علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-08-2013, 01:59 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه


مدخل:

هو قلمي ...يكتب مايريد,,يعبر عن رأئي,,وضعت له خطوطا حمراء,لا يتجاوزها ليس لأي كان سلطه عليهـ,,
ليس المهم ان يرضى الناس,,,الأهم ان يرضي ضميري..


البارت الثاني


[SIZE="6"]صارت الساعه 3:30 مها وسوزان كانو جالسين يتابعون tvورغد وفاطمه طلعو غرفت فاطمه رغد جلست على البي بي وفاطمه على الاب
رغد:طفشاااااااااااااااااااااااانه
فاطمه:انتي طوول عمرك طفشانه
رغد:وش اسوي ملل وربي
فاطمه كملت تقرأ الرواية وطنشتها
رغد:انا شكلي بنام وبعد المغرب صحيني اوكي؟
فاطمه:اوكي ان شاء الله
رغد حطت راسها ونامت اما فاطمه كملت الرواية.
عند سوزان ومها
سوزان وهي تأكل رز:اقول مهوي وش رايك نسوي جمعه لصديقاتنا من زمان عنهم
مها وهي تحط كوب الشاي :أي والله من زمان عنهم
سوزان:نسويها يوم الجمعه اول اسبوع دراسه
مها:اوك اشوف رغد وفطوم
سوزان م ردت اكتفت بهز راسها وكملو المسلسل وبعدين قامو صلو العصر وبعدين جلسوا ب الحديقه يسولفون وانضمت لهم فاطمه بعد فترة وماحسو ب الوقت لحد ماسمعو اذان المغرب قامو صلو وراحو لغرفهم وراحت فاطمه تصحي رغد
فاطمه:رغيييد يلا قومي
رغد لا حياة لمن تنادي
فاطمه:رغيييييييييييييدوه قومي يلا صرنا المغرب
رغد:طيب اللحين اقوم
فاطمه: ماراح اطلع الا وانتي قايمه
رغد :لاحووول والله انك نشبه
فاطمه :ادري بس يلا قومي
رغد:قمت قمت
قامت رغد وتوضت وصلت الفروض اللي فاتتها وبعدين جلست تسولف مع فاطمه شوي بعدين نزلو لقو سوزان ومها ومعهم عباياتهم
فاطمه ب استغراب:ليه جايبين عباياتكم
رغد:عسى ماشر وين رايحين
سوزان بقهر:نبي ننحاش نبي نفتك منكم غثيتونا
رغد وفاطمه وهم يطالعون بعض :بسلامتكم
مها وهي شوي وتطلع عيونها :لا والله شكلكم انتو اللي تبغون الفكه ماعندكم وقت يلا
رغد: طيب طيب ليش العبايات؟!
مها : بعد الصلاة نبي نطلع مباشرة للراشد
سوزان :يب روحو تجهزو وجيبو عباياتكم وتعالو
فاطمه:طيب قلتو للسواق
مها وسوزان:ايه قلنا يلا بسرعه مابقا شئ على الصلاة
فاطمه ورغد :طيب طيب
وراحت كل وحده غرفتها
ملاحظة:فاطمه لها غرفه غير غرفه رغد بس هي احيانا تنام بغرفه رغد
فاطمه بدلت ملابسها(ولبست تي شيرت ساده عادي وبنطلون جنز على شوز سبورتواخذت عبايتها ونزلت لهم
ورغد بدلت بس الصندل ولبست شوز سبورت ونزلت لقتهم كلهم ب الصالة
مها:هاه خلصتو كلكم ؟
البنات :ايه خلصنا
سوزان :اوك قومو صلو وبعدين نمشي
صلوا البنات وطلعو السيارة
السواق:وين انت في روح؟
سوزان:ودنا لمجمع الراشد
السواق هز راسه وحرك السيارة وصلو الراشد
السواق:انا فيه استنى انت؟
مها:لا روح واحنا اذا خلصنا بنتصل عليك
ونزلو من السيارة وبدت لفلفت السوق عاد انتو تعرفون كيف يلفونه
المهم سوزان :مهوي شوفي ذا خلينا ندخله
مها:اوكي يلا بس شوفي المهبل فضحونا
سوزان طالعتهم وضحكت عليهم:صدق مهبل ,,رغد وفاطمه كانو يتريقون على الناس<<<فاضين
رغد وهي تأشر على واحد لابس سروال طيحني ولابس طوق ومسوي كدش :فطيم شوفي شوفي وفقعت ضحك فاطمه طالعت فين تأشر رغد وفقعت ضحك وطبعا اصواتهم عاليه ماحسو بنفسهم وسوزان جات وسحبتهم متفشلة
مها بهمس:فضحتونا الله يفضحكم
رغد وهي لسى تضحك:هههههههههههههههه شفتي شكله انتي بس ههههههههه
فاطمه:وقسم توووحفهه وش يحس ههههههههههههه
سوزان بهمس: خلاص خلاص امشو ندخل ذا
البنات سكتوا وراحوا معها
مها وهي تأشر على لفستان:فاطمه وش رايك تأخذيه بيطلع حلو عليك ؟!
فاطمه تطالعه وكأنه عجبها :أي والله حلو
طبعا الفستان كان اسود قصير بدون سيور لحد الركبه وفيه حزام ابيض فيه فيونكا من الجنب كبيرة)اخذته فاطمه واخذت معه صندل كعب ابيض
االبنات طلعو من المحل
مها:انا تعبت خلونا نجلس
رغد:وانا بعد
سوزان :فطوم تبين تروحين معي او معهم؟
فاطمه:لا والله لسى باقي لي اغراض بشتريها
سوزان :اوكي بنات انتو روحو اجلسو بالكوفي واحنا نبي نشوف كم محل
البنات :اوك
رغد:فطيم جيبي لي شوز ابيض
فاطمه: اذا لقيت جبت لك
وراحو وعند رغد ومها دخلو الكوفي ورغد كانت تسمع صوت بكاء
رغد:مها تسمعن اللي اسمعه
مها:قصدك البكاء ايه
والتفتو البنات للصوت شافت مها بنتين يبكون
مها:رغد رغد هذول هم
رغد:امشي نروح نشوف ايش فيهم
مها :يمكن مايبون؟!
رغد:امشي امشي بس
راحو لهم...رفعت البنت الاولى راسها لهم:تبون شئ؟!
مها :لا والله (وهي تأشر على اللي تبكي وقلنا يمكن نقدر نساعدها
البنت اللي تبكي بشهقه:لا ماتقدري
رغد بحنيه:يمكن نقدر قولي لنا السالفه
البنت الأولى بتردد:خلاص اجلسوا
رغد:عرفونا عليكم
البنت اللي كانت تبكي:انا ليان ادرس بالجامعه
البنت الثانيه:انا كيان عمري 18
مها بحنان:طيب ي حياتي ليش كنتي تبكين؟!
ليان:تخيلي شنطتي فيها كل مذكراتي المهمه حقت الجامعه وعندي اختبار وابوي لو درى بيقول مهملة ويقعد يخاصم
مها بتفكير :امممممم وش تخصصك؟
ليان:طب ليش؟!
مها:حلوووو مثل تخصصي ووانا اقول وين شايفتك
ليان:الحمد لله ياربي لقيت احد ي قلبي انتو م مثلكم احد
مها:يلا تعالو معنا البيت وارتاحو شوي بعدين نروح نصور لكم ونخلص
ليان:اخاف نزعج اهلكم او شئ!
رغد ومها:ماعندنا اهل بس احنا ومعنا بنتين ممره عسل
ليان وكيان:تمام
مها:وانتي كيون ليش كنتي تبكين؟!
رغد انصرعت ضحك :ههههههههههه ي ابوي وش ذا الدلع شوهتي اسم البنت
مها صقعتها على خفيف
كيان:هههههه الحمد لله م عندي مشكلة بس هي بنت عمي وانا يقالك حساسه قعدت ابكي معها وانا اساسا ابكي من هذرتها
مها ورغد:هههههههههههههه
مها:طلعتي مثل رغد وفطوم مهابيل!
ليان:مهبولة وبس!هذي ابليس
كيان:الله كريم ..
قاطعتها رغد:ماعليك منهم ما عاشو مثلنا صح؟
كيان:ههههههه ايه صحح كيف تعرفونا واحنا مانعرفكم
رغد:ههههههه انا رغد عمري 18
مها :انا مها السنه ما قبل الاخيرة ب الجامعه
شوي اتصلت فاطمه بمها وقالت لهم يطلعون بيروحو البيت
مها:يلا بنات نمشي
البنات:اوك
وقامو ووصلوا للبوابه
البوابه.....
سوزان وفاطمه:من البنات اللي معكم
رغد :بعدين نفهمكم
وراحو للبيت واشترو لهم عشاء من ماك وتعشو بعدين طلعوو البنات من البيت للمكتبه يصورون المذكرات ونزلت ليان ومها يصورون في السيارة
فاطمه:كيان انتي بأي مدرسه؟!
كيان:بالمدرسه...........
رغد نطت لها:احلفي وانا اقوول وجهك مو غريب علي
كيان بأستغراب :ليهه؟!
فاطمه:انتي معنا بنفس المدرسه
كيان بفرح :بجد حلوو
رغد :من اليوم ورايح ماتمشين الا معنا
كيان:اوكك قدامم
سوزان:اهجدوا يلا البنات جو
البنات:اوووكي
ركبت مها وليان السيارة وحركو
سوزان:كيان وليان وش رايكم تنامون عندنا اليوم
ليان بتردد:لا والله مانقدر
رغد بزن:الا بليييييييييز
كيان بفرح:أي أي أي من جد انا بتصل بأمي واقولها
ليان بدت تقتنع:اوكي
واتصلوا بأمهاتهم وشرحوا لهم الوضع وانه البيت فاضي وبس هم فيه وبعد زن ورجه جلست ساعه اقتنعو.......وحركو السيارة للبيت
واول ماوصلوا البيت شغلت فاطمه الاغاني وجلسوا في الصاله وراحت مها و سوزان وليان يجهزون الشبسات والعصيرات
فاطمه بصووت عالي:كييييييان
كيان لفت عليها بعربجه :صدعتي راسي وش بلاك
فاطمه بصوت عالي:احبببككك ي اخي حبيتك
كيان:هههههههه ي قلبي وانا حبيتكم بعد
جات مها وسوزان وليان ومعاهم الاكل
فاطمه:يلا بنات خلينا نتفرج فلم ونبلع
واكلو البنات وتفرجو الفلم
ليان:وين كيان وفاطمه
مها:ريحي بالك دتم رغيد نايمة ماراح يخبصون شئ
كيان:طيب تمام
عند فاطمه وكيان ب الحديقه
فاطمه:كييان يلا اطلعي وش بلاك طلعتي خوافه
كيان :فطوم والله يخوف اللحين تبيني انقز في ذا المسبح !!ومن فوق السور بعد
فاطممه:والله مممره حماس انا ورغيد دايم نسويها يلا اخلصي ولا برميك
كيان:طي...
ططططططططططططططططططططراخ
فاطمه:ياويلي كيان والله ب الغلط رميتك اسفه اسفه
كيان:..........
فاطمه :ي مها ي سوووووزان ي لييييييان ي رغد الحقووووووووني البنت تنزف دم



البارت القادم والله حلو <<ببكي




م رأيكم بالبارت؟
الشخصيات الجديده ؟
اكمل او لا؟
ايش تتوقعون الاحداث القادمه؟

ووواسفه اذا كان فيه اي اخطاء املائيه...
:محبتكم : مدينتي ليلا تغني لكاظم :








آخر تعديل بواسطة Group_r_s_m_f بتاريخ 29-08-2013 الساعة 02:15 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 02:25 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
®| Violeta »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر

 
الصورة الرمزية Violeta
 

 

 
إحصائيات العضو








Violeta غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2267
Violeta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

م رأيكم بالبارت؟
رؤؤؤعه وفيه أحداث مشووقه
الشخصيات الجديده ؟
حلووه وشكلوا في تشاابه نوعا ما في صفاتهم>>شكلوا مدري اذا صح او لا ههههههه
اكمل او لا؟
أكــيد بدوون كلاآم
ايش تتوقعون الاحداث القادمه؟
والله مدري بس شكلها أكشــن☺

متاابعه لكم وأنتظــر الجــديد







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 02:33 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: إضافة رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمرة بردانه مشاهدة المشاركة
م رأيكم بالبارت؟
رؤؤؤعه وفيه أحداث مشووقه
الشخصيات الجديده ؟
حلووه وشكلوا في تشاابه نوعا ما في صفاتهم>>شكلوا مدري اذا صح او لا ههههههه
اكمل او لا؟
أكــيد بدوون كلاآم
ايش تتوقعون الاحداث القادمه؟
والله مدري بس شكلها أكشــن☺

متاابعه لكم وأنتظــر الجــديد

شكرا لتوقعاتك
وهو في تشابه في صفاتهم معك حق بالهشى اقدر لك المتابعه
تحياتي:kyune







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 03:25 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱
 

 

 
إحصائيات العضو








რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 269
რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the roughრƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the roughრƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

البارت اكتر من رائع واانا حبيتوا لانو بدينا نعرف شخصياتهم اكتر وصفاتهم ونفسياتهم هههههه
والشخصيات الجديده والقديمه حلووووووووه وحبيت
لازم تكملوا ما بصير تقطعوا فينا بنص الطريق هههههههه
خلي الاحداث مفاجاه بس ما يكون فيها دراما حزينه هههههه
بالتوفيق يا رب
ابدعتم:)







التوقيع

ﮝمِّ أحَّتٍّآجِّ أنِّ آغَّرِقٍّ أشِّيِّآء ﮝثٍّيِّرِةٍّ

لِّعَّلِّهِّآ تٍّذوٍّبٍّ وٍّتٍّغَّآدٍّرِنِّيِّ!!!



   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة أحمد مشاهدة المشاركة
البارت اكتر من رائع واانا حبيتوا لانو بدينا نعرف شخصياتهم اكتر وصفاتهم ونفسياتهم هههههه
والشخصيات الجديده والقديمه حلووووووووه وحبيت
لازم تكملوا ما بصير تقطعوا فينا بنص الطريق هههههههه
خلي الاحداث مفاجاه بس ما يكون فيها دراما حزينه هههههه
بالتوفيق يا رب
ابدعتم:)

هههههههههه ان شاء الله بكره ينزل البارت الثالث .... الدراما الحزينه مااضمن لك فيها
شكرا للرد


تحياتي:kyune







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 31-08-2013, 04:49 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

_البارت الثالث_
_
صحيو البنات ونزلو : على الفطور :
فاطمه:ليان وش تخصصك ؟!
رغد بلقافه:فطيم انطمي بلا لقافه <<<والله ماادري من الملقوف
فاطمه: الحين انتي احد سالك اصلا من جاب سيرتك ابلعي وانتي ساكته
ليان باستغراب:يوووه يووه ليه المخاصمه من الصبح من مزعلكم
مها بضحكه: ذولي عشقهم المناقر
سوزان :بس تراهم يمزحون مو من جد
ليان: اهاا غريبين
فااااااطمه: بناااااات بقولكم شى :
رغد : لا تقولين مانبي نسمع
فاطمه بنعاد : الا باقول وغصبا عنك بعد
رغد تطالعها بنص عين :متاكده غصبا عني
فاطمه وهي تقول : لا والله هيهيهيهيهي
رغد طنشتها وكملت فطورها
فاطمه : احم احم المهم شوفو انا مخي مقفل اللحين لان حضراتكم مصحيني من صباح ربي عشان ضيوف تراهم موب غرب يلا بروح اخذ شور
كيان : روحي يا قلبي خذي راحتك
سوزان: روحي بس لا تتاخرين ..لاننا بنروح لكيان
فاطمه باسف: اوكك وانا ابي اعتذر منها لاني السبب
رغد بنذاله :أي أي انت السبب
مها بعتااب:رغد بس اهي موب السبب هذا شى ربي كاتبه
رغد مدت البوز واسكتت اما فاطمه طلعت فوق وهي تتذكر وش صار
__ نرجع للماضي شوي __
جووووو البنات من غير رغد على صراااخخخ فاااطمه (شافو فاطمه جالسه على ركبها ومغطيه عيونها وتبكي بقوه بعدين اتجهو لكيان كانت غارقها بدمها البنات انصدمو مها استوعبت ودخلت داخل واتصلت على الاسعاااف واعطتهم العنوان ورجعت للبنات وهي لابسه عبايتها وجابت عبايه كيان معها وبسرعه توجهت لها تحت انظار البنات المنصدمين وفجاه استوعبو ليان توجهت للبيت تجيب عبايتها واغراضها رجعت اما سوزان راحت لفاطمه وحضنتها وصارت تهديها وخلال ربع ساعه جت الاسعااف وانقلو كيان وراحت معها مها وليان ........ اما الاخت رغد مااتدري وين ربي حاطها رايحه بسااااابع نومه
سوزان وهي حاضنه فاطمه: خلاص خلاص ياقلبي هدي ياعمري
فاطمه وهي تشاهق: انا السبب انا اللي اقنعتها
سوزان : لا ياعمري اهدي
فاطمه ظلت حاضنه سوزان وتبكي من الصدمه
سوزان قومت فاطمه ودخلت داخل البيت وجلست تهدي بفاطمه لحد ما نامت ) قطع افكارها وسرحانها رنه جوالها ...شافت المتصل كان رقم وماردت
عند البنات بعد ماخلصو فطور اجتمعو بالحديقه الا فاطمه
مها: اقول ليون متى بتطلع كيان ؟!
ليان : بعد اسبوعين
رغد بفهاوه : الا صح هي وشفيها؟
ليان : انكسرت رقبتها
رغد وهي تلمس رقبتها: اححح احييه شكلها توجع
ليان: مرره ترا انا بارجع اليوم الظهر مع امي لما نروح لكيان ؟!
مها : لاا ليش ؟! خليك معنا ما بعد شبعنا منك
ليان ابتسمت: يلا الجايات اكثر
رغد مدت البوز : أي ان شاء الله
سوزان : بنات كم الساعه ؟!
مها : امممم 10
رغد : يلا نقوم نتجهز؟!
البنات : يلا
مها انا بروح اشوف فاطمه واقولها
البنات : اوكك
جااء الوقت اللي اوصف فيه كيان وليان
كيان (بنت طيوبه وتدخل القلب بسرعه ... قمحيه اللون وقوامها رشيق جدا لانها تحافظ على جسمها عيونها وساع عسليه وشعرها قصته لنص رقبتها ولونه بني صابغه اطرافه ثلجي وطويله نوعا ما عمرها 18 تدرس ثانوي علمي اخر سنه)
ليان (بنت غامضه جدا وفيها شموخ زايد بيضاء وشعرها لنص ظهرها مدرجات لونه كستنائي غامق على عسلي وطولها عادي تدرس مع مها طب))
عند فاطمه خلصت شور ولبست (فستان ابيض نااعم في من عند الخصر شريطه ورديه وقصه الصدر ياااااقه ومن عند الاطراف رسمه ورود ولبست صندل واطي لونه وردي واكتفت بقلوس وروج خفيف )
دخلت عليها مها : هي جهزتي؟
فاطمه :اي خلصت وانتو ؟!
مها : لا احنا لسى
فاطمه : اوك ...روحي اجهزو وانا بروح اكل شوي
مها: اوكك
فاطمه : مها كاانني احس ان فيك شى ؟!
مهاا: هئه مافيني الا العافيه
فاطمه بشك : اكييدد ؟؟؟
مها : أي أي اكيدين
وطلعت مها من غرفه فاطمه وراحت لغرفتها تجهز
بعد ساعه الكل نزل وجلسو بالصاله ينتظرون السواق يجي
_ خلوني اقول لكم وش لابسين البنات _
سوزان (لابسه فستان مووف بدون سيور قصير لتحت الركبه بشوي و ولبست معه جاكيت رسمي اسود وصندل كعب عالي اسود و رفعت شعرها عادي ومسويه خصل كيرلي واكتفت بروج احمر صارخ ورشه من عطرها )
مها(لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه ساتان لونها عنابي ولبست صندل كعب عاادي مقفول من قدام لونه عنابي وخلت شعرها مفتوح واكتفت بقلوس خفيف ومربط شفايف عادي ورشه من عطرها )
ليان (ليان جابت معها ملابس احتياط المهم لبست ) (فستان سماوي قصير لتحت الركبه بشوي ومن عند الخصر في حزام بيج بسيور ولبست مع جاكيت خفيف وقصير لونه بيج وصندل كعب عالي به اللونين سماوي وبيج ورسمت عيونها وحطت روج وردي خفيف ورشه من عطرها )
رغد (لبست تنوره جينز لونها اسود تجي بشكل مايل .... على بلوزه لونها احمر ساده بدون سيور وجاكيت رسمي اسود وفي تحديد عليه بالاحمر ولبست صندل كعب لونه احمر وحطت روج احمر صارخ ورسمه عيونها ورشه من عطرها )
رغد بتذمر: اوف اففف هذا وش يسوي ؟!
سوزان بهدوء: رغد خلاص اللحين يجي
رغد : ياخي يااخي ياخي اوووف بس
سوزان سمعه جوالها ردت بعدين التفت على البنات:
يلا بنات تراه جاء
البنات : اوكك
والبسو البنات عباياتهم وواطلعو ركبو السياره ومرو محل رود اشترت كل وحده باقه ورد وبعدين راحو لمحل شوكلا وكل منهم اختارت نوع واشتروه
ورااحو لكيان وصلو نزلو وراحو لغرفه كيان وسلمو وفاطمه اعتذرت ولما جت الساعه 4 طلعو من عندها الا ليان لانها بتروح مع امها
نزلو البنات عند البيت وكل وحده راحت لغرفتها
فطوم غيرت ملابسها ولبست فستان بيت راايق وحطت السماعات
في الحديقه اللي كانو البنات جالسن بها
رغد : باقوم اشوف فطيم ورانا طلعه
مها وسوزان : وين ان شاء الله
رغد : للجن الازرق يعني وين بنروح نتقضا للبيت
مها: اقول انطقي بتتقضون لنا خرابيطكم اعرفكم انا
رغد : مهوي تكفين طفش نفسنا نطلع نشم هواء
سوزان : خلاص خليهم يروحون بس احنا نكتب لهم اغراض البيت
مهاا : اوكك بس ماتجيبون العيد وتجون مثل العاده
رغد بملل: اوك اوك ترا احنا مو بزران
مها بتريقه : أي باين (بجديه ): اوكك انا بروح اشوفها واجي
راحت مها لغرفه فاطمه لقتها فاتحه شعرها وجالسه ترقص ومندمجه بعد
مها: فاطمه
فاطمه:........
مها : فااطمه
فاااطمه: ......... لاحياه لمن تنادي
مها بصرااااخ : فااااااااااااااااااااااطمه ووجع
فاطمه انتبهت لمها وشالت السماعات : هلا مهااوي سوري ماانتبهت لك
مها: يلا عادي بتروحين مع رغد تتقضون ؟!
فااطمه :أي بروح
مهاا: اوكك
فااطمه : ميما وربي احس فيك شى؟!
مها : للمره الثانيه اقولك ان مافيني شى
فاطمه بمزح : لا يكون حامل بس
مها: انتي وصخه قليله حياء مو متربيه
وطلعت وقفلت الباب بقوه
فاطمه لحقتها وجلست تنادي عليها : مهوي امزح وش فيك ؟!
مها: اسكتي مالي خلقك وطلعت للحديقه وجلست جنب رغد وهي تهز رجلها بعصبيه
فاطمه:مها والله ماتستاهل
رغد باستغراب :وش فيكم ؟!
فاطمه:مها صايره حساسه مرهه
مها بحده: لا والله انتي اللي مو متربيه
هنا فاطمه ماتحملت اكثر: ايه ايه بالضبط انا ماعندي اهل انا ربيت نفسي بنفسي صادقه مها ماغلطتي انا ماتربيت تدرين ليه!! لان ماعندي اهل ولاشفتهم
ومشت وخلت البنات المصدومين من انفجارها وطلعت غرفتها ونامت
هينا البنات استوعبو وقااامو يحاولون يخلوها تفتح بس هي رافضه حااولو وحااولو ولحد مايأسو
ورااحو جلسو شوي بعدين طلعو ناامو
صحو البنات الساعه 8:30
سوو فطور لهم وجلسو يفطرون كلهم عدا فاطمه
مها وهي تطالع مكان فاطمه:يووووووه وين فاطمه؟!
رغد بالامباله: والله من امس ماطلعت حاولت اطلعها قبل شوي بس لاحياة لمن تنادي
مها انسدت نفسها وقامت
سوزان : على وين مااكلتي شي ؟!
مها : انسدت نفسي بروح اكلم فطوم
طلعت فوق وورغد وسوزان كملو فطورهم وطلعو للحديقه وجلسو يسولفون
_ عند مها _
كانت متضايقه عشان فاطمه وراحت لغرفتها وطقت الباب ... فاطمه : مااابي اكلم احد خلوني ماتفهمون انتو بصرااااخ (اتركووووووونننننني )
مها بضيق واضح: فطومي بلييز افتحي الباب باكلمك
فاطمه: ماابي ماتفهمين ؟!
مها بنبره بكا: الله يخليك افتحي انا ماكنت اقصد اجرحك
فااطمه : انا مو مجروحه بس رووحي عني
هينا مها مااحتملت وانفجرت بكاء بصوت عالي<<لا تستغربون مها حساسه شوي
فاطمه انصدمت وفتحت الباب بسرعه وضمتها فاطمه : يااعمري خلاص وربي عاادي بس اتغلى عليكم والله مو زعلانه
مها وهدت شوي : مااكنت اقصد وربي بس كنت متنرفزه
فاطمه : عادي يااختي عادي
مها وهي تمسح دموعها : الحمدالله يارب .. انزلي يلا البنات خايفين عليك
فاطمه ابتسمت : من قدي خايفين علي اجل
مها : هههههههه أي اكيد اصلا الحياة من دونك ولاشى
فاطمه : وينك يارغيد تسمعين هالكلام اللي يفتح النفس مو مثل كلامك
مها: هههههههههههههههههههههههه
فاطمه: يلا ننزل بطلي ضحك
مها: اوكك يلا
نزلو للبنات اللي كانو جالسين في الحديقه شافوهم البنات
رغد باهبال :طلعت طلعت مبروك وقامت تسلم على البنات وتبوس راسه فاطمه وترقص وتغني
وفاطمه : الحمدالله والشكر بس .. رغيد اعقلي
رغد وهي تجلس : واااااه والله تعب
وجلسو كلهم يسولفون لحد مااذن الظهر وقاامو يصلو وبعدين توزعو
رغد وفاطمه رااحو للسوبر ماركت يجيبون اغراض البيت
مها وسوزان جلسو بالصاله يسولفون <<<مايشبعون سواليف
ومررررررر اليوم بشكل عادي لاشى يذكر

_ نهاااااااااايه البارت _

سوري على التاخير ...... واترك لكم حريه التوقعات..
تحياتي:
kyune







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2013, 10:17 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

له له وين الرود لا لا كيذا بنقفل الروايه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 10:17 AM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱
 

 

 
إحصائيات العضو








რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 269
რƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the roughრƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the roughრƨ̱صـرخة صمـتრƨ̱ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

ررررررررررررررررووووووووووووووووووعة كتير حلو هاد البارت
عنجد استمروا تشووووووووووووويق مو طبيعي عندي
ما شاء الله ابداع ع ابداع
مع خالص تقديري :)







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 01:09 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة أحمد مشاهدة المشاركة
ررررررررررررررررووووووووووووووووووعة كتير حلو هاد البارت
عنجد استمروا تشووووووووووووويق مو طبيعي عندي
ما شاء الله ابداع ع ابداع
مع خالص تقديري :)




يا غلاي انتي ووه فديتك من جد حمستيني كنا محبطين وبنقفلها واللحين بنزل البارت الرابع<<تحمست اننا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 01:19 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

ا

لبارت الرابع
:
مر اسبوعين وطلعت كيان من المستشفى وعشان كذا قررو مها وسوزان يطلعو كلهم برا صحيو الصباح وطبعا فاطمه ورغد مستحيل يقومو بسهولةة نزلت مها وسوزان للصالةة
سوزان:مهاتي
مها بحنيه:روحها
سوزان :شرايك نروح نصحي البنات !
مهاا :ايه افضل عشان بنخرج بدري ونمر الاستراحة ونروح المول
سوزان:ايوا يلا اطلعي صحي رغد وانا اصحي فطوم
مهاا:اوكي يلا
سوزان عند فطوم..
دقت الباب ومحد رد دخلت لقت فاطمه نايمه وطبعا فطوم ماتقوم بسهولةة وسوزان تفكر وش تسوي مقلب راحت غرفتها جابت العاب ناريه وراحت لفاطمه وولعت وحدة فاطمه قامت منصرعه وشكلها يمووت ضحك
فاطمةة:وش وش وش وش صاير يمممممماه بموت وش انفجر !!
وتخبت تحت اللحاف
سوزان بضحك:الحرب العالميه قامت هههههههههههههههههههههههه وانا ملك الموت ههههههه اه ي بطني قومي بلا تناحه
فاطمة:والله واللي رفع السماء وثبت الارض ب الجبال اذا ماخرجتي عند ثلاثة اني بذبحك بمردغك 1 2
سوزان:...........حطت رجلها
وفاطمه صحيت تسب وتلعن ومعصبه ودخلت تأخذ شور
عند مها.....دخلت مالقت رغد دورتها في الغرفه مالقتها وشوي وتحس بشئ يمسك رجلهاا هنا مها بغت تموت :يممممممممممممماه اشهد ان لا اله الا الله
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ي ابووووي لا تتشهد هههههههههههههههههههههه والله وطلعتي فيك خير
مها عصبت منها:رغيد ياحممارة وش ذا المزح وش شاربه انتي هاه هاه مالت حتى مالت رغد:احسن عشان تحسون فيني انا وفطيم
مها بنص عين :بتقومي ولا كيف
رغد:اقوم ولا اقعد ها ها ها
مها اخذت علبة من على التسريحه ورمتها على راس رغد
رغد بخوف: واااااي احووووه وش ذا وش صار فيني وش بلاي اشوف الدنيا مقلوبة
مها:احسسسسسسسن
وطلعت من الغرفه ورغد ماسكه راسها
بعد نص ساعه
نزلو رغد وفاطمه تحت مالقوهم ب المطبخ
فاطمه: وين الاكل !
رغد :وربي جووع مو طبيعي وش ذا
فاطمه: تنادي بصوت عالي:وينكم وين طسيتو
رغد:طيب انتوو طسو بس اتركو لنا الاكل
مها بصوت عالي من الحديقه:ي مشااااافيح احنا هنا تعالو ابلعو
وراحو البنات يفطرون
مها:بنات
رغد وفاطمه:هاه
سوزان : لبيه
مها:شووف شووف الذوق لبيتي بمكه ي قلبي انتي
رغد:اخلصي علينا ترى راسي يعورني منك
فاطمه: والله وسوزان ذي ودي اذبحها
مها:خلاص خلاص اسمعو الساعه 3 بتكونو جاهزين
رغد وفاطمه:ليه ليه
سوزان:فيه طلعه
رغد :وين
فاطمه ب ابتسامه واسعه :ووووين وين
سوزان ومها:تبون تروحون اجهزو ماتبون اجلسو
رغد:بنروح اكيد بس وين؟
سوزان:ممممممممم سبرايز
مها:يب يب
رغد وفاطمه قامو يرقصون ويناقزون
مها:هيه ي مهبل خذو لبس احتياط
البنات:اوكي اوكي
وعاد اللي راحت تأخذ شور واللي حضرت اغراضها وكل وحدةة شافت لها شغله وصارت الساعه 3 تجمعو البنات تحت
مها بملل:ي فطيمووووووووه يامال العافيه اخلصي
رغد:فطيم ووجع انزلي ماصارت عروس انتي عروس؟
سوزان تعبت وجلست
فاطمه نزلت بجري :اييه صر صبر عبايتي مو لاقيتها
رغد:وذا اللي في يدك وشهو؟
فاطمه:بشت خخخخخخ
مها :يلا بلاش سماجه خلنا نطلع
وطلعو البنات السيارة
فاطمه:ايوب يلا
ايوب :ماما انا فيه ملل من هذا كاظم كاظم ماجد ماجد
رغد:ايه ب الله وانت الصادق حط لنا هندي من عندك ي اخي
فاطمه بصريخ:مههههههههها شوووووفي
مها:هييه هيه وجاع ابغا اذني انا رغيد ب الله موفايقين عارفتها انتي خليها تسمع شوي
سوزان:ي جعلك ي ابليس بقطع اللسان
فاطمه:كأنك تدعين عليا؟
سوزان:لا لا لا وجع قلت ابليس
رغد:هههههه فطيم عارف نفسها انها هي ابليس
فاطمه بتناحه:هاه وش تقولون فهموني
مها:ولا ولا شئ مو مهم هذا هو شغل لك معشوقك
وقفو البنات عند السوبر ماركت واشترو فاطمه ورغد المحل كله تقريبا .... وبعدها راحو ماك واخذو لهم غداء وسوزان ومها اخذو لهم فطاير
وبعدها راحو الشاليه حق اهل ليان وكانت ام ليان وام كيان واخواتهم في الشاليه مع البنات
ودخلو وفاطمه ورغد مو عارفين ايش فيه
وانفتحت الانوار وصرخو البنات سبرايز وطلعت كيان وليان
وقامو يحضنون البنات وبعدها شغلو اغاني ورقصو واكلو شبات وخرابيط
ام كيان:الا اقول يا ام ليان وش رايك بصديقات البنات؟
ام ليان:والله ي اختي يهبلون اسم الله عليهم
ام كيان:ايه وانتي الصادق هيلا خلنا نتغدا وانا بروح اقول للبنات يجون
عند البنات
فاطمه منسدحه بتعب:اه اه اه اه اه يابطني ابي اكل بموت خلاص
رغد:وجع فطيم اللحين انتي ماطفحتي من ذا الشبس اللين بس وش تبين بعد
ودخلت ام كيان عليهم
ام كيان مفجوعه:فطوم يمه وش فيك
فاطمه قامت:اه اه اه اه ياخالتي ماتعرفين الدنيا وش هببت فيني سلبت مني حبي الوحيد
ام كيان بصدمه:وه وش بلاك يابنتي انطقي طيحتي قلبي من هو ذا الحب اللي هبب فيك!
فاطمه:حرموني منه اه اه بس
ام كيان عصبت وتفكيرها راح بعيد:ي كيان ي مها تعالو هنا شوفو البنت وش بلاها
فاطمه:لا لا مو عندهم الدواء الدواء عندك انتي
ام كيان:ياوووويل حالي ي بنت الناس اتكلمي وجاوبي علي من هو ذا
والبنات حولهم ويحسبون عليها ويضحكون
فاطمه ببرائه:الاكل مانعيني منه يقولون عيب اكل قدامك انتي وام ليان كثير
ام كيان صقعتها على خفيف:يبستي عظامي الله يقطع ابليسك تعالي ابلعي انا كنت جايه اقول لكم تجون
البنات سطحوو من الضحك وعلى هباله فاطمه
وتغدو وكل شئ وبعد نص ساعه دخلو المسبح
ورغد كانت بتنتقم من مها ومحضرة لها مقلب
رغد: مها مها مها مها الحقيني
مها بفجعه:وش فيك وش فيك
رغد:رجلي رجلي تعلقت بشئ
مها:بغوص اشوف <<<ودوبها مها جات بتغوص جات رغد ونزلت راس مها في المويا وقدرت مها تفك نفسها منها
مها ووجها احمر:ياجعل ايدك الكسسر ي النذلة
رغد :ههههههههههههههههههه ي ابووووي هههههههههههههه تستاهلين اخذت حقي منك
فاطمه ميتة ضحك:مها لو تشوفين نفسك تقولين ههههههههههههه ضفدع مذبوح
الكل ضحك وانبسطو .......
وفي طريق الرجعه للبيت
فاطمه تكلم ام كيان:خالتي خالتي خالتي طلبتك
ام كيان:عطيتك يمه قولي
فاطمه:ابي كيان تنام معنا تكفييييييين
ام كيان : بس يمه مايصي...
قاطعتها كيان:يمه يممماه تكفينن
ام كيان :طيب طيب محتاجه شئ ولا معك كل شئ ؟
فاطمة نقزت وباست راسها:ووووواه فديتك ي احلى خدووج
ام كيان :ههههههه الله يوفقكم ي بنتي
وعند رغد وليان
رغد :ليان كثرت هذره ماابي بتنامين معنا يعني بتنامين
ليان:بس امي
رغد :خلي امك علي انا
وراحت رغد جري عن ام ليان
رغد:ي فديت انا العراق والعيون الخضر احيييه بس اروح فدوه لكك
ام ليان بضحك ممزوج بخجل:هاه يمه رغوده ايش تريدين ؟
رغد:اففا ي ذا العلم حتى انتي ياخالتي تفهمني
ام ليان:عيونك يمه تحشي عنك ههههههههه
رغد:ايه وش اسمه ذءء وش يقولون عنه ياربيه ناسيه انا
ام ليان:هاه يمه ؟! قوولي
فاطمه جات جري عارفه انه رغد بتخبصها:ي فديييتك انتي وواه ياحلاتهم العراقين بس
ام ليان:ههههههههههههههههههههه احشي يمه انتي بعد احشي اريد اروح انام
فاطمه:تكفيييييييييييييين طلبتك قولي تم
ام ليان :تم؟!
فاطمه:ابي ليان تنام معنا كلمت خالتي ام كيان وخلتها تكفين انتي بعد خلي ليونة تجي معنا والله ولله احطها بعيوني
ام ليان :خلاص يمه اخذوها بس يمه ليونة تبين شئ فلوس او شئ
ليان طارت من الفرحه :لا لا لا يمه مشكورة مع السلامه
وركبو البنات كلهم مع ايوب<<السواق
وراحو البيت ونشرو على شكل دائري في الصاله فرشات التخيم
وقعدو اللي تسولف واللي تتفرج واللي نامت
وسوزان فقدت رغد لقتها مو معهم جالسه راحت الحديقه تشوف وينها
سوزان:رغد !!
رغد ماسمعتها قربت منها سوزان وقالت:رغد وش فيك ليش ماتجلسي معنا؟!!
رغد كانت مليانة دمووع :سوزان انا احتاج امي ابيها هنا جنبي احتاج ابوي ابي احس اني بأمان
سوزان:ياعمري احنا معك
رغد:ايه معي بس ابيهم هم ابيهم معي
سوزان :رغد هم يشوفوكي وحاسين فيكي لا تبكي
رغد:اه اه اه اه اه
سوزان:رغد كوني قويةة زي مااعرفكك
رغد مسحت دموعها :ان شاء الله
ودخلو البنات البيت
وكانت فاطمه بس صاحيه تتفرج فلم
فاطمه طالعت فيهم وقامت مفجوعه
فاطمه:رغيد وش بلاك اشبكك!!
رغد: مافيني شئ وش حلاتي انتي اللي وش بلاك؟
فاطمه :شوفي عليهم كل ابوهم تكذبين بس انا لاع انا افهمك وباين انك كنتي تبكي
سوزان:خلاص فطوم سيبيها خلينا ننام
فاطمه حبت ترجع قوة رغد لها:هههههههههههههههههههههههههههههههه اه ي ابووي رغيد اللحين من جدك كنتي تبكين لا تقولين الحب تركك
رغد بنص عين تطالعها :فطيموووه اقصري الشر احسن لك
فاطمه :اقصره ولا اطوله ها ها ها
رغد قامت عليها وجلسو يتضاربو لمن صحيوا البنات ومثل العادة
مها بصراخ:خلاااااااااااااااااص لا ابوكم لا ابو اللي ينام معكم
فاطمه سوت نفسها نايمه
سوزان:وووجع ماقدرت عليهم قعدت افرقهم مافيه فايده
كيان وليان:احنا وش جايبنا في ذا لو نمنا في بيتنا مو احسن
رغد رمت عليهم علبه المناديل:اقوول اخمدو اخمدو ابرك لكم
ونامو البنات بسلام


البارت القادم : فيه شخصيات جديده وواشياء ججدا اكشن بتصير وومرا جميله وقلب احد من الابطال سيقع في شباك الحب<<<متعوب على التعبير ترى



توقعاتكم؟!
ماهو رأيكم بالبارت؟
تتوقعون مين الابطال الجدد؟
واسفه اذا كان فيه اخطاء املائيه واتمنى تعذرونا على تأخير البارت لأنو عندنا ظروف وفاة والنفسيه زفت واسفين اذا كان البارت قصير سامحوني على القصور

مع كامل حبي:مدينتي لليلا تغني لكاظم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 01:25 AM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

البارت بيكون كل خميس بأذن الله

"]مع حبي:مدينتي ليلا تغني لكاظم[/size]







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 09:00 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
®| Violeta »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر

 
الصورة الرمزية Violeta
 

 

 
إحصائيات العضو








Violeta غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2267
Violeta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

توقعاتكم؟!
ماهو رأيكم بالبارت؟
رؤؤؤؤؤعه وبدوون اي كلام

تتوقعون مين الابطال الجدد؟
ماعندي فكره^^"

واسفه اذا كان فيه اخطاء املائيه واتمنى تعذرونا على تأخير البارت لأنو عندنا ظروف وفاة والنفسيه زفت واسفين اذا كان البارت قصير سامحوني على القصور

الله يرحم امواتنا وامووت المسلمين...احسن الله عزائكم
الله يحسن الاحووال
مسمووحين يالغووالي
انتظر البارت بشوووق كبيير

تقبلووا اطلالتيِِِِ







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 02:14 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: إضافة رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمرة بردانه مشاهدة المشاركة
توقعاتكم؟!
ماهو رأيكم بالبارت؟
رؤؤؤؤؤعه وبدوون اي كلام

تتوقعون مين الابطال الجدد؟
ماعندي فكره^^"

واسفه اذا كان فيه اخطاء املائيه واتمنى تعذرونا على تأخير البارت لأنو عندنا ظروف وفاة والنفسيه زفت واسفين اذا كان البارت قصير سامحوني على القصور

الله يرحم امواتنا وامووت المسلمين...احسن الله عزائكم
الله يحسن الاحووال
مسمووحين يالغووالي
انتظر البارت بشوووق كبيير

تقبلووا اطلالتيِِِِ




اشكرك كل الشكر عزيزتي ومتابعتك لنا كثيير تسعدنا
واتمنى نكمل الرواية معك يارب








   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-09-2013, 06:39 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
Group_r_s_m_f
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Group_r_s_m_f
 

 

 
إحصائيات العضو








Group_r_s_m_f غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Group_r_s_m_f is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

البارت الخامس
اجمـل ..ما في الحياة ...!!
ان تجد انسان . . . يقرأك دون حروف ....
♥ يفهمك ... . . دون كلام .... ♥
♥ يحبك .. دون مقابل ...♥ ♥


بعد اسبوع من الاحداث السابقه كانو البنات يتجهزون لانهم بيروحون للمول
في بيت ابو فيصل (كيان )
كيان كانت جالسه تتكلم مع فاطمه على التلفون جاء اخوها وشافها جلس نص ساعه وهو ناقع ينتظرها تخلص بس
شكلها مطوله
عمر: بنت بنت كيون من تكلمين
كيان مندمجه مع فاطمه ومعطته طناش كبر وجهه : أي فطوم تعالي عندي
فاطمه:شوفي حنا رايحين للمول وبنفصل مراييل وبعدين اقول لهم يودوني عندك اوكك
كيان : هههههه اوك ياقلبي بس لا تتاخرين بس مها بتخليك ؟!
فاطمه: بازن عليها ومها ماتحب الزن وبتوافق بسرعه
كيان : اهاا طيب بس انتبهي لا تاخذين كف منا والا منا
فاااااطمه : عاااااااااااادي اهم شي اجييييييك
كيان : هههههههههههه طيب يلا حبيبتي الله معك
فاطمه : طيب طسي بااااي
كيان : بايات
قفلت منها كيان ولفت لاخوها وباين من شكله معصب
عمر : انا مااكلمك ليه تعطيني طنااش اصغر بزرانك انااا
كيان : اوووووووف عمر من اكلم يعني اكيد وحده من صحباتي
عمر بنص عين : اكييييييييييييييييييييييييييييييييد ؟!
كيان توسعت عيونها وقامت وتخصرت : نعم نعم اخ عمر وش تقصدك ؟! يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
عمر قام : وجع وجع اقصري حسك
كيان بعناااد : يبااااااااااااااااااااااااااااااه وين ابوي اعلم عليك يا حيوانه
عمر رما عليها الخداديه وطلع مسرع لانه عارف ابوه
كيان : حيوووووووووان ....... دخلت امها وهي مستغربه من عيالها وتحمد ربها على العقل
كيان لفت لامها : يمه
ام عمر: نعم وش بغيتي ؟!
كيان ضمت يدينها : بللللللللليز يمااااااااااه بليييييييز صحبتي بتجي عندي وذا بعد ابي افصل مريول
ام عمر بملل : طيب طيب حياها الله ... اقول وش رايك نروح اللحين انا وانتي نفصل مريولك ؟!
كيان بفرح: اوكك اللحين اقول البس
_____تعرفكم على عائله ابو عمر_____
ابو عمر (حمد):رجل في الخمسين من اكبر رجال الاعمال مزوح ولكنه عصبي قليلا ... اهم شى لديه مستقبل عياله طيب وخلووق وهو دائم مع الحق
ام عمر (خديجه): اصغر من زوجها ولكنها في الخمسين ايضا طيووبه وحبوبه ... تهتم في اولادها كبيره بالعمر لكن مو مبين عليها موااكبه للعصر الحديث ... تهتم في المظاااهر
عمر : الابن الاكبر عمره25 سنه شااااب جدا وسيم لكن لعااب اسمر قليلا حوااجبه مرسومين وعيونه حاده برموش كثيفه عينيه ذات لون عسلي غامق وشعره بني اللون يوصل لنص رقبته نااعم وفي قليل من الاحيان يهتم فيه طوويل ومعضل ولكن بشكل بناسب جسمه من صفااته انه حنون جدا لكن يخفي هذا الحنان وهو يفهم افكار الشخص من النظر في عيونه يعمل مدير في شركة ابيه
كيان ................اظن انكم عارفينها ........
عزوز: عبد العزيز فتى مرح وشقي وهو اخر العنقود لذلك هو مدلل جدااااااا برئ الشكل رغم انه على خلاف ذلك هو ابيض البشره يمتلك عينا امه بلونيهما الرصاصي وشعره الكثيف الاشقر وحاجبيه المرسومين من صفاته الدهااء والذكاء
__ وبكيذا انتهينا من الوصف نرجع للروايه __

عند البنات اللي راحوللمول كانو واقفين
فاطمه:يلا انا ورغيد بنروح محل هنا ونجي
سوزان بنص عين : والله لو جبتو مصيبه بتشوفون شى ماعمركم شفتوه
رغد بصوت منخفض: أي هين انتي بس انتظري
مها : هااا رغد قلتي شى
رغد: ها أي قلت ان شاء الله خاطرك مايصير الا طيب
فاطمه بهمس: والله ادري فيك يارغيد
رغد ابتسمت : يلا بنروح
سوزان : طيب روحو بس لا تتاخرون
رغد وفاطمه ماصدقو خبر ومشو وهي لسى ماخلصت كلامها
مها بضحكه: شوفي المهبل
سوزان بغيض : على الاقل خلوني اكمل مالت عليهم بس امشي امشي
ومشت وخلت مها اللي ضحكت وبعدين لحقتها ودخلو محل فساتين
عند رغد وفاطمه
فاااطمه : اخيرا اخيرا مابغو يفكوننا
رغد : امشي بس امشي انا مسويه مصيبه مسويه الله لايعوقني بشر
فااااااااطمه : وانا معك قداااااااااااام
ومشيو ودخلو محلات ويتريقو على الناس بس بصوت وااطي طبعا
في محل للشوز (الله يكرم القارئ) رغد اعجبها شوز سبورت بس احتاارت في اللون : يالله وش اختاار
فاطمه : اختااري لون رسمي عشان ما تتهزئين
رغد :مع نفسهم باخذ اللون اللي عاجبني
فاطمه: كيفك
جاات رغد بترد عليها بس قاطعها واحد مغازلجي
الولد : يا هلا والله
رغد وفاطمه طنشوه
الولد : افاا وش فيه الحلو مايرد
رغد بنفسها ( جابك الله )
فاطمه : يالله تصبرني
الولد : ياازين هالعيون اذوووب انا
رغد : فطيم شكله بيرجع مشوهه
فاطمه بنفسها( شكل رغد نااااااااويه عليه خليني اطلعها ابرك ): رغيييدووه اللحين يروح اسكتي انتي بس
الولد : وين اروح انا ماصدقت لقيتكم تبوني اروح واخلي هالعيون لغيري
رغد : اهااااااااااااا يعني بتنقلع والا لا ؟!
الولد : لا
رغد : اهاا طيب طيب ++رغد اخذ شوز وقربت منه شوي ورمته وجت بوجهه وهو عصب
الولد : انتي هي خير سلامات
رغد : انقلع اشوف لايجيك اكثر
الولد: موب بنقلع وش بتسوين يعني ؟
رغد سحبت فاطمه اللي ماتدري وش تسوي وطلعو
الولد من النذاله طلع وراهم رغد انتبهت له بس خلته قالت يمكن يمل بس مافي امل الا الان يتعبهم هينا رغد لفت له وبعصبيه : انت هي وش تبي ؟!
الولد بحلاميه مصطنعه : ابببببببببييييك
هينا فاطمه اللي استوعبت بصعوبه : تبيك جنون ان شاء الله ... يااااااااااااخي حل عنا
الولد وهو ياشر لرغد : بس انا اعشقها
رغد تخصرت : اعشقووك القرود يماللك بالعما
الولد ابتسم : هه مانيب رايح
رغد همست لفاطمه : فطيم سوي اللي انا باسوي
فاطمه بخوف: هي انتي لا تتهورين وتفضحينا
بس ماامداها تكمل كلامها الا ورغد صارت عند الولد مباشره لحقتها
رغد بهمس: اخر مره تروح والا شلون
الولد : لا والله موب رايح
رغد بصرااااااااااااااااخ ودموع التماااااسيح:ياقليل التربيه ياحيوان ماعندك اخوات حراااااااااام عليك وش سويت لك اناا ؟!
فااااااااطمه بفهااااااااوه قلدت رغد : حرااااااااام فكووووونا منه يانااس جالس يتحرش فينا
هينا الناس بدت تطااالع وجو مجموعه رجال ومن ضمنهم الهيئه
فاطمه سحبت رغد: يماااه رغيد وش مهببين احنا الهيئه جت الله ياخذ ابليسك
رغد : امشي امشي بسرعه وش امشي الا ركضي
فااااااااااطمه بفهااااااوه: هاااااااااااااااااااااااا
رغد سحبتها وركضضضضضض كنهم خفافيش وماوقفو الا عند البوابه
فاطمه ووهي تمسك رغد من ورا وتضرب ظهرها : ياااحيواانه يا***ه اللحين لو شافونا وش بنسوي
رغد باهبال : يا شيخه هونيها تهوون
فاااطمه : نعم نعم نعم وتقوم تصفقها عند البوابه والحارس ميت ضحك
رغد : اححح حرام عليك وجع
فاطمه : كولي تبن واتصلي على سوزان مامعي رصيد
رغد : طيب طيب
وهي تتصل على سوزان واطلقت كم كذبه عشان يجون بسرعه
سوزان ومها جو بسرعه وهم خايفين
ممها بخوف واضح : وينها وين فطوم ؟
سوزان : تكلمي وينها وش صار عليها ؟
رغد بالامبالاه : هاذي هي قدامك مافيها شى
فاطمه باستغراب : وش فيكم لهدرجه وحشتكم ؟!
مها : انتي مافيك شى ... الحمدالله يارب
سوزان وهي تلف لرغد : ليه تفاولين عليها تقولين مصيبه ومامصيبه
رغد : هو في مصيبه صدق (بابتسامه هبله) بس مو لازم تعرفيها
فاطمه وهي تتلفت : يلا يلا بس مشينا
البنات : يلا يلا
وراحو للسياااره وقالت لهم فاطمه من طق طق الى السلام عليكم وطبعا رغد اخذت كم تهزيئه محترمه
وحلل الصمت بالسيااره ورغد مبوزه
فاااطمه : مهوي ميما مماتي روحي قلبي
مها :بسم الله وس تبين
سوزان : الله يستر بس
فاطمه : تكفين تكفين باللللللله بروح عند كيان قالت لي تعاالي عندي بعدين انا مو تعبانه وانتو اكيد تعبانين وبتنامون
رغد : وانا وانا وانا بروح معها مو شغلي رايحه رايحه
سوزان : هي هي استني احنا ماقلنا شى روحو بس اول للبيت تسنعو تضبطو مو تروحو بذا المنظر تبنها تشرد منكم
فاطمه بشك :ماابي ماابي انتو ماراح تودوني
رغد : ههههههههههههه كانك بزر
فاطمه طنشتها مها: ماعليك وعد وربي بعدين رغد معك واذا ماراحت صفقتنا اعرفها
فاطمه تطالع رغد بنص عين :رغغغيدد البسي لبس بنات
رغد تسلك : طيب طيب وبنفسها (أي هين )
وصلو البنات البيت وفاطمه ورغد طيران لغرفهم اما سوزان ومها فسخو عباياتهم واخذو الاكياس وجلسو بالصاله يشوفوها
عند فاطمه اخذ ت شور (ولبست تنوره فوق الركبه جينز وتي شيرت مكتوب عليه بالانجلش كلام باللون الاسد وفوقه جاكيت رسمي بيج ولبست شوز طويل لونه بيج على اسود وسوت شعرها عاصي واكتفت بلبس ساعه ساعه كانت لاهلها <<العجوز قالت لها انها جت معها وهي صغيره << واخذت شنطه كبيره باللون الاسود وحطت بلاشر وقلوس وحطت روج خفيف )واخذت عباتها ونزلت تحت جلست عند البنات وهي تنتظر عند رغد طبعا عنااد لفاطمه لبست (بنطلون جينز اسود على تي شيرت كحلي قصه الصدر شوي وااسعه ولبست جاكيت جللدي اسود وحزام كحلي على شوز سبورت اسود عليه من الجنب خطين باللون الكحلي
رسمه عيونها بكحل ثقيل متدرج الاسود بعدين الكحلي وخلت شعرها عااادي كان شكلهاا مره روعه
) البست عبايتها ونزلت لقت فاطمه جاهزه ولابسه العبايه وسلمو على البنات وطلعو وركبو مع ايوب
في بيت ابو عمر __
كيان خلصت شغل في البيت وجهزت
كيان : عمرر لا اشوفك توطوط ولا تتميلح هينا فااهم
عمر : يمه سكتيها لا اتطوا ببنطنها
ام عمر : خلك منها واسمعني
عمر عدل جلسته : سمي يالغاليه
ام عمر : روح ناام تراك من بكره بتدااوم مع ابوك اجاازتك طولت
عمر بتذمر : يممه وش هالكلام المدارس بسى مافتحت
ام عمر: انت وش دخلك بالمدارس انت روح داوم ابووك حيل تعبان وانت ولا هامك
عمر بابتسامه هبله : تامرين امر بالغاليه يعني مافي طلعه اليوم اجل بروح اشوف بيتنا الجميل وحشني
عزوز : يماااااه ترا انا باطلع مع نصور ولد الجيران عندي مباراه
كيان : احلف بس اللي يسمعك يقول لاعب مشهور حدك حارتنا
عزوزبصرااااخ : يمااااااااااااااااااااااااااااه فكيني من بنتك
ام عمر : وجع وجع ابي اذني كيون قومي بسرعه روحي جهزي المجلس وفكيني من شرك
كيان : ان شاءالله
عزوز : هااه يمه اروح
ام عمر : روح مين ماسكك ؟!
عزوز بوز: يمااااااااه وش فيك ابي فللوس مني قروش مصاري
ام عمر : رح خذ 50 اظن انها كثيره وتزيد عليك بعد
عزوز طااااااااااار لغرفة امه واخذ وطلع لولد جيرانهه
____عند البنات في السياره __
رغد : فطييم شفتي لبسي ؟!
فاطمه تكلم السواق: ايوب حط لكااظم بالله
ايوب : ححاااضر انتي ماما بس فيه كاظم
فاطمه: وجع هب عليك بسم الله علي قول ماشاء الله وانت ساكت وحطه
ايوب هز راسه وجلس يطلع السي دي
رغد: فطيم انا اكلمك ترا
فااطمه كانها تذكرت : أي صح لبسك ماشفتته ؟
رغد بضحكه: بتنصدمين
فااطمه : وجع رغيد لا يكون مالبستي مثل ماقلت لك
ر غد التفت يمين يساار ماشافت احد وبحركه سريعه افتحت عبايتها
فااااااااطمه اضربتتها مع كتفها : شوفي من ناحيه يهبل حلو بس من ناحيه عناادك انتي حيوانه
رغد :اهم شى حلو
فاطمه :اقول بس انزلي وصلنا ولفت لايوب : ايوب اذا خلصنا اتصلنا عليك احنا مو مها اوكك
ايوب هز راسه وسكت رغد : والله ادري من هزه الراس انك ماتدري وين ربك حاطك
فاطمه : اقول انزلي بس بدال لحسه المخ هاذي
انزلو وركض للباب ودقو الجرس وانتظرو فاطمه : رغيد ترانا اول مره نجي خليك عاقله
رغد وهي رافعه حاجب : بزر انا اقول اسكتي بس
فاطمه : مالت مالت
وشوي وتفتح الباب كيان وتسلم عليهم دخلو البيت وسلمو على امهم اللي رحبت فيهم بكل حراره وبعدين دخلو المجلس
فاطمه وهي تجلس : كيان كيفك يا حيوانه اشتقنا لك وربي
كيان : وربي انتي اكثر ياقلبي
رغد : اللحين من صباح ربي جالسين تسالون عن الحال اخلصو
كيان : اوكك وقعدو ياكلون حلويات وسوالف وبزر وحش في خلق ربي
كيان : وش رايكم اوريكم اللحديقه واذا ماكان برد جلسنا فيها
البنات : اوكك
وقامو واخذو لفه فيها وكانت حلو وبسيطه رغد وهي تطالع: حسافه لو ماكان برد كان سبحت
فاطمه : انتي وجهك مغسول مرق
رغد : ادري وانتي مثلي ترا
كيان : فيني رقصه امشو نرقص داخل
رغد : يلا فطيم
فاطمه : لحظه في ورده ابي اخذها مره عجبتني
البنات : اوكك بس لا تطولين
وراحو البنات داخل اما فاطمه جذبتها ورده على طرف المسبح وماحست على نفسها وراحت لها وطااااااااااااااخ
_ وفي نفس الوقت _
عمر كان يتمشى في الحديقه وسمع صوت وجااه الفضول وصار يراقب فاطمه وتنح فيها ولما استوعب انها قربت للمسبح بالحيل مشى لها واسرع بخطواته وكانت بتطيح لكنه امسكها بسرعه من خصرها اما فاطمه لفت على طوول وصار ماسككها وهي بيدها اليسار محاوطه رقبتها وبيدها اليمين متعلقه بتي شيرته فاطمه رفعت راسها والتقت عيونهم وراحو لعالم غيررر فاطمه استوعبت بعد فتره وبسرعه دفته عنه وحطت رجلها على البنات وقلبها ينبض دقه ورا دقه ونفسها يتصااعد ووجههاا تغير للاحمر وصلت للمجلس وقبل ماتدخل حاولت تعدل نبضات قلبها ودخلت عندهم لما اتاكدت انها تمام بس فيها توتر دخلت مالقت الا رغد ولابسه عبايتهاجلست وهي تحااول قد ماتقدر انها ماتبين توترها بس على مين رغد اللي عاشت معها تعرفها من عيونها رغد بجديه نادره: فاطمه .....وش فيك ؟!
فاطمه : هااه لا لا مافيني شى
رغد بنفس النبره : الا فيك
فاطمه : خلاص اعلمك بالبيت
رغد : اوكك بس هدي نفسك
فاطمه هزت راسها وسالت :وين كيان ؟!
رغد : أي صح قومي البسي بنروح نفصل مراييل وذا ترا امها بتجي معنا يعني خلي الطفاقه
فاطمه : اوكك بالبس ............. قامت تلبس وهم ساكتين
جات كيان وهي جاهزه وجت امها معها وبعدين طلعو كلهم للسواق
ركبو وساااااااااااد الصمت السواق : وين يودي انت؟!
ام كيان : روح لمشغل ......
هز السواق راسه وحرك السياره
ورجع الصمت بس قطعه صوت ام كيان: كيان كيف راح تفصلي مريولك؟!
كيان : اممممممممممم ابي من ورا كسره بس والباقي ساده وحزام على الخصر
ام كيان : طيب وانتي يارغد ؟!
رغد بأدب : عاااااااااااااااادي والله
ام كيان: اوك براحتك وفاطمه انتي مثل رغد؟!
فاطمه: يب يب مثلها
ام كيان : طيب يلا وصلنا وهي توجهه كلامها للسواق : راجو لا تروح ماراح نطول
راجو : اوكك ماما
ونزلو البنات للمشغل وفصلو وبيطلع نهايه اخر اسبوع قبل الدراسه وجلسو نص ساعه وهم بالمشغل وخيرا طلعو راحو ركبو مع راجو
ام كيان : هااااا تبون شى والا نروح للبيت
البنات بصوت واحد وعالي : نبيييي عشاا << طار الادب
ام كيان : وجع وجع فضحتونا مشفوحات اكل
ضحكو البنات على كلامها وبعدين راحو لماك تعشو وبعده راحو البنات للبيت (رغد وفاطمه)

____عند عمر ___
كان وااااااقف مصنم وبعدين استوعب وكان بيروح ينام بس لفت انتباهه ساعه فاطمه اللي طاحت منها بالغلط اخذها وراح لغرفته حااول ينام بس ماقدر ينام لان البنت استحوذت على تفكيره بالكامل وهو يقول يطلع ساعتها من تحت وسادته ويطالع فيها ويقول بنفسه( وااااااه بس والله انها تهبل بس انا ليه افكر فيها انا لازم اعرف من هي ... لازم ارد ساعتها .. بس والله ملامحها تجنن استغفر الله بس خلني اناام بس لانهبل ) وصار يفكر فيها بس النوم سلطان يعني لحد مانام
____انتهى_____
التوقعات



1- عمر هل راح يعرفها وكيف بيرد لها الساعه ؟!
2- وفي هذا البارت ظهرت جوانب جديده من شخصياتنا ؟مارايكم بها ؟!!
_____اريد نقدكم ورائكم الكاامل في الروايه كاملة __ واذا اردت اريد معرفه رائيكم باسلوب عرضها لكم
__ وشكررا مقدما __



______ ت
حياتي : Kyune







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-09-2013, 06:52 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
« Zaina Al3wami »
ممٻڒة





 
الصورة الرمزية Zaina Al3wami
 

 

 
إحصائيات العضو








Zaina Al3wami غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2554
Zaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond reputeZaina Al3wami has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي رد: روايتنا الاولى\انــااااث بمفاهيم مختلـفه

شكرآ لكـ على القصة الرآئعة
و القصة جدآ جميلهـ وشكله جوكم وآيد حلوو
دمتى
انتطر جديدكـ







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:53 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .