العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-11-2013, 07:59 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

البارت الخامس



في قصر ابو فهد






عائله ابو ليمار ماراحو ينتضرون ابوهم




ليمار: اوف فين بابينو












فرح كاتمه الضحكه: ططططيب هههههههههههههاسمه بابا بيبو مو بابينو








ليمار: انا بكيفي




رهف: لا لا تبداون المضاربات






دق التلفون حق البيت








ليمار: اوه بابا




رهف راحت وردت






رهف: الووو






الدكتور: الوو معاكم المستشفى




رهف: خير وش فيه




الكل مستغرب




الدكتور: انتم اقرباء الانس........ دقينا على تلفون بيته وعيو يردون مالقينا الا هذا الرقم او هذا البيت






رهف: ايه احنا وس صاير لعمي ابو ليمار




الدكتور: تعرض لحادث خخطير وحالته ماتخارج




رهف بفجعه: طيب بيموت ولا لا




الدكتور: من المحتمل لانه طاح بسياره من فوق الكبري




رهف: اي مستشفى


الدكتور: مستشفى.....




رهف: اوكي الحين جايبن




وقفلت




ام لبماربلا مباله: خير وش صاير




رهف: عمي ابو ليمار سوى حادث وطاح بالسياره من فوق الكبري






ليمار: لا لا لا بابا اهئ اهئ اهئ




ام فهد وام محمد سمعو كل الي قالته بل حرف الواحد وجو






ام محمد: طاح من فوق الكبري بسياره




ام فهد: مـ مـ مـ ستحيل






وراحو المستشفى والكل دري






في المستشفى






الدكتور: انتم اهل الانس ابو ليمار








الكل: ايه ايه






فهد راح يشتري عصير لامه






وليمار قالت انها بتروح الحمام ولحقت فهد






ليمار: فهد هفد وقف ولا بتندم






فهد وقف: نعم




ليمار: والله لاتندم


فهد بلا مباله: ليه


ليمار:لانك قتلت ابو راح تندم واغصبك على انك تتجوزني فاهم






فهد: جربي بس




ليمار: بتشوف




فهد: انطمي ( وراح)






اشترى ورجع




طلع الدكتور: ابو ليمار اعطاكم عنره






ليمار: لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ماابي ابوي يموت هذا حياتي كله( وهو باين انها ماتبغاه بس تبيه يموت)






ام محمد: انتي ترى باين انك تبين تموتينه بس ماادري ليه يمكن عشان يضربك ومايحبك يالحقيره








ام ليمار: ايه انتي السبب ياليمار




الكل انقلب على ليمار


في العزاء




الكل عضم الله اجرك






ام ليمار: قسم انك ياليمار لتندمين قسم








ليمار: يمه وش سبب انا






ام ليمار: لانك انتي الي سويتيه لانه كلن يكرهك ويضربك بس انا بضربك وبسوي الي سواه فاهمه






الكل راح








فرح:ااه يالله رحمتك كانت تحاول تقليها على فهد لكن اعجبني انقلاب السحر على الساحر




رهف: هههههههههه ايه الله يرحم الجميع


وراحو ونامو










تفاعلكم+ توقعاتكم






وش بيصير لليمار


هل فهد بينغصب على الجواز منها


هل ام ليمار بتصير تعامل بنتها زي ماكان ابو لمار يعاملها


وش بيصير في البارت السادس




قد باي بيبي قد باي




اقابلكم يوم الخميس الجاي ان شششاء الله




وفي البارت السادس







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013, 02:22 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

صدق ان هذا المنتدى كان فيه تفاعل اما الحيين مات التفاعل ماعندي الا اكمل







البارت السادس انتبهو لا تجيكم سكته قلبيه








طبعاً قامو من النور وفرح بصوت كله نوم: يلا يلا رهف قومي






رهف: يلا يلا








قامو






فرح اخذت شور سريع ولبسر سورت بني وبلوزه بنيه وبوت بني وطوق بني






وطلعت من الغرفه رهف اخذت شور سريع ولبست بنطلون سكيني وردي وبلوزه وردي وبوت وردي وطوق وردي












عند ليمار وامها






ليمار: ماماي ماماي






ام ليمار: لا تقوليلي ماما انا من اليوم ورايح سفاجه مدري كيف جاتك الجرئه على انك تخرجين ابوكي من البيت معصب لو كان رضيتيه للليه للليه لليه






ليما: انتي عندك حاله نفسيه ولا ايش






ام ليمار ضربت بنتها كف: انتي قليله الحيا من اليوم ورايح تروحين شقه ثانيه انا اجيك وانتي تجيني واعطيكي فلوس بس تسكنين معايه لا لا انسيها طيريها من بالك








ليمار: لا لا لا مامي








نزلت رهف: معليش على المقاطعه لكن شفتو فرح






ليمار توهقت: هاه لا لا










رهف: والله لو تطلعين مشويه لها شيء اني لاوريك شغلك فاهمه




دوروها مالقوها








اعلمكم السالفه




لمن طلعت فرح شافت ليمار وشمقت ورااحت الى دوره المياه ولحقتها ليمار او شيء اخذت منديل وحطت فيه بخاخ منوم وراحت من ورا فرح وكتمتها وفرح داحت وربطتها في العامود وحدت لسق على فمها عشان ماتتكلم










صحيت من الدوحه فرح اكلت اللصق وبعدين تفلته وتصيح وتقول: اااه اااه ااه ليمار الزفته حبستني اااه ياويلي الحقوني الحقوني








رهف سمعتها: فرح فرح ( ودخلت دوره المياه الله يكرمكم)






وفكتا نزلت فرح: ليمار يالحقيره( وضربتها كف)






ليمار: ليه مديتي يدك علي












فرح: الضاهر انه شيء موب غريب






ليمار: ااه








رهف راحت عند فهد وسالفه انتشرت والكل دري بس فهد الي مادري






رهف: فهد فهد








فهد:وش






رهف: ليمار حبست فرح وربطتها لكن فرح اكلت اللصق وصاحت وجيت انا وفكيتها وبعدين نزلت وضربت ليمار كف مايلعب ههههههه والله اعجبني انقلاب السحر على الساحر






فهد مصدوم: وووش ماني مصدق
وبعدين لاتسرقين كلمه فرح حقت اعجبني انقلاب السحر على الساحر






رهف: مالت عليك






فهد:هههه (وراحو)












تفاعلكم + توقعاتكم






وش بيصير لليمار


وش بيسوي فهد لليمار




ام ليمار تصير تحب فرح ورهف ولا لا








اليوم ارجوكم حطو تفاعل انا حديت البارت قصير عسان مافي تفاعل




يلا قد باي بيبي قد باي







   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013, 03:11 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

أوقع أن ليمار يچيهـا گڤــ گڤــ گڤــ مـ يلعپ ويگوون ثلاثي الاپعععاد من ڤهـييد << أححپ أقوول ڤهـييد مووپ ڤهـد

وليمار تنطرد من الپيت < < أحسسن < الاخخت ڤرحانهـ


وأمـ ليمار تصصير تححپ ڤروححهه ورهـوڤهه







التوقيع

ليآن /:

يذوب القلب #’
في حبك ولا يطلب احد
= ثاني ‹$ ‘

   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013, 07:23 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

ححلو توقعاتك ممكنه بس ان فهييد على قولتك يضربها مستخيل انتو تعرفون في البارتي السابع







   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013, 07:50 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

البارت السابع







فهد في غرفته مستكن ويكلم نفسه: ليمار تسويها لا لا لا هههههه حلو ان فرح ضربتها كففففف مايلعب ههههههههخ اوريها هاذي ليمار






فهد خرج: يمه يمه يبه يبه






فهد لقا امه تتكلم مع سفاجه بس معقول فهد بآستغراب: يمه يـ ـ ـ ـ ـ ـ ـمه








ام فهد: هلا ولدي انتضري ياسفاجه








فهد راح مع امه غرفته: غريب انك تتكلمين مع سسفاججه










ام فهد بخبث: تبيني اعاقبها على كل شيء سوته هيه وبنتها وحتى من ام محمد وتروح بعيد










فهد: هيه وبنتها












ام فهد: لا بنتها طردتها من بيتها وحتطر تقعد في بيتنا








فهد بضيق: ااه امي لا تزعلين من الي بسويه وعلمي ابوي علميه عشان مايتفاجئ








ام فهد بلا مبالاه: وش بتسوي






فهد: بطرد ليمار قدام الجميع بس ابي مساعده منك ومن ابوي ومن رهف القرده










ام فهد بفرحه: جد جد جد اوكي بروح اعلم فرح وابوك ياي فرحانه






وخرجت وراحت علمت ابو فهد ورهف وجمعو الكل على اساس انهم يطلعون










فهد: ليمار ليمار






ليمار ماصدقت متى يناديها لانه مايهتم فيها: نعم نعم






فهد: انتي بتقعدين في بيتنا صح






ليمار: ااامممم صح






فهد: طيب يلا من غير مطرود برا انتي قاتله قتلتي ابوق ومابتقتليننا شيء غريب( علا صوته) برا يلا يلا برا برا امتي تفهمين ولا ماتفهمين براً






الكل مصدوم وخصياً ليمار






ليمار: اوككيي بطلع برا بس قبل مطلع برا بقلك شيء انا بيكون مكاني في فندك البيك






فهد: لا لا مشكوره مين بيدورك ياالقرده محد يبغاك يلا يلا برا






ليمار راحت عند فرح: شكراً على كل شيء الوحيده الي وقفت معاي هيه لينا( قالتها لا شعورياً) وي انا وش قلت








فهد لفها بقوه: ممين لينا لينا اختي هاه هيه رجعت








ليمار بخبث: ايه والسبب فرح ااني بعد كاعلمتها عن فرح قالت ماابي اشوفها ابد يمكن استفرغ وع صادقه








فرح: والله محد يدري يمكن تكون بعد مارحتي استفرغت بعد ماشافتك بعد ماشافت القرد الي مليان بل نجاسات ومحومت قتل وذنوب وكذب ياالكذابه مدري كيف رضيتي على نفسك بآن تكونين نجسه






فهد: خلاص فرح يلا ياليمار يلا








ليمار طلعت بعد ماعلمتهم ان لينا في فندق البيك غرفه 10






تفاعلكم + توقعاتكم = البارت الثامن







وش بيصير لليمار


وش بيصير للينا




هل لينا بتصير تحب فرح


هل لينا بتكره ليمار


هل لينا بترجع البيت


هل فرح بتقابل لينا


هل رهف بتعلم لينا بكل شيء سوته ليمار واكيد بتعلمها






تفاعلكم ارجوكم




يلا قد باي بيبي قد باي







   

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 02:21 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

والله انكم قليلات ادب وع اغبياء



والله ماكملها الا لمن تردون







   

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 04:12 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

گملي گملي







   

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 02:12 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

هاي هاي







البارت الثامن








رجعوالبيت بعد ماتمشو






ام محمد: يلا يلا بنرجع البيت وضبو اغراضكم




ام فهد بصوت عالي: لا لا بكره بتجي لينا وعليه الحرام ماتعتبون الباب الا تتمسون ولا سوق اما بيت لمن انا اسبع منك ياام محمد،






ام محمد: لحول ولا قوه الا بالله










اليوم الثاني لبسو والناس جو عشان لينا








فرح كانت لابسه وردي وابيض البلوزه ابيض والبنطلون وردي والبوت ابيض وبكله الشعر وردي
ورابطه سعرها ذيل الحصان






وطالعه قمر وشمس ونجوم وسحب وكل شيء ههههههههههااااي






ورهف لابسه كل شيء تيفاني






وصلت لينا وكانت لابسه كله سماوي






وليمار سلمت عليها والكل سلم عليها






لينا تكلم ليمار بهمس: ففين فرح هاذي الي تقولين اكرهها








ليمار تآشر على فرح:هاذي






لينا بصدمه لان فرح حلوه ممره: هذي






ليمار بآستغراب: ايه واشبك ياكن صديقتك ولا شفتيها في مكان




لينا: هاه لا لا






راحت لينا سلمت على عمانها وكلهم








في الليل






فرح نامت






رهف: ايه لينا كيف السفره






لينا بآبتسامه: حلوه ايه رهف انتي صديقت هذي المقروده ليمار قالت انها قد راحت مع واحد صح








رهف بصدمه: صدقتيها يالينا ماتوقعت انك تصدقين كل احد








لينا: لا رهف بس قلت يمكن صح بس امها وابوها طيبين ممره ممره ممره






رهف: ايه وعلمك وش سوت ليمار حبست فرح واعمى على فرح و...( وكملت كل شيء)






لينا: وواي انا كنت عميا يعني على ليمار هاه اوكي بكره كمان عندنا عزيمه والله لاوريها بس فرح قويه صح باين انهاحقت هيبه وفخامه








فرح بغرور: وانا








لينا:هههههه لا لا انتي غغير








بس كذا لو انكم تردون لو كان خليته طويل






تفاعلكم+ توقعاتكم = البارت التاسع






وش بتسوي لينا لليمار




وهل ليمار بترجع لامها




وش بيصير في البارت الثامن








يلا يلا تفاعل ارجوكم







   

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:13 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
« ღЙăjđỈāღ »
مميزه

 
الصورة الرمزية ღЙăjđỈāღ
 

 

 
إحصائيات العضو








ღЙăjđỈāღ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 943
ღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to beholdღЙăjđỈāღ is a splendid one to behold

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤ورود الشتاء❤ مشاهدة المشاركة
والله انكم قليلات ادب وع اغبياء



والله ماكملها الا لمن تردون
تم الرد بس انا غبيه افااااااااااااااا

نايس الباارت الاخير فيه اسمي هع هع







آخر تعديل بواسطة ღЙăjđỈāღ بتاريخ 13-11-2013 الساعة 04:15 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 10:38 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

هههههه





هاي هاي












البارت التاسع








لينا تدق غرفه فرح: فروحه فروحه






فرح: تفضلي رهف








لينا دخلت:هلا انا مو رهف انا لينا








فرح مصدومه: ههه هلا ففيكي تتفضليي تفضلي اول ممره تجيني فلذالك قلت عند رهف






لينا: قالتلي رهف على كل شيء سوته ليمار كانت بنت حقوده وابوها النذل طردنا والله لاورريه واحاسبه على كل شيء ولا مااكون انا لينا








فرح: لا لا انا عرافه ليمار ومآدبتها تآطيب












لينا:ماصدقت ان امها تطردها وان ليمار تقتل ابوها وتحط اللوم على فهودي








فرح: يمكن مو هيه لا نضلم واحنا لسا ماتآكدنا يالينا يكمن انتي ماتحبيني ولا تطيقيني لكن انا موب هذا السوى الي تعتقدينه ولا انا من اهل الماكل وانتي عارفه ان ليمار ...... منافقه








لينا: لا لا لا لا لا انتي فهمتيني غلط بس انا الي محيرني ممين قال لفهد اني في فندق البيك انا بغيت اخليها مفاجآه








فرح: هههههههههههههههه ترى الي علمنا ليمار وحتى لمن طردها فهد قالت انا محدوقف معايه غير لينا












لينا بتوعد:الحقيره انا كنت اعميا والله كنت عميا والله والله( وقعدت تبكي)






فرح حضنت لينا: لا لا لا مو زين انك تبكين بهاذي الشده ليمار ماتستال بكاك انتي تفاهمي معاها في عديمه بكره وخليها تدفع الثمن غالي










لينا: اااوريها بكرهـ (وخرجت)








نامو وفي اليوم الثاني














فرح اخذت شور سريع وليجبست كله فسفوري










ورهف اخذت شور سريع ولبست كله فوشي










ولينا اخذت شور سريع ولبسه كله وردي فاتح وغامق














ونزلو








الناس جو وكل الناس فرحانين حتى ليمار الزفته










لينا:ليماروه ليماروه ليلو ليلو








ليمار: هلو هلو








لينا لدشت ليمار كفين ور بعض: يالحقيره ككيف تخونيني يالحقيره اهئ اهـئ اهئ انتي تحونيني ومابعلمك للليش انتي عارفه يالحقيره اهي اهي اهي اهي








ليمار مصدومه: لينا-( اعطت لينا كف)










لينا: ااه والله لتندمين( وضربتها وتضاربو)












لينا راحت لفهد: فهد فهد








فهد: نعم ممين الي ضاربك باكن فرح








لينا: لا فرح طيبه وحلوه اما ليمار هيه الي تضاربت معاها هذي الحقيره












في البيت بعد ماراحو الناس وبعد ماراحو عائله ابو محمد








فهد بتردد: يمه ابي اخطبـ ـ ـ ـ ـ ٓفرح








ام محمد وابو محمد فرحو: يالله جد انت تتكلم










فهد: ايه جد












رهف ولينا فرحو وراحو خطبو








في بيت ابو محمد










فهد: عمي....( قاطعه ابوه)








ابو فهد: فهد انا وش قلتلك












ابو فهد خطب فرح








ابو محمد وافق وراح سآل فرح: فرح بنتي خطبك وانا موافق انتي










فرح بفرحه بس مهي مبينه: ابوي اذ انت موافق انا موافقه










وراح ابو محمد












ابو محمد: البنت موافقه وتقول انت يابوي اذ موافق انا موافقه










ابو فهد: حلو حلو










الكل دري وفرح






بس عائله ابو ليمار مادريو بس ااكيد بيوصلهم الخبر












تفاعلكم+توقعاتكم=البارت العاشر








وش بيصير لليمار لمن تدري ان فهد خطب فرح ووافقو






وش بتسوي






وش بيسوي فهد






هل بكره بيملكو




وش بيصير في البارت العاشر










يلا سويت البارت التاسع كثير يا الرموسه




وعشان لينا الحلوه اكمل واخليه ططويل







   

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2013, 01:46 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

اللهم اعطي بعض العضاء النشاط











البارت العاشر






في بيت ابو ليمار






ليمار:يمه مابتطرديني مره ثانيه






ام ليمار: الله قدر على موت ابوكي ومانقدر نلم احد فرح فالتلي ان محد ييدر يلم الثاني






ليمار: شكراً يمه








دخل الخدام: سلام هذي هيه الجرايد اقروها ترى مهمه






ليمار: اطلع






ام ليمار تكلم الخدام: ماعليك ياولدي روح الله يحقق كل امانيك






نروح لبيت ابو فهد










ام فهد:ياولد فهد متى بتسوي الملكه






فهد: بكره






ام فهد: طيب










نروح لبيت ابو محمد










ام محمد:فرح فرح فرح








فرح: هاه نعم نعم




ام محمد: متى الملكخ






فرح: فهد يقول بكره












ام محمد: طيب








نروح ابيت ابو ليمار










ليمار مسكت الجريده وبصدمه: ففـ ـ ـ هد بيتزوج فرح والملكه بكره اهى اهى اهى اهى ( تبكي)






ام ليمار: الله يسعدهم








ليمار: يمه انتي تعرفين اني احبه احبه احبه اهى اهى اهى








ام ليمار: هو اتخذ قراره ولازم نحترمه وياويلك تسوين شيء ولو صار لفرح شيء ولا في الملكه شيء اني لاعترف انك انتي فاهمه( راحت غرفتها تتجهز لملكه فهد وفرح)








ليمار: لا لا لا لالا






ام ليمار: اص












تفرعلكم زايد توقعاتكم يساوي البارت الاحدى عشر






مابحد توقعات عشان انتم مارديتو ولا بحط لون ولا بكبر ولا بسوي شيء







   

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2013, 02:06 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

ععششآآني پسسس

وعششان لينا


ححذي البارت الحادي عششر طويييل







   

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2013, 09:04 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

اااوكي







البارت ال11






في اليوم الثاني في بيت ابو محمد








فرح: يالله اليوم الملكه يارب العالمين






ام محمد: ههههههه صدق اذكري الله بس ليع خايفه شوفيني انا تزوجت ابوك وحملت بك وبمحمد وباقي شباب بسم الله عليه ( وحطت ايدها على شعرها بتفاخر على نفسها)








فرح: اوكي امي احنا ماقلنا عن الشباب بس انا خايفه انتي شباب اوكي بس ماني مقتنعه هههههههههه








ام محمد: انقلعي والله شباب باقي بسم الله عليه ولا اله الا الله العلي السميع








في بيت ابو فهد








فهد: يمه يمه يبه لينا رهف ففين الكبك








لينا: هنا هنا( واشرت على الدولاب الاول)










فتح ولقاه في الصندوق








المهم








في بيت ابو ليمار




ليمار: يمه يمه يمه ابي اخضر معاك








ام ليمار: والله والله والله السميع العظيم ان سار شيء ولا شويتي شيء لفرح اني لاقول انتي وبكل تفاخر والله والله والله وانا بقعد اروح عند فرح كل ثانيه










ليمار بقهر: اوكي يمه










ليمار لبست عودي






وامها لببسه بني






وام فهد لبسه احمر




وام محمد لبست وردي




لينا ليست سماوي




رهف لبست تيفاني




وعاد فرح لبست ابيض وبوت ابيض والفستان قصير لمن فوق الركب






دخل فهد عند فرح










فهد: فرح








فرح لفت: هلا فهد ( وهيه خجلانه)










فهد: هههه كل هذا مستحيه ( وضمها)






انزفت فرح والكل ماشاء الله تبارگ الله






فرح: اوه عدت الزفه بخير وانا خايفه لو اني في الجواج وش بسوي الله يستر






ليمار: هلا فرح مبروك






ليمار تكلم فهد: مبروك ( وتعلي صوتها) حبي حبي حبي




فهد دفها: انقلعي عني انا خلاص مااحبك ترى كنت بخطبك عشان انسى فرح بس ماقدرت






فرح مسكه فهد عشان توقفه لمن دف ليمار: اوكي خلاص حبيبي لا تعصب








































































































ليمار تمثل انها داخت


















ام ليمار: يابنتي ( وقفت) قومي قومي قومي والله انك تمثلين ياعار ( وفرصتها فرصه ماتلعب)






















ليمار قالت لا شعورياً: اااي ( تفشلت لانها تطلع قدام الكل كذابه ومخادعه)
















فرح: اضهر وبان عليك الامان هههههههه










فهد: ههههههههههههههههههههه ققويـــــــهههه










ليمار: ضحكه بلاسنون




الكل:هههـهـهـهـههـهـهـههـههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههـهـهـهـه








ليمار خرجت وهي تبكي: تباً ( بس بصوت عللي)






فهد: ياجماعه ترى الزواج بعد اربعه اسابيع






فرح: ايش بكيفك انت اتخض






فهد: يازينهم الي يوافق










تفاعلكم+ توقعاتكم= البارت ال12








وش بيصير لليمار






هل ام ليمار تقلق عليها






ليه ام محمد تضرب ليمار




ليه ام فهد تضرب ليمار




وليه ام ليمار تضرب بنتها ليمار والوحيده








مين الشخص الجديد في الروايه










اارجوكم ردود ردود ترى ماترفعون معنوياتي بكم رد انا ابي ردود كثيره موب واحد ولا اثنين







   

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2013, 10:57 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

قصصصير مرررآ الپآآرت







   

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2013, 10:57 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي: فرحتي . الابطال فرح وفهد

جزاك الله كل خير حبيبتى







التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة قربك فرح سيحة بال مجلس الاتصالات والنغمات 10 03-02-2015 12:13 PM
قصه رعب حقيقيه عاشتها طالبه علم النفس والاجتماع رصاصة قلم مجلس القصص والروايات 30 25-10-2013 09:52 PM


الساعة الآن 04:50 AM.


Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .