علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-11-2013, 12:29 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

البارت الرابع



في قصر ابو محمد




محمد: يبه يبه يبه




ابو محمد: خير وش فيه




محمد: اليوم العصر عندنا عزيمه في بيت ابو فهد




ابو محمد بآستغراب: اليوم








محمد: ايه




ابو محمد بصوت ولا اعلامنه: يلا يلا تجهزو






فرح بفجعه: خير وش فيك يابابا




محمد: وجع




فرح:يوجعك وش فيه ياناس




محمد: عندنا عزيمه اليوم العصر




فرح بلهفه: عند مين






محمد: عند عند عند ابو فهد


فرح بفرحه: ياس ياس ياس بشوف رهف اخيراً ووواااي
الكل ههههههههه


ام محمد: طيب يلا اطلعو تجهزو




الكل تجهز الا فرح بس انها سوت شعرها وتروشت وذي كذا بس باقيلها تلبس وتتمكر










في غوفه فرح




فرح: يمه وش احسن هذا ولا هذا


ام محمد: الوردي والسماوي


فرح: يعني هذا اوكي بلبسه


ام محمد فهمتها وفهمت الطرده لمن قالتلها واكي بلبس وطلعت هههههههههههههه


لبست فرح وتمكرت ونشفت مناكيرها




في العزيمه الكل جو




عند الحريم






فرح: ههههههههههههههه ايه ايه ادري ههههههههه




رهف تهمس لفرح: فرح فرح تعالي بقولك شيء




وقامت معاها وفي الغرفه حقت رهف




رهف: يا فرح ترى اخوي خطب ليمار




فرح بصدمه: ايش




رهف: بس طردونا ابوها ماوافق وهيه لمن درت ماتت من القهر اكرهها اكرهها






فرح بضحكه: هههههههههههههههههههههه طردكم ههههههههههههه الله يلعن ابليسك






رهف: هههههههههههه




عند الرجال






فهد يطالع في ابو ليمار ومقهور لمن طرده من بيته




طلعو كل الرجال يلعبون كوره قبل مايطلع ابو ليمار فهد قاله




فهد: انت فرحان على الي سويته ترى انت عندك شركه وحده وضغيره ممره هيه هيه لاتنسى نفسك






ابو ليمار بصوت ولا اعلى منه: ياقليل الادب انا اكبر منك ياحقير بنتي منت متزوجها






فهد: اشبني ميت على بنتك ترى لمن كنت بخطبها بس عشان تفرح بس بس الصاهر هيه مستحيل تفوح ومعاها ابو مثلك يارمه يا رمه






ابو ليمار ضرب فهد كف






فهد: حتى لو ضربتني كف مابتاخذ شركاتنا ولا بتنقص من شهرتنا






ابو ليمار خرج وهوه مقهور ويتوعد انه لياخذ شركه من شركاتهم






الرجال : يلا يلا يافهد تعال العب كوره




فهد: الحين الحين جاي






الرجال ماسمعو حرف من كلامهم وفهد يلعب كوره وهو مسرح ههههههههه مسكين






ابو فهد: استنو




الكل وقف






ابو فهد: فهد فهد فهد






فهد: هاه هاه هاه






ابو فهد: فيك شيء ياولدي




فهد بآبتسامه تدوخ: لا يبه مافيني شيء






ابو فهد: اجل يلا نبداء اللعبه




ولعبو وانبسطو






في الليل عند الحريم






ام محمد: يلا يلا يافرح تعالي بنروح






ام فهد: لا لا لا انا عندي سالفه لك طويله اقعدي اقعدي






ام محمد: انتي دايم تحبسيننا وش صاير






ام فهد: خخخخخخخ لالا والله لتقعدين لمن بكره






ام محمد: لا لا حرام نثقل على الناس




ام فهد اصرت وجبرتهم انهم يقعدون






راحو الناس




معد عائله ابو محمد وابو ليمار






فرح: رهف رهف




رهف: نعم نعم




فرح: فين عمي ابو ليمار






ليمار التفتت: خير وش تنممون






فرح: انا ماكلمتك






ليمار: لا بس هذا ابوي فاهمه






فرح: بكلمه في كلمه راس




ام ليمار: خير خير




ام فهد وام محمد راحو مع بعض على عرفه ام فهد عشان يتكلمون






المهم








ليمار: تبي ابوي






ام ليمار: ليه وش تبين به






فرح: بغيت اشوف ليش مقعدكم هنا وانتم ماتبون








ام ليمار: والله خرج بالله عليه اتكلم مع هذي






فرح: لك الشرف عمتو سفوج






رهف: ههههههههههههههههههههههه






ام ليمار: ليمار امشي معاي هناك






رهف: رفعتي ضغطها برافو


فرح: ايه هههه




ام ليمار: اخوكي يارهف هوه الي تسبب وخلا ابو ليمار يروح لانه تضارب معه وسبه وقال له انت ابو شركه وحده وضغيره








رهف بصدمه: لا لا لا اخوي مايقىل كذا ابد








فرح بصدمه: ايش






ام ليمار: الي سنعتوه وكمان اخوكي يقدر يسويها لانه قوي وصاحب شركات صح ولا انا غلطانه وع عليكم










رهف: بروح انادي فهد






وراحت نادته وجات






فهد: نعم




التفت فهد وشاف فرح وبغى يتجنن


رهف: هيه وين رحت ليه مسرح






فهد: بسرعه وش تبين






رهف: انت تضاربت مع عمي ابو ليمار






فهد: ايه تضاربنا بس بل كلام ومحد يدري








رهف: مجنون انت مجنون




فهد: لا ماني مجنون( وراح)






تفاعلكم + توقعاتكم








وش بيصير بكره




وش بيصير مع ابو ليمار




وش بيصير لليمار وامها




وش بيصير لفهد


وش بيصير في البارت الخامس







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 12:32 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

انا بصير اكتب الروايهه





كل خميس عشان دراستي كل خميس وجمعه وسبت







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 12:42 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
« ღЙăjđỈāღ »
مميزه

 
الصورة الرمزية ღЙăjđỈāღ
 

 

 
إحصائيات العضو








ღЙăjđỈāღ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 943
ღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to behold

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

طيب كملي الحين تكفيييييييييييين







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 12:59 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

أؤؤكك







التوقيع

ليآن /:

يذوب القلب #’
في حبك ولا يطلب احد
= ثاني ‹$ ‘

   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 12:59 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

ايهه گملي







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة قربك فرح سيحة بال مجلس الاتصالات والنغمات 10 03-02-2015 11:13 AM
قصه رعب حقيقيه عاشتها طالبه علم النفس والاجتماع رصاصة قلم مجلس القصص والروايات 30 25-10-2013 09:52 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:12 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .