علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-02-2014, 01:20 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

رووووووووعه ‏x ‎‏ ابدااااااااع‎ x ‎‏ تووووحفه
ابدعتي والله ‎:)‎







التوقيع

رمضان

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2014, 12:15 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ممشكورهـ حبي ألله يحطيك الف عأفيه







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2014, 08:34 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تأبعع ألجزأء ألثأني

قأمتت وهي تعبأنه ومرهقه مألقت يزنن رأحت آلحمأم وفي نفسهأ:يييزن هـهـهـهـهـهـ مأإتخيل إني تزوجت أجمل وأحد في قبيلتنأ ههـهه




خخرجت لبت بيحأمه فيسفوريه وفيهأ رسومأت بألاسود




أملت وقعدت تسولف بالواتس مع اخواتها


دخل يزن:هلاأ صحيت متى؟؟؟


ابتسمت:دوبني وأنت ففين خرجت؟؟؟ماشاء الله متكشخ!!


يزن:هـههههـهـهـ إيه قأبلت ألي يسوي ألتشخيصأت في الشركه ايسمو(اليكس)أكرهه


ابتسمت:ههه


بعد مرور شهر وباقي ثلااثه أيأم


وكأن ألشهر مرهـ روعه وححلو


قإمت من صوت


دق جوألهأ وردت:ألووو هلاأ ………هلاأ روزأ………كيفك روز……الحمد لله وشش فيه…….ابتسأمم…….………لليه………اوكيي أشوف أجي أو لاأ………طيب طيب :…….…لا ماعليك………طب بأي


تكلم يزن:يزون أبي اروح عند صديقتي روز بعد مأنرجع من المكسيك


يزن:طيب ابشري


تكمل همس:وابي اروح عند الكوفيرهـ تقصلي شعري


يزن بصرامه:لا


همس:ليه


يزن:بسس أنأ ابي ششغرك كذأ


همس:بسس……(قاطعهأ صوت التيلفون)


ردت:الوو………طيب…….أوكيي…….طيب………هو عندي…..طيب أمسكو(اعطتو يزن)الوو يبه نرجعع بسس تونأ ماكملنأ شهر باقي ثلاأثه أيأم ……أوهـ ططيب….لا مأعليكك طيب……….يلاأ مع ألسلاأمه


همس:وشش فيه


يزن:الشركه في حأل صعبب


همس بخوف:بسرعه خلنأ نرجعع


يزن:طيب بكرهـ بنرجعع جهززي وأنأ بروحح اتصل بــ راسوون بحجز لنأ طأئرهـ خأصه


همس:ااوكي


رحت ورأح وجهززو علومهم>>>طيب رياضياتهم هـهـهـهـ


***************


نروح مكان أخر ونترك عشأقنأ




ريمأ أتصلت على مميسس:هلاأ حبيبتي………فيصل


فيصل:هلاأ


ريمأ:سسوري ابي ميس


فيصل:ابي اقلك شيء


فيصل بيقلهأ شيء لانه تعب فيهأ تععب ويبي يعتررف ويخلص نفسهه مت التعب والقهر الي فيه:أنإ يأريمأ أحببك وألله احبك


ريمأ:ففيصل خلاأص


فيصل:ريمأ أسمعين تحبيني


ريم بخجل:ايهه وألله مأكذبت


فيصل ارتاح:أأاه كلمه احبك منك كأنهأ مطر يسقط على ارض مميته


رربم بخوفف:بسم الله عليك


فيصل توهق لان مميس جات:ريمأ مميسس جاتي يلاأ خذيهأ




تحدثت معأهأ وفي غرفه هنأدي


هنأدي تكلم يزيد:اوكي مرأم أن بدي انتقمم منهأ لاأنهأ وهقتني وخرجت نفسهأ وأنا رحتت فيهأ وأنا ابيهأ خأتم باصباعيي ………………اوكي بكرهـ الساعه عشرر نششوي الخطه الي قلتلك علهأ بأي
……


اخذت تكلم مأم:هلو. موأم أبي اطلع انا وياك وذذيك البنت مطري وش اسمهأ ااخت عبد الله ايه لارأ




مرام:متى


هنأدي ابتسمت بخبث:الساعه تسعع


مرام:اوكيي


هنادي:واعه عشر نبطلع بسس ماادري عن لارا بتسويهأ مفأجأهـ


مرام مأتدري وش بيصير فيهأ:ططيب ولاأ يهمكك هـهـهـ يلاأ بتجهز وداقه عل الساعه ثمان ونصص


هنأدي بخبث:ابيكك تطلعينن ححلوهـ ززيي


مرأم:ليه أنا طلعت ماني ححلوهـ قبل


هنأدي:لا حلوهـ يلاأ بأي بروح البسس


مرام:بايي


هنادي في نفسهأ بعد ماقفلت من مرام:يلاأ أن شأء الله تسير خطتك يألارأ بخير




طلعوو وتت الساعه عششر رأحوو


مرأم:بيت ممين دأ


لارأ:صديقتي منى


مرأم:لليه ماستقبلتنا


لارا :لانهأ قألت بسويلكم مفأجأهـ بذيك الغرفه(وتأشر على ديك الي بابهأ مقفل)


جأء الطباخ:ممين انتو


لأرأ:احنا صديقات


الطباخ:ططيب


وقفل الباب واخذ المفتاح وبتسمم بخبث


رأحت لارأ وقألت غمضي واد قلتلك افتحي افتحي ببطى عبونك


لارأ:سبرأيز


مرام فتحت عيونهأ ببطى انفجعت من الى قدأمها


اوقف هنأ وأنتضر ردودكم امانه ومتابعتكم لاا تحرموني عشأن أخليه ططويل هأه >>ترى محنا بزرأن هـهههـ




تحيأتي


كرستأل الجمال







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2014, 08:49 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

بسم الله الرحمن الرحيم
واااااااو روايه تحفه
يعطيك العافيه
وما يحرمنا من ابداعاتك
وكملي مشاني







التوقيع

جدتي

يوم فراقك تعلمت ان النعم

لا تدوم

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-02-2014, 12:10 AM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تووووووووحفه يا مبدعتي الباااااارت يلا كملي نبي نعرف ايش حصل لها
ابدعتي يا مبدعتي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-02-2014, 12:58 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ألجزأء الثألث



طالعتت مفجوعه :وشش ذأا


هنادي ببرأئه:ووش وووش ووش لاأأ أنجنيتي


مرأم:افتحوو الباب أأهـ ففين أل أل أل ووش اسمه ايه ايه الطباخخ ال اخذذ المفتاحح


هنأدي ماسكه مرأم:ممرأمم مرأم يكفي يكفي ببس ببس


وأحد من ألشبأب:أنأ ألطبأخخ عندكك شيء وبسرعه أدخخلو


مرأم وررأء هنأدي:لاأ لاأ مأبي


ألشأب:بتدخلين بطيب ولاأ بلقوه
هنادي بهمس:يلاأ ندخل عشان نقدر نشرد بعدين وعادي يثقون بنا ولمن يثقون بنا ننشرد


وددخلو مرأم هنأك في زأويه وجنبهأ هنأدي وجنبهأ لاأرأ


لاأرأ وقفت:أعرفكم على البنوتأت ذي هنأدي ودي مرآم اعرفكم على الشباب مشعل


هنادي وقفت:تشرفنا


مشعل:الشرف لنا


لاأرأ:بدر


بدر:اهلاً


هنادي:اهلاً


لاأرأ:وهذأ محمد


محمد:اهلينن فيكم


هنأدي:اهلين


لأرأ:وهذأأا ألأخخير نوأفف


هنأدي خخقت عليه وفي نفسهأ:يأربي وش دأ ألولد جنأن


هنادي:تشرفنا


نواف وبدون نفس:اهلين


هنادي في قلبهأ:وشو اهلين وبدون نفس بععد


هنأدي تهمس لمرأم:خلك عأديك ومعأنا لاأنهم بيثقون فينأ ولو وثقو فينأ بيخلوننأ عادي نطلع وننزل ونتمشى في البيت لكن اد ماوثقو فينا مابيخرجوننا ابداً


مرأم أعجبتهأ ألفكررهـ وبنفس الهمس:أأاوكي (تكلم الشباب)تشرفنأ


مشعل وبدر ومحمد ونواف:الشرف لينأ


**************************




أعطأهأ ألتلفووون ورأح غرفته


فيصل يكلم الشاب:اهلاً ……مين معي……….مشعل يزيد العمرأني ومين انت………………………وششوو ……..ططيب أنا جأيي ألأن……


فقل ورأح لابوه:يبه يبه يبه مشغل يزيد العمراني يقول ان الشركه فيهأ تعطيل تأمم ولاأززم نصلحه ولاأ خصرنأ ألمنتجج الي بنصويه والدعايأ وكل ششيء الحقق يبه


ابو فيصل بخووف:يأربي اتصلل على بيت يزنن ققله يجي عشأن نتعأمممل ونتفأهمم كلنأ


فيصل :أبششر يبه


فيصل:ألووو إعطيني ييزن………رأح ويينن………….…يحجزز طيأرهـ ططيب متى ببتجون…,…لاأ لاأ ألشركه في وضعع صعب…………طيب بأي……


فيصل يتصل على يزن………الوو يزززونن…………أبيكك الشركه في حاله انهيارررر(حكأله كل ششيء)


**********************


مرأم:ممشعل من كنت تكلم


مشعل:كنت اكلم الي يشتغل في الشركه حقتي وعلمني ان الشركه حالتها صعبه ورحت اتصلت على ولد مدير شركه(sbb)


كلهم التفتووو لبعض لمن سمعوو اسمم الشركه والشباب لاحضوو هذا:ففيكم ششيء


مرأم:ابداً


نواف:الا فيكم شيء


هنادي:ابداً ايت فينا شيء ودي اللخابيط


نواف يبغى يعرف وبيتسحب من هنادي:هنادي ابيك تروحين ممعي للغرفه وناخذذ راحتنا


هنادي فرحت:اوكي


دحلوو الغرفه واول مادخلو الغرفه نواف شكر الباب بالمفتاح وحط المفتاح في الدرج


هنأدي دفته لسرير وقبل الي بيسووه بدقايق


نواف:بنسويهأ بسس اد قلتيلي الشركه ددي حقت ممين


هنأدي:مااقدرر


اصلاً مدري


نوأف بيقوم:أجل خلاأص


هنادي پلاأ مبألأه:لاأ لاأ خلاأصص خقلك


نواف رجع:هاه


هنأدي بتردد:حقت ـ ـ ـ عـ ـ ـ مامي وابووي واخواني وعيالهم وكل العأئله


نوأف:اأهأتا ططيب


و*_^


قامت مرأم وأهي مفجوعه وشأفت رجأل نأيم(نشعل)جنبهأ وهل ماعليهأ ولاأ ششيء قامنةت وتسليةسلت ولبشت وققومت البنات الثانين وششردوو




في السيأرهـ


مرأم:يأويلي أنتوو مأصأر لكم شيء كنتو. نايمين على الكنبه وملاابسكم عليكم


هندي:اهدئي خلاأصص


ررجوععو وبدون مايحس فيهم احد


هنأدي دخلت:السلاام عليك….(قطع عليهاحاله أمهأ وميس)


أم هنأدي:توك تجي السأعه 11 وأنتي برى ولاأ حأيه بلي يسيرر يأحبيبتي الشركه في حاله صعبه ومحرجه لكل العوئل يقولون فيه خلل في الشركه ويمكن نخصر المنتج والدعايا ونخصر اكبر صفقه


هنأدي دأخت شندتها:ووش لاأ مستحيل


رأحت تبكي على غرفتهأ بعد مأاخذت شنطتها


ميس:لاأ يشيخه وعأبألكك ان الككل بخخير وأنتي في الزفت الي تكونين ففيه


هنأدي قبل ماتفتح باب الغرفه:اسكتي اسكتي اسكتي مأبي أسمعع أحد مأبي اسكتي اسكتي


ميس:مو على ككيفك بتسمععبن مألنا ححوول


هنأدي:أااأوفف


ميس مسكتهأ ممن يدهأ ونزلتها الدرج بهمأجه


ميس:وألله يأستي مالنا ححول كذأ ولاأكذأ وأنتي تفرفششين مع الزفتأت ذلك لاأرأ ومرأم وألقهم انتي هنأددي احسسي ياهنادي اخسسي ععليك يأ***ه


طررررررررأااأأخخخخخخ


ميس جأهأ كف من هنأدي


ميس:تصفعيني لاأ وألله مأيعيس من صفعني(ردتلهأ الكف بكفين)


وصلت همس على الكفين الحماسسيين ذولا:وووي مميس اهدئي لليه تصفعينهأ


ميس لفت وضمت اختها:لاانهأ صفعتني


همس ضمتهأ:هنأدي لاأتمدي يدك ابداً سامعه


ام هنادي:يوه ماكفانا مشاكل الشركه تجيي مشأكلكم


****************


نوأف قأمم وراح صحى الشبأب وجمعهم


نواف:أنأ يأمسعل ويا بدر ويامحمد عرفت شالفه الشركه من هنادي تقهول شركه(sbb)شركه العوئل حقتهمم اعمامها واولدهم وأبوهأ واخوانها


بدر فرح:يعني بس يقولون مابنجي نقول ترى نفضحكم انكم ججيتوو ولا انتمم منتم عيال واعمام الشركه الي مشعل يشتغل فيها


الكل:يس يس يس يس هـهههـهـهـههـهـهـهـهـهـ


**************


……:ألوووووو.……ططيب


سديم:أأوفف سسمرر


سسمر:خخير


سديم:روحي قولي لخالتي امك(ام عبد الله) أنأ راجعين بعد اسبوعع هأه حتى جواز يزن ماحضرناه وقلنا بنجي وششوي يبين لنا انوو شهرين لكنن عدت بخير وبقيلنااسبوع تخيلي سسمو اأمدير تضاربت معاه قلت وبصراخ انتووو قلتو انو بنروح بعد اسبوعع يلاأا بسرعه مافي لمن يجي بعد اسبوعع تقولون لا باقي شهر والمدير طيب يختي مالك خلاص خناول كلمه وحده هيا بعدد اسوبوع حتروحو


سسمر:تافه


سديم بصراخ:خخلي بيننا صداققه حتى صداقه ماتخخلي خلاأص انا معد بجي مععك خلاأص ولاا بدور صداقتك من اليوم ورايحح بتصل على امي(ام يزن)


سديم:ألوو ……..هلاا بععد اسبوع راجعين…………….أكييد……….هي تقول هـهـهـ جيبيلي اخت شكلها نستني………طيب……(وقعدووو يتحدثثون شي وراحوو ناموو




وعدى اليوم على خخير واوقف هنا


معع تحياتي


كرستال الجمال







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-02-2014, 01:03 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
لولوهـ البحر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لولوهـ البحر
 

 

 
إحصائيات العضو








لولوهـ البحر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لولوهـ البحر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

رررروعه متأبعه بستمرأر ورينأ جديدك يأققمرر







التوقيع

خالتي (كرستال الجمال)ربي يخفضك لي لاخرر بوم بحياتي كلهأ



اقتباس:

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-02-2014, 07:44 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
♥ڹپض القڵۆپ♥
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ♥ڹپض القڵۆپ♥
 

 

 
إحصائيات العضو








♥ڹپض القڵۆپ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♥ڹپض القڵۆپ♥ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

يلاا انتظرهـ بشوق كبير
هذا البارت جوناااان وروعهـ







التوقيع

اللهــًم زد من يحبنــُي جونونــًا' بــًي.. وامنــًح من يكرهنــًي نعمـُه العقــًل

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-02-2014, 09:00 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

من غير مقدمات كملييييييييييي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 04:07 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تأبع ألجزأ الثألث



ممر أسبوعع وجأء استقبأل سديم وسمر




في بيت يزن


يزن:همس همس


همس:هلاأ


يزن:يلاأ بنروح بيت ابوي عشأن نستقبل سديم أختي وسسمر اخت مرأم


همس:يلاأ أنأ ألأن بجههز




همس لبست كذا:http://i.imgur.com/SegS4vw.jpg




ورأحوو وستقبلوو سديم وسمرر


سمر تكلم مرأم:هلاأ هلاأ بأختي


سديم تكلم همس:هلاأ هلاأ بجوزهـ أخوي


مرأم نأضرت في سديم:موو طويل ياروحي


سديم:ولاخر مره واول مره اقولها اعلى مابخيلك اركبيه


أستأنسسو وجاء وقت الرحيل


همس لاأبسه عبأتهأ:يلاأ نشوفكم على خخيرر


سديم:طبعاً بعد ثلاثه ايام بنطلع المزرعه


ابو يزن:اقول اعقلي


سديم:انا ماقد رحت لهأ (تكلم اعمامها)والله لنروح بعد ثلاثه ايام بس تجهزوو ولاأ يكثثر


ابو يزن وبقيه الاعمام:هـهـه ابشري خلاأص بعد ثلاأثه ايام


همس:طبعاً ست سديم تقولولهإ أبشري وأنأ تقولولي اعقلي هاه


الكل:هـهـهـههـهـهـهـهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه ـهـ


سديم بستغراب:همس ووين طأسهه


همس:بيتي هـهـ


سديم بتنزل دمعتهأ:ييزن تكفى خلهأ تنأم عندي وعند ريمأ تكفىى تكفى باقي ماشبعنى منهأ


ريمأ:ههأهي والله مايخليهأ عندك ممستححيل انا دوبي بغيت ابوس يده عشان يخليها بس ماخلهأ أجل بس انتي بكلمه


يزن:هـهـهـ والله مااخليها عندكم بتقتلونهأ ليأ


همس خجلت:يزن


يزن ضمهأ:ههـهـههـهـهـهـهـهـهـهـ


ورأححووو




ومرت سنين وهمأ نفس مأهم بس الي تغير ان وهمس جأبت بنتين لينأ ولين


لينأ الكبيرهـ عمرهأ 13 سنه سادس


لين ضغيره عمرهأ 6 سنه اول




يزن:همس لينأ لين تعألوو ابيكمم


همس:نعمم


لينأ ولين:نعمم


يزن تجهززو العصر احنا في المزرعه


همس استغربت:احنا بس


يزن:لاأ اعمامي كلهم وعيألهم عسان هنأك في ششرطه ومأأدري وشش يبون




همس رأحت تجهز. بناتهأ وفي العصصر مشيوو ووصلوو




نزلت همس:السلام عليكم


البنات:وعلكم السلام


سلمت على الكل لمن وصلت للمرأم ومدت ايدها لكن مرأم مشيت ولا سلمت عليهأ


سديم:انقلعي قلعك الله


ميس:حسبالك بنموت عليك ططزز فيك




همس كانت لابسه كذاhttp://i.imgur.com/OqDdTLD.jpg


بنوتأت أنتوو ماعليكم من الوجيه عليكم من اللبس


ليناhttp://i.imgur.com/QlaXABH.jpg


لينhttp://i.imgur.com/vzz4brD.jpg


وستأنسسو




ومر اليوم على خخير وأوقف هنأ


مع تحيأتي


كرستأل الجمال







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 11:49 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
لولوهـ البحر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لولوهـ البحر
 

 

 
إحصائيات العضو








لولوهـ البحر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لولوهـ البحر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ررروعه وقليله في حقهأ ووش أوصصفلك يلاأ يلاأ ببسرعه أبي أععرف وشش صأأار







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 12:28 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تأبعع ألجزأ ألثألث





في ألصبإح




همس وريما وسديم وميس قأموو من ألنووم ولبسو زي بعض


فستأن أبيض فيه ازأرير ذهبيه وطاقيه بيضا زي حقت الشرطه وفي حوأفهأ ذهبي


وألبإقيأت لبس جدا جدا عادي


مرأم تبي تحذن لين وبكذب:همس سمعت ان لين مو بنتك من الميتمم


همس التفتت علهأ:ووشوو أنتي كذأبه


لين عيونهأ دمعت


لمى:ليننوه حبي لاأ تكذذب كذأبه


هند:أيه كذإبه هذي حيوأنه مأتحبنأ بس تبي تحزنكي يبعدي لاأ تهتمي لهأ(تكلم لينأ) لينأأ انت(قاطعهأ شكل لينأ الي يخوف فأتحه عيونهأ لاأخر حد وفمهأ كمأن)لينأ لينأ


لينأ:لين تكذب


لين تبكي:أهـئ إهـي إهـئ إهـئ أهـئ آهـئ


سديم:للين حبي لاأ هي كذأبه بسس عشأن تحزنك(تكلمم مرأم)أنجنيتي اناي تقوولين كذذب


مرأم:همم ألكذأبين


سديم عرفت أنهأ تحب يززن:أنأ رأيحه أعلمم يززن




عند ألشبأب


يزن:الوو……طيب……طيب……خلاأص بأي


فيصل:ممين


يزن:مشغل المشرف


فيصل:تدري انه موضفف مهتمم لاأزمم نحأفض عليه


عبد الله:مأأشوفه صأحيي


فأرس:كِلَ زق وألله انه مهتمم بنخليه يني بنخليه هـهـهـ


أبو يززن وولد أنت ويأه يلاأ أستغغلوو بسرعه


قأمو ألشبأب:ططيب يأطويل ألعمرر




هند:يززن


يزن:انتي ولمى سنه اول متوسط منتم صغار تخرجون


هند:احمد ربك اني جايه اعلمك ان مرام تكذب على بنتك لين وتقول انكم ماخذينهأ من الميتمم ولين تبكي ومهي مصدقتنأ


الكل:ووش


هند:ايوهـ والله ماكدبت


أبو يززن:الضاهر تجننت


هند:اضاهرر هي مجنونه من اساسها يعني مع احترامي ياعمي ايمن(ابو عبد الله)


يزن رأح:لينن للين حبي تعالي ابيك همسس تعالي


همس اخذت لين وخرجت عند يزن:هاهـ شفهأ كدبت علهيأ مرأم وصدقت


يزن:لا لاأ يأعمري لاأ تصدقين اصلاً هذي كذأبه وحقيرهـ لاأ تصدقينهأ وهي تبغى تموتكي فاتركيهأ لاأ تكلمينهأ ولاأ تصدقينهأ خلاأث بابا


لين:ططيب بسس اد قالتلي مره ثانيه وش اقولها


يزن:قوليلهأ كذابه انتي تغارين من ماما هأهـ واد ضربتكي قوليب لماما حتى لو قالت لا تقوليلهأ


لين ابتسمت:ططيب


يزن ضمهأ:يأحبيبتي يلاأ روحيي عند البنات


لمن رأحتت لين يزن قال وبعصبيه:ليه ان شاء الله ماتهتمين بالبنت


همس:يزن أنأ أهتمم بيهأ لكن البنت هي صدقت وعيت تتكلم ولاأ تصدق وقالتلهأ أصلاً قدأم الكل


يزن مسك يدهأ:خلاأص ططيب


راحو وستانسسو وكلمن كانو البنات برى راحت ريما عند السلال عسان تجيب هذاك مدري وسو الي على شكل نجمه 🌟


عبد الله:هلاأ هلاأ بززين كله


ريمأ بخوف:انت وش جابك هنا


عبد الله:جابتني رجولي


عبد الله لمس خدهأ


ريما:نقلع لا تلمسني


وشردت جرري


عبد الله:هـهـهههـهـهـه بوافقينن علي يييعني بتوافقيين




رأحت لينأ مع هند ولمى ولين نايمه لان الساعه وحده ليل


المهم كانو يتمششو علن الشلال


لينأ:بنات ماتلاخضون هناك ششيء


هند:ايوهـ واضح


لمى:نو نو مااشوف


لينا تعالو نشوف


وراحوو وشأفوو الحصأن هايجج هند صرختت: أأا اأأأهـ


لينأ تحأول تهديهه


لمو رأحتت تقلهم


البنات كانوو في الحووش يتسسون ويضضحكوون


رهف:ييوه فضيح………


قطع عليه صرأخ لمى:الحقو الحصان هاج ولينا تهدي فيه وهمد تضرخخ بصرعه عند الاسطبلات انا رايحه اعلم العيال


الكر راح عند الاسطبلات


لمى عند الشباب


مرأد:ههـهـ يأشيخ هنا….


قطع عليه لمى:الحقو الحصانات هاجت وهمد تصرخ ولينأ تحاول تهديه


وصلو كلهم عند الاسطبلات


يزن:لينأ


لينا:أنا بخخير


يزن سحبها لخضنه:حبيبتي لأ تهددينه خليه اهم شيء انتوو الثلاأثه


الحصأن يجري بناحيه همس وطير همس:أأأأأأأأأأأأأأأأاأأأأااأأاأااأأاأيي


الكل يجري عند همس يزن:حححبي هههمس ففيك شيء


همس تتالم:أأأهـ ظهري


مرأم:هـهـهـهـهـهـههـ


يزن كرهـ نفسهه


أمأ البنأت وحتى همس أستحقروها عدى القوم الي معاهأ هنأدي ولاأرأ


وووصلوو بيوتهم ونأموو




وأوقف هناأ واليوم عدى على خخير أنا ألصاعقه ألكبرى غداً انتضرونني


تحياتي


كرستال الجمال







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 02:24 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

سسسسسسوري بنوتأت إن شأء ألله ببكرهـ أنززل ألبنأرت وأعلمكمم يمكن مأأكمل الأ يوم الخميس ويمكن لاأ واعلمكم يوم ألجمعه وآلسبت مابكون فأضييه عشآن انززل البأرت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 08:01 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تأبع ألجزأء ألثألث

في ألصبأح


همس قأمت




همس :صبأح ألخير


الجدهـ:صبأحك نور


همس:جدتي لليه أنتي صأحيه يأكنن مأرتحتي


الجدهـ:لاأ أرتحت والله منتي ززي هذولي البنأت دعستن في نوهمن


همس:هـهـهـهـ دديماً أكررف


لين تبكي


همس التفتت


لين:ما ما


لينآ فوقهأ


همس:تعالي تعالي ماما


همس تخاصمم لينا:وأنتي تشوفين اختك تبكي وتخلينهأ


لينا:ماما وشش أسويلهأ قلتلهإ أسكتي مأردت وستمرت تبكي


همس:هبأله


لينا:ططيب


وجأت بتروح نادتهأ همس:تعألي تعألي صصحي البنات ببسرعه هند ولمى بعد بكرهـ مدارسي وخليهم ينتضمون


لينأ:طططيب


هند ولمى صحييو


هند:البي ففصور


لمى:ابي انام


همس:أنتي مأتشبعوون من النوم


لمى:هـهـهـهـهـهـههـهـه هـهـههـ لاأ مأنشبعع


همس قامت:ايش تبون ففطورر


هند:على ذذوقك


همس:ططيبب


رأحتت وسسوت فطور رأئع


ألبنأت قأموو وف العصصر


ألبنأت رأححو عند الاسطبلات


همس:يزن ايش اسم الخصأن الابيض


يزن ابتسم:الكساندرأ


همس:والبني


يزن ابتسم:اندروس


همس:والاسود


يزن:هذأ صعب ششوي اسمه اليزبيت


البنات استغغربو من اسمه:ممين سسمه


يزن:كلهأ جدي الله يرحمه


البنات:الله يرحمه






بعد يومين وألكل رجعع بيته


****************


:مبروك يأحلوهـ عبد الله خطبك وأنأ موأفقه وأبوك نص ونص


:لاأ يمه مأبيه مأني موأفقه


:غصباً عنك بتأخذينه


يزن:يمه وريم مأتبي خليهأأ


أم يزن:وألله لو مأوأفقت أني لاأتبرى منكم لاأنتم عيأل ولاأنأ منكم


ومرت ثلاأ أيأم ونتششر ألأمم وفيصل كأن يكلمن ريم


فيصل:لليه يأرييم


ريم:ففيصل امي غصبتني وألله


فيصل:ووش أسسوي أنأ بتسيري لغيري بعد أسسبوع




ومرر هذأ ألأسبوعع ومرت ملكه رريم كئيبه جدأً


عبد الله:صرتي لي


ريم:جسمي عندك لكن قلبي وعكلي عند فيصلل


عبد الله اعطاهأ كف:ولاأ كلمه


ريم ردت الكف ورأححت تجري لبرى


رأحت دقت على فيصل:ففيصل تتكفى مأبيه تكفى


فيصل يتالم:وألله مأأخليه يتهنى للو على جثتي اأأه يأقلبيزاهدئي


رربم:بأي مأما جأت


جأء أليل


وأوقف هنأ وتابعوو قصتي


معع تحيأتي


كرستأل ألجمأل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 05:25 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ألجزأء ألرأبع





أم يزن جأت


ريم مأن مأقابلته للو مأأدر وشش يصير


أم يزن:ررريم


رريم تصأرخخ:مأبي مأبي


الكل على وجههم!!! علاأمه تعجب


أم يزن:لتصأرخخي سأمعه


يزن تدخل :خليهأيمه يكفي


أم يزن خرجت


وألكل خخرج


ررريم أتصلت لفيصل:ففففففففففففففففففففيصللل


فيصل:ياقلبه وعمرهـ وروحه


رريم:تكفى خلهم يطلوني منه


فيصل:يأليت ففففففينه بذبخه


رريم:تكفى لاأ مأبي تدخل بمشأكلل تكفى


فيصل بعصبيه:ررريم تكفين خليني


رريم بسرعه:فيصل أذ لي عندك معزهـ وحب لتلمس ذأك الحقير


فيصل:حبي أبوي جأء بأي


رريم:بأي بسس أمأنه لاأ تلمسه


فيصل:طيبب


*************************


يزن:الوو……طيب……طيب…أيس……طيب……خلاأص……فهمت بأي


يزن:يبه عمي تعألوو ألشششركه بتسلف


ابو فيصل والجماعه:اايش


ابو يزن:يأويلنأ ببسرعه خلاأص ألحفله أنتهتت


الكل رجعوو بيوتهم


*****************
همس في حضن يزن وتقول أن رريم مأتبيه أبدأً وأنهأ حزنت عليهأ لاغأنهأ تعرف أنهإ تحب فيصل وفيصل حزين لاأنهأ تعرف انو يحبهأ


يزن:يأبعدي وألله لو بأيدي كأن سسويت المستحيل لهأ


همس التفتت له:يزن لله مأنحطط حطه


يزن:هأهـ


همس:نخطط خطه


يزن:طيب يأقمر جيبي هأدي ألخطه


همس:أأأمم أعطني لمن نروح للمزرعه لاأني حأبه تسير الخطه في المزرعه أوكيي


يزن:يعني بعد السبوعع


همس:طيب


لين داخله عرض:عيب انتي في حضنه وهو ضأمك من ورى ععب


همس نطت على السرير:انتي وشش جابك


لينأ دخلت:يلاأ لين تعألي ماما وبابا بيناموون


لين بنص عين:قليلين ادب


يزن:انكتمي ونقلع قبل لاجيك وربيك


لين خافت:طيب بسم الله


ورأحتت والك كان ميت ضحك


نأموو


***********************


اما فيه مكان كان حزن كبير ياترى ففين




:أاأهـ مأبيه يبه الله يخليك قول لامي


:يأبنيتي ووش أسويي امك بتوبرى منك لو رفضتيه


:يبه يبه يبه ووش أسسوي ماابيه


ضمم بنته وقلبه ياقطعع عليهأ






********************


إبو فيصل:فيصل لاأزمم تتجوز


فيصل:مأبي يبه


أو فيصل:لاأززم باوليد


فيصل بتسليمك:طيب باقي ماحديت وحد في بالي


ابو فيصل:طيب خذ راحتك ياوليدي ولاأ تستعجل عشأن ماتندم


فيصل ماصدق لمن يقول طيب:خلاأص طيب


رأح وفيصل تضايق ونام


******************


عبد الله:لأزمم يمه الي اقربب موعد الزوأج


ام عبد الله:طيب اممممم اشرايك بعد مانطلع من المزرعه


عبد الله:ططيب خلااص


ابو عبد الله:ماكنوو باقي بدري


عبد الله:قولولهم الان




راحوو دقوو:الوو ام يزن…….كيفك…….بغيت اقولك ولدي مصر انوو يكون يوم زواجه بعد مانطلع من المزرعه………….طيب…….بآي


ريم لمن دريت مابيده ششيء حاولت وحاولد لكن مانفعع شيء


في الصباح




ام هنادي والكل موجود بتقهر فيصل:يقولون ان ريم حددو يوم زوأجهأ


فيصل ناضر فيهأ


ابو يزن حط الملعقه:متى


أم هنأدي:بعد مانجي من المزرعه


ابو يزن:بدري


ام هنادي:مايمدينا نتجهز الا في هدى الاسبوع


همس كانت عندهم وقالت في نفسهأ(أنأ بتجهز لزوأج فيصل لريم مو عبد الله لريم هـهه)


هنأدي:همس غغغزيبه جأيه


همس:ليه ماتبيني


هنادي:بألعكس


همس مأردت عليهأ


***************


همس:الووو ريم...…هلاأ حبي كيفك……الحمد لله بخير دريت عن الخبرر فيصل الحزن في وجهه……….……………أيه عأرفه قطع قلبي وأنأ عرفه انك تحبينه وهو يحبك ويموت عليه….أيوهـ يلاأ يلاأ بأي خألتي جأت


أم هنأدي:همس أبوك يبيك انتي وميس وفيصل وهنأديي عشأن تتقهوو معه


همس بدون نفس:ططيب خلاأص جأيه


رأحتت ام هنأديي وتقهوو.


ومر اليوع على شقو وتععب والام


واوقف هنأ معع تحيأتي


كرستأل الجمأل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:55 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .