علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31-08-2013, 04:49 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

_البارت الثالث_
_
صحيو البنات ونزلو : على الفطور :
فاطمه:ليان وش تخصصك ؟!
رغد بلقافه:فطيم انطمي بلا لقافه <<<والله ماادري من الملقوف
فاطمه: الحين انتي احد سالك اصلا من جاب سيرتك ابلعي وانتي ساكته
ليان باستغراب:يوووه يووه ليه المخاصمه من الصبح من مزعلكم
مها بضحكه: ذولي عشقهم المناقر
سوزان :بس تراهم يمزحون مو من جد
ليان: اهاا غريبين
فااااااطمه: بناااااات بقولكم شى :
رغد : لا تقولين مانبي نسمع
فاطمه بنعاد : الا باقول وغصبا عنك بعد
رغد تطالعها بنص عين :متاكده غصبا عني
فاطمه وهي تقول : لا والله هيهيهيهيهي
رغد طنشتها وكملت فطورها
فاطمه : احم احم المهم شوفو انا مخي مقفل اللحين لان حضراتكم مصحيني من صباح ربي عشان ضيوف تراهم موب غرب يلا بروح اخذ شور
كيان : روحي يا قلبي خذي راحتك
سوزان: روحي بس لا تتاخرين ..لاننا بنروح لكيان
فاطمه باسف: اوكك وانا ابي اعتذر منها لاني السبب
رغد بنذاله :أي أي انت السبب
مها بعتااب:رغد بس اهي موب السبب هذا شى ربي كاتبه
رغد مدت البوز واسكتت اما فاطمه طلعت فوق وهي تتذكر وش صار
__ نرجع للماضي شوي __
جووووو البنات من غير رغد على صراااخخخ فاااطمه (شافو فاطمه جالسه على ركبها ومغطيه عيونها وتبكي بقوه بعدين اتجهو لكيان كانت غارقها بدمها البنات انصدمو مها استوعبت ودخلت داخل واتصلت على الاسعاااف واعطتهم العنوان ورجعت للبنات وهي لابسه عبايتها وجابت عبايه كيان معها وبسرعه توجهت لها تحت انظار البنات المنصدمين وفجاه استوعبو ليان توجهت للبيت تجيب عبايتها واغراضها رجعت اما سوزان راحت لفاطمه وحضنتها وصارت تهديها وخلال ربع ساعه جت الاسعااف وانقلو كيان وراحت معها مها وليان ........ اما الاخت رغد مااتدري وين ربي حاطها رايحه بسااااابع نومه
سوزان وهي حاضنه فاطمه: خلاص خلاص ياقلبي هدي ياعمري
فاطمه وهي تشاهق: انا السبب انا اللي اقنعتها
سوزان : لا ياعمري اهدي
فاطمه ظلت حاضنه سوزان وتبكي من الصدمه
سوزان قومت فاطمه ودخلت داخل البيت وجلست تهدي بفاطمه لحد ما نامت ) قطع افكارها وسرحانها رنه جوالها ...شافت المتصل كان رقم وماردت
عند البنات بعد ماخلصو فطور اجتمعو بالحديقه الا فاطمه
مها: اقول ليون متى بتطلع كيان ؟!
ليان : بعد اسبوعين
رغد بفهاوه : الا صح هي وشفيها؟
ليان : انكسرت رقبتها
رغد وهي تلمس رقبتها: اححح احييه شكلها توجع
ليان: مرره ترا انا بارجع اليوم الظهر مع امي لما نروح لكيان ؟!
مها : لاا ليش ؟! خليك معنا ما بعد شبعنا منك
ليان ابتسمت: يلا الجايات اكثر
رغد مدت البوز : أي ان شاء الله
سوزان : بنات كم الساعه ؟!
مها : امممم 10
رغد : يلا نقوم نتجهز؟!
البنات : يلا
مها انا بروح اشوف فاطمه واقولها
البنات : اوكك
جااء الوقت اللي اوصف فيه كيان وليان
كيان (بنت طيوبه وتدخل القلب بسرعه ... قمحيه اللون وقوامها رشيق جدا لانها تحافظ على جسمها عيونها وساع عسليه وشعرها قصته لنص رقبتها ولونه بني صابغه اطرافه ثلجي وطويله نوعا ما عمرها 18 تدرس ثانوي علمي اخر سنه)
ليان (بنت غامضه جدا وفيها شموخ زايد بيضاء وشعرها لنص ظهرها مدرجات لونه كستنائي غامق على عسلي وطولها عادي تدرس مع مها طب))
عند فاطمه خلصت شور ولبست (فستان ابيض نااعم في من عند الخصر شريطه ورديه وقصه الصدر ياااااقه ومن عند الاطراف رسمه ورود ولبست صندل واطي لونه وردي واكتفت بقلوس وروج خفيف )
دخلت عليها مها : هي جهزتي؟
فاطمه :اي خلصت وانتو ؟!
مها : لا احنا لسى
فاطمه : اوك ...روحي اجهزو وانا بروح اكل شوي
مها: اوكك
فاطمه : مها كاانني احس ان فيك شى ؟!
مهاا: هئه مافيني الا العافيه
فاطمه بشك : اكييدد ؟؟؟
مها : أي أي اكيدين
وطلعت مها من غرفه فاطمه وراحت لغرفتها تجهز
بعد ساعه الكل نزل وجلسو بالصاله ينتظرون السواق يجي
_ خلوني اقول لكم وش لابسين البنات _
سوزان (لابسه فستان مووف بدون سيور قصير لتحت الركبه بشوي و ولبست معه جاكيت رسمي اسود وصندل كعب عالي اسود و رفعت شعرها عادي ومسويه خصل كيرلي واكتفت بروج احمر صارخ ورشه من عطرها )
مها(لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه ساتان لونها عنابي ولبست صندل كعب عاادي مقفول من قدام لونه عنابي وخلت شعرها مفتوح واكتفت بقلوس خفيف ومربط شفايف عادي ورشه من عطرها )
ليان (ليان جابت معها ملابس احتياط المهم لبست ) (فستان سماوي قصير لتحت الركبه بشوي ومن عند الخصر في حزام بيج بسيور ولبست مع جاكيت خفيف وقصير لونه بيج وصندل كعب عالي به اللونين سماوي وبيج ورسمت عيونها وحطت روج وردي خفيف ورشه من عطرها )
رغد (لبست تنوره جينز لونها اسود تجي بشكل مايل .... على بلوزه لونها احمر ساده بدون سيور وجاكيت رسمي اسود وفي تحديد عليه بالاحمر ولبست صندل كعب لونه احمر وحطت روج احمر صارخ ورسمه عيونها ورشه من عطرها )
رغد بتذمر: اوف اففف هذا وش يسوي ؟!
سوزان بهدوء: رغد خلاص اللحين يجي
رغد : ياخي يااخي ياخي اوووف بس
سوزان سمعه جوالها ردت بعدين التفت على البنات:
يلا بنات تراه جاء
البنات : اوكك
والبسو البنات عباياتهم وواطلعو ركبو السياره ومرو محل رود اشترت كل وحده باقه ورد وبعدين راحو لمحل شوكلا وكل منهم اختارت نوع واشتروه
ورااحو لكيان وصلو نزلو وراحو لغرفه كيان وسلمو وفاطمه اعتذرت ولما جت الساعه 4 طلعو من عندها الا ليان لانها بتروح مع امها
نزلو البنات عند البيت وكل وحده راحت لغرفتها
فطوم غيرت ملابسها ولبست فستان بيت راايق وحطت السماعات
في الحديقه اللي كانو البنات جالسن بها
رغد : باقوم اشوف فطيم ورانا طلعه
مها وسوزان : وين ان شاء الله
رغد : للجن الازرق يعني وين بنروح نتقضا للبيت
مها: اقول انطقي بتتقضون لنا خرابيطكم اعرفكم انا
رغد : مهوي تكفين طفش نفسنا نطلع نشم هواء
سوزان : خلاص خليهم يروحون بس احنا نكتب لهم اغراض البيت
مهاا : اوكك بس ماتجيبون العيد وتجون مثل العاده
رغد بملل: اوك اوك ترا احنا مو بزران
مها بتريقه : أي باين (بجديه ): اوكك انا بروح اشوفها واجي
راحت مها لغرفه فاطمه لقتها فاتحه شعرها وجالسه ترقص ومندمجه بعد
مها: فاطمه
فاطمه:........
مها : فااطمه
فاااطمه: ......... لاحياه لمن تنادي
مها بصرااااخ : فااااااااااااااااااااااطمه ووجع
فاطمه انتبهت لمها وشالت السماعات : هلا مهااوي سوري ماانتبهت لك
مها: يلا عادي بتروحين مع رغد تتقضون ؟!
فااطمه :أي بروح
مهاا: اوكك
فااطمه : ميما وربي احس فيك شى؟!
مها : للمره الثانيه اقولك ان مافيني شى
فاطمه بمزح : لا يكون حامل بس
مها: انتي وصخه قليله حياء مو متربيه
وطلعت وقفلت الباب بقوه
فاطمه لحقتها وجلست تنادي عليها : مهوي امزح وش فيك ؟!
مها: اسكتي مالي خلقك وطلعت للحديقه وجلست جنب رغد وهي تهز رجلها بعصبيه
فاطمه:مها والله ماتستاهل
رغد باستغراب :وش فيكم ؟!
فاطمه:مها صايره حساسه مرهه
مها بحده: لا والله انتي اللي مو متربيه
هنا فاطمه ماتحملت اكثر: ايه ايه بالضبط انا ماعندي اهل انا ربيت نفسي بنفسي صادقه مها ماغلطتي انا ماتربيت تدرين ليه!! لان ماعندي اهل ولاشفتهم
ومشت وخلت البنات المصدومين من انفجارها وطلعت غرفتها ونامت
هينا البنات استوعبو وقااامو يحاولون يخلوها تفتح بس هي رافضه حااولو وحااولو ولحد مايأسو
ورااحو جلسو شوي بعدين طلعو ناامو
صحو البنات الساعه 8:30
سوو فطور لهم وجلسو يفطرون كلهم عدا فاطمه
مها وهي تطالع مكان فاطمه:يووووووه وين فاطمه؟!
رغد بالامباله: والله من امس ماطلعت حاولت اطلعها قبل شوي بس لاحياة لمن تنادي
مها انسدت نفسها وقامت
سوزان : على وين مااكلتي شي ؟!
مها : انسدت نفسي بروح اكلم فطوم
طلعت فوق وورغد وسوزان كملو فطورهم وطلعو للحديقه وجلسو يسولفون
_ عند مها _
كانت متضايقه عشان فاطمه وراحت لغرفتها وطقت الباب ... فاطمه : مااابي اكلم احد خلوني ماتفهمون انتو بصرااااخ (اتركووووووونننننني )
مها بضيق واضح: فطومي بلييز افتحي الباب باكلمك
فاطمه: ماابي ماتفهمين ؟!
مها بنبره بكا: الله يخليك افتحي انا ماكنت اقصد اجرحك
فااطمه : انا مو مجروحه بس رووحي عني
هينا مها مااحتملت وانفجرت بكاء بصوت عالي<<لا تستغربون مها حساسه شوي
فاطمه انصدمت وفتحت الباب بسرعه وضمتها فاطمه : يااعمري خلاص وربي عاادي بس اتغلى عليكم والله مو زعلانه
مها وهدت شوي : مااكنت اقصد وربي بس كنت متنرفزه
فاطمه : عادي يااختي عادي
مها وهي تمسح دموعها : الحمدالله يارب .. انزلي يلا البنات خايفين عليك
فاطمه ابتسمت : من قدي خايفين علي اجل
مها : هههههههه أي اكيد اصلا الحياة من دونك ولاشى
فاطمه : وينك يارغيد تسمعين هالكلام اللي يفتح النفس مو مثل كلامك
مها: هههههههههههههههههههههههه
فاطمه: يلا ننزل بطلي ضحك
مها: اوكك يلا
نزلو للبنات اللي كانو جالسين في الحديقه شافوهم البنات
رغد باهبال :طلعت طلعت مبروك وقامت تسلم على البنات وتبوس راسه فاطمه وترقص وتغني
وفاطمه : الحمدالله والشكر بس .. رغيد اعقلي
رغد وهي تجلس : واااااه والله تعب
وجلسو كلهم يسولفون لحد مااذن الظهر وقاامو يصلو وبعدين توزعو
رغد وفاطمه رااحو للسوبر ماركت يجيبون اغراض البيت
مها وسوزان جلسو بالصاله يسولفون <<<مايشبعون سواليف
ومررررررر اليوم بشكل عادي لاشى يذكر

_ نهاااااااااايه البارت _

سوري على التاخير ...... واترك لكم حريه التوقعات..
تحياتي:
kyune






   

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2013, 10:17 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

له له وين الرود لا لا كيذا بنقفل الروايه






   

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 10:17 AM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱
 

 

 
إحصائيات العضو








რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 269
რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the roughრƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the roughრƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

ررررررررررررررررووووووووووووووووووعة كتير حلو هاد البارت
عنجد استمروا تشووووووووووووويق مو طبيعي عندي
ما شاء الله ابداع ع ابداع
مع خالص تقديري :)







التوقيع

ﮝمِّ أحَّتٍّآجِّ أنِّ آغَّرِقٍّ أشِّيِّآء ﮝثٍّيِّرِةٍّ

لِّعَّلِّهِّآ تٍّذوٍّبٍّ وٍّتٍّغَّآدٍّرِنِّيِّ!!!



   

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 01:09 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة أحمد مشاهدة المشاركة
ررررررررررررررررووووووووووووووووووعة كتير حلو هاد البارت
عنجد استمروا تشووووووووووووويق مو طبيعي عندي
ما شاء الله ابداع ع ابداع
مع خالص تقديري :)




يا غلاي انتي ووه فديتك من جد حمستيني كنا محبطين وبنقفلها واللحين بنزل البارت الرابع<<تحمست اننا






   

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 01:19 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

ا

لبارت الرابع
:
مر اسبوعين وطلعت كيان من المستشفى وعشان كذا قررو مها وسوزان يطلعو كلهم برا صحيو الصباح وطبعا فاطمه ورغد مستحيل يقومو بسهولةة نزلت مها وسوزان للصالةة
سوزان:مهاتي
مها بحنيه:روحها
سوزان :شرايك نروح نصحي البنات !
مهاا :ايه افضل عشان بنخرج بدري ونمر الاستراحة ونروح المول
سوزان:ايوا يلا اطلعي صحي رغد وانا اصحي فطوم
مهاا:اوكي يلا
سوزان عند فطوم..
دقت الباب ومحد رد دخلت لقت فاطمه نايمه وطبعا فطوم ماتقوم بسهولةة وسوزان تفكر وش تسوي مقلب راحت غرفتها جابت العاب ناريه وراحت لفاطمه وولعت وحدة فاطمه قامت منصرعه وشكلها يمووت ضحك
فاطمةة:وش وش وش وش صاير يمممممماه بموت وش انفجر !!
وتخبت تحت اللحاف
سوزان بضحك:الحرب العالميه قامت هههههههههههههههههههههههه وانا ملك الموت ههههههه اه ي بطني قومي بلا تناحه
فاطمة:والله واللي رفع السماء وثبت الارض ب الجبال اذا ماخرجتي عند ثلاثة اني بذبحك بمردغك 1 2
سوزان:...........حطت رجلها
وفاطمه صحيت تسب وتلعن ومعصبه ودخلت تأخذ شور
عند مها.....دخلت مالقت رغد دورتها في الغرفه مالقتها وشوي وتحس بشئ يمسك رجلهاا هنا مها بغت تموت :يممممممممممممماه اشهد ان لا اله الا الله
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ي ابووووي لا تتشهد هههههههههههههههههههههه والله وطلعتي فيك خير
مها عصبت منها:رغيد ياحممارة وش ذا المزح وش شاربه انتي هاه هاه مالت حتى مالت رغد:احسن عشان تحسون فيني انا وفطيم
مها بنص عين :بتقومي ولا كيف
رغد:اقوم ولا اقعد ها ها ها
مها اخذت علبة من على التسريحه ورمتها على راس رغد
رغد بخوف: واااااي احووووه وش ذا وش صار فيني وش بلاي اشوف الدنيا مقلوبة
مها:احسسسسسسسن
وطلعت من الغرفه ورغد ماسكه راسها
بعد نص ساعه
نزلو رغد وفاطمه تحت مالقوهم ب المطبخ
فاطمه: وين الاكل !
رغد :وربي جووع مو طبيعي وش ذا
فاطمه: تنادي بصوت عالي:وينكم وين طسيتو
رغد:طيب انتوو طسو بس اتركو لنا الاكل
مها بصوت عالي من الحديقه:ي مشااااافيح احنا هنا تعالو ابلعو
وراحو البنات يفطرون
مها:بنات
رغد وفاطمه:هاه
سوزان : لبيه
مها:شووف شووف الذوق لبيتي بمكه ي قلبي انتي
رغد:اخلصي علينا ترى راسي يعورني منك
فاطمه: والله وسوزان ذي ودي اذبحها
مها:خلاص خلاص اسمعو الساعه 3 بتكونو جاهزين
رغد وفاطمه:ليه ليه
سوزان:فيه طلعه
رغد :وين
فاطمه ب ابتسامه واسعه :ووووين وين
سوزان ومها:تبون تروحون اجهزو ماتبون اجلسو
رغد:بنروح اكيد بس وين؟
سوزان:ممممممممم سبرايز
مها:يب يب
رغد وفاطمه قامو يرقصون ويناقزون
مها:هيه ي مهبل خذو لبس احتياط
البنات:اوكي اوكي
وعاد اللي راحت تأخذ شور واللي حضرت اغراضها وكل وحدةة شافت لها شغله وصارت الساعه 3 تجمعو البنات تحت
مها بملل:ي فطيمووووووووه يامال العافيه اخلصي
رغد:فطيم ووجع انزلي ماصارت عروس انتي عروس؟
سوزان تعبت وجلست
فاطمه نزلت بجري :اييه صر صبر عبايتي مو لاقيتها
رغد:وذا اللي في يدك وشهو؟
فاطمه:بشت خخخخخخ
مها :يلا بلاش سماجه خلنا نطلع
وطلعو البنات السيارة
فاطمه:ايوب يلا
ايوب :ماما انا فيه ملل من هذا كاظم كاظم ماجد ماجد
رغد:ايه ب الله وانت الصادق حط لنا هندي من عندك ي اخي
فاطمه بصريخ:مههههههههها شوووووفي
مها:هييه هيه وجاع ابغا اذني انا رغيد ب الله موفايقين عارفتها انتي خليها تسمع شوي
سوزان:ي جعلك ي ابليس بقطع اللسان
فاطمه:كأنك تدعين عليا؟
سوزان:لا لا لا وجع قلت ابليس
رغد:هههههه فطيم عارف نفسها انها هي ابليس
فاطمه بتناحه:هاه وش تقولون فهموني
مها:ولا ولا شئ مو مهم هذا هو شغل لك معشوقك
وقفو البنات عند السوبر ماركت واشترو فاطمه ورغد المحل كله تقريبا .... وبعدها راحو ماك واخذو لهم غداء وسوزان ومها اخذو لهم فطاير
وبعدها راحو الشاليه حق اهل ليان وكانت ام ليان وام كيان واخواتهم في الشاليه مع البنات
ودخلو وفاطمه ورغد مو عارفين ايش فيه
وانفتحت الانوار وصرخو البنات سبرايز وطلعت كيان وليان
وقامو يحضنون البنات وبعدها شغلو اغاني ورقصو واكلو شبات وخرابيط
ام كيان:الا اقول يا ام ليان وش رايك بصديقات البنات؟
ام ليان:والله ي اختي يهبلون اسم الله عليهم
ام كيان:ايه وانتي الصادق هيلا خلنا نتغدا وانا بروح اقول للبنات يجون
عند البنات
فاطمه منسدحه بتعب:اه اه اه اه اه يابطني ابي اكل بموت خلاص
رغد:وجع فطيم اللحين انتي ماطفحتي من ذا الشبس اللين بس وش تبين بعد
ودخلت ام كيان عليهم
ام كيان مفجوعه:فطوم يمه وش فيك
فاطمه قامت:اه اه اه اه ياخالتي ماتعرفين الدنيا وش هببت فيني سلبت مني حبي الوحيد
ام كيان بصدمه:وه وش بلاك يابنتي انطقي طيحتي قلبي من هو ذا الحب اللي هبب فيك!
فاطمه:حرموني منه اه اه بس
ام كيان عصبت وتفكيرها راح بعيد:ي كيان ي مها تعالو هنا شوفو البنت وش بلاها
فاطمه:لا لا مو عندهم الدواء الدواء عندك انتي
ام كيان:ياوووويل حالي ي بنت الناس اتكلمي وجاوبي علي من هو ذا
والبنات حولهم ويحسبون عليها ويضحكون
فاطمه ببرائه:الاكل مانعيني منه يقولون عيب اكل قدامك انتي وام ليان كثير
ام كيان صقعتها على خفيف:يبستي عظامي الله يقطع ابليسك تعالي ابلعي انا كنت جايه اقول لكم تجون
البنات سطحوو من الضحك وعلى هباله فاطمه
وتغدو وكل شئ وبعد نص ساعه دخلو المسبح
ورغد كانت بتنتقم من مها ومحضرة لها مقلب
رغد: مها مها مها مها الحقيني
مها بفجعه:وش فيك وش فيك
رغد:رجلي رجلي تعلقت بشئ
مها:بغوص اشوف <<<ودوبها مها جات بتغوص جات رغد ونزلت راس مها في المويا وقدرت مها تفك نفسها منها
مها ووجها احمر:ياجعل ايدك الكسسر ي النذلة
رغد :ههههههههههههههههههه ي ابووووي هههههههههههههه تستاهلين اخذت حقي منك
فاطمه ميتة ضحك:مها لو تشوفين نفسك تقولين ههههههههههههه ضفدع مذبوح
الكل ضحك وانبسطو .......
وفي طريق الرجعه للبيت
فاطمه تكلم ام كيان:خالتي خالتي خالتي طلبتك
ام كيان:عطيتك يمه قولي
فاطمه:ابي كيان تنام معنا تكفييييييين
ام كيان : بس يمه مايصي...
قاطعتها كيان:يمه يممماه تكفينن
ام كيان :طيب طيب محتاجه شئ ولا معك كل شئ ؟
فاطمة نقزت وباست راسها:ووووواه فديتك ي احلى خدووج
ام كيان :ههههههه الله يوفقكم ي بنتي
وعند رغد وليان
رغد :ليان كثرت هذره ماابي بتنامين معنا يعني بتنامين
ليان:بس امي
رغد :خلي امك علي انا
وراحت رغد جري عن ام ليان
رغد:ي فديت انا العراق والعيون الخضر احيييه بس اروح فدوه لكك
ام ليان بضحك ممزوج بخجل:هاه يمه رغوده ايش تريدين ؟
رغد:اففا ي ذا العلم حتى انتي ياخالتي تفهمني
ام ليان:عيونك يمه تحشي عنك ههههههههه
رغد:ايه وش اسمه ذءء وش يقولون عنه ياربيه ناسيه انا
ام ليان:هاه يمه ؟! قوولي
فاطمه جات جري عارفه انه رغد بتخبصها:ي فديييتك انتي وواه ياحلاتهم العراقين بس
ام ليان:ههههههههههههههههههههه احشي يمه انتي بعد احشي اريد اروح انام
فاطمه:تكفيييييييييييييين طلبتك قولي تم
ام ليان :تم؟!
فاطمه:ابي ليان تنام معنا كلمت خالتي ام كيان وخلتها تكفين انتي بعد خلي ليونة تجي معنا والله ولله احطها بعيوني
ام ليان :خلاص يمه اخذوها بس يمه ليونة تبين شئ فلوس او شئ
ليان طارت من الفرحه :لا لا لا يمه مشكورة مع السلامه
وركبو البنات كلهم مع ايوب<<السواق
وراحو البيت ونشرو على شكل دائري في الصاله فرشات التخيم
وقعدو اللي تسولف واللي تتفرج واللي نامت
وسوزان فقدت رغد لقتها مو معهم جالسه راحت الحديقه تشوف وينها
سوزان:رغد !!
رغد ماسمعتها قربت منها سوزان وقالت:رغد وش فيك ليش ماتجلسي معنا؟!!
رغد كانت مليانة دمووع :سوزان انا احتاج امي ابيها هنا جنبي احتاج ابوي ابي احس اني بأمان
سوزان:ياعمري احنا معك
رغد:ايه معي بس ابيهم هم ابيهم معي
سوزان :رغد هم يشوفوكي وحاسين فيكي لا تبكي
رغد:اه اه اه اه اه
سوزان:رغد كوني قويةة زي مااعرفكك
رغد مسحت دموعها :ان شاء الله
ودخلو البنات البيت
وكانت فاطمه بس صاحيه تتفرج فلم
فاطمه طالعت فيهم وقامت مفجوعه
فاطمه:رغيد وش بلاك اشبكك!!
رغد: مافيني شئ وش حلاتي انتي اللي وش بلاك؟
فاطمه :شوفي عليهم كل ابوهم تكذبين بس انا لاع انا افهمك وباين انك كنتي تبكي
سوزان:خلاص فطوم سيبيها خلينا ننام
فاطمه حبت ترجع قوة رغد لها:هههههههههههههههههههههههههههههههه اه ي ابووي رغيد اللحين من جدك كنتي تبكين لا تقولين الحب تركك
رغد بنص عين تطالعها :فطيموووه اقصري الشر احسن لك
فاطمه :اقصره ولا اطوله ها ها ها
رغد قامت عليها وجلسو يتضاربو لمن صحيوا البنات ومثل العادة
مها بصراخ:خلاااااااااااااااااص لا ابوكم لا ابو اللي ينام معكم
فاطمه سوت نفسها نايمه
سوزان:وووجع ماقدرت عليهم قعدت افرقهم مافيه فايده
كيان وليان:احنا وش جايبنا في ذا لو نمنا في بيتنا مو احسن
رغد رمت عليهم علبه المناديل:اقوول اخمدو اخمدو ابرك لكم
ونامو البنات بسلام


البارت القادم : فيه شخصيات جديده وواشياء ججدا اكشن بتصير وومرا جميله وقلب احد من الابطال سيقع في شباك الحب<<<متعوب على التعبير ترى



توقعاتكم؟!
ماهو رأيكم بالبارت؟
تتوقعون مين الابطال الجدد؟
واسفه اذا كان فيه اخطاء املائيه واتمنى تعذرونا على تأخير البارت لأنو عندنا ظروف وفاة والنفسيه زفت واسفين اذا كان البارت قصير سامحوني على القصور

مع كامل حبي:مدينتي لليلا تغني لكاظم






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 11:16 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .