علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-08-2012, 07:45 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

8 رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

مرحبا انا جديده في النتدى حبيت انزل اول موضوع لي رواية

اسمها رواية مجبوره فيك وحبيتك

مرره حلوة وطبعا كل ما اشوف ردود وتفاعلات انزل بارت جديد يالله نبدأمع البارت







البارت الأول

مع جملتي ^_^


البحر هو أنتم والسفينة هي الرواية وركاب السفينة هم الأبطال وقائدة السفينة هي أنا ... >>>>>خلصينا خخ

يالله نبدأ



في فندق تعلى فيه الموسيقى الكلاسيكية الهادية
واقفة فتاة في اخر المنصة آيه في الجمال تصطنع الإبتسامة وهي تكتم دمعاتها ومن داخلها تتقطع مئة مرره
بصوت عالي : يبغى العريس يدخل

ارتجفت وبلعت ريقها وهي تفكر راح تتزج واحد ما تعرفه ما عمره شافته حتى ما تعرف اسمه وكل هذا بسبب ابوها اللي ميت على الفلوس اللي مستعد يبيعها عشانهم
فكرت انها تتجنب تناظره

تنهدت من اللي يبغى يصير لها

قربت منها امها وعيونها مليانة دموع : هذي اوامر ابوك سامحيني يا رويدا

رويدا اصطنعت الإبتسامة : لا يمه انا فرحانه ( يمه لا تخلينه ياخذني انا توي صغيرة انا خايفة مو فرحانه انا حزينه ابغى احظنك وأصيح )

أمها :الله يوفقك يلا راح يدخل زوجك

حست بالغصة (زوجي) كلمه كبيرة معناها كله حب أما عندها كله خوف وموت

بدأت الموسيقى رومنسية هادية ودخل العريس

وهو ما ناظرها ويتجنبها وهي كذلك

الحفلة كانت ما فيها احد
حتى سموها حفلة مو زواج
كان فيه أمها وخالتها الوحيدة وبنت خالتها الوحيدة وتين رويدا تحب وتين مرره ووتين تبادل رويدا نفس الإحساس

أما من جهة الزوج فكان فيه امه وخواته الثنتين وخالاته وبناتهم
امه سلمت على رويدا سلام بارد ولا فيه الا : مبروك بس لأنها مو من طبقتهم الراقية
اما خواته سلموا عليها بحرارة وباين عليهم حبوبات ومستهبلات

دخل وجلس جنبها وهو ما ناظرها ولا هي ناظرته

ريم اخته عمرها 17 سنة : ياحبيب أفتح حقها الواح >>طاقة الميانه لأن مافيه أحد
وقف ووقفت وقف قبالها

فتح الوشاح أنصعق وقف يتأكد اللي يشوفها انسانة ولا حورية كانت جنبه ولاشي وهي كانت تناضر صدره من قصرها ولا قكرت ترفع راسها وهو كان يشوفها ومنبهر من جمالها

هتاف أخته عمرها 20 سنة :وليد خف على البنت شوي حرام عليك تقطعت على الأقل بعدين بالجناح مو هنا

انتبه على نفسه ولف على أخته وعطاها نظره حادة بلعت ريقها من النظره
رجع نظره للرويدا اللي ما يعرف اي شيء عنها الا عمرها وأسمها
رجع قعد بالكرسي وهي رجعت بعد وهي للأن ما ناظرته
طلب من أمه انهم يطلعون ركبوا السيارة هو ركب قدام وهي فرحت بكت بصمت على حالها ومصيرها ومستقبلها
وصلوا القصر كبير وفخم كانت رويدا مو مهتمة حتى تناظر القصر لأنها ما تهتم بالفلوس اهم شيء عندها سعادتها

فاصل ونواصل ^_^

التعريف ببطلينا


رويدا: (فتاة طموحة وصبورة بنت حساسة وأي شيء يكسرها عيونها خضراء نسبة الى جدتها البراطينية وأمها عيونها خضراء شعرها اسود على بني على أشقر بيضاء بياض الثلج حتى أمها وجدتها يسمونها (أميرة الثلج) نسبة على لون بشرتها جسمها حلو نحيفة وقصيرة تعذبت من أبوها من صغرها لأن ابوها كان يضربها انسانة حبوبة وتدخل القلب من دون أستئذان مستهبلة شوي لكن وقت الجد رجال تحب بنت خالتها وتين االلي كبرها ما عندها الا خاله وحده وهذي الخاله ما عندها الا وتين ورويدا ايضا وحيدة امها وابوها عمرها 19 سنة )


وليد :( رجل بمعنى الكلمة طموح وعصبي ابوه متوفي بالنسبة له لكن ابوه عايش ولله الحمد كلمته تمشي بالبيت درس ببريطانيا 3 سنوات وحب بنت هناك كويتية اسمها لمار وهي تحبه جسمه عضلات وصدره وسيع شعره اسود الى نص رقبته وسيم مرره البنات ركض وراه عمره 27 سنة )

عدنا ^_*


دخلت القصر وقفت عند الباب وهو صعد الدج وبنص الدرج لف عليها وبصوت عالي خلاها تفز من مكانها

وليد: لييش ما تمشين ؟

رويدا عيونها على الأرض رفعتهم شافته وأنصدمت ياهو وسييم وحلو وفزت من مكانها ممره ثانية من صوت عالي

وليد بصراخ : رويدا ردي لا تسرحين ؟

رويدا بضعف : أنا اسفة ما كان قصدي

وليد تنح وفها على صوتها خلاه ينسى نفسه وليد بهدوء : وراك ما تمشين

استغربت من هدوءه رفعت عيونها ناظرته وبعدين نزلت عيونها للأرض : أسفة ما أعرف المكان

ابتسم على برائتها من داخله وقال : الحقيني

لحقته وهي طالعة الدرج داست على فستانها وطاحت وطلعت صرخة صغيرة وقصيرة
لكن هو ماالتفت لها وليد بسخرية : ههه بنت فقر حتى ما تعرف تطلع الدرج زين

حز بخاطرها وحاولت تقوم وقامت وتمشي وراه وهي تعرج ونزلت درج ثاني وطلعت على حوش شوي صغير وفيه بناية منفصلة عن البيت ودخل الحوش وقفل الباب اللي يتصل بين الحوش والقصر استغربت انه ما عاش مع أهله بالقصر وفيه جناحات كثيرة

صعد الدرج اللي يودي للمبنى لكن طاحت من فستانها مرره ثانية وتألمت أكثر التفت عليها وقال : قومي

رويدا بصوت باكي : ما أقدر

تنهد وجلس قدام البناية وقال: أبقولك كلمتين عشان ما تستغربين تصرفي معك هي سالفة طويله لكن راح اقولك كلمتين منها لأني تعبان وأبغى أنام أذا جاء الصبح كلمتك عن السالفة انتي يا بنت الفقر ترى أنا ما تزوجتك حب فيك أنا مجبور

رويدا بصوت باكي : وانا مجبورة

وليد : مشكلتك تحملي اللي يجي مني والسالفة الكاملة الصبح (قام) نامي هنا

رويدا انصدمت بضعف :طيب ممكن اغير ملابسي

وليد : ماجبتي الشنط مافيه تغيير الا الصباح < وراح

جالسة على درجة من دراج الدرج البارد كان الجو بارد لأن الدرج بالحوش كانت ميته برد لأن فستانها مفتوح من عند الصدر كان اخر يوم بالشتاء لكن والغريبه انه كان برد كانت تدفي نفسها او تحاول تدفي نفسها بعبايتها جلست تبكي على حالها ومن بردها ومن المها اللي في رجلها



بعد ساعة هي الى الأن تبكي وهي متأكدة انه نام وهو صح اكل بندول ونام

نزل مطر وختلط بدموعها وقف المطر وهي رطبة بالكامل اخذت شنطتها اليد وطلعت منها بندول وكلته عشان ما تمرض وأخذت وشاح كان شوي كبير من داخل شنطتها وتغطت فيه ونامت من تفعيل الدواء

الفجر

قام وصلى الفجر طلع يشوفها لقى الأرض فيها مويه

(معقوله امتطرت طييب هي وش صار لها )

وراح يركض لها



انتهى الــــــــــبــــــــــــارت

توقعاتكم حبايبي :

وش صار لرويدا؟

رويدا راح تكتشف شيء جديد في حياة وليد في ثاني يوم؟؟


أكمل ولا لا ؟


أرجوا التفاعل







التوقيع

[CENTER]



فيني عـزه أحرقت جمر الأشواق وفيني هيبـه بعثرت عـزة إنسان

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 03:38 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
« иσиi »
متميزه
 
الصورة الرمزية иσиi
 

 

 
إحصائيات العضو








иσиi غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3063
иσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond reputeиσиi has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

ووواو خقه
پچد بچد حلوهه
متتتححححححمسه اشوف البارت2
ياليت يگون طططويل
لأنيي متحمسه موووت
انتظظظرگ ياليت يگون 3پارتات طويله
لان حدي متحمسه
مشگوره ياپطططله







التوقيع

قريباً

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 09:29 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كلام نواعم
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








كلام نواعم غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1034
كلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud of

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

مع انها روايه وقصه ولكن لي تعقيب
منذ متى واحنا لازم نتزوج شخص نعرفه؟
منذ متى ونحن نقتدي بالغرب؟
لنا ديننا ولهم دين
لنا عادتنا ولهم عادتهم
فلا نخلط هذا بذاك
فلربما شخص لا تعرفه افضل من شخص تعرفه ولو احببته من علاقه بالاخير قد تضرك
فمن عرفك حقرك
تقبلو مروري







التوقيع

التغذية والرجيم والصحه
القصص والروايات
عــــلاجـــك بــالــطــبـيـعـه
الاخبار المثيرة والغريبة
أبتكارت وحلول المنزل المنظم
الصور الغريبه والطريفه
العنايه بالشعر
العنايه بالبشرة والمكياج

الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 08:49 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
بقايا قلب ♥ !!
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








بقايا قلب ♥ !! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
بقايا قلب ♥ !! is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

كمليييييييييييييي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
والله حمستيييييييييني يلاا







التوقيع

صوتك ، ضحكاتك .. إحساسك
حديثك .. إستفزازك لي ،
كلها أشياء تُشعرني بأني أتنفس <3 !
تخيل .. لو إفتقدتك ,
وشحّ عليّ الهواء بنفسه وإختنقت ب غيابك
فما هو السبيل لأتنفسك من جديد
أعدك ! إن باغتني الغياب وخطفك مني يوماً !
سأجمع وسط صدري هواء حنيني إليك
ولن أزفره إلا وسط صدرك حين لقائگ ({}) !!*





Νσsα

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:47 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكوس دلع مشاهدة المشاركة
ووواو خقه
پچد بچد حلوهه
متتتححححححمسه اشوف البارت2
ياليت يگون طططويل
لأنيي متحمسه موووت
انتظظظرگ ياليت يگون 3پارتات طويله
لان حدي متحمسه
مشگوره ياپطططله

لعيونك حبيبتي راح انزل البارت الثاني الحين







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:48 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا قلب ♥ !! مشاهدة المشاركة
كمليييييييييييييي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
والله حمستيييييييييني يلاا


انشاء الله بكملها







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:50 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

icon11 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك


سوري طولت عليكم ويلا نبدأ


الــبـــــ 2ـــــــارت

^_^


^_^


^_^


^_^











البحر هو انتم والسفينه هي الرواية وركاب السفينه هم الأبطال وقائدة السفينه هي أنا







الفجر

قام وصلى الفجر طلع يشوفها لقى الأرض فيها مويه

(معقوله امتطرت طييب هي وش صار لها )

وراح يركض لها

شافها ترتجف قرب منها وهزها

وليد : رويدا رويدا

رويدا: همممممممممممممم ابوي زوجي اح اي برد لا تتركوني ثلج مجبورة

وليد عرف انها تهلوس لمس جبهتها لقاها حارة مثل الفرن

حملها بيدينه وسدحها على السرير دق على الطبيب الخاص فيه ولبس رويدا جلالها جاء الدكتور وكشف عليها


وليد :دكتور وش فيها ؟

الدكتور : حرارتها مرتفعة عطيتها مسكن الحين راح تجي الممرضة تكمدها

وليد : طيب ورجلها

الدكتور :لا بس شد وراح تجي الممرضة بعد تدكله

وليد مشكور دكتور محمد

د:محمد : العفو هذا واجبنا

طلع الدكتور ودخلوا الممرضات وحده كمدتها ووحده دلكتها وخلصوا

وليد : ثانكس

الممرضات: ولكم >وطلعوا

وليد جلس يتأملها (اللي يصيرها مو ذنبها لييش انا اعملها كذا لالالا يا وليد هي اللي جلست تتميلح عند ابوي افففففف) انسدح على الكنبة ونام


^_^



^_^



^-^

قمت ولقيت نفسي الى الان بفستان زفافي لكن انا ويين انا بسريره قمت فزعة ارتحت لما شفته نايم على الكنبة اخذت وسادة ولحاف ولحفته وحطيت الوسادة تحت راسه رحت غرفة التبديل لبست جلالي طلعت من البناية ابغى اجيب الشنط بس رجعت لمى شفتهم عند الباب اخذت شور بعدين دخلت غرفة التبديل

لبست فستان لونه بحري الى تحت الركبة وما فيه كموم وكحلت عيوني وحطيت مسكرا وقلوس وبلشر>حمره خدود ولبست فلات ابيض وطلعت وشفته قايم ويقرأ جريدة

نزل الجريدة وناظر رويدا من فوق لتحت

وليد في نفسه (يا حلوها ولا حورية ولا ملاك تجنن ولمار ما تجي ربعها)

رويدا :آآآآآآ ممكن سؤال؟

وليد وهو يقرأ الجردية : تفضلي؟

رويدا بإحراج: وشو اسمك ؟

وليد بسخرية :هههههههههههه ما شفتيني بالجرايد والمجلات

رويدا : لا

وليد ناظرها : هذا دليل انك بنت فقر وما عندك حتى جرايد ومجلات او انك اميه >>> يعني اللي ما تقرأ وتكتب

رويدا : لا انا عندي مجلات وجرايد ومو اميه الحمد لله

وليد وهو يقرأ الجريدة : علعموم اسمي وليد بس انتي تقولين طال عمرك او أستاذ وليد

رويدا : طييب طال عمرك تبغى فطور

وليد : اييييييييه لأن طلبت من امي ما ترسلي خدامه عشان كذا اطبخي

رويدا : طيييب

راحت تطبخ وهي تطبخ طق الباب

وليد : رويدا رويدا افتحي الباب

رويدا : طييب




فتحت الباب وهي مبتسمة لكن سرعان ما أختفت ابتسامتها وهي تشوف بنت جمالها عادي لابسة تنورة الى نص الفخذ وبلوزة بدون اكمام استغربت مين هذي

رويدا: ميين ؟

البنت دفت الباب ودخلت والغيرة راح تقتلها من جمال رويدا : وييين ولودي حبيبي ؟

وليد فز من شافها: لمااار

لمار : اييه بيبي لمار أشتقتلك وجيت اشوف زوجتك الشيفة

لمار حظنت وليد وباسته مع خده وكل هذا تحت عيون رويدا المستغربة

وليد: رويدا أعرفك على حبيبتي لمااار

رويدا غمضت عيونها وهي تشوف لمار تبوس وليد وراحت للمطبخ جلست على الكرسي

رويدا: يارب لا تسخط بنا يارب لا تعاقبنا بما عمل السفهاء منا استغفر الله استغفر الله

رويدا طلعت تشوف هي الى الأن موجودة شا فتها جالسة في حظن وليد وتسولف وتضحك

طبعا انتوا تستغربون وشلون كويتية وتسوي كذا هي لأن امها سورية وأبوها كويتي بس مات عشان كذا هي مع امها لكن هي قبل عاشت بسعودية فصارت تتكلم سوري وسعودي وكويتي

عدنا


رجعت للمطبخ وهي تستغفر وتطبخ خلصت الفطور طلعت بصالة شافتها مو موجودة

رويدا : خلصت الفطور جاهز بطاولة المطبخ

قام للمطبخ وهي قامت عطته شاهي

وكانت تبغى تروح لكن

وليد: اصبري اقعدي ابغى اقولك كلام

رويدا قعدت بهدوء


وليد : انا ما تزوجتك حباً فيك تزوجتك غصب عني ابوي ممره شافك وانتي بسوبر ماركت سألتي ابوي عن شيء وأبوي أعجب فيك وقالي اني أخطبك بس أنا رفضت فقال يا أني أخطبك يا ما انت ولدي ولا أعرفك أخترت اني أتزوجك عشان أمي مريضة بالقلب وخفت أذا طلعت من بيتنا يصير فيها شيء وطبعا لمى خطبتك من أبوك رماك علي وباعك برخيص أبوك ما يبغاك ابوك ما يحبك

رويدا بكت ووقفت بقوة وأندفاع : لااااااااااااا حتى أنا مجبورة أبوي يبغاني بس بعد يبغى فلوس لاااااااااا ابوي يبغاني اهئ يبغاني وطلعت من الصالة منهارة هي تدري ان ابوها باعها وانه ما يبغاها بس ما كانت تبغى اأحد يدري وماكانت تبغى أحد يقولها بالطريقة اللي قالها وليد


وليد حس بالذنب وقام لها وهو أصلن ما يحب أحد يبكي قدامه طلع لها بالصالة وجلس جنبها

وليد : رويدا خلااص (ومسح دموعها )

رويدا مسحت دموعها : طيييييييب ميين لمار؟

وليد : لماار حبيبتي تعرفت عليها بالجامعة ببريطانيا قبل 3 سنوات والى الأن حنا مع بعض رويدا ترى انتي عندي ولا شيء يعني انا راح أعاملك كأنك أختي لا أقل ولا أكثر

رويدا حاولت تكون قويه : حتى انت عندي ولا شيء ودخلت الغرفة وقفلت الباب وأنسدحت على السرير وهي تبكي

طق وليد الباب : رويدا ترى بعد شوي طيارتنا لفرنسا

رويدا مسحت دموعها وفتحت الباب : طال عمرك ممكن أروح لأهلي قبل ما نسافر

وليد بكره : أييه بس مو مطولين وبعدين خلاص ناديني وليد طويل العمر من فمك وععع

دخلت الغرفة وهي طااايرة من الفرحة أنها راح تشوف أمها ووتين وخالتها

الظهر الساعة 2

وصلوا لأهل رويدا رويدا فتحت باب السيارة تبغى تنزل لكن يد وليد مسكت يدها



وليد: رويدا


رويدا: هلا


وليد :.....................................


أنصدمت من اللي قاله ونصبغ وجهها أحمر ونزلت تركض لبيتهم

دخلت أسقبلوها امها ووتين وخالتها


أنتهى الـبـــاااااااااااااااارت

*_^


توقعاتكم الحلوة :

وليد وش قال لرويدا خلاها تستحي ؟
هل تصلحت علاقتهم ؟

لمار وغيرتها ؟

وليد ؟


رويدا؟

هل ممكن يتغير شيء في سفرتهم ؟


أتمنى التفاعل

عشان اطول البرتات وأزيد ايام التنزيل

والله الله بالردود

أنتظركم

و

و

و

و

و


أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:54 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

بصراحه كان البارت الثاني قصير عشان كذا جبت لكم هديه البارت الثالث عشان احمسكم والله الروايه مررررررررررررررررررررررره حلوه وكلها مغامرات وحزن ورومنسيه مررره حلوة يالله تفضلوا البارت الثالث







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 03:57 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

17 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

يلا نبدأ




الـــبـــــــ 3 ـــــــارت











البحر هو أنتم والرواية هي السفينة وركاب السفينة هم الأبطال





الــبـ 3ـــارت




بعنوان :




قوتي ذهبت أمام الرجال








• وصلوا لأهل رويدا
• رويدا فتحت باب السيارة تبغى تنزل لكن يد وليد مسكت يدها


• وليد: رويدا
• رويدا: هلا
• وليد: اذا سألوا أنتي بنت قولي لهم لا ... وبيني لهم أنك مبسوطة

• أنصدمت من اللي قاله ونصبغ وجهها أحمر ونزلت تركض لبيتهم

• دخلت أسقبلوها امها ووتين وخالتها
• حظنت أمها وهي خانقتها العبرة كانت راح تبكي لكن كتمت دموعها عشان أمها ما تحس أنها مو مبسوطة
• وحظنت خالتها ووتين
• دخل وليد ووتين لبست جلالها
• جلسوا بالصالة
• وليد يشوف عيون رويدا والدموع بعيونها والحزن
• ( عيونها كلها حزن أنا لييش ما عندي أحساس لييش دايم ما أهتم ألا في نفسي لكن أسف يا رويدا أنا لا يمكن أحبك مستحيييل أعاملك كزوجة مستحييل ) >>> ستتقلب الأوضاع يا وليد
• رويدا : عن أذنكم رايحة أشرب موية
• الكل : أذنك معك
• وتين حست برويدا أنسحبت بهدووء وراحت للمطبخ شافتها جالسة على الأرض وتبكي
• قربت منها وتين
• وتين : رويدا حبيبتي وش فيك ؟
• رويدا حظنت وتين
• رويدا: وتيين اهئ وتين ما أبغى أروح معه وتين يعذبني وتيييين أهئ أول ليلة ليلة االعروس اللي تصير نايمة بحظن زوجها أنا نايمة في حظن الدرج بالبرد خلاني أنام بالحوش بالبرد أهئ وتيييييين لا تخليني
• وتين وعيونها تجمعت فيها الدموع على توأم روحها تتعذب
• وتين ببحة : خلااص يا حوبي خلاص يا قلبي
• رويدا أبتعدت عن وتين
• وتين رفعت رأس رويدا
• وتين بجد : رويدا يا حبيبتي ويين قوتك أنتي قووية
• رويدا بصوت باكي : قوتي راحت يا وتين أنا أضعف قدام كل الرجال بسبب أهئ بسبب أهئ بسبب أبــــــــــــويـ >وكملت مسيرة بكاها
• وتين : حسبي الله عليك من أبو ...... حبيبتي رويدا لازم تصيرين قوية أنتي قوية أنتي قوية أوك
• رويدا وهي تمسح دموعها بشكل طفولي :أوك
• وتين دفتها من كتفها بخفيف وبمرح : تصدقين ما يصلح لك الحزن أحس أني بمسلسل هندي
• رويدا وهي تغسل وجهها : ههههههههههههههههه
• رجعوا لصالة وما خفى على وليد أثار البكي الواضحة على رويدا
• وليد وقف : عن أذنكم الحين ماشيين
• أم رويدا : وييين بدري
• وليد : بدري من عمرك عمتي ... لكن حنا رايحيين لأهلي
• أم رويدا بستغراب : أهلك ... مو أنتم جايين منهم
• وليد : أييه بس قلنا نمركم أول بعدين المطار قريب من بيتنا ونمر أهلي ونمشي للمطار
• أم رويدا : وليييد رويدا أمانة برقبتك حطها بعيونك
• وليد قرب من رويدا وحظنها بيدة يعني كتف رويدا ملتصق بكتف وليد
• وليد : رويدا بعيوني وبقلبي
• رويدا منحرجة من قرب وليد لها قلبها يدق بقوة من الخوف
• طلعوا وليد ورويدا
• ركبوا السيارة
• وليد : رويدا
• رويدا :هممممممم
• وليد بحدة : رويدا ردي زين
• رويدا : هلا
• وليد : راح نروح بطيارتي الخاصة لكن .................
• رويدا : لكن أيش ؟؟
• وليد : راح تجي معنا لماار
• رويدا : طيييب وأذا ؟
• وليد : أنا بس بغيت أخبرك لا تفكرين بشيء ثاني
• رويدا : ........................
• وصلوا لبيت أهل وليد
• فتحوا الباب بمفتاح وليد
• أول ما دخل وليد ورويدا ورااه
• ريم : وللليييييييييييييييييد
• هتاف : حبيبي
• وليد: هلا بأخواتي العزيزات
• وحظنهم
• أم وليد : حبيبي دلوعي هني
• وليد : أيييه يالغالية
• ريم حظنت رويدا : أهليين حبيبتي نور بيتنا
• رويدا : منور بأصاحبه
• هتاف: ريم أبعدي عن البنت خنقتيها
• هتاف سلمت بثقل : مرحبا حبيبتي
• رويدا: مراحب
• راحت رويدا لمكان جلوس أم وليد : مرحبا خالتي أخبارك
• أم وليد: أهلين الحمد لله
• رجعت رويدا وجلست بجانب وليد دخل أبو وليد
• رويدا فزت من شافته
• رويدا : هلا عمي أخبارك ؟
• أبو وليد أبتسم : هلا حبيبتي الحمد لله وانتي ؟
• رويدا أبتسمت على حنانه : الحمد لله بخير
• رجعت لمكانها
• سوالف وضحك فجأة سمعوا أحد يسكر الباب
• التفتوا للجهه
• شافوا



• سوالف وضحك فجأة سمعوا أحد يسكر الباب
• التفتوا للجهه
• شافوا
• أم وليد : تركي
• تركي : أيييه يمه وش فيكم
• أبو وليد: متى رجعت للرياض
• تركي : تو راجع وبعدين ترى مالي الا أسبوع غايب عنكم
• سلموا علييه الا رويدا اللي جالسة جنب أبو وليد ووليد
• تركي جلس جنب أبوه
• دف كتف أبوه على خفيف وبمرح :أحلى يوبه متزوجلك براطينية
• أبوه بستغراب : لا
• تركي التفت على وليد : أنت متزوج أكييد براطينية
• وليد بستغراب : لا
• تركي : يوووه أجل مين هذي
• طبعا رويدا متحجبة
• رويدا : أهليين تركي أنا رويدا
• تركي مفتح عيونه على الأخييير
• تركي : عربية سعودية
• رويدا ضحكت بخفة :ههههه أييه
• تركي : يبه يبه أبغى أتزوجه يبه أبغى أتزوجها
• أبو وليد: أجل أنت خاين
• تركي : تكفى يبه عليها عيون خضر وشعر أشقر يببه تكفى
• وليد : ترركي أنت تخوني
• تركي بغباء : كييف ؟
• وليد : زوجتي مدام رويدا
• تركي : زوجتك ؟؟ متى ؟ وكيف ؟
• وليد : وأنت مسافر وأسف أخوي لكن كل شيء صار بسرعة
• تركي : لا عادي ......... يبه
• أبو وليد : وحطبة نعم وش بغيت
• تركي : يبه زوجني أختها ولي يعافيك
• أبو وليد جاء يبغى يتكلم
• رويدا : تركي سوري أنا ما عندي خوات و... الزواج مو لعبة لمى تشوف شكلها تقول خلاص أبغى أتزوجها لا أنت لازم تختار شريكة حياتك لازم تتفاهمون لازم تعرف شخصيتها وهي تعرف شخصيتك لازم تقعدون مع بعض وتتعرفون على بعض هذي شريكة حياتك حبك راح تقدر تتحمل المسؤلية وأنت صغير الا جد كم عمرك ؟
• الكل منصدم من كلام رويدا الرائع
• تركي : جد جد جد كلامك خقق ما شاء الله عليك عمري 23 ...(التفت على وليد) أنت وش مقعدك هني لو كان عندي هذي الزوجة كان حجرتها بين أربع طوف من جمالها أخاف أحد يجي ياخذها مني
• وليد (( لأن أحب بنت ثانية ولأن أكرهها بس جد هي ملااك )) :ههههههههههههههه
• رويدا :هههههههههههههه أجل الحمد لله أني مو زوجتك
• تركي : ههههههههههههههههههه أيييييه
• وليد : رويدا يلا راح نمشي
• أبو وليد : وليد كم راح تقعدون ؟
• وليد : شهرين يبه هناك عندي معهد ولا أنت ناسي وبعدين الأختبارات بعد يومين
• ابو وليد : أييييييييييه صح
• أنتهى البــارت
• توقعاتكم الحلوة :
• وش راح يصير بطيارة ؟؟
• المعهد ؟
• تركي هل راح يدخل بالرواية وراح يصير بطل من أبطال الرواية؟
• رويدا والقوة اللي جتها راح تحتفظ فيها ؟
• وليد ؟
• وتين ؟



• وأتمنى التفاعل


• سوري يمكن البارت شوي قصير بس هذا اللي قدرت علييه

البارت الجاي راح انزله يوم الجمعه بتاريخ 6\10\1433هــ
بنزل 3 بارتات مع بعض بس الله الله بالردود ولاتنسون التقيم واحبكم








آخر تعديل بواسطة لن تجدوا مثلي .! بتاريخ 22-08-2012 الساعة 03:58 AM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 12:40 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

17 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

الـــــبــــــــ 4 ـــــارت







البحر هو أنتم والرواية هي السفينة وركاب السفينة هم الأبطال وقائدة السفينة هي أنا



البارت:



بعنوان:



قوة الرجال تغلب قوة النساء









وليد : رويدا يلا راح نمشي


أبو وليد : وليد كم راح تقعدون ؟


وليد : يوم في فرنسا وبعدين بريطانيا لأنه يبه هناك عندي معهد ولا أنت ناسي وبعدين الأختبارات بعد يومين


ابو وليد : أييييييييييه صح بس وشوله تروحون لفرنسا ؟؟


وليد ( لأن لمار تبغى تتسوق من هناك ) : بس أبغى كم شغله من هناك


أبو وليد : أهاا


وليد : يلا رويدا


رويدا وقفت بهدوء سلمت على أم وليد أبوه


وحظنت ريم


ريم : راح نشتاق لك


رويدا : تشتاق لك العافية


حظنت هتاف


هتاف : الله الله بالهدايا


رويدا :هههههههههه ولا يهمك


سلمت على الكل وركبوا السيارة طبعا رويدا في الأمام على طلب وليد


رويدا : وليد




وليد : نعم


رويدا : ممكن أستعمل جوالك


وليد : لييش ؟


رويدا : وتين تبغاني أكلمها تقول عندها مفاجأة بس أنا مدري وشي ؟


وليد : طيب وين جوالك


نزلت راسها بحزن : أبوي من أول ما خطبتني وأنا رفضت قال أكييد فيه أحد تحبينه وتكلمينه بالجوال وأخذ الجوال


وليد : طيييب خوذي وحطي السبيكر حتى أنا أبغى أعرف المفاجأة


مد لها الجوال


كتبت رقم وتين وكلمتها وحطت السبيكر


وتين : الوو

رويدا بصوتها الناعم اللي فيه بحة اللي تخلي الواحد يطيح من طوله : مرحبا وتين

وتين : هــــــــــــــلا برويدا

رويدا : أهلين كيف عرفتيني ؟

وتين : فــيــه أحد ما يعرف صوت رويدا الناعم اللي ببحة مميزة

رويدا أستحت خصوصا أنه هذا تحت مسامع وليد

رويدا : لا تبالغين

وتين : بصراحة رويدا أنا أخق عليك حتى شكلك يجنن لا عيونك ولا بشرتك ولا شعرك كلك خبااال أنا لو أني رجل خقيت عليك

رويدا صار وجهها أحمر

وليد (( أيييه والله أنها تجنن ملاك ))

رويدا وهي منحرجة تبغى تغير السالفة : طيب أيش هي المفاجأة ؟

وتين :أييييييييه ذكرتيني رويدا

رويدا :هلا

وتين : راح أجي للبريطانيا معك أدرس

رويدا بفرح : جد طيب خلصت السنة متى راح تجين

وتين : راح أجي اليوم الساعة 6 المغرب

رويدا : كم الساعة الحين ؟

وتين : 4 العصر

رويدا : أهاا

وتين : خلاص أشوفك ببريطانيا

رويدا : طيب بااي

وتين : باي

وسكرت وهي طايرة من الفرح


وليد : فرحانة


رويدا وهي ناسية نفسها : كثييير أخيرا راح أفتكـ ........ ( استوعبت أنها كانت راح تتكلم عنه )


وليد : من مين راح تفتكين ؟


رويدا : مو أحد


وليد تركها على راحتها لأنها أصلن ما تهمه


وصلوا لفندق

رويدا أستغربت لفت عليه ناظرته مستغربة

وليد أشر لها بعيونه


ناظرت لوين ما يأشر شافت لمار لابسة بنطلون سكيني وبلوزة بدون أكمام

كشرت وهي تشوف لبسها


لمار وقفت عند الباب وهي تناظر وليد


والخدم يحملون الشنط

وليد : رويدا أنزلي


رويدا : وين ؟


وليد : ركبي مع سواقي ولمار راح تجي معي

ناظرته بصدمة التفتت للمار شافتها تبتسم أبتسامة سخرية

نزلت وركبت مع السواق


بكت


أيه بكت


بكت لأنها ما تبغى أحد يهينها وقدام مين؟؟


قدام لمار


وصلوا للمطار فتح لها السواق الباب نزلت وقف قدامها

وليد!!

وليد : رويدا خوذي أغراضك وشنطك


رويدا توجهت لشنطها وحملتهم


وليد : يلا أمشي

رويدا ناظرته (( رويدا أنتي قوية وتين تقول أنتي قوية أنتي قوية أنتي قوية ))


رويدا قعدت أغراضها ومشت وتركتهم


وليد ناظر الشنط بصدمة وش معناها تبغاني أنا أشيلها


ورجعت ومعها عاملين يحملون الشنط


حملوا شنطها ناظرت وليد بنظرة ومشت


لحقها وليد ومسك يدها وظغط عليها


وليد من بين أسنانه : وش معنى نظرتك ؟


رويدا ناظرته بخوف ( رويدا أنتي قوية أنا قوية): أفهمها مثل ما تبغى


وليد بعصبية وهو يظغط على يدها أكثر : وش معنى نظرتك ؟


رويدا بألم : أي أي وليد يدي


وليد بعصبية : وش معنى نظرتك ؟


رويدا بقوة أكبر : اللبيب بالإشارة يفهم


طراااااااااااااااااااخ >>> كف >>أي يعور >> وش دخلك>> نكمل


من قوته طاحت على الأرض


وليد قعد عندها : رويدا أنتي بخير


رويدا طلع من فمها دم كأنها رجعت >>طرشت


دم ودم ودم كل هذا وهي قاعده على الأرض


مسحت فمها بصعوبة ووقفت بصعوبة


ناظرت وليد وبكت

أيه

بكت

من ألمها

مشت وتركته

مرت من جنب لمار

وناظرتها

وأبتسمت لمار أبتسامة سخرية وأستهزاء


تركتها ودخلت المطار دخلت دوراة المياهـ

ناظرت نفسها طلع دم من فمها رجعت مرره ثانية >> طرشت

غسلت وجهها وغسلت تحاول تنسى


ناظرت خدها شلون زرق من قوة الظربة


طلعت وهي تحاول تكون طبيعية


شافت وليد وواقفة جنبه لمار


أول ما شافها قرب لها


وليد : رويدا أنتي بخير ؟


رويدا :....................

مشت وتركته وقفت قريب شوي من لمار


وليد : الحقوني


لحقته أنا ولمار


وحاملين الشنط ورانا


ركبنا الطيارة على الساعة 5

كانت شيء خيالي بنسبة للمار ورويدا


وليد أشر لرويدا على كرسي : أجلسي هنا


وهو جلس جنبها وجنبه لمار


الطيار : ربطوا الأحزمة حان وقت الأقلاع


ربط وليد حزامه وكذلك لمار


أما


رويدا فكانت ترتجف هي تخاف من الطيارات


ما قدرت تربطه


وليد لاحظ أنها ما ربطته


مد يديه ليدينها وشالهم


وربط الحزام


أقلعت الطيارة


ورويدا خايفة

مسكت يد وليد بقوة من الخوف

تظغط عليها وهي مغمضة عيونها

وليد قرب منها : رويدا خلاص حنا في السماء

فتحت عيونها ناظرت الدريشة اللي جنبها شافت أنهم في السماء

أنتبهت أنها ماسكة يده

تركتها

حمر وجهها ونزلت راسها

وليد أبتسم على خوفها وخجلها


لمار : حبيبي رايحة لدورات المياه


وليد : أوك


لمار راحت


وليد : رويدا


رويدا :..............................


وليد : رويدا أنا من اليوم ورايح راح أعاملك كأنك أحد من خواتي ريم وهتاف

رويدا ناظرته : جد ؟

وليد : أيييه جد











أنتهى البارت



توقعاتكم :



هل وليد صادق أنه راح يعامل رويدا كأخته ولا راح يعذبها ؟؟



وتين وجيتها لبريطانيا ؟



المعهد ؟؟




أكثر شخصية حبيتوها ؟










وأتمنى التفاعل














أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 12:41 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

لحضه لحضه انا لاحظت شيء اللي كتبت الروايه مو انا

بس ياكاتبه الروايه انا سافرت لبريطانيا اوكي والرحله لها 6 ساعات او 7

شلون رويدا بساعتين بتوصل وبتشوف وتين ههههه انا كاشفتكم

يالله يا ايام بريطانيا تخقق مرره جونااان البلده هذيك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 08:41 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
احلى سارونه
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية احلى سارونه
 

 

 
إحصائيات العضو








احلى سارونه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 120
احلى سارونه will become famous soon enoughاحلى سارونه will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

متى تكمليين البارت عفيه القصه حييييل روعه وخقه
مشكووووره ع الروايه او القصه هع







التوقيع

زاد الالم..فيني وحارت دمعتي بعيني اغمض عيني واتمنى في هاللحظة تحس فيني

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 10:15 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

17 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

نبدأ بالبارت


البحر هو أنتم وركاب السفينة هم الأبطال وقائدة السفينة هي أنا



الـــبـــ 5 ــــارت


بعنوان :
التقيت به













وليد : رويدا


رويدا :..............................


وليد : رويدا أنا من اليوم ورايح راح أعاملك كأنك أحد من خواتي ريم وهتاف

رويدا ناظرته : جد ؟

وليد : أيييه جد

رويدا : وليد كم راح نقعد بفرنسا؟

وليد : كنا راح نقعد يوم لكن عشان وتين راح تجي راح نقعد ساعة أو ساعتين

سكتوا لحظات

وليد : رويدا خدك مزرق مررة راح أقولهم يجبون لك ثلج

رويدا ناظرته بمعنى ( كأنه ما يعرف أنه هذا منه )

وليد طنش نظرتها عشان ما يغلط مررة ثانية

نادى المظيفة

كشرت رويدا وهي تناظر لبسها

وناظرت وليد مستغربة يتقرب من وحدة مو محرم له ويخليها تبوسه وتحظنه

وما يعلق على لبسها

والحين المظيفات لبسهم كذا

( وش قصته هذا ما يحس بنفسه )

هذا كان حوار رويدا في نفسها

رجعت للواقع على صوت وليد

: وليدI want ice is very cold

الترجمة :

وليد : أنا أريد ثلج بارد جدا

المظيفة :Ok Sir, Do you want something else?

الترجمة :

المظيفة : حسنا سيدي , هل تريد شيئا أخر؟


وليد : No thank you, but quickly

الترجمة :


وليد : لا شكرا لك , لكن بسرعة



:المظيفة oK


راحت المظيفة

وليد ألتفت على رويدا

اللي سرحانة في السماء

رجعت لمار

ورجعت رويدا للواقع


لمار : بيبي وش رأيك بروجي الأحمر صح حلو ؟

وليد التفت عليها : أييه مرره حلو

لمار : I love you so

الترجمة :

لمار : أحبك جدا

وليد :I am more


الترجمة :


وليد : أنا أكثر

كشرت رويدا وهي تستغر ربها

رجعت المظيفة


المظيفة :Sir prefer ice is very cold as requested
الترجمة :

المظيفة: سيدي تفضل ثلج بارد كما طلبت


وليد :Well thank you very .... I will give you a wonderful gift to me when we get France

الترجمة :


وليد : حسنا شكرا لك جدا ... سوف أعطيك هدية رائعة عندما نصل لفرنسا


المظيفة بفرح :Believe Thank you Thank you Thank you, sir you are the best


الترجمة :

المظيفة : صدق شكرا شكرا شكرا سيدي أنت الأفضل


وليد :You are great you deserve
الترجمة :

وليد : أنتي رائعة أنتي تستحقين

المظيفة :Thank you (التفتت على لمار ).. That ye lucky tags You must be happy

الترجمة :


المظيفة : شكرا لك ( التفتت على لمار ) أنك محظوظة لا بد أنك سعيدة


لمار : Ante very good thank you

الترجمة :

لمار : أنتي جدا جيدة أشكرك

وليد التفت على رويدا :This is also my girl
الترجمة :

وليد التفت على رويدا : هذه أيضا فتاتي >> فتاتي معناها الفتاة التي أحبها

رويدا في نفسها ( باين حبك سبحان الله أقول أسكت بس أسكت )

المظيفة :Really .... you are also lucky it will go now

المظيفة : حقا ....أنك أيضا محظوظة فيه سوف أذهب الأن

راحت المظيفة

رويدا ( أي محظوظة أي خربيط أقول أبعدي بس)

وليد مسك ذقن رويدا ولفه عليه وحط الثلجة

رويدا وقفت ومسكت الثلج


وليد : وين ؟

رويدا : دوراة المياهـ

وليد : أوك


راحت رويدا لدوارة المياهـ


لمار التفتت على وليد : لا تكون صج حبيتها

وليد : لا حوبي

لمار : والله مدري عنك صج صج اللي يشوفك يقول أنك تحبها


وليد : وش هالخرابيط أأنا بس حاس بالذنب


لمار : أوك بس والله لو حبيتها ترى ما أقعد معك ولا دقيقة


وليد : لا تخافين مو حابها أنا أحبك أنتي


لمار أبتسمت بأنتصار




أما بدوراة المياهـ


رويدا تناظر منصدمة

شلون خدها مزرق ومنتفخ شوي

غسلت وجهها بالماي

وطلعت لهم

رجعت لمكانها

وسرحت بالسماء الزرقاء الرائعة


نرجع للسعودية الخضراء

بلدنا


وتين في المطار

تودع خالتها أم رويدا وأمها وأبوها

أم وتين : أنتبهي لنفسك بنتي ولا تقطعين

وتين : أن شاء الله

أم رويدا : أنتبهي لنفسك من أولاد السوء والبنات وأنتبهي لرويدا

وتين : تأمرون أمر

أبوها : حبيبتي سجلت لك أول السنة وهم عطلهم مو كثيرة يعني شهرين بس وأستأجرت لك شقة قريبة من الجامعة

وتين : أهاا مو قريبة من شقة وليد ورويدا ؟

أبو وتين : لا مو قريبة بعيدة

سمعوا نداء التوجه للطائرة

حظنت خالتها وأمها وأبوها

وتوجهت للطائرة


بجهه ثانية في المطار

قبل دقائق

كان فيه أمه وأبوه

أمه: تركي أهتم بنفسك وأنتبه لنفسك ولا تسوي شيء غلط >> أكيد عرفتوه أخو وليد

تركي : يممه ترى دايم أسافر لبريطانيا وش فيكم مكبرين السالفة

أم وليد : لأنك هذي المرة دراسة

أبو وليد : راح أكلم وليد يستقبلك

تركي : لالالالالالالالا يبه أنا مسويها مفاجأة

وسمعوا النداء

حظن أمه وأبوهـ

ومشى متوجهه لطائرة

جلست بالطائرة وهي تقريبا شوي متعودة عليها لكن بعض الأحيان تخاف

شمت ريحة عطر رجالي يجنن

لفت على الريحة وأنفجعت وهي تشوف رجال جالس جنبها


نادت المظيفة وكل هذا تحت مسامع الرجال


وتين :Can I change my place


الترجمة :

هل يمكن أن أغير مكاني


المظيفة :Yes Sit there with the girls

الترجمة :

المظيفة : نعم أجلسي هناك مع الفتاتين

وتين :Thank you



راحت المظيفة

وتين جلست تشيل أغراضها

عشان تروح للمكان هذاك

...: ليش أن شاء الله راح تروحين للمكان ماني عاجبك


وتين التفتت عليه وليتها ما التفتت

لأن قلب الرجل قام يطق بقوة من شاف وجهها

لأن وتين لها شبه كبير برويدا

الا أن رويدا أبيض منها

وتين عيونها زرق أما رويدا خضر

لأن جد وتين ورويدا السعودي

كانت أمه بريطانية عشان كذا كانت عيونه زرق

أما الجده فهي براطينية فعيونها خضر

فصارت أم رويدا عيونها خضراء على أمها

وأم وتين عيونها زرقاء على أبيها

وتين حلوة الا تجنن

خلونا نتعرف عليها

فاصل ونواصل


وتين : فتاة طموحة عمرها 19 تطمح دخول الجامعة في بريطانيا عيونها زرقاء بياضها شوي جاي على البرنز وشوي قريب منه لأنها كانت قبل برنز شعرها بني لونه لون الشكولاته جسمها مررة قصير ونحيف لكن مررة حلو تحب رويدا مررة وهي وياه توأم بس بروح دائمة تلاحظون الشبه بينهم

عدنا ^_^


الرجل وهو سارح فيها : أنا أسمي تركي >>أكيد عرفتوه


وتين شالت أغراضها بسرعة لأنه شوي وتقلع الطائرة

وقفت

وتين : لو سمحت ممكن تبعد الطريق

وقف تركي وأبعد عن كرسيه

طلعت وتين

كان مكانها جنب مكان تركي لكن يفصل بينهم الممر

جلست وشغلت الأيبد وحطت أغنية هادية

غمضت عيونها وهي تفكر في حياتها الجاية في بريطانيا

كان تركي كل شوي يسترق نظره

ولما شافها غمضت عيونها

ناظرها كثير

في نفسه ( والله أنها حلوة تجنن مثل حلاة رويدا ( وحرك راسه كأنه يبغى يبعد الأفكار ) أنا وشلون أفكر كذا هذي زوجة أخوي لا بس جد تشبه لها)

وجلس يناظرها وكانت وتين نايمة


نرجع لطائرة الفتاة المتعذبة والرجل المتأنب ضميره وفتاة تحبه جدا

أعلن الطيار

وقت الهبوط

كانت رويدا مغمضة عيونها وماسكة كف وليد للمرة الثانية

لما وصل ناظرت يده وسبت نفسها مئئة مررة على غبائها

أما هو فكان متخدر من لمست يدها الناعمة

اللي كانت لا شيء بنسبة ليد وليد الضخمة

وصلوا لفرنسا

رويدا طلبت من وليد أنه يستأجر شقة لها لأنها عرفت أنهم جايين عشان لمار ماهمها هي فكان لمار ووليد راح يتسوقون

ورويدا راح تروح لشقة تريح


أنسدحت على السرير وتنهدت بتعب

شافت ساعتها كانت 7 المغرب لو كانت بالسعودية

غمضت عيونها ونامت


قامت مفزوعة من طق باب شافت الساعة
كانت الساعة 9 ليلا لو كانت في السعودية
يعني نامت ساعتين

راحت لباب وهي خايفة

رويدا : مين ؟

.....: أنا وليد

رويدا فتحت الباب

وليد : وين كنتي ؟

رويدا : نايمة

وليد : أهاا ... طيب بسرعة خلنا نسافر لبريطانيا قبل لا تجي وتين عشان نستقبله

رويدا : ما وصلت الى الأن

وليد: هي ركبت الطيارة الساعة 7 والحين الساعة 9 بقى لها ساعتين يعني 11 راح تاصل

رويدا بستغراب : وين لمار

وليد : لمار مو مسافرة معنا راح تقعد يوم وتجي عشان أختباراتنا أنا وهي بسرعة يلا أطلعي

رويدا تحجبت بحجابها الأسود وكانت لابسة بنطلون جينز أزرق وتيشرت >بلوزة حمراء وترانج كوت أسود كانت طالعة مررة حلوة

طلعوا وتوجهوا لطيارة


بعد ساعة ونص هبطوا على أرض بريطانيا


جلسوا ينتظرون هبوط طيارة وتين




أنتهى البارت

لقطات من البارت الجاي :

..........: تعبانة ودايخة
............: سلامتك قلبي
`
~
`
~
`
~
..........: أنتي أيييييييه عرفتك مرحبا
..........: مراحب
`~
`~
`~
`~
`~
.......: لا يكون حبيته لالا مو معقولة طيب ليش قلبي يدق كل ما أشوفه
`~
`~
`~
`~
`~
.......: مدري وش أسوي مدري بس ما أبغى أحبها
.......: والله أنا نصحتك حبها وراح تصير سعيد
^
^
^
^

توقعاتكم :

سموا لي الأشخاص اذا قدرتوا تعرفون ؟

هل سيلتقي تركي بوتين مررة أخرى ؟

وليد وطبيته اللي نزلت عليه ؟

رويدا ؟



أتمنى أشوف تفاعل

و

و

و

و

و

و




أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 10:16 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

17 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

نبدأ بالبارتين 6\7:


البحر هو أنتم وركاب السفينة هم الأبطال وقائدة السفينة هي أنا




البارت السادس بعنوان :
متقلب المزاج

و البارت السابع بعنوان:

مصيري أحبك








بعد ساعة ونص هبطوا على أرض بريطانيا


جلسوا ينتظرون هبوط طيارة وتين


في الطيارة


هبطت طيارة وتين وتركي

وقفت وتين وتوجهت للباب



تركي لحقها


تركي : لو سمحتي

وتين التفتت له : نعم

تركي : وش أسمك ؟

وتين ناظرته بستغراب : لو سمحت أبعد عن طريقي لو سمحت بليز أنا مستعجلة بنت خالتي تنطرني

تركي بعد عن طريقها وهو محبط خلاص ما عمره يشوفها ما يدري ليش عجبته ورتاح لها دايم يشوف بنات حلوات لكن ما يدري ليش عجبته هذي البنت


نزلت من الطيارة كلمت على رويدا

وتين : مرحبا رويدا

رويدا : مراحب قلبي

وتين : يلا وينك ؟

رويدا:عند باب المطار

وتين : أوك جاية


وتين راحت لباب المطار شافت رويدا

راحت لها وحظنتها

رويدا : وااااي ما أصدق أنتي هنا

وتين : وااي وأنا ما أصدق أني هنا

رويدا :ههههههههههههههههه لا صدقي

بعدت عن رويدا

وليد : أهلين وتين الحمد لله على سلامتك

وتين : هلا الله يسلمك

رويدا بتعب : يلا وتين تراني تعبانة سافرت مرتين عشان عيونك

وليد : يلا رويدا يلا وتين على الفندق

وتين : لا أنا بابي مستأجر لي شقة

رويدا برجاء : تكفين وتين أقعدي معنا لو بس اليوم

وتين : لا أخاف أضايقكم

وليد : لا فيه غرف 3 تقدرين تاخذين راحتك

وتين : طيب سمعوا راح أروح لشقتي عشان أرتب أغراضي وأول ما تنتهي أختبارات وليد أجيكم

رويدا بحزن : طيب براحتك

وليد : خلاص سواقي يوديك

وتين : طيب

رن جوال وليد

رد وليد


وليد : الو

تركي بحزن : هلا وليد

وليد : أهلين تركي وش فيك أمي فيها شيء

تركي : لا وينك ؟

وليد : بالمطار

تركي بستغراب : لييش أبوي قالك شيء ؟

وليد : لا بس جايين ناخذ بنت خالت رويدا وبعدين وش دخل أبوي

تركي تذكر وتين وبنت خالتها بس بسرعة أبعد أفكاره : لا بس أبغاك تنطر بالمطار

وليد بغباء : لييش ؟

تركي :هههههههههه يا غبي أفهمها وسكر الخط

وليد قعد يفكر شوي وبعدين فهمها

وليد بسرعة : رويدا روحي مع وتين بس لا تنزلين معها روحي للفندق السواق يدله

رويدا : طيب لييش ؟

وليد : بعدين أقولك

دخل وليد المطار ورويدا ركبت مع وتين مع السواق

كلم على تركي

وليد : ههههههههههههههه فهمتك وينك بسرعة ؟

تركي :هههههههههههههه والله يا أنت دلخ

وليد : هييييييه يا ولد أحترم نفسك أنا أخوك الكبير

تركي : طيب أنا عند الكوفي

وليد التفت : أييييييه شفتك

راح له

وليد : بسرعة أمش ترى علي أختبارات بعد يومين

تركي : ما درست ؟

وليد : لا تصدق

تركي : المهم ترى أنا جاي أدرس والدراسه بعد شهرين

وليد : ايييه المهم وين راح تسكن

تركي : بشقة قريبة من الجامعة

وليد : أهاا طيب تروح معي

تركي : لا أنا مستأجر سيارة

وليد : طيييب سلام

تركي : سلام





راح وليد ركب سيارته

وراح للفندق

فتح الباب بمفتاحه

شاف رويدا جالسة تتابع التلفزيون

جلس قريب منها

وليد : أممممممممم رويدا

رويدا : هلا

وليد : ممكن تصيري مدرستي الخاصة لأن المنهج حقنا صعب وأنا اللي عرفته أنك درستي معاهد أدارة أعمال

رويدا ناظرته وكاتمة ضحكتها تحس كأنه ولد صغير مراهق

وليد ناظرها بنص عين : أضحكي أضحكي

رويدا هنا ما قدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وكملت : طيب جامعتك غير عن جامعة وتين ؟

وليد : قصدك جامعتنا لا مو نفس الجامعة

رويدا : جامعتنا وش قصدك ؟

وليد : لأنك راح تدخلين معي أدارة أعمال

رويدا : وليد أنت أي سنة

وليد : أنا السنة الاولى

رويدا : وشلون مو أنت بعد يومين أختباراتك

وليد : أيييه بس عندهم سنة تحظيرية

رويدا : طيب حتى أنا عندي سنة تحظيرية

وليد : لا لأنه راح يختبرونك أختبار أذا حليتي صح علطول تدخلين السنة الأولى

رويدا ناظرته بنص عين : وأنت ما حليت صح ودرستها

وليد :هههه أييه وأتوقع أنتي تحلي وتدخلي السنة الأولى

رويدا : طيب ....... أيه صح وش فيك لما كنا بالمطار

وليد : أيييه أخوي تركي جاء يدرس هنا

رويدا : أهاا يا حليله

وليد : طيييب يلا ندرس منها تدرسيني ومنها تدرسي للأختبار

رويدا أبتسمت : يلا بس رايحة أغير لبسي >> لأنها كانت على لبسها

وليد : رويدا

رويدا التفتت عليه : هلا

وليد : أبغى نبدأ صفحة جديدة

رويدا أبتسمت : طيب وراحت

لبست بجامة وردية حرير الى تحت الركبة وبلوزة نص كم ربطت شعرها ذيل حصان
وحطت قلوس ومسكرا وبلشر > حمرة خدود

طلعت مرررررره حلوة


طلعت له

وليد وقف من شافها

رويدا : وليد يلا وين كتبك

وليد كان سرحان بجمالها

رويدا : وليد وينك ؟

وليد : معك معك

رويدا : وين كتبك؟

وليد : هذاهم

جلست على طاولة الطعام وجلس جنبها

بدأت تشرح له

رويدا : يلا حل هذي المسألة

وليد يحك راسه : والله ما أعرف

رويدا ضربت راسه : لا تقول كذا بعدين جد جد ما تعرف (وبعدين أستوعب اللي سوته وخافت وش راح يسوي فيها )

وليد يحك الضربه : أي يعور يا دوبه

رويدا أستغربت من تعامله وتذكرت أنه قال ( راح أعاملك مثل خواتي )

رويدا وقفت :رايحة أشرب موية > وراحت

وليد أنسدح على الكنبة ومعه الكتاب

رجعت رويدا شافته نايم شافت الساعة وحدة بالليل

فتركته نايم بعد ما لحفته رتبت شوي الشقة وبعدين رمت حالها على السرير

وجلست تفكر بوليد وتعامله لها وأنه وش كثر يصير أنسان حبوب أذا تعامل كذا
الى أن بدت تغمض عيونها شوي شوي ونامت

بجهه ثانية ببريطانيا

شقة وتين

رتبت أغراضها وملابسها والشقة

بعدين رمت حالها على السرير

شوي تذكرت الشاب وليش يبغى أسمها لكن ما فكرت كثير لأنها نامت

في جهة تركي

جالس يطالع التلفزيون لكن أبداً ما كان معه

كان يفكر بالبنت اللي حبها من أول نظرة البنت اللي خطفت قلبه

حبها بكل معنى الكلمة

فكر فيها لما نام




يتبع ........







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 10:18 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
لن تجدوا مثلي .!
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








لن تجدوا مثلي .! غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 184
لن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura aboutلن تجدوا مثلي .! has a spectacular aura about

 

 

icon11 إضافة رد: رواية رواية مجبوره فيك وحبيتك

تابع
فكر فيها لما نام










مرت الأيام

رجعت لمار من فرنسا لكن ما تقابل وليد ولا وليد يقابلها لأنهم منشغلين بالدراسة

بدأت الأختبارات ورويدا كل يوم تدرس وليد


وتين منشغلة بتجهيز لدراستها وتأثيث الشقة


تركي منشغل بتجهيز دراسته وسياحته ببريطانيا وأصدقاءة


خلصت الأختبارت وجاء يوم النتائج

قامت رويدا قبله

لبست برمودا جينز وتيشيرت أحمر خلت شعرها مفلول

راحت لغرفة وليد وتعامله معها صاير مرررة حلو صاير يعاملها كأنه أخوها

دخلت غرفته راحت لسريرة

رويدا : ولييد وليييد يلا قوم

وليد : همممم رويدا خليني نايم

رويدا :لالالا قوم شوف أنت نجحت ولالا

وليد : همم لمار تجيب لي النتيجة

ماتدري لييش رويدا أنقهرت منه : ولييد قوم قوم

وليد : لا لا

رويدا راحت جابت موية وكبته عليه

وليد فز من مكانه بصراخ : يا دووووووووووووووبه والله ما أتركك

لحقها وهي ركضت لغرفتها ولحقها

وليد : مسكتك

رويدا : توبه والله توبه وليد

وليد : لالالالالالالا دوري للجهه الثانية وغمضي عيونك أنا رايح شوي واذا رجعت ولقيتك متحركة من مكانك يا ويلك

رويدا : طيب طيب ( وفعلت اللي طلبه منها )


رويدا :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ

صب عليها موية

رويدا : يا دوب شوف وش سويت

وليد ناظرها وأنفجر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سحبها للمراية : شوفي شكلك هههههههههههههههههههه

كانت المسكرا سايحه على خدها وكان شكلها يضحك

رويدا: هههههههههههههه هذي أنا والله ولا جنية

وليد : أيييييييه هههههههههههههه

رويدا : يلا نصور رايحة أجيب الكام

راحت تجيب الكام جابتها

رويدا : يلا وليد تعال وقف جنبي

وقف جنبها

رويدا : يلا

رويدا ووليد : تشييييز >> أبتسم

رويدا : يلا وليد على الجامعة

وليد : أفففف طيب


راح وليد أخذ شور

وهو طلع ورويدا دخلت تأخذ شور

طلع لقاها مو موجودة فطلع للجامعة


دخل عليها

وليد بصراخ : رويدا رويدا

رويدا طلعت من الغرفة

رويدا : هلا بشر نجحت

وليد : لالالا ماني قايل

رويدا : بليييز وليد يلا

وليد : طيب رحمتك نجحت

رويدا قعدت تنطط : واااي أشوى

وليد : يلا أنا طالع

رويدا : وين ؟

وليد : مو أني غيرت طريقت تعاملي معك تدخلين بخصوصياتي > وراح


رويدا منصدمة منه لييش سوا كذا أنا أخطيت وجلست على الكنبه تفكر هي وش سوت


أما وليد راح للمار بالكوفي


لمار : حبيبي وليد هي أكييد تبغى تأخذ فلوسك

وليد : لالالا ما أعتقد

لمار : كيفك بس أنا قلت لك..... والله أنا حاسة فيها

وليد : أنا أحس لأن مررة قعدت تقص لي أن ما عندها جوال وأن أمها بعد أكييد أنها تبغى فلوسي بنت الفقر

لمار : أخيرا أقتنعت أنا من لما كنا بالجامعة وأنا أقولك >> يعني عشان كذا وليد تغير تعامله مع رويدا

وليد : يوووه تعبت من التفكير

رن جوال وليد

وليد : هلا والله بالقاطع

....: أنت القاطع والله سافرت للسعودية ونسيتنا

وليد : والله ما نسيتك يا صقر ولا مررة

صقر : أييييه كثر منها بالجامعة تشوفني بس تسلم وتمشي مع لماروه

وليد : عاد الحبايب

صقر : من لقى أحبابه نسى أصحابه المهم أبغى أشوفك

وليد : وين ؟

صقر : بكوفي (بلاك)

وليد : أوك أجيك الحين

صقر : يلا أنطرك باي

وليد : باي

لمار : وين رايح ؟

وليد : لصديقي صقر

لمار : أففف يا سخفه رفيجك

وليد بحدة : لـــمـــار

لمار: أوك أوك كتير أحبك

وليد : باي >وقام

بعد دقايق وصل لكوفي (بلاك)

شاف صقر وجلس معه


نروح لوتين


وتين أنشغلت مرره بتسوق للدراسة وتأثيث شقتها

كانت بالمول

طلعت من المول وبنفس الوقت دخل تركي


وهكذا لم يلتقيا ببعض
القدر لم يجمعهما للأسف


نرجع لوليد

بنص سوالفهم

وليد : مدري وش أسوي مدري بس ما أبغى أحبها يمكن صدق تبغى تاخذ ثروتي

صقر : والله أنا نصحتك حبها وراح تصير سعيد ولا تسمع كلام لمار

وليد : مدري مدري أنا تعبت من التفكير أنا طالع

صقر : رايح لها

وليد : أيه


طلع وليد


في الفندق


رويدا جالسة عند التلفزيون لكن كانت أبداً مو معه

تفكر

لا يكون حبيته لالا مو معقولة طيب ليش قلبي يدق كل ما أشوفه ولييش ما أبغاه يروح لزفته لماروه ليش أبغاه دايم قريب منيـ ..........)

قطع تفكيرها صوت تسكير الباب

فزت من المكان وهي تشوف زوله

ناظرها ودخل غرفته

جلست على الكنبة وهي تفكر وتفكر وبعدين راحت تنام




بعد شهرين

وليد كان يطلع مع لمار ويرجع الليل وهو مو طايق يشوف وجهها من كلام لمار اللي يعبي راسه ويدخل الغرفة وينام وهكذا خلال كل الشهر

كانت رويدا تقوم ما تلقاهـ وبعض الأحيان تنام وهو ما جاء



أولـ يــــــوم بالجامعة لوتين ورويدا وتركي


الجو عند رويدا

قايمة وهي متضايقة مررة فرحانة أنها راح تدرس ولكن متضايقة من وليد اللي تغير فجأة عليها


الجو عند وليد

قايم وهو متضايق أنه راح يشوف رويدا كلام لمار معميه


الجو عند وتين

متحمسة مررة لأنها تحب مجالها وهو أدارة أعمال مثل رويدا

طبعا أول يوم أختبار لوتين ورويدا اللي يحدد هل هم راح يدخلون السنة التحظيرية أم علطول السنة الأولى


الجو عند تركي

متحمس أيضا بدا ينسى أو يتناسى قصة البنت اللي هي وتين وطبعا هو عليه نفس الأختبار وكان دارس لأنه أيضا يحب أدارة الأعمال >>الأبطال كلهم يحبون أدارة أعمال لأني أحببه هع



الجو عند لمار

قايمة بدري عشان تسوي لها ميك أب متكامل وتختار لبس لها


عند جامعة تركي ووتين


وتين دخلت قاعة الأختبار وكانت متأخرة

أول ما دخلت التفتوا كل اللي موجودين وكان من بينهم تركي


تركي بغت تطلع عيونه O_O

ما هو مصدق هذي هي اللي كان يفكر فيها

الا هذي هي هي هي

كان ما يدري وش يسوي يرقص ينطط من فرحه ما يدري

نزل راسه وهو يخفي أبتسامته

الدكتور :Why you Late?
الترجمة :
لماذا تأخرتي ؟

وتين : I am sorry
الترجمة :

أنني أسفة


سكت الدكتور وأشر لها على مكان جنب تركي

راح أقولك كلام الدكتور لكن بعد الترجمة :

الدكتور : سوف أعطيكم الأختبار وبعده سوف نأخذ محاظرة قصيرة حسننا ؟

الطلاب : حسننا

بدأ يوزع الأوراق

تركي كان مرتبك من قربه لها لكن قعد يحل وهو يتناسى الموضوع

وتين حلت زين

خلص الأختبار والمحاظرة


تركي لحق وتين

تركي : لو سمحتي

وتين التفتت عليه تحس تعرف هذا الوجه

وتين : هلا

تركي : ممكن يعني أذا ودك ممكن

وتين : هلا وش بغيت

تركي : بغيت أخذ المحاظرة الملخص

وتين : طيب بس أنا ما أقدر لأني بدرس

تركي : طيب ممكن رقمك >>أيوة كذا يا تركي بدون لف ولا دوران

وتين ناظرت وجهه تحس أنها شوي أرتاحت له بتردد كبير وبستهبال : طيب خذ 055 والباقي ما تغير هههههههههههه

تركي أرتاح يوم شافها ضحكت ومستانس منها وخق مع ضحكتها : هههههههههههه لا جد جد

وتين بتردد : أوك 055........

تركي بعد ما سجله: شكرا



المغرب

تركي كلم على وتين

تركي : هلا

وتين: أهلين مين معي ؟

تركي : أنا تركي اللي أخذت رقمك بالجامعة

وتين : أييه أهلين

تركي : هلا وغلا ممكن أيه وش أسمك ؟

وتين : وتين أسمي

تركي ( يا حلا أسمها أه فديتها )

وتين : تركي معي أنت ؟

تركي ( أه يا أسمي أول مررة أدري أنه حلو ) : أيه معك يلا عطيني الملخص

بعد ما عطته الملخص

تركي : مشكورة

وتين : العفو

تركي : أيه وأخبارك ؟

وتين : تعبانة ودايخة

تركي: سلامتك يا قلبي

وتين بعصبية : تركي مو معناها اني عطيتك رقمي تتمادى ترى انا بنت ناس الزم حدودك >وسكرت الخط

عند

تركي : والله يا أنا دلخ غبي مهبول ناقص عقلي أففففف وشلون طلعت هذي الكلمة منيـ...

قطع عليه رنت جواله

أنصدم وهو يشوف مين اللي داق

عند وتين

قعدت تفكر هي وين شايفة وجهه وأخيرا تذكرت

كلمت عليه تتأكد

أنصدم تركي وهو يشوف مين اللي داق لأنه توقعها زعلت

تركي : الو هلا

وتين : أنت اللي في الطيارة

تركي وهو يتصنع : أي طيارة > كأنك ما تعرف

وتين : الطيارة أنت اللي كنت جنبي

تركي : أنتي أييييييييييه عرفتك مرحبا >> كأنك ما تعرفها يا كذبك

وتين : مراحب باي رايحة أدرس

تركي : باي

نرجع بالوقت لجامعة رويدا ووليد الصباح


أنتهى البارتين


لقطات من البارت الجاي :
.........: أنا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا حرااام علييك أهئ
.......: أتركيني بروحي
`~
`~
`~
`~
`~
`~
........: مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون
.......: أنتبهي لا تغلطين
.........: أنا عندي خطة
`~
`~
`~
`~
`~
......:أحبها أعترف لك أموووت فيها أه يا قلبي
......: طيب لييش ما تعترف لها
`~
`~
`~
`~
`~
`~
`~
`~
:أنا أحببببه أيييه أحببببه أهـ يا حبي له
^
^
^
^
^
^
توقعاتكم :

سموا لي الأشخاص

رويدا هل هي حبت وليد ؟

وليد وتغير تعامله ؟

لمار اللي تعبي راس وليد ؟

تركي وحبه لوتين هل راح يعترف لها ؟

وتين ؟


الشخصيات اللي حبوتها؟





أتمنى التفاعل

البارت الجاي


أوكـ

و

و

و

و

و

و

و



أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 11:57 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .