علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-01-2007, 02:08 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °l||l° دنـــيـــــا غريــبــــهـ °l||l°

الجزء الثالث
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يوم الثلاثاء الصباح ..
وفي حصة العربي كان فارس سرحان والمدرس يشرح
حمد: وش فيك شكلك طفشان؟
فارس: لا بس مانمت زين امس
حمد: اليوم الثلاثاء وش رايك نروح مع سلمان نتمشى مثل الاسبوع اللي راح
فارس: لالا انا مدري وش اللى عاجبك فيه!!
حمد: ياخي يكفي انه عنده سياره وشقه ولاحسيب ولا رقيب مو مثلي انا وياك لو نطلع من البيت نص ساعه اهلنا سالونا وين كنتو؟؟
فارس: بعدين اليوم بيجيني نواف ياخذني وهو حذرني انه كل ثلاثاء بيجي ياخذني يعني مـ......
المدرس: فارس وحمد بدون كلام00 فارس اقرا الابيات الى ما وصلنا
حمد: وين وصلنا
المدرس: هاذي اخر مره اسمح لكم تستهترون بالحصه
واضطروا حمد وفارس انهم ينتبهون للدرس عشان مايتهزؤن مره ثانيه
حمد: اخيرا رن الجرس و خلص الدوام
فارس: يلا انا بروح البيت اكيد اخوي برى
حمد: والله مالك داعي تعال معنا
فارس: اشوف يمكن العصر اقدر بس بشرط سلمان مايكون معنا
راح فارس ولقى اخوه عند الباب اما حمد راح القسم المتوسط يدور سلمان
حمد: سلمــــــــــــــان سلــــــــــــــــمان
سلمان: اعصابك ترى اسمع مايحتاج تصارخ وين خويك؟
حمد: راح بيتهم
سلمان: هالولد مسوي فيها كبير وفاهم
حمد: حرام عليك والله انه طيب بس انه تعبان شوي وراح ينام ويمكن يجي العصر
سلمان: خلاص انت رح بيتكم اللحين والعصر تعالوا الشقه ok
حمد: زين يلا مع السلامـــــــــــــة




وفي بيت عبدالرحمن ابو مشاري كانت البنات اصواتهم طالعة..
مها تنادي سارة أختها
مها: ســــــارة سااااااااااارة سوير
سارة وهي طالعة من غرفتها: نعــــم نعم وشتبين؟
مها: ما تدرين السواق وين راح ادق عليه ما يرد؟
سارة: وش تبين فيـه؟
مها: بروح معه السوبر ماركت ابشتري اغراض اليوم صديقتي بتجي
سارة: لا تنسين احسبي حسابنا انا وريما جيبي لنا عصير كوكتيل مو منقا تعرفيني ما احب المنقا وجيبي لنا شوكلت واممم وايش بعد
مها: ريما هاذي .. اهلها خلفوها ونسوها
سارة: اذا جت عندك تكلمي
مها: يلا ابجرب ادق عليه مرة ثانية يمكن يرد..

مها: الوو .. نجيب يلا ابطلع .. ايه .. يلا

ريما: ايه صح وانت جاية مري دانكن دونت
مها: ان شاء الله
راحت مها وجابت الأغراض دخلت البيت استقبلوها سارة وريما وهجوم عالأكياس وطلعت غرفتها علشان تغير ملابسها قبل ماتاصل ريهام..



وفي مكان راقي وهادي فى مطعم (الضوء الخافت) كانوا اثنين من العالم منعزلين في مكان ويتكلمون مع بعض في كل هدوء وضحكهم ما يتعدى الركن اللي جالسين فيه..

سعود: هههههههههه حبيبتي والله
عبير: طيب ادري اني حبيبتك ما جبت شي جديد
سعود: ثقـــــــــــة
عبير: يحق لي مو سعود زوجي!!
سعود: اهااا صحيح .. طيب اشربي عصيرك
عبير: هههههههههههههههههه
سعود: انت الصغيرة والكبيرة تضحّك
عبير: هههههههههههههه لا يجيني شي بسم الله علي

ويدق تلفون سعود بهاللحظة

سعود: هلا .. كيف؟ والله مو متاكد .... بس هو كل شئ مسجل مو؟؟؟!!!! ........ لا لا هو اللحين مو معي ..... اممممممم .... طيب لحظة خلك معي ..

سعود: عبير حبيبتي ثواني وراجع لك طيب
عبير: خذ راحتك بس لا تطول

طلع سعود وجلست عبير تفكر قديش هي محظوظة بهالرجل سعود كان بالنسبة لها الحياة ما كانت تتوقع انها بتحبه هالكثر بيوم من الأيام .. قطع عليها حبل افكارها صوت جنبها صوت طفل يصيح التفتت عبير وشافت الولد كان بالاشهر بس لفت نظر عبير بشكل غير طبيعي مع ان ملامحة ما بانت لصغر سنه لكن ما قدرت عبير تنزل عينها عنه الى ما جاء سعود .. سعود جاء من بعيد وعلى وجهه ابتسامة بس انقلبت هالابتسامة من شاف عبير وهي تناظر هالطفل سعود كان يكره الاطفال يكرههم كلهم بلا استثناء

سعود: عبير يلا بنطلع
عبير: تونا
سعود: عندي شغل ابوصلك البيت واروح
عبير: بس تو قلت انك منتب رايح
سعود: عبير يلا

قامت عبير وهي مستغربة من مزاج سعود المتعكر وش هالمكالمة اللي جته وخلته عصبي !! وهي ما تدري وش سبب عصبيته الحقيقية





يوم الجمعة الصبح الساعة 7:30 .. الجميع في هاذي اللحظة نايمين بمعنى آخر هي يوم الإجازة للجميع..
في هاذي اللحظة طلعت صرخة من مستشفى الملك خالد

خلود وهي تصيح: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا
ام خلود وهي الثانية ميتة صياح: لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
فهد خال خلود جاي يركض اللي سمع صوتهم من بعيد: وش فيكم وش فيكم؟ صوتكم واصل للشارع
خلود: ابوووووي ابوي "قطع صوتها الشهاق"
فهد وهو يبي يستوعب: ابوك!! وش فيه عسى ما........
خلود مسحت دموعها وركضت: يكذبون علي صح يكذبون يكذبون!!! اكيد يكذبون لو انهم ما يكذبون كان .......!!
فهد فهم السالفة والتفت على اللي جالسة وركض يدور نيرس تحطها بغرفة تهدء

وداها الغرفة ورجع لخلود اللي شكلها يقطع القلب

فهد: خلود
خلود: كذااااااااااابين كذابين خالي قلي انا بنت أختك حبيبتك قل لي قلــــــي . . . قلي وش اللي .. .. . صااار .. وش اللـ.ي صاااااااا .... اااااااا .. اار مو معقولة كذا يطلعون ويقولون ابوك لا لا لاااااااا . .
فهد وهو يحظن خلود ويحاول يمسك نفسه: يا حبيبتي البقا لله البقا لله محد عايش بهالدنيا الكل فاني الكل فاني
خلود: ليش تكذب علي مو تقول انك ... لا انت .. اااااااااااااه اااه اااااااااااهئ خالي تكفى تكفى
فهد: خلود
جلست خلود بحظن خالها وهي تشهق ومو مستوعبة اللي صار




الساعة 5 العصر ريما منسدحة وتتفرج عالتلفزيون بالصالة هي وفارس ونواف طالع وابوها طالع ودخلت عليهم ام نواف

ام نواف وشكل وجهها مصفوق: السلام عليكم
ريما + فارس: وعليكم السلام
فارس وهو متحمس مع الفلم : اتوقع انه ينقذها
ريما: امممم يمكن بس اكيد بتصير احداث قبل ما ينقذها
فارس: ايه اكيد
ريما تناظر امها: شو اخبارك ماما؟
ام نواف: الحمدلله
ريما تعدل جلستها: وش فيك تعبانة؟!
ام نواف: لا
ريما: اجل شو بك؟
ام نواف: هالدنيا ما فيها احد باقي
ريما: بسم الله يما وش فيك؟؟
ام نواف: ابو خلود صديقتك توفى اليوم الصبح
ريما توقف: وشووووو!!!
ام نواف: رحمة الله عليه حمد اليوم توفى الصبح وانت تدرين انه تعبان

ركضت ريما وراحت غرفتها

فارس: وش فيها هاذي؟
ام نواف: ابو صديقتها توفى وش تبي موقفها يكون .. اللحين الناس اذا جاء طاري الموت بس ضاق صدرهم وانت تبيها ما تتأثر وهو ابو صديقتها
فارس: هممممم يعني مهيب مكملة الفلم
ام نواف: استغفر الله قم صك التلفزيون ما عندك احساس
فارس: لا يمااا تكفيـن وربي حماااااااااس الفلم
ام نواف وهي قايمة: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم


مرت أيام العزا الثلاثة ثقيلة على خلود وامها .. كانت ريما مع خلود ثلاث الايام وما تتركها إلا وهي متطمنه عليها .. فلذلك غابوا ريما وخلود اسبوع كامل عن المدرسة..

يوم الخميس .. ريما عند خلود بالبيت..

ريما: يا قلبي يا خلود
خلود: ريما والله منب قادرة اتعايش مع الوضع وابوي مهب فيه
ام خلود: حيا الله ريما
ريما: الله يحييك خالتي
ام خلود: شخبارك؟ شخبار اهلك إن شاء الله بخير
ريما: الحمدلله وامي تسلم عليك كثير السلام وتقول اعذريني عالتقصير
ام خلود: الله يسلمك ويسلمها لا والله يحليلها ما قصررت كفت ووفت
ريما: الله يخليك
ام خلود: هااااه مطولين منتب رايحين المدرسة
خلود وهي ماسكة دمعة تبي تنزل: وش يعني يما اروح المدرسة وابوي ماله اسبوع متوفي
ام خلود: يا بنيتي وش تبينا نسوي نقعد لا شغلة ولا مشغلة و...
ريما: خالة شيخة خلود ما تقصد
ام خلود: الله يهيدك يا خلود يعني انا اللحين على بالك مستانسة وابتسم واضحك واسولف ولا تعتقدين ما همني وفاة رجلي تراني بس مفوضة امري لله هو اللي بيده كل شي
خلود: يمااا لا تنكرين انك حزينة اكثر مني شوفي عيونك كيف ذابلة شوفي شكلك كيف صاير
ريما: انا بروح اسوي عصير تعرفون البيت بيتي
خلود: لا ريما وين رايحة اجلسي
ريما: وش دخلك انت اقولها البيت بيتي تقول اجلسي
ام خلود: صح البيت بيتك بس
ريما: لا بس ولا شي تراني اعرف اسوي اندومي تبون اسوي لكم
خلود وبابتسامة: وبيض مقلي بعد
ريما: صح وعصير برتقال
ام خلود: ما شاء الله عليك سنعة ربت منزل ابخطبك لأخوي
خلود: هههههه فكرة حلوة بس خسارة هو مو ساكن هنا ولا كان ازعجتكم لما توافقون
ريما: ليش وشايفتني بمشي على كيف حضرتك

فهد: يا ولد يا ولد

خلود: الخطيب المترقب عند ذكره
فهد وهو داخل: طيب قولوا ادخل مو تخلوني جالس عند الباب ساعة
خلود: لحظه فيه احد فيه احد
ريما اللي نقزت للجهة الثانية وبهمس: غبية انت ولا غبية؟؟
طلعت ام خلود: خلاص خوذوا راحتكم انا بروح مع فهد


ام خلود: يا فهد انت عارف إن خلود ما راح ترضى
فهد: يا شيخة ما اقدر اخلي شغلي هناك ولا يمكن اني اخليكم هنا لحالكم
ام خلود: ونخلي كل اللي هنا و نروح معك
فهد: هذا الحل الوحيد
ام خلود: والله ما ودي بس غصب علينا نترك الرياض
فهد: هناك بصير عندكم..
ام خلود: طيب انت اقنع خلود مع اني ما ودي
فهد: يصير خير .. الله يعافيك ابي عشاااااااا
ام خلود: إن شاء الله بروح اسويه لك





العائله مجتمعين بالصاله مو ناقصهم غير ريما اللي ماتركت صديقتها ايام العزاء ابدا..
نواف: الحمدلله والشكر
فارس: وش تتحمد عليه؟
ابو نواف: لا حول ولا قوة إلا بالله .. اللحين علشان ريما مهيب موجودة تبي تقتل الفراغ اللي عندك
فارس: ايه يبا شفه
ام نواف: نواف اتركه فارس اسكت
فارس: انا وش سويت تسكتيني؟
نواف: ملسووون هالولد طيب انا ما سويت شي ليش تقولون لي اتركه
ابو نواف: يا نورة انت متأكدة إن هالولد اللي قدامي عمره 26 سنة ولا نحذف الاثنين اللي عاليمين
نواف: هههههههههههههههههههه شدعوة يبا
فارس: هههههههههههههههه الله وناسة احد تطنز على نواف غير ريما
نواف: هيهيهيهيهي هاذي وناسة اثاريك منتب هين
فارس: ايوه لكااان
نواف: ابوك ياللبناني
ام نواف: رح جب ريما يا نواف
نواف يناظر الساعة: خليها شوي انا عندي موعد عالساعة 8 ونص بروح اجيبها مرة وحدة
فارس: يما يبا فقط ( ويناظر نواف بطرف عينه ) ترى يوم السبت منب جاي بعد المدرسة على طوووول
نواف: ما شاء الله تطلع قرارات على كيفك
ابو نواف: لا يا فارس تجي على طول على هنا
فارس: يبااا
ام نواف: خلاص يا فارس اصلا انت تجي تعبان من المدرسة وتتغدى وتنام من وين تجيب النشاط تروح مع اصدقائك!!
نواف: للعب جاهز
فارس: ....
ابو نواف: نواف لحظة شوي
نواف: مع انها تسكيته بس يلا احتراما لك يبا
فارس: هااا وش قلتوا؟
ابو نواف: لا يعني لا
فارس: ليـــــش؟ كل اصدقائي يروحون ويطلعون على كيفهم شمعنى انا؟!!
ابو نواف: لأن امك وابوك يخافون عليك وما يبونك تطلع
نواف: يلا بروح اجيب ريما تامرون على شي
ام نواف: جب بندول معك نخليه عندنا للحاجه
نواف: ما طلبتي اللحين اجيبه
فارس: وجب لي شيبس كبير
نواف: يما ريما معها جوالها
ام نواف: أيه معها
نواف: بتروح المدرسة بكره
ام نواف: مدري
نواف: صار لها اسبوع غايبة اكيد فاتها اشياء كثير مفروض تروح بكره
فارس: يا ذكي اصلا هي بتجي اليوم مصدعة كالعادة وتدخل غرفتها ومهيب قايمة إلا عالساعة 1 وبذاك الوقت محد فاضي تكلمه يعطيها الواجبات ولا تبيها تروح تتفرج عالبنات
نواف: مشكور عالمعلومة . . . يلا مع السلامة






كالعاده مشاري من مغامره لمغامره ومن بنت لبنت وكل وحده تحسب نفسها هى الحبيبه اللى ما يقدر حبيبها يستغني عنها وهذا حال شباب اليومين
مشاري: هلا وغلا
نجود بابتسامه: اهلين
مشاري: وينك فيه طالعه صوت ازعاج؟؟
نجود: ايه انا في السياره
مشاري: مع السواق؟؟
نجود: ايه ليش..
مشاري: لحالك ولا معك احد؟؟
نجود: : مشاري وش فيك تسال اسئله غريبه!!
مشاري: ابد بس مشتاقلك..
نجود: وانا........
مشاري: خلاص اجل مدامك بالسياره خليني اشوفك..
نجود: يامشاري كم مره تناقشنا بهالموضوع.. انا ارتاح لك بس تشوفني هاذي صعبه..
مشاري: اذا انتي ترتاحين لي وتثقين فيني من جد خليني اشوفك لو من بعيد..
نجود: مشاري السالفه مو اثق فيك ومااثق السالفه سالفه مبدأ
مشاري: يعني؟؟
نجود: ...
مشاري: حبيبتي انا اللحين لي اكلمك 5 شهور حتى شكلك مااعرفه .. بالله عليك احد يصدق !!
نجود وهي تحاول تصرفه عشان يغير الموضوع: مشاري الله يخليك لا تضغط علي .. انا وصلت اللحين عند صديقتي اكلمك بعدين..
مشاري: ايه انتي فاضيه لصديقاتك وانا اخر اهتماماتك
نجود: اذا نفذت وعدك لي وخطبتني من اهلي تصير اهم واحد بحياتي
مشاري: طيب يابنت الناس مافي خطوبه قبل الزواج .. اعتبرينا اللحين بفتره الخطوبه
نجود: مشاري لا تستفزني
مشاري: اقول انا حتى اسمك كامل مااعرفه..
نجود : اذا حسيت انك جاد راح اصارحك بكل شئ
مشاري: يعنى انا نصاب .. شوفي انا صبرت عليك كثير لكن خلاص طفح الكيل .. اذا ماخليتيني اشوفك اليوم لاعاد ادقين على!!!
نجود وهي مستغربه من اسلوبه اللى انقلب فجاه: مشكور يامشاري يجي منك اكثر.. وطلعه ماراح اطلع
مشاري يوم شاف ردها القوي صكر السماعه بوجهها .. وهو يقول "مصيرك ترجعين لي"

وفي الطرف الثاني نجود .. تفكر بهالشخص اللي دخل حياتها بكل بساطة وهي بكل حذر تحاول انها ما تبين له قد ايش تحبه..

هي تحبه وتموووت عليه بس تعرفت عليه بغلطة وكانت تدري إن هالغلطة بتكبر .. ما يوم توقعت نفسها انها تبي تسوي هالشي .. كانت دايم تقرأ القصص اللي تنتهي فيها البنت وهي مرخصة نفسها وباعت شرفها وعرضها وهي اعز ما تملكه .. دمعت عينها وهي تفكر بهالشي .. انا انا يصير فيني كل هذا ..




في الصباح نواف بالشركه جالس مع وليد اللي هو وياه بمكتب واحد بعد ماتركهم فيصل
نواف: الدوام هنا انواع الكرف تدخل هنا مبتسم تطلع وانت تصيح
وليد: احمد ربك رواتبهم مررره عاليه غيرك مو محصلها
نواف: ياناس متى اترقى شوي واصير بمكتب الحالي
وليد: يعني هاذي دقه
نواف: لا وش دعوه بس فيصل مو احسن مني
وليد: مشكلتي قلبي طيب
نواف: ههههههههههه مشكلتك
وليد: انا سمعت انهم بيجيبون متدربين عندنا واحنا نشرف عليهم
نواف: لا لا لا تقول
وليد: يمكن تكون اشاعه
نواف: وتلومني لو قلت ابي اروح لمكتب خاص
وليد: اخاف بس تصيرالمدير مره وحده
نواف: هههههههههههه فيصل ما مر علينا اليوم
وليد: الله يعينه الشغل إلى فوق راسه
نواف: بس موقع مكتبه مسكت جنب المدير العام
وليد: هاهاهاههههههههههههه







التوقيع

كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحب

.
.

ربي اني ظلمت نفسي ظلما كبيرا فاغفر لي ذنبي انه لايغفر الذنوب الا انت
.
.

قال لي أبــي ذات مرة :
وراء كل الطرقات المظلمة سعادة تنتظرنا .. !!

   

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2007, 02:08 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °l||l° دنـــيـــــا غريــبــــهـ °l||l°

سلمان: فارس يا حلوو لا تصير بزر وتمشي على كيف امك وابوك
فارس: ........
سلمان: وش فيك ساكت .. ما تستحي من نفسك ابوك يقولك لا تروح وانت تمشي على كيفه
فارس: بس هو ابوي
سلمان: هااااااااااااااا بتصير رجال وتجي معنا
فارس وهو يناظره نظرات خوف
سلمان: ؟؟؟؟؟
فارس: بس اخاف اخوي نواف يهزأني
سلمان: اللحين تقدر انك ما تسمع كلام ابوك وكلام اخوك ما تقدر تكسره
فارس: بس اذا هزأوني وش اسوي؟
سلمان: عطهم كم كلمة ورح المكان اللي تبيه وطنشهم
فارس: طيب يلا مشينا
سلمان وابتسامتة اللي منصفه وجهه: رجال
فارس مستاء من معاملة الكل له الكل يعامله معاملة اطفال .. هو يعرف إن سلمان ياخذه على قد عقله يوم يقوله رجال بس ما يقدر يقول شي .. وابوه وامه يمنعونه يطلع لأنه طفل .. ونواف يحب يفرض سيطرته عليه لأنه طفل .. فلازم يتمرد شوي علشان يحسون انه كبر وانه لا يمكن يكون الطفل الصغير اللي يتوقعونه..




ريما وفارس وابو نواف وام نواف جالسين يتقهوون ونواف بالدوام المسائي..

ريما: فارس فارس عطني البسكوت
فارس: مالك رجول تجين تاخذينه
ريما: يا سخفاتك جنبك هو
فارس: حتى ولو تعلمي انك تعتمدين على نفسك
ريما: ما شاء الله وطلعك لسان فرووس
فارس: اففففففف
ام نواف: فارس احترم اختك الكبيرة
فارس وهو يناظر المجلة ولا كأن احد يكلمه
ابو نواف: فارس اذا كلمتك امك تقولها سمي إن شاء الله سامع
فارس: ريما وين مجلة فواصل
ريما: بعد يبي مجلة فواصل انت حدك باسم وماجد رح اقراها
فارس: ريما
ريما وهي قايمة: اروح المطبخ واسوي لي عصير اصرف

دخلت ريما المطبخ تاكلها شئ.. طلعت معها كورسان

فارس: جيبي لي كورسان
ريما: اعيد واكرر انت اخ لا تحترم اختك الكبيرة..




سعود : عبييييييييييير!!
عبير: خلاص انا ما اقدر اصبر ما اقدر
سعود: ....
عبير: ابي طفل ابي طفل تسمع ولا لا ابي طفل
سعود: عبير إن ما صكيتي عالموضوع ....
عبير: وش فيك انت ما تفهم ابي اجيب ولد
سعود: إنت تعرفين اني معارض هالفكرة
عبير: عاد مو ذنبي إن كنت تعاني من مشكلات نفسية بسبب طلاق امك وابوك
سعود: عبير وش هالاسلوب
عبير وهي تجلس وتصيح: حررررام عليك يا سعود انا تعبت تعبت تعبت حررررام عليك حرام عليك
سعود حظنها: عبير خلاص يا عبير والله الشي ما يسوى نتهاوش عليه عالطالعة وعالنازلة
عبير رفعت راسها: إلا يستاهل يستاهل انت ما ودك تكون اب انا ودي
سعود: عبير روحي غسلي وجهك وخلينا نطلع
عبير: انت ليش تتهرب من الاجابة ليش؟
سعود: وانت ليش عالتني بهالسؤال؟

طلع سعود من البيت معصب وعبير ما زالت تصيح .. وش الشي اللي يخلي سعود يكره الأطفال هل هي عقدة من صغره او شي حاصل بين امه وابوه ما يبي يتذكره او شي ثاني .. هذا اللي تبي تعرفه عبير ومو عارفة كيف توصل له..




ريما صارت يوميا تشبك نت عشان دموع الغروب ..
ظلم وجفا .. السلام عليكم
مرعبة .. هلا وغلا وعليكم السلام ومرحبتين بنور العين يعل عيني كل يوم تشوفج
ظلم وجفا .. هههههههههه انا غاسلة يدي منج مينونة صج
مرعبة .. الجنون فنون وفن جنوني غيـــــــــــر
ظلم وجفا .. ههههههه الحمدلله والشكر
مرعبة: مي تو الحمدلله والشكر
ظلم وجفا .. اسمعي
مرعبة .. هااااااااااااا
ظلم وجفا .. يمكن ناخذ عمرة بالصيف احنا والاهل
مرعبة .. تعالوا عالرياض خلينا نشوفك
ظلم وجفا .. مدري مو اكيد نسير الرياض بس ودي اشوفج ..
مرعبة .. me to
ظلم وجفا .. شوفي ابقول لاهلي خل نسير الرياض بس يا ويلج ويا سواد ليلج إن ييت وانتي مو بالرياض
مرعبة .. ايووووه لكاااااااان ابرجعهم لو تبين بس تعالي
ظلم وجفا .. هههههههههه عليج رمسة ههههههههه
مرعبه .. طيب لازم تصير بينا وسيله اتصال غير النت
ظلم وجفا .. عطيني رقم موبايلج
سكتت ريما مده وقالت ليش انا اصير غبيه لهالدرجه يمكن ماتكون بنت
مرعبه .. عطيني انتي رقمك وان ادق عليك
ظلم وجفا .. *********
انا في انتظار اتصالك

جلست ريما تسولف معها وتستهبل ويسألون بعض لما استأذنت المهره ..




نجود منسدحة عالسرير وتصيح بسبب مشاري اللي هزأها لأنها رافضة تطلع معه ورافضة تعطيه صورها.. خلاص قررت انه تنهى العلاقه اللى بينهم.. نفسيتها مرررره تعبانه منه .. وخايفه من الايام الجايه.. وخاصه انه هو انسان مو سهل ... اسلوبه اخر مره معها كان يخوف
هو مو ماسك عليها شى بس هى حاسه انه تمشى بطريق غلط وهذا الشى اللي مخوفها
نجود هالايام شريط حياتها يمر قدامها تحس باحاسيس متضاربه خوف.. حزن.. الم.. ندم .. هي موعارفه الشئ اللي سوته صح ولا لا ..
مسكت جوالها قعدت تقلب بالمسجات شافت مسجات مشاري القديمه اللي كان يرسلها لها .. لقت مسج قوي عندها قررت انه ترسله له.. يوم كتب لها تم ارسال الرساله على الشاشه قعدت تصيح..


مشاري: ااااااااخ ااااااخ يا قهررر
طلال: سلامات وانا اخوك!!
مشاري: شف هالمسج "
اخذ طلال الجوال وقرى المسج...

"خلك مع اللي بالكذب يعطيك
وانا ترى بلقى ملايين تسواك
لا تحسب اني ابرخص النفس وارجيك
ما اذل نفسي لمثلك وشرواك
يحرم علي وصلك وقربك ولا اجيك
السنة عيدين وثالثهم يوم فرقاك "

طلال: هههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك وش مسوي بالبنت انت؟
مشاري: هذا اللي قاهرني لو احد غيرها مرسلها كان ما اهتميت .. بس هاذي والله قهرر
عبدالعزيز: ليش عسى ما حبيتها
مشاري: حبتها القرادة ما حبيتها ولاهم يحزنون بس قاهرتني لا تطلع معي ومكالماتها لي بالقطارة ولا رضت تخليني اشوفها حتى واخرتها تجي ترسل لي هالمسج
طلال: والله انها قوية عطني رقمها خل نحاول فيها
مشاري يقوم: وش تبي انت هاذي محد بيطلعها من اللي هي فيه إلا انا سامع انـــــــا
عبدالعزيز: وش بلاك عصبت ما قال شي يستاهل
مشاري: طيب طيب يلا ابطلع




الصبح قامت عبير طفشانه لانه امس صار نقاش حاد بينه وبين سعود وخلته يمر بها بيت اهلها وهو رايح دوامه
عبير: صباح الخير يااحلى ام
ام نواف: هلا والله غريبه جاييه من صبحيه ربنا
عبير: احلى ياام نواف صرنا نتكلم مصري مااقدر انا
ام نواف: اقول بس بلا تعليقات روحي صحي اختك خليها تذاكر
عبير: ليه هي ماراحت المدرسه اليوم؟؟
ام نواف: لا انتي ناسيه انه ماباقي عالامتحانات إلا اسبوعين وهم بالعاده مثل هالايام مايداومون
عبير: يوووو يماه ناسيه اصلا انا من اعتذرت هاالترم ماصرت افرق بين الايام
يلا يماه عن اذنك خليني اروح اصحيها

طلعت عبير تصحي اختها ريما
عبير: ريما
عبير: ريما ريوم ريمان
عبير: ريما يلا قومي
عبير: ريما ريمااااااااا
ريما: همممممممم
عبير: احس اني لحنت اسمك كذا لحن وانتي ولا انتي هنا يلا قومي بلا دلع
ريما: خلاص شوي شوي واصحى
عبير: انا بنزل يلا

قامت ريما ونفسها بخشمها

نزلت عبير ولقت امها بالمطبخ

عبير: السلام عليكم
ام نواف: وعليكم السلام والرحمة
عبير: وش تسوين يمااا
ام نواف: اسوي فطور
عبير: خلي الشغالة تسوي يعني لازم تتعبين نفسك
ام نواف: انا جالسة جالسة قلت خليني اسلي نفسي شوي
عبير: اهااااا لا خلاص ارجعي واجلسي واطفشي بس لا تتعبين عمرك وانا وريما بنسوي الفطور
ام نواف: قامت ريما؟؟
عبير: انا عارفة انها ودها تصفقني بس وش اسوي
ام نواف: هالبنت إن نامت ما قامت وان قامت ما نامت الله يعين عليها
عبير: ههههههههههههههه كل البنات كذا
ام نواف: لا انت وانت كبرها ما كنت كذا كنتي تسابقين الريح وانتي تقومين
عبير وهي ميتة ضحك: والله والتشبيه .. والله اني خطيرة
ريما: سلاااااااااااااااااام
ام نواف + عبير: وعليكم السلام
عبير: خلاص يما روحي الصالة شوي وانا وريما جايبين الفطور ونسابق الريح هههههههههههههه
ام نواف: ههههههههههههه لا تطولون وتطفشوني
عبير: وش رايك ريما تسوين الفطور وانا اروح اجلس مع امي
ريما: اللحين انا يالله قمت من سريري وتبوني اسوي فطور ده بعدكوو
عبير: شدعوة طالبين منك ذبيحه .. كله بيض على نواشف وصلى الله وبارك
ريما: لا يكثر منتب مسوين فطور اسوي لي ساندوتش وادحدر غرفتي
ام نواف: هالبنت عجازة مدري على مين
عبير وهي تغمز لأمها: ههههههههههههههههه الوراثة ما تجي من بعيد
ام نواف وهي طالعة: ايه والله ما تجي من بعيد اكيد هذا حدا عمانها
عبير: والخوال مالهم رب
ام نواف: الله اكبر كله خال واحد




ما بقى عالامتحانات إلا اسبوع والكل مربوشين .. اللي يذاكر .. واللي عنده مدرسين

راحت سارة عند ابوها

سارة: يباااااااااااااااااااا
ابو مشاري: وحطبــــــــــه وش تبين؟
سارة: لا حول ولا قوة إلا بالله
ابو مشاري: وش فيك
سارة وناوية على ابوها: حنا بالصيف نجيب حطب ليش؟
ابو مشاري: الله يهديك يا بنيتي
سارة: ههههههههههههههههههههه
ابو مشاري: وش فيك؟ شكل المذاكرة مأثرة عليك؟
سارة: ههههههههه واخيرا احد حس فيني
ابو مشاري: الحمدلله والشكر
سارة: بااااااااااباااااااا
ابو مشاري: وش عندك؟
سارة: اممممممم ابي اروح عند ريما بنت عمو ابراهيم اللي يصير اخوك واللي بيتهم ما يبـ.........
ابو مشاري: ما ودك تجيبين شجرة العايلة علشان اتأكد
سارة: ما عندي مانع
ابو مشاري: لا والله!!
سارة: والله يا يبا الكتب تقول ارحمووووووني من سوير ابي اطلع
ابو مشاري: الكتب تقول كذا!! .. لو انك مها كان يمكن صدقت بس انت ما هقيت .. وبعدين لاحقين عالطلعات بالصيف
سارة: يبااااااااا بالصيف!! .. شدعوة قايلتلك ابسافر انا!! .. ابي اروح عند ريما وبالمرة خل نشوف عمي
ابو مشاري: طيب قلتي لريما؟
سارة: طيران اقولها
ابو مشاري: واسأليها كان ابوها فيه ولا لا

طارت سارة للتلفون تكلم بنت عمها..

.. لبست لبس بسيط وراحت مع ابوها .. سارة تعتبر بيت عمها مثل بيتها ما تحب تتكشخ زيادة عاللزوم إلا اذا كان عندهم احد .. .. دخلت سارة عند ريما بعد ما سلمت على عمها .. وريما سلمت على عمها واخذت سارة غرفتها .. سواليف كالعادة .. ومن هناك حكت لسارة سالفتها مع المهره

سارة: اب اب اب كل هذااااا صااااااااااااااار يالمجررررررمة ولا تقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ريما: انا لحقت اسحب نفس؟! .. وبعدين ما اعتقدت انها بهالاهمية
سارة: لها شهر يالمجررمة واكثر ( تقلد ريما ) وما اعتقدت انها بهالاهمية
ريما: وش فيها كل الناس يتعرفون عن طريق النت .. ما فيها شي
سارة: امممممم .. انا ما اداني النت مدري ليش .. تبيني اتعرف؟؟!!! ما هقيتها مني ...
ريما: عادي سواليف .. صحيح اني صرت اخذ راحتي معها احسها كصديقة فقط
سارة: الله يعينك .. ما تخافين انك تكوني وثقتى فيها وهي مو محل الثقه؟؟ او تكووووون ... !!!
ريما : تكون ايش؟؟!!!
ساره : ولد يعني رجال
ريما : انا فكرت بالموضوع وجاري التحقق من الحدث
ساره : وااااالله لو يدرى نواف كان فيها اعدام !!
ريما: فال الله ولا فالك ياشيخه . . . . إلا ما قلتي لي وش عندك جاية مع عمي؟
سارة: ايه مها تذاكر .... وامي مهيب مخليتني اروح مع السواق لحالي . . فقلت خل نقول لأبوي
ريما: اهااااااااا
قطع عليهم حديثهم صوت جرس التلفون رفعت ريما السماعه : الوووووووووووو

ريما : مرحبا .... هلا هلا وغلااااااااااااااااا عاش من سمع هالصوت ... هههههههههههههههههه ايه ايه ...... وانا اقول وش ورى هالاتصال؟؟!........ لا لا لا استهبل ................ بس على شرط تجلسين شوي ............ ما علي منك ............ يلا عاااااااااد ..................... طيب طيب خلاص ..... مع السلامة
سارة: مين؟
ريما: مي تبي تجي تاخذ دفتر الأحياء بتاعي بتصوره
سارة: وبتدخل؟؟؟!
ريما: لا عيت تقول انها بتاقف عند الباب بتاخذه وتطلع
سارة: ننتظرها
ريما: وانت وش دخلك؟؟
سارة: ههههههههههههه ابشوفها معك ولا محرررم؟!!!

بعد نص ساعة دق الجرس وطلعت ريما ومعها سارة علشان يفتحون الباب

ريما: ميــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟
مي: انا مالت عليج بطلي الباب
ريما وهي تفتح الباب: ههههههههههه جاية بتاخذ دفتري وتسب بعد
مي: بتذليني يعني؟!
ريما: نوعا ما
مي: بتم عند الباب جذي
ريما: لا حياك ادخلي

وبهالوقت كان نواف جاي وشاف وحدة تفتح باب الفان وتنزل وكانت مو متغطية .. استغرب نواف منها!! "واقفة قدام بيتنا؟!!!" .. جلس يناظرها ويتفحصها.. مي كانت حلووووووة وجذاااااابة بيضااااء وعيونها سود وواسعة وابتسامتها محليتها ولأن امها كويتية وابوها ما يهتم بهالاشياء كثير.. ما كانت تتغطى كانت تتحجب بس .. نواف جلس يناظرها إلى تقريبا ما ركبت السيارة وراحت.. نواف اخذ نفس عميق ونزل وشاف سيارة عمه عند الباب "اكيد سارة موجودة" .. دخل البيت وهو بالحوش سمع صوت ضحك

نواف: احم احم
ريما: لحظة نواف عندي صديقتي
نواف: كيف الحال سارة؟
سارة: بخييييييييييير شخبارك انت؟
نواف: الحمدلله .. في احد جوا؟
ريما: لا بس لحظة خل سارة تدخل
نواف: بسرعة يلا وتعالي ابيك

دخلت ساره ورجعت ريما عند نواف إلى كان بالصاله
ريما: شو بدك اخي..؟؟ لا تقول صلحيلى شى اكله I am sorry
نواف: لالا ولا منتك الله يخلى المطاعم... امممممممم بسالك من البنت اللى قبل شوى دخلت البيت هنا؟؟
ريما: احدى الزميلات
نواف: تستهبلين انتي!! .. تصدقين كنت احسبه واحد من الهنود
ريما: مي
نواف: اهاااااااااااااااااا
ريما: ليه في شى؟؟؟!!!
نواف: ثاني مررره قولي لها تتغطى اذا جت بيتنا لانه مو حلوه احد يشوفها وهى كذا
ريما: والله اذا كنت ولية امرها قلت لها
نواف: ريماااااااااااا
ريما: إن شاء الله
راحت ريما من عند نواف وهي تكلم نفسها العيال ذولا يحبون الفلسفه يدخلون خشومهم في كل صغيره وكبيره تخص اهلهم ولا جيرانهم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!







   

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2007, 02:11 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °l||l° دنـــيـــــا غريــبــــهـ °l||l°

الجزء الرابع
,,,,,,,,,,,
مشاري سمع جواله يدق فز ويشوف " لزقه2" .. حطه عالسايلنت " افففففففف اللحين هاذي ما ودها تدق؟؟؟؟؟!! ااااااه لو انها قدامي اللحين كان مسكتها و ......... اففففففففففففففففف"
منصور: وين وصلت؟؟؟
مشاري: لا بس ما لقيت احد منكم .. وين طلال وعزوز؟؟
منصور: مدري عنهم والله
مشاري: امممممم .. منصور عندك مسج قوووي
منصور: من أي ناحية
مشاري: مدري.. وحدة كلمتها و.. و.. هزأتها مرة وارسلت لي انك ما هميتني وشي زي كذا .. وش ارسل لها؟
منصور: ههههههههههههههه شايل همها؟؟؟؟؟؟؟ لا يكون بس صار شي من اللي في بالي؟؟؟
مشاري وهو ضايق: منصور .. ما عندكم افلام او اي شي نتفرج عليه
منصور: افا يا مشاري وش فيك متكدر وضايق خلقك؟
مشاري: ما فيني شي
منصور: تفداك هالبنية وعشرة من امثالها بس انت لا تغث نفسك!!
مشاري: طيب ابطلب منك طلب
منصور: امر وش تبي
مشاري: ابتصل عليها من جوالك
منصور: لا انت حالتك مستعصية
مشاري وهو قايم: قال ايش آمر يا شيييييييييييييييييييخ رووووح




وفي جلستهم العائليه ابو مشاري وعياله..
سارة: لااااااااااااااااااااااااااااا
ام مشاري: وشو اللي لا
سارة: وش بيجيبهم.... متى بيجون.... ؟
ام مشاري: اول الاجازه
ابو مشاري: وليش ما تبينهم؟
سارة: ايه بلاكم ما تحسون بعذابي وانا جالسة مع سحر عذااااااااااب والله عذاب ما ادري اقولكم عن نصباتها ولا عن غرورها ولا عن خشمها اللي رافعته مدري ليش وفرحااااااااااااانة شوي وتتقطع إن معها جوال كأن محد غيرها طلع جوال
ام مشاري: عيب عيييييييييب هاذي بنت خالتك
سارة: احمد ربي انهم مو معي بالرياض ولا كان انتحرررت انتحار جسدي
ابو مشاري: يا سااااااااتر
سارة: مهاااااااااااااااااااا مــــــــــــهـــــــــــــا مهااااااااااااااااوي
ام مشاري: فجرت اذاننا وش تبين بمها
سارة: علشان تشهد معي على ثقالة دمها
ابو مشاري: كلها فتره وهي رايحة
سارة: اففففففففففف
ام مشاري: ساااااااارة!!
سارة وهي قايمة: خلاص خلاص هاذي بنت خالتي ولازم احتررم وجودها


بدت الامتحانات عند المدارس وانتهت تقريبا عند الجامعات .. الطلاب 24 ساعة بغرفهم يذاكرون وما يطلعون إلا وقت غدا ولا عشا .. مرت الأسبوعين على الطلاب ثقيلـــــــة وطويلــــــــــــة بس كالعاادة استحملوها غصب عنهم ..




في المدرسه.. وفي اخر يوم بالامتحانات .. وقفت انسانه تودع المكان اللي حضنها لسنوات ورعاها لما كبرت.. تقدمت هالانسانه خانقتها العبره..
خلود وماسكة المايك:

" أخواتي .. معلماتي
اليكن اكتب .. بل معكن اتحدث ..قلمي يعتذر .. وريشتي تتعذر .. ومشاعري ما تزال تتفجر .. لأدون في الأوراق .. ولكي اكتب الأشواق .. من صميم الأعماق ..

وقفت شامخة كي اخفي حزنا تطويه حنايا صدري .. واشرأبت هامتي أبيه كي تتطلع للأمل البعيد وتنظر إلى فرحة المستقبل..

مضت بنا الأيام .. فجر باسم .. ودقائق أرق من النسمات ...
مضت بنا الأيام كلها صدق واخلاص .. ايام تحمل كل الحب .. بل تزرع جلّ الودّ .. وآخر اللحظات تعيد في نفسي شريط الذكرى .. تعيد في نفسي حكاية أمل ومشاعري تتلجلج في قلبي .. والبسمة تتلوها الآهات ...
بل ادعوا والدنيا عبر تنفعنا وعظات ..
واسأل الله إن يكون ختم لي آخر ايامي معكم وهو راضي عني وعنكم ..
وآخرا اسألكم دعوة صادقة ما دامت الأرواح تجري في الأجساد..
ابنتكم وأختكم التي تحمل لكم الذكر الطيبة في قلبها والأمل المشرق في نفسها .. خلود .. "

بهاللحظة صاحت خلود وراحت عند ريما واخذت الأستاذه عنها الميكرفون...

الاستاذه وفاء: والله والله انا حنا اللي بنخسر مو خلود .. حنا اللي بنخسر طالبة مميزة من جميع النواحي ادب واخلاق وامتياز ما شاء الله لا اله إلا الله .. خلود انتي منتي طالبة مثل اللي مروا علي انت طالبة مميزة شديتيني وخليتي نفسك محل اعجاب الجميع .. ابرزت نفسها بنفسها وما اعتمدت على احد ثاني .. فيا طالباتنا العزيزات .. خلود بتنتقل لمدرسة أخرى غصب عليها مو بيدها لظروفها الخاصة .. فخلود نفسها و تتمنى انكم تحللونها .. وتعتذر لأي بنت غلطت عليها من قصد او من غير قصد ..

ضجت المدرسة اللي تقول " افففف طيب حنا وش دخلنا لو يطلعوننا اصرف" واللي يقولون "يا حرام خلود ابوها توفى الله يعينها" واللي تقول" يا عمري عسى ما يصير لها زي ما نسمع بالقصص بعد ما توفى ابوها" وكل على حدا يفكر بالمستقبل اللي ينتظر خلود اللي هي نفسها ما فكرت فيه..

خلود: ريما والله ما اقدر والله ما اقدر
ريما: وش اللي ما تقدرين؟
خلود ودموعها تنزل: صدمتين في أقل من شهرين صدمتين!! ابوي يتوفى وانفل من الرياض
ريما: خلاص يا خلود مو اتفقنا وجمعنا سلبيات الموضوع وايجابياته واقتنعنا بسفرك مع خالك
خلود: بس انت عارفة اني منيب موافقة
ريما: خلود
خلود وترفع راسها اللي كانت منزلته: هلا
ريما اللي دموعها كملت بحيرة خلود:...................
تحظن ريما خلود و جلسوا يصيحون على فراق صداقتهم اللي دامت أكثر من 8 سنين
ريما: خلاص اتفقنا اليوم ابنام عندكم
خلود وبين دموعها ابتسامة: الله يحييك
ريما: ههههههه تخيلي شكلي
خلود: بس اهم شي تجلسين عندنا لما يأذن الفجر
ريما: اما إلى اذان الفجر كثري لي منها
رهف: سلاااااااااامووو
خلود وهي تمسح دموعها: هلا رهوفه
رهف: شو اخبارك؟
خلود: الحمدلله كيفك انت؟
رهف: تماااااام ريما شخبارك؟
ريما: وين مي؟
رهف: مالت عليك وانا اللي اسأل عنك آخرتها تسألين عن مي
ريما: احم احم وينها؟
رهف: مدري عنها
ريما: اممممم يلا فتح الباب امشوا
رهف: انا عارفة اني ناشبتلكم بس شسوي بودع حبيبتي خوختي
خلود اللي تنتظر أي كلمة علشان تصيح انفجرت: يا قلبـــــــي انت
حظنتها رهف وهي دمعتها عالطرف: يا بعد عمري
ريما: طلعت انا اللي ناشبتلكم مو انت يا رهف
رهف: ههههههههههههه انت حتى بهالمواقف التعليقات ماشية
ريما: ليه كد شفتي طيارة وقفت لأن احد الركاب اغمى عليه
رهف: لا بس كد شفت طيارة تطيح بوسط مطبات هوائية
ريما: ههههههههههههه شفتي الفلم
رهف: ههههههههههه ايه
خلود: والله انكم رايقين يلا خل نروح بس
ريما وهي تقوم: يلا



يوم النتايج

فارس: ياربي والله اني مزفت بالامتحانات
حمد: مو انت بس حتى انا
فارس: امش امش خل نشوف اسمائنا مع الناجحين ولا لا
حمد: يلا

راحوا شافوا اسمائهم وكانوا كلهم ناجحين عالحافة



سارة توقع على ورقة استلام الشهادة ووجهها مصفوق
الاستاذة حصة: مبررررررررروك ناجحة جيد جدا
سارة وبعفوية: والـــــــــــــــــله؟؟؟ ...... ( استحت ) .. معليش استاذة بس والله من فرحتي
الاستاذة حصة وهي مبتسمة: لا عادي يلا نشوفك السنة الجاية
سارة: إن شاء الله

طلعت سارة وهي تصاارخ على شلتها
سارة وبصوت عالي وتدوور: جيـــــــــــــــــــــــــــد جــــــــــــــــــــــدا جيد جدا
سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الفال للباقين

سارة رجعت للبيت لقت خالتها وسحر توهم واصلين من ال****ه

سارة ومفتحة عيونها عالآخر: سحـــــــــــــــــــــــــــر
سحر: اهلين سارة بشري كيف النتيجة؟
سارة: تمام وانتي سلموكم النتايج؟
سحر: ايه امس
سارة: إن شاء الله كويسة
سحر: الحمدلله
سارة: معليش سحر مواصلة ما نمت بطني كان ينغزني من الخوف بس وين خالتي بسلم عليها قبل ماانام؟؟
سحر: لا عادي يا حلووة خوذي راحتك امى فوق مع امك؟؟
وطلعت ساره وشافت خالتها وسلمت عليها وباركت لها بالنجاح بعدها استاذنت ساره عشان تنام

دخلت سارة على مها ولقتها نايمة .. شغلت اللمبات وجلست تصارخ وتنقز
سارة: نجحت نجحت .. مين يصدق سااااااااارة بنت عبدالرحمن نجحت
مها وعيونها منفخة من النوم: مبررررررررورررررك الف الف مبروك هااااااااه بشري كم النسبة؟
سارة: تصدقين ما شفت
مها: ههههههههههههه اكيد اكبر همك النجاح
سارة: جيد جدا
مها: زين بالنسبة لك
ساره: وين جوالك؟؟
مها: عالكومدينة
سارة مسكت التلفون وتتصل على جوال ابوها
سارة: يبااااااااااااااااااااااااا نجحححححححت
ابو مشاري: مبروك مبروك يا بنيتي
سارة: الله يبارك في حياتك .. لاتنسى الهديه يبا زي ماوعدتني جوال رقم حلو وجهاز نوكيا اخر واحد نزل..
ابو مشاري: ههههههههههههههه اول مره اشوف واحد يبي هديه ويتشرط
سارة: ايه الله يخليك لى يبا
ابو مشاري: ابشري يابنيتى اليوم الليل يكون عند .. واللحين انا مشغول يلا مع السلامة

استانست سارة وراحت تنام بعد ما انتهت رحلة الامتحانات ووصلت على النتايج وهي بر الأمان بالنسبة لها ...




دخلت ريما البيت وهي مبتسمة وتضحك .. وفارس هالشي اللي شجعة انه يبتسم

ريما: اللحين انت ليش مبتسم؟
فارس: فرحان ناجح
ريما: مالت عليك .. احد يفرح بجيد
فارس: ايه انا
ريما وبصراخ: يبااااااااااااا يمااااااااااا .. اقول فارس خل نهبل بأهل البيت دامنا اخذنا الشهادات وارتحنا نفسيا
فارس: كيف يعني؟
ريما: ابعد إلى ثلاثة وصارخ معي وقل يماااااا يباااا
فارس: حلوو يلا
ريما: 1 ........ 2 ......... 3
ريما + فارس: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. يماااااااا يباااااااا
ام نواف وهي تركض: وش فيكم وش فيكم؟
ريما: ولدك نجح
فارس وهو يضحك: وانتي؟
ام نواف: الحمدلله
ريما: ما سألتيني كم نسبتك؟
فارس: عيت تعلمني اياها
ام نواف: هاااه بشرررري
ريما: 98%
فارس: اهبووووووووووو
ريما: هييييييي هييييي الله يكافينا شر الحساد .. بروح انام كالعادة مواصلة وما نمت







   

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2007, 02:11 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °l||l° دنـــيـــــا غريــبــــهـ °l||l°

وفى الطرف الثانى حتى اللى يعتقدون انهم بؤساء وان الحزن مايفارقهم لهم موعد مع الفرح وما تخلوا حياتهم من اللحظات الحلوه..
خالد: هههههههههههههههههههههههه
سلطان: مع انها متأخرة بس ما علينا مبرووك لك لتخطيك هالمستوى يلا ما بقى لك إلا كورس واحد وتخلص
خالد: يلاا الله يعيني
سلطان: اقول خالد ماعندك نيه تعشينا بهالمناسبه
خالد: انت اختار المطعم اللى يعجبك والحساب على اخوك
سلطان: تسلم يا خلوود ؟؟
خالد: شدعووة عاد
سلطان: طيب حبيب ألوووبي خل نشوفك بالكوفي اليوم
خالد: اممممم متى؟؟!
سلطان: بالليل
خالد: خلاص إن شاء الله بس مو اكيد
سلطان: خلاص مع السلامة
خالد: مع السلاااااامة

رمى خالد الجوال عالسرير وانسدح ... "يا اللـــــــــه .. اللحين اروحلهم لا اروح عند خوالي اللي لي سنة ما شفتهم .. خاصة وان الدنيا كلها نتايجها طلعت .. امممم احسن شي اروح اسلم على خوالى.. وان بقى وقت رحت عند الشباب"


العصر دخل ابو مشاري البيت وهو ينادي...: سااااااااااااااااااااااااااااااااااااارره
سويره .. ساااااااااره
ساره كانت توها صاحيه من النوم وسمعت صوت ابوها ينادي نزلت تحت بسرعه وهي تركض : سم يبا
ابومشاري: تفضلى يابنيتي هاذي هديتك والله اني طلعت من المكتب عالاتصالات على طول ..
ساره: تسلم يبا الله لا يحرمنى منك
ابومشاري: ابروح انام مابي ازعاج
ساره: ابشر يبا

وطلعت ساره فوق وهى مبسوطه دخلت الغرفه على مها وسحر بنت خالتها
مها: وش فيك مستانسه؟؟
سحر: يمكن نبي نطلع؟؟
ساره: لا ياحلوات بس ابوي جاب لى هديه
مها: الجوال؟؟؟؟؟؟؟
سحر: هه احسب عندك سالفه قلت اكيد حجزتولنا نسافر مكان حلو بدل حر الرياض
ساره: هيه هيه انتي مسكينه مصدقه عمرك حتى لو حجزنا انتي وش دخلك نكد عليك لايكون بس مخلفينك وناسينك؟؟ّّ!!
هنا سحر تغير لون وجهها وتضايقت وطلعت
مها: حرام عليك ليش تحرجينها ؟؟
ساره: ترفع الضغط ماشفتيها ايش قالت.. كيفها ماعليك منها اللى مايحترم الناس هذا جزاه..
مها: ورينى جوالك؟؟ واووووووو كاميرا !!!!!!!!!
ساره: تعالى خليني اصورك..

تحمست ساره مع الجوال ماتركت شى في البيت ما صورته صورت نفسها واختها ضيعت يومها كله وهي تجرب الجوال..




فارس: ريما عمي صالح وسعود وعبير تحت

ريما: طيب شوي ونازلة .. صكر الباب وراك
خلود: وش اخبار المدرسة؟
ريما: فاقدينك والله
خلود: وانا اكثرر
ريما: ما ودك تجين بهالاجازة؟
خلود: مدري والله .. يمكن
ريما: طيب خلود ام الأحلام ورجلها وابوها اللي هو عموو تحت
خلود: إلى الآن انت على هاللقب!!!
ريما: كيفي .. يقولون علي مطفوقه اسميهم على كيفي
خلود: هههههههه حقـــــــــد هههههههه خلاص روحي قبل ما تجي عبير تكفخني
ريما: يلا لا تقطعين
خلود: لا إن شاء لله .. مع السلامة
ريما: فمان الله

نزلت ريما تحت وهي واقفة بالدرج شافت سعود جالس ولأنها تتغطى عنه راحت تجيب شيلتها وسعود يوم حس فيها

سعود: يلا خالتي بطلع عند عمي وابوي برا
ريما من فوق الدرج: الناس يباركون بالنجاح
سعود: ههههههههه مبروك مبروك عقبال الدكتوراة
ريما: قوووووووية
ام نواف: ريما عيب
ريما: يماااااااااا تعلميني بسعود هذا خبز يديا ادري انه يتمنى اني اسلم عليه
عبير: وليش من تكونين يا برنسيسة
ريما: اشتغل محامي الدفاع
سعود: يا زينه من محامي
ريما: يا عينيــــــي يا عيني .. احترموا وجودنا عالأقل فيه مراهقين
عبير مستحية: سعود خلاص رح عند ابوي
ريما: طررررررده
سعود: ريما لا تخليني احلف اجلس وتنشبين فوق
ريما: ودك
ام نواف: سعود يا ولدي لا تحط راسك براس هالبزر
ريما: قوية منك يا ام نواف بس مقبوووولة
سعود وهو موقف: هههههههه يلا عن اذنكم
نزلت ريما وسلمت على اختها: قولي لرجلك يجيب لي هدية النجاح مو بس شاطر يتطنز
عبير: هيهيهيهيهي
ام نواف: ريما عيب تكلمين الرجال كذا
ريما: والله يا يما اعتبره زي اخوي .. بس الفرق بينه وبين نواف إني اتغطى عنه
عبير: من زمان عن عمي عبدالرحمن
ريما: صح انا ما شفته إلا قبل الامتحانات باسبوع واللحين خالتهم عندهم تلقينهم مشغولين معها
عبير: اجل المفروض حنا نزورهم ونبارك لهم يماه
ريما: اماااا ساااارة خخخخخخ حكاية مع بنت خالتها سحرر اتوقع من يوم ما اقولها تعالي تبي تسوي مناحة بالبيت
عبير: خلاص روحي استغلي نقطة الضعف

راحت اتصلت ريما على سارة .. وزي ما توقعت ريما .. سارة سوت ازعاج بالبيت كلــــه إلا تبي تروح لما وافقوا .. ام سحر أول شي رفضت انها تروح بس بعد محاولات عدة وافقت .. وراحوا .. وصلوا هناك دخل عبدالرحمن عند اخوانه والحريم دخلوا عند الحريم وسواليف وضحك .. راحوا البنات لحالهم اللي هم ريما وسارة وعبير ومها وسحر يسولفون

سارة: سحر سحر
سحر: نعم
سارة: قولي لهم سالفتك
سحر: أي وحدة؟؟
سارة: هذيك حقت الملف
سحر: اهااا .. اسمعوا .. انا ذاك اليوم ضيعت ملف مهم قلبنا البيت فوق تحت عليه انا وامي ما لقيناه المهم فقدنا الأمل اننا نلقاه لكن وحنا جالسين نتقهوى المغرب ما ندري الا .. طرااااااخ .. تخيلوا الملف طاح علينا من السقف
ريما: هههههههههههههههههههههههه سبحان الله كيف؟
عبير: يمكن احد مسوي فيكم مقلب ههههههههههههههههه
مها: ههههههههههههههههههههه
سحر وهي تهز كتوفها: كيفكم ما تبون تصدقوني هذا شي راجع لكم
سارة: هههههههههه لا بس والله السالفة غريبة
ريما: انا اقولكم هذا بسم الله الرحمن الرحيم رماه هههههههههههههههههه
مها: ههههههههه احححححم
سحر وبتصرف الموضوع: امممم انتم دايم تجتمعون كذا؟
ريما: بين فترة وفترة
سحر: اهاااا

دخل فارس: يلا يا بنات تعالوا المجلس سلموا على عماني

ريما: والعيال وين راحوا؟
فارس: نواف وخالد و سعود راحوا للمجلس الثاني
مها قلبها يطق "خاااااااالد هنا..؟؟!!!!! معقووووولة ؟؟؟؟!!"
ريما: يا حليله خالد هنا
فارس: ايه
ريما: يلا يا بناااات

راحوا البنات يسلمون على عمومتهم

نواف: من زمان ما اجتمعنا كذا
خالد: اللي يشوفك يقول 15عايلة كلها عايلتين والثالثة اختك ورجلها
سعود: ما شاء الله اجل صرتوا تسموني رجل مرتي انمحى اسمي
نواف: هههههههههههه انا ما قلت شي
خالد: ايه اطلع منها اللحين .. لا يا سعود هاذي مرتك تحاول انها تتملكك وتقول لأخوانها لا تسمون سعود إلا رجلي علشان احس انه زوجي .. وهم صدقوا وانا سمعتهم يقولون كذا قلت عيال خالي خل نتقرب منهم اكثرر
سعود: ههههههه توها تجي محبة خوالك!!!
خالد: وش نقول عاااد؟
نواف: مو ناقصنا إلا مشاري خل نتصل عليه
خالد: انا غاسل يدي منه
نواف: مهما كان ولد عمي
سعود: اتصلوا عليه

اتصل نواف على مشاري وبعد خمس دقات رد

مشاري: يا هلا ومرحبااااا
نواف: هلا بك ازود.. اقووول مشاري
مشاري: هلا
نواف: حنا مجتمعين ببيتنا عماني والشباب والبنات تعال عندنا
مشاري: معليـــــــــــــش اعذرررني يا نواف مشغول
نواف: افااا ترد عزيمتي؟؟
مشاري: ما ودي والله بس غصبن علي
نواف: طيب خلاص اجل نشوفك بمناسبة ثانية إن شاء الله .. مع السلامة
مشاري: مع السلاااااااامة

نواف: اموووت واعررف وش هالاشغال اللي عنده؟؟؟؟
خالد: ما عليك منه يا شيخ
سعود: شوفوا من يتكلم؟؟؟
خالد وبطرف عينه: وش فيه اللي تكلم؟؟
سعود: اللي كل ما اتصل عليه يقول سعود ما ابي اردك بس خلها مرة ثانية والمرة الثانية ذي عيت تجي
خالد: هذاها جت
سعود: بالصدفة
خالد: احلىىىىىىى شي الصدفة .. رب صدفة خير من الف ميعاد .. ما تشوف اللي يحبون من اول نظرة تكون النظرة بالصدفة
سعود وهو يتنهد: واللي يحب من كل نظرة
خالد: هاذي حالته مستعصية الله يعينه


ريما: نوووووووووووواف .. نووووااااااااااااااااااااااااااف
نواف وهو يركض: نعم نعم فضحتينا قصرررري صوتك..
ريما: شدعوة انا صارخت عند رجال غريبين كلهم عيال عمي
نواف: حتى ولو..
ريما: المهم نبي عشا
نواف: وشايفتني الشيف حقكم؟؟؟
ريما: لا بس نبي من المطعم
نواف: اطلبوا
ريما: بس اللي نبيه ما يطلب بالتلفون
نواف: اقووول ادخلي ادخلي
ريما: نوووواف
نواف وبنظرة: اقولك ادخلي

دخلت ريما وهي منقهرررة

سارة: هااااااااه وش صااااار؟
ريما: شوتني عندكم
سحر: ههههههههههههههه حلوه
سارة: بهاللحظة لازم ننفذ الخطة " ب "
مها: الخطــــــة ب!!!
سارة وتجلس جنب عبير: عبوووووووووووووووره يا بعد قلبي انتي
عبير: نعم!!
سارة: انا احبــــــــــــــــك
عبير: وانا بعد بس وش المصلحة من هالكلمة
سارة: الحب في الله حررام؟؟
ريما: لا مو حررام بس اذا جاء وراه مصالح ما يسمى حب في الله
سارة: هشششش خل نلعب بعقل البنت
سحر + ريما + مها: هههههههههههههههههههه
عبير: ؟؟؟؟؟ تستهبلون
سارة: هههههههههههههههه لا والله يا قلبي بس والله جوعانين
عبير: وانا وش دخلني .. مو علشاني الوحيدة المتزوجة بتكرفوني بالمطبخ
سارة: ما عاش من يكرررف برنسيستنا عبير
عبير: سااااااااااااارة!!
سارة: على بلاطة
عبير: ايه
سارة: قولي لسعود يجيب لنا عشا
عبير: لا حبيبتي انا اذا اشتهيت عشاا قلت له .. بس علشانكم لا تحاولون
ريما: يلاااا تكفين من زمان ما اجتمعنا قولي له
عبير: لا لا لا لا تحاولوووووون
مها: عبير يلا انا من عادتي ما اتكلم إلا اذا شي يستاهل بس صدق جوعانين
ريما: انا قايلة انت من يوم ما تزوجت مفررروض ما تجلسين معنا
عبير: لا والله
سحر: يلا عبير انا اول مرة اجي عندكم لا تخليني اطلع وانا جوعانة
ريما: نقطة ضعف .. سحر تحط ايدها على خصرها: لا واللــــــــــــه
عبير: هههههههههههههههههه
سارة: نووووف ياذا النشيمة قولي له
مها: يلا عالأقل بمناسبة نجاحنا
ريما: جابتهااااااا بمناسبة نجاحنا
عبير: امررررررررري لله

صارخوا البنات

ريما: تكفيييييييييييييييين حطي السبيكر
عبير: لا لا لا
سارة: ما علينا لا تحطين اهم شي قولي له
ريما: لا لا حطي عالسبيكر منتب واثقة من نفسك؟؟
عبير: إنا لله
ريما: يلاااااااا
عبير وهي تحط عالسبيكر وتتصل
عبير: هشششششششش اسكتوا
سعود: يا هلاااااااااااا و غلاااااااااااااا
عبير: هلا بك
سعود: ما بغيتي تتصلين .. يلا مشينا
عبير: وين وين؟؟ تونا
سعود: لا والله تلعبين علي؟؟ سحبتيني من بيتنا لما وافقت واخرتها شكلك بتنامين عندهم
عبير: حررررررام عليك توها الساعة11
سعود: عبير
عبير: هلا
سعود: أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك

انقلب وجه عبير وصكرت السبيكر وراحت الغرفة الثانية

سارة + ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: حررررام عليكم احرجتوها
سحر: شكله يحبها
ريما: إلا يموووت عليها
سحر: الله يرزقنا
سارة: وين يا ماما توك انت ما فقستي من البيضة وتبين تتزوجين
سحر: افففففففف اتخيل تراني
سارة: حتى ولو
مها: خلاص فضوها سيررة
ساره وهى ماسكه الجوال : خلونى اصوركم بس ولا انا بروح جنب ريما وانتي يا مها صورينا
ريما: انتي مرررره فرحانه كان خليتى عمى يشري لك كاميرا عاديه عشان تفرغين موهبتك فيها..
كل البنات قعدوا يضحكون: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت عبير وهي ماسكة الجوال

عبير: وش تبون من أي مطعم؟
ريما: وش صكرتي؟
عبير: ايه عندك مانع
ريما: لا بس ليش تسألين؟
عبير: علشان نجيب لكم على طريقنا
ريما: يا سلاااااااااااااااام بتطلعون
سارة: طلبناك عون طلعتيلنا فرعون
عبير: انا فرررعوووووووون..؟؟؟؟؟!!!!!!
مها: ههههههههههههه انقهرت منك
ريما: لا تطولون علينا وتنسونا .. وجيبولنا من اممم اممممم تبون من ماما نورة ولا من كودو ؟؟
سحر: انا اقول كودو
سارة:لا ماما نورة احسن
مها: كودو ولا ماما نورة كلوو واحد
سارة: لا لا ماما نورة
سحر: كودو
ريما: يلا قرروا البنت بتطلع
سارة وبصراخ: ماما نووووووورة
سحر وبعناد: كوووووودو
ريما: خلاص خلاص السالفة سالفة عناد انت وياها .. خلاص عبير جيبوا لنا من ماما نورة
سارة: ايه احسن
سحر: يلا من ماما نورة
عبير: طيب وش تبون ولا اجيب لكم على ذوووقي
سارة: لا كانه من ذوقك عفناااااااه
عبير وتناظر سارة بنظرة استهزاء: طرررررررار ويتشرط
سارة: ههههههههههههههههههههههههه امززززح معك
عبير: ودك انك ما تمزحين!!
ريما: خلاص جيبيلنا على ذوقك
عبير: اوكي مع السلامة

طلعت عبير ورجعت لهم بعد ساعة ومعها العشا .. ووزعوا الأكل بين الحريم والرجال .. عالساعة 2 ونص الكل رجع بيته وناااااااااام ..


من بكـــــــــره
سحر: والله ملل
مها: وين سارة؟؟
سحر: مدري عنها .. خلونا نطلع
مها:............
سحر: اكلم جدار انا ابي اطلع
مها: إن شاء الله
سحر: اففففف انا على بالي جاية الرياض ابي استانس واخرتها هاذي حالتي
مها: بلا دلع
سحر: ما تدلعت .. ولا ما تفرقون بين الدلع والقرررف
مها: القرررف؟؟؟!!!
سحر: ايه قرفت من بيتكم والملل
مها: ابروح غرفتي قبل ما تنفقع مرارتي .. عن اذنك







   

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2007, 02:12 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °l||l° دنـــيـــــا غريــبــــهـ °l||l°

الجزء الخامس
,,,,,,,,,,,,,
خالد كان سهران بالليل مع خويه سلطان الساعه 1 طلع سلطان وجلس خالد عند التلفزيون يقلب بالقنوات حس بمللللللللل قام وجلس على مكتبه جاء في باله ابوه ااااااااااااااااااااااااااه يبا ليتك معى اللحين تفرح بنجاحي واسمع مبروك منك اااااااااااه يالدنيا مقساك..
مسك القلم وكتب حروف وكلمات تجسد مشاعر عميقه في نفس هالانسان

يابوي دنياي غدت هم وهموم
يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في خفا الروح مكتوم
يابوي عقبك مدمع العين سالي كلمة ابويه منها اليوم انا محروم
والله يعلم ياملا كيف حالي الانسان في دنياه مكتوب له يوم
ولا ينفعه خل وجاه ومالي ينجيه ذكر الرب لي يعبده دوم
الواحد المعبود رب الجلالي الموت حق والامر شي محتوم
لكن صعب تفارق انسان غالي والله ما بتعيضني عنك قروم
وياكيف بسلا وصورتك في خيالي وغرست فيه طيب كل الخصالي
وكلما ذكرتك فارقت عيني النوم واصفق بيمنايه بكف شمالي
اطلب إله بيده الحق مقسوم يسكنك في جنات روض العلالي




في بيت ابو سعود سعود وعبير جالسين بالصاله..

عبير: اممممم محنب طالعين
سعود: تبين تطلعين؟؟
عبير وتبي تقهره: لا لا .. ما فيه احلى من جلسة البيت
سعود: ايه على قولتك ما في احسن من جلسة البيت
ابو سعود: السلام عليكم

قاموا سعود وعبير يسلمون عليه

عبير: شخبارك عمي؟
ابو سعود: الحمدلله طيبين
عبير: دووم إن شاء الله مو يوم
سعود: يبا كيف الاجازة معك؟
ابو سعود: الله يشفيك .. انا في فرق عندي بين الاجازه وغيرها
عبير: ههههههههههه
سعود: افا يبا تفشلني قدام الـ ...........
ابو سعود: ما فشلتك ولا شي
عبير: عمي
ابو سعود: هلا عبير
عبير: يقولون في زمن الغرائب يصير هالشي
سعود: وشو اللي يصير لا تقولين الابو يفشل ولده عند مرته
عبير: يا حبك للشر احد قال كذا؟؟
ابو سعود: ما عليك منه يا عبير اصلا هو من يوم ما رجع من دراسته برا راسه صابه شي
عبير: هههههههه تصدق عمي مع انه طول هناك بس ما كد حكى لي عن دراسته
سعود: طيب تقدرين توجهين الكلام لي مو له .. وبعدين سفرتي مالها داعي احكي لك ليش؟؟
عبير: لأني زوجتك
سعود: بس انا ما احب اسولف بشي ما ابيه
عبير وهي قايمة: بسلامتك

ابو سعود: خف عالبنية يا سعود
سعود: يبااااا شدعوووة .. تراني حاطها في عيوني بس هاذي نبذة عن المهاوشات اللي تصير بيننا
ابو سعود: اهااااا نبذة!! ما شاء الله!!!
سعود: هههههههه
ابو سعود: وانت ليش إن شاء الله ما تحب تحكي لها عن دراستك؟؟؟!!!!
سعود واللي تضايق: ياااااااااخي ما احب ما احب
ابو سعود: افا يا ذا العلم انا اخووووك!!!
سعود: هههههههههه العفو يبا بس طلعت عفوية
ابو سعود: منتب مساااااااااافرين!!؟!!؟
سعود: ما اعتقد
ابو سعود: تراني سابقكم عالطيارة لا مجااااااال
سعود: ههههههههه ليش انت ودك بسفرررة معينة؟؟
ابو سعود: لا لا بس رح انت وعبير واستانسوا وما عليكم مني
سعود: يبا شكلك ناوي لك نيه من ورانا
ابو سعود: ههههههههههه خلاص اللي ابي اقوله سافروا ولا تتقيدون بي
سعود: ولا يهمك بكره نبي نسافر


ومرت هالليلة .. وليالي بعدها بنفس المنوال .. اسواق وطلعات للبنات .. سواليف .. .. وسهر





يوم الاثنين الموافق 26/6/1426هـ 1/8/2005م


الساعه 9:40 الصباح
ام نواف بالمطبخ تصلح الفطور وابو نواف جالس بالصاله فتح التلفزيون قام يقلب القنوات سمع خبر انصعق منه حس انه مو قادر يتكلم بينادي ام نواف يقولها مو قادر .. دخلت عليه
ام نواف وهي شايله الفطور واستغربت من شكله: سلامات باابو نواف وش فيك؟
ابونواف والعبره خانقته: ابو فيصل.......... ولحظه صمت طويلة..... البقاء براسك يام نواف!!
ام نواف وهي اطالع التلفزيون: وش تقول ؟؟؟؟؟؟؟
ابونواف: الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ام نواف جلست: متأكد يابو نواف الملك فهد صار فيه شئ ؟؟!! يمكن اشاعه!!!!
ابو نواف: وشلون اشاعه وكل القنوات مالها إلا هالخبر.. اترحمي عليه يام نواف
ام نواف بصوت مخنوق : انا لله وانا اليه راجعون .. الله يغفر له ويرحمه
ابو نواف: اميـــــــــــــــــــــــن
وجلست ام نواف تصيح وتترحم عليه وتتذكر الاعمال اللي سواها وخدم فيها الاسلام والمسلمين..



نواف كان بالدوام وجاهم خبر وفاه الملك فهد رحمه الله عليه انصدموا من الخبر وحزنوا عليه وجتهم كأبه وماقدروا يكملون شغلهم خلاص حسوا انهم فقدوا شئ كبير..



في بيت ابو مشاري الكل حزين والكل مصدوم مو مستوعبين اللي سمعوه مو مصدقين ان ملكنا وابونا وقائدنا وزعيمنا وعزوتنا خلاص فارق الحياه .. يعني باني نهضتنا تركنا للابد .. ابو الفقراء والمساكين راح.. ملك الامه الاسلاميه والعربيه مــــــــــــــــــــات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الساعه 12 الظهر صحت ريما من النوم وكلنت جوعانه نزلت بتفطر لقت اهلها متجمعين و الحزن مخيم عالبيت!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريما وهي خايفه : وش فيكم؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ام نواف وهي تحاول تمهد لبنتها الموضوع : اجلسي يابنيتي ..
ابو نواف: الملك فهد.....................
ريما وعيونها معلقه على ابوها: وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
فارس : الملك فهد مات ياريما .. الملك مــــــــــــــــــــــــــــــــــات.. خلاص ماراح نشوفه مره ثانيه.. خلاص ياريما..
ريما سكتت .. اول شي كانت تنتظرهم يكذبون لها الخبر .. لكن وجيههم ما كانت تدل إلا على ان الخبر صحيح .. ركضت وراحت غرفتها تستوعب اللي انقال لها قبل شوي وتبث حزنها وتدعي له بالرحمة والمغفرة ..



عبير بالسياره هي وسعود زوجها..
سعود: خلاص ياعبير الله يرحمه هو يبي منك الرحمه والدعاء ..
عبير: منب قادره اصدق ياسعود انا من فتحت عيوني على هالدنيا وهو ملكنا انا ماعرفت ملك غيره.. دايم ياسعود امي اذا احد سالها عن عمري تربطه بالملك تقول عبير جبتها اول ماتولى الملك فهد الحكم..
سعود: اللـــــــــــــــــــه يرحمه ياعبير .. كلنا نحبه ياعبير وكلنا نعتبره ابونا لكن الصياح ياعبير عمره مايرجع اللي راح..
عبير: الله يرحمه رحمه واسعه ويغفر له يارب
سعود: اميييييييييييين

وصلت عبير بيت اهلها .. دخلت عليهم وعزتهم..
وجلسوا قدام التلفزيون يسمعون القنوات وش تقول عن ملكنا الراحل..

* بيان من الديوان الملكي مبايعة الملك عبد الله ملكا للملكة العربية السعودية .. والأمير سلطان ولياًُ للعهد ..

* سوف تقام صلاه الميت غدا الثلاثاء بعد صلاه العصر على خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وذلك في جامع الامام تركي بالرياض..

* غدا صلاه الغائب على خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز في جميع جوامع المملكه..

* مبايعة المواطنين للملك عبدالله وولي عهده يوم الأربعاء وذلك في قصر الحكم في الرياض ..


نواف: هالانسان نادر بوقتنا سوى اللي محد سواه.. خدم جميع شعوب العالم .. ومحد ينكر فضله...
ام نواف: الله يرحمه كان واقف مع فلسطين والكويت دايم ..
ابو نواف: يكفي يام نواف توسعة الحرمين .. اكبر توسعة صارت في التاريخ .... كل يدعي له على أعماله .. وسع على المسلمين في حياته .. الله يوسع له بقبره .....
الكل: آآآآآمين ...
ريما: والله اني منب مستوعبة إلى الآن .. احس اني احلم و... وبقوم من الحلم بعد شوي.!!!!!...
ام نواف: ما شاء الله خيراته مالية الدنيا .. مدارس ومستشفيات و مساجد ما قصّر علينا بشي .. خيره واصله لكل الدول ..
عبير: ما شاء الله عليه حتى اللي ما يعرفه يدعي له ....
فارس: حتى الأستاذ المصري عندنا كان يقول لنا "الله يجزي الملك فهد الف خير .. هو اللي طبع لكم هاذي المصاحف .. وان شاء الله اجر كل واحد يقرأ القرآن يرجع له"
نواف: ايه والله انك صادق ... مجمع خادم الحرمين الشريفين لطباعة المصاحف .. اعظم مشروع بالتاريخ .. يكفي ان كل سنة يوزعون بالآلاف عالدول الثانية
ام نواف: الله يرحمك يا فقيدنا وفقيد الأمة .. ويصبرنا على ما ابتلانا
الكل: آآآآآآمين




اللهم إن عبدك فهد بن عبدالعزيز ....
قد قبضت روحه ...
ونحن من رعيته ....
ونحن نشهدك أننا لا نطلبه شيئاً ....
وإن كان لنا حق عنده ...
فقد حللناه وأبحناه ...
اللهم تجاوز عنه واعفو عنه ....
اللهم وسع مدخله واكرم نزله واغسله بالماء
والثلج والبرد..
واجعل الفردوس داره .....
اللهم آمين ... آمين





وفي مكان ثاني .. كان انسان جالس وحزن الدنيا فيه .. حسّ ان كل انسان عزيز على قلبه فقده .. هاذي الدنيا دار فراق .. وما اجتمع اثنين إلا افترقوا .. فما بالك ان كان الفقيد الملك فهد ..
مسك القلم وكتب ابيات يفرغ الحزن اللي بداخله..
لكن هذا الفهد الغالي مهما كتبنا عنه ومهما قلنا مانوفيه حقه ولانرد له افضاله علينا..



احسن الله عزاكم في فقيد الجميع ** واحسن الله عزا السعوديه والعرب كلها
موتتك ياملكنا صاح منها الرضيع ** جعـــــل روحك جنـــــــان الخلد خلد لـها
كل منا دموعه مثل وبل الربيـــــع ** ماتوقف وصار الحـــــــــــزن زود لـــها
يالله اني طلبتك يامجيب سميـــــع ** تنصر ملوكنـــــــــا واعدائهـــــــم اتذلهـا
وبعدها نعلن البيعه بشكل سريــع ** وان بغــــوا فزعه جتـــهم على حلــــــها
قلتها بالنيابه عن قبايل الجميــــع ** ربـــعي اللي فعول الطيب طبـــــع لهــــا

(( القصيده للشاعر.. محمد نافل السبيعي.. ))




بعد يومين في بيت ابو مشاري.. الكل مجتمعين قدام التلفزيون ويتابعون الاخبار..
ساره: انا ابفهم قناه الجزيره ليه حقوده.. ماجابوا شئ عن وفاه الملك اللهم قالوا الخبر عشان بس يقولون حنا نسابق الاحداث .. حتى الــcnn و Bbc وهي قنوات اجنبيه طول وقتها تتكلم عن الحدث..
مها: القهر انها قناه خليجيه..
ام مشاري: اليوم العصر وانا ادور الاخبار لقيت دبي حاطين مسلسل.. وكله موسيقى ورقص..
مشاري: يما اللحين كل القنوات كذا ..
ابومشاري: الله يهديهم..
ساره: بس والله عيب عليهم ماعندهم حرمه للميت المفروض حداد ثلاث ايام..
مها: تلفزيون السعوديه مع انه يرفع ضغطي لكنهم اذا مات رئيس اوقائد يقعدون اكثر من اسبوع مايجيبون برامج.. اذا فتحناه نلاقى ياآيات قرانيه او برامج وثائقيه..







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:23 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .