العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-02-2014, 04:26 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

b21 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله





*******************


وفي احمل البلان الراقيه (دبي)


صحيت على صرأح حرمه أبوهأ:قققومي عسأك للهلاك قومي قامت قيامتك




همس:أأأي أدني


حرمه ابوها:عساها تنفقع يارب


همس:عمتي ممكن اكمل نومي


حرمه اوها ليالي:لا بعد يله قومي ساعدي هنأدي بلمدبخ


همس:فين الخدمم


ليالي:يأخذو اجازه (بصوت اعلى)ققومي


همس خافت:طيب


وقامت غسلت وجههأ وراحت لبست بنطلون جينز ايسكيني وسود وبلوزه ففوشي ضارخ يعمي الحيون فيها كتابات بالاسود وبوت ففوشي يفقع العيون وخرجت


ليالي:ووي ووي عيوني تفقعت ققومي غغيري البسي قميص طويل بيجون عيال عمك يونس


همس باصرار وعناد:ههه واذ ججو تبيني افشل بنففسي لا لا يأعمه بنأت عمي يونس بناتهم يلبسو قصير وعادي وانا ماعندي شي ططويل اصلا


ليالي انقهرت حيل:ههـه انتي انتي تتكلمي كدا معاي ومين انتي


همس عصبت:انا ههمس


وراحت وحرمه ابوهأ ولعت نيران من القهر




همس بلبسمه الحلوه:هلا يبه كيفك


او همس:طيب وانتي كيفك


همس:بخير يبه لا تشيل هم


ابو همس:ماعليك ماعليك مدام انتيطيبه انا طيب


همس:وان شاء الله مايروح عند الطيب




نتعرف على الصخصيأت


________________




عأئله أبو همس


أبو همس يوسف باقي شباب عمرهـ 33 قوي مايهزه ريح هو وأخوهـ يونس الروح باروح


ام همس مأتت في حادث

ليالي حرمه يوسف الثانيه عمرهأ30 مغروره وتنقهر من صور أم همس لانهأ أجمل منهأ بــ 180 وتنقهر من ميس وتنقهر من غزل ابو لام همس وهو يحكيلهأ عنها ويقول انها كانت ممره ححلوه




همس حلوهـ كتيرر عمرها22 عيونهأ زرقأ مثل البحر وشعرهأ أشقر لمن نص الظهر وبيضأ وشفايها ورديه شويه وحلوهـه مرهـ ططيبه مأتحب المغرورين وهذأ ألكلاأم وقويه مأيهزهأ ريحح وهي الدلوعه في البيت


ميس أخت همس حلوهـ شعرفأ قصير وبويه وقويه حيل


فيصل اخو همس وميس حلو بورنزي وسعرهـ أشقرر وعيونه عسليه وحلو حميل وقوي


هنأدي ززي امها بلضب بس الشي الخالف العمر هي عمرهأ23




عأئله أبو يزن


أبو يزن يونس شبأب عمرهـ33 هو أخوهـ يوسفف توامم ويعملون في شركه كبيرهـ هي ملكهم


ام يزن حنونه ططيوبه ماتحب همس الا قليل


يزن روعه البنات طايحين عليه وهو مسافرر عشان راسته وهو طويل ابيض شغره اسود روعه عيوهه سودأ وفمه وردي وردي وري واسنانه بيضا ززي همس وعنيد وعصبي


ريما تحب همس وتحن عليها وهي ححلوه شعرها حلو لمن نص الفخض ولونها نورنزي حلوه وجميله




عأئله أبو فأرس


ابو فارس سليم يشتغل مع اخوانه عصبي ممرهـ 34


ام فارس افعأ سأمه افعا من تحت تبن حوانه ماترحم


فأرس شأب حيوأن مأيحب حدد أيمن يسكر23 (مأتفهموني غلط بليزز)


مرأم حيرأنه عمرهأ21 مغرورهـ اهي حلوهـ لكن والله ماتجي زي نص او ربع جمال همس وتحب يزن لكن هو لا


عأئله أبو عبدد الله


ابو عبد الله محمد عمرهـ3 توام لابو فارس يشتغل مع اخوانه في السركه الي ملكهم


ام عبد الله عايه ززي اي ام


عبد الله ولدد عادي شاب عمره21


لارأ بنت حيوانه زي هنأدي ومرأم عمرهأ23


________


يلاأ حبايبي حتى لو رديتو انا قرات القوانئن وقالتلي الادار انو لازم تتكمل الروايه







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 07:32 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

روعه حبيبتي
كملي الله يعطيك العافيه...
...
انا متابعتك
يلا بسرعه






التوقيع

جدتي

يوم فراقك تعلمت ان النعم

لا تدوم

   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 04:03 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس اردنيه مشاهدة المشاركة
روعه حبيبتي
كملي الله يعطيك العافيه...
...
انا متابعتك
يلا بسرعه




عشأن عيونك اكمل ياقمرر تسعدني متأبعتك






   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 05:06 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

صفحتي في روايتي


21
ص




روايتي


ألجزا ألأول


أبو همس:ترى عيال عمك يونس بيجون


همس:أدري


ابو همس:طيب تدرين اننا بنروح المزرعه


همس بفرحه كبيره:جد يبه أنأ مأقد رحت لمزرعه بس أنت واعمامي تروحون وألبنأت ياكلو تبن ويسكتو


ابو همس:هـهـهه ألمرهـ هذي غغير مأبتأكلو تبن


همس:ووألله فله يأبأبأ


هنأدي بغرور كبير:يبه


ابو همس:هلاأ


هنأدي:أبي قبل مأ يجو عيأل عمي يونس وقبل مأنروح ألمزرعه أبي أروح آلسوق


همس بخبث لانهأ عأرفه أنهأ تروح مع شبأب وتبي تنقذهأ وتحشرهأ:وأنأ بعد


هنأدي مأتدري وش تقول وتعض على أسنأنهأ:طططيب


رحت هنأدي للغرفه وتصلت على يزيد وأحد من ألشبأب الي تقأبلهم:آلوو يزيد………..هلاأ


يزيدوهـ مآحقدر أجي………أيوهـ………أيوهـ…………لا………لالاأختي من ابوي


أسمهأ همس حأشرتني وأنأ كذبت وقلت اني بروح السوق وقألت أنأ بعد …………


أيوهـ………طبعاً……..لالا وشو تعرف أنأ مأأقولهأ لاأني أكرههأومأأثق فيهأ أبد…….……طيب بأي


دقت همس ألي سمعت ألمكألمه كلهأ:هنأدي هنأدي يلاأ بسرعه قبل مأيجوو عيأل عمي يونس ونروح المزرعه


هنأدي:يلاأ أمسي


همس:ألحقيني أنتي


همس رأحت لميس:هلاأ ميس تبين شي من السوق


همس:ابي كريم دوف


همس:مأتبي شيء تاني


ميس:نوو


راحت همس لفيصل:فيصلوهـ تبي ششي من آلسوق


فيصل يغني:نونو نو نو نو نو نوو


همس رحت ورأحووو ألسوق ورجعووو


أم هنأدي:وووي أنتي مأسألتيني أد كنت أبي شيء من ألسوق كنت أبي دوف ونيفيأ


ومنأديل وشأنبو


هنأدي تبي تحشر ميس زي مأحشرتهأ في السوق:جبنأ دوف


همس:قألتلي ميس جيبي وانأ سألت أخوأني قألو لا وعلى بألي أن هنأدي سألتك ومو معقوله أنهأ طنشتك


أم هنأدي:أدخلي أدخلي


دددخلو وهمس رأحت لميس وأعطتهأ الطوف وقألت:أنتي بس فوق ألأب وفيصل فوق ألاغأني وفغرفكم


ميس فأطسه ضحك :هـهـهـه آلحين بنطلع هـهـهـهـهـهـهـهههـههـهـههـهـهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـه ـهـهـ


هم تخبط على ضهرهأ بخفه:أنتبهي لا تموتي


رحت همس لصألون وأأذكركم انهأ كأن لاأبسه بلوزه نص كم فوشي صأرخ وفيهأ كلاأم


بألأسود وبنطلون سكيني اسود وبوت فوشي صاأرخ زي ألبلوزهـ وشعرهأ مسويه نفخه


بسيطه وفأكته على رأحته


وجو عيأل عمهم يونس ودقو ألبأب ولفت همس وجعرهأ لف معإهأ وقألت:هلاأ هلاأا تو مأنور ألبيت


أم يزن: نور باهله


ريمإ فأطسه ضحك:هههههههههههههههههـهـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـ تتذكرين قبل يومين


همس فأطسه ضحك:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ هـهـ لا تذكريني


ريمأ:ووهـ وأخيراً يزن بيرجع بعد أسبوع


همس:مبروك


ريمأ:ألله يبأرك فيك


جأت ام هنأدي:هلاأ هلاأ هلاأ وألله وأنا اقول ايشب ألبيت منور


وقعدوو يسولفون شوي وفله وشوي يجي أبو يزن:يلاإ تجهزو لكم سأعه وتتجهزون عشأن ألمزرعه


همس بدلع:ووأااأو ففله(بطلت الطلع)عمو عمو عمو مأنبي نقعد يوم ولا تلأته نبي ثلاأثه
ألسأبيع ألسبوعين


أبو يزن يحب همس:هـهـهـهـهـهأي أبشري دحين أقول لتوامي يوسف


الكل وأحلى ضحكه همس وريمآ:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه هـهـهـهـأآأأأآي


ريمأ:لحمد لله شنطنأ في ألسيأرهـ


همس ألله يعين وقأمو همس وميس وفيصل يتزبطون


همس وميس ألي بدو أول خلصو أخر نأس


فيصل:أنأ بديت بعدكم بنص صأعه وخلصت قبلكم بنص صأعه وأنتو باقي


همس وميس بدلع:أحنأ بنأت واغرأضنأ كثيرهـ


ورأحوو
ووصلو ولعبو وسأولفو قألت ريمأ بدلع:يمه بنسوي حفل وإنأ بسوي ألكيك وميس تسوي أ


لبألونأت وكدأ وهمس تسأعدنأ


فيصل:وأنأ وش آسوي


عبد ألله بثقاله دم:ترقص لهم هـهـهـهـهـهـهـهـ


فيصل يعض على أسنأنه:ههه بأيخ مرهـ


الكل:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـههـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ ههأي


وكأن ثلأثي ألشر مجتمع مرأم وهنادي ولأرأ ولاأرا رأس ألشرر


يزن أتصل على عبد ألله:آلووو فصول


فيصل:هلاأ ياقأطع


يزن:حرأم عليك أنا قأطع


فيصل:يزون متأ ترجع ترى طفش مع ألأغبيإء فأرس وعبد ألله هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ

أبو يزن يقول:يأولد فيصل قوله لمن ترجع تعال ألمزرعه


فيصل:يزون آقول عمي ابوك يقول لمن ترجع تعأل على ألمزرعه


يزن:أفأ مجتمعين من غيري


فيصصل:هـههـهـهـههـهـهـ يلأ هأنت اسبوع بسس هـهـهـهـههـ


يزن:يلاأ يلاا زعلت بأي


فيصل:هـهـهـ بأي


ورإحو يلعبون ويفرحون







آخر تعديل بواسطة ☂كرستال الجمال☂ بتاريخ 15-02-2014 الساعة 05:09 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 05:11 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

بنوتأت أسفه على أني غلطت وقلت صفحتي في روايتي

12
ص


أنأ أقرأء روايه ووأصله ف دي الصففحه فأنأ كأتبه كدأ عشأن مأأنسى مو أن الروايه منقوله لا وربي موب منقوله انها بقلمي وشكراً







   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 07:15 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تسلم عيونج...
لا مصدقنج....
كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي حماس...






   

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2014, 08:49 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ربأ أحيأتي بطوله لعيون
*************


وتأبع الجزأء ألأول


عدإ هدأ الاسبوع على خخير وثلاآثي ألشر ورأس ألشر لأرأ قأعدهـ


موعد لقأء يزن


قأمت أم يزن ترتب وتسوي الحإجأت


بعدهأ قأمت همس وقآلت:صبأح ألخير خألتي (شهقت)خألتي ليه تتعبين نفسك لو كأن خليتيهإ أن أسويه أنتي روحي أقعدي شويه


أم يزن:لالا هذإ اليوم غير عن كل يوم


همس ماكانت تددري ان هذا اليوم هو رجعه يزن:لليه خألتي


ام يزن:لاأن يزونه بيرجعع


همس تذكرت:أيه صح صح صح متوأخذين نصيت


ام يزن بمجأمله:لا عأدي عأدي
همس:خألتي أنأ بصحيهم يسأعدوكي


رأحت همس صحت ابوهأ وخألتهأ والبنأت واعمامهأ وألشباب


وبدو يلبسون يلاأ نسوف لبس كل وحدهـ


همس لاأبسه فستأن وردي عليه صورهـ سنفورهـ وجزمه برضو ورديه عليهأ صورهـ سنفورهـ كعب عألي مرهـ وشنطه ورديه


ريمأ لاأبسه بنطلون سكيني فسفوري يفقع العيون وبلوزهـ سودأ عليهأ كلاأم فسفوري وجزمه كعب عالي مرهـ وشنطتهأ فسفووريه


مرأم لاأبسه فستأن أحمر قصير لمن نص الفخض وكعب عألي أحمر وفي حوأفه فصوص فضيه وعريأن على الظهر وعلى ألصدر كمان عريان ومرهـ مأضخخ لبسهأ


أمأ لارأ هذأ شيء ثأني لاأبسه شورت جينز مأبقت شيء لا وتسير عاريه وتيشيرت وردي وجكيت جينز وكعب وردي واطي شوي


ميس لابسه فستان اسود قصير لمن فوق الركبه وجزمه سودأ وقلوس سوأد وكل شيء اسود لانهأ هي لون بسرتها حلو مع لون اسود


هنأدي لبسهأ بنطلوون سكيني أسود وتيشيرت أحمر وجكيت اسود وكعب عالي احمر


يلاا أد نسيت بنت فسامحوني


دخل يزن بعد مأسلم على الشباب واعمامه


لمن وصل عند مرام:ألحمد لله على السلامه ياولد العم


يزن بدون نفس:الله يسلمك


وبعدهأ وصل ولاخر وحدهـ همس:الحمد لله على السلامه


يزن بابتسامهه تدوخ:الله يسلمك


يزن لمن اخذ شور ونزل قعد مع خالاته وعماته وهو مو منتبه لهم جسمه عندهم لكن عقله عند ههمس بس يخزهأ بنضرأتهه


ريمأ بههمس:ولد خلاأص بس تخزهأ تراهأ أنتبهت لك وانت تاكلها بعيونك


يزن انتبه لهمس الي راسها منزلته للارض لانهأ تشوف نضراته يزن بنفس الهمس:الله ياخذك اسكتي


همس رأحت فوق لغرفتهم وطاحت على السرير وتقول في نفسهأ:أخخخ يهبل يهبل يخبل مو يهبل


ونزلو وفرحو وجأهم الخبر ان بعد ثلاأثه ايام بيروحون لبيوتهم


جوو البنات يلعبو كورهـ


في فريق همس و ربما


وفي فريق مرام وهنأدي


والحكم لارأ


فارس شاف البنات يلعبون كورهـ ورأح عند الشباب وقال:هي هي ألبنأت يلعبو كوورهـ ::وبعدهأ كلهم طارو للبنأت لمن وصلو شافو همس معاها الكوره ووجنبها هنادي تبي تاخذ الكوره ووهمس بهمس:والله ياهنادي لو اختي الكوره لتنضربين واعرف كيف اداويك


هنأدي خافت وبدات تبدا سرعتها وتتضاهر انهر تعبت وفجئه شأتت همس الكورهـ وصأبت هدف ووكان الحارسه مرأم وحارسه فريق همس ريما


وهمس تقفز فوق هي وريما وبعدهأ همس انسدحت على العشب من كثر ألتعب


يزن يشحك:خهـهـهههه تعبت
همس بدئت تتوتر ووتتضاهر انها ماهي متوتره:ايه تعبت


البنات مع بعض:حتى انا


يزن:ايش رأيكم تلعبو معانا


ههمس:هـههـ عشان تفوزو وتقعدو تقهرونأ هأهـ لاأن ألأوولاأد أكتر خبرهـ في ألكورهـ


يزن:انتي والست ريمأ تعرفو تلعبو


مرأم:يلاأ خلونأ نلعب


وفي وسط اللعب كانت ألكوره مع يزن وكأنت تلحقه مرأم وميس
ومرام جتهأ فكرهـ خبيثه عشأن تقهر همس فقربت من يزن وطاحت عليه ومع التشقلب جا هو عليها وقام بسرعه


وفأز فريق البنات


وراحو نامو


*************


أسفه على انه قليل ووشكراً للمتابعه







   

رد مع اقتباس
قديم 17-02-2014, 02:12 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تأأأابع ألجزأ ألأول

لمن قأم يزن وفيصل
شأفو خألأتهم وعمأتهم فرحأنين ويرتبون ويجهزون


يزن:أيش فيه


أم يزن:ززين يمه أنك ققمت يلاأ روح أشتر لك فطور أنت وفيصل وجيبو معكم باقه ورد كبيره للمدخل أوك


فيصل:وووش فيكم


أم يزن:يلاأ


فيصل برجا وصرامه: آترجأك عمتي قولي لنا وش صار هيا هيا


ام يزن:ماصار شيء بس جدتك بتججي واحنا فرحن……


قطع عليها صورت ام هنآدي:يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياام يزن تكفي تعالي محنا ناقصين مشاكل وواحد يقوم البنات عشان يساعدونأ


ام يزن:أنأ أد جأت بأقه ألورد أنأ الين برتبهأ هأ


ام فارس وام عبد الله ام هنآدي:طيب




ام يزن:وي وي عمتي حسنا الحين جايه يلاآ بسرعه


ام يزن دخلت على ألبنأت ونفجعت:آأأأأأأاأهـ


همس قامت:عمتي فيه شيء


ام يزن:ليه نايمين على آلأرض كمأن


همس تذكرت أمس يووم لعبو بل وسأدأت:هـهههـهـه خألتي قعدنا ملعب بلوسأدأت لمن جأنأ ألنوم هـهـههـهه




أم يزن بستهتأر ووبصوت ولا أعلى منهه:يلاأ ياتبن آنتي ويآهأ جدتك حسنأ وجدك حسين بيجون يلاأ قومو قومو


قامو بس همس وريمأ ونشوف لبس ريما وهمس وميس


همس: كأنت نجمه للجممعه (ألدوريه) كأنت لأبسه فستأن لمن فوق ألركبه لونه فوشي صأرخ يعمي ألعيون وبدي فسفوري سأرخ ممرهـ ممرهـ ممرهـ وكعب عألي بوت لمن نص السأق لونه فسفوري زي البدي سأرخ مره مرهـ مرهـ وجزمه مقلمه وردي واخذر وشنطتهأ فسفوري صأرخ


ريمأ:كإنت ححلوهه ممرهـ لدرجه أنهأ صأرت تقول لنفسهأ مأشآء ألله كأنت لاأبسه فستأن لون وردي فيه دئرهـ بألأخضر ووألأحمر وألأصفر وألأسود ك ألألون على شكل دئرهـ ودلع وقصير لمن نهأيه ألفخذ وجزمه دلع ورديه وشنطتهأ لونهأ وردي


همس عأديه بنطلون أسوود وبلوزه حمراء منقسهه بألأسود وشنط حمرأء وجزمه حمراء




وشغلو أغينيه ألقصآيد لمريأم فأرس


ألقصأيد كلهأ بسمك تغني (هدي ألاغنيه ألضأهر عرفتوهأ)






قأمو ألبنتأت من صوت ألاغغنيه ودشىو معأهم يرقصووو بعد مأرأحو ألحمأم ولبسو


دخلت أم يزن:ألله لاأ يبأرك فيكم يأغبيأت يلاأ قومو سأعدونأ


ميس بستهبأل:خهـهـهههههه تأعلي خألتي يلاأ


إم يزن تحب ميس: خخههـ تمزحين


ميس أخذت خألتهأ من يدهأ وترقص معههأ وووفلهأ دخلت أم هنأدي


ام هنأدي:تمزحون تمزحين يأأم يزن صصحح


أم يزن وهي تستهبل مع البتأت:لا وألله مأأمزح وش أسوي جسم عيأ يوقف


ألبنأت:هههههخههه


هنأدي:يمهه تعألي معنأ


دق التلفون رأحت أم يزن له :الووو….؛هلاأ عمتي هلاأ…………………ههـهـهـ عمتي فينكم مأجيتو………(ألجده تقول )وألله وس اسوي نوتف عيأ يسرع ورهف تقول لا تسرع ومراد يقول أسرع وأمهم تخأصم فوقهم وهند ههههههه تخأضم هه يازينهأ(تقول ام يزن)هـهـهههه يلاأ يلاأ نستنأكم:….…يلاأ يلاأ مع السلاامه


وزبطو باقه الورد على المدخل وقعدو يسولفو يستنو الجده بفارغ السبر


يزن يخز مس بنضرأته:اقول همس


همس:نعم


يزن:أأاااأاأم (يفكر في سوأل)


همس:نعم


يزن:ميس ليش مضحكه وغبيخ


ميس:لاأي أختهأ هـهـهـههـههه


ههمس:هـهـه


يزن وه يستهبل:هـهـههه مأسألتك أنأ هأهـ


ميس:لانهأ أختي


يزن:يأاأأأوهـ


ميس:لاانهأ اختي


يزن:علق ألشريد


همس بستهبأل:نبي نسووي ححفله


ميس:طبعاً اد سويتو انا بنفخ البلالين وكدأ


همس:أنأ أطبخ لأن طبخي يجنن


وألبقيهه يطألعون في ألمسرحيه الي قدامهم


يزن بهبال:وأنا وش أسوي


ميس:تهز لهم ننسي عجرم


يزن:هـهـهـهـههه بايخه


ميس:طيب ليه تضحك


طفش من استخفافها يزن:أأأاهـ


همس:خهـهـههههههخهـخهـهـهخخخخخخخ


يزن:وش دي الضحكه


همس:بضحك كيفيي


يزن:ففففيصل تعأل تعأل ففين شأرد


فيصل يجري:مأأبي أتجنن ززيك


يزن فأطس على شكل فيصل :هـههههههههـههـهـهـههـهههههـههههـهـهـهـهـهـهـهـهـه ـهـهـهـهـهـهـهـ


دخلت ألجدهه:سلاأم


ألكل:وعليكم ألسلاام


همس نطت علن جدتههأ


نتعرف على العأئلهه ألكريمه


(ألجدهـ حسنأ ألجد حسين ولدهم نوأف
ابو مرأد:متوفي
أم مرأد:أرمله حلوهـ وحنونه
مرأد حلو عمرهـ 23
رهف حلووهه كمأن ووصديقه ميس ومضحكه زيهأ نفس عمر ميس
هند صغيرهـ عمرهأ 11 صديقتها لمى انتو ماتعرفو لما هي أخت ريمأ بس لمى كانت عند الجد ووالجدهـ عشأن صديقتهأ هند


ريمإ:لموووووو


لمى رأحت صمتهأ ووضمت امهأ وويزن وقألت ليزن واعطتو بوكس في بطنو:متى رجعت


يزن:أأاأي سررر


لمى بصرأمه وصواخ:ققولي متى


يزن خأف:هـهه بعلمك يأتبن قبل اسبوع


لمى هذي بنت مهجده البيت


قعدو يسولفو ويضحكوو


********************


لا تحرم ني ردودكم الحلوه







   

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2014, 02:33 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

آلجزأء الثأني




كأنووو يسولفووو وشوي يسمعو صيأأأأح




همس أنفجعت وبصوت عآلي:يمه


يزن خق عليهأ:هـهـهـهـهـهـهـهـهـههـ وشش صأيرر


شوي تدخل لمى وهي تبكي وتقول:ههند ههند ههند ططـ ـ ـ ـ ـ ــخت في البير


آلكل نطط ورهف بستهتأر وبكى:أبي أنزل عند اختي أبي أبي أبي أختي أختي


أم مراد:رهف رهف رهف لاللا لاأتقفزي


ممرأد مسك أخته:رهف خشي ججوهـ خخشي خشي


رهف وهي ممرهـ بكأء ششديد:أأاهـ اختي ههنودهـ


ميس أخذت رهف من ممرأد:رهف رهف خلاأص خلاأص يأقلبي


ممرأد خخق عليهأ:أاهـ


همس أنتبهت له:ايش


مرأد:لالا ولا شي


ميس أبتسمت




ورمو أكشجين في آلبيرر ونزل ألدفأع ألمدني


جأبوهأ وهي مغمى عليهأ


رهف:وودوهأ ألمشتسفى ببسرعه


وبعد مأودوهأ آلمشتشفى




ألدكتور:منو أهل هندأل………


أم مرأد:نحنأ


مرأد:وش فيهأ


ألدكتور:للاسفف بتدخل في غيبوببه أحنأ شوينا كل شيء وآلبأقي على لله


السستر تخاصم في بنت من ذي آلأحتيأجأت ألخأصه :وغغغوري ععن غوري


ألبنت ببرأهـ:بسس………


قأطعتهأ ألسستر:غغغوري لاأمد ايدي


ألبنت بأصرآر وبسرعه:بس ألمدير يبغأك


ألسستر:أأأوكي يبنت بس غوري عني


ألبنت تبي شيء:بس آنا أبي أروح ألسوبر ماركت


ألسستر:ومن فيلك فلوس ياعمري أنتي


ألبنت؛بفلوسي ألي أودعهأ لي بأبأ


ألسستر بخبث:اههههههه تعطينيأهأ


ألبنت بعصبيه:لا


ألسستر سأكته


آلدكتور يتكلم آنجليزي بس مع ألترجمه:لمأذأ لم تأتي إيتهأ ألسستر


السستر تتحدث بألاأنجليزي بس مع ألترجمه:لم أدري أنك تنأديني فأنهأ لم تقلي


آلبنت تتكلم أنجليزي ومع ألترجمه:لا أنهأ كأذبه أني قلت لهأ لكن لن تأني


ألدكتور وهو مصدق البنت:سحناً آذ ناديتك ماري تعالي حسنا


السستر مقهورهـ:حسنأ


ورأحت وفي ألبيت عند ألشبأب


فيصل:هـهـهـهـهـهـهـههـ يعني هي بخيرر آوكي بأي …….…طيب…….طيب……طيب………هأتهأ……..أللوو………هلاأ خالتي………بشري بخير أو لا….……ألحمد لله...أعلم رهف…….….……لكني مااكشف عليهأ ……………..…………….……ططيب أبشري …….يلأ في أمأن الله


فيصل:لا تخأفون عليهأ


يزن:أقول عبد الله


عبدالله :نعموو


يزن:أنت تسكرر


عبد الله لف عليه:وووشوو


يزن يبي يقهره:أنت تسكرر قول ألصرأحه


عبد الله خايف ينكشف هو فارس:لا طبعاً


يزن كشفه من ققبل:هـههههههـ كذأأاأأأأأأأأأبب


عبد الله بكذب:لا مأني كذإب بس ممين ززرع هذي ألفكرهـ ففيكك


يزن بكل كذب:صديقك


عبد ألله فتحح عيونه بكل وسعهأ:ووشوو صديقي هو يدري(قألهأ لا شعوريآ)


يزن:يأحبيبي أنكششقت يافضيحه ألفضأيحح


همس:هلاا شبإب


الكل:هلاأ


همس بستهبأل:تهلهلت عضأمكم يلاأ تجهزوو رأجعين بيوتنأ


يزن كأن يبي يخطب همس في ألمزرعه:لالالالالالالالالالالالالالا لالالا


همس:ترى بنزورهأ محنأ قإطعينهأ


لمى بصوت عالي:بوو


همس:مأحفنأ كأأأك


لمى:أنتو ماعندكم احساس


همس:ألله وأكبر


ريمأ:بخخخو


فأرس:ووأأااو تجمعوووووو وحدهـ تجي في حضني(قألهأ لا شعورياً)


همس وريما:ييععوهـ


همس:تخيلو عأد ههـههـه


ريمأ:ييع قليل أدب


فيصل مقهور من ريما:على اسأس أنك أنت ....(سكت مايبي يقول)


ريما:اني ايش


فيصل ويرقع الموضوع:يزن يلا أنا بجهزأغرأضي


يزن:ونأ جأي معأك


ريمأ ألدموع في عينهأ لاأنهأ عرفت وش يقصد انهأ وحدهـ تطلع من البيت:أنأ رأيحه غرفتي


همس عرفت أنهأ أنجرحت ومسكتهأ وضمتهأ:لا تهتمي لفيصل ترأه وحد عأدي عندوو يجرحح


ريمأ:تعألي بقلك ششيء سسريعع


وطلعوو الغرفه قألت ريكأ:أنأ أبي أعترف أني أحححبه أحب فيصل


ونهأرت بكأء


همس ضمتهأ :يكفي يكفي


وجهزو أغرأضهم


وطلعو في سيأره يزن


فيصل وريمأ ومرام وهنأدي وفأرس وعبد ألله وهمس وكل ألبنأت والعيأل حتى لمى وهند جأبوهأ من ألمستشفى


وفي سيأرهـ أبو يزن ألحريم لكبأر


وفي سيأرهـ أبو فيصل ألرجأل ألكبأر
وألسيأرأت ألثأنيه يسوقونهأ ألسوأقين


ألمهم في سيأرهـ يززن


همس ريومأ تعألي شوفي منو أرسل لي


يزن بلقأفه:ممنو


همس:ريما


يزن:تبن


همس:في حلقك لاأ تعأل أنت كم عمرك


يزن:عمري23


همس:يوهـ كبير ههههه


يزن خصرهأ


طبعاً سواليف وضحك ولمن رجعوو البيت واليوم ألثاني


سمعو أن عأئله أبو يزن بيجون عشأن يخطبون همس


أم هنأدي:آلووو


ام يزن:هلاأ


أم هنأدي:كيفك


أم يزن:بخير وأنتي


أم هنأدي:ألحمد لله


ام يزن:أبيي أخو زوجي أبو فيصل يوسسف


أم هنأدي:ليه


ام يزن:عشأن أعلمه أننأ جأيين عشأن نخطب بنته همس




كأنت هذي الكلمه زي ألصأعقه عليهأ:همسس


أم يزن:أيه هموسه


أم هنادي:لا لا لا همس م ـ ـ خخطوبه ممو مخطوبه بس همس لا خذو هنأدي


أم يزن:مخطوبه


لمن سمع يزن هدي الكلمه مخطوبه ضاقت به الدنيا


ام هنادي:لا مو مخطوبه بس ماتناسبه


اي يزن:الا تنأسبه طيب اعطيني ابو فيصل اد عندك


ام هنادي مابيدها حيله:طيب


أعطتهأ هو


أبو فيصل :هلاأ أم يزن كيفك.……,……وألله طيبين…………ألله يحييكم…….……………جد على البركهه والله فرحت……………يلاأ ننتضركم وبعده نسأل ألبينت ……..يلاأ في أمأن ألله


أبو فيصل: همس


همس نزلت:هلاأ يبه


أبو فيصل:يأبنتي أنتي كبرتي وعقلتي وانتي في سن تتجوزي فيه (يستهبل)عسان اد جو عيالك وانتي عجوزه بيقعدون يتريقون عليك هـهه أمزك امزح لكن ولد عمك يزن أمه دقت علينأ وبتجي تخطبك


همس مصدومه وكأن لسنه أنقطع مأقدرت تقول ولا كلمه


أبو فيصل شك انها ماتبي:همس تبين الولد


همس بحب بس مخفيته:يبه الي تبيه ابيه


ابو فيصل فرح وضم بنته:ان شاء الله تتهني ياغلاهم كلهم


ميس متخصره:ونأمأتضمني يأيوسف


أبو فيصل:ههههههههه تعالي تعالي


فيصل يتصنع الزعل:وانا زعلت


أبو فيصل:الا وليدي تعال تعال


وضمو بعض والفرحه تعم المكان وخاصتاً ابو فيصل:ياعيالي يزن خطب همس وأنا وهمس موافقين فيه احدمو موافق


جات هنادي:على شنو يبه يوافق ولا مايوافق


ابو فيصل عرف ان بنته بتزعل:على أن يزن خطب همس


هنأدي وسعت عيونهأ وبصدمه وبصوت عالي :وشو ألله يأخذك زي مأأختيه يأتبن ألله لا يهنيك يأخطأفه ألرجأل


ماحست الا وبكف يجيهأ من ابوهأ:ألزوأج قسمه ونصيب ولاتقولين عنهأ خطأفه ألرجأل عيب هدأ الكلاام


هنأدي:كأن يمكن يكون لي في أي لخضه لكن لمن شاف هدي الغبيه طار عقله


وقأمت وشردت


فيصل:يبه ريح نفسك لا تتعب نفسك عشأن دي أنت في عز شبأبك مأيسير يجيك ألسكر رروق (يستهبل وفي نفس الوقت يبي يهدي ابوه)يأأبو ألشبأب أهوهـ


أبو فيصل أد شأف فيصل يرتحأل وكمأن همس وهمس بس فيصل اكثر بشويه :هـهـهـه روقت يأبو ألشبأب هـهـ







   

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2014, 09:17 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
♥ڹپض القڵۆپ♥
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ♥ڹپض القڵۆپ♥
 

 

 
إحصائيات العضو








♥ڹپض القڵۆپ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♥ڹپض القڵۆپ♥ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

حلوهـ مرهـ بس عندي ملاحظهـ وسؤال

الهنادي تزوجها قبل ام همس ولا بعدها
لان ما تجي لو تزوجها بعدها لان كيف هنادي عمرها 23 وهمس 22 يعني نقزت للعمر الي بعدهـ ههههههههههههههههههـ ولا غلطتي






التوقيع

اللهــًم زد من يحبنــُي جونونــًا' بــًي.. وامنــًح من يكرهنــًي نعمـُه العقــًل

   

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2014, 09:53 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

هههههههههههههههه ..
كملللللللللللللللللللللللي..







   

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2014, 03:12 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

أسففه يأبعد عمري غلطت أم همس تجوزهأ بعدين مأتت في حأدث وبعدين تجوز أم هنادي







   

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2014, 04:53 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تأبعع الجزأء ألثأني ة



********


*


*


*


*


*


في غرفه هنأدي


هنأدي كأنت في حله أنهيأر


مسحت دموعهأ وبعد مأهديت دقت على مرأم:أللوو.……….هلاأ …….كيفك………مأني بخير من يوم سمعت ألخبرر………….…..يزن خطب همس….…….آلووو أللوو مرأم مرأم


هنأدي لبست فستأن أحمر لمن نهأيه ألفخض هأدي وشنطه حمرأء هأديه وجزمه حمرأء فيهأ فصوص على الحوأف فضيع ولبست عبأتهأ وخرجت




قإبلهأ أبو فيصل:على ففين


هنأدي:أسفه يبه على الي صار أمأنه سامحني يأيبه


أبو فيصل بحنيه:طيب مسأمحك ومأقلتيلي رأيحه فين


هنأدي:ممرأم عزمتني على شربه شأيي لاأنهأ طفشأنهأ فقآلتلي تعالي انتي


أبو فيصل بشك:أهأ طيب


رأحت ولمن وصلت دقت ألبأب فتح لهأ فأرسس


هنأدي بدلع مأسخخ:هأأأي


فأرسس بدون نفس:هأي


هنأدي قربت منه:فيه أحد بلبيت


فأرسس:وش رأيك أمي وأبوي نايمين ومرأم في غرفتهأ


هنأدي أبتسمه ابتسأمه خبث:أهأأأ


فأرس:بتقعدين وأقفه


هنأدي:لاأ طبعأً


هنأدي قربت من فأرس ممرهـ ولصقت ظهره بألجدأر ولصت فيه وقأعدهـ تلعب في أزارير بلوزته وتقول بهمس :اليوم غريب


فأرس دفهأ:أنتي وحدهـ سأفله


هنأدي:هـهـههه يألله مو أنت تسكرر


فأرس:هذأ زمأن حبيبتي وقومي ومعأك كرأمتك يأاطلعي عند مرام او ألبأب موجود
رأح وقفل الباب




هنأدي قأمت ومعأهأ كرامتهأ ورأحت غرفه مرأم


هنأدي تدق بأب مرأم:مرمومه أفتحي دخخيلك لا تخوفيني


مرأم نطت من بين دموعهأ وفتحت البأب وضمتهأ:يأهنوده اختك ألأفعأ ألغبيه حطمت كل شي
ودخلو وقفلو الباب


هنأدي:لا لا تقولين أختي هي أبد موب أختي


مرأم:وألله مأتتهنأ فيه


هنأدي:حتى أنأ زعلت ممرهـ لمن سمعت ألخبرر
شوي يدق جوأل هنأدي


هنأدي:ألووو…..هلاأ يمهه…..لا عند مرام ………أوكي……….…طيب ماعليك…….……لا لا مأحتأخخر…….وألله مدري بشوف…………(هنأدي تكلم مرأم)متى بتنأمين:الساعه وحدهـ (هنادي ترجع تكلم أمهأ)تقول السأعه وحدهـ…….لا مأعليك…….يلاأ بأي


*******************************


في غرفه همس


دق جوأل همس:ألوووو…..هلاا مين معي………أيه…….….أيه بيته…………..وشو أنت فأرس………وش تبي ……….طيب بحول للغرفه حقت بأبأ ……يلاا بأي


حولت لغرفه أبوهأ ورأحت عنده:بأبأ فارس دق يقول أبيك في موضوع مايتأجل ممرهـ


دق التلفون ورد ابو فيصل:هلأ .......……..أيه قألتلي…….هنادي أيه قالتلي قالتلي ……….وش ……….كيف هي قألت بروح لمرأم.…..….أنت الي فتحتلهأ … ……..أيوهـ …ألحين جأيك


أبو فيصل صكو التلفون وهو معصب لدرجه أن همس سمعت صكت التلفون من غرفتهأ وطلعت:بابأ وش فيه


ابو فيصل:ألبسي عبأتك ونأدياي فيصل وميس وخألتك وتعألو


همس:خأضر يبه


رأحت همس لفيصل:فيصلوهـ يلا تعأل ابوي معجب ويقول تعألي أنتي وفيصل بس انتوو


فيصل:ليه


همس بستعجال:مدري بس يلأ
ورأحت عند خألته وميس وقألتلهم


رأحت ولبست فستأن حيشي ومن حوأفه فصوص فضيه والجزمه والشنطه فصي ورأحت


ميس لاأبسه فستأن وردي وشنطه وردي وجزمه وردي وكل شيء وردي


وخرجو لمن وصلو ودخلو


فأرس وعأئله أبو يزن وعأئله أبو عبد ألله وألجدهـ موجودين


أبو فيصل بعصبيه:فينهأ


فأرس:فوقق


أبو فيصل طلع وفك ألبأب وشأف هنأدي ومرام يتكلمون


هنأدي بستغرأب:يبه (وشويه قألت شكله علمه) ججيتأنأ قلت لامي السأعه وحدهـ


أبو فيصل بعصيه:عشأن تجننين ألولد هأه


وشدهأ من شعرهأ ونزل تحت ودفعأ على أختهأ همس:خزيهأ على ألسيأرهـ بسرعه


همس:يبه مأيسير كذ……


قاطعهأ بحدهـ:سوي ألي أقلك أيأهـ يإهمس


همس:خأضر


همس خلت أختهأ هنأدي تتعمد عليهأ وودتهأ ألسيأرهـ ورجعت


أبو فيصل:وديتيهأ


همس:أيوهـ


أبو فيصل:لاازم تعقل وش ألي يعقلهأ


ام فأرس وأم يزن وأم هنأدي وأم عبد ألله كلهم في غرفه ألجلوس وألرجأل في ألغرفه ألي جنبهم


يزن:يأعمي خلهم يفتحون لها ألقزأز لتنكتمم


أبو فيصل:أيوه انت ألصأدق يأفيصل روح افتحلها نصص القزإز


فيصل رأح وفتحلهأ نص ألقزاز


هنأدي:فيصل ولي يرحم وألدينك أفتح لي ألله يخليك


فيصل:لك وجه تتكلمين بعدد وشرفنأ ضأع كله بسببك


فنأدي مسكت يدهـ:فيصل ولي يرحمم والديك أمأنه


فيصل:أحمدي ربك أن أبوي قأل روحأفتحلهأ نص القزأز ولاأ كأن أنكتمتي ومتي هأهـ وبس ولا كلمه


ورأح


أن هنأديي:انتي يأهمس روحي أنقلعي أفتحيلهأ


همس:كأن ودي بس أببوي بيذبحني


أم هنأدي:يأربي يأربي ياربي بنتي بتنكتمم


فيصل:خألتي ليألي فتحنأ لهأ نص ألقزأز


*************


فيه شخصيه مأعرفنأهأ وهي في ألنأنيإ ألحين يلاأ نعرفهأ


سديم شعرهأ طويل سمرأ عيونهأ سودأ وحلوهـ حنونه وطيوبه


سمر سعرهأ أشقرلمن كتفها لونهأ بني فأتحح عيونهأ كحليه شرير مأتحب ألا نفسهأ




سمر:سديم سديم


سديم:هلاأ


سمر:رجعتنا بعد يومين يأأاي برسل لاأمي (ام يزن)


سديم:أيه يقولون أخوي خططب


سمر بفرحه:يأأي اأكيد مرأموهـ


سديم بفرحه كمأن:لا يأحبيبتي موب مرام الي احلى منهأ هموسه


سمر:لالالالالالالالالالالالا مأبي مأبي مأبي


سديم بدق على أمي


ام يزن:ألوو……؛هلاأ يأبعدي…….أيوهـ…..……لاا نحنأ موب في ألبيت نحنأ في بيت عنك أبو فأرس…….…سأرت مسكله ….…….(ام يزن علمتهأ كل شي)……….آكي


قأطعتهأ همس:عمتي يزن يبيك


أم يزن:يلاا سديم يزن يبيني ….بأي


أم يزن تكلم همس بدون نفس:فينه


همس مدمعه:عند بأب ألعمأرهـ


أم يزن:طيب


**********


يزن:يمه يقولون بينامون هنا وبنسرع يوم الجواز قوليلهم بعد اسبوعين


أم يزن:أسبوعين وش يمدي البنت تسوي في هدي الاسبوعين


يزن:وش نسوي المشأكل وأنأ أبي اسرع ألجواز


أم يزن:طيب


أم يزن عند الحريم:يقولون بينأمون هنا عشان المشكله ويزن بيسرع يوم الزواج بعد اسبوعين


همس قامت:خالتي وش أسوي في هادي الاسبوعين


أم يزن:حاولت اقنعه لكنه مارضى الا بعد اسبوعين


همس مصدومه


ريما تبي تقهر مرأم:معقوله اخوي مستعجل عليكك باقي يمديه


مرام:تحسبي بتقهريني


ريما:انتي كدى ولا كدى مقهوره


نأم ألكل مابقى غير ألبنأت والشبأب


رأحت همس تشرب مويه وتتفأجأء من الي ورأها


همس شرقت:كح كح كح كح كح كح


يزن شربهأ مويه:أنتي بخير


همس رحت راسها:ايوهـ


يزن ابتسم ورفع راسها بيده




همس بتردد: يزن أـ ـ ليش الزواج بعد اسبوعين


يزن:وش نسوي المشاكل خلتنأ نقدم الزواج


همس:طيبب عشأن هدي المشكله


يزن ابتسم:ايوه


كانو قريبين من بعض مره لدرجه ان همس تحسه يسمع دقات قلبها


همس:يلا تعال نروح


يزن :يلاا


لمن دخلو


لمى وهند:وش كنتم تسوون


همس:ماكنا نسوي شيء


لمى:كذابين شفناكم انتي ياهمس شرقتي ويزن شربكي مويه وكنتتو قريبين من بعض وشخخين قليلين ادب


همس:انتي وش تقولين


هند:ايوأ


همس:هند لمى إقعدو عاقلين


يزن:أصلاأً شكلهم بينحبشون في الغرفه وينضربون ويبكون وينامون


هند ولمى خافو:لا لا خلاص


ومرت هدي الاسبوعين على خير


جواز همس ويزن


همس:لا يبه خلاص ماابي اتجوز دخيلك دخيلك


ابو فيصل:خلاأص خلااص يابعدي آليوم الزواج يعني مايصير حتى الضيوف خضرو


كان الزواج مره روعه ونزفت همس وجاو بييروحون الكل ودع التاني وفي السياره كأنت همس منزله راسها ونبأت قلبهأ تطق بقوه


وصلو بيتهم كان كبيرر موه مره مره مره مره


يزن وهمس تروجو كانت لابسه همس قميص قصير لكن نص الفخض لونه احمر وفارده شعرها


يزن باس همس على رقبتها و*_^




أتوقف هنأ يلاا في انتضأر ردودكم




تحياتي




جمأل القمر


سوري بنوتات مايمديني اكبر وا احد بون لانو لو حطيت يعلق ويطلع ويروح كل شيء







   

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2014, 11:39 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

يأحلوين يمكن مأأكمل ألا يوم ألخميس لان مأمإ تسحب ألجهأز ألله يهديهأ بس ماعليه مأأقدر أقلهأ شيء وششكراً







   

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2014, 03:28 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

إحم أحم أيشبوو ماينزل يجيني صفحه بيضى أحد يولي







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .