علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس وناسه و العاب > مجلس السوالف والفرفشة
 
 

مجلس السوالف والفرفشة [• المشـآركات غير محسو بـہ•]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-10-2006, 10:59 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
غيوم إحساس
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








غيوم إحساس غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غيوم إحساس is on a distinguished road

 

 

افتراضي كنديشن وعصابته ..............

الشخصيات اللي في هالقصه خياليه يعني لاوجود لها يعني من قاع مخي
لا اشوف واحد يسوي مثلهم تراني بريه منكم
يحكى انه في حارة من الحواري فيه شله وراعين مكونه من اربع واسمائهم كالتالي:
كنديشن مسواك الجن ابو لمبه والسكب
التعريف بالشخصيات:
كنديشن : هذا الزعيم ومسمينه كنديشن لانه دايم راكبا على عصى ويفحطبها في الحاره ودايم خشمه طافح يعني تشوف اشياء صفر نازله مع خشمه و لكن شخصيته قويه ومسيطر على المجموعه وكلمته ماتنزل الارض
مسواك الجن: وهذا من زود ضعفه يشبه المسواك ودايم يتعرض للخطر لانه لاهبت ريح قويه يوشك على الطيران وفيه تناحه مهي طبيعيه يعني لوتقولوله من الملك قال كنديشن واذا قلتله السمك وين يعيش بيقولك في الحمام مفهي على الاخر
ابو لمبه: وهذا راسه يشبه اللبمه الكل يهاب راسه يعني هد واحد منه يفقدك الذاكره <<< الهد=ضربه بالراس
وخشمه كبير كبرراس جوفنتوس اهله كلهم معهم ضيق في التنفس لانه يشفط الاكسجين عنهم
السكب: وهذا سريع مثل الطلقه
يعني لوبغيت عنب من اليمن يجيبه لك في 5دقايق <<<< يلعن ام الركب
وكان من سواده ماينشاف في الليل
وهالمجموعه تعرف في الحاره بكثرة الشغب يعني شاقين الارض وطالعين مهبلين في ورعان الحاره اللي شاقين جبهته واللي فاقعين عينه يعني ورعان الحاره كلهم عاهات والسبه هم حتى قطاوة الحاره ماخلوهم في حالهم يجيبون طرطيعه ويدحسونها
في .....لا استحي اقولانتم افهموها عاد
ويولعونها الين تطرطع في ذا البس الضعيف انواع الاجرام <<< اشك انهم من سلالة صدام:police:
ولا طايحين في البس العري وقاطعين ذيله حتى بسوسهم مافي بس سليم
الي مفقوعه عينه واللي من غير ذيل واللي قاطعين نسله واللي منتفين شعره
لدرجة ان البس لاشافهم يصفي الطبلون على الاخر وماتشوف الا غباره
لا ونشالين محترفين يعني أي ورع يشوفونه عند البقاله يشلحونه تشليح
حتى زبيرياته يصادرونها
وفي يوم كانو واقفين عند البقاله يفتشون على ضحيه جديده شافو واحد مقبل ويصيدونه
وقف كنديشن وحط يده على كتف الورع وقال اقول يالحبيب عطنا اللي معاك وانقلع لبيت اامك ولا خليت وجهك خريطه والله لارجعك لأهلك ومايعرفون وجهك من قفاك انا زعيم الحاره واسمي كنديشن
دفه وقال اذا انت كنديشن فانا ينادوني ابو جلبمو وانا اللي بدخل فيك غنيس للارقام القياسيه لأني باكل جبهتك اكال جاركم الجديد وعندي عصابه يسمونا معضعضين الخشش وافهم ياذهين
تبققت:eek::eek::eek: عوينات مسواك وابو لمبه والسكب ماتوقعو انه في احد يقدر يتجرأ يدف كنديشن وعدى من عنده وكنديشن لسانه انربط بعد ماراح قام يتميلح
اقول انا سبته لانه ضيف جديد ولا والله كان مسحت معالم وجهه <<< يكذب بعد
في اليوم الثاني اكتشفو ان عصابة عضاضين الخشش هذي عصابه نشالين
فخافو انهم ياكلون الجو عليهم ولاحظو عاهات جديده ظهرت اكتشفو انها من عضاضين الخشش فزعلووووووو وقالو لا مستحيل نخلي احد يذي عيال حارتنا غيرنا <<<< احتكار
فقررو انهم يشنون حرب على عضاضين الخشش
طلب كنديشن منهم التجمع وتجمعو عشان يتجهزون للحرب
والتجهيزات كالتالي :كنديشن طبعا لانه الزعيم يعني حاط طاسه فوق راسه وملصق صورة جمجمه:pirate2: << يعن اني قرصان
مسواك الجن حطوله حجار في جيوبه عشان لاهب الهوا مايطير وهم مشغولين
ابو لمبه راح حلق على الصفر عشان لاجا يعطي براسه ماشي يرده
بداية الحرب:
حطو ورقه مكتوب عليها اذا فيكم خير نتقابل برى الحاره وعلقوها على بيت عضاضين الخشش
وتوجهو لارض المعركه وابتدت الحرب
ابو لمبه مسك واحد <<<اكيد انتم عارفين وش استخدم
اهااااااااااااا استخدم راسه وقام يعطي براسه الين فقع راس اللي قدامه
اما مسواك الجن ولان ريحته اخيس منها مافي مسك واحد ودحس راسه تحت يده
وريحة مسواك الجن عن قرب تسبب شلل كامل في الاعضاء
اما السكب فكان يعاون كنديشن على ابو جلبو فحط مسواك وصار يدور حولينهم عشان ريحة مسواك توصل لابو جلبمو وتتخدر اعضائه اما كنديشن فهو مدمن على الريحه وماراح يتأثرابو جلمبو قام يعضعض في خشة كنديشن الين وصلة الريحه وبدا مفعولها يسري الين قضت على ابو جلمبوووووووو <<< يعني لو مو مسواك الجن كان فقد كنديشن نص راسه:biggrin:
وبكذااااااااااا قضو على عصابة عضاضين الخشش وطبقو المثل اللي يقول ((انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب))
الخساير هي:
1- كنديشن طارر بع راسه اللي كان ناشب في سنون ابو جلمبو
2- ابو راس فقد الذاكره مؤقتا وهذي الحاله تجيه بعد كل مضاربه

وتوته توته خلصت الحدوته حلوه ولاكتكوته <<< اقول اقلبي وجهك



دم دم دم دمتم سالمين







   

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2006, 03:24 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بنت جداويه
عضو رائع
 
إحصائيات العضو








بنت جداويه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت جداويه is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : كنديشن وعصابته ..............

وااااااااااااااااااااااو القصه طويله والله ماقريتهاا كامله

عموما يعطيك العاااافيه على مجهودك







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2006, 03:47 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كول بس حبوب
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








كول بس حبوب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كول بس حبوب is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : كنديشن وعصابته ..............

القصه غاية في الروعه مشكور







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:06 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .