي ذنبي ويسرلي أمري
لااله إلى الله وحده لاشريك له
له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2014, 07:59 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

بليييييييييييييييييييز أبي تشجيع و أقروا روايتي بليييييييييييييييييييز







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-05-2014, 03:23 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

البارت الثاني
في اليوم التالي صباحا أستيقذت دلال وجهزت أمتعتها للرحله و أرتدت جينز أزرق سكيني و بلوزه قصيرة تيفاني ذات أكمام قصيرة (دلال تملك جسم مخصر رشيق رائع وذات مالامح أنثويه)وأرتدت فوقه العبائه والحجاب وخرجت مع أبيها وأمها وأخذوا خادمه واحدة لتكون معهم في الرحلة و تخدمهم
-------------------------------

فتح بواب الشاليه الباب لسيارة العم مازن و وقفت بجانب ثلاث سيارات
سجى:هذي سيارة أخوك هشام بس السيارتين السود ملوت منو؟
مازن: سيارة فاروق، وسعد
سجى: فاروق شرى سيارة يديدة؟؟؟
مازن:أي
--------------------------------------
دخلت عائله العم مازن ورحب العم هشام بهم حتى وصلت أليه دلال لتسلم عليه ووقف لها وضمها قائلا:دلولي شلونج عمي؟؟
أبتعدت دلال محرجة قائله: الحمد لله
وسلمت على الجميع حتى وصلت إلى فتاة ملحيه الملامح وكانت ترايبه البشرة
الفتاة: هلا هلا وغلا دلوله يمكن ماتعرفيني أسمي سارة وسمعت أنج امس تعرفتي على العنود عنود صديقتي روح بالروح
دلال:سولفت عنج العنود وايد
-----------------------------------


الشخصيات الباقيه من عائله العم مازن
العم هشام ذات ال62 عماله دكتور أحياء في الجامعه
زوجته أبتهاج 56 عاما أميه وربه منزل وهي جميله
فاروق 36 عاما أستاذ تربيه بدنيه وتزوج إقبال في ال30 من عمرها وهي معلمه تربيه وطنيه ولديهم هشام وهاشم وهم في ال9 من عمرهم وأبتهاج في ال4 من عمرها
لولوه 32 عاما مهندسه معماريه تزوجت من أبن عمتها زينب فهد وهو في ال34 من عمره وأنجبا زينب في ال12و عبد الرحيم في ال10 من عمره
سعد في 30 من عمره وهو طبيب نفسي عازب

نواف في ال24 من عمره يعمل مدير قسم في شركه العم مازن
وهو جميييل لحد غير معقول فهو أسمراني وعيناه عسليتان و أنفه كسله سيف و شعره كستنائي كثيف وطويل نسبيا
هند في 23 من عمرها معلمه تربيه فنيه وهي مخطوبه لعبد الرحمن أبن عمها يوسف وهو في ال26 من عمره وهو يعمل ملازم في الجيش
ساره في ال18 من عمرها وهي ملحيه الشكل وهي حبوبه وخفيفه الدم
العمه زينب في ال54 من عمرها وزوجها عبدالرحيم في ال62 من عمره
فهد في 34زوج لولوه أبنت خاله هشام
غلا في 32
سما25
جمانه22
شوق18
العمه نهاد في ال46 زوجها خليفه في 55 توفي في حادث قبل أربع سنوات

أحمد24
يوسف22
جسار 20
جراح19
الريم 17

العم فؤاد 47 زوجتاه غدير 43 و رهان 35
محمد23 أبن غدير
نور 20 أبنه غدير
رنا18 أبنه غدير
مي 15 أبنه رهان
العمه بدور في ال55 من عمرها وطليقها غازي أب أبنائها في ال59 من عمره
لؤي 35
بدر 29
هدى 19

العم يوسف52 زوجته مريم 45
خوله 33
عبدالواحد29
عبدالرحمن 26
عبد الوهاب 23
عبدالله 22
عبد العزيز 21
ياسمين 19



--------------------------------------------

تجمعت كل العائله بعد مرور ساعتان وأحتفلوا بعوده دلال للديار
جلسوا الفتيات بالساحه على الأرض الخضراء
(دلال-ساره-جمانه-شوق-نور-رنا-غاليه-عاليه-العنود-هدى-ياسمين-زينب)
هدى:دلال شنو تخصصج
دلال:طب
هدى:ماشاءالله أنتي طب؟؟!!!!
العنود:قولي ماشاء الله
هدى: ماشاء الله ماشاء الله أنا عيني مو حاره مثل بعض الناس(وأعطت عنود نظرة من طرف عينها)
عنود بعصبيه: شنو قصدج؟؟؟
هدى : مو قصدي شيء
تقدموا الشباب ووسعوا الفتايات الدائرة وجلسوا معهم(نواف-يوسف-جسار-جراح-محمد-خالد-عبدالله-عبدالعزيز)
أستغربت دلال من حركة الفتيات وهمست بأذن العنود لأنها أقرب واحدة:عادي تقعدون مع بعض؟؟؟
العنود بصوت عالي ولاتبالي لأحراج دلال:عاااادي مافيها شي أحنا فري فريييي ( غير ملتزمين بالديانه بشكل جدي)
دلال بإحراج:انزين دريت
شوق: دلال شنو آخر أغنيه سمعتيها؟؟؟
عبدالله:أطربينا يابنت العم
دلال: منزمان مو سامعه أغاني
غاليه: يعني أنا اللي ماأسمع أغاني
وضحكوا شوق وهدى وغاليه وبدأوا بأستحقارهم باقي الفتيات والصبيه
أحب خالد كسر جو الأستهنزاء وسأل دلال: دلال شنو تخصصج؟؟؟؟
دلال: طب
نواف: بس الطب حيل صعب
دلال: إذا قلت سهل راح يصير سهل



--------


حبي لك من أول نظره
ملاك طاير محلق بالسما
غزال برىء في البريه
ثعالب تحيطه من كل جه
جمال قتل ناظره
حبي لك أبدي
-------


جسار:يا شباب خل نشوي
البنات ماعدا نور و دلال: مانبي أنشوي
نواف: راح نشوي والعنود أولنا
العنود: نعم نعم؟؟؟؟؟
مسك نواف العنود وبدا يدلدغها مما أثار أعجاب دلال للجرأه فقالت سارة مستدركه الأمر: العنود أختي بالرضاعه
دلال: أوكي
----------------------

بدأ الجميع بالشوي
جلست دلال وهدى يشون اللحم على الفحم أتت شوق من وراء دلال وأرعبتها مسببه حرق يد دلال مما أدى لصراخ دلال بنعومه و رقه
التفت جميع الشباب وجرى خالد مسرع لداخل المطبخ وأحظر الثلج وذهب متجه لالعنود وساره اللتان حوطتا دلال
أمسك خالد يد دلال بكل جرأه وبدأ بالنفخ على يدها مما أدى إلى غيره هدى
هدى بدلع: أي ايدي أحترقت
جرى عبدالله وبدأ بتضميد يد هدى
أبعدته هدى قائله : منو طلب منك أن تمسك إيدي؟؟؟
عبدالله: ايدج أحترقت
هدى بغرور: أيدي مافيها شي
ساره: أكيد مافيها شي لأنها بالأساس ما أحترقت
-------------------------------

في اليوم التالي أتجهوا الفتيات إلى حوض السباحة للأستحمام و الأستمتاع
وهم في الحوض
شوق: بنات خل نلعب لعبه نقط 100 فلس واللي أيبها أكثر من مره ما راح أشوي اليوم
البنات كلهم: أموافقين
رمت ياسمين القطعه النقديه وبدأ الجميع في الغوص
أحست دلال وكأن هناك أحد يضغطها إلى داخل الماء ولم تصتطيع التنفس حتى أحست أن هناك من أخرجها و ألا بساره تخرجها وتسمع صراخ العنود قائله: انتوا يالياهل ليش حاطين حرتكم بالبنت؟؟
شوق وهدى و غاليه: كيفنا
سارة: والله لا أوريكم
غاليه: لا أنا خفت
-------------------------------

خرجوا البنات غاظبات من بعض
دخلوا إلى غرفهم(زينب-عاليه-العنود-دلال-ساره-نور)(شوق-جمانه-ياسمين-هدى-غاليه-رنا)
في غرفه العنود وساره
عاليه: واااي أينرفزون شنو هاذا
زينب تكلم دلال: مانج شغل فيهم أهم جذي أيلوعون الجبد
العنود: حروني أقهروني
ساره للعنود: لا يحرونج ولا شي أنا راح أسوي لهم شي ما يخليهم أينامون باجر ببيوتهم
في غرفه غاليه وهدى
غاليه: شفتي شلون صار فيها ويها قام يعطي ألوان
شوق: اي ولا العنود وايد أتفلسف ما دري شلون تستحملينا أختج هاذي
جمانه ورنا وياسمين أحسوا بأختناق وضيق على ما فعلوا هدى وغاليه وشوق بدلال
--------------------------------
في اليوم الثالث
الشباب للآباء والأمهات: نبي نسوق البقيات أوكي
العمه زينب: ليش أن شاء الله ؟؟؟؟!!!!!ناقصين أصابات أحنى
شاهين:يازينب خليهم خليستانسون شوي
خالد باس راس أبوه: تسلم يالوالد
ركب كل واحد من الشباب على بقي
ركبت كل بنت مع واحد
عبدالعزيز مع ساره
جراح مع العنود
جسار مع غاليه
يوسف مع نور
محمد مع شوق
نواف مع ياسمين
وثم بقيت دلال متوتره لا تعرف مع من تركب وكان أقرب بقي لها بقي خالد
أقتربت هدى من دلال ومدت يدها لخالد لكن خالد سحب يد دلال بسرعه لتفادي هدى وأحرجت كلتيهما من ردت فعل خالد
وكان عبدالله يراقب الموقف وقال بصوت عال ومسموع : أنا منو يركب معاي؟؟؟؟
هدى لاحظت أن الكل ألتفت أليها فقالت : أنا شكلي تعبانه شوي ماني راكبه بقي
وأسرعت بخطواتها متجه إلى الداخل
---------------------------

تحركت جميع البقيات وكل واحد أتجه إلى شارع
كانت دلال محرجه من وضعها و هي تحس أنا ستصقط في أي لحظه لأنها كانت تمسك بالمقعد من وراء ظهرها
تعمد خالد أن يسرع لكي تمسك بقميصه وهاذا ماحدث
-------------------------

وقف خالد بالبقي امام البحر بعيد عن الشاليه بمسافه بعيدة ونزل نزلت ورائه دلال محرجه
خالد وهو يتأمل البحر : هذا المكان وايد حلو أحب أي اهني كل ما أسوق البقي
دلال: البحر حلو أهني
رد خالد وهو يتأمل دلال: وااااايد حلوه : )
ألتفتت دلال قائله: نعم؟؟؟؟
خالد أبعد نظره عنها وقال: القطوة حلوه
دلال: اي قطوه؟؟؟!!!!
خالد: راحت راحت
بعد مرور 15 دقيقه من لحظه تأمل البحر
دلال لخالد: ممكن نرجع؟؟؟
خالد: أي أي طبعا
----------------------------

عند عودتهم كان مازال البعض لم يعود
والذين عادوا
عبدالعزيز مع ساره
جراح مع العنود
جسار مع غاليه
يوسف مع نور
وعادوا الباقين يعد مرور 5 دقائق من وصول دلال وخالد
-------------------------------------

ذهبوا الفتيات إلى غرفته(العنود-دلال-ساره)غرفته(زينب-عاليه-العنود-ساره-دلال-نور)
عند دخولهم قرروا أن يغيروا ملابسهم
دخلوا الغرفه
قالت ساره:بنات ماتشمون هالريحه؟؟؟!!!
العنود:بلا
ساره:بس شالريحه
أقتربت دلال من حقيبتها وفتحتها وهنا كانت الصدمه
ساره والعنود ألتفتواإلى دلال ورأوا ماكان في حقيبتا كانت فيها قاذورات القمامه وفضلات ال*** والدجاج الموجود بالشاليه
غضبتا كلتا من ساره والعنود وقالتا بصوت عالي: هداااااااووو
خرجوا الفتيات مسرعات إلى الخارج وهو مكان التجمع وكان الجميع موجودين من نساء ورجال وفتيات وشباب
أتجهت العنود مسرعه نحو هدى الذي كانت تراقبها
وصفعتها صفعه أمام الجميع مما أثار دهشه الجميع
العمه بدور وقفت وذهبت تقترب من هدى المصدومه والعنود الغاضبه
العمه بدور: ليش طقيتي بنتي؟؟؟
العنود بلا مبالاه لماقالته عمتها ووجهت الكلام لهدى بصراخ ووضوح :هدااااو ليش حطيتي هالوصخ بجنطه دلووول؟؟؟؟؟
هدى لم ترد
ووقف العم مازن متجه إلى دلال وسألها: كلام العنود صح؟؟؟
لم ترد دلال فبادرت ساره بغضب: اي عمي هداااو حطت وصخ الجلاب والدياي بالجنطه وهذا الدليل ،وأحضرت بعض من ملابس دلال المتسخة مما أغضب العم وأتجه نحو هدى قائل: جذي ترحبين ببنتي الوحيدة جذي؟؟؟؟؟
هدى: خالي أنا.......
قاطعها العم مازن: وصمه مابي أسمع حسج ،ألتفت إلى سجى قائلا: يالله ياسجى زهبي أغراضنا خل نرد البيت مابي أقعد مع وحده أهانت بنتي جذي
-----------------------------

بعد مرور يومان أتصلت العنود بدلال و ردت دلال: الوو هلا نوده(دلع العنود مع البنات)
العنود: دلول أمج قالتلج أن الزواره باجر ببيت عمي هشام؟؟؟
دلال:أي
العنود:بتين؟؟
دلال: اي بس خايفه هدى اتي
العنود: لا هدى ماهي يايه بس عمتي بدور لأن عمتي زعلت منها وماراح تيبها الزاوارات لمده 3 أسابيع
دلال: اوكي شنو راح نلبس؟؟؟ولا ماتبون تطقمون؟؟
العنود: بلا أنا وساره راح نلبس بلوزه سماويه وبنطرون أبيض
دلال: أوكي بلبس نفسكم
العنود:يالله مطره أصكر بدرس
دلال:اي والله خل ندرس أحسن لنا
------------------------------


في اليوم التالي في منزل العم هشام
كانت ساره قد أنتهت من أرتداء ملابسها وبدأت بتسريح شعرها الأسود الطويل
دخل عليها نواف قائلا : سويره عندج قلم
ساره وهي لم تلتفت له :أي تلقاه بالدرج الدرج الثاني مال المكتب
نواف بعد أن أخذ القلم : مشكوره
ساره: العفو
--------------------------

تجمع الجميع وأتجهوا الفتيات(العنود-عاليه-غاليه-شوق-زينب-رنا-نور-دلال) إلى الصاله العلويه في الطابق الثاني
ساره قائله لدلال: فصخي عباتج
دلال: بس ماراح يصعد ولا صبي
ساره: لا شكو
دلال: أنزين أخوانج
ساره : لا ...لا محد
خلعت دلال العباءه وبدأوا بالحديث
قالت ساره:اي منو عنده صوره الممثل.......
دلال:أنا عندي بتليفوني
ساره: وريني صورته
دلال تحاول فتح الهاتف ولكن تبين أن شحنه أنتهى
دلال لساره: سويره شحن تليفوني خلص عندج شحن؟؟
ساره: شنو تليفونج ؟؟؟؟
دلال: آيفون
ساره : أي بغرفتي بالدرج الأول مال المكتب
دلال: اوكي
----------------------------
كانوا الشباب يتحدثون حتى وقف نواف قائل: ويي تليفوني مافي شحن بروح آخذ شحن ساره وأشحنه نطروني
ذهب إلى الطابق الأول وأتجه إلى غرفه ساره
ودخل غرفه ساره وأستوقفته الفتات التي لم تلاحظ دخوله وكانت منهمكه في البحث عن الشحن وكان شعرها قد أنسدل على ظهرها
قال لها بصوت جوهري ورجولي: العنود؟؟؟؟؟
توقفت دلال عن البحث وقالت وهي تلتفت : لأ دلال
قال نواف بحرج: آسف على بالي العنود وخرج مسرع للأسفل
----------------------------

صعدت دلال للفتيات مسرع ووجها قد أصبح أحمر وجلست بجوار ساره بهدوء
العنود:دلول وين الشحن
ساره ألتفتت قائله : مايبتي الشحن؟؟؟
لم ترد دلال
العنود وهي تهز دلال: دلول
دلال لساره: جافني
ساره: منو؟؟؟؟
دلال: نواف جافني بدون حجاب
سقطت كلتا من العنود وساره ظاحكتان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العنود: مسكينه هههههههههههه
ساره: أصلن عادي ماصار شي أنا عبدالعزيز وجسار ومحمد شافوا شعري
العنود: وأنا عبدالعزيز وعبدالله و لؤي شافوا شعري
عاليه : أًصلن عزوز شايف شعورنا كلنا ماعدا دلال
زينب:حدى
-----------------------------

أتى وقت الغداء ونزل الجميع للحديقه للشواء وكان فهد ولؤي و فاروق و بدر و عبدالواحد هم من يشوون
جلسوا الفتيات على إحدى طاولات الحديقه
جلسوا الشباب في الطاوله القريبه منهن
ألتفت نواف ليرى دلال وبدأ
يتأملها وقاطعه خالد قائل: نواف وين وصلت؟؟؟
نواف: نعم؟؟
خالد: الله يعلم وين وصلت شكلك مو معانا على الخط
نواف : آسف بس سرحت شوي
خالد: أمبين
------------------------------
العمه زينب : شلونكم يا شباب
الشباب: الحمدلله أنتي شلونج ؟؟؟
العمه زينب : الحمدلله .....أقول يا نواف متى تكمل نص دينك؟؟
نواف بحرج: عما مالقيتي غيري تسألينه عن الموضوع؟؟؟
العمه زينب: ولا تزعل....أنت ياخالد متى تكمل نص دينك؟؟؟
خالد بمزاح: عما ترى ولا وحدة من بناتج عاجبتني لتحاولين
ضربت العمه زينب كتف خالد بمزاح: يالشيطان شالعلاقه
نواف للعمه زينب: جان قلتي عاد ولا وحده من بناتج تناسبني
العمه زينب ضحكت على رده فعل الولدان و أتجهت نحو النساء
--------------------------------------------
مر اليوم التالي بلا أحداث واتى اليوم الذي بعده
في الجامعه كانت دلال في أحد المحاضرات وبما أنه أول فصل لها في الجامعه فهي متحمسه جدا
خرجت من المحاضره متجه إلى القاعه للجلوس والأسترخاء بعد محاضره دامت ساعتان
جلست على أحدى الطاولات تراجع ماكتبته من المحاضرة السابقه تنتظر المحاضره التاليه والأخيره وهي بعد ساعه ونصف وبينما هي تراجع جلست على نفس الطاوله فتات كانت ملحيه الشكل ذات شعر طويل مصبوغ باللون الذهبي وبشرة سمراء أبتسمت لها الفتات قائله: مافي مكان أنتي ناطره أحد عشان يقعد معاج؟؟؟؟

أنتهى البات
بليييييز أبي ردود أحس محد قاعد يقرى روايتي وشكله صج محد قاعد يقراها







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2014, 04:22 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

روووووووووووووووووووعه
وكلمه روووووووووووعه وربي قليله عليها يلا كمليها بليز
واذا في اوقات للبارتات قوليها
بس وربك روايتك في قمه الروعه
واصلي ابداعك يا مبدعتنا ‎:)‎







التوقيع

رمضان

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2014, 04:32 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

شكرا على التشجيع و بما أن أيام الأختبارات قربت فراح يكون أيام تنزيل البارتات كل أربعاء و أحد وبعد الأختبارات إنشاء الله أتفرغ ويكون يوم وترك :)







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2014, 04:37 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

البارت الثاني
دلال بلطف: لا
أستمرت دلال بالقراءه حتى أتت فتاه ثالثه قائله لدلال: أنتي دلال مازن؟؟؟
دلال: اي خير ؟؟
الفتاه: لا بس الدكتور حسن ال..... يبيج
دلال تعجبت فأتجهت إلى مكتب الدكتور
طرقت طرقات خفيفه على باب المكتب رد على طرقاتها صوته الرجولي المميز: تفضلي
دخلت دلال إلى الدكتور أو المعيد بالأخص
وعند دخولها قال لها : ليش واقفه تعالي تفضلي
جلست دلال على الكرسي الموجود أمام المكتب
قال لها : دلال أبي طلب ضروري منج
دلال: تفضل دكتور
الدكتور: أكو طالبه معاج بالمحاضره اسمها مريم عبدالعزيز البنت محتاجه مساعده وبما أنج أشطر وحده فأنتي تقدرين تساعدينها
دلال: حاضر بس أهي شنو تحتاج بالظبط؟؟
الدكتور: شرح و تكمله النوت
دلال: حاضر بس دكتور شلون راح أتواصل معاها أذى أنا حتى شكلها ما أعرفه؟؟
الدكتور وهو يمد يده لدلال بورقه: هاج هذى رقمها
دلال: خلاص دكتور أنا راح أساعدها وأسوي ألي طلبته
الدكتور: ماقصرتي يادلال
---------------------------------------

خرجت دلال وعادت للمكان التي كانت جالسه في ولكن الفتاه لم تكن موجوده
جلست دلال لتجد أنا الفتاه قد نست أحدى الكتب التي كانت تقرأها
أخذت دلال الكتاب وفتحت أول صفحه ووجودت أسم الفتاه مكتوب عليه واسمها كان فاطمه عبدالعزيز
قالت دلال: لازم اردلها كتابها......بس وين بشوفها هذي؟؟؟؟
----------------------------------------
عادت دلال إلى المنزل بعد مرور يوم حافل ومتعب في الجامعه
دخلت دلال المطبخ عند امها التي منذ عودة دلال بدأت تطهو طعام الغداء
دلال: ماما
سجى: هلا ماما
دلال: شنو الغدا يوعانا
سجى : باستا
دلال: واااو حدي يوووعانه بليز بسرعه متى يخلص الغدا؟؟؟
سجى : كا دقايق ويخلص
دلال: اوكي بروح أخذلي شور سريع واي
سجى : على راحتج
دلال : اي ماما بابا رجع؟؟
سجى : اليوم أبوج عنده شغل وبيطول راح يتغدا في الشركه
دلال: اوكي
----------------------------------------------------------

:مبروك
:مبروك
:مبروك دلال منه المال ومنج العيال
أحست في هذه اللحظه وكأن السكين أنغرس في قلبها
وبدأت تسأل نفسها ليش ليش ليش نواف ليش نواف ليش مو خالد ليش؟؟؟؟
دخلت إلى الغرفه في الفندق وجلست على طرف السرير تبكي بحرقه و هي لا تزال ترتدي نفنوفها الأبيض
أقترب منها ليواسيها
نواف: دلال ليش تبجين؟؟
دلال بأنفعال وغضب : وخر كله منك أنت تدري أني أحبه وخر مابيك
نواف بغييييره : أنتي لي أنا وخالد أنسيه أنتي حقي
دلال: ترى أنا مو لعبه تبيها وأبوك شرالك أيها
نواف: بس قدرت أحصل عليج
دلال: أنت حصلت على جسم بدون روح على لحم بدون قلب وقلبي الشي الوحيد أللي ماراح أعطيك أياه
نواف: أنتي لي لييييي
دلال: أنا لك شكل وجدام الناس بس أنا أكرررررررررررررررهك أكرررررهك
نواف: راح تحبيني وبينا الأيام يادلال
خرج نواف من الجناح الذي أجره لمده أسبوع لأن دلال رفضت السفر وأيضا بسبب عمل نواف الذي يحتاج لوجوده في البلد هذه المده
---------------------------------

مر الأسبوع بلا تطورات في علاقتهما فنواف أبتعد عنها ريثما تعتاد عليه وهي لا تفكر إلى بخالد وفي يوم عودتهم لمنزل قرر العم هشام أن يدعو العائله على الغداء والعشاء لمناسبه زواج دلال ونواف
-----------------------

دخل الجميع وكانت دلال تلتفت كل دقيقه تبحث عنه نعم أنه خالد ولم يلحظ هذا غير نواف وساره
ساره: دلول
دلال: هلا
ساره : ليحنج أتحبينه؟؟؟
دلال و هي تتلفت باحثه : همممممممممممم؟؟؟؟!!!!
سارة: سلامتج
دخلت عائله العم شاهين ولم يكن خالد من بينهم
----------------

جلست العائله مفرقه بعد الغداء وأثنائها خلعوا النساء عبيهم وكانت دلال ترتدي نفنوف بسيط أزرق ضيق من فوق ونافش كنفانيف الأطفال من أسفل مما أظهر جمال وتناسق جسدها ولم تحتاج لمساحيق التجميل فهي جميله كبياض الثلج و شعرها كاان منسدل إلى أسفل ظهرها كالحرير ولونه كان كسواد الليل
أبتهاج تهمس في أذن دلال التي أعتادت على ان تجلس بجوار أم زوجها : دلوله نواف تعبان راح فوق بجناحكم روحي شوفي أخاف أستمرض
دلال وهي تقول في قلبها ويييع بدا الدلع : حاضر خالتي
----------------------------------------
توقعاتكم
أدري أن البارت قصير بس الظروف والأمتحانات







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2014, 04:46 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

روووووعه البارت يلا بانتظارك علي احر من الجمر يوم الاحد







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-05-2014, 02:17 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

البارت الثالث
صعدت فوق ورأته نائم بهدوء
أقتربت من السرير لتراه نائم فقالت بصوت مسموع: نايم يعني حتى وأهو نايم أجابله؟؟!!!
أبتعدت عن السرير ومشت كذا خطوه حتى سمعته يتنهد بتعب وهو نائم
عادت و أقتربت من السرير وبدأت تتأمل ملامحه لأول مرة تعترف نعم أنه وسيييييييم ووجهه وهو نائم بريء جدا فأقتربت لتبعد خصلات شعره عن عينه
أستدرك الأمر وأسرع أمسك بيدها وأعتدل بجلسته قائل : أنتي ماتين إلى جذي؟؟؟!!!!
دلال ووجهها قريب من وجهه حتى هي بدأت تحس بأنفاسه تحرق وجهها: أنا صعدت لأن أمك قالتلي
نواف: كنتي ناويه تروحين بس رجعتي
دلال بحرج: نسيت شغله
أفلتها نواف قائل : شنو نسيتي؟؟؟
دلال وهي تلتفت وتتسائل باحثه عن شيء : )
لاحظ نواف في هذه اللحظه أناقتها فوقف لها قائلا : صايره حلوه .* )
دلال ألتفتت أليه ولاكنه كان أسرع منها وأسندها على الحائط قائل : ليش ليش كل هالجمال موحقي؟؟
وبعد أنتهائه من جملته سمعا طرقات على باب الجناح فرد نواف قائل: منو؟؟
....:أنا بهووجه
نواف وهو يبتعد عن دلال وهو يشتم: هذي وقتها
ذهب وفتح الباب سائلا : شنو تبين؟؟؟
إبتهاج(أبنه فاروق): ماما أبتهاج تبي دلال عشان تساعدها
نواف ألتفت إلى دلال قائلا : روحي تحت أمي تبيج
دلال مسرعه وفرحه لأنها ستبتعد عن نواف : كاني نازله
-------------------------------------

نزلت دلال وكانت هي والعنود و ساره وهدى يضيفون الضيوف بالمكسرات والحلو والقهوه والشاي
تهاني تسأل غاليه: شنو تخصص هدى ؟؟؟
غاليه: علوم إداريه
تهاني بدأت تسأل العمه بدور وتستفسر الكثير حتى قالت بصوت مسموع وعالي : يزينها هدى خوش وحده
أحست دلال بغصه لأن أم خالد لم تمدحها قط
فقالت بهذه اللحظة أبتهاج و بصوت مسموع لتغيظ تهاني : وي يحلات جنتي دلوله سنع ومنع ويحلات سويره بنتي تسمع كلام أمها
------------------
العنود بصوت مسموع وموجه للنساء وهي تتخصر: وأنا شنو بنت البطه السوده ؟؟؟!!!
ضحك لحضتها الجميع ورن هاتف العنود وردت قائله : هلا هلا خالد
أحست دلال بألم في قلبها منذ ان سمعت اسمه وقتها
العنود وهي تتحدث على الهاتف : أنت برى ؟؟؟!!!شنو؟؟!!!أيييي عرفت خلاص راح أيبه بس دقيقه
ذهبت العنود لغاليه قائله: خالد يبي الهاردديسك
غاليه : أوكي وسحبت هدى معها
----------------------------
خرجتا غاليه و هدى إلى الخارج وأتجهتا إلى خالد
غاليه : هاي
خالد: أقول مو فاضيلج وين الهارد ديسك(فلاش)
هدى من وراء الباب الضخم:شلونك خالد؟؟
خالد:تمام أنتي شلونج؟
هدى بدلع مصطنع: بخير الحمدلله
غاليه:هاك تامرني على شي؟
خالد:لا سلامتج
--------------------------------
دخلت العنود إلى جناح دلال
العنود بتعجب : وااو عجيب الجناح ذوق منو ؟؟؟
دلال: أخوج
العنود: حسيت نوافوا ذوقه مو هين خصيصا بالبنات(وهي تغمز لدلال)
أجابتها دلال بأبتسامه بارده
لم تنتبه العنود لدلال فكانت مشغوله بالنظر للمكان والتحف الموجوده
دلال:أقول عنوده
العنود وهي تتأمل أحد اللوحات المعلقه:همممم؟؟!!
دلال:مو ناويه تتزوجين؟؟
التفتت العنود ضاحكه: ليش محتره عشان تزوجتي قبلي و أنا راح أعنس مثل ماكنا متفقين أول؟؟؟؟
دلال: شكو بس أسأل وبعدين منو قال بعنس؟
العنود: أنزين ماقلتي شلونج مع نواف ؟؟
دلال:شالسؤال زينه يعني شلوني؟؟
----------

ذهب الضيوف وجلست عائله العم هشام مع بعضها وبدأوا بالحديث من أنواع المواضيع فقالت الأم سائله:سعد مو ناوي تتزوج أخوك نواف تزوج ومتى أنت تتزوج؟؟
سعد:خلاص دورولي
الأم: بس ....خلاص البنت موجوده انت قول أخطبوها لي
الجميع بتعجب:منو؟؟!!!
الأم: الريم منو غيرها؟!!
سعد: بس الريم صغيره
الأم: البنت عمرها 19 سنه واسم الله عليها أدب و أخلاق وجمال وذكاء
سعد:بس يما أنا عمري 32 وأهي 19 الفرق كبير
الأب: مو مهم الفرق المهم أنكم متفقين ومابينكم مشاكل
سعد: انا أشهد ان البنت ما يعيبها شي فتوكلنا على الله
------------------------------------

تجري العنود متوجه للصاله تتسمع على حديث والدتها ووالدها
الأب: شاللقافه؟
العنود: بعرف حرام؟؟
الأم: بنزوج أخوج
العنود بدهشه:ليش؟؟
الأم: الولد يبي أحتر من نواف والحين أهو يبي
العنود: ماكو إلى نور و ياسمين
الأم تنظر للأب قائله: شرايك بهدى
العنود بسرعه وغضب : لا إلى هدى
الأم بعصبيه: سكتي لا توقفين رزق البنت
الأب: شفيها بنت أختي ما أيعيبها شي
وقفت العنود غاضبه وأتجهت إلى غرفه خالد ودخلت على خالد في غرفته وكان هو بدوره يلعب بالهاتف
العنود: بيزوجونك هدى
رفع خالد عيناه: أنزين
العنود بعصبيه : شنو أنزين ما نسيت شنو كانت تسوي عشان تخرب بينك وبين دلال؟
خالد بعصبيه: لا تيبين طاري دلال الزفت على اللسانج
العنود بعصبيه شديده: ليش؟
خالد بدون نفس: أنا ما أحب الخونه
العنود وقفت وقالت وهي متجه لباب الغرفه: ترى أنت خسرتها مو أهي خانتك
خرجت من الغرفه وأغلقت الباب بقوه
وأعتدل خالد بجلسته ولأول مره بحياته تنهمر دموعه بشده وقال في قلبه: ليش؟ ليش؟ خليتني ليش؟ ليش؟ وافقتي عليه وليش أهو حبها ليش؟؟ وخذاها مني معنه يدري أني أحبها أهي حبيبتي وأهو أعز أصدقائي وكان أكثر من صديق كان أخ وتوأم روح
وتنهد بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وقال بصوت خفيف: راحت حبيبه قلبي وراح أغلى ربعي
.................................................. ....ز
توقعاتكم
أدري أن البارت قصير بس لاهيه بالدراسه حاليا ولين تقريبا ثلاث أسابيع جدام
دعواتكم
..............................







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-05-2014, 03:16 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

يييييييييييييييييييييي يا حرام يا خااالد
خلاص يوم الاربعاء بنعرف
الله يوفقك قلبي ‎:)‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-05-2014, 05:06 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEMO2012 مشاهدة المشاركة
يييييييييييييييييييييي يا حرام يا خااالد
خلاص يوم الاربعاء بنعرف
الله يوفقك قلبي ‎:)‎
شكرا يا قلبي على التشجيع و أنتظريني يوم الأربعاء في بارت إن شاء الله







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-05-2014, 02:52 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

4 إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

نزلت البارت بدل يوم الأربعاء بما أن البارت زاهب
البارت الثالث
صعدت فوق ورأته نائم بهدوء
أقتربت من السرير لتراه نائم فقالت بصوت مسموع: نايم يعني حتى وأهو نايم أجابله؟؟!!!
أبتعدت عن السرير ومشت كذا خطوه حتى سمعته يتنهد بتعب وهو نائم
عادت و أقتربت من السرير وبدأت تتأمل ملامحه لأول مرة تعترف نعم أنه وسيييييييم ووجهه وهو نائم بريء جدا فأقتربت لتبعد خصلات شعره عن عينه
أستدرك الأمر وأسرع أمسك بيدها وأعتدل بجلسته قائل : أنتي ماتين إلى جذي؟؟؟!!!!
دلال ووجهها قريب من وجهه حتى هي بدأت تحس بأنفاسه تحرق وجهها: أنا صعدت لأن أمك قالتلي
نواف: كنتي ناويه تروحين بس رجعتي
دلال بحرج: نسيت شغله
أفلتها نواف قائل : شنو نسيتي؟؟؟
دلال وهي تلتفت وتتسائل باحثه عن شيء : )
لاحظ نواف في هذه اللحظه أناقتها فوقف لها قائلا : صايره حلوه .* )
دلال ألتفتت أليه ولاكنه كان أسرع منها وأسندها على الحائط قائل : ليش ليش كل هالجمال موحقي؟؟
وبعد أنتهائه من جملته سمعا طرقات على باب الجناح فرد نواف قائل: منو؟؟
....:أنا بهووجه
نواف وهو يبتعد عن دلال وهو يشتم: هذي وقتها
ذهب وفتح الباب سائلا : شنو تبين؟؟؟
إبتهاج(أبنه فاروق): ماما أبتهاج تبي دلال عشان تساعدها
نواف ألتفت إلى دلال قائلا : روحي تحت أمي تبيج
دلال مسرعه وفرحه لأنها ستبتعد عن نواف : كاني نازله
-------------------------------------

نزلت دلال وكانت هي والعنود و ساره وهدى يضيفون الضيوف بالمكسرات والحلو والقهوه والشاي
تهاني تسأل غاليه: شنو تخصص هدى ؟؟؟
غاليه: علوم إداريه
تهاني بدأت تسأل العمه بدور وتستفسر الكثير حتى قالت بصوت مسموع وعالي : يزينها هدى خوش وحده
أحست دلال بغصه لأن أم خالد لم تمدحها قط
فقالت بهذه اللحظة أبتهاج و بصوت مسموع لتغيظ تهاني : وي يحلات جنتي دلوله سنع ومنع ويحلات سويره بنتي تسمع كلام أمها
------------------
العنود بصوت مسموع وموجه للنساء وهي تتخصر: وأنا شنو بنت البطه السوده ؟؟؟!!!
ضحك لحضتها الجميع ورن هاتف العنود وردت قائله : هلا هلا خالد
أحست دلال بألم في قلبها منذ ان سمعت اسمه وقتها
العنود وهي تتحدث على الهاتف : أنت برى ؟؟؟!!!شنو؟؟!!!أيييي عرفت خلاص راح أيبه بس دقيقه
ذهبت العنود لغاليه قائله: خالد يبي الهاردديسك
غاليه : أوكي وسحبت هدى معها
----------------------------
خرجتا غاليه و هدى إلى الخارج وأتجهتا إلى خالد
غاليه : هاي
خالد: أقول مو فاضيلج وين الهارد ديسك(فلاش)
هدى من وراء الباب الضخم:شلونك خالد؟؟
خالد:تمام أنتي شلونج؟
هدى بدلع مصطنع: بخير الحمدلله
غاليه:هاك تامرني على شي؟
خالد:لا سلامتج
--------------------------------
دخلت العنود إلى جناح دلال
العنود بتعجب : وااو عجيب الجناح ذوق منو ؟؟؟
دلال: أخوج
العنود: حسيت نوافوا ذوقه مو هين خصيصا بالبنات(وهي تغمز لدلال)
أجابتها دلال بأبتسامه بارده
لم تنتبه العنود لدلال فكانت مشغوله بالنظر للمكان والتحف الموجوده
دلال:أقول عنوده
العنود وهي تتأمل أحد اللوحات المعلقه:همممم؟؟!!
دلال:مو ناويه تتزوجين؟؟
التفتت العنود ضاحكه: ليش محتره عشان تزوجتي قبلي و أنا راح أعنس مثل ماكنا متفقين أول؟؟؟؟
دلال: شكو بس أسأل وبعدين منو قال بعنس؟
العنود: أنزين ماقلتي شلونج مع نواف ؟؟
دلال:شالسؤال زينه يعني شلوني؟؟
----------

ذهب الضيوف وجلست عائله العم هشام مع بعضها وبدأوا بالحديث من أنواع المواضيع فقالت الأم سائله:سعد مو ناوي تتزوج أخوك نواف تزوج ومتى أنت تتزوج؟؟
سعد:خلاص دورولي
الأم: بس ....خلاص البنت موجوده انت قول أخطبوها لي
الجميع بتعجب:منو؟؟!!!
الأم: الريم منو غيرها؟!!
سعد: بس الريم صغيره
الأم: البنت عمرها 19 سنه واسم الله عليها أدب و أخلاق وجمال وذكاء
سعد:بس يما أنا عمري 32 وأهي 19 الفرق كبير
الأب: مو مهم الفرق المهم أنكم متفقين ومابينكم مشاكل
سعد: انا أشهد ان البنت ما يعيبها شي فتوكلنا على الله
------------------------------------

تجري العنود متوجه للصاله تتسمع على حديث والدتها ووالدها
الأب: شاللقافه؟
العنود: بعرف حرام؟؟
الأم: بنزوج أخوج
العنود بدهشه:ليش؟؟
الأم: الولد يبي أحتر من نواف والحين أهو يبي
العنود: ماكو إلى نور و ياسمين
الأم تنظر للأب قائله: شرايك بهدى
العنود بسرعه وغضب : لا إلى هدى
الأم بعصبيه: سكتي لا توقفين رزق البنت
الأب: شفيها بنت أختي ما أيعيبها شي
وقفت العنود غاضبه وأتجهت إلى غرفه خالد ودخلت على خالد في غرفته وكان هو بدوره يلعب بالهاتف
العنود: بيزوجونك هدى
رفع خالد عيناه: أنزين
العنود بعصبيه : شنو أنزين ما نسيت شنو كانت تسوي عشان تخرب بينك وبين دلال؟
خالد بعصبيه: لا تيبين طاري دلال الزفت على اللسانج
العنود بعصبيه شديده: ليش؟
خالد بدون نفس: أنا ما أحب الخونه
العنود وقفت وقالت وهي متجه لباب الغرفه: ترى أنت خسرتها مو أهي خانتك
خرجت من الغرفه وأغلقت الباب بقوه
وأعتدل خالد بجلسته ولأول مره بحياته تنهمر دموعه بشده وقال في قلبه: ليش؟ ليش؟ خليتني ليش؟ ليش؟ وافقتي عليه وليش أهو حبها ليش؟؟ وخذاها مني معنه يدري أني أحبها أهي حبيبتي وأهو أعز أصدقائي وكان أكثر من صديق كان أخ وتوأم روح
وتنهد بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وقال بصوت خفيف: راحت حبيبه قلبي وراح أغلى ربعي

----------------------

أنتشر خبر تقدم خالد لهدى وكان أسعد أثنان هدى ونواف
وأتعس ثلاث خالد ودلال والعنود التي شاهدت روعه حكايه حب دلال وخالد التي أستمرت لسنتين ولم تكن هناك مشاكل بينهم وكانت أروع قصه حب
---------------------------------

في يوم الملكه أرتدت دلال نفنوف أسود ضيق من فوق إلى الخصر ومن عند الخصر إلى منتصف الركبه نافش ووضعت حزام أحمر وحمره حمراء كلون الدم وكحلت عيناها بالقليل من الكحل الأسود وأرتدت تنوره سوداء مخرمه على نفنوفها لكي يزيد من جمال بساطه نفنوفها وأرتدت كعب عال أحمر وكانت في قمه الجمال و لفلفت شعرها بالكامل (كيرلي) ورشت من أحد العطور المميزة لديها دخل عليها قالت له وهي تنظر إليه وهو لم يرها بعد لأنه كان يراسل أحد أصدقائه على الهاتف: ملجوا؟
نواف وهو لايزال يرى الهاتف: أي والحمدلله
لاتعلم دلال كيف ولاكن أكملت: الحمدلله
رفع رأسه لأنه منصدم من ردت الفعل ورأها غير مهتمه ولكن بعد أقل من الثانيه لاحظ مدى روعتها وجمالها
قال بنبره مزاح وتساؤل: ظروري تروحين؟ قعدي معاي؟
رفعت عيناها عليه قائله وهي لأول مرة تبتسم له بعد زواجهما : طبعا لا زم أروح وترى أنا راح أرد ماني نايمه بالملجه
نواف قال في قلبه :جان منزمان ياخالد تزوجت
------------------------------------------

جلست العنود تكحل عيناها مسرعه قائله :واااااي تأخرت دخلت عاليه عليها قائله: ماخلصتي؟
العنود : لا بس شوي
عاليه : أمي بالسياره يالله
العنود دقيقه
كانت العنود ترتدي نفنوف ضيييق و مخصر على الجسم أخضر اللون مما عكس لون عيناها و أرتدت حذاء ذهبي و أكسسوارات ذهبيه
-----------------------------------------------------

في العرس دخلت دلال القاعة وكانت القاعه مملوءه بالضيوف وكانت أصوات الأغاني صادره من السماعات عند دخول دلال دخلت مع ساره و الخاله أبتهاج ولولوه وهند و ألتفت الكثير من الحضور نحو دلال وساره التي كانت ترتدي نفنوف أخضر مدرج قصير إلى منتصف الفخذ وهذا مازاد جمالها وبرز سمار بشرتها وهي أسدلت شعرها الكستنائي الطويل على ظهرها وتركته بلا تسريحه (ستريت ) وأرتدت تاج فضي وتركت غرتها القصيره كما هي
سألت إحدى النساء الأخت أبتهاج وهي تأشر على دلال : بنتج؟
أبتهاج بإبتسامه كبيره : لا جنتي
دخلت هدى بأغنيه خياليه وهادئه كانت ترتدي النفنوف الذهبي الفااااتح المائل للأبيض الطويل و ملأت وجهها بمساحيق التجميل وكانت في قمه الأنوثه وكانت جميله بشكل مميز و أبتسامتها الخجله و أسنانها البارزة بروز خفيف زاد من جمالها ذهبوا جميع الفتيات ليباركوا لها وعند وصول دلال لها خافت هدى أما دلال فصدمت الجميع و أولهم العنود:مبروك حبيبتي الله يهنيكم إن شاء الله
هدى أرتاحت وأحست بتأنيب الضمير: الله يبارك فيج

بدأوا الفتيات بالرقص والحديث أتى وقت دخول المعرس(خالد) دخل بأغنيه كلاسيكيه هادئه ودخل معه العم شاهين وأب هدى غازي وأخوها بدر
جلس خالد وذهبت العنود لتبارك له وأتجهت أيضا ساره وأخذت دلال معها
العنود بكل برود: منك المال ومنها العيال
ساره: مبروك
دلال بصوت فرح :مبروك الله يهنيكم
أحس خالد بغصه ولوعه كبد ورد عليها بصوت لم يسمعه إلى هدى التي بجواره:الله لا يهنينا
------------------------------------------
خرج خالد مع هدى إلى إحدى المطاعم
وجلس الكل يرقص ويتسامرون أنواع الحديث
قالت أبتهاج لدلال الجالسه بجوارها: دلال نواف برى روحي
دلال :حاضر
ذهبت ساره مسرع : برد البيت معاهم
دلال: تعالي
ركبت دلال السياره بجوار نواف وقالت :السلام
ركبت سارة في المقعد الخلفي وقالت: سلام نواف لاتحرك
نواف: ليش؟
سارة : العنود بتي تنام ببيتنا فقالت أتي الحين
ركبت بعد مرور خمس دقائق العنود : السلام
الكل: وعليكم السلام
في منتصف الطريق
نواف : أقول بنات
البنات : نعم؟
نواف :شالأشكال جنكم باتمان متمكيج : /
العنود بعصبيه : عن الغلط قول بات ومن كات ومن أحنى بنات مو ريايل داشين عليك
نواف: آسف أخت عنود
------------------------------------

دخل كلا من دلال ونواف إلى جناحهم خلعت دلال العباءه ورمتها على الكنفه ولا تحس إلى بيدي نواف تحيطها وقال بصوته الرجولي المميز: أحبج
لا تعرف دلال كيف وكأنها منومه مغناطيسيا أحتظنت يداه قائله : الله يخليك سامحني
ألتفتت إلى نواف لتراه يتأمل جمالها الرباني وقال : كنت ناطر هالكلمه عشان أقولج أنا مسامحج من زمان
أحتظنته دلال قائله: أحبك .................................................. ..............................
توقاعتكم
......
عجبكم البارت؟؟
..............
نلتقي بالموعد الياي يوم الأحد
أتمنى عجبكم البارت : )







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-05-2014, 03:20 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

روعه وبلأخص ان دلال رجعت ل نواف
وخالد مممممممسكييييييييين من جد
يلا ان شاء الله نشوف بالبارت الجاي قلبو تسلمي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2014, 01:26 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

الله يوفقك كملي وقسم رووووووووووعهه
زعلت ع خالد بس فرحت ع دلال وحبيت العنود وساره
واكره هدى هههههههه تفاصيل







التوقيع

جدتي

يوم فراقك تعلمت ان النعم

لا تدوم

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2014, 02:58 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

4 إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

شكرا على الردود و التشجيع:bnaatc om15:







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 21-05-2014, 03:55 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

واجبنا يا عسووووووووله







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات اللي تبي زوجها ينهبل فيها وفي بياضها تدخل مع تجارب البنات يارب تيسرك اسواق بنات 44 19-01-2016 01:28 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:52 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .